نتائج البحث:

1242 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1242 وظيفة
زمالة مؤسسة روتاري للسلام أخرى

في كل عام، تمنح مؤسسة روتاري ما يصل إلى 130 زمالة ممولة بالكامل للقيادين المتفانين من جميع أنحاء العالم للدراسة في أحد مراكز السلام التابعة لنا. وها قد تم فتح باب التقديم للعام الأكاديمي 2025-2026.


برنامج الزمالة

تم تصميم زمالة روتاري للسلام للقيادين ذوي الخبرة العملية في مجال السلام والتنمية. ويلتزم أصحاب الزمالات لدى المؤسسة بالخدمة المجتمعية والدولية والسعي لتحقيق السلام. في كل عام، تمنح مؤسسة الروتاري ما يصل إلى 50 زمالة للحصول على درجة الماجستير وما يصل إلى 80 زمالة للدراسات الجامعية في الجامعات الرائدة.


مؤهلات برنامج الشهادات الجامعية

  • يجب أن يكون المرشحون لبرنامج الشهادة في جامعة ماكيريري، أو كمبالا، أوغندا، إما من أفريقيا، أو عملوا في أفريقيا، أو عملوا مع المجتمعات الأفريقية أو مبادرات خارج القارة، أو أظهروا اهتمامًا مقنعًا بالتعرف على مناهج بناء السلام داخل المنطقة.
  • على المرشحين لبرنامج الشهادة في جامعة بهجيشهر التركية في اسطنبول، إما أن يكونوا من الشرق الأوسط أو شمال إفريقيا، أو عملوا في المنطقة، أو عملوا في أماكن أخرى حول العالم مع مجتمعات أو مبادرات تتعلق بالشرق الأوسط أو شمال إفريقيا، أو أظهروا اهتمامًا مقنعًا بالتعرف على مناهج بناء السلام داخل المنطقة.

 

عملية الاختيار

سوف يتم فحص إذا ما كانت تستوفي جميع الطلبات المقدمة المؤهلات المطلوبة. وستمضي الطلبات المؤهلة للمرحلة التالية حيت يتم مراجعتها وتقييمها مطولاً. وتقوم لجنة مراكز روتاري للسلام، المؤلفة من أعضاء الروتاري وممثلي الجامعات، بمراجعة أفضل المرشحين واختيار المرشحين النهائيين. كما سوف يتم إخطار المرشحين المختارين في نوفمبر.

طوال فترة عملية الاختيار، تتم مراجعة الطلبات بناءً على المعايير التالية:

  • المؤهلات، وذلك بناءً على متطلبات الأهلية الآنفة.
  • كفاءة اللغة الإنجليزية
  • الالتزام بالسلام والتنمية
  • الإمكانيات قيادية
  • التوافق مع أهداف الزمالة والملاءمة مع مؤسسة روتاري
  • السجل الأكاديمي والتوافق مع البرنامج الجامعي المختار
  • جدوى وتأثير مبادرة التغيير المجتمعي (شهادة فقط)


شروط وقيود الأهلية

لا يجوز استخدام زمالات روتاري للسلام لدراسة الدكتوراه. كما أن الأشخاص التاليين غير مؤهلين للحصول على الزمالة:

  • أعضاء روتاري النشطين، أو أعضاء روتاراكت الذين هم أيضًا أعضاء روتاري *
  • موظفو نادي روتاري أو روتاري إنترناشيونال أو أي كيان آخر للمؤسسة
  • أزواج أالموظفين و أحفادهم المباشرين (الأطفال أو الأحفاد بالدم أو التبني القانوني) أو أزواج الأحفاد المباشرين أو الأجداد (الآباء أو الأجداد بالدم) لأي شخص حي من هذه الفئات
  • أعضاء روتاري السابقين وأقاربهم كما هو موضح أعلاه (في غضون 36 شهرًا من استقالتهم)

* أعضاء نادي الروتاراكت الذين ليسوا أعضاء في نادي روتاري مؤهلون للتقديم.

يجب أن يكون لدى المرشحين ثلاث سنوات على الأقل بين الانتهاء من أقرب برنامج للحصول على درجة أكاديمية  (درجة البكالوريوس أو الدراسات العليا) وتاريخ البدء المقصود للزمالة. المرشحون المسجلون حاليًا في برنامج البكالوريوس أو الدراسات العليا غير مؤهلين للتقديم.

يجب على أصحاب زمالات روتاري للسلام الذين أكملوا برنامج الشهادة أو برنامج الماجستير أو منحة دراسية عالمية، الانتظار لمدة ثلاث سنوات بين تاريخ انتهاء هذا البرنامج وتاريخ البدء المقصود للزمالة.



موعد الانتهاء: 15‏/05‏/2024 دولــية
Leaders Organization RFQ: Integrated Travel and Support Services العمليات اللوجستية

Leaders Organization kindly requests your quotation for provision of Reservation, Ticketing Service including Visa, Local Transportation, Accommodation and Travel Insurance as detailed below.


About Leaders Organization

Leaders Organization, headquartered in Brussels, with local offices in Palestine, Jordan and Tunisia, is an international organization that specializes in planning, managing, and monitoring innovation and economic development interventions in developing economies.

Through our global network of partners, Leaders Organization delivers professional project management services with a particular focus on private-sector development, job creation, innovation, entrepreneurship, and access to markets.

Leaders Organization manages a multi-million active portfolio of development grants and service contracts with which we aim to advance and transform developing economies while respecting the environmental, ethical, and social values of those we serve. 


Project Background  

The overall objective of Euromed Clusters Forward is to empower clusters to promote inclusive innovation and competitiveness in the South Neighbourhood region in order to enhance growth, economic diversification, sustainable development and employment. The project is conducted by a consortium of partners, led by ANIMA Investment Network (France), and including Berytech (Lebanon), Leaders Organization- (Palestine), Economic Research Forum (Egypt). This specific assignment falls under Fostering policies for clusters development and collaboration, with the aim of improving the clusters regulatory framework and the incentives of collaboration among the quintuple innovation helix stakeholders to enhance the firms’ performances and their competitiveness. 

Countries of focus: Algeria, Egypt, Jordan, Lebanon, Morocco, Palestine and Tunisia


Introduction

Bidders shall adhere to all the requirements of this RFQ, including any amendments made in writing by Leaders Organization. 

Any Bid submitted will be regarded as an offer by the Bidder and does not constitute or imply the acceptance of the Bid by Leaders Organization.

Leaders Organization is under no obligation to award a contract to any Bidder as a result of this RFQ.

Leaders Organization reserves the right to cancel the procurement process at any stage without any liability of any kind for Leaders Organization, upon notice to the bidders or publication of cancellation notice on Leaders Organization’s website.



Deadline for the submission of quotation

April 14, 2024 before 13:00 


Eligibility

A vendor who will be engaged by Leaders Organization may not be suspended, debarred, or otherwise identified as ineligible by any international organization. Vendors are therefore required to disclose to Leaders Organization whether they are subject to any sanction or temporary suspension imposed by these organizations. Failure to do so may result in termination of any contract or PO subsequently issued to the vendor by Leaders Organization. It is the Bidder’s responsibility to ensure that its employees, joint venture members, sub- contractors, service providers, suppliers and/or their employees meet the eligibility requirements as established by Leaders Organization.

Bidders must have the legal capacity to enter a binding contract with Leaders Organization and to deliver in the country, or through an authorized representative.


Currency of quotation

Quotations shall be quoted in Euros inclusive of all taxes and fees.


Language of quotation

English: Including documentation including catalogues, instructions, and operating manuals.


Quotation validity period

Quotations shall remain valid for 30 days from the deadline for the Submission of Quotation.


Evaluation method

The Contract or Purchase Order will be awarded to the best price and quality

 

Right not to accept any quotation

Leaders Organization is not bound to accept any quotation, nor award a contract or Purchase Order

 

Expected date of action

May 10, 2024- May 14, 2024


Important Note:

For more information about the RFP you need to check the registration link to read the document.


موعد الانتهاء: 14‏/04‏/2024 رام الله والبيرة
مؤسسة القدومي تطلق منحة البكالوريوس في الجامعات الفلسطينية لطلاب الضفة الغربية للفصل الدراسي الثاني للعام 2023-2024 تكنولوجيا المعلومات

أطلقت مؤسسة القدومي منحة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2023 – 2024 في مجالات الهندسة والتكنولوجيا وعلوم الحاسوب.

تقدم مؤسسة القدومي هذه المنحة للشباب الفلسطيني المتميز أكاديميًا ومجتمعيًا في الضفة الغربية في عدد من الجامعات الفلسطينية. وتهدف هذه المنحة إلى تمكين الطلاب من استكمال تعليمهم الجامعي للبدء برحلتهم المهنية نحو مستقبل واعد يتيح لهم فرصة المساهمة الفعّالة في بناء مجتمعهم.

على مدار 24 عامًا، قدمت مؤسسة القدومي منح البكالوريوس لعدد 1674 فلسطينيًا مع التركيز على تخصصات الهندسة وعلوم الحاسوب، والتي من شأنها فتح آفاق متنوعة ومسارات مهنية مبتكرة للخريجيين الفلسطينيين.

وتعليقًا على اختيار هذه التخصصات لبرنامج منح البكالوريوس، قالت رنا دياب، المدير التنفيذي لمؤسسة القدومي “تزداد مجالات الهندسة والتكنولوجيا وعلوم الحاسوب اتساعًا وتطورًا. ومن ثم، يكتسب خريجو هذه المجالات مهارات قيمة يمكن استغلالها في مختلف القطاعات في عالم اليوم.كما يحصلون على ميزة تنافسية في سوق العمل؛ حيث تتمحور كافة الأعمال في العصر الحالي حول التكنولوجيا وتطبيقاتها.”

تغطي هذه المنحة التخصصات السابق ذكرها في كل من جامعات النجاح الوطنية، وبوليتكنك فلسطين، وبيت لحم، وبيرزيت، والقدس.

يشترط للحصول على هذه المنحة لهذه الدورة أن يكون المتقدمون من الفلسطينيين المقيمين في فلسطين. كما يجب أن يكون المتقدم قد اجتاز الفصل الدراسي الأول من السنة الأكاديمية 2023/2024 بمعدل تراكمي لا يقل عن 80%. كما تعتبر المشاركة في العمل المجتمعي التطوعي أحد شروط التقدم للحصول على المنحة.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة القدومي تشجع الطلاب الحاصلين على منح البكالوريوس على التطوع للعمل معها ضمن نشاطاتها خلال فترة الدراسة وما بعد التخرج.

الجامعات الفلسطينية المشمولة بالمنحة في العام الأكاديمي 2023-2024 هي:

جامعة النجاح الوطنية | نابلس

جامعة بوليتكنك فلسطين | الخليل

جامعة بيت لحم | بيت لحم

جامعة بيرزيت | رام اللّه

جامعة القدس – أبو ديس | القدس

لمعرفة المزيد عن تخصصات منح البكالوريوس  اضغط هنا.

معايير الحصول على هذه المنحة

يجب أن يكون المتقدم فلسطينيًا مقيمًا في فلسـطين.

يجب ألا يزيد عمر المتقدم عن 23 عامًا.

يجب أن يكون المتقدم قد اجتاز الفصل الدراسي الأول من السنة الدراسية 2023/2024 بمعدل تراكمي لا يقل عن 80%.

يجب أن يكون المتقدم قد شارك أولا يزال يشارك في أي عمل تطوعي أو مجتمعي.


موعد الانتهاء: 25‏/04‏/2024 الضفة الغربية
مبادرة Urban Up لصناع التغيير أخرى

" Urban Up" في فلسطين: نداء إلى جميع صناع التغيير!

بمبادرة " Urban Up " نحن نبني حركة ونستفيد من التكنولوجيا لتمكين المجتمعات الفلسطينية و نسد الفجوة نحو غدٍ أفضل.

هذه فرصتك لتكون صانع تغيير! انضم إلى بيئة تعاونية حيث يمكن للمواطنين والمبتكرين والقادة مثلك:

  • صقل مهاراتك: تعميق فهمك للاستدامة البيئية والنمو الاقتصادي والإدماج الاجتماعي في المدن الفلسطينية.
  • إطلاق العنان لابداعك: عصف الأفكار وتطوير حلول متطورة تستفيد من التكنولوجيا والتوجهات الجديدة.
  • تحويل الأفكار إلى واقع: الحصول على الدعم والموارد التي تحتاجها لتحويل أفكارك إلى أفعال بدعم من الحديقة التكنولوجية الفلسطينية .

معا، لنبني مستقبلا أفضل للمجتمعات الفلسطينية!



موعد الانتهاء: 15‏/04‏/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
AZ-104 - Microsoft Azure Administrator تكنولوجيا المعلومات

هي إحدى الدورات التدريبية المقدمة من مايكروسوفت والتي تستهدف المسؤولين عن إدارة بنية تحتية في خدمة Azure Cloud. تُعتبر هذه الدورة مهمة للمهنيين الذين يرغبون في اكتساب المهارات والمعرفة اللازمة لإدارة وتنفيذ الخدمات والموارد في بيئة Azure. وفيما يلي نظرة عامة على المحتوى والمواضيع التي يشملها الكورس AZ-104:

مقدمة في Azure:

مفهوم الحوسبة السحابية وتقنياتها.

نظرة عامة على خدمات Azure وأدوات الإدارة المتاحة.

إدارة الحساب والموارد:

إنشاء وإدارة حساب Azure ومجموعات الموارد.

إدارة تراخيص المستخدمين والوصول للخدمات.

إدارة الشبكات:

إدارة شبكات Virtual Network وتكوين الاتصالات بين الشبكات.

توجيه حركة المرور وتهيئة جدران الحماية النارية.

إدارة الأمان والمراقبة:

تهيئة وإدارة أدوات الأمان والمراقبة في Azure.

تنفيذ السياسات الأمنية ومراقبة الأحداث وتقارير التدقيق.

إدارة الأجهزة الظاهرية والتخزين:

إنشاء وإدارة الأجهزة الظاهرية (Virtual Machines).

إدارة التخزين والنسخ الاحتياطي والاستعادة.

إدارة خدمات الويب وقواعد البيانات:

إدارة خدمات التطبيق وتكوين المقاييس الأفقية (Scaling).

إدارة خدمات قواعد البيانات في Azure.

إدارة التكامل والأتمتة:

تكوين وإدارة خدمات التكامل والأتمتة في Azure.

التنفيذ والتحكم في تكاليف Azure:

رصد وتحليل استخدام الموارد والتكاليف.

تنفيذ استراتيجيات تحكم التكاليف وتنفيذ تقارير الفوترة.

في هذا الكورس سوف نقوم بتغطية كل هذه المواضيع بشكل تفصيلي



موعد الانتهاء: 01‏/12‏/2024 عبر الانترنت
منح تعليمية مقدمة من شركة الرجاء الدولية للتدريب لتخصصات تكنولوجيا المعلومات تكنولوجيا المعلومات

تعلن شركة الرجاء الدولية للتدريب ( The hope international) وموقعها الاردن- عمان -مجمع الملك حسين للأعمال ,وهي شركة رائدة ومتخصصة في مجال التدريب التقني والإداري والهندسي عن توفرمنح تعليمية لطلاب قسم تكنولوجيا المعلومات و هندسة الحاسوب كالآتي:

دورة برمجة تطبيقات الهواتف الذكية - Flutter

دورة شبكات CCNA

دورة بناء تطبيقات الخادم Node.js


موعد الانتهاء: 01‏/12‏/2024 دولــية
تدريب عملي كمهندس تطوير البرمجيات لدى أمازون في أستراليا تكنولوجيا المعلومات

تعلن أمازون عن فرصة تدريب عملي كمهندس تطوير البرمجيات وذلك خلال الفترة من ديسمبر 2024 إلى فبراير 2025. حيث تسعى الشركة لمنح هذه الفرصة لكل من لديه الشغف من المطورين لحل المشكلات الصعبة والتعلم أثناء العمل ويمتلك مهارات العمل ضمن فريق لإنجاز العديد والعديد من المهام. حيث يتيح لك هذا التدريب العمل على جميع مراحل دورة البرنامج وتقديم حلولك المبتكرة للمشاكل التي يواجهها العملاء كل يوم. لذا، اغتنم هذه الفرصة لبدء أولى خطوات حياتك المهنية جنبًا إلى جنب مع فريق متنوع متعدد الثقافات.


موعد الانتهاء: 24‏/04‏/2024 دولــية
الدورة الثالثة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية للعام 2024 أخرى

تعلن وزارة الثقافة الفلسطينية عن البدء في استقبال طلبات الترّشح والترشيح الدورة الثالثة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية المنشورة، يتم استقبال الطلبات حتى1/5/2024.من خلال تعبئة النموذج المرفق مع إرسال نسخة من العمل الروائي متضمنة صفحة الناشر مصحوبة بغلافها بصيغة (PDF) على العنوان الإلكتروني الخاص بالجائزة bprize@moc.pna.ps .


موعد الانتهاء: 01‏/05‏/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!