نتائج البحث:

362 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

362 وظيفة
موظف تسويق ميداني التسويق

تعلن شركة سبيتاني عن رغبتها في توظيف موظف تسويق ديناميكي وموهوب للعمل ضمن فريقها في رام الله بشكل ميداني.


عن شركة أكرم سبيتاني وأولاده

تأسست شركة أكرم سبيتاني و أولاده عام 1961 م على يد السيد أكرم سبيتاني ، و تطورت الى ان أصبحت اليوم “الرقم الأول” في السوق الفلسطيني في مجال إستيراد و تسويق أحدث الأجهزة الالكتروينة والكهربائية و المكيفات المنزلية و أجهزة الهواتف الذكية و الخدمات ، تتكون الشركة اليوم من أكثر من 500 موظفاً و تُدير 22 فرعا, بالإضافةإلى 250 وكيلاً معتمد لتغطية السوق الفلسطيني بشكل مثالي.


المهام الوظيفية:

  • المتابعة مع الصحف اليومية 
  • المتابعة مع بعض العلامات التجارية حول الحملات الشهرية.
  • المتابعة بتنفيذ الحملات الخاصة بالفروع. 
  • تحضير تقارير الحملات الشهرية. 
  • المتابعة مع مصممين الجرافيك. 
  • عمل تقارير للاعلانات في الصحف.


المتطلبات:

  • رخصة سواقة سارية المفعول.
  • شهادة جامعية في مجال التسويق أو إدارة الأعمال.
  • لا يشترط الخبرة ويتم تشجيع الخريجين الجدد على التقديم.
  • يفضل أن يكون من سكان مدينة رام الله.


ملاحظات إضافية:

  • سيتم توفير سيارة خاصة بمهام التسويق ولذا يتطلب ذلك وجود رخصة سارية.
  • الراتب مناسب ومجزي.

موعد الانتهاء: 31‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
ورشة تعزيز العلامة التجارية الشخصية والمهنية - خالد الأحمد ريادة الأعمال

أسبوع تعزيز العلامة الشخصية وتحسين التواجد على منصة لينكد ان في فلسطين مع خالد الأحمد:

سيمكنكم هذا اللقاء من بناء علامتكم الشخصية على لنكدان، مما سيساعدكم على فتح أفاق جديدة في سوق العمل. وسيساعد في زيادة فرصكم في التشبيك، إيجاد فرص العمل، زيادة المبيعات، وزيادة عدد مشتركي التطبيق أو زوار الموقع الالكتروني.



محاور اللقاء: 

  • أهمية العلامة الشخصية
  • لماذا لنكدان
  • نظرية الباب الثالث
  • هندسة الانطباع الأول عنك على اللنكدان
  • أفضل طريقة لصياغة العنوان الوظيفي الخاص بك على لنكدان
  • كيف تصيغ قصتك في قسم ال About
  • قياس نسبة ظهور ملفك الشخصي على لنكدان عن طريق منصة مجتمع
  • استخدام ChatGPT لتعزيز ملفك الشخصي على لنكدان
  • كيف تكتشف مهاراتك
  • نصائح لإيجاد وظيفة أحلامك
  • أسئلة وأجوبة


من هو خالد الأحمد:

خالد الأحمد هو مستشار، متحدث، كاتب، ومؤسس الرئيس التنفيذي لشركة مجتمع ai وهي عبارة عن منصة مبتكرة تعمل بالذكاء الاصطناعي تهدف لمساعدة الباحثين عن وظائف على تحسين فرصهم المهنية من خلال تحسين وجودهم عبر الإنترنت.

أ. خالد هو أحد أبرز المستشارين في وسائل التواصل الاجتماعي، وحتى الآن درب أكثر من 15,000 مدير تسويق ومساعدة أكثر من 350 شركة في تحسين استراتيجياتها الرقمية.

حصل أ. خالد على كثير من الجوائز تقديراًً لجهوده كونه أحد رواد هذا المجال.

حصل عام 2015 على جائزة أفضل مستشار في وسائل التواصل الاجتماعي في البحرين وجائزة أفضل مؤثر لعام 2016.


لمن هذا اللقاء التدريبي:

  • الخريجين
  • الطلاب
  • مؤسسي الشركات الناشئة
  • مديري التسويق
  • صناع المحتوى
  • الباحثين عن عمل
  • مسؤولي المبيعات



التواريخ، الأوقات والأماكن:

1. الأحد 13/8: 

القدس | station J 

من 16:00 - 19:00. 


2. الاثنين 14/8: 

الخليل | YDRC (بيت الطفل الفلسطيني)

من 10:00 - 13:00. 


3. الثلاثاء 15/8: 

رام الله | Techno Park (الحديقة الهندية التكنولوجية) 

من 16:00 - 19:00. 


4. الأربعاء 16/8: 

نابلس | (نقابة المهندسين - رفيديا)

من 10:00 - 13:00. 


5. الخميس 17/8: 

غزة | online 

من 10:00 - 13:00. 



الرجاء إعلامنا من أي مدينة تودون حضور الجسلة عن طريق تعبئة طلب التسجيل في الأعلى


إذا كان لديك أي اسئلة أو استفسارات حول اللقاء، تواصل عبر البريد الالكتروني مع:

Anasd@gazaskygeeks.com

أو

Haneenb@gazaskygeeks.com


موعد الانتهاء: 16‏/08‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
مدير فريق المستودعات أخرى

تعلن أحد الشركات الكبرى في ضواحي القدس عن توفر المنصب الوظيفي التالي:

المسمى الوظيفي:

مدير فريق المستودعات

الموقع:

فلسطين- ضواحي القدس \ شرق القدس

 

ملخص الوظيفة

الإشراف على تطبيق الخطط والسياسات والاجراءات الخاصة بقسم المستودعات من خلال إدارة القسم ومتابعته والتأكد من تطبيقه بشكل فعال ودوري وذلك من خلال؛ تنظيم وضبط جميع الامور المتعلقة بالمخازن وارصدتها، والمساهمة في منع الخسائر وتقليل التكاليف. وتطبيق أنظمة السلامة المهنية والغذائية ومتطلبات الجودة المعتمدة في المنظمة، ورفع مستوى روح الفريق


المسؤوليات

  • المشاركة في وضع سياسات المستودعات والاهداف الخاصة بها ومتبعة تنفيذها.
  • مراقبة مصاريف المستودعات ومطابقتها مع الموازنة وتقديم الاقتراحات والحلول الضرورية .
  • إعداد الدراسات المتعلقة بالمخازن الموجودة آخذاً بعين الاعتبار زيادة قدرة و كفائة التخزين بأقل التكاليف.
  • متابعة أرصدة المستودعات ومقارنتها بالمخزون الآمن والابلاغ عن أي نواقص للجهات المعنية.
  • الاشراف على متابعة الأمور اللوجستية مع منسق الدعم.
  • المشاركة في عملية الجرد لجميع المستودعات للتأكد من مطابقة أرصدة المخزون مع البيانات الموجودة.
  • المساهمة في المتابعة والإشراف على تنفيذ وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة ومقاييس الجودة وتشمل جميع أمور السلامة مثل الحريق / الكهرباء / و المعدات الوقائية الخاصة من السلامة و الجودة.
  • ضبط كافة الوثائق المتعلقة بقسم المستودعات وحفظها في سجلات مع مراعات تطبيق جميع إجراءات ووثائق نظام ISOO وتحديثها حسب الحاجة.
  • متابعة تطبيق والتزام فريق المستودعات بتعليمات الجودة والسلامة الصناعية بشكل فعال.
  • التنسيق مع رئيس قسم الحسابات من أجل ضبط تكاليف المستودعات ومتابعة الأمور المالية المتعلقة بأعمال المستودعات والتكاليف من النقل والشحن.
  • التنسيق والمتابعة مع مدير المبيعات من أجل ايصال الطلبيات في الوقت المناسب وبالكميات المطلوبة وذلك من أجل تحقيق خطط المبيعات.


المؤهلات العلمية

بكالوريوس هندسة صناعية او اي تخصص ذو علاقة.

الخبرة المطلوبة

خبرة لا تقل عن 7 سنوات في العمل الاداري والاشرافي في مجال المستودعات.

اللغات:

  • عربي
  • انجليزي

 

الشروط العامة للوظيفة

  • الدقة في العمل
  • القدرة على التفاوض
  • الاتصال والتواصل.
  • قيادة الفرق
  • القدرة على إدارة الوقت.
  • تحليل المشاكل
  • كتابة التقارير
  • المعرفة في تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة
  • مهارات الحاسوب (Microsoft Office)

موعد الانتهاء: 08‏/08‏/2023 العيزرية
تعزيز الشمول المالي في فلسطين ريادة الأعمال

تم إنشاء البرنامج بالتعاون مع جي إي زد (الشركة الألمانية للتعاون الدولي) لتمكين الحلول المالية البديلة والتركيز على تعزيز الشمول المالي في الأراضي الفلسطينية.


أهداف البرنامج:

  1. تعزيز ظهور الأفكار المبتكرة في السوق الفلسطيني لمعالجة نظام الشمول المالي.
  2. تعزيز الثقافة المالية والشمول بين المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة لخدمة الفئات غير المصرفية وأقل منها.
  3. توليد نماذج تطبيقية تعزز الحلول المالية المستدامة والشاملة للفلسطينيين.
  4. تحقيق تغيير إيجابي في المنظر المالي الفلسطيني ودعم نمو الحلول المبتكرة التي تحسن وصول الخدمات المالية للجميع.


قم بتوسيع عملك في منطقة فلسطين!

إذا كنت شركة ناشئة محلية مرخصة في صناعة التمويل الصغيرة تسعى لتوسيع نطاق عملك وتعزيز الوعي المالي في منطقة فلسطين.

أو إذا كنت شركة دولية تهدف إلى المساهمة في تعزيز الشمول المالي المحسّن و/أو الوعي المالي للمستهلكين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.


من يمكن أن يشترك؟

المسار الخاص بالشمول المالي:

  • منتج أو خدمة في مرحلة النمو / المبتدئة تهدف إلى المساهمة في تعزيز الشمول المالي المحسّن و/أو الوعي المالي للمستهلكين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.
  • يتم قبول الطلبات المحلية والدولية.


مزايا البرنامج:

  • يتم منح كل من الفائزين الثلاثة مبلغ 9000 دولار.
  • الدعم المستمر للفائزين في مرحلة التسويق والانتقال إلى السوق.
  • مساعدة الفائز على الانتشار والحضور عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي.
  • الوصول إلى "مركز استشاري سيدستار" والذي يشمل المرشدين والخبراء المتخصصين.


آخر موعد لتقديم الطلبات هو: 25 أغسطس.


موعد الانتهاء: 25‏/08‏/2023 دولــية
برنامج تطوير الأعمال إدارة الأعمال

وصف البرنامج:  

برنامج تطوير الأعمال من منصة تطوير المواهب TAP وبالتعاون مع شركة Sales playbook السويسرية، سيعلمك كل ما ستحتاج إليه للحصول على وظيفة عن بُعد في مجال المبيعات التقنية. ستتعلم كيفية إنشاء قوائم العملاء المحتملين، التواصل والاتصال المباشر مع العملاء، إتمام الصفقات وبناء العلاقات.

برنامج التدريب يمتد لمدة 16 أسبوعًا، يجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي. ستطور مهاراتك المهنية والشخصية، مما سيمكّنك من دخول سوق العمل العالمي عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بتطبيق كافة المهارات التي تعلمتها خلال البرنامج عمليًا وفي بيئة حقيقية مع إحدى الشركات الحليفة.


ميزات البرنامج 

  • البرنامج متاح بالكامل عبر الإنترنت.
  • تعليم على مستوى عالمي يجمع بين المهارات التقنية والشخصية.
  • يشمل البرنامج فترة تدريب مع شركة دولية، تتضمن العمل في مشاريع حقيقية لاكتساب خبرة عملية.
  • يتم تقديم الدعم باستمرار من قبل فريق من المدربين المهنيين والمعلمين الذين سيقومون بدعم المشاركين حتى يحصلوا على فرص عمل.
  • لا توجد مخاطرة مالية، حيث لا يتطلب البرنامج أي تكاليف مالية مقدمًا، وسيتم دفع التكاليف فقط في حال تمكن المشارك من الحصول على عمل خلال عام من انتهاء البرنامج، وذلك من خلال اتفاقية المشاركة في النجاح.


مؤهلات التقدم للبرنامج: 

  • يجب أن تتحدث اللغة الإنجليزية على مستوى احترافي.
  • يُشترط وجود شهادة ثانوية عامة أو أعلى للتسجيل في البرنامج.
  • يجب أن يكون لديك اتصال ثابت ومستقر بالإنترنت لتتمكن من المشاركة في البرنامج بفعالية.
  • يجب أن تكون قادرًا على التفرغ بالكامل للبرنامج طوال فترة 16 أسبوعًا (يبدأ التدريس يوم الاثنين ٤ أيلول ٢٠٢٢)
  • أن تكون لديك الرغبة القوية في تعلم مهارات جديدة والاستفادة القصوى من البرنامج.


أخر موعد لتقديم الطلبات هو مساء يوم الخميس 10/8/2023


موعد الانتهاء: 10‏/08‏/2023 عبر الانترنت
برنامج التسويق الرقمي التسويق

وصف البرنامج:  

برنامج التسويق الرقمي من منصة تطوير المواهب TAP و المنفذ بالتعاون مع أكاديمية Adwise Academy الهولندية، سيمنحك كل ما تحتاجه للحصول على وظيفة عن بُعد في مجال التسويق الرقمي. ستتعلم كل شيء من كتابة المحتوى ووضع خطط النشر، إلى الحملات التسويقية على منصات التواصل الاجتماعي، إلى التسويق من خلال منصات البحث (SEO) وبناء العلامة التجارية (Branding).

برنامج التدريب يمتد لمدة 16 أسبوعًا، يجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي. ستطور مهاراتك المهنية والشخصية، مما سيمكّنك من دخول سوق العمل العالمي عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بتطبيق كافة المهارات التي تعلمتها خلال البرنامج عمليًا وفي بيئة حقيقية مع إحدى الشركات الحليفة.


ميزات البرنامج: 

  • البرنامج متاح بالكامل عبر الإنترنت.
  • تعليم على مستوى عالمي يجمع بين المهارات التقنية والشخصية.
  • يشمل البرنامج فترة تدريب مع شركة دولية، تتضمن العمل في مشاريع حقيقية لاكتساب خبرة عملية.
  • يتم تقديم الدعم باستمرار من قبل فريق من المدربين المهنيين والمعلمين الذين سيقومون بدعم المشاركين حتى يحصلوا على فرص عمل.
  • لا توجد مخاطرة مالية، حيث لا يتطلب البرنامج أي تكاليف مالية مقدمًا، وسيتم دفع التكاليف فقط في حال تمكن المشارك من الحصول على عمل خلال عام من انتهاء البرنامج، وذلك من خلال اتفاقية المشاركة في النجاح.


مؤهلات التقدم للبرنامج: 

  • يجب أن تتحدث اللغة الإنجليزية على مستوى احترافي.
  • يُشترط وجود شهادة ثانوية عامة أو أعلى للتسجيل في البرنامج.
  • يجب أن يكون لديك اتصال ثابت ومستقر بالإنترنت لتتمكن من المشاركة في البرنامج بفعالية.
  • يجب أن تكون قادرًا على التفرغ بالكامل للبرنامج طوال فترة 16 أسبوعًا (يبدأ التدريس يوم الاثنين ٤ أيلول ٢٠٢٢)
  • أن تكون لديك الرغبة القوية في تعلم مهارات جديدة والاستفادة القصوى من البرنامج.


أخر موعد لتقديم الطلبات هو مساء يوم الخميس 10/8/2023 


موعد الانتهاء: 10‏/08‏/2023 عبر الانترنت
مشرف وموظفين مستودع أخرى

تبحث شركة سبيتاني عن مشرف مستودع وموظفين مستودع للعمل في مقر مستودعات الشركة الكائن في بيتونيا/ رام الله وذلك حسب الأوقات والشروط التالية: 


مشرف مستودع

  • وقت العمل: في وردية الليل من الساعه 24:00 الى الساعه 08:00 صباحًا .
  • شهادة جامعية .
  • خبرة مستودعات لا تقل عن 5 سنوات .


المهام والمسؤوليات المطلوبة: 

  • الالتزام بالدوام الرسمي المقرر له، حسب نظام الورديات صباحي أو مسائي أو ليلي علمًا ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تتحديدها من .طرف المدير المباشر
  • الالتزام بالملابس الرسمية للشركة و المحافظة على ممتلكات الشركة .
  • المسؤولية عن موجودات المخزن وهذا يشمل بضاعة الشركه وتوابع العمل.
  • الاشراف على عملية الاستلام و التسليم في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن.
  • الاشراف على نظام السيريال والعمل على انجاحه.
  • الاشراف على نظام التتبع والعمل على تطبيقه.
  • الاستلام والتسليم والتدقيق في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن وهذا يتطلب المشاركة الفعلية في عمليات فحص البضاعة وبشكل مباشر.
  • توقيع مستلم البضاعة على الارسالية او الفاتورة وبشكل واضح.
  • المساعدة في طلب البضاعة وتعبئة المخزن من بضاعة الاستيراد بحيث لا يشكل نقص للمخزون ضمن السياسة المتبعة
  • المسؤولية عن موظفي المخزن، من ناحية التدريب ورفع المستوى المهني، والالتزام بالزي الرسمي للشركة.
  • المسؤوليه عن متابعة صيانة الرافعات الشوكيه في المخزن والتأكد من وجود رخصه وتأمين سارية المفعول للرافعات.
  • عمل جرد فعلي كل ثلاث أشهر كحد أقصى للمخزون والعمل على حل مشاكل الجرد وهذا يتطلب المشاركه الفعلية بعمليات الجرد وحل المشاكل، وتقديم كشف مفصل للشركة (المسؤول المباشر) يشمل جميع النواقص والزيادات من البضاعة .
  • متابعة المتعلقات مع الصيانة من حيث إرسال أو احضار بضاعة.
  • الاشراف على النظافة العامة في المخزن ومتابعة عمل المراسل .
  • المساعدة في تجهيز كشف الدوام الرسمي وتقديمه للمسؤولين من كل شهر والحفاظ على تعليمات الشركة وضبط تختيم الدخول والخروج وطلبات المغادرة واجازات العاملين.
  • المسؤولية عن اغلاق وفتح المخزن والحفاظ على الرقم السري لاجهزة الانذار.
  • المسؤوليه على الحفاظ على اجهزة الامان والانذار بوضع جيد والعمل على اصلاح العطل على الفور للاهمية القصوى للحفاظ على مصالح الشركة.
  • المتابعة الدائمة مع مسؤولي برامج التوزيع بهدف تزويد الزبائن بالخدمه الجيدة من خلال طلب البضاعة المطلوبة والاسراع في عمليات التحميل والتفريغ مع اعطاء الاولويات.
  • المواظبة على الاشراف والمتابعة الدائمة للامور وتحديد الاولويات والرد على جميع التساؤلات واشراك المسؤول المباشر بالمستجدات اليومية .
  • الالتزام بساعات الدوام الرسمي والعمل لساعات اضافية اذ تطلب الامر مع اشراك المسؤول المباشر.

 

موظفين مستودع:

  • موظف مستودع عدد 6 في وردية الصباح من الساعة 08:00 الى الساعه 16:00 .
  • موظف مستودع عدد 4 في وردية المساء من الساعة 16:00 الى الساعه 24:00 .
  • موظف مستودع عدد 2 في وردية الليل من الساعة 24:00 الى الساعه 08:00 .


المهام والمسؤوليات المطلوبة:

  • العمل ضمن نظام الورديات بما تطلبه حاجة العمل (صباحي / مسائي/ليلي)، علما ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تحديدها من طرف المدير المباشر .
  • العمل لساعات إضافية في حال الطلب من طرف المدير المباشر.
  • تحميل و تفريغ البضائع بصورة صحيحة و أمنة و بدون اضرار.
  • تحضير البضاعة وتجهيزها حسب البرامج.
  • وضع لاصقات التعريف المخصصة على البضائع.
  • التعامل مع مرتجعات و بضائع الصيانة و تدقيقها.
  • مساعدة مشرف المستودع في فحص وتدقيق الارساليات والمرتجعات.
  • العمل بنظام Serial number.
  • الالتزام بالطلبات ذات العلاقة او المستجدات ذات العلاقة بطبيعة العمل من خلال مديرالمركز اللوجستي.
  • القدرة على استخدام معدات نقل البضائع مثل الرافعة الشوكية. (اختياري)
  • المحافظة على بيئة العمل نظيفة وأمنة.
  • اتباع اجراءات السلامة العامة أثناء عمليات النقل والتحميل والتنزيل.
  • اي مهمة ذات العلاقة تطلب اليه من مسؤوله المباشر.

موعد الانتهاء: 07‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
Financial Innovations for Women Affected by Migration (FIWAM) ريادة الأعمال

حول البرنامج

"الابتكارات المالية للنساء المتأثرات بالهجرة (FIWAM)" هو برنامج نمو يتلقى تمويلًا من صندوق الربط بالتأثير للتكنولوجيا المالية شاملة النوع الاجتماعي (ILF for GIF) ويتم إدارته بواسطة صندوق التمويل المرتبط بالتأثير. الهدف من البرنامج هو توفير التمويل المرتبط بالتأثير والدعم الخبير لشركات التكنولوجيا المالية في مرحلة النمو والتي تهتم بتحقيق تأثير مباشر أو غير مباشر على الشمول المالي للمهاجرين، وخاصة النساء المهاجرات.


قم بتطوير عملك!

سيتم اختيار ما يصل إلى 15 شركة ناشئة من كل من آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب الصحراء لتلقي دعمًا فعّالًا لمدة 3 أشهر يشمل:

  • تعزيز نمو الشركة من خلال منهجية التجريب ومفاهيم النمو الرئيسية.
  • تحقيق تأثير إيجابي من خلال تحديد قصة تأثير جريئة للشركة وبناء إطار إدارة التأثير.
  • تعزيز شبكة الشركة من خلال شبكة Seedstars الواسعة من المرشدين المجتمعيين والخبراء والمنظمات الدولية للتنمية.
  • التعرف على المستثمرين المرتبطين بالتأثير وكيفية زيادة استعداد الاستثمار.
  • رحلات إقليمية ودولية مغطاة بالكامل كجزء من فعاليات البرنامج.


معايير التقديم

  • يجب أن تكون كيانًا تجاريًا ذا طابع ربحي وله عمليات في جنوب الصحراء الأفريقية أو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أو آسيا.
  • يجب تقديم حلاً في مجال التكنولوجيا المالية.
  • يجب أن تكون لديها عمليات نشطة لمدة عام واحد على الأقل وأن تكون جاهزة للنمو.
  • يتم تشجيع الشركات التي يقودها النساء بشدة على التقديم!


الفوائد

بناء القدرات: المشاركة في جلسات تدريبية تقام عبر الإقليم تساعدك في تحديد وتحقيق أهداف النمو من خلال جلسات جماعية مع خبراء مالية وهجرة لتحقيق إمكانات الاستثمار وتوسيع التأثير.

الإرشاد: تقديم تدريب فردي من خبراء صناعة متخصصين في مساعدتك على التغلب على أكبر عقبات عملية لشركتك وزيادة وصول حلولك المالية للنساء المهاجرات والنساء المتأثرات بالهجرة.

شبكة الأقران: التواصل مع مؤسس في نفس المجال للتمكن من تبادل المعرفة والتعاون.

الظهور: تعرض نفسك وشركتك على موقع البرنامج وفي أنشطة التسويق للبرنامج.

الوصول إلى فعاليات يوم العرض التجريبي: سنعقد مناقشات مستديرة لكل مسار إقليمي بالإضافة إلى فعاليات تقديم عروض لجمهور من الشركاء الاستراتيجيين والماليين المحتملين.

النظر في تمويل: سيتم فحص جميع الشركات المختارة للتأهل لتلقي التمويل من صندوق الربط بالتأثير للتكنولوجيا المالية شاملة النوع.


الجدول الزمني للبرنامج

Timeline


موعد الانتهاء: 30‏/07‏/2023 دولــية



ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!