نتائج البحث:
نتائج البحث:
معلومات عنا
ابدأ حياتك المهنية مع إحدى أكبر الشركات الافتراضية في العالم حيث تتمتع بالمرونة والمساحة للنمو، تمامًا كما تمكنا من ذلك بفضل فريقنا. استخدم أحدث الأدوات والتقنيات لإنتاج أفضل أعمالك والتمتع بالأجر الذي يعكس مهاراتك وخبراتك.
تصفح فتحاتنا الحالية وتقدم بطلبك اليوم. نحن نتطلع الى الاستماع منك.
المسمى الوظيفي
هذا هو الموقف البعيد.
هل تبحث عن تحديات جديدة ومثيرة تعزز نموك المهني؟ إذا كنت مبتكرًا بطبيعتك ومدير مشروع برمجيات حسب المهنة، فنحن نحب أن نسمع منك! تابع القراءة لمعرفة ما إذا كنت مناسبًا لفريق Scopic الذي يضم أكثر من 250 محترفًا من أكثر من 60 دولة.
في Scopic، العالم الافتراضي هو موطننا، لذا فهذه وظيفة عن بعد بدوام كامل. لا تقدم بطلبك إلا إذا كنت مستعدًا للتنقل لمدة ساعة الصفر وكانت فكرة التعاون مع زملائك من جميع أنحاء العالم تثير اهتمامك!
المهارات والصفات التي نبحث عنها:
أكثر من 3 سنوات من العمل كمدير مشروع برمجي
مهارات قوية في القراءة والكتابة والتحدث باللغة الإنجليزية
مهارات تواصل جيدة جدًا، مع القدرة على العمل مباشرة مع العملاء وفرق التطوير
القدرة على قراءة وكتابة مواصفات التطبيقات البرمجية
إحساس جيد بتصميم واجهة مستخدم البرنامج والقدرة على إنشاء نماذج بالحجم الطبيعي السريعة للإطار السلكي
المعرفة بعملية ضمان جودة البرمجيات
خبرة في استخدام أدوات برامج إدارة المشاريع (مثل برامج الجدولة وتتبع الأخطاء)
مهارات تنظيمية قوية والاهتمام بالتفاصيل
الطاقة والعاطفة لعملك
يفضل درجة البكالوريوس أو أعلى
اتصال إنترنت مستقر وجهاز كمبيوتر منزلي
الاهتمام والتفاني والانضباط للعمل عن بعد من المنزل
المكونات السرية التي تجعلنا مميزين:
نموك هو نمونا. نحن نستثمر في مستقبلك من خلال التدريب مدفوع الأجر والفرص المهنية الأخرى.
نحن مبتكرو الصناعة في طليعة التغيير. مجهزة بأحدث التقنيات وفريق من الزملاء ذوي المعرفة بجانبك، ستواجه تحديات جديدة ومثيرة للاهتمام.
موقعك. الجدول الزمني الخاص بك - اختر منطقتك الزمنية، واختر ساعات العمل المفضلة لديك، واعمل من المكان الذي تشعر فيه وكأنك في المنزل.
المرونة والحرية في حمضنا النووي! طالما أن لديك اتصالًا مستقرًا بالإنترنت ودافعًا للازدهار، يمكنك السفر والعمل من أي مكان تريده.
عبء عمل يمكنك الاعتماد عليه. سنحدد لك ما يكفي من المهام لإبقاء هذا العقل مشغولاً! في Scopic، سنضمن أن يكون لديك دائمًا تدفق ثابت من العمل الجذاب والصعب الذي يتعين عليك القيام به.
الاعتراف والمكافأة. نحن نعترف بالاجتهاد والعمل الجاد من خلال زيادات الأجور السنوية مقابل الأداء الجيد.
وصولا الى العمل!
نطاق الراتب: راتبك المبدئي قابل للتفاوض اعتمادًا على مهاراتك وخبراتك.
هذا هو الموقف كل ساعة.
يتم دفع أجور المقاولين شهريًا عبر التحويل البنكي.
يسر مركز حملة أن يعلن عن فرصة جديدة لتطوير مهاراتكم في مجال الأمان الرقمي، ويوفر فرصةً للانضمام إلى فريقنا من مدربين/ات الأمان الرقمي واكتساب معرفة معمقة في مجال الأمان الرقمي وأمن المعلومات، بهدف تأهيل المشارك لتقديم تدريبات الأمان الرقمي وتقييم الأمن السيبراني لمؤسسات حقوق الإنسان.
معلومات بخصوص التدريب :
- التدريب سيُعقد وجاهياً في مدينة القدس .
- أيّام التدريب من 11 - 14 / 7 / 2024.
- الموعد الأخير للتسجيل: 25/6/2024 .
شروط الإنضمام :
- لقب أول على الأقل في علوم الحاسوب أو بالتخصصات المشابهة .
- معرفة في توجيه وإرشاد المجموعات ( الأفضليّة ).
- الإلتزام في أياّم التدريب.
تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن توفر منحتين دراسيتين في جامعة مالطا للعام 2024/2025 في مجال الدراسات العليا (درجة الماجستير)، للاطلاع على كافة تفاصيل المنحة و آلية تقديم الطلب الالكتروني الرجاء زيارة الموقع التالي:
https://www.um.edu.mt/newspoint/notices/opportunities/2023/07/scholarships-for-palestinian-nationals
التخصصات المطروحة:
- Master of Arts in Humanitarian Action
- Master of Arts in Conflict Resolution and Mediterranean Security
آلية تقديم الطلب :
على الطلبة المعنيين تعبئة الطلب الالكتروني الخاص بالجامعة ومن ثم تسليم نسخة من الطلب المرسل مصحوباً مع كافة الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الاصول حتى موعد اقصاه 6/6/2024 في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في الخليل ونابلس حسب العناوين المحددة أدناه.
- بخصوص طلبة غزة فقط :
يجب على الطلبة الراغبين بالتقدم تعبئة الطلب الالكتروني الخاص بالجامعة ومن ثم تحميل جميع الوثائق المطلوبة من خلال الطلب الالكتروني الخاص بالوزارة وإرسال ايميل عبر البريد الالكتروني يفيد برغبة الطالب بالتقدم لهذه المنحة حتى موعد اقصاه 6/6/2024، الى حين عودة الدوام حيث يتم تسليم الوثائق في مقر الوزارة في حينه، مع ذكر اسم الطالب واسم المنحة (الدولة والتخصص) وارقام التواصل، على عنوان الايميل ادناه فقط واي ايميل اخر لا يعتمد.
ملاحظة: اي طلب غير مكتمل يعتبر لاغياً
عنوان الوزارة:
وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله – الماصيون – قرب المجلس التشريعي – مبنى يافا
الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية
هاتف:022982630 أو 022982655
فاكس : 022987833
الايميل : info.scholar@mohe.pna.ps
مكاتب التعليم العالي:
نابلس - شارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة ط 2 - هاتف رقم : 092341103
الخليل – الحرس ـــــ عمارة الهرم ط 2 - هاتف رقم : 022223332
تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن منح دراسية في جمهورية صربيا في مجال البكالوريوس في تخصصات محددة للعام 2024/2025.
التخصصات المطروحة:
الطب البشري ، الهندسة.
التغطية المالية:
- كورس اللغة الصربية.
- الاقساط الدراسية.
- مصروف شهري قيمته 18 الف دينار صربي.
- سكن ووجبات مجانية.
- تامين صحي.
- فيزا اقامة مجانية.
- تصديق شهادة الثانوية العامة عند الوصول الى صربيا مجاني.
- يتحمل الطالب نفقات السفر والمواصلات الداخلية وتكاليف شراء الكتب الدراسية.
شروط المنحة:
- ان لا يقل معدل الثانوية العامة عن 85 % لتخصص الطب البشري.
- ان لا يقل معدل الثانوية العامة عن 80 % لتخصص الهندسة.
- يستطيع المنافسة على المنح خريجي الثانوية العامة للفرع العلمي وللعام 2023 فقط.
- على الطالب الحاصل على كورس اللغة الصربية النجاح في امتحان اللغة الصربية والا سيحرم من المنحة.
الوثائق المطلوبة مصدقة حسب الاصول وباللغة الانجليزية :
- تعبئة الطلب الالكتروني الخاص بالوزارة اضغط هنــــا .
- تعبئة الطلب الخاص بالحكومة الصربية اضغط هنــــا.
- شهادة الثانوية العامة (الكرتونة) وكشف العلامات مصدقة من وزارة التربية والتعليم.
- كشف علامات الثانوية العامة مصدق من وزارة التربية والتعليم.
- إثبات لغة انجليزية، او صربية ، شهادة مصدقة مستوى محادثة أن وجد.
- تقرير طبي (خلو امراض معدية) مصدق من وزارة الصحة. للحصول على النموذج اضغط هنــــا.
- صورة عن جواز سفر ساري المفعول.
- صور شخصية عدد 3.
- شهادة عدم محكومية.
- السيرة الذاتية.
- رسالة دافع.
آلية تقديم الطلب :
تقدم الطلبات مرفقة مع الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول في مقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في الخليل ونابلس حسب العناوين المحددة أدناه حتى موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 20/5/2024.
بخصوص طلبة غزة فقط :
يجب على الطلبة الراغبين بالتقدم للمنح على الطلبة المعنيين تقديم الطلب الكترونيا على الوزارة، ومن ثم ارسال الوثائق المطلوبة عبر البريد الالكتروني الخاص بالمنح المذكور أدناه، حتى موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 20/5/2024، الى حين عودة الدوام حيث يتم تسليم الوثائق في مقر الوزارة في حينه، مع ذكر اسم الطالب واسم المنحة (الدولة والتخصص) وارقام التواصل، على عنوان الايميل ادناه فقط واي ايميل اخر لا يعتمد.
ملاحظة: اي طلب غير مكتمل يعتبر لاغياً
عنوان الوزارة:
وزارة التريبة والتعليم العالي
رام الله – الماصيون – قرب المجلس التشريعي
الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية
هاتف:022982630 أو 022982655
مكاتب التعليم العالي والبحث العلمي:
نابلس - شارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة ط 2
الخليل – الحرس ـــــ عمارة الهرم ط 2
تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن توفر منح دراسية في الهند للعام 2024/2025 في مجال الشهادة الجامعية الأولى (البكالوريوس)، والدراسات العليا (الماجستير، الدكتوراه) في المجالات التالية:
Indian traditional medical system such as Ayurveda, Yoga, Unani, Siddha and Homeopathy (AYUSH); Bachelor of Science in Yoga and Yoga Shastra.
الشروط المطلوبة:
- أن لا يقل معدل الثانوية العامة عن 85% لإختصاصات الطب البديل، و 70% لباقي التخصصات.
- يستطيع المنافسة لدرجة البكالوريوس خريجي الثانوية العامة 2022 و 2023 وتعطى الاولوية لخريجي 2023.
- يجب على المتقدمين لدرجتي الماجستير والدكتوراة أن يكونوا خريجي برنامج AYUSH.
- ان لا يزيد عمر المتقدم عن 21 عام للمتقدمين لدرجة البكالوريوس.
- ان لا يزيد عمر المتقدم عن 30 عام للمتقدمين لدرجة الماجستير.
- ان لا يزيد عمر المتقدم عن 45 عام للمتقدمين لدرجة الدكتوراه.
- أن يكون الطالب حاصلا على معدل 70 فأعلى في البكالوريوس (للمتقدمين للماجستير) .
- أن يكون الطالب حاصلا على معدل 70 فأعلى في الماجستير (للمتقدمين للدكتوراة).
- تقديم شهادة اثبات لغة انجليزية TOEFL or IELTS: إن وجد.
ملاحظات هامة:
- يجب على كل طالب قراءة التعليمات الخاصة المتعلقة بتقديم الطلب الالكتروني عبر الموقع الخاص بالمنح الهندية بشكل دقيق ولا تتحمل الوزارة أي مسؤولية عن أي خلل في الطلب المقدم.
- التقدم بطلب للمنحة لا يعد بمثابة القبول الا بعد وصول القبول الرسمي من الجامعة والحكومة الهندية.
- في حال دراسة الطالب في الخارج يجب ارفاق معادلة عن شهاداته.
- الطلب غير المكتمل يعتبر لاغي .
- المنح مخصصة للطلبة في فلسطين والشتات (سوريا ، لبنان، الأردن).
- يتحمل الطالب صحة البيانات والوثائق المقدمة من طرفه.
- عند تعبئة اسم الطالب في طلب الحكومة الهندية يجب ان يكون مطابق للاسم في جواز السفر وان يكون capital letter.
- التاكد من تعبئة طلب الحكومة الهندية بشكل كامل ودقيق وإتباع التعليمات المذكورة.
- يمكن للطالب اختيار من 1-5 مؤسسات تعليمية او جامعات يفضل الدراسة بها وتكون الاولوية للترتيب الخاص بالعدد المذكور.
- التغطية المالية تشمل الاقساط الدراسية وتذكرة طيران ذهابا وايابا وتذكرة القطار للوصول إلى مكان الدراسة بالاضافة الى تغطية السكن الجامعي من قبل المؤسسة المانحة.
- يجب على كل طالب يتقدم للمنحة الحصول على بوليصة تأمين تغطي حتى مبلغ 500000 روبية لكل سنة اي ما يعادل 6600 دولار تقريباً. يمكن الحصول عليها من خلال شركات التأمين في فلسطين أو الهند.
الأوراق المطلوبة باللغة الانجليزية و مصدقة حسب الاصول وهي:
- تعبئة طلب الوزارة الالكتروني مع تحديد التخصص بدقة وباللغة الانجليزية كما هو مطروح من الجانب المانح. لتعبئة الطلب الالكتروني الرجاء اضغط هنــا.
- تعبئة طلب الحكومة الهندية الالكتروني بشكل دقيق مع تحميل كافة الوثائق المطلوبة وطباعته.
- شهادة إثبات اجادة اللغة الانجليزية إن وجد.
- نسخة عن كشف علامات الثانوية العامة مصدقة من وزارة التربية والتعليم العالي .
- نسخة عن شهادة الثانوية العامة (الكرتونة) مصدقة من وزارة التربية والتعليم العالي.
- نسخة عن كشف علامات الصف العاشر والحادي عشر مصدقة من وزارة التربية والتعليم العالي
- إرفاق تقرير طبي ( حسب النموذج المرفق على الموقع الإلكتروني) مصدق من وزارة الصحة ، للحصول على النموذج اضغط هنــا.
- صورة عن جواز السفر ساري المفعول لمدة سنة ونصف على الاقل.
- 4 صور شخصية خلفية بيضاء حجم 3.5*4.5.
- صورة عن هوية الطالب.
- شهادة عدم محكومية للطلبة المتقدمين لدرجة البكالوريوس .
- رسائل توصية عدد 2 من المدرسة.
- صورة عن شهادة الميلاد .
- كتابة ESSAY لا تقل عن ٥٠٠ كلمة باللغة الانجليزية .
أما للمتقدمين للدراسات العليا ( الماجستير و الدكتوراه) فبالإضافة الى ما ذكر اعلاه يرجى ارفاق ما يلي وباللغة الانجليزية ومصدقة حسب الاصول وهي :
14. نسخة عن شهادة وكشف علامات البكالوريوس مصدقة من وزارة التربية والتعليم العالي (خاص بالماجستير).
15. نسخة عن شهادتي وكشف علامات البكالوريوس والماجستير مصدقة من وزارة التربية والتعليم العالي (خاص بالدكتوراه فقط).
16. خطة بحث مفصلة (خاص بالدكتوراه فقط).
17. شهادة حسن سيرة وسلوك.
18. رسائل توصية أكاديمية عدد 2 من الجامعة التي درس بها.
19. شهادة المعادلة الفلسطينية لخريجي الجامعات غير الفلسطينية.
- بالنسبة لطلبة الضفة بإمكانهم اصدار حسن السيرة والسلوك كل حسب مديرية الداخلية في محافظته أما طلبة غزة يجب اصدارها من وزارة الداخلية في رام الله فقط .
آلية تقديم الطلب :
على الطلبة المعنيين تقديم الطلب الكترونيا على موقع الحكومة الهندية مرفقاً بالوثائق المطلوبة (تُحمل مع الطلب)، وتقديم الطلب الالكتروني الخاص بالوزارة، ومن ثم تسليم نسخة من الطلب الالكتروني الخاص بالحكومة الهندية مدعما بجميع الوثائق المطلوبة حتى موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 2/6/2024، علما أن آخر موعد لتقديم الطلب على الموقع الهندي هو 31/5/2024.
تقدم الطلبات مرفقة مع الوثائق المطلوبة ومصدقة حسب الأصول في مقر وزارة التربية والتعليم العالي في رام الله أو في مكاتب التعليم العالي في الخليل ونابلس حسب العناوين المحددة أدناه.
بخصوص طلبة غزة فقط يجب على الطلبة الراغبين بالتقدم لمنح البكالوريوس ارسال الوثائق المطلوبة عبر البريد الالكتروني الخاص بالمنح المذكور أدناه الى حين عودة الدوام حيث يتم تسليم الوثائق في مقر الوزارة في حينه، مع ذكر اسم الطالب واسم المنحة (الدولة والتخصص) وارقام التواصل، على عنوان الايميل ادناه فقط واي ايميل اخر لا يعتمد.
أما بخصوص طلبة الدراسات العليا (الماجستير والدكتوراة) يتم تحميل جميع الوثائق المطلوبة من خلال الطلب الالكتروني الخاص بالوزارة، وإرسال ايميل عبر البريد الالكتروني أدناه يفيد برغبة الطالب بالتقدم لهذه المنح الى حين عودة الدوام حيث يتم تسليم الوثائق في مقر الوزارة في حينه، مع ذكر اسم الطالب واسم المنحة (الدولة والتخصص) وارقام التواصل، على عنوان الايميل ادناه فقط واي ايميل اخر لا يعتمد.
علما بأن البريد الالكتروني الخاص بالادارة العامة للمنح والخدمات الطلابية هو:Info.scholar@mohe.pna.ps
ملاحظة: اي طلب غير مكتمل يعتبر لاغياً
عنوان الوزارة:
وزارة التربية والتعليم العالي
رام الله – الماصيون – قرب المجلس التشريعي – مبنى يافا
الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية
هاتف:022982630 أو 022982655
فاكس : 022987833
الايميل : info.scholar@mohe.pna.ps
مكاتب التعليم العالي:
نابلس - شارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة ط 2 - هاتف رقم : 092341103
الخليل – الحرس ـــــ عمارة الهرم ط 2 - هاتف رقم : 022223332
تعلن جمعية هيئة أرماء الأهلية عن البدء باستقبال طلبات المشاركة في مشروع "همم مقدسية " حاضنة الشباب الريادي والمبدع
المشروع يهدف إلى دعم وتمكين الشباب المقدسي الريادي العاطل عن العمل من خلال احتضان أفكارهم وتطويرها، وتحويلها إلى أعمال ومشاريع اقتصادية مدرة للدخل بشكل مستدام.
مشروع همم مقدسية يستهدف:
الشباب\ات من عمر22 -35 عام الذين يمتلكون أفكارقابلة للتحول لمشاريع مدرة للدخل ويرغبون في المساعدة لتحويلها لمشاريع فعلية. و /أو لديهم مشاريع صغيرة قائمة ويرغبون في تطويرها.
في هذا المشروع لا نشترط خلفية تعليمية محددة كل من لديه فكرة ريادية مبدعة وقابلة للتنفيذ والإستدامة هو مدعو لتعبئة طلب الإنتساب وسنتواصل مع من تنطبق عليهم الشروط خلال فترة قصيرة.
شروط الترشح للمشروع:
- أن تكون من سكان القدس أو ضواحيها.
- فئة الشباب من عمر 22 حتى 35 عام .
- أن تكون فكرة المشروع واقعية وقابلة للتحول لمشروع حقيقي مدر للدخل ومستدام.
- إذا كان مشروع قائم أن يكون المقترح المقدم لتطويره وليس لدفع ديون سابقة وما شابه.
ماذا سنقدم:
- تدريب أساسي ومساندة لمن يتم اختيارهم بشكل أولي ليتمكنوا من وضع مقترحات مشاريعهم بشكل نهائي وقابل للتنافس.
- منحة مالية لعدد 12 مشارك للبدء بمشاريعهم الأولى و/أو لتطوير مشاريعهم القائمة في حال اجتازو مرحلة التدريب.
- متابعة لتنفيذ المشاريع من قبل لجنة مختصة في حاضنة أعمال همم مقدسية.
DAI is seeking highly qualified candidates for Technical Coordinators Positions (3 Positions)
Projects: Technology for Youth and Jobs (TechStart) Project and Innovative Private Sector Development II (IPSD II) Project
Expected Start Date: ASAP
Level of Effort: Full-time
Location: Ramallah, Palestine
Background
Palestine Technology for Youth and Jobs Project (TechStart)
TechStart is an eight-year, USD $30 million project for the benefit of the Ministry of Telecommunications and Information Technology (MTIT) of the Palestinian Authority, funded by the World Bank (WB), the European Union, the Swiss Agency for Development and Cooperation, and the Government of the Kingdom of Netherlands, and implemented by DAI Global UK as the Project Implementation Agency (PIA).
It is designed to assist the Palestinian IT ecosystem to upgrade firm capabilities and spur employment growth. TechStart will build the capacity of Palestinian Tech firms, strengthen demand from international buyers and investors, and stimulate the absorption of high-tech knowledge in the ecosystem.
Innovative Private Sector Development II (IPSD II) Project
Innovative Private Sector Development II (IPSD II) is a project funded by the World Bank and the EU, implemented by DAI for the benefit of the Ministry of National Economy (MoNE).
The IPSD II project is a $14.5M follow-on operation to IPSD that will respond to overwhelming demand generated by the interventions supported under its predecessor and scale up its impact. It will scale up IPSD’s efforts to create economic opportunities for individuals and firms in the Palestinian territories by investing in the development of the entrepreneurial ecosystem and human capital.
Role
DAI is seeking to hire 3 Technical Coordinators to support implementation activities for the different components. The Coordinators will be assigned certain tasks which will include application assessment, verification, data processing, documentation, support activities, and grants follow-up. The Coordinators will work closely with the component leads.
Key Functions and Responsibilities
- Support the team during the implementation of the FLAP process.
- Evaluate grant applications submitted, followed by detailed examination and assessment.
- Upload applications and documents on the internal system used for application processing.
- Validate the evidence through follow-up with applicant firms through emails, phone calls, site visits, and other direct communication and document these follow ups.
- Ensure comprehensive and diligent evaluation of the firm against standards outlined in the program manuals.
- Ensure integrity of practice and compliance with program manuals.
- Discuss individual tentative evaluation, identify issues to be probed further and agree on distribution of responsibilities.
- Follow up with grants team to ensure full cycle completion of application processing.
- Highlight any issues or difficulties encountered; any doubts and types of evidence collected.
- Support operations teams in the implementation of the grants as required, including follow-up with grantees for information, as requested and overseen by Procurement and Finance Specialists.
- Work with Component Managers on implementing project activities including preparation for workshops, training, information gathering, and other assigned tasks.
- Assist in the preparation of trip schedules for consultants and follow up their logistic arrangements.
- Manage the pipeline of applications for the pre-investment program, co-investment program, market access program.
- Ensure that all project activities are entered into the internal system used for application processing.
- Assist in the management of communications between the technical team and the procurement, grants and finance teams.
- Work with the M&E Specialist in monitoring project activities for reporting purposes including monthly briefs and annual impact reports.
- Work with the Communications Officer on designing, implementing and reporting activities related to the project subcomponents.
- Report the events or special activities of the Unit.
- Assist in the day-to-day operations including specific assignments to oversee and coordinate specific programs.
- Work with the team to ensure that all technical and administrative critical path actions necessary to meet schedules, deadlines and deliverables are identified, programmed and acted upon.
- Assist in organizing and facilitating various project activities, events and interventions including planning, budgeting and financial logistics.
- Research information as required for program development and delivery.
- Act as technical writers for documents as needed.
- Demonstrate team-work spirit and a pro-active attitude in accomplishing and delivering tasks.
- Absorb and quickly learn project details and operations/ procedures and provide ideas for improvements and enhancements when possible.
- Perform other related duties as needed.
Qualifications and Experience
- Bachelor’s degree in Business Administration, Information Technology, Finance, Economics, Accounting, or any related field.
- A minimum of two years’ work experience in business development or program/ product management or related fields. Experience within the Palestinian ICT ecosystem is an advantage.
- Experience in business modeling and assessment of business plans for small to medium companies.
- Knowledge in the tech and entrepreneurship industry locally and internationally is a plus.
- Have analytical skills, experience, and good judgment to recommend and propose informed suggestions relative to project activities.
- Proficiency with MS Word, MS Excel, MS Power Point.
- High level of interpersonal and diplomatic skills required.
- Excellent verbal and written communication skills in Arabic and English.
Reporting
The post holders will report to the Component Managers.
To Apply:
If you would like to be part of a dynamic project team and are interested in submitting your CV for consideration, please apply through Apply Now button:
Individual position postings including job description and qualifications sought can be viewed at the link provided. Only shortlisted applicants will be contacted for additional information.
All applications must be received no later than Thursday, May 16, 2024.
About DAI:
DAI is a global development company with corporate offices in the United States, the United Kingdom, EU, Nigeria, Pakistan, and Palestine and project operations worldwide. We tackle fundamental social and economic development problems caused by inefficient markets, ineffective governance, and instability. DAI works on the frontlines of global development. We are committed to shaping a more livable world.
DAI is an equal opportunity/ affirmative action employer with a commitment to diversity. All qualified applicants will receive consideration for employment without regard to race, color, religion, sex, sexual orientation, gender identity, national origin, disability, or status as a protected veteran.
تعلن المؤسسة الفلسطينيّة للتعليم من أجل التوظيف عن عقد تدريب يهدف إلى التوظيف في مجال "التأهيل المصرفي المصغّر". يستهدف البرنامج الشباب الفلسطيني الباحث عن عمل وذلك ضمن برنامج الزمالة للمشاركة الإيجابية للشباب المنفّذ من قبل مؤسسة ميرسي كور وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
محاور التدريب
يغطي التدريب 85 ساعة تدريبية موزّعة على المحاور التالية:
- 50 ساعة تدريبية – في مجال الاستعداد لدخول سوق العمل Work Readiness Training
- 35 ساعة تدريبية يتم توزيعها على خمس مساقات بمعدل 7 ساعات تدريبية لكل مساق:
- أساسيات العمل المصرفي
- التميز في خدمة العملاء
- مهارات موظفي التلر
- كشف التزييف والتزوير للعملات والشيكات
- الخدمات البنكية الالكترونية
شروط القبول
- أن تكون الخلفية الأكاديمية للمتقدم في مجال المحاسبة أو إدارة الأعمال أو الإدارة العامة أو علوم مالية ومصرفية أو أي مجال آخر ذو صلة.
- أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 25 سنة.
- أن يكون المتقدم باحث عن عمل.
- أن يتعهد المتقدم بالالتزام بحضور كافة الساعات التدريبية.
منافع التدريب
- يلي البرنامج التدريبي فرصة تدريب على رأس العمل لمدة 3 أشهر مدفوعة الأجر (في حال حاجة المتدرب والالتزام بفترة التدريب) ثم المساعدة في توظيف خريجي البرنامج.
- التدريب سيكون مجانياً ووجاهياً في المعهد المصرفي الفلسطيني - مدينة رام الله ويقدمه خبراء في قطاع الأعمال والقطاع المصرفي.
طريقة التقديم
- على من يرغب بالاشتراك، الرجاء تعبئة طلب التسجيل عبر الرابط أعلاه.
- عند تعبئة الطلب الرجاء التأكد من اختيار اسم البرنامج التدريبي "التدريب من أجل التوظيف".
آخر موعد للتقديم هو يوم الخميس، تاريخ 9\5\2024، على أن تبدأ عملية الاختيار من خلال مراجعة الطلبات وإجراء المقابلات الشخصية واختيار المتدربين الذين يستوفون الشروط.
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص