نتائج البحث:

1238 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1238 وظيفة
منسق/ة مشروع أخرى

الوصف الوظيفي:

المســمى الــوظيفي: منسق/ة مشروع

مكان العمل: القدس + ميداني 


الهدف العام للوظيفة

تنسيق ومتابعة خطة وجداول المشروع والموارد والمعدات والمعلومات الضرورية والاتصال والتواصل بالشركاء لتحديد متطلبات المشروع ونطاقه وأهدافه وضمان تلبية احتياجات التنفيذ للأنشطة مع إدارة الوقت والتواصل والتعاون مع الشركاء وفريق العمل والقيام بكافة اجراءات التحضير للأنشطة وتوثيقها وتقييمها.


المهام التخصصية

1 التنسيق مع الجهات المنفذة أو/والمستفيدين من انشطة المشروع

2 رصد تقدم المشروع وإعداد تقارير عن الانجازات التي تمت

3 تحضير الأمور والمعاملات اللوجستية لأنشطة والجداول الزمنيّة المخططة ومتابعة إصدار جميع الأوراق القانونية مثل العقود وشروط الاتفاق …الخ

4 التواصل مع الشركاء لتحديد المتطلبات والأهداف والمواعيد النهائية للأنشطة

5 تنظيم استدراج عروض الاسعار واعداد العقود والاتفاقيات مع الموردين والاستشاريين والمدربين و الإشراف على إدارة المشتريات في المشروعات

6 جمع كافة البيانات والمعلومات اللازمة حسب خطة المتابعة والتقييم من إنشاء وثائق المشروع والخطط والتقارير والحفاظ عليها حسب دليل الإجراءات المخصص

7 كتابة التقارير الدورية والشهرية الخاصة بالمشروع وتحليل المخاطر والفرص المتاحة

8 المساهمة في العمل على جمع المعلومات اللازم تقديمها لمنسق الاعلام لكتابة اخبار صحفية حسب خطة الاعلام للمشروع

9 تحضير المراسلات الخاصة بالمشروع

10 مراقبة تقدم المشروع والتعامل مع أي مشاكل تظهر

11 المشاركة في إعداد الميزانيات للمشروع

12 اية اختصاصات أخرى يكلف بها من قبل المسؤول المباشر ضمن طبيعة العمل.


المؤهلات والخبرة

الحد الادنى من المؤهلات:

شهادة البكالوريوس في الإدارة، الخدمة الاجتماعية أو تنمية اجتماعية او تخصص ذات صلة.


الخبــرات:

دبلوم مع خبرة 3 سنوات في ذات المجال أو بكالوريوس إدارة الأعمال مع سنة خبرة في ذات المجال 


المهارات:

  • العمل بروح الفريق               
  • الالتزام بكافة السياسات والاجراءات والانظمة المتعلقة بمجال العمل
  • التواصل ومهارات الاتصال بمهنيةهددبه
  • الالمام باللغة العربية والانجليزية (كتابة وقراءة)
  • تمثيل المؤسسة بصورة جيدة ومهنية
  • مهارات استخدام الحاسوب، تشمل: word document, Excel, Power Point
  • حسن التواصل مع الشخصيات المختلفة
  • القدرة على التعامل مع مواعيد التسليم بشكل مميز
  • الامتثال لقيم المؤسسة ومعاييرها الأخلاقية
  • القدرة على إعداد وتفسير الخطط والجداول الزمنية خطوة بخطوة
  • القدرة على المساءلة
  • الإلمام بأنظمة إدارة المخاطر ومراقبة ضمان الجودة
  • حامل للهوية المقدسية 


طريقة التقديم:

لمن يرغب في الترشح لهذه الوظيفة يرجى إرسال السيرة الذاتية مع رسالة طلب توظيف باللغة الإنجليزية عبر البريد الإلكتروني إلى info@palvision.ps  في موعد أقصاه 16\06\2024 


موعد الانتهاء: 16‏/06‏/2024 القدس
برنامج "Elevate" ريادة الأعمال

نبذة عن البرنامج

هو مشروع تطوير قدرات الشركات الفلسطينية العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات.


تعريف المشروع

تنفذ غزة سكاي جيكس أحد برامج مؤسسة ميرسي كور مشروع Elevate والذي يركز على مساعدة الشركات الفلسطينية العاملة في تكنولوجيا المعلومات في التغلب على الصعوبات الكبيرة والتحديات التي تواجهها. وقد قامت "غزة سكاي جيكس" بتصميم تدخلات المشروع كما يلي:

التدخل الأول: بناء القدرات Capacity Building

هذا التدخل يتناول التحدي الذي تواجهه شركات تكنولوجيا المعلومات في فلسطين بالحصول على مواهب تقنية واسعة الخبرة لدعم توسع الشركات ورفع جودة المشاريع التي يتم تسليمها للعملاء العالميين. نحن نساعد الشركات في تنمية المواهب التي تحتاج إليها عن طريق توفير فرصة للشركات بتصميم تدريبات متكاملة مبنية على حاجة الشركات لموظفين مهرة في تخصصات تقنية محددة، تكفل هذه الفرصة تدريب الملتحقين بما يلائم احتياج الشركة.

التدخل الثاني: التسويق والعلامة التجارية Marketing & Branding

من خلال هذا التدخل، ستقوم GSG بتكوين شراكة مع وكالة تسويق وعلامات تجارية رائدة. سنعمل مع الشركات المشاركة لرفع مستوى البصمة الرقمية وتعزيز النطاق العالمي. يتضمن هذا التدخل تطوير وتحسين الهوية التجارية على وسائل التواصل الاجتماعي وتطوير الموقع الإلكتروني، سيتم صياغة كل جانب بعناية ليتماشى مع متطلبات العملاء المحتملين، من خلال التوجيه الاستراتيجي والتنفيذ الإبداعي.

التدخل الثالث: بناء علاقات مع الأسواق العالمية International Market Linkage

يهدف هذا التدخل إلى تعزيز الروابط بين الشركات الفلسطينية والأسواق العالمية، وذلك من خلال تقديم استشارات من قبل فريق مختص في مجالات متعددة. ستكتسب الشركات المشاركة توجيهًا ودعمًا لتوسيع نطاق عملها وتحسين خبرة التعامل مع الشركاء والعملاء العالميين. يهدف هذا التدخل إلى تعزيز النمو المستدام والتنافسية من خلال تمكين الشركات الفلسطينية من خلال استغلال الفرص العالمية وإقامة علاقات مستدامة في الاسواق العالمية.


الفئة المستهدفة

الشركات المحلية الفلسطينية التي تعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات والتي تقدم خدمات او حلول تقنية.


شروط الأهلية

  • أن تمتلك الشركة التراخيص والشهادات الرسمية ذات الصلة
  • تسجيل رسمي للشركة وحساب بنكي رسمي باسم الشركة
  • أن تدعم توجهات الشركة أهداف خلق فرص عمل للنساء والشباب الفلسطيني في قطاع تكنولوجيا المعلومات
  • أن تمتلك الشركة عنواناً ومقراً رسمياً
  • تعمل الشركة المسجلة في مجالات الخدمات الرقمية والبرمجية المختلفة
  • لا يجوز استخدام هذه التدخلات لدفع رواتب الموظفين الحاليين أو الموظفين الجدد (اقارب الموظفين) العاملين خلال فترة التدخل
  • استيفاء الطلب الخاص بالبرنامج بشكل كامل


تعليمات حول عملية تعبئة الطلب

  • يرجى من الشركات المتقدمة تخصيص الوقت و الجهد اللازمين لتعبئة الطلب لتتمكن من استيفائه في أفضل صورة لزيادة الفرص في القبول.
  • يحتوي الطلب في قسمه الأول على معلومات عامة يجب تعبئتها بعناية مع العلم أن هذه المعلومات خاضعة لقانون الحماية و لن يتم مشاركتها مع اطراف أخرى.
  • يتم تحديد التدخل المناسب للشركات التي اجتازت المرحلة الاولى بناء على تقييم المعلومات المدخلة في هذا الطلب.


المتقدمون الناجحون

  • سيطلب من الشركات التي اجتازت المرحلة الأولى من التقييم تقديم المستندات التالية: (إرفاق صورة عن الأوراق الثبوتية للشركة(السجل التجاري/رخصة المزاولة/مسجل الشركات) إذا كانت الشركة مسجلة أو أية أوراق ثبوتية رسمية ذات العلاقة
  • إرفاق صور هويات المالكين المدونة أسمائهم في الأوراق الثبوتية.
  • سيقوم فريق البرنامج بعقد زيارات ميدانية للشركات التي حازت على القبول في البرنامج.


الأسئلة والاستفسارات

ترحب غزة سكاي جيكس بجميع الاستفسارات من قبل الشركات المتقدمة خلال فترة تقديم الطلب من خلال التواصل عبر الإيميل raouf@gazaskygeeks.com 


الموعد النهائي لتقديم الطلب

يجب إكمال الطلب والإجابة على كافة الأسئلة في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق تاريخ 04/07/2024 


موعد الانتهاء: 04‏/07‏/2024 الضفة الغربية
مؤتمر ممول بالكامل في روسيا التعليم والتدريب

قدم الأن في قمة قازان العالمية للشباب في تتارستان في روسيا. تعد قمة قازان العالمية للشباب في تتارستان (الاتحاد الروسي) واحدة من الفرص الرائعة للشباب المتحمسين والمسؤولين. سواء كنت تنتمي إلى الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي أو تنتمي إلى الأقليات المسلمة في الدول غير الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، فأنت مؤهل لهذه القمة. تهدف هذه القمة الممولة بالكامل إلى جلب المنظمات الدولية وحكام سياسات الشباب والقادة الشباب ورجال الأعمال والمؤثرين والخبراء لاستخلاص أفضل الممارسات وبناء حوار فعال وبناء بين أصحاب المصلحة الاستراتيجيين. وبالتالي ، تمكين الشباب في مناطق منظمة التعاون الإسلامي. ستساعد قمة ICYF هذه في تعزيز مكانتك في الساحة العالمية.

لماذا قد نختار التقديم في قمة قازان العالمية 

إن فرصة حضور قمة منظمة التعاون الإسلامي للشباب في الخارج ستكون فترة إنتاجية ممتازة. من خلال الجلسات العامة الوزارية وورش العمل التفاعلية وحلقات النقاش والدراسات الاستقصائية البحثية حول توصيات الشباب للقضايا العالمية السائدة والبرامج الثقافية ، ستحصل على رؤية شاملة لما يحدث في العالم وكيفية معالجة القضايا الملحة. إلى جانب الفوائد العديدة لقمة منظمة التعاون الإسلامي العالمية في روسيا ، ستحصل على امتياز زيارة أحد أبرز المراكز التعليمية والعلمية والاقتصادية والثقافية والرياضية في روسيا. مع أكثر من 1000 متحف وقاعة حفلات موسيقية ومسرح ، يمكن رؤية تنوع ثقافي كبير في قازان

التمويل المقدم

  • سيتم توفير الإقامة.
  • يتم توفير وسيلة نقل.
  • يتم تغطية النفقات الثقافية.
  • يتم تغطية نفقات الطعام.
  • قد يتم توفير الدعم المالي لسفرك إلى  قازان

شروط التقديم 

  • الدول المؤهلة : يتم قبول الطلبات من جميع أنحاء العالم . جميع البلدان مؤهلة. ( الإمارات العربية المتحدة, البحرين, جيبوتي, الجزائر, مصر, العراق, الأردن, جزر القمر, الكويت,  لبنان, ليبيا, المغرب, موريتانيا, عمان, فلسطين, قطر, المملكة العربية السعودية, السودان, الصومال, سوريا, تونس, اليمن ).
  • يمكن للشباب من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي ، والأقليات المسلمة في الدول غير الأعضاء في المنظمة ، وروسيا التقديم.
  • يمكن لقادة الجمعيات الشبابية أو ممثلي المنظمات الدولية التقدم.
  • يجب أن يتراوح العمر بين 18 و 35 سنة.
  • قادرة على التواصل باللغة الإنجليزية.
  • يجب أن يكون شغوفًا ومسؤولًا تجاه أهداف البرنامج.
  • خبرة في العمل على مشاريع تكافؤ الفرص ، والصحة العقلية ، ومهارات تنظيم المشاريع ، وهجرة الشباب ، والرقمنة ، والحوار بين الثقافات ، والقيادة.

كيفية التقديم 

  • يجب على الطلاب التقديم من خلال الموقع الرسمي.
  • املأ جميع الحقول المطلوبة.
  • اذكر مجال اهتمامك.
  • شارك تجربتك في 50 كلمة على الأقل حول مجال اهتمامك.
  • تأكد من إرفاق جواز السفر ساري المفعول.
  • أكمل نموذج الطلب الخاص بك بعناية وأرسله.

معايير الاختيار 

  • مهارات التواصل باللغة الإنجليزية.
  • خبرة سابقة في مشاريع تكافؤ الفرص ، والصحة العقلية ، ومهارات ريادة الأعمال ، وهجرة الشباب ، والرقمنة ، والحوار بين الثقافات ، والقيادة.
  • الاستعداد لتوسيع المشاريع في الدول الممثلة في المنتدى.
  • مهارات القيادة.
  • شغف لحضور البرنامج بنشاط.

موعد الانتهاء: 10‏/06‏/2024 دولــية
محاسب-السعودية محاسبة

مطلوب محاسب للعمل في احدى الشركات الصناعية في السعودية-منطقة الدمام وفق التالي:

- أن يكون حاصل على بكالوريوس تخصص محاسبة فقط وبتقدير لا يقل عن جيد جداً

- خبرة عملية لا تقل عن سنتين

- اجادة العمل على برامج المحاسبة

- مستوى ممتاز في اللغة الانجليزية

- الراتب المتوقع 4000 ريال بالاضافة الى تذكرة سفر للأردن واجازة 30 يوم


موعد الانتهاء: 08‏/06‏/2024 دولــية
تدريب للتعليم والبحث من خلال برنامج Research Intern التعليم والتدريب

وصف برنامج التدريب البحثي OIST:

تقدم كلية OIST للدراسات العليا فرصًا للتعليم والبحث من خلال برنامج Research Intern الخاص بنا في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. مدة التدريب عادة من 2 إلى 6 أشهر. تتيح هذه المواضع قصيرة المدى للطلاب الفرصة لاكتساب الخبرة في مختبر معين أو تعلم تقنية معينة. سيعمل المتدربون تحت إشراف Professor وسيساهمون في الأنشطة البحثية لـ OIST.

مميزات وفوائد:

بدل التدريب: 2400 ين ياباني لكل يوم عمل (غير خاضع للضريبة ولا يشمل عطلات نهاية الأسبوع)

بدل التنقل: تذكرة حافلة OIST المكوكية

مصاريف السفر: تذكرة طيران واحدة مباشرة ذهابًا وإيابًا (سيكون تاريخ السفر هو أقرب تاريخ لفترة التنسيب)

إقامة:شقة مفروشة داخل الحرم الجامعي أو خارجه

ملاحظة: سيساعد OIST أيضًا في الحصول على التأشيرة وإجراءات التأمين والتسجيل المحلي. سيتم توفير هذا للطالب فقط. ولذلك، فإن هذا لا يتعلق بالمعالين وأفراد أسرة الطالب.

يمكن أن يبدأ التدريب الداخلي وينتهي في أي وقت خلال العام، مع فترتين لتقديم الطلبات. للحصول على تفاصيل حول عملية التقديم والمواعيد النهائية، يرجى الاطلاع على قسم Apply to Research Internship



موعد الانتهاء: 15‏/08‏/2024 دولــية
برنامج منح سوارزمان للعلماء 2025 أخرى

تستضيف جامعة تسينغهوا، وهي مؤسسة مشهورة بتنشئة قادة الصين المؤثرين، برنامج منح سوارزمان للعلماء 2025 الذي يبحث عن مرشحين حاصلين على درجة البكالوريوس وأصحاب طموح قيادي قوي. يُعد هذا البرنامج الدولي للمنح الدراسية منارة سيتنير بها أولئك الذين يطمحون إلى للمجد، حيث أنه حاصل على المصنف رقم 15 في تصنيف QS العالمي 2021.

 صُمم هذا البرنامج لتنمية مجموعة متنوعة من القادة الشباب العالميين، ويوفر فرصة تحولية للمرشحين المختارين. يتم اختيار ما يصل إلى 200 فرد كل عام من خلال عملية اختيار صارمة للمشاركة في برنامج المنح الدراسية لماجستير ممول بالكامل، مما يُمكّنهم من عرض ثقافاتهم الأصلية وتعزيز النوايا الحسنة في بلدانهم.

يستمر هذا البرنامج لمدة عام واحد لتحصيل درجة الماجستير في جامعة تسينغهوا ببكين وهو ممول بالكامل. وقد صمم لبناء مجتمع عالمي من القادة المستقبليين الذين سيساهمون في تعميق التفاهم بين الصين وبقية العالم.

 

المؤهلات

أن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس: على المتقدمين الذين يدرسون حاليًا في برامج البكالوريوس أن يكونوا في طريقهم لاستكمال درجة البكالوريوس بنجاح قبل 1 أغسطس من عام التحاقهم ببرنامج منح سوارزمان للعلماء. لا يتطلب مجال دراسي محدد في البكالوريوس، حيث أن جميع المجالات مرحب بها.

أن يكون عمرالمتقدم بين 18 و 28 عامًا: يجب أن يكون عمر المتقدمين 18 عامًا على الأقل ولكن لم يبلغوا 29 عامًا اعتبارًا من 1 أغسطس من عام التحاقهم ببرنامج منح سوارزمان للعلماء.

أن يجيد اللغة الإنجليزية: يجب على المتقدمين إظهار مهارات قوية في اللغة الإنجليزية، حيث يتم تدريس جميع المناهج الدراسية باللغة الإنجليزية. إذا لم تكن اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم للمتقدم، فيجب تقديم نتائج اختبار كفاءة اللغة الإنجليزية الرسمي مع طلب الالتحاق. يُعفى عن هذا الشرط المتقدمين الذين كانت اللغة الأساسية للتدريس هي اللغة الإنجليزية لمدة عامين على الأقل من البرنامج الأكاديمي للمتقدم. يُعفى أيضًا عن هذا الشرط المتقدمون الذين درسوا لمدة عامين أو أكثر على مستوى الماجستير أو أعلى وكانت لغة التدريس الأساسية هي اللغة الانجليزية.

 

عملية التقديم

1.طلب التقديم الإلكتروني

يجب استكمال طلب التقديم عبر الإنترنت وتقديمه إلكترونيًا بعد الإجابة على جميع الأسئلة المطلوبة. ويجب تعبئة نموذج الطلب باللغة الإنجليزية. ليس هناك حاجة لاستكمال الطلب الإلكتروني في جلسة واحدة، حيث من الممكن الوصول إلى الطلب وحفظه ومتابعة العمل عليه بقدر الحاجة قبل تقديمه.

2.المستندات المساندة

  • السيرة الذاتية
  • مقالتان
  • السجل الأكاديمي / كشف الدرجات
  • ثلاث رسائل توصية
  • مقطع فيديو تعريفي

جميع المستندات المساندة المذكورة أعلاه مطلوبة لاستكمال عملية التقديم. لا نحبذ أن يقوم المتقدمين بتقديم أي مستندات إضافية غير مطلوبة، مثل ملفات الأعمال، وعينات من الكتابات، ورسائل توصية إضافية، وما إلى ذلك. حيث أنه لن يتم مشاركة هذه المستندات مع لجنة المراجعة.

3.مراجعة الطلب والمقابلة

يتم مراجعة الطلبات من قبل لجنة متميزة من قادة الأعمال والحكومة والأكاديميين من جميع أنحاء العالم. وستتم دعوة عدد معين من المرشحين لإجراء مقابلات في أواخر أكتوبر وأوائل نوفمبر أمام لجنة دولية من القادة من خلفيات متنوعة. وسيستعين هؤلاء المحاورون بخبراتهم القيادية لتحديد مجموعة من المرشحين المتميزين الذين سيعزز مسارهم القيادي من خلال تعريفهم بالصين ودورها العالمي.



موعد الانتهاء: 12‏/09‏/2024 دولــية
تدريب CERN في برنامج الطالب الإداري التعليم والتدريب

وصف الشركة:

في CERN، المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون. باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة - الجسيمات الأساسية التي تصطدم معًا بسرعة قريبة من سرعة الضوء. تعطي هذه العملية للفيزيائيين أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.

لقد كان التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة راسخة للمنظمة.

شارك في برنامج الطالب الإداري التابع لـ CERN!

لا توجد طريقة أفضل للتعلم من العمل. عندما تكون هذه الوظيفة في منظمة مشهورة عالميًا ومركزًا للتميز العلمي، فهذا أفضل. إذا كنت طالبًا جامعيًا في الإدارة وتبحث عن فترة تدريب عملي أو مكان لإكمال مشروعك النهائي فإن شركة CRNA تعلن عن فرصة تدريب في برنامج الطالب الإداري ، فيمكنك قضاء من شهرين إلى 12 شهرًا في CERN أثناء دراستك (البكالوريوس أو الماجستير). إذا كانت جامعتك تطلب منك أو تشجعك على اكتساب خبرة عملية من خلال التدريب، فتخيل القيام بذلك في CERN في جنيف.

يمكن أن يكون في أي من التخصصات التالية: الترجمة، الموارد البشرية، أعمال السكرتارية المتقدمة، إدارة الأعمال، الخدمات اللوجستية، القانون، المالية، المحاسبة، علم المكتبات والمعلومات، الإدارة الهندسية، الاتصال العلمي، التعليم، الوسائل السمعية والبصرية، الاتصال والعلاقات العامة، علم النفس والتدقيق ليست سوى أمثلة قليلة على العديد من المجالات التي سيتعلم فيها المتقدمون الناجحون ويساهمون بمعارفهم.

تجتمع لجنة من خبراء CERN ثلاث مرات سنويًا في فبراير ويونيو وأكتوبر لمراجعة جميع الطلبات، وعادةً ما يتم اختيار حوالي 50 طالبًا للانضمام إلى البرنامج سنويًا.

مؤهلات:

للتأهل للحصول على مكان في البرنامج، يجب عليك استيفاء المتطلبات التالية:

_أن تكون مواطن عضو في CERN أو دولة عضو منتسبة.

_يجب أن تكون قد أكملت ما لا يقل عن 18 شهرًا من دراستك الجامعية (البكالوريوس أو الماجستير) المتخصصة في المجال الإداري في وقت انعقاد اللجنة الطلابية القادمة في أكتوبر 2024.

ستظل مسجلاً كطالب بدوام كامل أثناء فترة التدريب.

_لديك معرفة جيدة باللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يرجى ملاحظة أنه في حال كنت تدرس في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات/الهندسة، فأنت لست مؤهلاً للتقدم لهذا المنصب. بدلاً من ذلك، يرجى النظر في التقدم لبرنامج CERN Technical Student

الوثائق المطلوبة:

سوف تحتاج إلى المستندات التالية، باللغة الإنجليزية أو الفرنسية، والتي تحمل علامة واضحة (على سبيل المثال "السيرة الذاتية" و"النص الأكاديمي" و"الخطاب المرجعي") وبتنسيق PDF لإكمال طلبك

سيرة ذاتية.:

نسخة من أحدث نسخة أكاديمية لديك تقدم نظرة عامة على علاماتك (إذا قمت بتنزيلها من بوابة جامعتك، فيرجى التأكد من عدم وجود حماية حتى نتمكن من فتحها).

خطاب مرجعي من أستاذ جامعتك إلزامي. إذا كان لديك واحدًا من تدريب سابق، فيمكنك إضافة هذا كمرجع ثانٍ.*

*يرجى التأكد من حصولك على جميع المستندات المطلوبة عند بدء طلبك على بوابة التوظيف لدينا حيث لا يمكن إضافتها بعد اكتماله (يمكن تقديم الرسائل المرجعية فقط بعد ذلك).

ملاحظة:لن يتم أخذ المستندات المقدمة بعد الموعد النهائي بعين الاعتبار.




موعد الانتهاء: 29‏/07‏/2024 عبر الانترنت
فرصة تغطية COP29 في باكو للصحفيين الإعلام

هل أنت صحفي متحمس لقضايا تغير المناخ؟ لا تفوتوا هذه الفرصة لتغطية مؤتمر الأمم المتحدة التاسع والعشرين للأطراف بشأن تغير المناخ (COP29) في باكو، أذربيجان!

تدعو الشراكة الإعلامية لتغير المناخ (CCMP) الصحفيين من البلدان المنخفضة والمتوسطة الدخل للحضور وتقديم تقرير عن مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ (COP29). سيتم اختيار ما يصل إلى 20 صحفيًا لهذه الزمالة الغامرة، التي تغطي مفاوضات المناخ واكتساب رؤى من الصحفيين والخبراء المتمرسين.

المعايير المطلوبة:

_صحفيون محترفون يقدمون التقارير من بلدان مؤهلة

_إجادة اللغة الإنجليزية

_ خبرة سابقة في تغطية قضايا تغير المناخ

– الالتزام بحضور COP29 والمشاركة في جميع أنشطة الزمالة

– خطاب دعم من أحد المحررين يؤكد النشر/البث

لوجستيات الزمالة:

التواريخ: 9 – 24 نوفمبر 2024

التغطية: المدة الكاملة لمؤتمر الأطراف التاسع والعشرين في باكو




موعد الانتهاء: 06‏/06‏/2024 دولــية


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!