نتائج البحث:

362 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

362 وظيفة
Pal-Wasla Program التسويق

عن GSG / Mercy Corps

تأسست Gaza Sky Geeks في عام 2011 من قبل Mercy Corps بدعم من Google، وهي أكبر مركز تكنولوجي في فلسطين يدرب ويعزز المواهب التكنولوجية الناشئة بهدف خلق سوق عمل رقمي مستدام وشامل في فلسطين.

مهمتنا هي تمكين الشباب الفلسطيني القوي والشابات من تحقيق إمكاناتهم وكسب دخول عالمية تنافسية من خلال العمل الرقمي عالي القيمة.


حول البوت كامب - PalWasla

لأول مرة يعلن Gaza Sky Geeks عن فرصة للشباب الفلسطيني للمشاركة في برنامج تدريبي مشترك يُقام في نفس الوقت في غزة والضفة الغربية، حيث سيتم ربط الأماكنين افتراضيًا وسيعملون على مشروع في نهاية البرنامج التدريبي. يُطلق على هذا المشروع اسم PalWasla.

  • مكان التدريب: الضفة الغربية، رام الله، الحديقة التكنولوجية (تكنوبارك)

غزة، مجمع كابيتال مول، الطابق الخامس.

  • التواريخ: 25 و 26 و 27 يوليو 2023 (3 أيام كاملة من الساعة 9 صباحًا حتى 4 مساءً)


سياسة حماية Mercy Corps

تحترم Mercy Corps كرامة جميع البشر وملتزمة بمراقبة وحماية حقوق الإنسان. تتمتع Mercy Corps بسياسات أخلاقية قوية تتعامل مع حماية الأطفال واستغلال وسوء المعاملة الجنسية للمستفيدين وأفراد المجتمع، والاتجار في البشر وسوء السلوك الجنسي. تتوفر هذه السياسات على موقع www.mercycorps.org/who-we-are/ethics-policies، ويتحمل المتدرب مسؤولية استعراض وفهم متطلبات هذه السياسات. إذا قام المتدرب بانتهاك أو أصبح على علم بانتهاك محتمل لهذه السياسات فيما يتعلق بأنشطته في إطار هذا التدريب، يجب على المتدرب الإبلاغ عن الانتهاك أو الانتهاك المحتمل إلى موقع "الخط الساخن للنزاهة" التابع لـ Mercy Corps (mercycorps.org/integrityhotline).

يفهم المتدرب ويوافق على أن انتهاك سياسات الأخلاقيات في Mercy Corps قد يؤدي، بالإضافة إلى أي إجراءات أخرى متاحة في إطار هذا التدريب أو بموجب القانون، إلى إنهاء التدريب على الفور من قبل Mercy Corps، وقد يتسبب أيضًا في عدم أهلية المتدرب للمشاركة في برامج Mercy Corps في المستقبل.


أهداف البرنامج

يهدف البرنامج التدريبي إلى تحقيق هدفين رئيسيين:

1. تعزيز التفاهم المتبادل بين الفلسطينيين من غزة والضفة الغربية.

2. تعزيز مهارات المشاركين في التسويق الرقمي مع التركيز على إدارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي META.


مدة البرنامج التدريبي هي 24 ساعة على مدار 3 أيام، وبعد البرنامج التدريبي يجب على المشاركين أن يكونوا قادرين على:

1. مراجعة العناصر الرئيسية في التسويق الرقمي.

2. تطوير فهم واضح لإدارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي META.

3. يركز البرنامج التدريبي على التجربة العملية والعمل الجماعي.

4. الحصول على فكرة عن التحديات التي يواجهها الشباب الفلسطيني في كلا الموقعين، وما هي الاختلافات والتشابهات.



ملاحظات

  • سيتم إجراء التدريبات في رام الله / غزة في الواقع، وسيتم ربط كلا الموقعين افتراضيًا.
  • مدة التدريب هي 8 ساعات يوميًا.
  • لإكمال التدريب، يجب على كل مشارك أن يكون جزءًا من مشروع نهائي وتقديم المتطلبات المطلوبة.
  • عدد المقاعد التدريبية محدودة، لذا يجب عليك اجتياز الاختبار.
  • سيتم الاتصال بالمشاركين المقبولين عبر البريد الإلكتروني / الرسائل القصيرة. يمكن حضور البرنامج التدريبي فقط للمتقدمين المقبولين.


إذا كان لديك أي استفسارات حول التدريب، فلا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني التالي:

haneenb@gazaskygeeks.com

nsaqqa@gazaskygeeks.com



موعد الانتهاء: 22‏/07‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
uMake 2023 Summer Internship التعليم والتدريب

حول برنامج التدريب الصيفي في uMake:

يسر uMake أن يعلن عن فرصة تدريب مثيرة في uMake، وهو مركز حيوي للشركات الناشئة ورواد الأعمال والمبدعين في رام الله، هذه فرصة فريدة لأولئك الذين يتطلعون للتعلم والنمو والمساهمة في مجتمعنا النابض بالحياة.


ما يقدمونه:

يقدمون فرصة تدريب مكثفة لخمسة مرشحين مختارين لمدة 3 أشهر. كجزء من البرنامج، ستتلقى تدريبًا للعمل كمدير مجتمع، حيث ستلعب دورًا حاسمًا في الحفاظ على تنمية بيئتنا الديناميكية وتعزيزها.


الدور:

ستقوم بمساعدة في العمليات اليومية والتفاعل مع مجتمع نشط من الشركات الناشئة الطموحة ورواد الأعمال المبتكرين، مع ضمان توفير تجربة سلسة ومثمرة لهم في uMake.


من يمكنه التقديم:

هذه الفرصة متاحة لطلاب السنة الثالثة وحديثي التخرج أو العاطلين حاليًا في الفئة العمرية من 20 إلى 25 عامًا. إجادة قوية للغة الإنجليزية - الشفوية والكتابية - أمر ضروري.


الموقع:

يجب أن تكون مقيمًا في رام الله أو قربها، حيث ستعمل من مساحة العمل المشتركة التابعة لنا.


الامتيازات:

على الرغم من أن التدريب غير مدفوع الأجر، إلا أن المكافآت كثيرة، حيث تقدم يوميك عضوية مجانية في مساحة العمل المشتركة لديهم، مما يتيح لك العمل والتفاعل في بيئة ملهمة وريادية، وفي نهاية فترة التدريب، ستحصل على شهادة تقدير تعترف بمساهمتك.

ولكن أثمن المزايا هو فرصتك بالظهور وتكوين شبكة اجتماعية، حيث أنه كجزء من مجتمع uMake، ستتمكن من التواصل مع أفراد ملهمين وشركات ناشئة ورواد أعمال، ويمكن أن يفتح ذلك العديد من فرص العمل ضمن مجتمعنا الواسع والمتنوع.


موعد الانتهاء: 22‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
مسؤول/ة الاتصالات والتواصل العلاقات العامة والتواصل

الوصف الوظيفي

Intersect Innovation Hub (IIH) هو منظمة غير ربحية تأسست في عام 2020 بهدف دعم البيئة الابتكارية الفلسطينية. ولتحقيق هذا الهدف، يقدم IIH مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال لمساعدتهم على التطور، بما في ذلك مساحات العمل، خدمات الدعم الأعمال، التعرض والوصول إلى الشبكات المحلية والدولية، الحلول المالية المخصصة، والتواصل مع المستثمرين. يقوم IIH حاليًا بتوسيع عملياته لإنشاء مراكز في نابلس والخليل والقدس الشرقية وغزة.


المهام والمسؤوليات:

بالعمل مباشرة تحت إدارة إلى مدير البرامج، سيكون مسؤولًا عن قيادة تصور وتطوير وتنفيذ جميع استراتيجيات الاتصال والتوعية والتقارير. تشمل المهام المحددة:

الاتصال والتواصل

  • تنفيذ خطة الاتصال لـ Intersect Innovation Hub (IIH) وإجراء تحديثات على الاستراتيجية حسب الحاجة
  • إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ IIH وتقديم تحديثات منتظمة عبر جميع القنوات
  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات التوعية لجذب المشاركين إلى برامج IIH
  • تطوير مواد تسويقية لجذب الجماهير المستهدفة المختلفة إلى خدمات IIH، بما في ذلك تطبيق Link وموقع Polaris.ps
  • كتابة مقالات ومنشورات جذابة حول ريادة الأعمال في فلسطين لموقع IIH ووسائل التواصل الاجتماعي وشركاء الإعلام
  • توفير تحديثات منتظمة لموقع IIH
  • تطوير مواد ملائمة في الوقت المناسب للترويج لفعاليات مشاركة المجتمع التابعة لـ IIH
  • تطوير عروض تقديمية وملخصات حقائق ومواد اتصال أخرى حسب الحاجة
  • الاستجابة للاستفسارات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو حساب المعلومات الخاص بـ IIH
  • الحفاظ على هوية بصرية متسقة لمواد الاتصال الخاصة بـ IIH
  • بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام والتعاون مع فريق العلاقات العامة في بنك فلسطين
  • العمل بالتعاون الوثيق مع الشركات الناشئة التابعة لـ IIH لتحسين مهارات الاتصال لديهم وتطوير المحتوى التواصل اللازم


التقارير والوثائق

  • التعاون مع فريق البرامج لإعداد التقارير الفصلية والسنوية
  • التعاون مع فريق البرامج لإعداد تقارير البرامج والتدريب، وضمان تلبية متطلبات التقارير للمانحين
  • دعم عملية توثيق فريق البرامج
  • التواصل مع المصورين والمصورين الفيديو ومزودي الخدمات الأخرى لدعم جهود توثيق IIH والتسويق


أخرى

القيام بأي واجبات أخرى متعلقة بالعمل المكلفة من قبل المدير.


متطلبات العمل

  • درجة البكالوريوس في الاتصال، الصحافة، العلاقات العامة، أو مجال ذي صلة
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات ذات صلة في تصميم وتنفيذ استراتيجيات الاتصال الموجهة نحو الأهداف، ويفضل فيما يتعلق بالبرامج أو المنظمات الريادية
  • إجادة ممتازة للغة الإنجليزية
  • القدرة على التفاعل مع أصحاب المصلحة المتعددين
  • الاطلاع على بيئة الشركات الناشئة
  • القدرة على التعامل مع مهام متعددة وتلبية المواعيد النهائية


تفاصيل الوظيفة

العنوان: مسؤول/ة الاتصال والتواصل

الموعد النهائي: 20 يوليو 2023

المدينة: رام الله والبيرة

نوع التوظيف: بدوام كامل

الخبرة: مستوى متوسط

سنوات الخبرة: 3 سنوات

الراتب: غير محدد

أدنى درجة: درجة البكالوريوس


موعد الانتهاء: 20‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
ASPA Awards 2023 ريادة الأعمال

معلومات عامة عن جوائز ASPA:

الهدف:

  • تهدف ASPA من خلال جوائزها للشركات الواعدة التي تتمتع بمهارات إدارية رائعة وابتكارات تكنولوجية ممتازة، إلى تحفيز المزيد من الشركات الصغيرة والمتوسطة على متابعة إدارة استراتيجية وعالية التخصص، وأيضًا إلى نشر أفكارهم وخبراتهم المفيدة ومشاركتها مع المديرين والخبراء في مناطق الحديقة العلمية الآسيوية.
  • توفر جوائز ASPA الفرصة للشركات المستقبلية ومناطق الحديقة العلمية للتجمع وإقامة شبكات تعاون مع شركاء الأعمال. حيث تقترح نموذجًا جديدًا لنمو الشركات الصغيرة وفعالية التنمية الإقليمية، بالإضافة إلى الممارسات العملية لإدارة الأعمال التي يمكن تطبيقها على الشركات الجديدة.
  • تود ASPA تشجيع أعضاء منظمة ASPA وشركاتهم المستأجرة على بناء شبكات الأعمال والمشاركة في اجتماعات ASPA التجارية للحصول على فرص أكبر في الأسواق الدولية.


فوائد الفائزين بجوائز ASPA:

  1. يحصل الفائزون بجوائز ASPA على فرصة للترويج لشركاتهم ومنتجاتهم وتكنولوجياتهم خلال جلسة جوائز ASPA خلال المؤتمر السنوي لـ ASPA، وهو اجتماع مع الأشخاص في مجالات حدائق العلوم الآسيوية ومعاهد البحث وحاضنات الأعمال والمؤسسات ذات الصلة الأخرى.
  2. من خلال مجلة ASPA التي توزع في 26 دولة في وقت واحد، يمكن للفائزين بجوائز ASPA الإعلان عن شركاتهم ومنتجاتهم وتكنولوجياتهم.
  3. توفر ASPA أيضًا فرصة للفائزين بالانضمام إلى عضوية ASPA المجانية للعام الأول والمشاركة في اجتماعات ASPA التجارية وفعاليات التوافق التي تُعقد في مختلف الدول الآسيوية كل عام.


▪ التاريخ: 14 نوفمبر 2023 (خلال المؤتمر السنوي الـ 26 لـ ASPA)

▪ المكان: قاعة مؤتمرات Teknopark Istanbul

  • سيتم إعلامكم بالوقت والغرفة المحددين لاحقًا

▪ الجهة المنظمة: الجمعية الآسيوية لحدائق العلوم

▪ الأهلية للترشيح: المؤسسات التي انضمت إلى ASPA لأكثر من عامين.


▪ معايير الأهلية للترشيح:

الشركة الناشئة

يجب أن يستوفي المرشحون جميع الشروط التالية.

  • الشركات الصغيرة والمتوسطة المنشأة في غضون 3 إلى 6 سنوات (من يونيو 2017 إلى يونيو 2020) وتكون قيد الحضانة في مناطق حدائق العلوم.
  • وليس تلقت استثمارًا من شركة كبيرة.
  • وليس شركة فرعية مستقلة.


الشركة النامية

يجب أن يستوفي المرشحون أكثر من شرط واحد من الشروط التالية.

  • الشركات الصغيرة والمتوسطة المنشأة في غضون 6 إلى 15 سنة (من يونيو 2008 إلى مايو 2017) والتي تتلقى دعمًا من STPs.
  • أو الشركات الصغيرة والمتوسطة التخرج من مناطق حدائق العلوم في غضون 3 سنوات.
  • أو الشركات الصغيرة والمتوسطة بعد أن تصبح شركة عامة في غضون 3 سنوات.
  • يُرجى ملاحظة أن عضوًا واحدًا فقط يمكنه ترشيح شركة واحدة.
  • سيتم اختيار مرشح واحد على الأقل من بين الشركات الناشئة.

موعد الانتهاء: 10‏/08‏/2023 دولــية
تدريب المحترفين في الاعلام المتعدد الإعلام

بتمويل من الاتحاد الأوروبي، وبإشراف تقني من برنامج موئل الأمم المتحدة (البرنامج الخاص للمستوطنات البشرية للشعب الفلسطيني)، يهدف هذا التدريب الاحترافي متعدد المجالات والتي ينظمه مركز القدس للتكنولوجيا وريادة الأعمال - جامعة القدس، إلى خلق فئة منتجين إعلاميين قادرين على مواكبة متطلبات العصر الجديد عبر تقديم سرد إعلامي غير تقليدي منافس عالميًا، يوظفون التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي، ويختصون في مجالي السياحة والأعمال.


سيتم عقد التدريب في مركز دار القنصل المجتمعي، عقبة التكية، خان الزيت، البلدة القديمة، والذي تمتلكه حراسة الأراضي المقدسة وتتم عملية تشغيله بجهود مشتركة بين موئل الأمم المتحدة وحاضنة الأعمال في جامعة القدس وحراسة الأراضي المقدسة وبتمويل من الاتحاد الأوروبي. لذلك، يجب أن يكون المتدرب من سكان القدس أو لديه القدرة على حضور التدريبات في القدس.

هذه الدورة من التدريب ستكون ممولة بشكل كامل بمنحة من الاتحاد الأوروبي. يجب الالتزام بدفع مبلغ مسترد بقيمة 200 شيكل في بداية الدورة ويرد في نهاية الدورة لكل من يكمل متطلبات التدريب والانتاج.

  • هنالك مقابلة بعد الموافقة المبدئية

.

أسماء المساقات

  • التصميم الجرافيكي مع التركيز على النمذجة ثلاثية الأبعاد
  •  الإنتاج الإعلامي السمعي-بصري والوثائقي
  •  الإنتاج الإعلامي الافتراضي
  •  تقنيات التمثيل المرئي
  •  تصميم الويب بهدف التمثيل المرئي

موعد الانتهاء: 01‏/08‏/2023 القدس
مندوب مبيعات لدى منصة بازارد التسويق

عن منصة بازارد:

بازارد هي منصة للتجارة الالكترونية التابعة لشركة كامبوس المحدودة، وهي شركة فلسطينية رائدة في مجال الحلول الالكترونية.

تأسست المنصة لخدمة وتحسين مجال التجارة الإلكترونية في فلسطين والشرق الأوسط خلال مجموعة من الميزات وخدمات الدمج المحلية والإقليمية.


عن الفرصة:

تبحث منصة بازارد عن مندوب مبيعات شاب ومتحمس، قادر على تحقيق نتائج رائعة والانضمام إلى فريقها. سيكون لك دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وزيادة قاعدة عملائنا. وستكون مهمتك الرئيسية هي توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين. انضم إلى بازارد وكن جزءًا من رحلتها في عالم التجارة الالكترونية.


المسؤوليات:

  • تحديد عملاء B2B المحتملين و إجراء بحوث متعلقة بالتجارة الاكترونية.
  • التواصل مع الادارات الاخرى لضمان جودة الخدمة والتطوير عليها.
  • التعاون مع الفريق لضمان عملية تحويل جيدة للعميل.
  • التواصل بنشاط مع العملاء الحاليين و الجدد لضمان جودة الخدمة و بناء علاقات.
  • تتبع للرسائل والتواصل مع الLeads عبر المنصات المختلفة.
  • العمل على التواصل مع الزبائن المحتملة و اعادة التواصل (follow-up) والعمل خلال المكالمات الباردة واللقائات.
  • العمل على برنامج Odoo CRM او ما يعادله من برامج ادارة عملاء لتسجيل الطلبات و السجلات.
  • العمل على تحقيق أهداف المنصة والمساهمة في نمو الشركة.
  • ضمان جودة القيمة المضافة للشركة خلال العمل عن بعد.


المتطلبات:

  • خبرة مسبقة كــمندوب مبيعات B2B او وظيفة ممماثلة في شركة ناشئة.
  • مهارة في التواصل والتفاوض لجذب عملاء جدد و إبقاء على العملائ الحاليين.
  • معرفة مسبقة بتعامل مع برامج ادارة العملاء CRM.
  • مهارات في ادارة الوقت والتنظيم.
  • القدرة على العمل عن بعد او في اماكن عمل مشتركة (Hybrid)
  • معرفة عامة في عالم الحلول الاكترونية,التسويق والتجارة الاكترونية و الشركات الناشئة.


منصة بازارد هي منصة ناشئة في فترة نمو وبحاجة لشخص ذو روح دافعة في المبيعات ليساعدنا في ادارة العملاء و نمو الحصة السوقية.


موعد الانتهاء: 15‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
اللقاء الحواري: "نصنع التغيير، صوتنا قوتنا" ريادة الأعمال

عن الفرصة:

تدعوكم الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتي" لحضور اللقاء الحواري بعنوان "نصنع التغيير: صوتنا قوتنا"

المنفذ تحت رعاية الدكتورة آمال حمد وزير شؤون المرأة

يتيح هذا اللقاء الفرصة لكل من الوزارة والحاضنة الفلسطينية "بيكتي" والجهات الأكاديمية لمناقشة آليات وتوجهات دعم ريادة الأعمال النسوية في عالم الأعمال الفلسطيني

بالإضافة إلى فتح باب النقاش وتسليط الضوء على قصص نجاح سيدات أعمال فلسطينيات وما يواجهونه من تحديات وصعوبات وفرص مختلفة


الوقت والمكان:

سيتم اللقاء يوم الأحد الموافق 9/7، في الهلال الأحمر القائم في رام الله/ البيرة من الساعة 10.00-1.00

تنفذ الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات- بيكتي- هذا اللقاء الحواري تحت إطار مشروع "التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين" بالشراكة مع طاقم شؤون المرأة (WATC) ومؤسسة التحالف من أجل التضامن (APS) وجمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية (PFPPA) وجمعية الثقافة والفكر الحر (CFTA) وبتمويل من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي (AECID). 

May be a doodle of text


موعد الانتهاء: 09‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
مسؤول علاقات عامة العلاقات العامة والتواصل

عن الوظيفة:

تبحث محطة القدس عن مسؤول علاقات عامة

سيكون مسؤول العلاقات العامة في محطة القدس حلقة الوصل بين المؤسسة والعملاء والممولين والاعلام وكل الجهات الخارجية


المهام الرئيسية:

  • تطوير خطة تسويقية بما يتماشى مع وأهداف المؤسسة وتعزيز سمعتها وصورتها الايجابية.
  • تنظيم الفعاليات الداخلية  المتعلقة بعائلة محطة القدس والاجتماعات وورش العمل
  • بناء وتعزيز العلاقات مع الشركاء الخارجيين والجهات الحكومية والمؤسسات غير الحكومية والمجتمع المحلي. تنسيق الفعاليات الخارجية والمشاركة في المؤتمرات والمعارض
  • العمل على ادارة جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمحطة القدس بما فيها النشر، الرد على الرسائل...
  • الاحتفاظ بقاعدة بيانات للمؤسسات الإعلامية وجهات الاتصال فيها.
  • ادارة حملات إطلاق البرامج الرئيسية على ارض الواقع ومن خلال قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.
  • تنظيم والاحتفاظ بأرشيف الوسائط الرقمية بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو.
  • المساعدة في بناء العلاقات مع طلاب الجامعات والخبراء والموجهين والمؤثرين والصحفيين.
  • كتابة وتحرير وتصميم المقالات والبيانات الصحفية والمواد الترويجية
  • المساعدة في إعداد وإدارة ميزانية دائرة العلاقات العامة في محطة القدس
  • إعداد التقارير الشهرية والسنوية النهائية عن المشاريع والأنشطة التي تنفذها محطة القدس

 

المؤهلات:

  • درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة مثل العلاقات العامة، الصحافة والإعلام، التسويق.
  • لغة انجليزية ممتازة
  • خبرة عملية مثبتة في هذا المجال
  • ذو/ذات مهارات قيادة وتفاوض
  • ذو/ذات مهارات إدارية قوية ومهارات تنظيم الوقت
  • ذو/ذات مهارات حل المشاكل
  • ذو/ذات مهارات اتصال وتواصل لفظية وكتابية ممتازة  
  • المرونة والقدرة على العمل تحت الضغط

 

ملاحظة:

سيعمل الموظف في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى ، ومن المتوقع أن يكون قادرًا على التكيف مع المتطلبات المتغيرة.


طريقة التقديم:

لمن يجد نفسه مؤهلا و مهتما في التقديم الى الوظيفة، الرجاء ارسال السيرة الذاتية على info@stationj.ps. اخر موعد للتقديم 15.07.2023



موعد الانتهاء: 15‏/07‏/2023 القدس



ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!