وظائف فيعبر الانترنت
وظائف في عبر الانترنت
وصف الوظيفة
نبحث عن مطور ووردبريس لديه مهارة وخبرة في تطوير المتاجر الالكترونية على ووردبريس، للعمل مع فريق نتاجر والمساهمة في تطوير مختلف القوالب والمنتجات لدينا.
المهام الوظيفية
- برمجة وتطوير قوالب WordPress من الصفر
- اختبار وتجربة مختلف قوالب WordPress
- تحسين أداء ومميزات منتجاتنا الحالية والمستقبلية
المؤهلات والخبرات
- خبرة بتطوير قوالب ووردبريس وإضافاتها
- خبرة في لغة البرمجة PHP
- خبرة باستخدام إطار العمل Laravel
- خبرة في اختبار المواقع والبرمجيات
- خبرة في استكشاف الأخطاء البرمجة
- خبرة باستخدام Git و Github
- دقة الملاحظة والانتباه للتفاصيل
- نقاط إضافية لمن يمتلك خبرة في تطوير قوالب شوبيفاي
مميزات العمل
- العمل عن بعد ومن المكان الذي ترغب به
- مرونة اختيار ساعات العمل
- إجازة أسبوعية يومان
- فرص للنمو والتطور المهني
المعلومات المطلوبة
- السيرة الذاتية أو ملف شخصي مكتمل على موقع بعيد
- رابط معرض الأعمال وحسابك على Github إن وجد
- روابط المواقع التي قمت بتنفيذها سابقاً
وصف الوظيفة
نبحث عن مدقق لغوي متخصص في علوم اللغة العربية ومجال التصميم التعليمي، يجيد استخدام برنامج مايكروسوفت وورد ليقوم بتفريغ كتب تعليمية مصورة ودروس دينية صوتية مع التدقيق اللغوي والتنسيق الاحترافي.
المهام الوظيفية
- تفريغ لكتب في تعليم اللغة العربية مع التنسيق وإنشاء الجداول إن وجدت
- تفريغ محاضرات ودروس صوتية مع مراعات القواعد اللغوية وطبيعة المحتوى المكتوب
- تنسيق النصوص وترتيبها مستخدما خصائص برنامج وورد المتقدمة
- المراجعة والتصحيح والتدقيق اللغوي للكتب والدروس التي سبق تفريغها سابقا
- إضافة وضبط التشكيل الكامل لبعض المواد التعليمية
- إنشاء وكتابة أسئلة تعليمية مناسبة للمحتوى والفئة المستهدفة
مميزات العمل
- سيتم عمل اختبارات للمتقدمين لمعرفة المرشح الأكثر كفاءة وسرعة ودقة
- هذا العمل للجادين فقط وللمدى البعيد
- إن أثبت المتقدم كفاءته سيتم العمل معه بنظام الراتب الشهري بساعات متفقة عليها مسبقا
- العمل يكون لمدة ٢٤ إلى ٤٨ ساعة في الأسبوع
- الراتب الشهري يتراوح مابين ٢٥٠$ إلى ٧٥٠$ شهريا حسب ساعات العمل والخبرة
المؤهلات والخبرات المطلوبة
- إجادة قواعد اللغة العربية النحوية والصرفية والإملائية
- الدقة في العمل والتقيد بمواعيد التسليم
- أن يكون لدى المتقدم خلفية جيدة في العلوم الشرعية ومصطلحاتها
- أن يجيد استخدام برنامج الوورد بشكل احترافي (التنسيق والأنماط والجداول)
المعلومات المطلوبة
- السيرة الذاتية أو ملف شخصي مكتمل على بعيد
- رابط معرض الأعمال
- روابط المقالات والمحتوى المرئي والمكتوب الذي قمت بإنشائه
يسعدنا الاعلان عن بدء التسجيل لبرنامج ووردبريس WordPress المجاني المقدم من Challenge to Change بالشراكة مع الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي.
تتكون الدورة من وحدات التدريب على مهارات العمل الفنية والأساسية والعمل عن بعد.
البرنامج يقدم عبر الانترنت (اونلاين) و هو مخصص للسيدات في الوطن العربي.
عن مبادرة Climb Code:
هي عبارة عن برنامج تدريبي شامل مصمم لدفع مسيرتك التقنية إلى الأمام. على مدار البرنامج، ستكتسب مهارات تقنية متقدمة في تطوير الخلفيات، وإدارة المشاريع بأسلوب Agile، وتصميم الواجهات الأمامية (HTML, CSS, JavaScript, React)، وتطوير تطبيقات الويب.
مدة البرنامج:
4 أشهر
فوائد ومميزات المشاركة في البرنامج:
- تعزيز قابليتك للتوظيف مع تدريبنا الموجه نحو تطوير المهارات الشخصية، مع التركيز على التواصل، والعمل الجماعي، وحل المشكلات، والقيادة.
- التوجيه الشخصي، والمشاريع العملية، حتى تكون جاهزاً للتفوق في قطاع التكنولوجيا.
لا تفوت هذه الفرصة لسد فجوة المهارات وتطوير مسيرتك المهنية. قدم الآن وانطلق بثقة نحو مستقبلك!
About the Role:
As a Salesperson at Migrate World, you will play a crucial role in promoting and selling our immigration and relocation services to clients worldwide. You will be responsible for building and maintaining strong relationships with potential and existing clients, understanding their unique immigration needs, and providing them with tailored solutions. The goal is to achieve sales targets, foster client satisfaction, and contribute to the growth of Migrate World.
Qualifications:
- Bachelor’s degree in Marketing, Business Administration, or a related field
- Minimum of 2-5 years of experience in sales or business development, preferably in the citizenship by investment, legal, or professional services industry
- Excellent communication and interpersonal skills, including the ability to establish and maintain strong working relationships with clients and colleagues
- Experience in database management and tracking/reporting sales activities and results
- Ability to manage multiple projects and priorities under tight timelines while maintaining a high level of attention to detail and accuracy
- Fluency in written and spoken Arabic and English is required; additional language skills are a plus.
نبذة عن العمل في الشركة :
Veeam الشركة الرائدة عالميًا رقم 1 في مجال حماية البيانات واسترداد برامج الفدية و"هو برنامج يقيد الوصول لنظام الحاسوب الذي يخترقه ويطلب دفع فدية لصانع البرنامج حتى يرجع له ويسترد البيانات والملفات"، تتمثل مهمتها في تمكين كل مؤسسة ليس فقط من التعافي من انقطاع البيانات أو فقدانها، بل من الارتقاء إلى الأمام. مع Veeam، تحقق المؤسسات مرونة جذرية من خلال أمن البيانات، واستعادة البيانات، وحرية البيانات لسحابتها الهجينة. توفر منصة Veeam Data حلاً واحدًا للبيئات السحابية والافتراضية والمادية وSaaS وKubernetes التي تمنح قادة تكنولوجيا المعلومات والأمن راحة البال بأن تطبيقاتهم والبيانات محمية ومتاحة دائمًا.
تفاصيل ومعلومات حول العمل:
- الدول التي ستحصل علي العمل بها: رومانيا
- اسم الوظيفة: مندوب مبيعات
- نوع العمل: دوام كامل – Full Time Job
- من يستطيع التقديم: يمكن لجميع المهتمين بهذه الفرصة التقديم عليها وأيضا من مختلف دول العالم.
- اللغة الانجليزية: يجب ان تكون علي معرفة باللغة الانجليزية
المهام المطلوب منك:
- مستوى عالٍ من المكالمات الخارجية لتوليد طلب جديد على القناة وتنظيم المبيعات لمتابعته
- التعامل مع العملاء المحتملين من خلال قنوات الاتصال المختلفة
- تحديد احتياجات العملاء وتقديم حلول مخصصة
- تواصل مع الأفراد الذين يمثلون شخصيات المشتري المستهدفة من قبل المنظمة وقم بإجراء محادثات هادفة ومثمرة معهم
- التعاون مع أعضاء الفريق لتحقيق أهداف المبيعات الفردية والجماعية
- تلبية مؤشرات الأداء الرئيسية الشهرية المحددة (على سبيل المثال: عدد العملاء المتوقعين الذين تم تحويلهم إلى فرصة مبيعات مؤهلة، وعدد العملاء المتوقعين الذين تم إنشاؤهم، وعدد الاجتماعات التي تم إعدادها من قبل البائعين)
- تقديم خدمة العملاء متميزة ومعالجة الاستفسارات والمخاوف بشكل فعال
- ابق على اطلاع حول اتجاهات الصناعة والمنتجات المنافسة وتطورات السوق
المؤهلات المطلوبة:
- يفضل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو التسويق أو مجال ذي صلة
- اللغة العربية والإنجليزية بطلاقة (قراءة / كتابة/ محادثة)
- تواصل قوي ومهارات تواصل مع الآخرين
- القدرة على الازدهار في بيئة سريعة الخطى وموجهة نحو الهدف
- القدرة على القيام بمهام متعددة وتحديد الأولويات وإدارة الوقت بفعالية
- تعتبر الخبرة السابقة في المبيعات أو خدمة العملاء ميزة إضافية ولكنها ليست إلزامية
- ثبت القدرة على العمل بشكل مستقل وتعاوني
- مهارات مراسلة ممتازة (Outlook، والمراسلة الفورية، وعبر الهاتف)
- الشغف والرغبة في التعرف على منتجاتنا وخدماتنا
عن التدريب
تفتح أبواب الانضمام لبرامج تدريب جامعة فاطمة الفهري المفتوحة (FAOU) عن بعد للشباب حول العالم كل ثلاثة أشهر ليتمكنوا من الانخراط في سوق العمل، وتقدم هذه الفرصة خبرة عملية ضمن فريق دولي. لقد أنشئ هذا البرنامج منذ عام ٢٠١٧ واستضاف حتى اليوم أكثر من ٤٠٠ متدربًا من ٩٣ دولة. إن هذه التجربة الفريدة تسمح للشباب بالعمل عبر الإنترنت عن بعد، بكل مرونة، أثناء الدراسة أو العمل. ويعد هذا البرنامج غير مدفوع الأجر، ولا توجد رسوم للتقديم!
المتطلبات
- إتقان اللغة الإنجليزية؛
- فهم أساسي لتطبيقات الكمبيوتر؛
- القدرة على الوصول إلى الإنترنت مرتين على الأقل في الأسبوع؛
- القدرة على التعلم والعمل في بيئة سريعة التطور؛
- القدرة على العمل بشكل فعال كجزء من فريق عمل؛
- دافع كبير للتعلم والنمو المهني؛
- القدرة على العمل في بيئة متعددة الثقافات والأعراق والحفاظ على علاقات عمل فعالة مع أشخاص من خلفيات قومية وثقافية مختلفة.
الفوائد والمنافع
- لا توجد رسوم للالتحاق بالبرنامج؛
- ساعات عمل مرنة (حوالي 8 ساعات في الأسبوع)؛
- شهادة إتمام التدريب في نهاية البرنامج؛
- سيتم إنجاز التدريب عن بعد خلال فترة البرنامج؛
- تقديم الدعم والتشجيع على التقدم على المنح الدراسية أو المشاركة في برامج وفعاليات أخرى؛
- بيئة عمل عالمية ديناميكية بدعم من فريق إدارة جامعة فاطمة الفهري المفتوحة (FAOU)؛
- فرصة لبناء شبكة متنوعة مع مهنيين نشطين من جميع أنحاء العالم؛
- تعزيز الثقة بالنفس وتطوير مهاراتك الشخصية مثل مهارات الإدارة والاتصال والقيادة.
البرامج
- برنامج مسؤول الموارد البشرية
- برنامج مسؤول الاتصالات
- برنامج مسؤول الشراكات
- برنامج مسؤول التسويق
- برنامج مدير النشرات الإخبارية
- برنامج مسؤول وسائل التواصل الاجتماعي
- برنامج مسؤول الشؤون التربوية
- برنامج مسؤول تقنية المعلومات
- برنامج مسؤول المنصات
- برنامج مصمم ومحرر الفيديو
- برنامج مساعد تصميم البرامج
للتقديم
على المهتمين التقدم عبر الإنترنت، قبل الموعد النهائي المذكور في نموذج التقديم.
Reporting Manager: CTO and Lead Architect
The Company:
A fintech app dealing with Family money management combined with a prepaid VISA card. The company has over 5000 users and is developing products currently for the UAE. Regional expansion is in the near future. The company is backed by Venture Capitalists so there is a high level of work that is required.
The Role:
You will work with our team under the supervision of our CTO and senior tech team and be responsible for the server side of our web applications. If you have excellent programming skills and a passion for developing applications or improving existing ones, we would like to meet you. As a Back-end developer, you’ll work closely with our engineers to ensure system consistency and improve user experience. Ultimately, you should be able to develop and maintain functional and stable web applications to meet our company’s needs.
Responsibilities
- Participate in the entire application lifecycle, focusing on coding and debugging
- Write clean code to develop functional web applications, APIs and databases
- Build integration with 3rd party systems
- Troubleshoot and debug applications
- Deploy solutions on servers and monitor solutions health and troubleshoot any problems
- Perform unit tests and UI tests and optimize performance
- Manage cutting-edge technologies to improve legacy applications
- Conduct research on different technologies and tools and build proof of concepts
- Collaborate with Front-end developers to integrate user-facing elements with server side logic
- Gather and address technical and design requirements
- Provide training and support to internal teams
- Build reusable code and libraries for future use
- Liaise with developers, designers and system administrators to identify new features
- Follow emerging technologies
Desired Skills and qualifications:
- Proven work experience as a Back-end developer
- In-depth understanding of the entire web development process (design, development and
- deployment)
- Hands on experience with programming languages and frameworks like .NET, C# and SQL
- Working knowledge of front-end frameworks
- Experience with front-end languages (e.g. HTML, JavaScript and CSS)
- Excellent analytical and time management skills
- Strong attention to detail
- Good communication skills
- Teamwork skills with a problem-solving attitude
- BSc degree in Computer Science or relevant field
Notes: This is a 100% remote job but hours of work will be defined daily from 9am till 6pm during the week and on call on weekends. As a financial product failures in the system need to be rectified within hours.
Deadline: June 25, 2024
How to Apply:
Applying through email to: HR@veritytheapp.com under the subject line Back end developer
Email should be in English, if you don’t have the related experience, save your time and look more about what is more related to your experience
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص