وظائف فيعبر الانترنت

295 وظيفة
فلاتر


وظائف في عبر الانترنت

295 وظيفة
Front End Developer (Remote) علم الحاسوب

Reporting Manager: CTO and Lead Architect

The Company:

A fintech app dealing with Family money management combined with a prepaid VISA card. The company has over 5000 users and is developing products currently for the UAE. Regional expansion is in the near future. The company is backed by Venture Capitalists so there is a high level of work that is required.


The Role:

We are looking for Frontend developers to work alongside our CTO and Senior Development team responsible for the development and maintenance of our app both on android and iOS. Your primary focus will be development of the application and their integration with back-end services. You will be working alongside other engineers and developers working on different layers of the infrastructure.

Therefore, a commitment to collaborative problem solving, sophisticated design, and the creation of quality products is essential.


Responsibilities

  • Design and develop compatible functions for our app
  • Collaborate with the design team to define the best features
  • Ensure quality and performance of the application
  • Recognize potential obstacles and fix bottlenecks
  • Identify and fix bugs before the final release
  • Write high-performing, scalable, reusable code
  • Maintain the code and atomization of the application
  • Design and implement updates to optimize the app


Desired Skills and Qualifications

  • Bachelor’s/Master’s degree in computer science, information technology, or engineering/ or
  • anything specific that you prefer
  • At least 3-5+ years of experience front end development preferably within a startup environment
  • Strong knowledge of Objective-C, Swift, and Cocoa Touch
  • Vast experience with multiple iOS frameworks
  • Experience in continuous integration
  • Knowledge of iOS back-end services
  • Good understanding of iOS / android design principles and application interface guidelines
  • Proficiency in code versioning tools
  • Strong attention to detail
  • Good communication skills
  • Teamwork skills with a problem-solving attitude


Notes: This is a 100% remote job but hours of work will be defined daily from 9am till 6pm during the week and on call on weekends. As a financial product failures in the system need to be rectified within hours.

Deadline: June 25, 2024


How to Apply:

Applying through email to: HR@veritytheapp.com under the subject line Front end developer

Email should be in English, if you don’t have the related experience, save your time and look more about what is more related to your experience




موعد الانتهاء: 26‏/06‏/2024 عبر الانترنت
تسويق المشاريع الناشئة التسويق

هل أنت ريادي أو لديك مشروعك أو حتى تملك فكرة ما وترغب بتطويرها أو ربما لديك شغف بالتسويق؟ تم تصميم مساق تسويق المشاريع الناشئة لتلبية شغفك بالتعلم حيث يهدف المساق لمساعدة الأشخاص في إدارة الشركات الناشئة والنهوض بأعمالهم من خلال توظيف الأدوات التسويقية المناسبة والتي تتلاءم مع موارد الشركة وبما يشبع حاجات ورغبات السوق المستهدف.

يستهدف مساق تسويق المشاريع الناشئة عدداً من الفئات، فهو يستهدف أولاً الأشخاص الذين قد قاموا بوضع اللبنة الأولى في مشروعهم. ثانياً، الأشخاص الذين ما زالوا في مرحلة تطوير الفكرة وما قبل إطلاق المشروع. ثالثاً، الأشخاص ذوي الميول الريادية الذين يطمحون إلى خلق الفكرة وإطلاق مشروعهم في المستقبل القريب. وأخيراً، الأشخاص الذين يرغبون بالتعمق في المواضيع التسويقية ويملكون شغف التعلم والاستكشاف.

رحلتنا التعليمية في مساق تسويق المشاريع الناشئة مكونة من أربعة أجزاء متسلسلة صُممت لمساعدة المتعلم على بناء أفكاره ونموذج العمل الخاص به بطريقة علمية ومتدرجة تبدأ بإكسابه المفاهيم الأساسية في علم التسويق حتى يصل إلى مرحلة متقدمة يكون من خلالها قادراً على تسويق المشروعات الصغيرة والمتوسطة وإدارة الشركات الناشئة بطريقة احترافية.

بدايةً يتناول مساق تسويق المشاريع الناشئة تعريف التسويق وأنواعه وأبعاده، ومن ثم التعريف بالمفاهيم الأساسية الخاصة بهذا العلم مثل الميزة التنافسية، والتسويق الرقمي، والمزيج التسويقي وعناصره الأساسية الأربعة، ولماذا يستخدم المزيج التسويقي. بعد ذلك، يتطرق لتقسيم واستهداف السوق وإحلال المنتج حيث يقوم بدراسة نموذج S-T-P، وماهية السوق، وتحديد خصائصه، وآلية تحديد الفئة أو الفئات المستهدفة.

ويقوم الجزء الثاني من المساق بالتعريف بمصطلح الميزة التنافسية، وآلية التوظيف، وأخيراً التعريف بآلية إحلال الشركة الناشئة في السوق المستهدف. أما الجزء الثالث فيقوم بتعريف التسويق وأنواعه، والتسويق بالعلاقات وعناصره، وأهمية إدارة علاقات العملاء (CRM) للشركات الناشئة وفوائد تطبيقه، وأنواعه، ومؤشرات قياس الأداء لفعالية هذا النظام، وأخيراً يُعرِّف بعدد من البرامج التي يمكن للشركات الناشئة استخدامها.

ويتطرق الجزء الرابع والأخير من مساق تسويق المشاريع الناشئة لكيفية إعداد استراتيجية ناجحة فيما يخص التسويق الرقمي عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك من خلال التعرف على مفهومه، وأنواعه، ومميزاته، وخطوات تطوير استراتيجيته، والتعرف على عدد من الأدوات المهمة لمساعدة الشركات الناشئة في إدارة منصات التواصل الاجتماعي، وأخيراً معرفة الأمور التي يجب تجنبها عند توظيف هذه المنصات.

يحتوي كل جزء من مساق تسويق المشاريع الناشئة على عدد كبير من الأمثلة الواقعية، والتمارين، والاختبارات التقويمية، والمقابلات مع أصحاب شركات ناشئة عربية لمناقشة كيفية تسويق المشروعات الصغيرة والمتوسطة. كما أن منتدى الحوار سيكون متاحاً للتفاعل والتواصل في حال وجود أية استفسارات أو اقتراحات.

يتيح مساق تسويق المشاريع الناشئة فرصة حضور ورشة تدريبية متخصصة في مجال تسويق المشاريع الناشئة لأفضل اثني عشر مشترك، وفرصة التواصل مع أحد أصحاب المشاريع الريادية الذين سيشاركون خبراتهم في المساق، سجّل الآن لتجيب نفسك على أسئلة مثل لماذا يستخدم المزيج التسويقي وغيرها.


ماذا ستتعلم

  • تعريف التسويق وأنواعه إلى جانب المفاهيم الأساسية الخاص به
  • لماذا يستخدم المزيج التسويقي وما هي عناصره الأساسية الأربعة
  • تسويق المشروعات الصغيرة والمتوسطة ونموذج S-T-P
  • آلية تحديد الفئة أو الفئات المستهدفة والتعريف بمصطلح الميزة التنافسية وآلية التوظيف
  • خطوات تطوير استراتيجية تسويق عبر منصات التواصل الاجتماعي
  • مفهوم التسويق بالعلاقات والعناصر المكونة له
  • مفهوم التسويق الرقمي وأنواعه ومميزاته
  • كيفية إدارة الشركات الناشئة وأهمية إدارة علاقات العملاء فيها وفوائد تطبيق هذا النظام


الخطّة الدراسية

الوحدة الأولى: علم التسويق والشركات الناشئة

تتناول هذه الوحدة مفهوم الشركة الناشئة، وكيف تطور علم التسويق الحديث ليواكب تطور الشركات، سنتعرف أيضاً على عناصر المزيج التسويقي (4Ps).

الوحدة الثانية: تقسيم واستهداف السوق وإحلال المنتج

ستتعرّف في هذه الوحدة على كيفية تحديد سوقنا المستهدف، ما هو السوق أساساً؟ كيف نفهم ما يريده الزبون، وما هي أفضل الطرق والاستراتيجيات لاستهداف السوق، وما هو مفهوم الميزة التنافسية واستراتيجياتها.

الوحدة الثالثة: التسويق بالعلاقات وإدارة علاقات العملاء (CRM)

التعرف على مفهوم وعناصر التسويق عن طريق العلاقات، والتعرّف على أهمية أنظمة (CRM) لإدارة العلاقات مع العملاء بأفضل صورة، وكيف يمكن توظيف التقنية الحديثة لتطبيق أنظمة (CRM)، ومؤشرات قياس الأداء (KPIs).

الوحدة الرابعة: إعداد استراتيجية تسويق رقمي ناجحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

تشرح هذه الوحدة التغير الذي طرأ على عالم التسويق بحيث أصبح التوجه بشكل كبير نحو التسويق الرقمي، وأهميته، وأنواعه، وأفضل الممارسات فيه. بالإضافة إلى التعرف على أفضل طرق التواجد على منصات التواصل الاجتماعي ودور كلمة الفم المنقولة (Word of Mouth) في التسويق لشركتنا الناشئة.


موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2024 عبر الانترنت
خدمة العملاء - إدارة العملاء الرئيسيين إدارة الأعمال

تتناول دورة "خدمة العملاء - إدارة العملاء الرئيسيين" الأساليب والمهارات التي يتوجب على قائد الفريق اكتسابها واستخدامها بشكل فعاّل لكي يتمكن من بناء علاقات قوية مع العملاء وقيادة فريق خدمة العملاء لتحقيق الأهداف والوصول إلى النجاح.

هذه الدورة موجّه إلى الموظفين العاملين في مختلف مجالات خدمة العملاء ويرغبون في تطوير قدراتهم ومهاراتهم، وصعود السلم الوظيفي للوصول إلى قيادة فرق العمل.

تبدأ في تناول كيفية بناء العلاقة مع العملاء الرئيسيين وإدارة التوقعات، بعد ذلك يتم الانتقال إلى بيان أهمية تحقيق أهداف المبيعات، وكيفية جمع المعلومات اللازمة لتوقّع هذه الأهداف بطريقة علميّة ودقيقة. كما يتم بيان كيفية تصميم النموذج المستخدم في متابعة أهداف المبيعات الموضوعة والمبيعات الفعلية لاتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

تغطي هذه الدورة المهارات القيادية الواجب توافرها لدى مدير إدارة العملاء الرئيسيين لكي يتمكن من بناء وإدارة فريق العمل والوصول بهم لتحقيق الأهداف والنجاح، وعملية تقييم أداء فريق العمل وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية.

في نهاية الدورة، يتم تناول عملية تدريب وتطوير الفريق وكيفية استخدام وثيقة الوصف الوظيفي والتقييم الدوري للأداء في تحديد الاحتياجات التدريبية لكل أعضاء الفريق، ويتم بعد ذلك وضع الخطة التدريبية ومتابعة مدى أثرها في تطوّر الأداء.


ماذا ستتعلم

  • فهم وتطبيق كيفية بناء علاقات متينة وطويلة الأمد مع العملاء لضمان نجاح المؤسسة.
  • فهم وتحديد مؤشرات الأداء لقياس نجاح العلاقة مع العميل.
  • تطبيق وجمع المعلومات الضرورية، ووضع توقعات وأهداف المبيعات.
  • تحليل ومقارنة أهداف المبيعات بالأرقام الفعلية، واتخاذ إجراءات تصحيحية.
  • تحديد مهارات القيادة لإدارة فريق إدارة العملاء الرئيسيين، تقييم أداء الفريق، اتخاذ إجراءات تصحيحية بناءً على تقييم الأداء، تحديد احتياجات التدريب، وإعداد خطة تدريب.


الخطّة الدراسية

الوحدة الأولى: بناء العلاقة وإدراة توقعات العملاء

الوحدة الثانية: أهداف المبيعات

الوحدة الثالثة: المهارات القياديّة

الوحدة الرابعة: تقييم أداء الفريق

الوحدة الخامسة: التدريب والتطوير

الوحدة السادسة: نماذج خدمة العملاء


موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2024 عبر الانترنت
تدريب CERN في برنامج الطالب الإداري التعليم والتدريب

وصف الشركة:

في CERN، المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون. باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة - الجسيمات الأساسية التي تصطدم معًا بسرعة قريبة من سرعة الضوء. تعطي هذه العملية للفيزيائيين أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.

لقد كان التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة راسخة للمنظمة.

شارك في برنامج الطالب الإداري التابع لـ CERN!

لا توجد طريقة أفضل للتعلم من العمل. عندما تكون هذه الوظيفة في منظمة مشهورة عالميًا ومركزًا للتميز العلمي، فهذا أفضل. إذا كنت طالبًا جامعيًا في الإدارة وتبحث عن فترة تدريب عملي أو مكان لإكمال مشروعك النهائي فإن شركة CRNA تعلن عن فرصة تدريب في برنامج الطالب الإداري ، فيمكنك قضاء من شهرين إلى 12 شهرًا في CERN أثناء دراستك (البكالوريوس أو الماجستير). إذا كانت جامعتك تطلب منك أو تشجعك على اكتساب خبرة عملية من خلال التدريب، فتخيل القيام بذلك في CERN في جنيف.

يمكن أن يكون في أي من التخصصات التالية: الترجمة، الموارد البشرية، أعمال السكرتارية المتقدمة، إدارة الأعمال، الخدمات اللوجستية، القانون، المالية، المحاسبة، علم المكتبات والمعلومات، الإدارة الهندسية، الاتصال العلمي، التعليم، الوسائل السمعية والبصرية، الاتصال والعلاقات العامة، علم النفس والتدقيق ليست سوى أمثلة قليلة على العديد من المجالات التي سيتعلم فيها المتقدمون الناجحون ويساهمون بمعارفهم.

تجتمع لجنة من خبراء CERN ثلاث مرات سنويًا في فبراير ويونيو وأكتوبر لمراجعة جميع الطلبات، وعادةً ما يتم اختيار حوالي 50 طالبًا للانضمام إلى البرنامج سنويًا.

مؤهلات:

للتأهل للحصول على مكان في البرنامج، يجب عليك استيفاء المتطلبات التالية:

_أن تكون مواطن عضو في CERN أو دولة عضو منتسبة.

_يجب أن تكون قد أكملت ما لا يقل عن 18 شهرًا من دراستك الجامعية (البكالوريوس أو الماجستير) المتخصصة في المجال الإداري في وقت انعقاد اللجنة الطلابية القادمة في أكتوبر 2024.

ستظل مسجلاً كطالب بدوام كامل أثناء فترة التدريب.

_لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يرجى ملاحظة أنه في حال كنت تدرس في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات/الهندسة، فأنت لست مؤهلاً للتقدم لهذا المنصب. بدلاً من ذلك، يرجى النظر في التقدم لبرنامج CERN Technical Student

الوثائق المطلوبة:

سوف تحتاج إلى المستندات التالية، باللغة الإنجليزية أو الفرنسية، والتي تحمل علامة واضحة (على سبيل المثال "السيرة الذاتية" و"النص الأكاديمي" و"الخطاب المرجعي") وبتنسيق PDF لإكمال طلبك

سيرة ذاتية.:

نسخة من أحدث نسخة أكاديمية لديك تقدم نظرة عامة على علاماتك (إذا قمت بتنزيلها من بوابة جامعتك، فيرجى التأكد من عدم وجود حماية حتى نتمكن من فتحها).

خطاب مرجعي من أستاذ جامعتك إلزامي. إذا كان لديك واحدًا من تدريب سابق، فيمكنك إضافة هذا كمرجع ثانٍ.*

*يرجى التأكد من حصولك على جميع المستندات المطلوبة عند بدء طلبك على بوابة التوظيف لدينا حيث لا يمكن إضافتها بعد اكتماله (يمكن تقديم الرسائل المرجعية فقط بعد ذلك).

ملاحظة:لن يتم أخذ المستندات المقدمة بعد الموعد النهائي بعين الاعتبار.




موعد الانتهاء: 29‏/07‏/2024 عبر الانترنت
وظيفة مصمم جرافيك _تيم ليدر_ التصميم الجرافيكي

تعلن وحدة التوظيف وشؤؤون الخريجين في جامعة النجاح الوطنية عن توفر شاغر وظيفي تحت مسمى مصمم جرافيك وهي تسعى إلى البحث على قائد فريق تصميم مبدع وموهوب للانضمام إلى فريقهم المتنامي. وستكون مسؤولاً عن قيادة فريق من 3 مصممين، بالإضافة إلى تصميم مرئيات جذابة لمجموعة متنوعة من الأغراض بالإضافة إلى إنشاء محتوى فيديو جذاب وغني بالمعلومات،


مسؤوليات الوظيفة:

أنظمة ERP: شرح الوظائف المعقدة وتدفقات العمل داخل برنامج تخطيط موارد المؤسسة

المشاريع التكنولوجية: جلب المفاهيم التقنية إلى الحياة من خلال مرئيات واضحة ومختصرة

مواقع الويب والتطبيقات: تصميم واجهات المستخدم (UI) وتجارب المستخدمين (UX) جميلة ووظيفية على حد سواء

_إدخال الموسيقى والحوارات والرسومات والتأثيرات

_تصميم واجهات المستخدمين وخبرات المستخدمين والأصول المرئية الأخرى

_اكتشاف احتياجات التدريب وتقديم التدريب

_اكتشاف وتنفيذ تقنيات التحرير الجديدة وأفضل ممارسات الصناعة باستمرار لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة

_تحفيز أعضاء الفريق ومراقبة أداء الفريق والإبلاغ عن أدوات القياس

_تشجيع الإبداع وخوض المجازفة

_اقتراح وتنظيم أنشطة بناء الفريق


المؤهلات:

_خبرة عمل مثبتة كقائد فريق أو مشرف

_خبرة في برامج التصميم (على سبيل المثال، Adobe Premiere Pro، After Effects، Photoshop، Illustrator)

_فهم قوي لمبادئ سرد القصص المرئية

_القدرة على ترجمة المعلومات التقنية إلى صور واضحة وجذابة

_خبرة في العمل مع أنظمة ERP أو المشاريع التكنولوجية أو تطوير الويب (إضافة! )

_مهارات اتصال وتعاون ممتازة

_عقلية مبدعة وموجهة نحو النتائج

_مهارات اتصال وقيادة ممتازة.

المعلومات المطلوبة:

_السيرة الذاتية أو ملف شخصي مكتمل على موقع بعيد

_رابط معرض الأعمال أو ملف محفظة الأعمال portfolio


موعد الانتهاء: 20‏/08‏/2025 عبر الانترنت
كورس لتعليم فن الخطابة والإلقاء التعليم والتدريب

فن الخطابة والإلقاء يتناول أنواع الخطابة ومهارات الإلقاء والعرض والتقديم أمام الناس مهما كان عددهم، بالإضافة إلى كيفية التعامل مع الأسئلة الصعبة التي قد يطرحها الحضور. كما يشرح المساق دور تغيير نبرة الصوت واستخدام لغة الجسد في الخطابة من خلال التطبيق القوي لفن الإلقاء والصوت سيتعرّف المتعلم أيضاً من خلال مساق فن الخطابة والإلقاء على تقنيات جديدة تمكّنه من التغلب على رهبة المسرح والتحدث أمام جمهور ضخم، وسيتمكن من اكتشاف فن الخطابة والإقناع واكتساب ثقة المستمع باستخدام أقوى طرق التواصل الفعال مع الحضور، كما سيتعلم أيضاً كيفية تقديم محتوى مفيد خاص به بطريقة إبداعية وتفاعلية تجعل من خطابه تجربة ناجحة ومميزة. والتي تتناول أيضاً كيفية التدريب الجيد لضمان أداء قوي ومؤثر وفن الخطابة والإلقاء وأسرار التأثير في الجمهور وطريقة تنظيم الخطابات وتكوين الخطابات الناجحة

ماذا ستتعلم في كورس فن الخطابة والإلقاء

  • تصميم العرض التقديمي بشكل منظم
  • استخدام تواصل لفظي وغير لفظي قوي عن طريق تعلم حركة الجسد الصحيحة والاستخدام الأمثل لقدراتنا الصوتية
  • التحدث بثقة وترك انطباع ذو مصداقية وتأثير
  • تنظيم المعلومات بشكل تفاعلي ومنطقي
  • مواجهة الخوف من الخطابة وتحدي عقبات التحدث أمام الناس.

شروط التقديم في كورس فن الخطابة والإلقاء:

الدول المتاح لها التقديم: جميع الجنسيات مؤهلة : لا يشترط الحصول على مؤهل معين حيث يمكن للجميع التقديم.

العمر: جميع الأعمار مؤهلة.

مواعيد التقديم: متاح دائماً.

طريقة التقديم:.

لمن يرغب بالتسجيل النقر على زر تقدم لهذه الفرصة في الأعلى ومن ثم إنشاء حساب جديد على المنصة وتسجيل الدخول


موعد الانتهاء: 12‏/03‏/2025 عبر الانترنت
برنامج الأعمال والقيادة الصيفي إدارة الأعمال

ماجستير إدارة الأعمال الوحيد المباشر عبر الإنترنت المصمم مع قادة جامعة هارفارد. انضم إلى هذا البرنامج المثير عبر الإنترنت وحول شغفك إلى شركة أو مؤسسة غير ربحية أو مشروع.


حوّل شغفك إلى شركة أو منظمة غير ربحية - مع مدرب متفاني


تعرف على سبب كون ريادة الأعمال هي مفتاح النجاح - لأي مسار وظيفي


امنح نفسك المهارات والثقة للتميز حقًا عن الجمهور.


موعد الانتهاء: 08‏/07‏/2024 عبر الانترنت
دورة تدريبة في الأمن السيبراني علم الحاسوب


هل فكرت يومًا في ممارسة مهنة في مجال الأمن السيبراني CIP ولكنك لست متأكدًا من كيفية البدء؟

قم بالتسجيل في الدورة المجانية المقدمة من أكاديمية OPSWAT حول حماية البنية التحتية الحيوية (ICIP) واستكشف عالم الأمن السيبراني CIP.

لماذا أكاديمية أوبسوات؟

_الرائد في تدريب الأمن السيبراني CIP

_ مادة تدريبية شاملة لبناء معرفتك ومهاراتك العملية من الألف إلى الياء

_ منهج يمتد من الأساسيات إلى التقنيات المتطور

_ منصة تدريب عبر الإنترنت حيث يمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك

_ سوف تحصل على الشهادة


عزز فرصك المهنية واتخذ الخطوة الأولى نحو أن تصبح محترفًا في مجال الأمن السيبراني CIP



موعد الانتهاء: 14‏/05‏/2025 عبر الانترنت


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!