وظائف فيرام الله والبيرة
وظائف في رام الله والبيرة
تعلن شركة ITQAN عن حاجتها لـ8 موظفات/إناث للعمل في مجال المبيعات
المهام الوظيفية المطلوبة:
- العمل على الترويج لخدمات الشركة بكفاءة وفاعلية عالية.
- متابعة زبائن الشركة وتلبية احتياجاتهم والتوضيح المفصل للخدمات التي تقدمها الشركة.
- يكون العمل مكتبي والترويج للخدمات من خلال الهاتف فقط لدورات اللغة الإنجليزية عن بعد
ملاحظة: يوجد فترة تدريب للموظفين/ات للتمكن من القيام بالعمل حسب المطلوب.
متطلبات العمل:
- خبرة سابقة في مجال المبيعات
- القدرة على الإقناع
- القدرة على تحمل ضغط العمل.
- العمل ضمن فريق.
- سرعة التعلم.
وقت الدوام :
دوام الشفت الأول : من الساعة 11 بعد الظهر حتى الساعة 7 مساءا
دوام الشفت الثاني : من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءا
مكان العمل: رام الله - البيرة
ملاحظة: يحدد الراتب بعد اجراء مقابلة العمل
تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".
المهارات المتوقع اكتسابها:
- التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
- توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
- التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
- الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
- أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.
إرشادات:
التدريب للخريجين فقط
يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة
لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب
نبذة عن شركة ريتاج:
تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.
تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب
الوصف الوظيفي
يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.
المهام والمسؤوليات الرئيسة
- استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
- البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
- متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
- تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
- المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
- متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
- معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
- تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
- إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
- الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
- القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل
المؤهلات الرئيسة
- أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
- إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
- القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
- امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
- الاهتمام بالتفاصيل
- اتباع النهج الاستباقي في العمل
- الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
- القدرة على العمل ضمن فريق
- التمتع بالتفكير الخلّاق
- القدرة على حل المشكلات
- مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال
ملاحظة
هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء
المسمى الوظيفي: محاسب
تعلن شركة رتاج للحلول الإدارية عن رغبتها في توظيف 8 محاسبين بدوام كامل قبل نهاية شهر رمضان.
المهام والمسؤوليات:
- إدارة جميع المعاملات المحاسبية والملفات ذات الصلة
- إعداد توقعات الميزانية
- نشر البيانات المالية في الوقت المحدد
- التعامل مع إغلاقات الشهرية والربع سنوية والسنوية
- التوفيق بين حسابات الدائنين والمدينين
- ضمان الدفعات المصرفية في الوقت المناسب
- حساب الضرائب وإعداد الإقرارات الضريبية
- إدارة الميزانيات والبيانات الخسارة والربح
- الإبلاغ عن الحالة المالية والسيولة للشركة
- تدقيق المعاملات المالية والمستندات
- الحفاظ على سرية البيانات المالية الصارمة
- الامتثال للسياسات واللوائح المالية
المؤهلات:
- يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في مدينة رام الله أو البيرة.
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو درجة ذات صلة.
- خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة كمحاسب، ويجب توثيقها.
- معرفة ممتازة بنظام Bisan ERP.
- معرفة ممتازة باللوائح والإجراءات المحاسبية، بما في ذلك مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP).
- مهارات متقدمة في استخدام برنامج MS Excel.
- خبرة في وظائف دفتر الأستاذ العام.
- انتباه قوي للتفاصيل ومهارات تحليلية متينة.
- الحصول على شهادة إضافية يعتبر إضافة إيجابية.
- مهارات اتصال وبناء علاقات ممتازة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الأولويات والتفاوض والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
- مهارات كتابية ممتازة باللغة الإنجليزية والعربية.
- صفات شخصية للنزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في مهمة ريتاج.
يؤمن نادي بيرزيت بأن الأثر يمكن تحقيقه من خلال توليد وتطوير حلول فريدة وأفكار جديدة لأكثر القضايا الحرجة في العالم، من خلال التركيز على بناء قدرات الشباب ودمجهم مع المجتمعات الدولية، ولذا يعمل فريقهم على تمكين الشباب و الشابات في المنطقة من خلال مجموعة من القادة و القياديات الشباب اللذين سيعملون معًا لتقديم حلول ومبادرات فريدة في كثير من القضايا.
هل أنت مستعد لتصبح Birzeit Shaper؟
إذا كنت تستوفي المعايير التالية، فنحن نشجعك على التقدم بطلب للانضمام إلى فرع بيرزيت لصانعي التغيير العالميين:
- يتراوح عمرك بين 18-27 عامًا.
- أنت من الأفراد الذين يعيشون في بيرزيت أو بالقرب منها.
- أنت من الأفراد المتحمسين يهتمون بإحداث تأثير إيجابي من خلال حل التحديات المحلية أو الإقليمية أو الدولية.
- يؤمن الفريق بأن لدى الجميع الإمكانات ليصبحوا قادةً عظماءً وهم متحمسون لمساعدتك في تطوير مهارات القيادة الخاصة بك، لذلك يجب أن تكون لديك اهتمام في تعزيز مهارات القيادة الخاصة بك.
- يبحثون عن أفراد يرغبون في تقديم يد العون وإقامة صلات مع أعضاء آخرين من العالميين المشكلين.
تم بناء المجتمع على ثقافة الدعم والنمو، ولذا يشجع الفريق أعضائه على دعم بعضهم البعض في تطويرهم الشخصي والمهني.
إذا كنت شابًا نشطًا ومتحمسًا، فانضم إليهم الآن كصانع تغيير عالمي وساعد في صياغة مستقبل أكثر إشراقًا لشبابنا!
عن شركة ABA
شركة ABA الفلسطينية للخدمات الرقمية والذكية هي مبادرة جديدة أطلقتها مجموعة من المستثمرين الشباب. ABA هي شركة خدمات رقمية وذكية مقرها في فلسطين - رام الله ، وتقدم مجموعة متنوعة من الطباعة وغيرها من الخدمات لتلبية توقعات العملاء في العديد من القطاعات المختلفة.
إنها محطة واحدة لجميع احتياجاتك في التخطيط والتصميم والطباعة والتنفيذ لجميع متطلبات حملات الدعوة والتسويق. تصمم حلولهم المخصصة دائمًا لتلبية احتياجاتك واهتماماتك وتوقعاتك على وجه التحديد.
تؤمن ABA بخلق قيمة لعملائنا الذين يبحثون عن أعلى جودة لخدمات الطباعة والتسويق في فلسطين.
قيم الشركة
- العمل الجماعي: نحن نؤمن بقوة التعاون ، حيث يتم تشجيع الأفكار وتعزيزها. كما يقول المثل: رأسان خير من رأس.
- الإبداع: في ABA ، الإبداع هو ركيزة ما نقوم به. من خلال الإبداع ، يمكننا إلهام عملائنا وتقديم حلول تتجاوز توقعاتهم.
- مدفوعة بالنتائج: نحن مدفوعون بالأهداف ؛ نحن نستخدم تركيزًا يشبه الليزر ، جنبًا إلى جنب مع العمل الجاد والتصميم على تحقيقها.
تعلن شركة ABA عن توفير فرص تدريب عملي مدفوع الأجر لمدة شهرين، ينتهي بالتوظيف لمتدربين اثنين بعد انتهاء مدة التدريب، وتكون الفرص المتاحة ضمن المسميات الآتية:
1- مصمم جرافيكي عدد 2، حسب المتطلبات التالية:
- المعرفة على برامج التصميم.
- توفر الرؤية الفنية
- مهارات الاتصال والتواصل
- العمل ضمن فريق.
- المعرفة باللغة الإنجليزية محادثة وكتابة.
- القدرة على الرسم اليدوي
2. المونتاج- محررالصور والأفلام عدد 2، حسب المتطلبات التالية:
- المعرفة على برامج المونتاج.
- توافر الرؤية الفنية.
- مهارات الاتصال والتواصل.
- الالمام بمهارات التصوير الفيديو والعادي.
- المعرفة باللغة الإنجليزية قراءة ومحادثة.
- القدرة على الرسم اليدوي.
عنوان الشركة: رام الله- شارع الإرسال- عمارة بزنس سنتر
البريد الإلكتروني: info@aba.ps
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص