وظائف فيرام الله والبيرة

190 وظيفة
فلاتر


وظائف في رام الله والبيرة

190 وظيفة
IT Team Lead علم الحاسوب

About the job:

As a IT Team Lead, you’ll oversee a team of IT engineers, making sure everything runs smoothly and efficiently. You’ll provide technical guidance, communicate with both internal and external stakeholders, and implement best practices and innovative solutions. You’ll ensure the security, continuity, and effectiveness of all our IT systems.


Responsibilities:

  • Lead a small, diverse team of IT engineers in various locations. Mentor, motivate, and create a supportive work environment.
  • Communicate with internal teams around the world as well as vendors and customers, often helping them with basic troubleshooting.
  • Develop and manage processes for handling IT requests, covering everything from hardware to cloud services. You'll also design strategies to improve efficiency.
  • Plan and execute technology-driven projects related to IT and security, including managing inventory and enforcing device policies.
  • Oversee the physical security and network of our offices.
  • Manage IT security and infrastructure for systems like G-Suite and SalesForce.
  • Handle identity management and oversee the selection and maintenance of applications and tools, while managing costs.
  • Create and implement high security standards.
  • Support security certification processes like ISO 27001 and SOC2.
  • Establish and enforce security processes for the cloud environment, including external penetration testing.
  • Define and maintain backup and disaster recovery processes for IT systems.


Requirements

Basic Qualifications

  • At least 7 years of experience in IT (no, using a computer at home doesn’t count).
  • At least 3 years of experience as an IT Lead/Manager or similar role.
  • Experience with ISO certification.
  • Broad knowledge of web technologies, security products, and cloud processes.
  • Understanding of security threats, networking, and cloud frameworks.
  • Excellent knowledge of security protocols and procedures.
  • Strong problem-solving skills with hands-on experience in vulnerability scanning and pen testing.
  • Excellent communication skills for interacting with a diverse team and external partners.
  • Fluent in English (written and spoken).
  • Great attention to detail.


Preferred Qualifications

  • Good understanding of budgeting.
  • Familiarity with common web systems like G Suite and SalesForce.
  • Industry-recognized security certification (e.g., CISSP, CISA, CISM, etc.).

موعد الانتهاء: 12‏/07‏/2024 رام الله والبيرة
منسق مجتمعي العلاقات العامة والتواصل

حول التدريب

نحن نبحث عن متدرب متحمس ومبدع للانضمام إلى فريقنا المتنامي كمنسق مجتمعي. في هذا الدور ، ستلعب دورًا حيويًا في بناء وإشراك مجتمعاتنا عبر الإنترنت وخارجها ، ودعم شبكة المتطوعين لدينا ، وتعزيز خدماتنا من خلال مبادرات تواصل مختلفة.

المسؤوليات:

  • بناء المجتمع والمشاركة:
  • إنشاء محتوى منتظم وجدولته لتعزيز التفاعل المجتمعي عبر الإنترنت بشكل هادف.
  • المساعدة في تخطيط وتنفيذ الأنشطة المجتمعية الخارجية وبرامج التدريب على بناء القدرات.
  • إدارة المتطوعين والسفراء:
  • تنسيق وإدارة الاتصال مع فريق المتطوعين في Foras ، وضمان استمرار مشاركتهم ودعمهم.
  • تطوير وإدارة برنامج سفراء Foras داخل الجامعات المحلية ، وتعزيز خدمات Foras وبناء الوعي بالعلامة التجارية بين الطلاب.
  • التواصل الخارجي وإنشاء المحتوى:

  • المساعدة في إنشاء وإدارة محتوى نشرة HubSpot الأسبوعية التي تروج للفرص الخاصة.
  • المساعدة في تحديد وتنفيذ استراتيجيات تواصل B2B المبتكرة.

المؤهلات:

  • المنصة تشجع الخريجين الجدد، ولا تستوجب الخبرة المسبقة.
  • طالب حالي \ خريج في بكالوريوس (الاتصال والتواصل أو التسويق أو مجال ذي صلة) مع اهتمام قوي بتنمية الشباب والتنمية المهنية.
  • مهارات اتصال مكتوبة وشفوية ممتازة ، مع شغف لإنشاء محتوى جذاب.
  • الكفاءة في منصات التواصل الاجتماعي (فيسبوك ، إنستقرام ، إلخ) وأدوات إنشاء المحتوى (Canva ، برنامج تحرير الفيديو ، إلخ).
  • مهارات تنظيمية قوية والقدرة على إدارة مهام متعددة في وقت واحد.
  • متحفز للغاية ، وموجه نحو التفاصيل ، ولاعب فريق يتمتع بموقف إيجابي واستباقي.

الفوائد والمزايا: 

  • اكتسب خبرة قيمة في إدارة المجتمع وإنشاء المحتوى والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تطوير مهارات الاتصال والتعاون وإدارة المشاريع.
  • بناء شبكة علاقات مع الشركات والأفراد والمنظمات داخل سوق العمل الفلسطيني.
  • الدوام بمكتب فرص (3 أيام بالأسبوع) في رام الله.
  • عقد تدريب مدفوع الأجر لمدة تتراوح بين 3 - 6 أشهر حسب الكفاءة.
  • إمكانية التعيين بعد فترة التدريب بناءً على تقييم الأداء والالتزام.


للتقديم:

يرجى تقديم سيرتك الذاتية من خلال هذا النموذج: https://forms.gle/7F4oQkQUAg9t77uh7

*هذا تدريب بدوام جزئي ، عن بعد ، مع ساعات عمل مرنة.




موعد الانتهاء: 15‏/07‏/2024 رام الله والبيرة
ابو وجيه الطريفي للتجارة والمقاولات العامة إدارة الأعمال

وصف الوظيفة

• استقبال العاملين والموردين والضيوف وتحديد حاجاتهم وتوجيهه المطلوب للجهات المعنية.

• استقبال المكالمات الداخلية والخارجية وتحويلها الى الجهات المعنية سواء داخلية او خارجية.

• ارسال الفاكسات الى الجهات المعنية المطلوبة.

• ادارة البريد الداخلي والخارجي و تسجيل وتحديث وارشفة الوثائق والملفات الخاصة بالشؤون الإدارية

• متابعة ملفات ومراسلات مكتب المدير العام بشكل يومي ومستمر.

• تجهيز مراسلات التأمين بأنواعها.

• مسؤول عن مخزن القرطاسية وتوزيع القرطاسية على الدوائر حسب الحاجةوكذلك مسؤول عن طلب النواقص الشهرية لهذا المخزن.

• التأكد من نظافة الاستقبال والارشيف وقاعات الاستقبال.

• اعداد تقارير ادارية و تقارير حضور و غياب الموظفيين.

• استقبال وتصنيف وترقيم طلبات المشتريات من الادارات المختلفة وتنفيذها وفق السياسات والاجراءات المعتمدة

• متابعة وتنفيذ كافة الأعمال المكتبية كاستقبال المكالمات والزوار والطباعة والفاكس وطباعة الكتب ومتابعة طلبات التوظيف بالتعاون مع الموارد البشرية.

• الالتزام بتنفيذ ايةّ تعليمات أخرى وفق توصيات المسؤول المباشر والإدارة العليا.

• اية مهام اخرى توكل من قبل المدير المباشر.


متطلبات الوظيفة:

• دبلوم على الأقل بحد اقصى بكالوريوس في مجال الإدارة.

• خبرة عملية 0-2 سنة في مجال العمل. (مرحب بالخريجين الجدد)

• القدرة على تحمل ضغط العمل، ومهارة الاتصال ولباقة التعامل.

• مهارات المتابعة والمبادرة.

• مهارات الحاسوب- تطبيقات Microsoft Office، والطباعة عربي وانجليزي.


رابط التقديم:

https://www.tarifiquarries.com/apply-for-a-job



موعد الانتهاء: 30‏/08‏/2024 رام الله والبيرة
مصمم جرافيكي وصانع محتوى التصميم الجرافيكي

الوصف الوظيفي:

منصة "فرص" تبحث عن متدرب مبدع لشغل وظيفة مصمم جرافيك وصانع محتوى. المتدرب سيعمل على تصميم المواد البصرية المختلفة وإنشاء محتوى مبتكر يساهم في تعزيز صورة المنصة على وسائل التواصل الاجتماعي والوسائل الرقمية الأخرى.


المهام الوظيفية:

  • تصميم الجرافيك للموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.
  • إنشاء محتوى بصري وجرافيكي جذاب ومبتكر.
  • العمل على تحسين المحتوى والهوية البصرية للمنصة.
  • التعاون مع الفريق التسويقي لتطوير حملات تسويقية مبتكرة.
  • مراجعة وتحرير المحتوى البصري لضمان الجودة والابتكار.
  • تحرير وانتاج الفيديوهات باستخدام الهاتف من أجل النشر عبر منصات التواصل الاجتماعي


المتطلبات:

  • شهادة جامعية في التصميم الجرافيكي أو الإعلام أو مجال ذي صلة.
  • مهارات ممتازة في استخدام برامج التصميم مثل Adobe Photoshop وIllustrator.
  • مهارات ممتازة في التصميم عبر منصة Canva.
  • القدرة على استخدام برامج تعديل الفيديوهات والمواد المُصورة باستخدام الهاتف
  • القدرة على التفكير الإبداعي وإنتاج أفكار جديدة.
  • مهارات تواصل فعّالة وقدرة على العمل ضمن فريق.
  • القدرة على الالتزام بالمواعيد النهائية والعمل تحت الضغط.


معلومات إضافية:

  • تشجيع الخريجين الجدد، ولا تستوجب الخبرة المسبقة.
  • الدوام بمكتب فرص (3 أيام بالأسبوع) في رام الله.
  • عقد تدريب مدفوع الأجر لمدة تتراوح بين 3 - 6 أشهر حسب الكفاءة.
  • إمكانية التعيين بعد فترة التدريب بناءً على تقييم الأداء والالتزام.
  • نتطلع إلى استقبال طلباتكم والانضمام إلى فريقنا الديناميكي في منصة "فرص"!

موعد الانتهاء: 08‏/08‏/2024 رام الله والبيرة
مدخل وجامع بيانات أخرى

الوصف الوظيفي:

منصة "فرص" تبحث عن متدرب دقيق ومنظم لشغل وظيفة إدخال وجمع البيانات. المتدرب سيعمل على جمع وإدخال البيانات بطريقة دقيقة وفعّالة لضمان توافر معلومات محدثة ودقيقة تدعم عمليات المنصة.


المهام الوظيفية:

  • جمع البيانات والفرص من مصادر مختلفة وتنظيمها.
  • إدخال البيانات بدقة في قواعد البيانات والموقع الالكتروني.
  • مراجعة وتصحيح البيانات المدخلة لضمان الدقة.
  • إعداد التقارير الدورية المتعلقة بالبيانات.
  • التعاون مع الفريق لضمان تدفق سلس للبيانات والمعلومات.


المتطلبات:

  • شهادة جامعية في مجال إدارة الأعمال أو تكنولوجيا المعلومات أو مجال ذي صلة.
  • مهارات جيدة في استخدام برامج Microsoft Office/ Google Sheets / G-Drive .
  • دقة واهتمام بالتفاصيل.
  • مهارات تنظيمية وقدرة على إدارة الوقت بشكل جيد.
  • قدرة على العمل ضمن فريق والتواصل الفعّال.


مزايا العمل:

  • المنصة تشجع الخريجين الجدد، ولا تستوجب الخبرة المسبقة.
  • الدوام بمكتب فرص (3 أيام بالأسبوع) في رام الله.
  • عقد تدريب مدفوع الأجر لمدة تتراوح بين 3 - 6 أشهر حسب الكفاءة.
  • إمكانية التعيين بعد فترة التدريب بناءً على تقييم الأداء والالتزام.

نتطلع إلى استقبال طلباتكم والانضمام إلى فريقنا الديناميكي في منصة "فرص"!


موعد الانتهاء: 06‏/08‏/2024 رام الله والبيرة
مساعد إداري ومالي إدارة الأعمال

الوصف الوظيفي:

منصة "فرص" تبحث عن متدرب لشغل وظيفة مساعد إداري ومالي. المتدرب سيعمل على دعم العمليات الإدارية والمالية داخل المكتب، بالإضافة إلى تقديم المساعدة في تنظيم الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالمنصة.


المهام الوظيفية:

  • إدارة الملفات والمستندات وتنظيمها.
  • دعم الفريق المالي في إعداد الفواتير والتقارير المالية.
  • تنظيم الاجتماعات وتسجيل محاضر الاجتماعات.
  • التواصل مع الجهات المختلفة ومتابعة المهام الإدارية.
  • المساعدة في إعداد الميزانيات والوثائق المالية الأخرى.


المتطلبات:

  • شهادة جامعية في الإدارة أو المالية أو مجال ذي صلة.
  • مهارات جيدة في استخدام برامج Microsoft Office.
  • مهارات تواصل فعّالة كتابياً وشفهياً.
  • القدرة على التنظيم وإدارة الوقت بشكل جيد.
  • اهتمام بالتفاصيل ودقة في العمل.


مزايا العمل:

  • تشجيع الخريجين الجدد، ولا تستوجب الخبرة المسبقة.
  • الدوام بمكتب فرص (3 أيام بالأسبوع) في رام الله.
  • عقد تدريب مدفوع الأجر لمدة تتراوح بين 3 - 6 أشهر حسب الكفاءة.
  • إمكانية التعيين بعد فترة التدريب بناءً على تقييم الأداء والالتزام.

نتطلع إلى استقبال طلباتكم والانضمام إلى فريقنا الديناميكي في منصة "فرص"!


موعد الانتهاء: 06‏/08‏/2024 رام الله والبيرة
مسؤول المبيعات B2B أخرى

نحن نبحث عن مسؤول مبيعات ديناميكي B2B للانضمام إلينا. ستكون مسؤولاً عن تعزيز المبيعات وتوسيع نطاق وصولنا إلى السوق. تشمل مهامك الرئيسية اكتساب عملاء جدد من الشركات، وضمان رضاهم، ووضع وتنفيذ خطط مبيعات استراتيجية لزيادة الإيرادات.


المسؤوليات:

• دفع نمو المبيعات: وضع خطة للوصول إلى عملاء جدد وزيادة إيرادات الشركة.

• إدارة عملية المبيعات: قيادة فريق المبيعات والتأكد من تقدم الصفقات بسلاسة.

• بناء العلاقات: التواصل مع صناع القرار الرئيسيين في شركات العملاء المحتملين والحاليين.

• تحديد العملاء المتوقعين: البحث عن فرص عمل جديدة من خلال قنوات مختلفة. (على سبيل المثال، الزيارة الميدانية، التسويق عبر البريد الإلكتروني، وسائل التواصل الاجتماعي، تسويق المحتوى، أحداث التواصل).

• تحويل العملاء المتوقعين إلى عملاء فعليين.

• تتبع الأداء: تحليل نتائج المبيعات لتحديد مجالات التحسين.

• المساعدة في: إنشاء مواد تسويقية (مثل الكتيبات ومحتوى موقع الويب ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي).

• البقاء على اطلاع على أفضل الممارسات في المبيعات والتسويق B2B.


متطلبات:

• درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة (إدارة الأعمال، التسويق، المبيعات، إلخ.)

• أكثر من 3 سنوات من الخبرة في مبيعات B2B (الخبرة في التسويق ميزة إضافية)

• سجل حافل من الإيرادات المتزايدة من خلال استراتيجيات المبيعات

•اتصالات ممتازة ومهارات التعامل مع الآخرين

• القدرة على بناء علاقات قوية مع العملاء والزملاء

• الكفاءة في برامج إدارة علاقات العملاء مثل Salesforce أو HubSpot

• القدرة على العمل بشكل مستقل أو تعاوني حسب الحاجة

• المهارات التحليلية وحل المشكلات

• التفكير الاستراتيجي مع مهارات حل المشكلات الإبداعية


طريقة التقديم:

انضم إلى فريقنا وكن جزءًا من شركة ذات مهمة مكرسة لتمكين الشباب والشركات الفلسطينية!

تقدم بطلبك الآن من خلال الرابط أدناه أو أرسل سيرتك الذاتية إلى info@foras.ps مع ذكر "Sales Officer" في الموضوع. يرجى ملاحظة: لن يتم النظر في الطلبات التي لا تحمل العنوان المحدد.


موعد الانتهاء: 26‏/07‏/2024 رام الله والبيرة
Accountant and Procurement Officer محاسبة

About NPS:

Nature Palestine Society (NPS) is a non-governmental organization aiming to research, protect, conserve, and educate about nature, biodiversity, and the environment in Palestine. We are currently seeking a part time accountant and procurement officer to start the job immediately.


Job Description:

We are seeking a highly organized and detail-oriented full-time (8-4), five working days a week Accountant and Procurement Officer to manage our financial transactions and oversee procurement activities. The ideal candidate will have a strong background in accounting and procurement, with excellent organizational and communication skills.


 Key Responsibilities:

Accounting:

- Financial Record Keeping: Maintain accurate and up-to-date financial records, including invoices, receipts, and payments.

- General Ledger Management: Record all financial transactions in the general ledger and ensure accuracy of entries.

- Bank Reconciliations: Perform monthly bank reconciliations to ensure consistency between bank statements and company records.

- Expense Reporting: Prepare and process expense reports, ensuring all expenses are recorded correctly and in a timely manner.

- Financial Reporting: Assist in the preparation of monthly, quarterly, and annual financial reports.

- Tax Compliance: Ensure compliance with tax regulations and assist with tax filings as needed.


  • Procurement:

- Vendor Management: Source and negotiate with suppliers to obtain the best pricing and terms for goods and services.

- Purchase Orders: Prepare and process purchase orders, ensuring accuracy and completeness.

- Inventory Management: Monitor inventory levels and place orders as needed to maintain optimal stock levels.

- Contract Management: Review and manage contracts with vendors and suppliers, ensuring compliance with company policies and regulations.

- Cost Analysis: Conduct cost analyses to identify cost-saving opportunities and improve procurement efficiency.

- Compliance: Ensure all procurement activities comply with company policies and relevant regulations.


Qualifications:

- Education: Bachelor’s degree in Accounting, Finance, or a related field.

- Experience: Minimum of 2 years of experience in accounting and procurement roles, preferable NGOs sector.


Skills: 

  - Proficiency in accounting software ( preferably Bisan).

- Experience required from 2-4 years.

- Experience in follow up with an external Auditor.

  - Very good command of the English language.

  - Strong knowledge of procurement processes and best practices.

  - Excellent organizational and time-management skills.

  - Strong analytical and problem-solving abilities.

  - Attention to detail and high level of accuracy.

  - Proficient in Microsoft Office Suite (Excel, Word, ..).


Additional Information:

- Hours: Full time (8-4), five working days a week

- Location: The position is based at our HQ at Ramallah.


NPS is an Equal Opportunity Employer:

We value diversity and are committed to creating an inclusive environment for all employees. All qualified applicants will receive consideration for employment without regard to race, color, religion, gender, disability, or age.


How to Apply:

Interested candidates are invited to submit their resume through the form from the "APPLY NOW" button, no later than 13th of June, 2024.


موعد الانتهاء: 13‏/06‏/2024 رام الله والبيرة


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!