نتائج البحث:

1302 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1302 وظيفة
opportunity cover
مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي | أراجيك أخرى

مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي


المهارات المطلوبة

  • الشغف بالمواضيع التقنية والقدرة على المتابعة و الكتابة والإبداع.
  • السرعة في الكتابة وتأدية المهام.
  • مستوى جيد باللغة الانجليزية قراءة وكتابة وترجمة والمعرفة بالمصطلحات التقنية.
  • إتصال دائم بالإنترنت والتواجد الفعلي خلال فترة العمل.
  • القدرة على التواجد عند المهام المستعجلة والسرعة في الكتابة.
  • مستوى جيد جدًا فما فوق بقواعد اللغة العربية.
  • الالتزام بالعمل وتأدية المهام المطلوبة في المواعيد المحددة.


المهام:

  • البحث واقتراح أفكار جديدة فيما يخص المواضيع التقنية والعلمية والمعرفية.
  • التواصل مع المحرر للاتفاق على الأفكار وتنسيق العمل وفق خطة النشر اليومية والأسبوعية والشهرية.


طريقة التقديم:

عبر الرابط في الأعلى.


اذا كنت الشخص المناسب ولديك خبرة مسبقة في كتابة المواضيع التقنية، لاتتردد بالتقدم لهذه الوظيفة، نعدك بأنك ستتعلم الكثير في عالم النشر والتسويق الإلكتروني و الإعلام الإجتماعي والأهم من ذلك هو أنك ستعمل مع فريق عمل شاب، شغوف، نشيط ومبدع.



موعد الانتهاء: 31‏/08‏/2023 عبر الانترنت
opportunity cover
مساعد/ة إداري/ة | في رام الله إدارة الأعمال

قسم الموارد البشرية في Wonder Fields يبحث عن مساعد/ة إداري/ة!

نحن نبحث عن مساعد/ة إداري/ة ماهر للانضمام إلى فريقنا في رام الله، فلسطين. سيقدم مساعد الإدارة الدعم الإداري ويساعد في العمليات اليومية للشركة. يجب أن يكون المرشح المثالي منظمًا للغاية ومتفرغًا للتفاصيل ويتمتع بمهارات تواصل ممتازة. هذه فرصة ممتازة لأي شخص يرغب في التعلم والنمو في بيئة عمل ديناميكية.


نحن لا نبحث عن موظف فقط، بل نحن بحاجة إلى شريك يرغب بالتطور معنا.


العقد: دوام كامل

المسؤول المباشر: الرئيس التنفيذي

يرجى قراءة الوصف الوظيفي بتمعن قبل التقدم للوظيفة


المهام والمسؤوليات الرئيسية:

1- تقديم المساعدة الادارية:

  • إدارة الجداول الزمنية، وحجز المواعيد، وتنسيق الاجتماعات، والتعامل مع المراسلات.
  • التعامل مع المهام الأساسية للمحاسبة مثل إصدار الفواتير وتتبع المصروفات.

2- إدارة العمليات المكتبية:

  • أداء المهام الإدارية العامة مثل التصوير الفوتوغرافي والفاكس والتصنيف.
  • إدارة الملفات والسجلات، سواء الورقية أو الإلكترونية، وضمان تحديث جميع الملفات وسهولة الوصول إليها.
  • تحديث وصيانة قواعد البيانات وجداول البيانات، بما في ذلك بيانات العملاء ومعلومات الموظفين والسجلات المالية.

3- المساعدة في إدارة المشاريع:

  • صياغة ومراجعة المستندات، بما في ذلك المذكرات والتقارير والعروض التقديمية.
  • المساعدة في مهام إدارة المشاريع، مثل المساعدة في إعداد التقارير، والمساعدة في جدولة المشروع.

4- تقديم خدمة العملاء:

  • الإجابة على الأسئلة حسب الحاجة، والترحيب بالزوار، وتقديم المعلومات، وحل المشكلات.

5- القيام بالبحث:

  • إجراء البحوث حول موضوعات مختلفة تتعلق بصناعة الاستشارات والخدمات، بما في ذلك اتجاهات السوق والتحليل التنافسي (للزراعة على وجه التحديد )، إلخ.

6- مساندة الفريق:

  • دعم فريق الاستشارات والخدمات بطرق مختلفة، مثل إعداد العروض التقديمية، وتنظيم المناسبات أو أي حدث.
  • واجبات أخرى ذات الصلة حسب تعليمات الإدارة.


متطلبات ومهارات خاصة:

  1. مهارات اتصال وشخصية ممتازة، سواء شفوية أو كتابية.
  2. إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت) وجوجل سويت، زوم، تيمز، برامج الذكاء الاصطناعي.
  3. مهارات تنظيمية قوية وانتباه للتفاصيل، مع القدرة على التعامل مع المهام المتعددة وتحديد أولوياتها بشكل فعال.
  4. القدرة على العمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف وكجزء من فريق.
  5. سلوك احترافي وموقف إيجابي، مع القدرة على العمل بفعالية مع العملاء والبائعين.
  6. مهارات قوية في حل المشكلات والقدرة على التفكير بشكل نقدي.
  7. يفضل الخبرة في بيئة عمل صغيرة .
  8. يفضل للغاية فهم جيد لخدمات تطوير الأعمال والدعم في مجال الموارد البشرية.
  9. القدرة على السفر للعمل داخل فلسطين وخارجها.
  10. ساعات عمل مرنة (ربما ساعات المساء للاجتماعات التجارية لتناول العشاء).


سنوات الخبرة:

خبرة 1-3 سنوات ك مساعد/ة إداري/ة.


التعليم:

درجة البكالوريس في إدارة الأعمال، أنظمة إدارة المعلومات أو تخصص ذو علاقة.


الموقع:

رام الله، فلسطين.


اللغات:

طلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية.


الراتب المتوقع:

2000 شيكل بالشهر بالإضافة لبدل مواصلات لغرض العمل.


تفاصيل أخرى:

مدة الفترة التجريببة: 3 أشهر.

تمديد العقد التجريبي: حسب الأداء، قد يتم تمديد العقد المبدئي ل 3 أشهر أخرى.

العقد الدائم: في حال تم انهاء الفترة التجريبية بنجاح، سيتم عرض عقد دائم.

زيادة الراتب: يوجد زيادة في راتب العقد الدائم بناء على الكفاءة والمساهمات.


طريقة التقديم:

التقديم للوظيفة عبر الإيميل: wonderfields.ps@gmail.com




موعد الانتهاء: 08‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
متدرب إدارة المشاريع إدارة الأعمال


المسمى الوظيفي: متدرب إدارة المشاريع

الموقع: رام الله

مدة العقد: 4 أشهر، مع إمكانية التمديد

تبحث الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) عن مرشحين مؤهلين لشغل وظيفة "متدرب إدارة المشاريع".


عن PICTI

باعتباره أول حاضنة أعمال في فلسطين، تشتهر PICTI بخدماتها الفعالة لاحتضان وخلق فرص استثمار للمشاريع الريادية المبتكرة والفريدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعتبر تعزيز دور ريادة الأعمال، وخاصة النسائية، وتعزيز التنمية الاقتصادية والمساواة الشاملة، بالإضافة إلى تزويد المواطنين الفلسطينيين بالكفاءات الإعلامية والمعلوماتية اللازمة لاستخدام المساحات الرقمية بأمان والحماية من آثار الإشاعات والأخبار الزائفة، هي المكونات الاستراتيجية الأساسية لـ PICTI كحاضنة أعمال.


ملخص الوظيفة

يتولى متدرب إدارة المشاريع المهام المكلف بها والمتعلقة بالأنشطة التي تجري في إطار مشاريع PICTI، حيث يكون مسؤولًا عن مساعدة قسم إدارة المشاريع في مراقبة الجداول الزمنية وإدارة المراحل الرئيسية.

تشمل المهام والمسؤوليات الرئيسية على سبيل المثال لا الحصر:

• دعم مديري المشروع في إدارة الجداول الزمنية والمراحل؛ وضمان استلام تقارير المشروع الأسبوعية من أعضاء الفريق.

• توثيق احتياجات الموارد وتوافرها والتزاماتها.

• المساعدة في إعداد الوثائق وتسليمات المشروع الأخرى.

• حضور ورش العمل الميدانية والتدريبات وزيارات المواقع.

• العمل بتناغم وتعاون مع فريق المشروع بما في ذلك المدربين المشاركين في المشروع.

• إعداد المواد العرض التقديمية اللازمة للاجتماعات.

• تنفيذ المهام المشروعة حسب الحاجة.

• أداء أي واجبات أخرى ذات الصلة كما يُكلف بها مدير المشروع.


المتطلبات

• درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلاقات الدولية أو العلوم السياسية أو حقوق الإنسان أو دراسات التنمية أو أي مجال ذي صلة آخر.

• خريج جديد أو خبرة تصل إلى سنة واحدة كحد أقصى.

• قدرة قوية على العمل بشكل مستقل وتنظيم العمل والوفاء بالمواعيد النهائية.

• موقف احترافي، اتصال ممتاز، قدرة إبداعية ومرونة مع القدرة على العمل في فريق.

• القدرة على العمل تحت ضغط.

• مهارات كتابة واتصال ممتازة - مستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية (إلزامي). سيتم إجراء اختبار كتابي باللغة الإنجليزية قبل المقابلات.

• مهارات تقنية ممتازة، برامج Microsoft وخاصة Excel.

• مهارات تفكير تحليلية وحل المشكلات ممتازة.


موعد الانتهاء: 11‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
Associate at Momentum Labs العمليات اللوجستية

يبحث مومينتوم لابز عن Associate للانضمام إلى الفريق:

وظيفة بدوام كامل وموجهة نحو النمو، حيث ستحصل على الكثير من الفرص للتعرض للعملاء والتعلم والتطوير المهني، وستكون جزءًا من الفريق الأساسي وستقدم تقارير مباشرةً لفريق الإدارة و/أو قادة مشروعات العملاء.

في ممارسة استشاراتنا، ستتاح لك الفرصة للعمل مع فريقنا في مساعدة العملاء المحليين والدوليين على فهم الأسواق وتصميم البرامج وتقييم التدخلات.

في بناء مشروعنا الريادي، ستتاح لك الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المبتكرين في فهم وتطوير حلول لها القدرة على التأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا وربما على العالم!


موقع العمل: رام الله، الضفة الغربية

تفاصيل الوظيفة:

  • وظيفة بدوام كامل
  • مستوى خبرة متوسط


ستشمل المهام ما يلي:

  • البحث: بحوث أولية وثانوية، بما في ذلك تصميم وإجراء المقابلات والاستبيانات، والمساعدة في تطوير حالات الأعمال، وإجراء البحوث المتعلقة بالسياسات.
  • الكتابة: صياغة نصوص باللغتين الإنجليزية والعربية، للاستخدام في العروض والتقارير.
  • التحليل: المساهمة في تقييمات الأعمال والاقتصاد، بما في ذلك تحليل البيانات وتقييم الأسواق وتحليل الفوائد والتكاليف، والعمل مع الشركات لتحديد وسائل تحسين كفاءة الموارد.
  • التواصل: الحفاظ على التواصل مع العملاء والمستشارين الخارجيين وأصحاب المصلحة الآخرين لضمان إدارة المشروع بفعالية.
  • تطوير الأعمال: المساهمة في إنتاج المعرفة في مومنتوم لابز وإدارة المعرفة والنشرات وأنشطة تطوير العلامة التجارية. بالإضافة إلى اكتشاف فرص المشاريع وإعداد العروض والتقديمات، سواء في المحادثات مع العملاء المحتملين أو استجابةً للطلبات العامة أو الدعوات العامة.

موعد الانتهاء: 12‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
المشاركة في برنامج التدريب من أجل التوظيف أخرى

المشاركة في برنامج توظيف تحت إطار مشروع "التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين"


لمحة عن المشروع

برنامج مبتكر لتعزيز قدرات المرأة على ممارسة المواطنة النشطة من خلال تقوية دورها كعنصر دائم في تعزيز حقوقها، والقضاء على العنف القائم على نوع الجنس وحماية المجتمع تم إطلاقها من قبل الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) بالشراكة مع طاقم شؤون المرأة (WATC) ومؤسسة التحالف من أجل التضامن (APS) وجمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية (PFPPA) وجمعية الثقافة والفكر الحر (CFTA) وبتمويل من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي (AECID) تحت إطار مشروع "التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين" الذي يهدف الى التأثير على النساء والشابات الناجيات أو المعرضات لخطر العنف المبني على النوع الاجتماعي في غزة والضفة.


يسعى هذا البرنامج الى تزويد النساء بالدعم اللازم من تدريبات لتقوية قدراتهم ومهاراتهم العملية بهدف توظيفهن في برنامج التوظيف والذي سيكون مدته 3 شهور مدفوعة الأجر في شركات فلسطينية في الضفة، ضمن نوعين من التخصصات:

  1. خدمة الزبائن والتسويق. (ملاحظة هامة: سيتضمن البرنامج الأول العمل من البيت)
  2. محاسبة/علوم مالية ومصرفية/ إدارة أعمال. (ملاحظة هامة: سيتضمن البرنامج الثاني العمل في مقر الشركات)


معايير التأهل:

  • أن تكوني حاصلة على شهادة الثانوية العامة او دبلوم في إحدى المجالات الأكاديمية التالية: سكرتارية، إدارة المكاتب، إعلام وصحافة، علوم سياسية، علم اجتماع، وغيرها من تخصصات العلوم الإنسانية.
  • أن لا تكوني على رأس العمل وغير مسجلة في برامج تدريبية أخرى.
  • أن تكوني قادرة على الوصول الى مواقع التدريب المتفق عليها بالتزام كامل.
  • الالتزام التام بفترة التدريب على مدار 3 شهور.


آلية التقديم

  1. يرجى تعبئة النموذج في الأعلى.
  2. الموعد النهائي للتقديم -8 يونيو/ 2023
  3. للمزيد من التفاصيل أو الأسئلة ، يرجى التواصل على الرقم التالي: 2-2971990


ملاحظة هامة: هذا البرنامج يشمل الضفة الغربية فقط.




موعد الانتهاء: 08‏/06‏/2023 الضفة الغربية
opportunity cover
دعوة للتقديم | بطل مكافحة التلوث البلاستيكي في البحر المتوسط أخرى

اقترح حلًا أو إجراءً لمكافحة تلوث البلاستيك وإذا قمت بتنفيذ التزامك بحلول أغسطس 2024 ، فستحصل على اللقب!


ما الذي يجعل "بطلًا في مكافحة تلوث البلاستيك"؟

المبدأ الأساسي الذي يستند إليه مفهوم "البطل" هو الاستجابة الطوعية للدعوة مع التزام مثبت بإجراء جدير بالثناء.


تهدف المكالمة إلى النظر إلى المستقبل ، وتهدف إلى تحفيز المنظمات والأفراد الرائدين في تعزيز الحلول لمواجهة تلوث البلاستيك في البحر المتوسط ​​عبر طرق مختلفة.


سوف يقوم WES بتقييم ما إذا كانت النية / التزام قد تم تحقيقه بحلول أغسطس 2024 أو إذا تم تقدمه بشكل كافٍ ، على أساسه سيتم منح لقب "بطل البحر المتوسط ​​في مكافحة تلوث البلاستيك".


سيكون المتقدمون المقبولون جزءًا من "مجتمع الممارسة في مكافحة تلوث البلاستيك" (أول مستوى من التقدير) بينما سيشكل الأبطال المكرمون "دائرة أبطال مكافحة تلوث البلاستيك". سيكون كونه بطلاً اعترافًا سيؤدي إلى تحسين الظهور والفرص المستقبلية للتمويل.


من مؤهل؟

يمكن أن تكون الكيانات المؤهلة: منظمة أو تحالف (شراكة) أو فرد (على سبيل المثال، شركة خاصة أو شخص).


على وجه التحديد ، فإن المتقدمين المؤهلين هم:


  • السلطات المحلية (على سبيل المثال ، البلديات الخالية من البلاستيك).
  • منظمات المجتمع المدني (لمختلف المبادرات بما في ذلك رفع الوعي الفعال).
  • الصحفيون (على سبيل المثال ، لـ “سرد القصص” ذات التأثير الكبير فيما يتعلق بتلوث البلاستيك / الحلول).
  • المربين والمؤسسات التعليمية للتعليم الرسمي وغير الرسمي وغير الرسمي (لأنشطة تعليمية ناجحة على مستويات تعليمية مختلفة).
  • المؤسسات التطبيقية للبحث والابتكار أو العلماء الفرديين أو العلماء الشباب وغيرهم.
  • القطاع الخاص (على سبيل المثال ، الشركات التي قدمت إعادة تدوير البلاستيك أو منتجات بديلة / بديلة مستدامة أو تطبق خطط مسؤولية المنتج الموسَّعة ؛ مثيلات سياحية تصبح خالية من SUPs ؛ إلخ)
  • قد تشارك أيضًا السلطات الوطنية / الدول (على سبيل المثال ، عبر التزام بإجراء جذري مستدام). ستُمنح “شهادات التفوق” في هذه الحالة.


كذلك يُمكن اعتبار رعاة وأساس وشركات تدعم ماديًا أنشطة ذات صلة، شرط أن يتمكنوا من إظهار / إثبات نتائج إيجابية لأنشطتهم الداعمة. كذلك يُمكن منح شخصيات رئيسية، التي كان دورها حاسمًا في تحفيز نجاح بطل.


يجب على المتقدمين المؤهلين تنفيذ أنشطتهم في دول مشروع WES: الجزائر ومصر والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وفلسطين وتونس.


لا يحق للاجراءات التى تم اتخاذها بالفعل التسجيل في هذا البرنامج.





موعد الانتهاء: 31‏/07‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
opportunity cover
تخصص الكيمياء والتكنولوجيا الكيميائية في كلية العلوم والتكنولوجيا | منحة دراسية كاملة | جامعة القدس أخرى

نبذة عن البرنامج:

أنشئت دائرة الكيمياء و التكنولوجيا الكيميائية في جامعة القدس عام 1979م ، وذلك لإضافة مجال مهم وجديد إلى ما تقدمه الجامعة من تخصصات لخدمة وطننا الغالي فلسطين. وقد أعدت الدائرة لذلك الغرض برنامجا واسعا ومميزا في المحتوى والمنهج لإعداد الكفاءات القومية لتلبية احتياجات الوطن .


أن برامج دائرة الكيمياء و التكنولوجيا الكيميائية هو الاول من نوعه على مستوى الوطن. حيث أنه البرنامج الوحيد الذي يمنح الطالب درجة البكالوريوس في الكيمياء و التكنولوجيا الكيميائية. بعد تخرج الطالب يمكنه الالتحاق في العمل في القطاعين العام (( الحكومي )) والخاص (( العمل الحر )) أو الاستمرار في مجال البحث العلمي في الدائرة (أو خارجها) للحصول على درجة الماجستير في التكنولوجيا التطبيقية و الصناعية ومن ثم الحصول على درجة الدكتوراه من أي جامعة عالمية مرموقة.


شروط القبول:

تسعى دائرة الكيمياء إلى اختيار المتميزين من خريجي وخريجات مرحلة الثانوية العامة والذين اجتازوا امتحان الثانوية العامة بمعدلات مرتفعة لضمان اجتيازهم مقررات برنامج التخصص بنجاح. على الطلبة الذين يرغبون بالتخصص في الدائرة اجتياز مساق كيمياء عامة (0304101) بنجاح وبمعدل لا يقل عن 60%


المسار الوظيفي:

أن طبيعة البرامج الدراسية المتنوعة تجعل الخريج جاهزاً وقادراً على العمل في مجالات البحث العلمي، وفي القطاع العام (مختبرات: وزارة الصحة، البيئة و الصناعة؛ التربية والتعليم و يشمل ذلك التدريس بكافة المدارس و لكافة المستويات التعليمية …وغيرها ). في القطاع الخاص و يشمل كافة أنواع المختبرات وفي القطاع الصناعي ( مصانع الادوية، المستحضرات التجميلية و العطور؛ مواد التنظيف؛ العلاجات البيطرية ، الاسمدة والمبيدات الحشرية، البلاستيك و اللدائن و المطاط و الالياف؛ الدهانات و الاصباغ … وغيرها ). كما يمكن للخريج أن ينشيء مصنعه الخاص و يديره بنفسه. فالكثير من اصحاب المصانع في الوطن هم من خريجي الدائره. كما يمكن للطالب متابعة الدراسات العليا في الكيمياء او الكيمياء الصيدلانية أو في أي تخصص علمي اخر للحصول على درجتي الماجستير و الدكتوراه.


طريقة التقديم:

التسجيل في الجامعة والتخصص.





موعد الانتهاء: 30‏/09‏/2023 الضفة الغربية
opportunity cover
Startups Without Borders DEMO DAY ريادة الأعمال

انضم إلى يوم العرض الافتراضي لـ SWB!

  • هل أنت مؤسس لشركة ناشئة تهدف إلى تحقيق تأثير إيجابي؟
  • إليك الفرصة لتطور شركتك إلى مستوى دولي!
  • مع أكثر من 30 مستثمرًا دوليًا مسجل حتى الآن، لا يمكنك أن تفوت يوم العرض الافتراضي!

يمنحك يوم العرض لشركات الناشئة بدون حدود الفرصة لتقديم نموذج عمل شركتك أمام المستثمرين من جميع أنحاء العالم في جميع الصناعات ذات التأثير، ويوفر لك فرصة للمشاركة في بيئة الشركات الناشئة مع فرصة الفوز بـ طاولة عرض في قمة بدون حدود لشركات الناشئة لعام 2024.


قدّم طلبك إذا كنت:

  • تقوم ببناء حل مدعوم بالتكنولوجيا
  • مقرها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أو أوروبا
  • تمتلك فريق مؤسس متنوع
  • مرحلة بذرة بنموذج عمل واضح ونجاح مؤكد
  • تقوم ببناء حل يعالج واحدًا على الأقل من أهداف التنمية المستدامة


ستقام المسابقة يوم الخميس 6 يوليو 2023 عبر تطبيق زووم. انضم إلى يوم العرض الافتراضي لـ SWB!


موعد الانتهاء: 30‏/06‏/2023 عبر الانترنت


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!