نتائج البحث:

1242 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1242 وظيفة
تنمية مهارات الشباب في فلسطين من خلال التمكين الاقتصادي وريادة الأعمال ريادة الأعمال

تعلن جامعة القدس عن بدء التسجيل لدورة تدريبية مزدوجة تهدف إلى تنمية مهارات الشباب في اربع مجالات رئيسية (مهارات القرن الحادي والعشرين، المهارات الشخصية، وبناء مهارات ريادة الأعمال والمهارات المالية).

في ختام الدورة التدريبية سيتم تنمية عدد من الأفكار الريادية، حيث سيتم اختيار أفضل 14 فكرة لدعمها ماليًا بقيمة 5000 يورو لكل فكرة، بهدف تلبية احتياجات المشاريع المقترحة. بالإضافة الى تقديم برنامج احتضان ومساعدة الشباب على تطوير مشاريعهم الناشئة.


الشروط المطلوب توفرها في المشاركين:

  • العمر بين 18-29 سنة.
  • من محافظة القدس.
  • مهتمين بتطوير المهارات الشخصية والمهنية وريادة الأعمال.
  • أن يكمل عدد الساعات التدريبية المحددة.


ساعات التدريب

سوف يتم التواصل مع المشاركين بعد مراجعة طلباتهم واعلامهم بوقت التدريب


مكان التدريب

سوف يتم اعلام المشاركين بمكان التدريب.

يرجى العلم أن المعلومات المطلوبة لن يتم الإفصاح عنها بأي شكل من الأشكال وسيتم استخدامها لغرض التدريب فقط.

هذا المشروع هو جزء من برنامج التمكين الاقتصادي للشباب في فلسطين (YEP) المنفذ من قبل جامعة القدس ووكالة التنمية البلجيكية، بدعم من الاتحاد الأوروبي.


للاستفسار ولمزيد من المعلومات، يمكنكم/ن التواصل مع حاضنة جامعة القدس (مركز القدس للتكنولوجيا وريادة الاعمال).




موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2024 القدس
تدريب صيف 2024 في ألتر دوماس- ليتوانيا العلوم المالية والمصرفية

عن التدريب

إن شركة ألتر دوماس ملتزمة بدعم تطورك والتقدم في حياتك المهنية وتقديم المزايا التي تهمك. توفر الشركة الرائدة في الصناعة ست محطات تعليمية لكل مرحلة من مراحل حياتك المهنية، مع موارد مصممة خصيصًا لتناسب طموحاتك.

ألتر دوماس هي كلمة لاتينية، وتعني “البيت الآخر”، وتفخر الشركة بكونها موطنًا لـ 85% من أفضل 30 مديرًا للأصول في صناعة البدائل، وأكثر من 5000 متخصص في 23 دولة. ومن خلال الفهم العميق لما يتطلبه النجاح في البدائل، فإن الشركة تؤمن بأهمية الاختلاف. لذا، استثمر نفسك في البديل، وانضم إلى منظمة تتقدم فيها على أساس الجدارة، وحيث يمكنك التحدث بصراحة مع أي شخص تتحدث إليه، وحيث سيتم دعمك على طول المسار الذي تختاره.


مدة التدريب

3 أشهر.


مميزات التدريب

يشمل التدريب في ليتوانيا ما يلي:

  1. راتب 1000 يورو شهريًا.
  2. 5 أيام إجازة مدفوعة الأجر.
  3. لا يوجد رسوم عند التقديم.
  4. يتم المساعدة في الحصول علي فيزا ليتوانيا.


مواصفات المتقدم

  • أن يكون تخصصك في المالية، المحاسبة، الأعمال، الاقتصاد؛
  • مهتم بصناعة الاستثمار البديل؛
  • متواصل قوي وموثوق ومنظم.
  • طلاقة في اللغة الإنجليزية.


الملفات المطلوبة

  1. سيرة ذاتية.
  2. خطاب الدافع.


آخر موعد للتقديم

التقديم مفتوح لحين اكتمال العدد


موعد الانتهاء: 31‏/05‏/2024 دولــية
زمالة مركز ماكجرو في صحافة الأعمال الإعلام

نبذة عن برنامج الزمالة

توفر زمالة مركز ماكجرو الدعم التحريري والمالي للصحفيين الذين يحتاجون إلى الوقت والموارد لتناول القصص المعقدة التي تضفي رؤية جديدة عن مواضيع الأعمال أو التمويل أو الاقتصاد المهمة. يدعم المركز الطلبات التي تتناول النصوص والتسجيلات الصوتية ومقاطع الفيديو القصيرة ذات المواضيع المتعمقة. لسوء الحظ، لن يتمكن المركز من دعم الأفلام الوثائقية الطويلة في الوقت الراهن، ولا تتوفر الإقامة في هذه الزمالة. حتى بعد انتهاء الجائحة، لا يزال جميع أصحاب زمالات ماكجرو يعملون من مكاتبهم الخاصة.

تقدم الزمالة منحة تصل إلى 15000 دولار على كل مشروع. ويعتمد المبلغ بشكل محدد على الوقت الذي يستغرقه إكمال المشروع والنفقات اللازمة لإكماله. كما يستطيع الصحفيون المستقلون استخدام جزء من التمويل كمصروف لتغطية نفقات المعيشة خلال الزمالة. يبجث المركزعن المتقدمين الذين لديهم قدرة مثبتة على كتابة التقارير وتنفيذ المشاريع المعقدة في الوسط الذي يختارونه؛ وسيكون من المثالي أن يمتلك المرشحون أيضًا خلفية أو خبرة قوية في إعداد التقارير حول موضوع مشروعهم.

سيوفر مركز ماكجرو الإشراف التحريري خلال مدة الزمالة. وسيعمل المركز مع أصحاب الزمالات على تطوير مشاريعهم خلال مرحلة إعداد التقارير، وعلى تعديل القصص المكتملة بشكل مستمر. كما يساعد المركز في نشر المقالات من خلال القنوات المطبوعة أو الصوتية أو الرقمية المعمول بها. وسيتم عرض القصص على موقع مركز ماكجرو أيضًا. حيث يمكنك العثور عليها في صفحة "قصص الزمالة" على موقع المركز.


المؤهلات

زمالة ماكجرو لصحافة الأعمال مفتوحة لأي شخص لديه خبرة مهنية لا تقل عن خمس سنوات في مجال الصحافة. كما يدعم المركز عمل الصحفيين المستقلين، وكذلك المراسلين والمحررين الذين يعملون حاليًا في مؤسسة إخبارية أو مؤسسة صحفية غير ربحية. وفي حالة هؤلاء المراسلين والمحررين، فعليهم التقدم مباشرة باسم منظمتهم.


كيفية التقديم

يجب على المتقدمين تقديم مقترح لقصة ذات تركيز جيد لا يزيد عن ثلاث صفحات، وذلك من خلال النموذج المرفق عبر الإنترنت. على المتقدم أن يفكر في الأمر على أنه عرض لفكرة، تمامًا كالذي يتم تقديمه إلى محرر في صحيفة أو مجلة أو قناة صوتية أو رقمية: فعليه أن يقدم تقارير ووثائق أولية كافية لإثبات أن القصة قوية.و يجب أن يسلط المقترح الضوء على ما هو جديد ومهم في القصة، ولماذا هو مهم وما هو تأثيره المحتمل. كما يجب أن يشير المقترح إلى الأماكن الأخرى التي تمت تغطية قصص هامة فيها حول هذا الموضوع وكيف ستختلف القصة المقترحة عنها. يجب على المتقدمين أيضًا أن يضعوا بإيجاز خطة مقترحة لإعداد التقارير،والجدول الزمني لإكمال القصة. وعلى الرغم من أنك لست بحاجة إلى وجود قناة إعلامية مخصصة لنشر قصتك قبل تقديمك للزمالة، إلا أنه بإمكانك إعلام المركز في مقترحك إن كان لديك واحدة.

بالإضافة إلى ذلك، يجب على المتقدمين إرفاق ثلاث عينات لأعمالهم الصحفية. ويجب أن تكون العينات منشورة بشكل احترافي تعرض قدرتك على معالجة قصة متعمقة في الوسيط المقترح. يرجى أيضًا تزويدنا بسيرة ذاتية حديثة. ولا يلزم وجود توصيات وقت تقديم الطلب، ولكن سيُطلب من أولئك الذين يتم اختيارهم كمرشحين نهائيين تقديم توصيات من اثنين من المحررين أو غيرهم من المطلعين على عملهم. يمكن للمتقدمين المستقلين الذين يمثل الحصول على توصيات مشكلة لهم مناقشة البدائل مع مركز ماكجرو.




موعد الانتهاء: 31‏/03‏/2024 دولــية
المنح الدراسية الإنسانية بجامعة مانشستر أخرى

المنح الدراسية الإنسانية بجامعة مانشستر

تقع المسؤولية الاجتماعية في قلب جامعتنا ونحن ملتزمون بلعب دورنا في مساعدة الفارين من الصراع والاضطهاد من خلال إتاحة الفرصة للدراسة في مانشستر.

تم إنشاء برنامجنا للمنح الإنسانية في عام 2022، وهو يدعم الأفراد المعرضين للخطر المباشر والذين أجبروا على الفرار من منازلهم كنتيجة مباشرة للنزاع المسلح. تغطي الجوائز الرسوم الدراسية ونفقات المعيشة والتأشيرات.

بالنسبة لدخول عام 2024، نقدم ما يصل إلى عشر منح دراسية.

تتوفر المنح الدراسية لمجموعة واسعة من الدورات الدراسية الجامعية والدراسات العليا بدوام كامل باستثناء الطب وطب الأسنان والتمريض والهندسة المعمارية.

ستحتاج إلى عرض للدراسة هنا قبل التقدم بطلب للحصول على المنحة الدراسية. سيتم فتح الطلبات في 1 مارس 2024 وتنتهي في 15 أبريل 2024.

معايير الأهلية

للتقدم بطلب للحصول على منحة دراسية، ستحتاج إلى كل ما يلي:

  • التعرض لخطر جسيم كنتيجة مباشرة للنزاع المسلح و/أو
  • أن تكون نازحًا داخل بلدك أو أُجبرت على مغادرة وطنك خلال السنوات الثلاث الماضية بسبب النزاع المسلح؛
  • غير قادر على الوصول إلى التعليم العالي أو إكماله؛
  • لم تدرس سابقًا، على أي مستوى، في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي؛
  • تلقيت عرضًا للقبول للدخول في سبتمبر 2024؛
  • أن تكون قادرًا على إظهار المعرفة والالتزام بالدورة التي اخترتها؛
  • لديهم خلفية أكاديمية ممتازة.

لسوء الحظ، لا يمكننا قبول الطلبات المقدمة من الأفراد الموجودين حاليًا في المملكة المتحدة أو الاتحاد الأوروبي.

إذا كنت مشتركًا في أحد برامج تأشيرة أوكرانيا ( برنامج المنازل لأوكرانيا، ونظام الأسرة في أوكرانيا، ونظام تمديد أوكرانيا )، فستتمكن من الوصول إلى Student Finance England ويمكنك التقدم بطلب للحصول على الرسوم الدراسية وتمويل قرض الصيانة من خلالها.

إذا كنت طالب لجوء أو لاجئًا في المملكة المتحدة وترغب في الدراسة للحصول على درجة جامعية، فإننا نقدم منحة دراسية للبحث عن ملاذ بموجب المادة 26 .

الدورات المتاحة

لكي تكون مؤهلاً للحصول على منحة دراسية، ستحتاج إلى دراسة دورة بدوام كامل حيث لا يتم تضمين الدورات بدوام جزئي والدورات عبر الإنترنت.

الدورات الجامعية

المنح الدراسية متاحة للحصول على درجات جامعية مدتها ثلاث سنوات. المتقدمون للحصول على درجات الطب (MBChB) أو طب الأسنان (BDS) أو التمريض أو الهندسة المعمارية غير مؤهلين.

سنقدم منحًا دراسية للسنة التأسيسية المتكاملة أو الدورة التأسيسية للعلوم البيولوجية  إذا لم تكن لديك المؤهلات المناسبة للدخول المباشر إلى أي من دوراتنا الدراسية التي مدتها ثلاث سنوات في الهندسة والعلوم الطبيعية والعلوم البيولوجية. ومع ذلك، لا يتوفر التمويل للبرنامج التأسيسي الذي يتم تشغيله بالشراكة مع INTO مانشستر.

دورات الماجستير

يتم تضمين جميع دورات الماجستير باستثناء درجة الماجستير في إدارة الأعمال والطب السريري وطب الأسنان في برنامج المنح الدراسية.

كيفية التقديم

للتقديم، ستحتاج أولاً إلى عرض القبول. إذا لم يكن لديك عرضًا، فلا يمكن النظر في حصولك على منحة دراسية.

يرجى ملاحظة أن الحصول على عرض أكاديمي لا يعني ضمان حصولك على منحة دراسية. القبول الأكاديمي واختيار المنح الدراسية عمليتان منفصلتان.

الدورات الجامعية

تحتاج إلى التقديم من خلال  UCAS . يمكنك العثور على بعض النصائح والمعلومات حول كيفية التقديم على  صفحة الويب الخاصة بالتطبيقات .

يمكنك تقديم عرض مشروط مع طلب المنحة الدراسية الخاص بك ولكن ستحتاج إلى تحديد جامعة مانشستر لتكون اختيارك الثابت لـ UCAS بحلول 6 يونيو 2024.

دورات الماجستير

تحتاج إلى التقديم عبر الإنترنت من خلال موقعنا.

يجب أن يكون لديك عرضًا غير مشروط في وقت تقديم طلب المنحة الدراسية.

تقوم بعض الدورات التدريبية التي يكون فيها الطلب مرتفعًا على الأماكن، بإجراء عملية قبول مرحلية مع تحديد مواعيد نهائية للاختيار على مدار العام. ننصحك بالتقديم في أقرب وقت ممكن.

في قسم التمويل في نموذج الطلب، ضمن "مصادر التمويل"، يرجى اختيار "مخطط جامعة مانشستر" وبالنسبة لنوع الجهة المانحة، ضع "المنحة الإنسانية".

في خطاب العرض الرسمي الخاص بك، قد يُطلب منك دفع وديعة القبول من أجل تأمين مكانك. لا تحتاج إلى القيام بذلك. إذا تم قبول طلبك، فسيتم التنازل عن شرط دفع وديعة.

معايير التقييم

عند مراجعة الطلبات، ستأخذ لجنة اختيار الجامعة بعين الاعتبار ما يلي:

  • مستوى المخاطرة التي تواجهها وكيف يؤثر ذلك على قدرتك على مواصلة التعليم العالي؛
  • الجدارة الأكاديمية والإمكانات؛
  • إظهار الاهتمام بمجال الدراسة؛
  • ظروفك المالية وإذا كنت قد تلقيت تمويلًا من أي مصدر آخر لدعم دراستك.

عملية الاختيار

بعد تقديم طلبك، يرجى الانتظار لمعرفة ما إذا تم اختيارك أم لا. ليس هناك شرط للمقابلة. نحن نضمن أن نتواصل معك بحلول 28 يونيو 2024.

سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بقرارنا، سواء كان ناجحًا أم غير ناجح.



موعد الانتهاء: 15‏/04‏/2024 دولــية
برنامج تنمية القيادة التدريبي في معهد الشرق الأوسط أخرى

برامج التدريب التي يقدمها البرنامج

يقدم معهد الشرق الأوسط مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية عبر برامجه البحثية وجميع أقسامه. تصفح المراكز أدناه للعثور على الأنسب لك:

  • مركز الفنون والثقافة (يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز التعليم (يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز التواصل و التصميم الجرافيكي
  • مركز التطوير وجمع التبرعات ( يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز إنشاء البرامج والفعاليات ( يتم التدريب وجاهياً)
  • مركز النشر (يتم التدريب وجاهياً)
  • مساعد بحثي
  • مركز النشر الرقمي
  • مكتبة عُمان (يتم التدريب وجاهياً)


مزايا التدريب 

يتم إعطاء المتدربين في معهد الشرق الأوسط فرصاً مثيرة للقيام بالعمل على أرض الواقع وإكمال المهام الأساسية الموكلة إليهم، وذلك بتوجيه شخصي وتدريب عملي يقدمه المشرفون عليهم. ومنذ يناير 2021، يتم دفع راتب للمتدربين في معهد الشرق الأوسط يصل إلى 500 دولار شهريًا بناءً على ساعات عملهم في الأسبوع. كما يحتوي برنامج تنمية القيادة التدريبي على مزايا أخرى أيضاً:

  • تقديم دورات لغوية مجانية في المعهد في بيئة صفية مقرّبة مع أساتذة يتحدثون اللغة الأم (يعتمد على وقت التسجيل في الفصل الدراسي/الصف)
  • تقديم فرص لمناقشة المسارات الوظيفية مع خبراء في القطاع الحكومي والأكاديمي وغير الربحي والخاص من خلال ندوات لتطوير المتدربين
  • تقديم ورش عمل لبناء المهارات مثل كتابة السيرة الذاتية وخطابات التغطية، والتواصل، وإيجاد المسارالمهني للمتدرب
  • إتاحة الوصول إلى فعاليات معهد الشرق الأوسط وغيره من المنظمات في منطقة العاصمة، وذلك لتعزيز فهم المتدربين حول المواضيع الراهنة في الشرق الأوسط، وتوسيع شبكتهم المهنية
  • اشتراك إلكتروني لمدة عام واحد في المنشور الرئيسي لمعهد الشرق الأوسط (مجلة الشرق الأوسط) وهي أقدم مجلة خاضعة لمراجعة الأقران، كما أنها مخصصة للمنح الدراسية في الشرق الأوسط
  • الانضمام إلى شبكة متدربي معهد الشرق الأوسط المتخرجين، والذين يعملون في مجموعة واسعة من المجالات سواء في العاصمة أو في جميع أنحاء العالم




موعد الانتهاء: 31‏/05‏/2024 دولــية
هاكاثون UN Metaverse Think-a-Thon 2024 تكنولوجيا المعلومات

بتنظيم من الاتحاد الدولي للإتصالات (ITU) تدعوكم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشاركة في هاكثون UN Metaverse Think-a-Thon 2024 ، (ITU) بالتعاون مع مركز الحوسبة الدولي للأمم المتحدة (UNICC)، ومنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (FAO) والذي سوف يقام بمدينة جنيف / سويسرا، حيث يعتبر هذا الحدث فرصة مثالية للمطورين والمهتمين بتكنولوجيا Metaverse لتبادل الخبرات وتطوير الأفكار الابتكارية وتطوير حلول إبداعية تعمل على تحسين الحياة في المدن والمجتمعات الذكية.

يهدف هاكثون Metaverse Think-a-Thon 2024 إلى تسخير إمكانات التقنيات الافتراضية والأساليب المبتكرة لتوليد رؤى قابلة للتنفيذ واقتراح حلول عملية وتعزيز رؤية جماعية لإنشاء مدن ومجتمعات أكثر ذكاءً واستدامة.

الفئة المستهدفة من طلاب الجامعات أو الخريجين الجدد من خلفيات أكاديمية متنوعة وجامعات معتمدة في جميع أنحاء العالم لتوحيد الجهود في تشكيل مستقبل مدننا ومجتمعاتنا، ويمكن المشاركة بشكل فردي أو عن طريق تشكيل فرق تتكون من 3 إلى 5 أفراد.

وناقش الهاكثون منصات التعليم الافتراضية: إنشاء بيئات تعليمية افتراضية غامرة(immersive virtual learning environments) لتحسين الوصول إلى التعليم للمجتمعات المحرومة، وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة (هدف التنمية المستدامة ) إضافة الى التأهب للكوارث والاستجابة لها واقتراح عمليات محاكاة افتراضية وبيئات تدريب، لتدريب المستجيبين لحالات الطوارئ والمجتمعات على التأهب والاستجابة للكوارث الطبيعية والتي من صنع الإنسان.

ومن أهداف التنمية المستدامة مدن ومجتمعات مستدامة ، ومحاكاة حل النزاعات الحضرية إجراء عمليات محاكاة افتراضية مصممة خصيصًا لإدارة المناطق الحضرية والمدن لتسهيل المفاوضات الدبلوماسية وحل النزاعات بين المدن والمجتمعات وأصحاب المصلحة والمخططين الحضريين.

تهدف عمليات المحاكاة هذه إلى تعزيز تحليل الصراع واستراتيجيات بناء السلام في المناطق الحضرية.

(الهدف 16 من أهداف التنمية المستدامة: السلام والعدالة والمؤسسات القوية).

الشكل والمشاركة :

تقدم فعالية "UN Metaverse Think-a-Thon 2024" منصة مثيرة للتعاون والابتكار، مرحبة بالطلاب (الحاليين أو الخريجين الجدد) من مختلف الخلفيات الأكاديمية والجامعات المعتمدة في جميع أنحاء العالم للانضمام لتشكيل مستقبل مدننا ومجتمعاتنا. سيتعاونون ويفكرون معًا ويصممون ويقترحون حلولًا تتناول الفروع الفرعية المقترحة.

المشاركة مفتوحة ل:

الطلاب، سواء كانوا مسجلين حاليًا أو خريجين جدد، من مستوى الدراسات العليا مُشجعون على المشاركة سواء بشكل فردي أو في فرق.

يجب أن تتألف الفرق من الحد الأدنى لثلاثة أفراد والحد الأقصى لخمسة أفراد. يمكن للأفراد المشاركة في أكثر من فريق ويمكن للفرق المشاركة في أكثر من فرع فرعي ويُدعى الفرق للانضمام إلى الفرق كمدربين.

وهي مجانية.

النتائج الممكنة :

من المتوقع أن يقدم الفرد المشارك أو الفريق مقترحهم في أي من الأشكال يجدونها أكثر أهمية. ستحتوي كل مقترح على خطط عمل واضحة توضح الخطوات الملموسة لتنفيذ الأفكار أو الحلول أو المبادرات مع أهداف ونتائج واضحة.

أوراق بحثية أو تقارير: إعداد أوراق بحثية أو تقارير أكاديمية تلخص النتائج والتحليلات والتوصيات.

مقترحات مشاريع: مقترحات مشاريع توضح الحلول الابتكارية أو المبادرات المتعلقة بفرع أو أكثر من الفروع الفرعية.

توصيات سياسية: وضع توصيات سياسية تستهدف صانعي السياسات أو مخططي المدن أو مطوري التكنولوجيا لتعزيز اعتماد الممارسات والتكنولوجيا المستدامة في المدن والمجتمعات.

مواد تعليمية: مواد تعليمية، مثل الانفوجرافيك أو الفيديوهات أو الدورات عبر الإنترنت، لزيادة الوعي بقضايا الاستدامة والحلول بين جمهور أوسع.

مبادرات التواصل مع المجتمع: اقتراح مبادرات أو حملات للتواصل مع المجتمعات المحلية في جهود التنمية الحضرية المستدامة.

الجوائز :

تنتظر الجوائز المثيرة الحلول الأكثر ابتكارًا وتأثيرًا! سيتلقى الفرد أو الفريق الفائز الذين يقدمون الأفكار الأكثر إبداعًا وعبقرية التقدير عن إبداعهم وبذلهم كما سيتلقون جائزة نقدية.

10،000 فرنك سويسري (الفائز الأول)

5،000 فرنك سويسري (الفائز الثاني)

3،000 فرنك (سويسري (الفائز الثاني)) .

تعليمات التسجيل :

كيفية التسجيل في مسابقة UN Metaverse Think-a-Thon 2024 :

  1. إنشاء حساب أو تسجيل الدخول.
  2. اختر "UN Metaverse Think-a-Thon 2024 – Virtual Worlds Revolutionizing Smart Sustainable Cities & Communities" كبيان الهاكاثون الذي ترغب في العمل عليه.
  3. إنشاء فريق تحت بيان الهاكاثون الذي تم اختياره (UN Metaverse Think-a-Thon 2024).
  4. بعد إنشاء الفريق، سيقوم المسؤول بمراجعة الفريق والموافقة عليه، مؤكدًا تسجيلك الناجح في مسابقة UN Metaverse Think-a-Thon.
  5. يمكن لأعضاء الفريق بعد ذلك طلب الانضمام إلى الفريق، ودور قائد الفريق هو الموافقة على هذه الطلبات للانضمام إلى الفريق.

موعد الانتهاء: 29‏/03‏/2024 دولــية
RFP ToR Mapping Health-Tech Innovation أخرى

About the Company:

Techlinic Ltd. is a local company specialized in advancing technology, innovation, and employment in Jerusalem. In the last years, Techlinic has partnered with multiple partners in different fields and conducted dozen capacity building programs for tech engineers in east Jerusalem and has proven experience in advancing their employment. Techlinic has three main departments, a) capacity building and training, b) employment facilitation and c) Jinnovate, Health-Tech innovation center.


About the Project:

Jinnovate is the Jerusalem Innovation Center for Health-Tech and Technology, the center activities are fully funded by Techlinic’s partners and donors. This five-year project aims to work with local and international stakeholders for enabling the health-tech ecosystem and creating new health-tech startups in Jerusalem.


Techlinic is currently accepting proposals for “Mapping Health-Tech Innovation in Jerusalem” The purpose of this Request for Proposal (RFP) is to solicit proposals from various candidate organizations, conduct a fair and extensive evaluation based on criteria listed herein, and select the candidate who best represents the direction Techlinic Ltd. wishes to go.


All proposals in response to this RFP are due no later than 5:00pm April 10, 2024.


Important Note:

For more information about the RFP you need to check the registration link to read the document.


موعد الانتهاء: 10‏/04‏/2024 القدس
تدريب على التسويق الرقمي التسويق

يعلن مشروع سمايل "دعم وتحسين سبل العيش الأساسية في القدس الشرقية" وبدعم من الاتحاد الأوروبي عن عقد برنامج تدريبي في مجال التسويق الرقمي في مدينة القدس. ويهدف التدريب إلى تنمية مهارات الشباب والشابات في مجال التسويق الرقمي وتأهيلهم لدخول سوق العمل وتجهيزهم للعمل الحر.


المواضيع التي يغطيها برنامج التسويق الرقمي

  • استراتيجيات التسويق الرقمي.
  • أساسيات التسويق وإدارة المحتوى.
  • التسويق عبر وسائل الإعلام الإجتماعية.
  • التسويق عبر محركات البحث باستخدام (AdWords SEM).


شروط القبول في التدريب

  • أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 35 سنة.
  • أن يكون المتقدم من حملة الهوية المقدسية.
  • أن يكون المتقدم باحث عن عمل.
  • أن يتعهد المتقدم بالالتزام بحضور كافة الساعات التدريبية.

** يُشجع بشدة الأشخاص ذوي الإعاقة على التسجيل في البرنامج التدريبي.

** يلي البرنامج التدريبي فرصة تدريب على رأس العمل لمدة 3 أشهر مدفوعة الأجر (في حال حاجة المتدرب والالتزام بفترة التدريب).




موعد الانتهاء: 27‏/03‏/2024 القدس


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!