نتائج البحث:
نتائج البحث:
الوصف الوظيفي
Intersect Innovation Hub (IIH) هو منظمة غير ربحية تأسست في عام 2020 بهدف دعم البيئة الابتكارية الفلسطينية. ولتحقيق هذا الهدف، يقدم IIH مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال لمساعدتهم على التطور، بما في ذلك مساحات العمل، خدمات الدعم الأعمال، التعرض والوصول إلى الشبكات المحلية والدولية، الحلول المالية المخصصة، والتواصل مع المستثمرين. يقوم IIH حاليًا بتوسيع عملياته لإنشاء مراكز في نابلس والخليل والقدس الشرقية وغزة.
المهام والمسؤوليات:
بالعمل مباشرة تحت إدارة إلى مدير البرامج، سيكون مسؤولًا عن قيادة تصور وتطوير وتنفيذ جميع استراتيجيات الاتصال والتوعية والتقارير. تشمل المهام المحددة:
الاتصال والتواصل
- تنفيذ خطة الاتصال لـ Intersect Innovation Hub (IIH) وإجراء تحديثات على الاستراتيجية حسب الحاجة
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ IIH وتقديم تحديثات منتظمة عبر جميع القنوات
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات التوعية لجذب المشاركين إلى برامج IIH
- تطوير مواد تسويقية لجذب الجماهير المستهدفة المختلفة إلى خدمات IIH، بما في ذلك تطبيق Link وموقع Polaris.ps
- كتابة مقالات ومنشورات جذابة حول ريادة الأعمال في فلسطين لموقع IIH ووسائل التواصل الاجتماعي وشركاء الإعلام
- توفير تحديثات منتظمة لموقع IIH
- تطوير مواد ملائمة في الوقت المناسب للترويج لفعاليات مشاركة المجتمع التابعة لـ IIH
- تطوير عروض تقديمية وملخصات حقائق ومواد اتصال أخرى حسب الحاجة
- الاستجابة للاستفسارات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو حساب المعلومات الخاص بـ IIH
- الحفاظ على هوية بصرية متسقة لمواد الاتصال الخاصة بـ IIH
- بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام والتعاون مع فريق العلاقات العامة في بنك فلسطين
- العمل بالتعاون الوثيق مع الشركات الناشئة التابعة لـ IIH لتحسين مهارات الاتصال لديهم وتطوير المحتوى التواصل اللازم
التقارير والوثائق
- التعاون مع فريق البرامج لإعداد التقارير الفصلية والسنوية
- التعاون مع فريق البرامج لإعداد تقارير البرامج والتدريب، وضمان تلبية متطلبات التقارير للمانحين
- دعم عملية توثيق فريق البرامج
- التواصل مع المصورين والمصورين الفيديو ومزودي الخدمات الأخرى لدعم جهود توثيق IIH والتسويق
أخرى
القيام بأي واجبات أخرى متعلقة بالعمل المكلفة من قبل المدير.
متطلبات العمل
- درجة البكالوريوس في الاتصال، الصحافة، العلاقات العامة، أو مجال ذي صلة
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات ذات صلة في تصميم وتنفيذ استراتيجيات الاتصال الموجهة نحو الأهداف، ويفضل فيما يتعلق بالبرامج أو المنظمات الريادية
- إجادة ممتازة للغة الإنجليزية
- القدرة على التفاعل مع أصحاب المصلحة المتعددين
- الاطلاع على بيئة الشركات الناشئة
- القدرة على التعامل مع مهام متعددة وتلبية المواعيد النهائية
تفاصيل الوظيفة
العنوان: مسؤول/ة الاتصال والتواصل
الموعد النهائي: 20 يوليو 2023
المدينة: رام الله والبيرة
نوع التوظيف: بدوام كامل
الخبرة: مستوى متوسط
سنوات الخبرة: 3 سنوات
الراتب: غير محدد
أدنى درجة: درجة البكالوريوس
عن منصة بازارد:
بازارد هي منصة للتجارة الالكترونية التابعة لشركة كامبوس المحدودة، وهي شركة فلسطينية رائدة في مجال الحلول الالكترونية.
تأسست المنصة لخدمة وتحسين مجال التجارة الإلكترونية في فلسطين والشرق الأوسط خلال مجموعة من الميزات وخدمات الدمج المحلية والإقليمية.
عن الفرصة:
تبحث منصة بازارد عن مندوب مبيعات شاب ومتحمس، قادر على تحقيق نتائج رائعة والانضمام إلى فريقها. سيكون لك دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وزيادة قاعدة عملائنا. وستكون مهمتك الرئيسية هي توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين. انضم إلى بازارد وكن جزءًا من رحلتها في عالم التجارة الالكترونية.
المسؤوليات:
- تحديد عملاء B2B المحتملين و إجراء بحوث متعلقة بالتجارة الاكترونية.
- التواصل مع الادارات الاخرى لضمان جودة الخدمة والتطوير عليها.
- التعاون مع الفريق لضمان عملية تحويل جيدة للعميل.
- التواصل بنشاط مع العملاء الحاليين و الجدد لضمان جودة الخدمة و بناء علاقات.
- تتبع للرسائل والتواصل مع الLeads عبر المنصات المختلفة.
- العمل على التواصل مع الزبائن المحتملة و اعادة التواصل (follow-up) والعمل خلال المكالمات الباردة واللقائات.
- العمل على برنامج Odoo CRM او ما يعادله من برامج ادارة عملاء لتسجيل الطلبات و السجلات.
- العمل على تحقيق أهداف المنصة والمساهمة في نمو الشركة.
- ضمان جودة القيمة المضافة للشركة خلال العمل عن بعد.
المتطلبات:
- خبرة مسبقة كــمندوب مبيعات B2B او وظيفة ممماثلة في شركة ناشئة.
- مهارة في التواصل والتفاوض لجذب عملاء جدد و إبقاء على العملائ الحاليين.
- معرفة مسبقة بتعامل مع برامج ادارة العملاء CRM.
- مهارات في ادارة الوقت والتنظيم.
- القدرة على العمل عن بعد او في اماكن عمل مشتركة (Hybrid)
- معرفة عامة في عالم الحلول الاكترونية,التسويق والتجارة الاكترونية و الشركات الناشئة.
منصة بازارد هي منصة ناشئة في فترة نمو وبحاجة لشخص ذو روح دافعة في المبيعات ليساعدنا في ادارة العملاء و نمو الحصة السوقية.
عن الوظيفة:
تبحث محطة القدس عن مسؤول علاقات عامة
سيكون مسؤول العلاقات العامة في محطة القدس حلقة الوصل بين المؤسسة والعملاء والممولين والاعلام وكل الجهات الخارجية
المهام الرئيسية:
- تطوير خطة تسويقية بما يتماشى مع وأهداف المؤسسة وتعزيز سمعتها وصورتها الايجابية.
- تنظيم الفعاليات الداخلية المتعلقة بعائلة محطة القدس والاجتماعات وورش العمل
- بناء وتعزيز العلاقات مع الشركاء الخارجيين والجهات الحكومية والمؤسسات غير الحكومية والمجتمع المحلي. تنسيق الفعاليات الخارجية والمشاركة في المؤتمرات والمعارض
- العمل على ادارة جميع منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بمحطة القدس بما فيها النشر، الرد على الرسائل...
- الاحتفاظ بقاعدة بيانات للمؤسسات الإعلامية وجهات الاتصال فيها.
- ادارة حملات إطلاق البرامج الرئيسية على ارض الواقع ومن خلال قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.
- تنظيم والاحتفاظ بأرشيف الوسائط الرقمية بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو.
- المساعدة في بناء العلاقات مع طلاب الجامعات والخبراء والموجهين والمؤثرين والصحفيين.
- كتابة وتحرير وتصميم المقالات والبيانات الصحفية والمواد الترويجية
- المساعدة في إعداد وإدارة ميزانية دائرة العلاقات العامة في محطة القدس
- إعداد التقارير الشهرية والسنوية النهائية عن المشاريع والأنشطة التي تنفذها محطة القدس
المؤهلات:
- درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة مثل العلاقات العامة، الصحافة والإعلام، التسويق.
- لغة انجليزية ممتازة
- خبرة عملية مثبتة في هذا المجال
- ذو/ذات مهارات قيادة وتفاوض
- ذو/ذات مهارات إدارية قوية ومهارات تنظيم الوقت
- ذو/ذات مهارات حل المشاكل
- ذو/ذات مهارات اتصال وتواصل لفظية وكتابية ممتازة
- المرونة والقدرة على العمل تحت الضغط
ملاحظة:
سيعمل الموظف في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى ، ومن المتوقع أن يكون قادرًا على التكيف مع المتطلبات المتغيرة.
طريقة التقديم:
لمن يجد نفسه مؤهلا و مهتما في التقديم الى الوظيفة، الرجاء ارسال السيرة الذاتية على info@stationj.ps. اخر موعد للتقديم 15.07.2023
حول Fluxir:
فلوكسير هي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا السفر الديناميكية تركز على ثورة طريقة إدارة وثائق السفر والامتثال بها لوكالات السفر والشركات. منصتهم المبتكرة تُحسِّن عملية تطبيق التأشيرة تلقائيًا، مما يعزز الكفاءة ويسهل العمليات لعملائهم. بفضل التزامهم القوي بالتميز التكنولوجي ورضا العملاء، فلوكسير على استعداد لتعكير صفو صناعة السفر.
وصف الوظيفة:
تبحث Fluxir عن مسؤول وموظف عمليات متحمس ومنضبط للانضمام إلى فريقها، في هذا المنصب، ستلعب دورًا حاسمًا في دعم العمليات اليومية للشركة، حيث ستعمل عن كثب مع مدير العمليات وأعضاء الفريق الآخرين لضمان سير العمليات التجارية بسلاسة وفعالية.
المسؤوليات:
- مساعدة في إدارة العمليات اليومية للشركة، بما في ذلك تنسيق عمليات وثائق السفر وضمان الامتثال للوائح ذات الصلة.
- التعاون مع مدير العمليات لتطوير وتنفيذ استراتيجيات وسياسات وإجراءات تشغيلية.
- إجراء البحوث والتحليل لتحديد المجالات التي يمكن تحسينها في العمليات وتوصية بحلول.
- المساعدة في الحفاظ على سجلات وثائق دقيقة تتعلق بالعمليات.
- التنسيق مع فرق عابرة للوظائف لتبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة التشغيلية.
- رصد وإبلاغ عن المؤشرات التشغيلية الرئيسية لتتبع الأداء وتحديد فرص التحسين.
- دعم الفريق في التعامل مع استفسارات العملاء وحل المشكلات التشغيلية.
- المساعدة في أنشطة إدارة المشاريع، بما في ذلك تنظيم الاجتماعات وإعداد التقارير وتتبع جداول المشاريع.
- متابعة اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات المتعلقة بامتثال وثائق السفر والعمليات التشغيلية.
- المساهمة في بيئة عمل إيجابية وتعاونية، مشاركة نشاطا في اجتماعات الفريق وتبادل الأفكار.
المتطلبات:
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة العمليات أو مجال ذي صلة.
- خبرة عمل مثبتة في العمليات أو دور مماثل.
- مهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية مع القدرة على تحديد أولويات المهام بشكل فعال.
- انتباه ممتاز للتفاصيل وقدرات حل المشكلات.
- إتقان استخدام أدوات الإنتاجية مثل مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج إدارة المشاريع.
- معرفة بصناعة السفر، وخاصة امتثال وثائق السفر، تعتبر ميزة إضافية.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق، وتظهر مهارات اتصال قوية شفوياً وكتابياً.
- التكيف والاستعداد للتعلم والنمو في بيئة عمل سريعة الخطى للشركات الناشئة.
وصف الوظيفة:
تسعى Fluxir للحصول على مندوب مبيعات B2B متحفز وقادر على تحقيق نتائج للانضمام إلى فريقها في Fluxir، كمندوب مبيعات B2B، ستلعب دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وتوسيع قاعدة العملاء، حيث ستكون مسؤوليتك الأساسية توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين في قطاع تكنولوجيا السفر.
المسؤوليات:
- إجراء بحوث وتحديد عملاء B2B المحتملين في صناعة السفر.
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات مبيعات فعالة لتوليد العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء فعليين.
- استخدام Monday CRM (أو ما يعادله) لإدارة العملاء المحتملين، وتتبع التقدم، والحفاظ على سجلات دقيقة لأنشطة المبيعات.
- بناء وتنمية العلاقات مع العملاء المحتملين من خلال قنوات مختلفة، بما في ذلك LinkedIn Sales Navigator و Reply.io و Apollo.
- التواصل بنشاط مع العملاء المحتملين من خلال المكالمات الباردة وحملات البريد الإلكتروني والشبكات لتوليد فرص جديدة للأعمال.
- إجراء عروض وعروض تقديمية لعرض قيمة خدمات Fluxir لامتثال وثائق السفر.
- التعاون مع فريق المبيعات والإدارات الأخرى لضمان عملية توظيف سلسة للعملاء الجدد.
- تحقيق أو تجاوز أهداف المبيعات والمساهمة في النمو العام للشركة.
المتطلبات:
- خبرة مثبتة كمندوب مبيعات B2B أو في وظيفة مبيعات مماثلة.
- معرفة بمنصات إدارة العملاء مثل Monday CRM أو منصات CRM المماثلة لإدارة العملاء المحتملين وتتبع المبيعات.
- معرفة وخبرة قوية في استخدام LinkedIn Sales Navigator و Reply.io و Apollo للتواصل مع العملاء المحتملين وتوليد العملاء المحتملين.
- مهارات اتصال وتفاوض ممتازة.
- القدرة على بناء والحفاظ على علاقات مع صانعي القرار الرئيسيين.
- روح دافعة ذات هدف وشغف للمبيعات.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
- مهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية.
- خبرة في صناعة السفر أو في حلول تكنولوجيا السفر هي ميزة إضافية.
انضم إلى فريقهم الديناميكي وكن جزءًا من شركة تكنولوجيا السفر المتنامية بسرعة، فإذا كنت محترف مبيعات متحمس ذو سجل حافل في مبيعات B2B، فسيسعدهم أن يستمعوا منك. قدّم الآن وساعدنا في ثورة طريقة إدارة السفر مع Fluxir.
وظيفة مدير مراقبة تقييم مساءلة وتعلم (MEAL Manager) في ائتلاف حماية غزة (GPC) التابع لل Mercy Corps
أدنى مؤهلات ومهارات:
- درجة في العلوم الاجتماعية والإنسانية أو الإحصاء.
- خبرة سابقة في إدارة البيانات وتحليل البيانات.
- قدرة قوية على تصميم أدوات MEAL والاستطلاعات والأنظمة والتقييمات.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل ذي الصلة مع الشركاء.
- إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية، كتابةً وتحدثًا
- خبرة في العمل مع ECHO و FCDO و GAC و CDCS وقواعد ولوائح المانحين الرئيسيين الأخرى.
- مهارات اتصال جيدة جدًا ومهارات التفاوض والعرض الممتازة.
- مهارات تنظيمية ممتازة وإدارة الوقت وتحديد الأولويات.
- خبرة في إنشاء أدوات MEAL.
- خبرة في العمل ضمن هياكل التحالفات مرغوب فيه.
المسؤوليات الرئيسية:
- ترأس وتنسيق MEAL TWG لللإئتلاف، بما في ذلك زملاء MEAL من جميع الشركاء.
- تنسيق العمليات والأدوات الحالية لـ MEAL من خلال MEAL TWG، بما في ذلك التقييمات الأساسية المشتركة وتمارين التعلم.
- قيادة تطوير وتنفيذ عمليات وأدوات MEAL المشتركة الجديدة، بالتعاون الوثيق مع MEAL TWG ومدير الإئتلاف.
- العمل مع كل مجموعة رئيسية في الإئتلاف (CMU و SC و TWGs) لتحديد واستخراج وتشكيل المعلومات التي يحتاجون إليها من البيانات المتاحة، ولا سيما للاتصالات وتقارير المانحين وجمع التبرعات.
- المساهمة في التفكير الاستراتيجي للإئتلاف من خلال توثيق المعلومات ذات الصلة بالتعاون الوثيق مع مدير الاتحاد.
- التعامل مع أصحاب المصلحة الخارجيين الذين يولدون بيانات مثل OCHA و Clusters و Cash Working Group (CWG) وما إلى ذلك.
- مسؤوليات رئيسية أخرى.
الراتب الشهري:
11,524 شيكل
نوع العقد:
عقد عادي، دوام كامل
مدة العقد:
7 أشهر قابلة للتمديد حسب توفر التمويل.
الموقع:
مكتب غزة
لمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة: هنا
حول غزة سكاي جيكس / ميرسي كوربس
غزة سكاي جيكس ، التي تأسست في عام 2011 من قبل Mercy Corps بدعم من Google ، هي المركز التكنولوجي الرائد في فلسطين الذي يقوم بتدريب ورعاية ودعم المواهب التكنولوجية الناشئة لخلق سوق عمل رقمي مستدام وشامل في فلسطين.
مهمتنا
تمكين الشابات والرجال الفلسطينيين الصامدين من الوصول إلى إمكاناتهم وكسب دخل تنافسي عالميًا من خلال القيام بعمل رقمي عالي القيمة.
نحن نطلق سلسلة من ورش العمل حول مهارات التوظيف في الضفة الغربية ، والتي تهدف إلى تنمية ودعم المواهب الفلسطينية لتوليد دخل مستدام وذات مغزى عبر الإنترنت ، لتحقيق هذه المهمة ، نحن نبحث عن الأفراد المهرة والموهوبين للانضمام إلى مجموعة المدربين لدينا الذي سيكون مسؤولاً عن تقديم التدريب وورش العمل كجزء من برامج غزة سكاي جيكس في الضفة الغربية.
ستشمل ورش عمل مهارات التوظيف المواضيع التالية:
- كتابة السيرة الذاتية وتحسين حسابات LinkedIn.
- التحضير للمقابلة.
- كيفية عمل عرض تقديمي جذاب.
- التفكير التصميمي وحل المشكلات.
نطاق عمل مدرب مهارات التوظيف
- تقييم الاحتياجات التدريبية: إجراء تقييم شامل للاحتياجات لتحديد مهارات التوظيف المحددة التي يتطلبها التخرج في مجال التكنولوجيا لتعزيز فرصهم في الحصول على وظيفة أحلامهم. يجب أن يركز هذا التقييم على تطوير سيرة ذاتية جذابة ، وتحسين حساباتهم على LinkedIn ، والتحضير للمقابلات ، واكتساب المهارات والخبرات اللازمة للوظيفة.
- تطوير المناهج: تصميم منهج تدريبي شامل يلبي الاحتياجات المحددة للخريجين. يجب أن يكون المنهج مصممًا وفقًا لضيق الوقت بالساعات وأن يغطي الموضوعات المذكورة أعلاه.
- تقديم التدريب.
- التقييم والتغذية الراجعة.
- دعم المتابعة: قدم دعمًا بعد التدريب من خلال تزويد المشاركين بموارد إضافية ، مثل المقالات ومقاطع الفيديو والمجتمعات عبر الإنترنت ، لتعزيز مهارات التوظيف لديهم بشكل أكبر. شجع المشاركين على التواصل مع أي أسئلة أو مخاوف بعد التدريب.
مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي
المهارات المطلوبة
- الشغف بالمواضيع التقنية والقدرة على المتابعة و الكتابة والإبداع.
- السرعة في الكتابة وتأدية المهام.
- مستوى جيد باللغة الانجليزية قراءة وكتابة وترجمة والمعرفة بالمصطلحات التقنية.
- إتصال دائم بالإنترنت والتواجد الفعلي خلال فترة العمل.
- القدرة على التواجد عند المهام المستعجلة والسرعة في الكتابة.
- مستوى جيد جدًا فما فوق بقواعد اللغة العربية.
- الالتزام بالعمل وتأدية المهام المطلوبة في المواعيد المحددة.
المهام:
- البحث واقتراح أفكار جديدة فيما يخص المواضيع التقنية والعلمية والمعرفية.
- التواصل مع المحرر للاتفاق على الأفكار وتنسيق العمل وفق خطة النشر اليومية والأسبوعية والشهرية.
طريقة التقديم:
عبر الرابط في الأعلى.
اذا كنت الشخص المناسب ولديك خبرة مسبقة في كتابة المواضيع التقنية، لاتتردد بالتقدم لهذه الوظيفة، نعدك بأنك ستتعلم الكثير في عالم النشر والتسويق الإلكتروني و الإعلام الإجتماعي والأهم من ذلك هو أنك ستعمل مع فريق عمل شاب، شغوف، نشيط ومبدع.
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص