وظائف فيرام الله والبيرة
وظائف في رام الله والبيرة
تعلن شركة غطاشة للتكنولوجيا والاستثمار عن رغبتها في تعيين "مهندس صيانة الأجهزة المكتبية"| Office Equipment Maintenance Engineer، للحرص على لعب دور فعال وأساسي في ضمان سلاسة تجربة العملاء والمستخدمين في تشغيل الأجهزة والمعدات المكتبية واستمرارية العمل من خلال المتابعة و الاهتمام بصيانة وإصلاح المعدات الأساسية للعمليات اليومية. و لتحقيق المتطلبات الوظيفية لهذا الدور، فنحن نحبث عن شخص مؤهل ويمتلك مزيج من الخبرة التقنية ومهارات حل المشكلات والانتباه للتفاصيل المختلفة.
**العلامات التجارية للمعدات: Canon, HP-Samsung Office Equipment.
الشروط المطلوبة:
• مكان العمل: رام الله.
• حاصل على شهادة بكالوريوس في الهندسة الإلكترونية، هندسة الحاسوب، هندسة الميكاترونيكس، أو أي مجال ذو صلة.
• خبرة لا تقل عن سنة واحدة في صيانة الأجهزة المكتبية.
• اللغات: مستوى جيد في الإنجليزية، بحيث يكون قادر على قراءة المواصفات والكتالوجات دون أي مشاكل.
• رخصة قيادة سارية المفعول.
• طبيعة العمل 80% عمل ميداني و20% عمل مكتبي.
• يعد إثبات العمل من آخر مشغل ضروري لتقديم الطلب.
المهام الرئيسية:
- صيانة المعدات:
• إجراء صيانة دورية على معدات العملاء مثل الطابعات وآلات التصوير والماسحات الضوئية وآلات الفاكس وأجهزة الكمبيوتر.
• أداء مهام الصيانة الوقائية لتحديد ومعالجة المشكلات المحتملة قبل أن تتحول إلى مشاكل كبيرة.
• تحليل وتشخيص أعطال المعدات لتحديد سبب المشكلات الجذرية.
2.الإصلاح وحل المشكلات:
• إصلاح واستبدال المكونات أو الأجزاء التالفة في المعدات المكتبية.
• تشخيص المشكلات التقنية المعقدة والخروج بحلول فعالة.
• التنسيق مع مسؤول المعدات لإجراء الاصلاحات عند الضرورة.
3.المعايرة والاختبار:
• معايرة المعدات لضمان أداء دقيق ومتسق.
• إجراء اختبارات الأداء وفحوصات الجودة للحفاظ على أداء المعدات.
الكفاءات المطلوبة:
1.الكفاءة التقنية:
• معرفة قوية بمعدات المكتب المتنوعة، بما في ذلك الطابعات وآلات التصوير والكمبيوترات والأجهزة والبرمجيات ذات الصلة.
• إتقان استخدام أدوات التشخيص والبرمجيات لحل مشكلات المعدات.
2.مهارات حل المشاكل:
• القدرة على تحليل وحل المشكلات التقنية المعقدة بكفاءة.
• حل المشكلات بشكل إبداعي لتحديد حلول مبتكرة لمشكلات المعدات.
3.الانتباه للتفاصيل:
• دقة في إجراء فحوصات المعدات ومهام الصيانة.
• دقة في عمليات التوثيق والتسجيل.
4.مهارات الاتصال:
• تواصل فعّال مع موظفي المكتب/العملاء لفهم مشكلات المعدات وتقديم التوجيه المناسب.
• الالتزام بتوثيق واضح لأنشطة الصيانة.
5.إدارة الوقت:
• إدارة الوقت بكفاءة وتحديد أولويات المهام للالتزام بجداول الصيانة وتقليل زمن تعطل وتوقف المعدات.
6.الوعي بالسلامة:
• معرفة ببروتوكولات السلامة والتزام بالحفاظ على بيئة عمل آمنة.
• القدرة على تحديد ومعالجة المخاطر المحتملة للسلامة.
7.التكيف:
• الاستعداد للتعلم عن المعدات والتقنيات الجديدة.
• التكيف مع تغييرات المواصفات والبرمجيات للمعدات.
8.خدمة العملاء:
• اتباع نهج موجه عند التعامل مع العملاء عند التفاعل مع موظفي المكتب لضمان تلبية احتياجاتهم من المعدات بسرعة وبفعالية.
تبحث شركة غطاشة للتكنولوجيا والاستثمار عن مهندس مبيعات (Pre-sales engineer) يتمتع بمعرفة في مجال معدات المكاتب، ومهارات تقنية مثبتة، اجتماعي ولديه ومهارات تواصل جيدة جداً. حيث يتطلب هذا المنصب مهام مختلفة منها:
- معرفة متطلبات العملاء والعملاء المحتملين
- تحديد المشكلات المحتملة التي قد تنشأ مع المنتج أو الخدمة
- وتحديد العملاء المحتملين لمنتجات أو خدمات الشركة
- استقطاب العملاء وتعريفهم على طبيعة المنتجات والخدمات التي يمكن لهم الاستفادة منها وتقديم المعلومات الكافية، بما في ذلك عروض توضيحية للمنتجات أو الخدمات الجديدة والاستشارة مع العملاء لتحديد احتياجاتهم وتفضيلاتهم لمساعدتهم في اختيار المنتجات أو الخدمات المناسبة لاحتياجاتهم.
المهارات ومتطلبات الوظيفة:
• القدرة على تقديم العروض التوضيحية للمنتجات والخدمات، سواء للزبائن والعملاء أصحاب الخبرة التقنية أو غير التقنين.
• رخصة قيادة سارية المفعول.
• القدرة على التنقل بين المدن في الضفة الغربية.
• الالتزام بأوقات الدوام علماً أن هذا المنصب متوفر بدوام كامل.
• يفضل الأشخاص المقيمين في رام الله.
المتطلبات:
• المعرفة التقنية: معرفة عميقة بمنتجات أو خدمات الشركة، اجادة التقنيات والبرمجيات والأجهزة ذات الصلة، وفهم الحلول الخاصة بالصناعة والاتجاهات الحديثة.
• ذكاء المبيعات: فهم عملية البيع وكيفية تناسب هندسة ما قبل البيع فيها، بالاضافة الى التعاون مع فرق المبيعات لمزامنة الحلول التقنية مع أهداف العملاء.
• لديه خبرة 3 سنوات أو أكثر في مجال معدات المكاتب وحلول البرمجيات أو المجالات ذات الصلة، بما في ذلك سنتين أو أكثر في هندسة المبيعات أو الاستشارات.
• التركيز على العملاء: وضع احتياجات العملاء ورضاهم في المقام الأول، وبناء علاقات وثيقة بالعملاء لإرساء الثقة.
• الانتباه للتفاصيل، بالإضافة إلى القدرة على التحليل وحل المشكلات.
• شخصية إيجابية موجهة نحو الخدمة.
• حل المشكلات: تحديد وتحليل نقاط ضعف العملاء والتحديات التقنية، وتطوير حلول إبداعية وفعالة لتلبية احتياجات العملاء.
• مهارات الاتصال: يمتلك مهارات تواصل مميزة تمكنه من نقل المعلومات التقنية المعقدة بوضوح وبشكل مفهوم. بالاضافة لمهارة الاستماع الفعّال لفهم متطلبات ومخاوف العملاء.
• الوثائق التقنية: إنشاء وصيانة الوثائق التقنية، مثل الكتب البيضاء ودراسات الحالة والدلائل التقنية.
• القدرة على التكيف: متابعة التكنولوجيا المتطورة واتجاهات الصناعة المتغيرة. التكيف بسرعة مع الأدوات والبرمجيات الجديدة حسب الحاجة.
• الشهادات: الحصول على شهادات صناعية ذات صلة لإظهار الخبرة في التقنيات أو المنتجات المحددة، يعد ميزة إضافية.
معسكر تدريب لينكس - GDSC-BZU
GDSC-BZU وGaza Sky Geeks يستعدان لهذا البرنامج التدريبي الخاص بنظام Linux لفترة طويلة.
ما يجعل الأمر مميزاً هو أنه سيقود هذا البرنامج التدريبي طلاب رائعون كانوا يتدربون لأكثر من شهر مع غزة سكاي جيكس ليكونوا مدربين لك ويساعدونك على بناء مهاراتك التقنية من خلال تعلم Linux وهي المهارة المهمة جدًا للمطورين في جميع الأقسام.
حول المعسكر التدريبي:
ساعات التدريب: 10 ساعات لمدة يومين
التاريخ و الوقت: الأربعاء 20/9/2023 من الساعة 9:00 صباحاً - 3:00 عصراً الخميس 21/9/2023 من الساعة 9:00 صباحاً حتى 3:00 عصراً
الموقع: غرفة 111، في وحدة الريادة والإبداع (مبنى نجاد زعني) في جامعة بيرزيت.
هناك مهمة في نهاية النموذج يجب عليك إرسالها لتكون مؤهلاً. سيستغرق الأمر حوالي 30 دقيقة، لذا ابدأ به اليوم ولا تؤجله حتى الموعد النهائي!!!
الموعد النهائي: 18 سبتمبر 2023، الساعة 11:59 مساءً، أو حتى وصول الحد الأقصى من العدد المطلوب.
جامعة بيرزيت
تعلن دائرة الموارد البشرية عن إطلاق برنامج تدريبي بهدف تأهيل مجموعة من طلاب الدراسات العليا(طلبة الماجستير) للمساعدة بالقيام بأعمال إدارية ضمن ضمن نظام العمل الطلابي مدفوع الأجر.
أدناه المعلومات الخاصة بالبرنامج
هدف التدريب
يهدف البرنامج إلى تأهيل عدد من الطلبة للمساعدة وتنفيذ المهمات الإدارية التالية:
- استقبال المراجعين والمكالمات الهاتفية والرد على استفساراتهم وتحويلهم للأشخاص المعنيين عن الحاجة.
- ترتيب مواعيد الاجتماعات والنشاطات المختلفة بما يشمل حجز القاعات.
- متابعة الاتصال والتواصل لتسيير أمور العمل مع أي جهات داخل الجامعة أو خارجها.
- استلام وتسليم البريد والأوراق الضرورية للجهات ذات العلاقة أو تعميمها على المعنيين و أرشفتها حسب الأصول في ملفات منظمة ومرتبة بطريقة تسهل استرجاع أي وثيقة عند الحاجة.
- متابعات تتعلق بتصوير أو طباعة الامتحانات, المذكرات, محاضر الاجتماعات , التعميمات الخاصة أو أي وثائق أخرى.
- المساعدة في تقديم الخدمات اللوجستية لمختلف دوائر وكليات الجامعة.
- القيام بأية مهام أخرى يطليها المسؤول المباشر وضمن مجال العمل.
محاور التدريب:
1.تعريف عام بالبرنامج و أهدافه.
2.تدريب على برامج الحاسوب المختلفة.
1.2 Microsft Word
2.2 Microsoft Excel
3.2 Microsoft Outlook
4.2 Microsoft PowerPoint
3.التدريب على استخدام آلات الطباعة والتصوير والمسح الضوئي.
4.التدريب على الأرشفة سواء الرقمية بشكل ورقي ورقمي.
5.التدريب على مهارات الاتصال والتواصل.
6.تبادل الخبرات مع موظفين ذوي اختصاص لنق الخبرة.
7.التدريب العملي في دوائر وكليات الجامعة المختلفة.
مدة التدريب:
مدة التدريب 40-60 ساعة توزع على المحاور أعلاه.
شروط التقدم:
- أن يكون طالب/ة ماجستير دراسات عليا في جامعة بيرزيت, ويفضل في السنة الأولى.
- يتقن اللغة الإنجليزية والعربية.
- القدرة على التعامل مع وسائل التواصل الاجتماعي.
- يتقن التعامل مع برامج الحاسوب.
- القدرة على العمل ضمن فريق.
بعد انتهاء التدريب, يصحل المتدرب على شهادة تثبت حضور واجتياز التدريب, كما يكون مرشحاً ويعطى الأولوية للعمل الطلاب المدفوع الأجر في الجامعة.
انضم إلى جلستنا الشخصية مع المتحدث الضيف مروش ديكرمينجيان، مساعد مدير القبول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في كلية سافانا للفنون والتصميم، SCAD- جامعة المهن الإبداعية.
ستتحدث في هذه الجلسة عن التحول في توظيف الفن والتصميم والصناعة والعمل إحصائيات داخل الولايات المتحدة، ونصائح حول المحفظة الفنية و إرشادات لطلاب المرحلة الجامعية والدراسات العليا.
تقدم SCAD منحًا دراسية جزئية للطلاب الدوليين بناءً على الدرجات الأكاديمية ومنحة الإنجاز على أساس تقديم محفظة فنية.
ستعقد الجلسة في مكتب أميديست البيرة (محافظة رام الله) بتاريخ 14 سبتمبر من الساعة 4:00 حتى 5:00 مساءً.
Job Description
Solutions for Development Consulting Co. is looking to hire full time self-charged Business Consultants, who have good understanding of the Palestinian economic and business environment, key industries, and possess good technical and analytical economic, business, and management skills. The Consultants will be expected to perform varied duties and tasks that need independent judgment, in order to provide creative business, economic and management solutions.
Technical Competencies
- Excellent research and business and market analysis skills and know-how.
- Ability to utilize qualitative and quantitative analysis tools.
- Good business and industry acumen relevant to the Palestinian market and to Solutions’ consulting services.
- Excellent communication skills in English and Arabic. Advanced writing skills are required
- Excellent presentation development and delivery skills.
Application Process
Solutions is looking to fill several positions and will evaluate received CVs based on candidates’ technical competencies, qualifications, and experience. Interested candidates should send their curriculum vitae (CV) along with a cover letter to hr@solutions.ps.
الوصف الوظيفي
تعلن شركة يوني جروب للاستيراد والتسويق عن توفر شاغر لوظيفة دوام كامل في مجال المحاسبة في رام الله والبيرة.
المهام الوظيفية:
- متابعة وتسجيل كافة البيانات المالية الخاصة بحسابات المجموعة على نظام بيسان المحاسبي.
- إجراء كافة القيود المحاسبية والمالية.
- تسجيل الموجودات وإجراء الجرد اللازم للممتلكات وإعداد تقرير بالخصوص.
- حفظ المستندات حسب الاصول .
- إعداد التسويات المالية اليومية .
متطلبات الوظيفة
المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة:
- حاصلة على شهادة بكالوريوس كحد أدنى تخصص محاسبة من جامعة معترف بها.
- معرفة جيدة في استخدام تطبيقات الحاسوب ذات العلاقة ونظام بيسان المحاسبي.
- يشترط أن تكون من سكان محافظة رام الله والبيرة.
فرصة تدريب في رام الله:
تبحث Amideast عن متدرب لمكتبها في رام الله. يجب أن يكون لدى المتدرب جدول زمني مرن لمساعدة في جوانب برامج التدريب على اللغة الإنجليزية والتدريب المستمرة لـ Amideast.
المسؤوليات:
• الرد على المكالمات الهاتفية الواردة واستقبال الزوار بطريقة احترافية.
• الرد على استفسارات حول برامج وخدمات Amideast.
• إجراء اختبارات تحديد المستوى ومتابعة العملاء بشأنها.
• إعداد نسخ وتجميع الوثائق.
• المساعدة في صيانة قاعدة بيانات تسجيل الطلاب وأنظمة ملفات المكتب.
• الحفاظ على صورة احترافية وموقف إيجابي عند التعامل مع العملاء والموظفين.
• الاعتناء بمكتبة موارد المعلمين في Amideast ومكتبة Access.
• إنشاء منشورات ترويجية.
• المساعدة في منشورات وسائل التواصل الاجتماعي والرد على الأسئلة على وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت المناسب.
• تنفيذ مهام أخرى مُفوضة.
يجب أن يستوفي المتقدمون المؤهلين المعايير التالية:
• درجة البكالوريوس (يُشجع على المتخرج الجديد).
• دقيق في التفاصيل، منظم، نظيف.
• مهارات ممتازة في اللغتين العربية والإنجليزية.
• موقف إيجابي ومبادرة جيدة.
• خبرة في استخدام MS Word و MS Excel.
• خبرة في تسويق وتصميم وسائل التواصل الاجتماعي.
• مهارات اتصال وتنظيم ممتازة.
توظيف المواهب الفلسطينية
تصفح الفرص