وظائف فيالضفة الغربية
وظائف في الضفة الغربية
Are You Ready to Elevate Your Career and Expand Your Horizons in STEM?
Join us for a special NESWA Community & Club Meetup dedicated to the TechWomen Program, an initiative designed to connect women in STEM fields with unparalleled mentorship, professional development, and global networking opportunities.
Event Details
Date: Saturday, December 21, 2024
Time: 12:00 PM - 2:00 PM
Location: Ramallah City (specific location will be shared upon registration)
Why Attend?
- Gain exclusive insights into the TechWomen Program, including eligibility requirements and the application process.
- Learn from TechWomen alumnae as they share how the program transformed their careers.
- Connect with like-minded women in STEM and expand your professional network.
Eligibility Highlights
- Professional Experience: Minimum of two years full-time in a STEM field.
- Educational Background: Bachelor’s degree or equivalent.
- Language Proficiency: Strong written and spoken English skills.
Who Should Attend?
STEM encompasses more than just science and engineering! Whether you're solving problems, driving innovation, or creating impact in any related field, this program could be for you.
Spots are limited, so register now!
How to apply:
To apply for this position, please fill out the application form by clicking on the "APPLY NOW" button above.
Let’s unlock your potential and make 2024 the year you step into a global network of empowered women changemakers.
عن البرنامج التدريبي:
هل عمرك بين 21-26 سنة؟ ابدأ مشوارك المهني مع 18 ساعة تدريبية في برنامج ممول من البيت الأمريكي لتتعلم:
- كتابة السيرة الذاتية
- التحضير للمقابلات
- بناء شبكة علاقات واستخدام LinkedIn
- استراتيجيات بحث عن العمل
المؤهلون:
- طلاب جامعة في السنة الأخيرة أو الخريجون الجدد.
- يبدأ البرنامج في: يناير 2025
- آخر موعد للتقديم: 15 ديسمبر 2024، الساعة 10:00 صباحًا
- المواقع: رام الله، نابلس، القدس، الخليل
كيفية التقديم:
تقدم عن طريق ملئ نموذج التقديم الموجود عند النقر على زر "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه.
- مدة العمل: عقد بدوام كامل
- الموقع: القدس – الشيخ جراح
المؤهلات الرئيسية:
- الخلفية التعليمية: شهادة بكالوريوس في التواصل، الإعلام الرقمي، الصحافة، التصميم الجرافيكي، أو مجال ذي صلة.
- المهارات التقنية:
- إتقان أدوات التصميم الجرافيكي مثل Adobe Creative Suite (Photoshop, Illustrator, InDesign).
- خبرة في التصوير الفوتوغرافي والفيديو، بما في ذلك مهارات التحرير.
- إنشاء المحتوى: القدرة على إنتاج محتوى مكتوب، بصري، ومتعدد الوسائط بشكل متميز.
- إدارة وسائل التواصل الاجتماعي: معرفة قوية بإدارة وتطوير منصات التواصل الاجتماعي، بما يشمل استراتيجيات المحتوى وتحليل الأداء.
- إتقان اللغة: مهارات متقدمة في اللغة الإنجليزية مع قدرات متميزة في الكتابة والتحرير.
- التعاون: القدرة على العمل ضمن فريق والمساهمة في المشاريع المشتركة.
المسؤوليات:
- التصميم الجرافيكي: إنشاء مواد بصرية جذابة، بما في ذلك الكتيبات وأصول وسائل التواصل الاجتماعي والعروض التقديمية، بما يتماشى مع العلامة التجارية.
- التصوير الفوتوغرافي والفيديو: التقاط وتحرير الصور ومقاطع الفيديو لتسليط الضوء على الأحداث والمشاريع والمبادرات الخاصة بالمؤسسة.
- استراتيجية المحتوى: تطوير وتنفيذ جدول زمني للمحتوى يشمل المدونات والنشرات الإخبارية ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي.
- إدارة وسائل التواصل الاجتماعي: الإشراف على الأنشطة اليومية على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك النشر، والتفاعل، وتحليل الأداء.
- الاتصالات الداخلية والخارجية: صياغة وإدارة البيانات الصحفية والتحديثات الداخلية ووسائل الاتصال مع الشركاء.
- دعم العلامة التجارية: ضمان التناسق في الرسائل والهوية البصرية عبر جميع القنوات.
كيفية التقديم:
إذا كنت تستوفي المؤهلات ومتحمسًا لهذه الفرصة، تقدم عن طريق ملئ نموذج التقديم الموجود عند النقر على زر "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه. في موعد أقصاه 21 ديسمير 2024.
المسؤوليات الرئيسية:
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات جمع التبرعات بما يتماشى مع رسالة وأهداف محطة القدس.
- البحث عن الجهات المانحة المحتملة، بما في ذلك الأفراد والشركات والمؤسسات الخيرية.
- بناء علاقات والحفاظ عليها مع الجهات المانحة الحالية والمحتملة من خلال الاجتماعات والمكالمات والتواصل الشخصي.
- التخطيط وتنظيم فعاليات تضم المانحين.
- إعداد مقترحات وعروض تقديمية قوية وطلبات منح لتأمين التمويل.
- التعاون مع الفرق الداخلية لضمان توافق جهود التمويل مع احتياجات وأهداف المنظمة.
- الحفاظ على قاعدة بيانات شاملة للمانحين وتتبع جميع المنح.
- متابعة اتجاهات وأساليب التمويل واقتراح استراتيجيات مبتكرة.
- إعداد تقارير دورية عن أنشطة التمويل والتقدم المحرز والنتائج.
المتطلبات:
- درجة البكالوريوس في التسويق أو إدارة المنظمات غير الربحية أو الاتصالات أو مجال ذي صلة.
- خبرة مثبتة في التمويل أو المبيعات أو العلاقات مع المؤسسات المانحة (يفضل سنتين على الأقل).
- مهارات استثنائية في التواصل وبناء العلاقات والتفاوض.
- مهارات بحثية ممتازة
- مفكر إبداعي واستراتيجي مع نهج موجه لتحقيق النتائج.
- مهارات قوية في التنظيم وإدارة المشاريع مع القدرة على الالتزام بالمواعيد النهائية.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وضمن فريق.
- معرفة بالسياق المحلي والقدرة على التفاعل مع المانحين المحليين والأجانب.
- إتقان اللغتين العربية والإنجليزية (قراءة وكتابة ومحادثة).
كيفية التقديم:
إذا كنت شغوفًا بإحداث تأثير إيجابي وتستوفي المتطلبات، تقدم عن طريق ملئ نموذج التقديم الموجود عند النقر على زر "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه. في موعد أقصاه 25 ديسمير 2024.
Meet Razan Jalajel: Leadership Coach and Mindset Partner
I am Razan Jalajel. With vast experience successfully coaching leaders at various levels within startups, I am particularly passionate about paving pathways of leadership for talents who are starting their careers.
Her Coaching Philosophy
Since Jan 2024, I started my own coaching business. My title is a Leadership Coach; but in reality, my role is to partner with people who are aiming to achieve success through changing and shifting their mindsets for more positive experiences.
Is This Speaking to You?
Do you often feel that you are stuck and that you are trapped in a bubble?
Do you often blame how you feel about an obstacle that you are facing on your personality traits?
Do you feel like you are living the same day over and over again?
Why Shift to a Growth Mindset?
If YES! Then you can consider working on shifting from a fixed to growth mindset.
What Will You Gain?
Join us, where we will cover the following:
- Understand the meaning of a mindset.
- Understand the meaning of a growth mindset vs fixed mindset.
- Practice shifting an obstacle to a challenge with taking some actions to move forward.
No Magic, Just Practice
This is not magic, and I am not promising a 2-hour witchcraft show that will shift your mindset for good. This will offer you some tools to practice. So, like any other tool, it is all about practice, practice, and some more practice.
How to apply:
To apply for this position, please fill out the application form by clicking on the "APPLY NOW" button above.
مُلخص الوظيفة:
تبحث احدى الشركات عن مدير مبيعاتB2B ذو خبرة وكفاءة عالية للانضمام إلى الفريق في شركة ناشئة تعمل في مجال تكنولوجيا التعليم. سيقوم مدير المبيعات بتطوير وتنفيذ استراتيجيات مبيعات موجهة نحو الأسواق العالمية، ويشمل ذلك البحث عن فرص جديدة، بناء علاقات طويلة الأمد مع الجامعات والمؤسسات، وتحقيق أهداف المبيعات في بيئة تنافسية.
الموقع : رام الله القسم :المبيعات
المسؤوليات الرئيسية:
- تطوير استراتيجية المبيعات :وضع وتنفيذ استراتيجيات مبيعاتB2B لتعزيز النمو وزيادة الإيرادات عبر أسواق متعددة، مع التركيز على اكتساب العملاء الجدد والحفاظ على العملاء الحاليين.
- إدارة الفريق :قيادة فريق المبيعات وتوجيههم لتحقيق الأهداف المحددة، مع توفير التدريب والدعم اللازم لرفع أداء الفريق.
- إدارة علاقات العملاء :بناء علاقات قوية مع العملاء من الشركات والمؤسسات، وفهم احتياجاتهم وتقديم الحلول التكنولوجية التي تلبي متطلباتهم في مجال التعلي م.
- تحليل السوق :متابعة الاتجاهات السوقية وتحديد الفرص الجديدة في أسواق التعليم العالمية، بالإضافة إلى مراقبة المنافسين وتقديم استراتيجيات مبتكرة للتفوق في السوق.
- إدارة وتطوير الفرص التجارية :قيادة عمليات البيع من البداية إلى النهاية، بما في ذلك تحديد الفرص، تقديم العروض، التفاوض، وإغلاق الصفقات.
- التعاون مع الفرق الأخرى :التنسيق مع فرق التسويق والدعم الفني لتطوير حملات تسويقية فعاّلة وضمان تقديم حلول تقنية متكاملة للعملاء.
- التقارير والتحليل :إعداد تقارير دورية حول أداء المبيعات، والتنبؤات، وأداء الفريق، بالإضافة إلى تقديم توصيات استراتيجية للإدارة العليا.
المؤهلات المطلوبة:
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو أي مجال ذي صلة (درجة الماجستير هي ميزة إضافية).
- خبرة لا تقل عن 7 سنوات في مبيعاتB2B ، مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في دور قيادي.
- سجل حافل في تحقيق أهداف المبيعات وتوسيع قاعدة العملاء في بيئة عمل تنافسية.
- فهم عميق لعمليات مبيعاتB2B في مجال تكنولوجيا التعليم.
- مهارات تواصل وعرض تقديمي استثنائية.
- خبرة في استخدام برامج إدارة علاقات العملاء(CRM) وأدوات التحليل البياني للمبيعات مثل HubSpot. ، Salesforce
- مهارات تفاوض وإغلاق صفقات متميزة.
- قدرة على العمل ضمن بيئة سريعة التغير والعمل مع فرق متعددة التخصصات.
المهارات المفضلة:
- خبرة في صناعة تكنولوجيا التعليم أو التعليم الإلكتروني.
- إتقان لغات متعددة يعد ميزة إضافية.
- خبرة في العمل مع أسواق عالمية ومتنوعة.
الحوافز:
راتب تنافسي وامتيازات أخرى تتناسب مع الخبرة.
الموعد النهائي للاعلان: 21-12-2024
طريقة التقديم:
تقدم عن طريق ملئ نموذج التقديم الموجود عند النقر على زر "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه.
Are you a green-tech startup with a vision to make a lasting impact?
The EcoLeap: GreenTech Startup Accelerator is now accepting applications! If you're ready to scale your business, increase your revenue, create jobs, and expand into both regional and international markets, this is your opportunity!
Why EcoLeap?
- Investment Confidence: Leverage customized investment support, peer-to-peer learning, and other tools and insights to drive sustainable growth.
- Tailored Strategic Guidance: Benefit from expert mentorship and milestone-driven business development tailored to your startup's unique challenges and opportunities, ensuring a clear roadmap to success.
- Expanded Networks: Connect with leading professionals, investors, and entrepreneurs through curated advisory boards and networking opportunities, culminating in a high-impact summit for exposure.
- Milestone-Focused Support: Achieve key goals through a structured, four-phase approach combining personalized training, strategic product development, and expert-led sessions designed to enhance your revenue and accelerate growth.
The EcoLeap:
GreenTech Startup Accelerator, led by Palestinian Flow Accelerator and U.S.-based Village Capital, provides Palestinian startups with training and resources for sustainable growth. Supported by USAID’s Building Regional Economic Bridges (BREB) Activity, EcoLeap connects Palestinian professionals with leading regional and international expertise, fostering collaboration and building a resilient green-tech economy rooted in shared knowledge and trust.
Apply Now:
This is more than just an accelerator … It's a chance to shape a greener, more sustainable future. Don’t let this opportunity pass you by!
Time is running out – make sure to submit your application before the deadline!
Simply click the "Apply Now" button above, sign in, complete the form, and hit submit to secure your spot!
Application Deadline: Friday, January 3, 2025
ملخص الوظيفة:
الموظفة في هذا الدور مسؤولة عن إدارة عمليات تحصيل الأتعاب المالية المستحقة للعاملين في الداخل، حيث ستعمل على التواصل مع الموظفين، متابعة المدفوعات المستحقة، وحل المشكلات المتعلقة بالمدفوعات، مع ضمان تسجيل المعاملات بدقة وفي الوقت المحدد. يجب أن تتمتع الموظفة بمظهر لائق وشخصية قوية لبقة في التعامل مع الآخرين.
المهام والمسؤوليات:
- التواصل مع الزبائن المحتملين عبر الهاتف
- التسويق للخدمات التي تقدمها الشركة
- متابعة عمليات البيع وتقديم خدمات ما بعد البيع
المؤهلات والمتطلبات:
- خريجة جديدة في أي تخصص ذات علاقة في المبيعات والتسويق أو إدارة الأعمال
- شخصية قوية ولبقة في التعامل مع الموظفين والعملاء.
- مهارات تواصل ممتازة، مع القدرة على حل المشكلات بشكل سريع وفعّال.
- القدرة على التعامل مع الزبائن من مختلف الشرائح
- خبرة لا تقل عن سنة في سوق العمل في أي مجال
مكتب الشركة في مدينة نابلس، ويُفضل أن تكن المرشحات من مدينة نابلس.طبيعة الدوام: 09:00 - 04:00
طريقة التقديم:
تقدم عن طريق ملئ نموذج التقديم الموجود عند النقر على زر "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه.
توظيف المواهب الفلسطينية
تصفح الفرص