وظائف فيالضفة الغربية

482 وظيفة
فلاتر


وظائف في الضفة الغربية

482 وظيفة
الدبلوم المهني المتخصص في "إدارة المكاتب" أخرى

عن البرنامج:

جمعية الشابات المسيحية-رام الله تعلن عن فتح باب التسجيل والقبول لطلبات الدبلوم المهني المتخصص في "إدارة المكاتب" للعام الدراسي 2024-2025

وهو فرصة مهمة لخريجي وخريجات الثانوية العامة الذين اجتازوا الامتحان أو من لم يحالفهم الحظ، ولخريجي وخريجات المعاهد والجامعات الجدد، وللموظفين والموظفات الراغبين/ات بتطوير مهارتهم/ن


مميزات البرنامج:

  • نسبة التوظيف لخريجي وخريجات الدبلوم تصل إلى أكثر من 80%
  • نسعى إلى توفير منح جزئية أو كاملة لتغطية رسوم البرنامج التدريبي


طريقة التقديم:

للتسجيل يرجى تعبئة الطلب من خلال النقرعلى زر "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه.

آخر موعد لاستلام طلبات الانتساب هو 15 أكتوبر2024


للاستفسار والمراجعة:

  • تواصلوا معنا: هاتف 022966452 جوال 0593190094 أو عبر البريد الالكتروني admin@ywca.ps
  • أو يمكنكم زيارة مقر الجمعية الواقع في عين مصباح وتعبئة طلب الانتساب.

موعد الانتهاء: 15‏/10‏/2024 رام الله والبيرة
Virtual Assistant (VA) إدارة الأعمال

عن الشركة: 


تقع مقر الشركة في دبي، حيث تهدف إلى ربط المديرين التنفيذيين ذوي المهام المتراكمة مع المساعدين الإداريين ذوي المهارات الملائمة عن بُعد للمساعدة في تبسيط عملهم. وتركز الشركة على توفير دعم شخصي بطابع محلي، مما يضمن تركيز العملاء على ما يهمهم. كجزء من البرنامج، سينضم المتقدمين إلى مجموعة من المساعدين الإداريين المستعدين لدعم مجموعة متنوعة من العملاء مع تطور ونمو الشركة. 

تقدر الشركة المبادرة والكفاءة والثقة، وتبحث دوماً عن أفراد متميزين لمساعدة عملائها على النجاح.

ما يميز الشركة هو برنامجها الشامل لتطوير المساعد الإداريين عن بُعد، المُصَمم لتقييم مهاراتهم الحالية وتزويدهم بالتدريب على الأدوات والأساليب التشغيلية التي تجعل المساعد الإداري أكثر كفاءة ومهارة، ثم يتم شبكهم مع المدراء التنفيذين بما يتناسب كُلٍ منهم مع الآخر. عند الانتهاء من البرنامج، سيتم إضافة المرشحين إلى مجموعة خاصة، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى الفرص التنفيذية عند توفرها بشكلٍ يتناسب مع مهاراتهم. 

هذه الفرصة أكثر من مجرد طلب وظيفة - إنها فرصة للانضمام إلى شبكة متنامية من المساعدين الإداريين عن بعد والمُمكّنين بالتدريب للنجاح.


الموقع: عن بعد

موقع الشركة: دبي

نوع الوظيفة: بدوام جزئي / بدوام كامل


من هم المرشحين:

نبحث عن أفراد متحمسين للانضمام إلى برنامج تطوير المساعد الإداري عن بعُد، حيث يمتلك العديد من المهارات والمواهب ومنظم للغاية لدعم فريقنا التنفيذي والمساهمة في نجاح العمليات التجارية المختلفة. سيتمتع المرشح المثالي بالاستباقية والاعتمادية والقدرة على توقع احتياجات الفريق مع تقديم دعم فعال وفي الوقت المناسب في إدارة المهام اليومية.


المسؤوليات (بعد التناسب):

١- تنسيق الجداول اليومية والاجتماعات والمواعيد للمديرين التنفيذيين.

٢- إدارة المراسلات الإلكترونية وتنظيم صناديق الوارد وصياغة المستندات الاحترافية.

٣- دعم أولويات المهام وتنسيق المشاريع عبر الأقسام.

٤- المساعدة في المحاسبة والفواتير وإدارة النفقات.

٥- التعامل مع المهام الإدارية، مثل البحث وإعداد المستندات والحفاظ على سجلات الشركة.

٦- استخدام أدوات الإنتاجية لتسهيل التواصل والتنظيم.

٧- إجراء البحوث السوقية وجمع البيانات لمختلف المشاريع.

٨- إعداد منشورات أساسية على وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات والمحتوى المرئي حسب الحاجة.


المؤهلات:

١- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

٢- مهارات تنظيمية متميزة ومتعددة المهام مع الاهتمام بالتفاصيل.

٣- الإجادة في أدوات الإنتاجية والاتصال (Google Workspace، Slack، Zoom، Trello، إلخ).

٤- القدرة على العمل بشكل مستقل والالتزام بالمهلة النهائية.

٥- القدرة على التكيف مع أولويات المهام المتغيرة.

٦- مستوى عالٍ من الاحترافية والسرية عند التعامل مع المعلومات الحساسة.


المهارات المفضلة:

١- سنتين أو أكثر من خبرة العمل.

٢- خبرة في التصميم الأساسي أو إنشاء المحتوى (مثل Canva، Adobe Express).

٣- معرفة ببرنامج المحاسبة أو المحاسبة (مثل QuickBooks).

٤- الإلمام بأنظمة CRM (مثل HubSpot)

٥- الإلمام بأدوات ومنصات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

خبرة سابقة كمساعد إداري عن بعد أو في دور إداري.


موعد الانتهاء: 20‏/10‏/2024 الضفة الغربية
موظفة مبيعات - B ELEVATION مبيعات

المسمى الوظيفي: موظفة مبيعات

الشركة: B ELEVATION for financial& administrative

الموقع: رام الله ، الارسال

نوع الوظيفة: دوام كامل


الوصف الوظيفي:

تعلن شركة B ELEVATION for financial & administrative عن حاجتها لموظفة مبيعات ذات خبرة وكفاءة للانضمام إلى فريقنا المتخصص في الاستشارات الإدارية والمحاسبية. ستكون الموظفة مسؤولة عن تقديم خدماتنا المتميزة للعملاء المحتملين، وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم لضمان تحقيق الأهداف البيعية المحددة.


المسؤوليات والمتطلبات:

  • تقديم خدمات الشركة للعملاء المحتملين بفعالية وكفاءة، وجذب العملاء وتقديم الاقتراحات اللازمة لرفع نسبة المبيعات.
  • بناء وتطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء لضمان رضاهم واستمرارهم في التعامل مع الشركة.
  • إيجاد طرق مبتكرة للوصول للعملاء المحتملين.
  • استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بفعالية.
  • تحمل ضغط العمل ومهارات اتصال عالية.
  • الإقامة في رام الله.
  • المعرفة ببرامج الحاسوب المختلفة والقدرة على إعداد التقارير المهنية.
  • إتقان مهارات التواصل والاستماع والإقناع.
  • امتلاك مهارات التفاوض حول الأسعار والعروض.
  • إتقان مهارات حل المشكلات والتعامل الاحترافي خلال الطوارئ.
  • امتلاك مهارات العرض والشرح المبسط لمعلومات المنتج أو الخدمة.
  • المعرفة الشاملة بالمنتج أو الخدمة ومتابعة ما يقدمه المنافسون وانطباعات العملاء المستهدفين.
  • تنسيق الأنشطة التسويقية ومتابعتها.
  • خبرة في التسويق الرقمي والإعلانات عبر الإنترنت.
  • تحقيق الأهداف البيعية المحددة والمساهمة في زيادة حصة الشركة في السوق.
  • متابعة العملاء الحاليين وتقديم الدعم اللازم لضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة.
  • إعداد تقارير دورية وشاملة عن الأنشطة البيعية وتحليل الأداء.
  • خبرة سابقة لا تقل عن [3 سنوات] في مجال المبيعات، ويفضل في قطاع الاستشارات الإدارية أو المحاسبية.
  • خبرة في التعامل مع العملاء وتقديم الحلول المناسبة لاحتياجاتهم.
  • خبرة في إعداد العروض التقديمية والتفاوض مع العملاء.
  • القدرة على العمل تحت الضغط وتحقيق الأهداف البيعية.
  • إلمام جيد ببرامج الحاسوب الأساسية وبرامج إدارة علاقات العملاء (CRM).
  • شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة تعتبر ميزة إضافية.


المزايا:

  • راتب مناسب وحوافز مرضية بناءً على الأداء.
  • بيئة عمل مريحة ومحفزة وداعمة تتيح فرصًا للتطوير المهني والنمو داخل الشركة.


طريقو التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم المرفق عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة"، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية مع ضرورة ارفاق رسالة تغطية تلخص نقاط قوة المتقدمة ولماذا يجب اختيارها لهذه الوظيفة، وذلك حتى تاريخ 2024/9/19.

سيتم التواصل مع المرشحات المؤهلات لإجراء المقابلات.


موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
Voxel Lab - مهندس/ة مبيعات الهندسة

الوصف العام:

يعلن Voxel Lab  عن حاجته لمهندس او مهندسة مبيعات للعمل ضمن فريقها في مجال تسويق خدمات مرتبطة بالتجسيم ثلاثي الابعاد باستخدام تكنلوجيا المسح الليزري ثلاثي الابعاد وغيرها، ولذلك للعمل معها في مقرها في رام الله، على ان يكون ضمن تخصص الهندسة المعمارية. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الالكتروني Voxel Lab


المهام والمسؤوليات تشمل:

  1. اعداد العروض والمواد التعريفية بالخدمات
  2. تقديم العروض والاجتماعات من المستفيدين من الخدمات.
  3. التواصل والردود مع الشرائح المستهدفة.
  4. متابعة منصات التواصل الاجتماعي والتفاعل مع المتابعين.
  5. تنسيق تنفيذ المشاريع بين طاقم التنفيذ وبين العملاء.


المؤهلات والمهارات المطلوبة:

  1. خريج او خريجة هندسة معمارية من جامعة معترف بها.
  2. مهارات في استخدام برامج الجرافيك.
  3. القدرة على التعلم والتعرف على الأدوات التكنلوجية المتقدمة.
  4. قدرة على التواصل الفعال.
  5. حضور وقدرة على مخاطبة الفئات المستهدفة.
  6. القدرة على عمل ريلز ومحتوى في التسويق الرقمي.
  7. الشغف في مجال التسويق الهندسي.
  8. يفضل  من لديه لخبرات السابقة في المجال


الامتيازات:

  1. راتب أساسي حسب الخبرة، لا يقل عن سلم رواتب نقابة المهندسين.
  2. عمولة ثابتة على المبيعات.
  3. تأمين صحي وتأمين عمل.

ملاحظة: يوجد فترة تدريب تشمل تدريب المرشح على خدمات الشركة والمشاركة في دورات مكثفة في مجال التسويق الرقمي من قبل مختصين.


طريقة التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم المرفق عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة"، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية مع ضرورة ارفاق رسالة تغطية تلخص نقاط قوة المتقدم/ة ولماذا يجب اختياره/ا لهذه الوظيفة، وذلك حتى تاريخ 2024/9/25.

لمعرفة المزيد عنا يرجى زيارة موقعنا الالكتروني Voxel Lab



موعد الانتهاء: 25‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
برنامج الحقيبة المدرسية الشامل التعليم والتدريب

هل ترغب في تحسين أداء ابنائك في الدراسة؟

هل تسعى لتقديم الدعم المثالي لهم في المواد الدراسية؟

إذاً، فمركز ABA هو وجهتك المثلى!


نقدم برنامج الحقيبة المدرسية الشامل الذي يتضمن:

  • مساعدة الطالب وارشاده في حل الواجبات اليومية في جميع المواد
  • مساعدة الطالب وتجهيزه للإمتحانات اليومية والشهرية والنهائية
  • معالجة الضعف لدى الطالب في المواد الأساسية
  • مدرسون محترفون وذوو خبرة يهتمون بتقديم التعليم بأعلى جودة
  • بيئة تعليمية مشجعة ومحفزة على الإبداع


العنوان:

رام الله _ المصيون _ مقابل بن ازحيمان_ عمارة مشعل_ ط 3


معلومات الاتصال:


موعد الانتهاء: 30‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
ورشة تركيب منتجات للأشخاص ذوي الإعاقة وأساسيات تصميم الأدوات المساعدة أخرى

دعوة لحضور ورشة عمل

للمهتمين في المساهمة بتطوير حلول للأفراد ذوي الإعاقة و التعرف على اساسيات تصميم الأدوات المساعدة، تدعوكم مؤسسة ميكرز للمشاركة في ورشة عمل تفاعلية حول تصميم ، تطوير و تجميع ادوات مساعدة بسيطة من شأنها ان تحدث فارقا في حياة الأفراد ذوي الإعاقة


تفاصيل الورشة:

المكان : مقر مؤسسة ميكرز- رام الله- البالوع - عمارة الليوان الطابق ٤

التاريخ : السبت الموافق ٢١-٩-٢٠٢٤

الوقت : ١١ صباحا حتى ٢ بعد الظهر


طريقة التقديم:

للمهتمين بالمشاركة الرجاء تعبئة النموذج التقديم الموجود عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه، مع العلم أن العدد محدود.



موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
دعوة لتقديم عروض أسعار لخدمات تسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي أخرى

عن محطة القدس Station J :

"محطة القدس" هي إحدى المؤسسات الرائدة في القدس التي تعنى بمجال الريادة والابتكار، تأسست بهدف مساعدة الشباب المقدسيين على إيجاد فرص بمجالات مختلفة كالتكنولوجيا وريادة الأعمال وتطوير المشاريع، ومن ثم دمجهم في المجتمعات المتواجدة في الضفة الغربية وغزة أو حتى في الشتات خارج فلسطين.


تتقدم محطة القدس بدعوتكم لتقديم عروض أسعار لخدمات تسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الرابط التالي:

RFP Station J- Marketing and Promotion Services GIZ.pdf

 

طريقة التقديم:

يمكنكم تسليم العروض بظرف مغلق ومختوم إلى مقر station J الكائن في القدس، حي الشيخ جراح، شارع عساف النشاشيبي ٢، الطابق الثالث أو تقديمه إلى عنوان البريد الإلكتروني procurement@stationj.ps

-رسوم العطاء على من يرسو عليه العطاء



موعد الانتهاء: 19‏/09‏/2024 القدس
Tech for Tomorrow Problem-Solving Workshop within PIEC Program ريادة الأعمال

What is PIEC Program? 

PIEC program is a transformative initiative aimed at nurturing startups through critical growth phases. By providing essential resources, mentorship, and networking opportunities, our program empowers startups to overcome obstacles and scale operations, thereby contributing to economic progress and job creation in Palestine. Ultimately, we aspire to establish a sustainable and transformative support system for entrepreneurs, positioning Palestine as a leading startup hub regionally and globally. 


About the Workshop:

The workshop is designed to address real-world challenges within EdTech, HealthTech, and Environmental Tech. We invite individuals and groups from diverse backgrounds who are eager to contribute to solving these problems. Whether participants have a specific idea or are simply passionate about innovation, their involvement is welcome. A tech background is not necessary—only a commitment to making a difference and tackling critical issues.


Target Audience:

We are seeking young professionals, university students, researchers, tech enthusiasts, aspiring entrepreneurs, and problem-solvers.


Location: An-Najah National University (NNU)


Target Persona:

  • You're a motivated individual from diverse backgrounds: young professionals, university students, researchers, and tech enthusiasts.
  • You either have an idea in the EdTech, HealthTech, or Environmental Tech sectors, or a specific challenge you want to address in one of these areas.
  • Even if you don’t have a specific idea, you have problem-solving skills and the ability to tackle challenges within EdTech, HealthTech, or Environmental Tech.
  • You possess a creative and problem-solving mindset.
  • You can apply individually or as part of a team.
  • You are committed to taking steps in the startup world and progressing through our program components.


What to Expect:

• Unleash Creativity: Address real-world challenges and develop solutions tailored to the targeted sectors.

• Explore Opportunities: Transform your innovative ideas into viable business models with our support

• Connect with a Community: Network with passionate individuals and build lasting relationships.

• Engage in Valuable Sessions: Participate in impactful talks, lectures, and workshops.

• Receive Expert Mentorship: Benefit from guidance to refine your ideas and prepare for the Formation and Development phase.


After the Workshop:

Winning the workshop will propel you to the Formation and Development Phase of the PIEC program. Here, you’ll refine your ideas and develop your MVP with our support. Upon demonstrating progress, you will move to the Validation and Growth phase, where you’ll receive guidance on business model refinement, product development, and scaling operations. This phase includes support for securing funding and expanding into new markets, contributing significantly to the Palestinian economy.


For More Information: If you have any questions, please contact:

  • Leen Abu Baker: leen.a@flow.ps
  • Leena Khattab: leena.k@flow.ps


We look forward to your participation and to driving innovation together!


موعد الانتهاء: 22‏/09‏/2024 نابلس


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!