نتائج البحث:

1227 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1227 وظيفة
تدريب مدفوع في مجال التسويق والاتصالات في إسبانيا التسويق

ملخص عن هذه الدورات التدريبية في فالنسيا، إسبانيا.

فالنسيا هي مركز الابتكار في إسبانيا، حيث تعد مساحات العمل المشتركة موطنًا لعشرات الشركات الناشئة المثيرة والشركات الحديثة. يساعد المتدربون في مجال التسويق والاتصالات هذه الشركات في القطاع الخاص والمنظمات غير الحكومية والتكنولوجيا من خلال إنتاج محتوى عالي الجودة لوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة والمحتوى الرقمي والتصميم الذي يساعد على إشراك الجماهير وبناء علاماتهم التجارية بينما تكون محاطًا بالهندسة المعمارية المذهلة في المتاحف والمصليات والمعالم الأثرية. فالنسيا. مرة أخرى، يمكنك اكتساب الخبرة في كل هذه الجوانب النامية - المحتوى التسويقي المؤثر، وحملات الوسائط الاجتماعية، والإعلان عبر الإنترنت ومشاريع التصميم الإبداعي عبر مجموعة من الصناعات، كل ذلك أثناء التدريب من المنزل من خلال التدريب عن بعد!

يعد التدريب الداخلي في مجال التسويق والاتصالات في إسبانيا مثاليًا للمتدربين المبدعين الذين يبحثون عن خبرة عملية تساعد الشركات المبتكرة على التميز في مجالها وإحداث تغيير جذري في صناعاتها. نطاق هذه الدورات التدريبية واسع جدًا، ويتم تخصيص كل موضع ليناسب مهاراتك واهتماماتك الخاصة. وهذا يعني أنك ستكتسب خبرة مهنية وثيقة الصلة إلى جانب المهنيين المحليين الذين يعملون في مجال اهتمامك. يتعاون المتدربون في فرق ديناميكية ويساهمون في الحملات التسويقية التي تروج للعلامات التجارية عبر الأسواق العالمية. يمكنك المساعدة في مجموعة من المشاريع من خلال إنشاء محتوى مكتوب ومرئي، والتفاعل مع الشبكات الاجتماعية ووكالات الإعلان ووسائل الإعلام.

أبرز مميزات التدريب:

اكتساب خبرة عالمية في مجال عملك، والتعاون مع أبرز المتخصصين في مجال التسويق في إسبانيا

دعم نمو الأعمال وأهداف الشركات المبتكرة في فالنسيا

اكتساب خبرة عمل دولية أثناء التدريب (في حالة التدريب داخل الدولة - الاستمتاع بجميع مناطق الجذب في فالنسيا وإسبانيا على نطاق أوسع في وقت فراغك)

البرنامج النموذجي:

التدريب الداخلي داخل الدولة – يمكن أن يختلف الجدول الزمني اعتمادًا على الشركة. من المتوقع أن يعمل المتدربون بجدول زمني كامل أو جزئي، اعتمادًا على الاتفاقيات السابقة، وسيتحدثون مع مشرفهم حول تفاصيل الجدول الزمني. من الاثنين إلى الجمعة، من 9 صباحًا إلى 5 مساءً هو الجدول الزمني المحتمل

في التدريب عن بعد - ستتمتع بالمرونة للعمل وفقًا لجدول زمني يناسبك أنت ومشرفك. سيحتاج جدولك الزمني إلى استيعاب الاجتماعات عبر الإنترنت مع مشرفك عندما يكون ذلك مطلوبًا، لذلك ستكون هناك أوقات ستحتاج فيها إلى أن تكون متاحًا خلال ساعات العمل في إسبانيا





موعد الانتهاء: 17‏/10‏/2023 دولــية
طرح عطاء لتوريد سلع وخدمات لوجستية العمليات اللوجستية

دعوة لتقديم عروض لتوريد سلع وخدمات لوجستية (معدات تقنية المعلومات، أدوات المطبخ، مستلزمات الكتابة والمواد الخام، طباعة وخدمات البرمجيات)


سيتم استخدام السلع والخدمات من قبل سلطات العقد المرتبطة بـ Station J والجهات المانحة لتنفيذ برنامج "Show-up Online".


عن Station J:

تهدف Station J إلى تحقيق تأثير اقتصادي واجتماعي مستدام من خلال الابتكار الفلسطيني الداعم بالخبرة والمواهب الريادية والتكنولوجيا الجديدة من مختلف أنحاء العالم. دورنا هو دمج الممارسات والأدوات والموارد والبيئات للتأثير على النظام البيئي الريادي في القدس. نوجه المبتكرين ورجال الأعمال من مراحل التصور ونربطهم بالأسواق وفرص الاستثمار. نساعدهم على سد الفجوات في المعرفة والخبرة والمهارات، والوصول إلى الاستثمار، وملء الفجوات في السوق لتعزيز إمكانيات الابتكار والمبتكرين الذين ندعمهم.


حول البرنامج:

هذا المشروع يهدف إلى تعزيز نظم الشركات الناشئة المحلية وجهاتها في الأردن ولبنان وفلسطين وتونس لدعم الابتكار وخلق فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي. ستسهم Station J في تحقيق الهدف العام من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القدس الشرقية لتطوير قدراتها الرقمية لمساعدتها على توسيع أعمالها من خلال زيادة التنافسية والتعامل مع الأسواق الدولية وزيادة قدرتها على مواجهة التحديات المالية. هناك ثلاثة أهداف محددة ستتحقق والتي بدورها ستسهم في تحقيق الهدف العام:

1: ستفهم المشروعات الصغيرة والمتوسطة كيفية استخدام التكنولوجيا الرقمية للترويج لأنفسها وبيع منتجاتها عبر الإنترنت وأتمتة خدماتها.

2: ستتعلم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القدس الشرقية من الشركات الإقليمية كيفية استهداف الجماهير الإقليمية وتوسيع أعمالها.

3: ستكون لدى المشروعات الصغيرة والمتوسطة منصات رقمية (متاجر إلكترونية، قنوات وسائل التواصل الاجتماعي، برامج التأتأة) يمكنها تعزيز تعرض أعمالها وبيعها.

نشجع الموردين المؤهلين على تقديم مقترحاتهم لواحدة أو أكثر من العروض المعلنة باستخدام الروابط التالية:

1.     RFQ- Kitchenware.pdf :Kitchenware-RFQ 1

2.     RFQ Printings (1).pdf :Printings-RFQ 2

3.     RFQ Stationery & Raw Materials.pdf :Stationery and raw materials-RFQ 3

4.     RFQ- IT Equipment.pdf :IT Equipment-RFQ 4

5.    RFQ Software Developer.pdf :Software Developer-RFQ 5



موعد الانتهاء: 28‏/10‏/2023 القدس
قدم طلب للحصول على منح إعلانات Google إدارة الأعمال

هل ترغب في الحصول على 10,000 دولار من الإعلانات المجانية تمامًا على Google شهريًا؟

تخيل ما يمكنك فعله بميزانية إعلانية بقيمة 10,000 دولار أمريكي تمامًا من Google Ads كل شهر. يمكنك جذب المزيد من المتطوعين، وجذب المزيد من التبرعات، ومشاركة قصتك مع الجماهير في جميع أنحاء العالم.


متطلبات الأهلية للحصول على منحة Google Ad Grants:

منح Google Ad Grants لا تُمنح لجميع أنواع المنظمات غير الربحية. يجب أن تلتزم منظمتك غير الربحية بمعايير معينة للحصول على المنحة، لذا تأكد من فهم متطلبات الأهلية قبل محاولة التسجيل.

  • يجب أن تكون منظمة غير ربحية وأن تحمل وضعية خيرية صالحة حاليًا في بلدك. في الولايات المتحدة، هذا يعني أنه يجب أن تكون لديك وضعية 501(c)(3). أما إذا لم تكن في الولايات المتحدة، فيجب عليك التحقق من تعريف بلدك بوضعية الجمعيات الخيرية.
  • يجب أن تعترف بالشهادات المطلوبة من Google المتعلقة بعدم التمييز واستلام واستخدام التبرعات.
  • يجب أن يكون لديك موقع ويب عالي الجودة يتوافق مع سياسة موقع الويب لمنح Google Ad.
  • يجب أن تلتزم بسياسات البرنامج في استخدام تمويل منحة Google الخاص بك. على سبيل المثال، لا يمكنك استخدام المنحة للترويج لأي شيء خارج نطاق قضية منظمتك غير الربحية الحقيقية، ولا يمكنك استخدام الأموال لبيع منتجات لا تسهم في الجهود الخيرية لمنظمتك.


يمكنك الاستفسار عن أهليتك للحصول على Google Ad Grants من خلال معايير وضوابط محددة من قبل Google. من ضمن الكيانات التي لا تتأهل للحصول على Google Ad Grants:

  1. المستشفيات أو المنظمات الصحية (المنظمات غير الربحية العاملة في مجال الرعاية الصحية مثل بحوث سرطان الرئة أو التوعية بالأفاسيا تستمر في التأهل).
  2. كيان أو منظمة حكومية.
  3. مدرسة أو مؤسسة أكاديمية أو جامعة (يمكن أن تكون الأذرع الخيرية للمؤسسات التعليمية مؤهلة).

تعمل Google بوضع هذه المعايير للتأكد من أن منحها تُمنح لمنظمات غير ربحية صالحة ونزيهة يمكن أن تستفيد فعليًا من الإعلانات.


موعد الانتهاء: 31‏/10‏/2023 عبر الانترنت
جائزة مبتكري المستقبل لعام 2024 تكنولوجيا المعلومات

جوائز قمة العالم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (WSA) تكرم مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تترك أثرًا إيجابيًا على المجتمع على الصعيدين المحلي والعالمي. تم إطلاق هذه الجائزة في عام 2003، ضمن إطار قمة الأمم المتحدة حول المجتمع المعلوماتي العالمي. وذلك بعد أن اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة القرار 56/183. تكون الجوائز متاحة للشركات والمنظمات والأفراد من أي دولة عضو في الأمم المتحدة واليونسكو. تُدير جوائز قمة العالم لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات من قبل المركز الدولي لوسائل الإعلام الجديدة (ICNM)، وهي منظمة غير ربحية تأسست عام 2002 في سالزبورغ - النمسا على يد بيتر أ. بروك.


فقًا لاقتراح من حكومة تونس، اعتمد الاتحاد الدولي للاتصالات قرار 73 (مينيابوليس، 1998) خلال المؤتمر الكامل للاتصالات الذي عُقد في مينيابوليس في الفترة من 12 أكتوبر إلى 6 نوفمبر 1998. طلب القرار 73 من المجلس أن يناقش دور الاتحاد الدولي للاتصالات (ITU) في عقد القمة بأهداف تتضمن:

  1. وضع إطار عام يحدد التفاهم المشترك حول مجتمع المعلومات.
  2. وضع خطة عمل استراتيجية.
  3. تحديد دور الشركاء المختلفين لضمان التنسيق في جميع الدول الأعضاء.


كما طلب القرار من الأمين العام تنسيق العمل مع المنظمات الدولية والجهات الدولية الأخرى، ودعا إلى اتخاذ تدابير مصممة خصيصًا لتحسين وتعزيز حضور الاتحاد في مناطق متنوعة. وفي 21 ديسمبر 2001، اعتمدت الجمعية العامة للأمم المتحدة القرار 56/183 الذي أيد إقامة قمة عالمية حول مجتمع المعلومات (WSIS)، بهدف محدد. حدد القرار أن القمة ستُعقد في مرحلتين. وقد جرت المرحلة الأولى من WSIS في عام 2003 في جنيف، سويسرا، في الفترة من 10 إلى 12 ديسمبر. وجرت المرحلة الثانية من WSIS في تونس، في الفترة من 16 إلى 18 نوفمبر 2005.

في عام 2004، منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (UNESCO) رعايتها لجائزة قمة العالم لعام 2005، لأنها ساهمت في تجاوز الفجوة الرقمية وفي نفس الوقت شجعت على إنشاء "محتوى وسائط متعددة عالي الجودة وذي صلة محليًا".


جائزة مبتكري المستقبل WSA Young Innovators، هي تقدير خاص للشبان دون سن 26 عامًا، الذين يستخدمون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة، متاحة الآن للتقديم.


الأهليات:

  • أقل من 26 عامًا.
  • استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات (ICTs) لاتخاذ إجراءات تجاه أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة (UN SDGs).
  • الدول الأعضاء في الأمم المتحدة.

موعد الانتهاء: 15‏/10‏/2023 دولــية
موظفين IT تكنولوجيا المعلومات

تعلن أحد الشركات الفلسطينية الكبرى عن حاجتها لموظفين في مجال تكنولوجيا المعلومات IT، حديثي التخرج أو لديهم عدد بسيط من سنوات الخبرة.

مكان العمل: رام الله، الرام.

المتطلبات:

  • التعليم: حاصل على درجة البكالوريوس في تكنولوجيا المعلومات، علوم الحاسوب، أو مجال ذي صلة يعتبر إيجابيًا.
  • مهارات الشبكات: إتقان تقنيات الشبكات، بما في ذلك إعداد وصيانة بنية الشبكة، وأجهزة التوجيه والتبديل، وضمان الاتصال السلس.
  • معرفة الأجهزة: فهم قوي لأجهزة الحاسوب، بما في ذلك الخوادم، ومحطات العمل، والأجهزة الطرفية، والقدرة على حل مشاكل الأجهزة.
  • الكفاءة التقنية: معرفة بأنظمة التشغيل المختلفة (ويندوز، لينكس، ماك)، بالإضافة إلى إصلاح مشاكل الأجهزة والبرامج.
  • الوعي الأمني: معرفة بأفضل ممارسات أمان تكنولوجيا المعلومات والقدرة على تنفيذ تدابير أمان لحماية بيانات الشركة وأنظمتها.
  • مهارات حل المشكلات: القدرة على تشخيص وحل المشاكل التقنية بكفاءة.
  • قابلية التكيف: أن تكون مفتوحًا للتعلم وعرضة للتكيف مع التقنيات والاتجاهات الجديدة في ميدان تكنولوجيا المعلومات.
  • مهارات التواصل: مهارات تواصل جيدة وبينية للعمل بفعالية مع أفراد الفريق والمستخدمين النهائيين.
  • الشهادات في مجال الشبكات: الشهادات مثل Cisco CCNA أو +CompTIA Network يمكن أن تكون إضافة إيجابية.
  • روح العمل الجماعي: القدرة على العمل بفعالية في الفريق والتعاون مع محترفي تكنولوجيا المعلومات الآخرين وأقسام الشركة.
  • المبادرة: عقلية متحفزة ونشيطة لاتخاذ الزمام في مشروعات تكنولوجيا المعلومات.



موعد الانتهاء: 25‏/10‏/2023 رام الله والبيرة
فرصة تدريب مدفوعة في صندوق الأمم المتحدة للسكان التسويق

تحت الإشراف المباشر لأحد مسؤولي وسائل التواصل الاجتماعي، سيقوم المتدرب بدعم فريق الاتصالات الرقمية في مجالات إنشاء محتوى وعمليات وسائل التواصل الاجتماعي.

سيتم الاتفاق على خطة عمل تتضمن أهدافًا لفترة التدريب وفرص تعلم. ستؤدي الاجتماعات الدورية لمتابعة التقدم إلى توفير بيئة مفيدة للمتدرب لتعزيز مهاراته وقدراته في المجالات المتعلقة بولاية صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) والاتصالات الرقمية.

يجب على المتقدمين أن يكونوا مقيمين في نيويورك أو أن يكونوا قادرين على الانتقال إلى نيويورك خلال فترة التدريب.


حول صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) وكيف يمكنك التأثير:

صندوق الأمم المتحدة للسكان هو الوكالة الرائدة في الأمم المتحدة لتحقيق عالم حيث يكون كل حمل مرغوبًا فيه، وكل ولادة آمنة، ويتحقق إمكانية تحقيق الإمكانات لكل شاب. يوسع صندوق الأمم المتحدة للسكان الخيارات والفرص للنساء والشباب ليعيشوا حياة صحية وإنتاجية. تتركز الخطة الاستراتيجية الجديدة لصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) للفترة من 2022 إلى 2025 على تحقيق ثلاثة نتائج تحولية: وقف الوفيات الأمومية التي يمكن منعها، وإنهاء احتياجات العائلات غير الملباة للتنظيم الأسري، وإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي والممارسات الضارة.

صندوق الأمم المتحدة للسكان يبحث عن مرشحين ملهمين يمكنهم تحقيق نتائج ذات تأثير عالي ومستدام. نحتاج إلى متدربين استثنائيين في كيفية إدارة الموارد الموكلة إليهم والذين يلتزمون بتقديم التميز في نتائج البرامج.


مسؤولياتك كمتدرب:

تطوير رسائل ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المحتوى الرقمي بما في ذلك قصص تثير الاهتمام الإنساني والمعرفي بناءً على الصور والفيديو.

خلال فترة التدريب، ستشمل مهامك أيضًا:

  • المشاركة في عمليات التفكير الإبداعي لرسائل وحملات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقديم أفكار محددة لكل منصة حول كيفية استخدام رسائل وسائل التواصل الاجتماعي ومحتوى الفيديو أو الصور.
  • العمل مع منصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لوسم المحتوى وتحليل أدائه.
  • دعم فريق وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة حسابات الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) العالمية ومشاريعها الجارية خلال يومهم اليومي.
  • أداء واجبات أخرى حسب الحاجة.


مستوى التعليم:

يجب أن يلبي المتقدمون لبرنامج التدريب التابع لصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) إحدى المتطلبات التالية في وقت تقديم الطلب:

  • أن يكونوا مسجلين في برنامج دراسات عُليا (مثل برنامج الماجستير أو ما يعادله).
  • أن يكونوا مسجلين في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج الدراسات الجامعية الأولى (مثل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها).
  • أن يكونوا قد تخرجوا مؤخرًا بشهادة جامعية (كما هو محدد في النقطتين أعلاه) وإذا تم اختيارهم، يجب أن يبدأوا التدريب خلال سنة واحدة من التخرج.
  • أن يكونوا مسجلين في برنامج تدريب مهني عُليا ويقومون بالتدريب كجزء من هذا البرنامج.


خبرتك:

  • بعض الخبرة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق الرقمي.
  • معرفة جيدة بأفضل ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي على منصات مثل تويتر وفيسبوك ولينكد إن وإنستغرام وتيك توك.
  • إجادة اللغة الإنجليزية. المعرفة باللغة العربية هي ميزة إضافية.
  • مهارات تحليلية قوية ومهارات كتابة ممتازة.
  • المبادرة، الحكم السليم، والقدرة المثبتة على العمل بانسجام مع أعضاء الفريق من خلفيات وجنسيات مختلفة.
  • الخبرة في إنشاء مقاطع فيديو تيك توك وقصص وريلز إنستغرام في السياق الشخصي أو المهني تعتبر ميزة إضافية.


عناصر التعلم:

عند انتهاء المهمة واعتمادًا على مدى مدتها، سيكتسب المتدرب الأصول المعرفية التالية:

  • زيادة الفهم حول كيفية استخدام المؤسسات الدولية الكبيرة الاتصالات، ووسائل التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، لبناء علامتهم التجارية.
  • فهم واستيعاب سياسة (UNFPA)، بما في ذلك التنظيم الإقليمي.
  • فهم مبادئ الاتصال والرسائل وتعلم كيفية التواصل باستخدام لغة شاملة.
  • كتابة وصياغة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بكل منصة.
  • فهم مبادئ إدارة المشاريع الأساسية.
  • فهم كيفية المشاركة في عملية إنتاج محتوى إبداعية وتعاونية.


التعويض والفوائد:

المتدربون الذين لا يتلقون دعمًا ماليًا من جهة خارجية (مثل مؤسسة أكاديمية، جامعة، حكومة) مؤهلون لتلقي مكافأة شهرية كمساهمة في تغطية نفقات المعيشة. تعتمد المكافأة على مكان العمل المتفق عليه للمتدرب، والذي قد يكون مختلفًا عن مكتب التوظيف في حالة الترتيبات عن بعد. عادةً ما يتم دفع المكافأة بالعملة المحلية في نهاية كل شهر.



موعد الانتهاء: 15‏/10‏/2023 دولــية
منح معهد الدوحة للدراسات العليا أخرى

بدأ معهد الدوحة للدراسات العُليا باستقبال طلبات الالتحاق بمنحته لعام 2024 من الطلاب المحليين والدوليين. منحة معهد الدوحة للدراسات العُليا تدعم الطلاب المحليين والدوليين الذين يسعون لمتابعة درجة الماجستير في قطر. لا يتعين عليك إجراء امتحان IELTS أو TOEFL للنظر في طلبك لمنحة معهد الدوحة لعام 2024. تشمل هذه المنحة جميع نفقات الدراسة ومصروفات المعيشة للطالب.

معهد الدوحة للدراسات العُليا في قطر يقدم مجموعة متنوعة من المجالات الأكاديمية والتخصصات للطلاب المحليين والدوليين لمتابعة برامج الماجستير بالإضافة للعديد من برامج المنح الدراسية٬ يعتمد بعضها على الجدارة والتفوق الأكاديمي، بينما يعتمد البعض الآخر على الاحتياجات المالية.


معهد الدوحة للدراسات العُليا هو معهد متخصص في مجالات العلوم الاجتماعية والعلوم الإنسانية وإدارة الأعمال العامة والاقتصاد التنموي. يقدم معهد الدوحة للدراسات العُليا عددًا من المنح السنوية في مجموعة متنوعة من التخصصات الأكاديمية لجذب الطلاب الموهوبين أكاديمياً من داخل وخارج دولة قطر. الطلاب من جميع أنحاء العالم لديهم الفرصة لتحقيق أحلامهم الأكاديمية والاستفادة من تجربة تعليمية أفضل.


الميزات المالية لمنحة معهد الدوحة للدراسات العليا لعام ٢٠٢٤:

منح معهد الدوحة للدراسات العُليا لعام 2024 تقدم منحًا ممولة بالكامل للطلاب الموهوبين أكاديمياً، والتي ستغطي جميع تكاليف متابعة درجة الماجستير في قطر.


١. منح تميم:

  • إعفاء كامل من رسوم الدراسة
  • سكن مجاني
  • منح شهرية
  • تأمين صحي
  • تذاكر سفر جوي ذهابًا وإيابًا


  1. منح سند:
  • إعفاء كامل من رسوم الدراسة
  • سكن مجاني
  • منح شهرية ستتم توفيرها
  • تأمين صحي
  • تذاكر سفر جوي ذهابًا وإيابًا


معايير الأهلية لمنح معهد الدوحة في قطر ٢٠٢٤:

  • الطلاب المحليين والدّوليين مؤهلون للتقديم
  • يجب على المتقدم أن يكون حاملاً لدرجة البكالوريوس
  • الطلاب في السنة الأخيرة من برنامج البكالوريوس مؤهلون للتقديم
  • لا توجد قيود عمرية


الوثائق الداعمة:

  • نسخة من جوار السفر للطلاب المحليين والبطاقة الشخصية القطرية للمواطنين والمقيمين في قطر
  • شهادة البكالوريوس٬ الطلاب الذين ما زالوا في سنتهم الأخيرة بإمكانهم تقديم السجلات الأكاديمية حتى موعد التقديم
  • بيان شخصي
  • سيرة ذاتية
  • رسالة توصية عدد ٢
  • نتائج امتحان اللغة الإنجليزية أو شهادة اللغة الإنجليزية من جامعتك
  • مقال أكاديمي

موعد الانتهاء: 15‏/01‏/2024 دولــية
جائزة "ترو ستوري" للصحفيين الإعلام

تنظم مؤسسة ترو ستوري (القصة الحقيقية)، بالتعاون مع مهرجان ريبورتاجين برن، جائزة ترو ستوري الصحفيّة التي تهدف إلى إبراز التقارير المكتوبة المتميزة في جميع الدول.

يمكن تقديم الأعمال بـ9 لغات: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإسبانية والعربية والروسية والفارسية والبرتغالية والصينية. يجب ترجمة الأعمال المكتوبة باللغات غير الإنجليزية إلى الإنجليزية وتقديمها في فئات "أوروبا" أو "العالم الأول" أو "العالم الثاني".

يجب أن تكون النصوص المقدّمة مؤلفة من 3,000 إلى 17,000 كلمة، وأن تكون قد نشرت في الصحف أو عبر الإنترنت بين 1 سبتمبر/أيلول 2022 و30 سبتمبر/أيلول 2023.

سيتم اختيار اللجنة 36 مرشحًا لحضور حفل توزيع الجوائز في مايو/أيار 2024، في برن، سويسرا.

من المقرر أن يحصل ثلاثة فائزين بالتوالي على 25,000 فرنك سويسري (27,609 دولارًا أميركيًا) و15,000 فرنك سويسري (16,565 دولارًا أميركيًا) و10 آلاف فرنك سويسري (11,043 دولارًا أميركيًا).

الموعد النهائي للتقديم هو 5 نوفمبر/تشرين الثاني.


موعد الانتهاء: 15‏/10‏/2023 دولــية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!