نتائج البحث:

1238 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1238 وظيفة
دورة الأمم المتحدة الدراسية الإقليمية في مجال القانون الدولي لآسيا والمحيط الهادئ التعليم والتدريب

نظرة عامة

تنظم شعبة التدوين التابعة لمكتب الأمم المتحدة للشؤون القانونية دورات الأمم المتحدة الإقليمية في القانون الدولي لأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي. وتهدف هذه الدورات إلى توفير تدريب عالي الجودة بشأن طائفة واسعة من مواضيع القانون الدولي، وتعزيز مزيد من الفهم والتعاون بشأن المسائل القانونية داخل المناطق.


الأهداف

وتقدم الدورات الدراسية الإقليمية تدريبا متقدما لكبار العلماء والممارسين في مختلف المواضيع الأساسية للقانون الدولي. وهي مصممة للمهنيين المؤهلين، ولا سيما المسؤولين الحكوميين ومعلمي القانون الدولي من البلدان النامية والاقتصادات الناشئة، لتعزيز معرفتهم بالقانون الدولي والعمل القانوني للأمم المتحدة.

دورة دراسية إقليمية لآسيا والمحيط الهادئ لعام 2024

ستعقد الدورة الدراسية الإقليمية لعام 2024 في القانون الدولي لآسيا والمحيط الهادئ في بانكوك، تايلاند، في الفترة من 18 نوفمبر إلى 11 ديسمبر 2024. وهو ينظم بالتعاون مع حكومة مملكة تايلند واللجنة الاقتصادية والاجتماعية لآسيا والمحيط الهادئ التابعة للأمم المتحدة.


موعد الانتهاء: 28‏/06‏/2024 دولــية
منحة Arqus Talent للمنح الدراسية للماجستير والدكتوراه أخرى

قدم بطلب للحصول على منحة Arqus Talent للمنح الدراسية للماجستير والدكتوراه (مفتوح لجميع الجنسيات )

هل أنت خريج موهوب أو طالب يطمح لمتابعة درجة الماجستير أو الدكتوراه؟ لا مزيد من البحث! منحة Arqus Talent في انتظارك. تم تصميم برنامج المنح الدراسية هذا لجذب ألمع العقول من جميع أنحاء العالم والاحتفاظ بها، ويوفر فرصة لا مثيل لها للدراسة في إحدى الجامعات الشريكة المرموقة لـ Arqus.

ما هي منحة Arqus Talent؟

منحة Arqus Talent هي جائزة مرموقة تُمنح للأفراد الاستثنائيين الذين يسعون للحصول على تعليم متقدم في إحدى الجامعات الشريكة التالية لـ Arqus: غرناطة، وغراتس، ولايبزيغ، وليون 1، وماينوث، ومينهو، وبادوا، وفيلنيوس، وفروتسواف. تتضمن هذه الفرصة الفريدة التنقل الشامل في مؤسسة شريكة ثانية لـ Arqus، مما يثري رحلتك الأكاديمية بخبرات ووجهات نظر متنوعة.

الدفع والسداد:

يتم صرف مدفوعات المنح الدراسية على أساس الفصل الدراسي، ويتوقف ذلك على تأكيد التسجيل والأداء الأكاديمي / نسخة من السجلات لطلاب الماجستير، والتقارير المرحلية لطلاب الدكتوراه المعتمدة من المشرفين عليهم. سيتم سداد الرسوم الدراسية مباشرة للباحثين عند تقديم تأكيد الدفع.

تفاصيل التطبيق:

نرحب بالمتقدمين الذين حصلوا بالفعل على منحة دراسية حكومية للتقديم، بشرط أن يستوفوا معايير القبول. ومع ذلك، لا يمكن الجمع بين منح Arqus الدراسية والمنح الدراسية الأخرى الممولة من الاتحاد الأوروبي.


لا تفوت هذه الفرصة للشروع في رحلة أكاديمية تحويلية مع منحة Arqus Talent. تقدم بطلبك الآن وكن جزءًا من مجتمع عالمي نابض بالحياة مخصص للتميز الأكاديمي والتأثير المجتمعي.

اتفاقية المنحة:

يجب على جميع الطلاب المختارين التوقيع على اتفاقية المنحة التي تنظم الشروط الخاصة لصندوق Arqus Talent للمنح الدراسية



موعد الانتهاء: 30‏/06‏/2024 دولــية
برنامج الأعمال والقيادة الصيفي إدارة الأعمال

ماجستير إدارة الأعمال الوحيد المباشر عبر الإنترنت المصمم مع قادة جامعة هارفارد. انضم إلى هذا البرنامج المثير عبر الإنترنت وحول شغفك إلى شركة أو مؤسسة غير ربحية أو مشروع.


حوّل شغفك إلى شركة أو منظمة غير ربحية - مع مدرب متفاني


تعرف على سبب كون ريادة الأعمال هي مفتاح النجاح - لأي مسار وظيفي


امنح نفسك المهارات والثقة للتميز حقًا عن الجمهور.


موعد الانتهاء: 08‏/07‏/2024 عبر الانترنت
دورة تدريبة في الأمن السيبراني علم الحاسوب


هل فكرت يومًا في ممارسة مهنة في مجال الأمن السيبراني CIP ولكنك لست متأكدًا من كيفية البدء؟

قم بالتسجيل في الدورة المجانية المقدمة من أكاديمية OPSWAT حول حماية البنية التحتية الحيوية (ICIP) واستكشف عالم الأمن السيبراني CIP.

لماذا أكاديمية أوبسوات؟

_الرائد في تدريب الأمن السيبراني CIP

_ مادة تدريبية شاملة لبناء معرفتك ومهاراتك العملية من الألف إلى الياء

_ منهج يمتد من الأساسيات إلى التقنيات المتطور

_ منصة تدريب عبر الإنترنت حيث يمكنك التعلم بالسرعة التي تناسبك

_ سوف تحصل على الشهادة


عزز فرصك المهنية واتخذ الخطوة الأولى نحو أن تصبح محترفًا في مجال الأمن السيبراني CIP



موعد الانتهاء: 14‏/05‏/2025 عبر الانترنت
هاكاثون تدقيق الحقائق ريادة الأعمال

يدعو مشروع DIP رواد الأعمال وعشاق التكنولوجيا والمتخصصين ومبرمجي البرمجيات من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للانضمام إلى أول هاكاثون تحت عنوان التحقق من الحقائق. من المتوقع أن يكون لدى المشاركين أفكار وحلول مبتكرة في مجال الوسائط الرقمية يمكنها معالجة التضليل والأخبار المزيفة وخطاب الكراهية أو تعزيز الثقافة الإعلامية في المنطقة.

إذا كنت تعتقد أن لديك عقلية ريادة الأعمال واهتمامًا بالوسائط الرقمية، فهذه هي فرصتك لتعزيز مهاراتك والتواصل مع مجتمع إقليمي من الخبراء وإطلاق فكرة عملك القابلة للتطوير لحل بعض التحديات الأكثر إلحاحًا في مجال الوسائط الرقمية. اليوم.

يهدف مشروع DIP، الممول من شراكات الاتحاد الأوروبي الدولية، ويتم تنفيذه مع DW Akademie وElbiro Media Foundation، إلى تعزيز المرونة الاجتماعية ضد التهديد المتزايد للمعلومات المضللة وتعزيز السلام في عالم المعلومات الرقمي سريع التطور.


موعد الانتهاء: 17‏/06‏/2024 دولــية
برنامج زيارات التعاون بين الأكاديمية العالمية للعلوم ومؤسسة البحوث الألمانية -منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أخرى

يمكن للباحثين الحاصلين على درجة الدكتوراه من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا القيام (بزيارة تعاون) لمدة ثلاثة أشهر إلى أحد معاهد في ألمانيا.

يهدف برنامج الزيارة إلى إطلاق التعاون البحثي بين العلماء من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والعلماء الألمان وذلك من أجل الغاية المنشودة المتمثلة في تطوير روابط مديدة، وربما يتم ذلك أيضَا من خلال برامج أخرى لمؤسسة البحوث الألمانية  (DFG).

ستغطي مؤسسة البحوث الألمانية مصاريف السفر وتكاليف المعيشة خلال فترة الإقامة في ألمانيا.

تتم إدارة الأكاديمية العالمية للعلوم ماليا وإداريا عن طريق اليونسكو وفقًا لاتفاقية موقعة بين المنظمتين.

الموعد النهائي: ١٢ يونيو ٢٠٢٤

 

المؤهلات

  • أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة دكتوراه في عام ٢٠١٩ كحد أقصى أو الأعوام التي تليه. أما بالنسبة للباحثات، فيجوز تمديد حدّ الحصول على شهادة الدكتوراه للنساء بواقع عامين إضافيين عن كل طفل. على سبيل المثال، تستطيع الباحثة التي لديها طفل واحد أن تكون قد حصلت على شهادة الدكتوراه في عام ٢٠١٧ أو بعده، حيث يقتصر هذا الاستثناء الخاص بالباحثات على الأمهات اللاتي لديهن ثلاثة أطفال كحد أقصى، أي ما يعادل ست سنوات كحد أقصى. وعليه، يجب ألا تكون قد حصلت الباحثة التي لديها ثلاثة أطفال أو أكثر على شهادة الدكتوراه قبل عام ٢٠١٣.
  • يجب أن يكون المتقدم من حملة هوية إحدى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويشغل منصبًا بحثيًا في إحدى دول المنطقة.
  • لا يحق للأشخاص الذين يقيمون حاليًا في ألمانيا التقدم بالطلب.
  • لا يحق للمتقدمين الذين لديهم تعاون راسخ مع الجهة المستضيفة التقدم بالطلب. حيث تشمل أمثلة التعاون الراسخ ما يلي: نشر بحث مشترك واحد على الأقل مع أستاذ/ة من الجهة المستضيفة، زيارة سابقة لمختبر الجهة المستضيفة، أن يكون هناك تواصل بين المتقدم والمشرف نتيجة لقائهما في أحد المؤتمرات، كون أستاذ/ة الجهة المستضيفة قد أشرف/ت سابقًا على رسالة الماجستير أو الدكتوراه الخاصة بالمتقدم.
  • لا يمكن للمتقدمين الذين حصلوا سابقًا على فرصة زيارة التعاون من الأكادمية العالمية للعلوم التقدم بطلب مرة أخرى. للراغبين بالحصول على زيارة ثانية، يمكن للجهة المستضيفة الألمانية التقدم بطلب للحصول على تمويل بموجب برنامج مؤسسة البحوث الألمانية (DFG) لبدء التعاون الدولي.
  • تُشجّع الباحثات بشكل خاص على التقدم لهذه الفرصة.
  • سيتم النظر في الطلبات المقدمة من جميع المجالات الأكاديمية.

 

تقديم الطلب

يجب على المتقدمين استكمال نموذج طلب الابتعاث عبر الإنترنت بالدخول على الرابط أعلاه. أثناء ملء طلب الابتعاث الإلكتروني، يحتاج المتقدمون أيضًا إلى تحميل المستندات التالية:

  • نسخة مصورة من جواز سفرك، حتى لو كان منتهي الصلاحية (الصفحة التي تحتوي على اسمك ولقبك).
  • خطاب دعوة حديث من مضيف ألماني:
  1. بحد أقصى صفحتين على ورق المؤسسة المضيفة.
  2. يجب أن يحدد الخطاب وقت الزيارة المقترح (حتى 3 أشهر) ويجب أن يشير إلى التعاون المقترح.
  3. يجب أن يتضح أن المتقدم والمضيف المقترح قد اتفقا بشكل متبادل على مقترح البحث الذي سيتم تقديمه؛ ستعلن نتائج الاختيار في يناير 2025.
  4. الحصول على تأكيد يوضح توفر مرافق البحث اللازمة.
  • رسالتا توصية من علماء بارزين مطلعين على عملك. يجب أن تكون الرسائل على ورقة رسمية مروّسة وموّقعة.
  • نسخة من شهادة الدكتوراه.
  • إثبات إجادة اللغة الإنجليزية أو الألمانية.
  • بيان داعم من رئيس/ مدير المعهد الذي يتبعه المتقدم: يجب أن يؤكد أن الرئيس/ المدير يؤيد الطلب وأن المتقدم سيمنح إجازة للقيام بزيارة التعاون في ألمانيا إذا تم منحه إياها.


معلومات إضافية

  • برنامج زيارات تعاون الأكاديمية العالمية للعلوم - مؤسسة البحوث الألمانية لا يغطي تكاليف اصطحاب أفراد العائلة المرافقين.
  • لن يتم قبول طلبات الزيارات بدوام جزئي.
  • يتعين على المتقدمين الذين تم قبولهم الامتناع عن القيام بأي مهام أخرى خلال فترة زيارات التعاون الخاصة بهم.
  • يحق لمؤسسة البحوث الألمانية استرداد كل أو جزء من أي أموال صرفت للمتقدم بموجب هذه الاتفاقية، في حال تقصير المتقدم عمدًا أو إهمالًا في استيفاء أي أو كل من الشروط المذكورة أعلاه. يوافق المتقدم على دفع أي تكاليف قانونية و/أو تحصيلات منطقية تتكبدها مؤسسة البحوث الألمانية لاستعادة المبلغ.

يرجى العلم أنه يجوز للمتقدمين التقدم لبرنامج واحد فقط خلال كل عام ضمن محفظة برامج الأكاديمية العالمية للعلوم وOWSD. لن يتمكن المتقدمون المؤهلين من زيارة مؤسسة أخرى في نفس السنة تحت مظلة برامج الأستاذ الزائر التابع للأكادمية العالمية للعلوم.  يستثى من لك: رئيس المؤسسة الذي يقوم بدعوة باحث خارجي لمشاركة خبرته تحت مظلة برامج الأستاذ الزائرالتابع للأكادمية يحق له التقدم بطلب لبرنامج آخر.

يرجى ملاحظة أنه يجب الاتفاق بشكل مشترك على مقترح بحث مفصل بين المضيف الألماني والمتقدم قبل تقديمه.



موعد الانتهاء: 12‏/06‏/2024 دولــية
برنامج تدريب منتهي بالتوظيف في بنك الإمارات (دبي الوطني ) العلوم المالية والمصرفية

الوصف الوظيفي


حول بنك الإمارات دبي الوطني:

يعتبر بنك الإمارات دبي الوطني رائد السوق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا (MENAT) حيث يتواجد في 13 دولة ويخدم أكثر من 20 مليون عميل. يمتلك مجموعة بنك الإمارات دبي الوطني ما مجموعه 853 فرعاً و 4213 جهاز صراف آلي / جهاز إيداع نقدي. يُعد بنك الإمارات دبي الوطني العلامة التجارية الرائدة للخدمات المالية في الإمارات العربية المتحدة بقيمة علامة تجارية تبلغ 3.89 مليار دولار أمريكي. في البنك، نخدم عملاءنا ونساعدهم على تحقيق أهدافهم المالية من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات المصرفية بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد، والخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات، والخدمات المصرفية الإسلامية، والخدمات المصرفية الاستثمارية، والخدمات المصرفية الخاصة، وإدارة الأصول، والأسواق العالمية والخزانة، وعمليات الوساطة. نحن مشارك رئيسي في صناعة المصرفية الرقمية العالمية، حيث يتم تنفيذ 97% من جميع المعاملات والطلبات المالية خارج فروعنا. كما ندير بنك "ليف"، البنك الرقمي المتكامل من بنك الإمارات دبي الوطني. مع ما يقرب من نصف مليون مستخدم، يواصل "ليف" أن يكون البنك الرقمي الأسرع نمواً في المنطقة.


نظرة عامة على الوظيفة:

تماشياً مع استراتيجية حكومة الإمارات في تمكين وتطوير المواطنين، يلتزم بنك الإمارات دبي الوطني بترحيب الجيل الشاب في بيئة عمل مبتكرة وحديثة وداعمة للمساهمة في نجاح الوطن. نحن نسعى للعثور على أفضل المواهب الإماراتية للانضمام إلى عائلة بنك الإمارات دبي الوطني.

بصفتك متدربًا خريجًا - في تدقيق الشريعة الداخلي في بنك الإمارات دبي الوطني، سيكون دورك هو ضمان الامتثال الشامل للشريعة الإسلامية، وخاصة لوائح ومعايير البنك المركزي وهيئة الرقابة الشرعية الداخلية ضمن بنك الإمارات دبي الوطني الإسلامي (بما في ذلك الشركات التابعة والفروع الدولية) من خلال إجراء مراجعة شرعية على المعاملات والعقود والمواد التسويقية.


المسؤوليات الرئيسية:

  • المشاركة في إعداد خطة التدقيق الشرعي السنوية القائمة على المخاطر.
  • الإدارة الفعالة لمهام التدقيق الشرعي.
  • التأكد من الالتزام بمعايير ولوائح هيئة الرقابة الشرعية للبنك المركزي في بنك الإمارات دبي الوطني الإسلامي.
  • التأكد من الالتزام بقرارات هيئة الرقابة الشرعية الداخلية والتنفيذ الصحيح لها في بنك الإمارات دبي الوطني الإسلامي.
  • التخفيف من مخاطر الشريعة في وثائق البنك وتوفير اتصالات خالية من الأخطاء الشرعية عبر قنوات التوزيع.


المهارات والخبرات:

  • مهارات قوية في التواصل باللغة الإنجليزية.
  • درجة البكالوريوس في الشريعة أو الشريعة والقانون.
  • درجة البكالوريوس في المصرفية الإسلامية.


ما نقدمه لك:

  • حزمة راتب تنافسية.
  • تركيز قوي على التوازن بين العمل والحياة.
  • استحقاق إجازة سنوية سخية ورعاية صحية خاصة.
  • منصة تعليم وتطوير عالمية وفرص تطوير وظيفي.
  • تسهيلات مصرفية تفضيلية للموظفين.


لماذا تنضم إلينا:

نطمح أن نكون صاحب العمل المفضل للموظفين. نؤمن بأننا يمكننا مساعدتك في تحقيق إمكاناتك الحقيقية من خلال توفير الفرص المناسبة. في بنك الإمارات دبي الوطني، نحن نعيد تصور مستقبل العمل حتى تتمكن من تحقيق إمكاناتك، نريد أن نضمن كل يوم أن كل موظف يمكنه التفوق في مستقبل العمل من خلال تحسين مهاراته واكتساب مهارات ومعرفة رقمية جديدة. هدفنا هو تمكين موظفينا من بناء تجارب مهنية والمهارات التي يحتاجونها في المستقبل وهذا سيحقق نتائج رائعة لبنكنا أيضًا، نريد لموظفينا بغض النظر عن خلفيتهم أو موقعهم أو تفضيلاتهم أن يشعروا بأنهم جزء من فريق واحد في بنك الإمارات دبي الوطني.

في بنك الإمارات دبي الوطني، نشجع المرشحين المهتمين على مراجعة المسؤوليات الرئيسية والمؤهلات لكل دور والتقدم للوظائف التي تتناسب مع مهاراتهم وقدراتهم. بنك الإمارات دبي الوطني فخور بكونه صاحب عمل يوفر فرص متساوية. جميع المتقدمين المؤهلين سيحظون بالنظر في طلباتهم للتوظيف، ولكن نظرًا للعدد الكبير من المتقدمين سيتم الاتصال فقط بالمرشحين المدرجين في القائمة القصيرة.




موعد الانتهاء: 12‏/06‏/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
وظائف في مجال الذكاء الاصطناعي تقدمها شركة أمازون في الصين علم الحاسوب

تعلن شركة أمازون عن توافرعددًا من فرص عمل في شنغهاي، حيث يسعى AWS Shanghai AI Lab لضم عدد من الموظفين الموهوبين والمبتكرين في جميع مجالات الذكاء الاصطناعي ممن لديهم الشغف ومعرفة قوية بالتعلم الآلي كعالم تطبيقي.


المهام والمسؤوليات

كجزء من هذا البرنامج، ستكون مسؤولاً عن:


1- القيام بدورًا قياديًا والانضمام إلى فريق نابض بالحياة يتمتع بمجموعة متنوعة من الخبرات في كل من التعلم الآلي والمجالات التطبيقية.

2- العمل على إيجاد أحدث الحلول لمشاكل البحث الأساسية مع علماء و مهندسين عالميين آخرين في AWS حول العالم وعبر الحدود.

3- تصميم وابتكار الحلول للعملاء.

4- بناء نماذج لاحتواء كميات كبيرة من البيانات، وتحقيق قابلية التوسع والكفاءة على مستوى الصناعة، والنمو والتطور على طول الطريق وبناء الفريق بسرعة.


موعد الانتهاء: 19‏/06‏/2024 دولــية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!