نتائج البحث:

304 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

304 وظيفة
opportunity cover
مدير مجتمع | TAP العمليات اللوجستية

حول TAP

البطالة تشكل تهديدًا متزايدًا للتنمية والسلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشير التقديرات الحالية إلى أن "عدد طالبي العمل (في العالم العربي) سيتجاوز 39 مليونًا خلال العقد المقبل". يفتقر كميات هائلة من الشباب الموهوب والمتعلم إلى فرص محلية وينتهي بهم المطاف بالبطالة أو في وظائف غير مرضية. في الوقت نفسه ، هناك مئات الآلاف من نقص المواهب في صناعة التكنولوجيا في أوروبا (هندسة البرمجيات والبيانات والمنتجات ومبيعات B2B ، إلخ). لماذا لا نجسر الفجوة؟ الإجابات النموذجية هي: إنها مكلفة جدًا ، لا يمكن إصلاح التعليم ، ولا تهتم الشركات بالمواهب البعيدة.

TAP (منصة تسريع المواهب) هي منصة هولندية فلسطينية لتكنولوجيا التعليم وتسريع المهن تم تصميمها لإطلاق فرص عمل عن بُعد للشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أثناء التوجيه من قِبَل خبراء صناعة ، يزداد المشاركون في TAP قدراتهم على المستوى السوقي للمهارات الرقمية ذات الصلة بالسوق وتحسُّن قدراتهم على التأثير، قبل أن يتم ربطهم بأصحاب العمل الدوليين للعمل عن بُعد.

نحن في طريقنا لتدريب المشارك رقم 100 وإظهار نتائج رائعة، حيث يصل معدَّل التوظيف إلى أكثر من 80٪ وشبكة شركائنا تزدهر بسرعة.

بفضل تأثيرنا، حصلنا على seed investment ونبحث لأول مرة عن مدير مجتمع دائم بدوام كامل للتفاعل مع أعضاء مجتمعنا المتزايد.


عن الدور:

نحن نوظف مدير مجتمع بدوام كامل يكون مسؤولاً عن أعضاء المجتمع في TAP. ستقود جهودنا لإشراك مجتمعنا على الأرض في فلسطين من رام الله.

تتضمن المهمة ( ولكنها لا تقتصر على ):

  • المساعدة في تصميم وتنفيذ استراتيجية مجتمعية للأنشطة على أرض الواقع لكليهما ؛ إشراك الطلاب والخريجين الحاليين لدفع المتقدمين الجدد والتفاعل مع المتقدمين الجدد المحتملين. ستكون جزءًا من فريق التسويق لتعزيز العلامة التجارية TAP محليًا.
  • اعمل بشكل وثيق مع فريق التواصل الاجتماعي لدينا لتوفير المحتوى / القصص من الأحداث والمقابلات والأنشطة في فلسطين. ستكون أعيننا وآذاننا على الأرض لإظهار الأشخاص المذهلين في مجموعاتنا للعالم.
  • امتلاك برنامج الإرشاد ؛ إنشاء إيقاع للتفاعل المنتظم مع شبكة الموجهين لدينا ، والبحث بنشاط عن مرشدين جدد للانضمام إلى TAP كمتطوعين.
  • إنشاء مجتمع من سفراء العلامات التجارية في جميع المدن الكبرى في الضفة الغربية. سيستخدمون شبكاتهم لدفع المتقدمين الجدد. أنت تعمل معهم بشكل وثيق لاستخدام إمكاناتهم الكاملة.
  • قم ببناء علاقات وثيقة مع شبكة الخريجين الخاصة بنا واستمر في المشاركة ، وساعدهم على الانضمام إلى برنامج الإحالة الخاص بنا للترويج بنشاط لـ TAP لشبكاتهم الشخصية ( مع تعويض بناءً على الإحالات ).
  • تخطيط وإدارة الأحداث المجتمعية على أرض الواقع. هذا لا يقتصر على رام الله ، لذا فإن السفر إلى مدن أخرى في الضفة الغربية جزء منه.
  • تنظيم الأحداث غير المتصلة بالطلاب مثل المعارض المهنية.
  • استضافة ( والانضمام إلى الأحداث المحلية ) لخلق الوعي بالعلامة التجارية وجذب المرشحين المناسبين إلى TAP.
  • استضافة ساعات العمل في مكان / مكتب مشترك بالقرب من جامعات نابلس ورام الله للأشخاص المهتمين ببرامجنا.
  • العمل بشكل وثيق مع رئيس التسويق لتصميم وتسهيل وإدارة أنشطة focus groups محليًا لتوفير feedback loops لدعم أقسام التسويق.
  • العمل خارج مكتب رام الله في بيئة عمل مشتركة ( يتم تحديد الموقع لاحقاً ) مسؤول عن إدارة المكان، وبناء مساحة مجتمعية فعلية مع الخريجين الذين يعملون من هناك أيضا.


المتطلبات:

  • الوظيفة مقرها في رام الله ، الضفة الغربية. هذا منصب بدوام كامل في المكتب.
  • يجيد اللغتين العربية والإنجليزية - المنطوقة والمكتوبة.
  • تؤمن بقوة التشبيك ورائع في بناء العلاقات.
  • شخص اجتماعي ولديك قدرة تواصل كبيرة.
  • تحب تخطيط المشاريع ولا تخشى استخدام برامج الجداول البيانية لإدارة المشاريع.
  • يمكنك التواصل وجمع الناس معًا.
  • تؤمن بمهمة وتأثير TAP ، وتريد أن تصبح ممثلنا على الأرض.
  • يمكنك إجراء اتصالات وعلاقات مع عدد كبير من الأشخاص.
  • تجلب أفكارك الإبداعية لجعل هذا مكانًا ممتعًا وجذابًا ومزدهرًا لأعضاء مجتمعنا.
  • تريد تشكيل مستقبل TAP بنشاط وبناء مجتمع على نطاق واسع.


مهارات تميزك عن الأخرين:

  • الخبرة الدولية والوعي الثقافي القوي.
  • يفضل الخبرة السابقة في إدارة الأحداث و / أو إدارة الشراكة و / أو إدارة المجتمع.
  • ستكون بعض نقاط الاتصال بالمبيعات أو التسويق مفيدة لهذا الدور.
  • بعض المرونة للسفر على سبيل المثال. نابلس ورام الله وأماكن أخرى محتملة في الضفة الغربية.



لماذا تنضم إلى TAP؟

المساهمة في شيء ذا معنى. ساهم في مهمتنا لتغيير كيفية إدراك المواهب الممثلة تمثيلاً ناقصًا وإدراجها.

واجه تحديًا. حل المشكلات من خلال العمل على العديد من المشاريع على مستوى الشركة مع مساعدة فريقك وعلى نطاق الشركة بالكامل.

تنمو معنا. عملنا الأساسي هو تطوير الأشخاص ، والذي يشملك ، لذلك نحن ندعم تطورك الشخصي.

إحداث تأثير. ستؤثر بشكل كبير على نجاحنا في مساعدة المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعويضات. الراتب تنافسي.

الامتيازات والفوائد. تأمين صحي ، إجازة مدفوعة الأجر ( بناءً على إقامتك ) ، ودعم التعلم والتطوير ، وأنشطة الفريق.



تقدم بطلب للحصول على الوظيفة

هل أنت مدير المجتمع الجديد لدينا؟ لا يمكننا الانتظار لمقابلتك! استخدم الرابط أعلاه.



موعد الانتهاء: 16‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
مشروع وظيفتي الأولى أخرى

وصف المشروع

يعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل عن فتح باب التسجيل لمشروع وظيفتي الأولى الذي يأتي ضمن برنامج التمكين الاقتصادي للشباب المنفذ في كل من الضفة الغربية والقدس، وقطاع غزة قبل الصندوق الفلسطيني للتشغيل ووزارة العمل، بالشراكة مع وكالة التنمية البلجيكية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

يهدف مشروع وظيفتي الأولى إلى دعم فرص عمل مستدامة لخريجي الجامعات والتعليم والتدريب المهني والتقني الجدد والذين لم يمض على تخرجهم أكثر من ثلاث أعوام من أجل تأهيلهم للعمل في عدد من الشواغر المتاحة في شركات القطاع الخاص، وذلك عبر برنامج تدريبي متكامل يعمل على تنمية المهارات الحياتية والفنية اللازمة ليصبح الخريج موظف كفء قادر على تلبية احتياجات العمل. يشمل المشروع توفير 350 فرصة عمل في الشركات العاملة في قطاعات مختلفة في محافظات الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة لمدة عامين (2023-2024)، ينفذ المشروع على مرحلتين، حيث تشمل المرحلة الأولى 175 مستفيد/ة، 85 مستفيد/ة في قطاع غزة، و90 مستفيد/ة في الضفة الغربية في مطلع عام 2023.


  • اسم المشروع:مشروع وظيفتي الأولى - إعلان خاص بالباحثين عن العمل
  • عدد الشواغر:غير محدد
  • فترة المشروع:19 ديسمبر 2022 - 18 ديسمبر 2024
  • المانح:الاتحاد الأوروبي
  • المنطقة:الضفة الغربية وقطاع غزة
  • شركاء التنفيذ:Enabel وكالة التنمية البلجيكية ووزارة العمل
  • الفئة المستهدفة:خريجي الجامعات والتعليم والتدريب المهني والتقني الجدد


برنامج التدريب

  • سيتلقى الباحثون عن عمل والذين سيتم اختيارهم من قبل الشركات برنامجاً تدريبياً على النحو الآتي:
  • تدريب على المهارات الأساسية للعمل ومهارات القرن الواحد والعشرين.
  • تدريب على رأس العمل لمدة 4 شهور براتب شهري حسب الحد الأدنى للأجور.
  • تدريب على مهارات فنية إضافية حسب الحاجة.
  • شهادة معتمدة في نهاية البرنامج بالإضافة إلى عقد عمل لا تقل مدته عن ستة أشهر بناءً على نتائج تقييم الأداء خلال فترة التدريب.


شروط الالتحاق بالبرنامج:

  • أن يكون عمر المتقدم/ـة من 18-29 سنة.
  • أن يكون حاصلاً على شهادة معتمدة من أحد مؤسسات التعليم العالي او التعليم والتدريب المهني والتقني.
  • لم يمض على تخرجه أكثر من ثلاث سنوت (الفترة من أغسطس 2020 حتى يوليو 2023).
  • عاطل عن العمل.
  • لم يستفد من مشاريع مشابهة خلال الستة أشهر الأخيرة.
  • القدرة والرغبة في الامتثال لشروط التدريب أثناء العمل والتي تشتمل ولا تقتصر على (25 ساعة تدريبية على مهارات القرن الواحد والعشرين، وتدريب على رأس العمل لمدة 4 أشهر).
  • يشجع الصندوق الإناث على التقدم للبرنامج حيث ستكون نسبة المستفيدات لا تقل عن 40%.
  • يشجع الصندوق الأشخاص ذوي الإعاقة على التقدم للتخصصات التي تلائمهم.

موعد الانتهاء: 06‏/08‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
opportunity cover
مدير فريق المستودعات أخرى

تعلن أحد الشركات الكبرى في ضواحي القدس عن توفر المنصب الوظيفي التالي:

المسمى الوظيفي:

مدير فريق المستودعات

الموقع:

فلسطين- ضواحي القدس \ شرق القدس

 

ملخص الوظيفة

الإشراف على تطبيق الخطط والسياسات والاجراءات الخاصة بقسم المستودعات من خلال إدارة القسم ومتابعته والتأكد من تطبيقه بشكل فعال ودوري وذلك من خلال؛ تنظيم وضبط جميع الامور المتعلقة بالمخازن وارصدتها، والمساهمة في منع الخسائر وتقليل التكاليف. وتطبيق أنظمة السلامة المهنية والغذائية ومتطلبات الجودة المعتمدة في المنظمة، ورفع مستوى روح الفريق


المسؤوليات

  • المشاركة في وضع سياسات المستودعات والاهداف الخاصة بها ومتبعة تنفيذها.
  • مراقبة مصاريف المستودعات ومطابقتها مع الموازنة وتقديم الاقتراحات والحلول الضرورية .
  • إعداد الدراسات المتعلقة بالمخازن الموجودة آخذاً بعين الاعتبار زيادة قدرة و كفائة التخزين بأقل التكاليف.
  • متابعة أرصدة المستودعات ومقارنتها بالمخزون الآمن والابلاغ عن أي نواقص للجهات المعنية.
  • الاشراف على متابعة الأمور اللوجستية مع منسق الدعم.
  • المشاركة في عملية الجرد لجميع المستودعات للتأكد من مطابقة أرصدة المخزون مع البيانات الموجودة.
  • المساهمة في المتابعة والإشراف على تنفيذ وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة ومقاييس الجودة وتشمل جميع أمور السلامة مثل الحريق / الكهرباء / و المعدات الوقائية الخاصة من السلامة و الجودة.
  • ضبط كافة الوثائق المتعلقة بقسم المستودعات وحفظها في سجلات مع مراعات تطبيق جميع إجراءات ووثائق نظام ISOO وتحديثها حسب الحاجة.
  • متابعة تطبيق والتزام فريق المستودعات بتعليمات الجودة والسلامة الصناعية بشكل فعال.
  • التنسيق مع رئيس قسم الحسابات من أجل ضبط تكاليف المستودعات ومتابعة الأمور المالية المتعلقة بأعمال المستودعات والتكاليف من النقل والشحن.
  • التنسيق والمتابعة مع مدير المبيعات من أجل ايصال الطلبيات في الوقت المناسب وبالكميات المطلوبة وذلك من أجل تحقيق خطط المبيعات.


المؤهلات العلمية

بكالوريوس هندسة صناعية او اي تخصص ذو علاقة.

الخبرة المطلوبة

خبرة لا تقل عن 7 سنوات في العمل الاداري والاشرافي في مجال المستودعات.

اللغات:

  • عربي
  • انجليزي

 

الشروط العامة للوظيفة

  • الدقة في العمل
  • القدرة على التفاوض
  • الاتصال والتواصل.
  • قيادة الفرق
  • القدرة على إدارة الوقت.
  • تحليل المشاكل
  • كتابة التقارير
  • المعرفة في تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة
  • مهارات الحاسوب (Microsoft Office)

موعد الانتهاء: 08‏/08‏/2023 العيزرية
opportunity cover
مشرف وموظفين مستودع أخرى

تبحث شركة سبيتاني عن مشرف مستودع وموظفين مستودع للعمل في مقر مستودعات الشركة الكائن في بيتونيا/ رام الله وذلك حسب الأوقات والشروط التالية: 


مشرف مستودع

  • وقت العمل: في وردية الليل من الساعه 24:00 الى الساعه 08:00 صباحًا .
  • شهادة جامعية .
  • خبرة مستودعات لا تقل عن 5 سنوات .


المهام والمسؤوليات المطلوبة: 

  • الالتزام بالدوام الرسمي المقرر له، حسب نظام الورديات صباحي أو مسائي أو ليلي علمًا ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تتحديدها من .طرف المدير المباشر
  • الالتزام بالملابس الرسمية للشركة و المحافظة على ممتلكات الشركة .
  • المسؤولية عن موجودات المخزن وهذا يشمل بضاعة الشركه وتوابع العمل.
  • الاشراف على عملية الاستلام و التسليم في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن.
  • الاشراف على نظام السيريال والعمل على انجاحه.
  • الاشراف على نظام التتبع والعمل على تطبيقه.
  • الاستلام والتسليم والتدقيق في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن وهذا يتطلب المشاركة الفعلية في عمليات فحص البضاعة وبشكل مباشر.
  • توقيع مستلم البضاعة على الارسالية او الفاتورة وبشكل واضح.
  • المساعدة في طلب البضاعة وتعبئة المخزن من بضاعة الاستيراد بحيث لا يشكل نقص للمخزون ضمن السياسة المتبعة
  • المسؤولية عن موظفي المخزن، من ناحية التدريب ورفع المستوى المهني، والالتزام بالزي الرسمي للشركة.
  • المسؤوليه عن متابعة صيانة الرافعات الشوكيه في المخزن والتأكد من وجود رخصه وتأمين سارية المفعول للرافعات.
  • عمل جرد فعلي كل ثلاث أشهر كحد أقصى للمخزون والعمل على حل مشاكل الجرد وهذا يتطلب المشاركه الفعلية بعمليات الجرد وحل المشاكل، وتقديم كشف مفصل للشركة (المسؤول المباشر) يشمل جميع النواقص والزيادات من البضاعة .
  • متابعة المتعلقات مع الصيانة من حيث إرسال أو احضار بضاعة.
  • الاشراف على النظافة العامة في المخزن ومتابعة عمل المراسل .
  • المساعدة في تجهيز كشف الدوام الرسمي وتقديمه للمسؤولين من كل شهر والحفاظ على تعليمات الشركة وضبط تختيم الدخول والخروج وطلبات المغادرة واجازات العاملين.
  • المسؤولية عن اغلاق وفتح المخزن والحفاظ على الرقم السري لاجهزة الانذار.
  • المسؤوليه على الحفاظ على اجهزة الامان والانذار بوضع جيد والعمل على اصلاح العطل على الفور للاهمية القصوى للحفاظ على مصالح الشركة.
  • المتابعة الدائمة مع مسؤولي برامج التوزيع بهدف تزويد الزبائن بالخدمه الجيدة من خلال طلب البضاعة المطلوبة والاسراع في عمليات التحميل والتفريغ مع اعطاء الاولويات.
  • المواظبة على الاشراف والمتابعة الدائمة للامور وتحديد الاولويات والرد على جميع التساؤلات واشراك المسؤول المباشر بالمستجدات اليومية .
  • الالتزام بساعات الدوام الرسمي والعمل لساعات اضافية اذ تطلب الامر مع اشراك المسؤول المباشر.

 

موظفين مستودع:

  • موظف مستودع عدد 6 في وردية الصباح من الساعة 08:00 الى الساعه 16:00 .
  • موظف مستودع عدد 4 في وردية المساء من الساعة 16:00 الى الساعه 24:00 .
  • موظف مستودع عدد 2 في وردية الليل من الساعة 24:00 الى الساعه 08:00 .


المهام والمسؤوليات المطلوبة:

  • العمل ضمن نظام الورديات بما تطلبه حاجة العمل (صباحي / مسائي/ليلي)، علما ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تحديدها من طرف المدير المباشر .
  • العمل لساعات إضافية في حال الطلب من طرف المدير المباشر.
  • تحميل و تفريغ البضائع بصورة صحيحة و أمنة و بدون اضرار.
  • تحضير البضاعة وتجهيزها حسب البرامج.
  • وضع لاصقات التعريف المخصصة على البضائع.
  • التعامل مع مرتجعات و بضائع الصيانة و تدقيقها.
  • مساعدة مشرف المستودع في فحص وتدقيق الارساليات والمرتجعات.
  • العمل بنظام Serial number.
  • الالتزام بالطلبات ذات العلاقة او المستجدات ذات العلاقة بطبيعة العمل من خلال مديرالمركز اللوجستي.
  • القدرة على استخدام معدات نقل البضائع مثل الرافعة الشوكية. (اختياري)
  • المحافظة على بيئة العمل نظيفة وأمنة.
  • اتباع اجراءات السلامة العامة أثناء عمليات النقل والتحميل والتنزيل.
  • اي مهمة ذات العلاقة تطلب اليه من مسؤوله المباشر.

موعد الانتهاء: 07‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
مصمم جرافيك التصميم الجرافيكي

نبحث عن مصمم جرافيك متميز لـ "Sook"

هل أنت مصمم جرافيك متميز وموهوب تبحث عن فرصة مميزة للاستثمار في مهاراتك وقيادة فريق؟ إذاً تقدم الآن لهذه الفرصة النوعية.

نحن نبحث عن فرد ديناميكي وموهوب له طموح النمو وقدرات قيادية، وروح جميلة، وشغف للعمل في شركة Sook.ps ، في مقرها في رام الله.


المسمى الوظيفي: مصمم جرافيك بدوام كامل

هذه الوظيفة تتطلب الوجود في مقر الشركة في رام الله،


المسؤوليات الرئيسية:

  • الإشراف على جميع مشاريع التصميم، من الفكرة إلى التنفيذ والتسليم.
  • قيادة وتوجيه فريق من المصممين وصناع المحتوى، وتقديم الإرشاد والدعم لتحقيق نتائج استثنائية.
  • بناء العلامة التجارية والحفاظ على معايير العلامة التجارية الفردية عبر منصات التواصل الاجتماعية.
  • الحفاظ على اتساق العلامة التجارية في جميع مشاريع التسويق لدينا.
  • إجراء بحث السوق بشكل مستمر لفهم اتجاهات السوق وتفضيلات الجمهور المستهدف وأفضل الممارسات في المجال.
  • البقاء على اطلاع دائم على تطورات المجال الذي نعمل به "التجارة الإلكترونية" والأدوات المختلفة.
  • استكشاف ووضع الأفكار والعمل على تنفيذ خيارات وحلول التصميم.
  • المساهمة في تقديم تصميمات الحملات التسويقية بشكل مستمر من خلال العناصر البصرية.
  • تصميم أفكار مبتكرة أصلية، بما في ذلك الرسومات التوضيحية والرسوم البيانية.
  • **
  • إكمال مهمة تصميم تتضمن إنشاء كتاب علامة تجارية صغير يعرض مهاراتك وإبداعك. ستتم تعويضك ماديًا عن هذه المهمة عند المباشرة في العمل.


المتطلبات:

  • درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي أو أي مجال ذي صلة.
  • خبرة من 4 إلى 6 سنوات في العمل في وظيفة مصميم جرافيك عالي أو متوسط المستوى.
  • محفظة أعمال سابقة (بورتفوليو) قوية تعرض أعمالك السابقة وتبرز مهاراتك وإبداعك في التصميم.
  • إظهار مهارات قيادية وإدارة الفريق.
  • عقلية النمو، دائمًا تسعى إلى تحديات جديدة وتسعى للتحسين المستمر.
  • قدرات بحث ممتازة للبقاء على اطلاع دائم على اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات.
  • إجادة العمل على مجموعة Adobe Creative Suite (Photoshop، Illustrator، InDesign، إلخ).
  • الاهتمام بالتجارة الإلكترونية يعتبر ميزة إضافية.


معلومات إضافية:

  • تتطلب هذه الوظيفة فترة تجريبية للعمل بدوام جزئي لمدة شهر واحد.
  • سيتم تقديم تعويض لمهمة التصميم المتعلقة بإنشاء كتاب هوية العلامة التجارية المصغرة.
  • نحن نقدم حزمة رواتب تنافسية وبيئة عمل محفزة تشجع على النمو المهني والإبداع.

موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
بدء استقبال طلبات استقدام معلمين إلى الكويت التعليم والتدريب

أعلنت وزارة التربية والتعليم، اليوم، بدء استقبال طلبات توظيف المعلمين الحكوميين وغير الحكوميين الراغبين بالعمل في دولة الكويت، اعتبارا من يوم الخميس 2023-07-13 ولغاية يوم السبت 2023-07-22.

ونوهت الى أن التخصصات المسموح بها هي كالتالي:

  •  الفيزياء
  • الرياضيات
  • الكيمياء
  • الجيولوجيا
  • الأحياء
  • اللغة الإنجليزية
  • اللغة الفرنسية
  • العلوم.




موعد الانتهاء: 22‏/07‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
opportunity cover
مسؤول/ة الاتصالات والتواصل العلاقات العامة والتواصل

الوصف الوظيفي

Intersect Innovation Hub (IIH) هو منظمة غير ربحية تأسست في عام 2020 بهدف دعم البيئة الابتكارية الفلسطينية. ولتحقيق هذا الهدف، يقدم IIH مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال لمساعدتهم على التطور، بما في ذلك مساحات العمل، خدمات الدعم الأعمال، التعرض والوصول إلى الشبكات المحلية والدولية، الحلول المالية المخصصة، والتواصل مع المستثمرين. يقوم IIH حاليًا بتوسيع عملياته لإنشاء مراكز في نابلس والخليل والقدس الشرقية وغزة.


المهام والمسؤوليات:

بالعمل مباشرة تحت إدارة إلى مدير البرامج، سيكون مسؤولًا عن قيادة تصور وتطوير وتنفيذ جميع استراتيجيات الاتصال والتوعية والتقارير. تشمل المهام المحددة:

الاتصال والتواصل

  • تنفيذ خطة الاتصال لـ Intersect Innovation Hub (IIH) وإجراء تحديثات على الاستراتيجية حسب الحاجة
  • إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ IIH وتقديم تحديثات منتظمة عبر جميع القنوات
  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات التوعية لجذب المشاركين إلى برامج IIH
  • تطوير مواد تسويقية لجذب الجماهير المستهدفة المختلفة إلى خدمات IIH، بما في ذلك تطبيق Link وموقع Polaris.ps
  • كتابة مقالات ومنشورات جذابة حول ريادة الأعمال في فلسطين لموقع IIH ووسائل التواصل الاجتماعي وشركاء الإعلام
  • توفير تحديثات منتظمة لموقع IIH
  • تطوير مواد ملائمة في الوقت المناسب للترويج لفعاليات مشاركة المجتمع التابعة لـ IIH
  • تطوير عروض تقديمية وملخصات حقائق ومواد اتصال أخرى حسب الحاجة
  • الاستجابة للاستفسارات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو حساب المعلومات الخاص بـ IIH
  • الحفاظ على هوية بصرية متسقة لمواد الاتصال الخاصة بـ IIH
  • بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام والتعاون مع فريق العلاقات العامة في بنك فلسطين
  • العمل بالتعاون الوثيق مع الشركات الناشئة التابعة لـ IIH لتحسين مهارات الاتصال لديهم وتطوير المحتوى التواصل اللازم


التقارير والوثائق

  • التعاون مع فريق البرامج لإعداد التقارير الفصلية والسنوية
  • التعاون مع فريق البرامج لإعداد تقارير البرامج والتدريب، وضمان تلبية متطلبات التقارير للمانحين
  • دعم عملية توثيق فريق البرامج
  • التواصل مع المصورين والمصورين الفيديو ومزودي الخدمات الأخرى لدعم جهود توثيق IIH والتسويق


أخرى

القيام بأي واجبات أخرى متعلقة بالعمل المكلفة من قبل المدير.


متطلبات العمل

  • درجة البكالوريوس في الاتصال، الصحافة، العلاقات العامة، أو مجال ذي صلة
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات ذات صلة في تصميم وتنفيذ استراتيجيات الاتصال الموجهة نحو الأهداف، ويفضل فيما يتعلق بالبرامج أو المنظمات الريادية
  • إجادة ممتازة للغة الإنجليزية
  • القدرة على التفاعل مع أصحاب المصلحة المتعددين
  • الاطلاع على بيئة الشركات الناشئة
  • القدرة على التعامل مع مهام متعددة وتلبية المواعيد النهائية


تفاصيل الوظيفة

العنوان: مسؤول/ة الاتصال والتواصل

الموعد النهائي: 20 يوليو 2023

المدينة: رام الله والبيرة

نوع التوظيف: بدوام كامل

الخبرة: مستوى متوسط

سنوات الخبرة: 3 سنوات

الراتب: غير محدد

أدنى درجة: درجة البكالوريوس


موعد الانتهاء: 20‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
opportunity cover
مندوب مبيعات لدى منصة بازارد التسويق

عن منصة بازارد:

بازارد هي منصة للتجارة الالكترونية التابعة لشركة كامبوس المحدودة، وهي شركة فلسطينية رائدة في مجال الحلول الالكترونية.

تأسست المنصة لخدمة وتحسين مجال التجارة الإلكترونية في فلسطين والشرق الأوسط خلال مجموعة من الميزات وخدمات الدمج المحلية والإقليمية.


عن الفرصة:

تبحث منصة بازارد عن مندوب مبيعات شاب ومتحمس، قادر على تحقيق نتائج رائعة والانضمام إلى فريقها. سيكون لك دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وزيادة قاعدة عملائنا. وستكون مهمتك الرئيسية هي توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين. انضم إلى بازارد وكن جزءًا من رحلتها في عالم التجارة الالكترونية.


المسؤوليات:

  • تحديد عملاء B2B المحتملين و إجراء بحوث متعلقة بالتجارة الاكترونية.
  • التواصل مع الادارات الاخرى لضمان جودة الخدمة والتطوير عليها.
  • التعاون مع الفريق لضمان عملية تحويل جيدة للعميل.
  • التواصل بنشاط مع العملاء الحاليين و الجدد لضمان جودة الخدمة و بناء علاقات.
  • تتبع للرسائل والتواصل مع الLeads عبر المنصات المختلفة.
  • العمل على التواصل مع الزبائن المحتملة و اعادة التواصل (follow-up) والعمل خلال المكالمات الباردة واللقائات.
  • العمل على برنامج Odoo CRM او ما يعادله من برامج ادارة عملاء لتسجيل الطلبات و السجلات.
  • العمل على تحقيق أهداف المنصة والمساهمة في نمو الشركة.
  • ضمان جودة القيمة المضافة للشركة خلال العمل عن بعد.


المتطلبات:

  • خبرة مسبقة كــمندوب مبيعات B2B او وظيفة ممماثلة في شركة ناشئة.
  • مهارة في التواصل والتفاوض لجذب عملاء جدد و إبقاء على العملائ الحاليين.
  • معرفة مسبقة بتعامل مع برامج ادارة العملاء CRM.
  • مهارات في ادارة الوقت والتنظيم.
  • القدرة على العمل عن بعد او في اماكن عمل مشتركة (Hybrid)
  • معرفة عامة في عالم الحلول الاكترونية,التسويق والتجارة الاكترونية و الشركات الناشئة.


منصة بازارد هي منصة ناشئة في فترة نمو وبحاجة لشخص ذو روح دافعة في المبيعات ليساعدنا في ادارة العملاء و نمو الحصة السوقية.


موعد الانتهاء: 15‏/07‏/2023 رام الله والبيرة


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!