نتائج البحث:

1236 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1236 وظيفة
برنامج المنح الدراسية أيرلندا-فلسطين أخرى

عن البرنامج

يقبل المكتب التمثيلي لأيرلندا في فلسطين طلبات التقديم لبرنامج المنح الدراسية أيرلندا-فلسطين (IPSP) للعام الأكاديمي 2025-2026 من المتقدمين المقيمين في الأراضي الفلسطينية المحتلة. يتم تقديم 25 منحة دراسية كاملة لبرامج الماجستير لمدة سنة واحدة في أيرلندا.


برنامج IPSP هو جزء من برنامج المنح الدراسية العالمي "زمالات أيرلندا" الذي تديره حكومة أيرلندا. يوفر هذا البرنامج الفرص للمرشحين لاختيار مجموعة متنوعة من الدورات في 19 مؤسسة للتعليم العالي في أيرلندا. جوائز برنامج زمالات أيرلندا ممولة بالكامل. تتضمن الجائزة تغطية الرسوم الدراسية؛ رسوم طلب التأشيرة؛ التأمين الطبي والسفر؛ تذاكر الطيران ذهابًا وإيابًا إلى أيرلندا؛ رسوم الإقامة في أيرلندا؛ وراتبًا شهريًا للمعيشة. تشمل البدلات ما يلي:


  • بدل الاستقرار لتغطية الاحتياجات عند الوصول إلى أيرلندا؛
  • بدل إتمام ومغادرة عند نهاية فترة الدراسة؛
  • راتب شهري للمعيشة قدره 700 يورو (قابل للمراجعة)؛
  • توفير سكن للطلاب ودفع ثمنه للفصلين الدراسيين الأول والثاني (عادة من سبتمبر إلى مايو)، وفي الفصل الدراسي الثالث راتب شهري للسكن يتراوح بين 800-1000 يورو حسب الموقع في أيرلندا (قابل للمراجعة).


كيفية التقديم

يمكنك تقديم الطلب من خلال الضغط على "تقدم لهذه الفرصة في اعلى الصفحة".

يرجى الاحتفاظ بالنسخ الأصلية من الوثائق الداعمة، حيث ستحتاج إلى تقديم جميع الوثائق الأصلية باليد إلى مكاتب الأمديست في حال تم اختيارك بعد الجولة الأولى (المقابلات). نظرًا للتحديات الكبيرة التي قد يواجهها المتقدمون في تقديم الوثائق، ستبذل الأمديست قصارى جهدها لتسهيل خيارات تقديم الوثائق للمرشحين الذين يتم اختيارهم لإجراء المقابلات للجولة الأولى، وسيتم الاتصال بالطلاب مباشرة في تلك المرحلة لتقييم الخيارات المتاحة.

آخر موعد للتقديم: 1 أكتوبر 2024، الساعة 23:59 بتوقيت فلسطين (GMT+3).

يمكن للمرشحين المدرجين في القائمة القصيرة أن يتوقعوا دعوات لإجراء المقابلات في أواخر نوفمبر/أوائل ديسمبر 2024.


شروط الأهلية

  • لكي تكون مؤهلاً لبرنامج IPSP، يجب على المرشحين:
  • أن يكونوا فلسطينيين مقيمين حاليًا في الأراضي الفلسطينية المحتلة، ويحملون هوية فلسطينية أو هوية القدس؛
  • أن يكونوا قد اختاروا ثلاث دورات دراسية ذات صلة من دليل الدورات الدراسية المؤهلة للدراسات العليا؛
  • أن يكونوا حاصلين على درجة البكالوريوس من مؤسسة معتمدة بمعدل تراكمي لا يقل عن 75% أو 2.67 (أو ما يعادلها)؛
  • أن يكونوا قد حققوا المستوى الأكاديمي اللازم للقبول في برنامج الماجستير الذي اختاروه في مؤسسة للتعليم العالي في أيرلندا (يرجى الرجوع إلى جدول المكافئ الخام في قسم اختيار الدورات في مذكرة التوجيه ونموذج الطلب)؛
  • أن يكونوا متقدمين لبدء مؤهل جديد وليس طلب تمويل لدورة دراسية بدأوها بالفعل، أو ستبدأ قبل إخطار منح المنح الدراسية؛
  • ألا يكونوا حاصلين على مؤهل على مستوى درجة الماجستير أو أعلى؛
  • أن يكونوا قادرين على الحصول على المنحة في العام الأكاديمي 2025/2026؛
  • أن يقدموا مع طلبهم تقرير صلاحية اللغة الإنجليزية (المؤرخ في سبتمبر 2023 أو بعده) مع حد أدنى للدرجات قدره 6.5 في اختبار IELTS، أو 550 في برنامج الاختبار المؤسسي (ITP)، أو 80 في اختبار TOEFL عبر الإنترنت (iBT)، أو 120 في اختبار Duolingo (وما لا يقل عن 100 في كل قسم فرعي في Duolingo).
  • لا يتطلب البرنامج خبرة عملية مسبقة.
  • يلتزم برنامج المنح الدراسية بتوفير فرص متساوية لجميع المتقدمين، بغض النظر عن الجنس، المعتقدات الدينية، العرق والإثنية، العمر، حالة الإعاقة، الهوية الجنسية والتعبير، الموقع الجغرافي، الدخل، الحالة الاجتماعية والاقتصادية، أو أي بُعد آخر من أبعاد التنوع.



موعد الانتهاء: 01‏/10‏/2024 دولــية
زمالات في ICAS:MP: فرص بحثية لطلاب ما بعد الدكتوراه وكبار العلماء التعليم والتدريب

مركز الدراسات المتقدمة م.س. ميريان – ر. طاغور "تحولات السياسي: منظور مقارن على القرن العشرين الطويل" (ICAS)

هو مركز دراسات متقدمة بتمويل من وزارة التعليم والبحث الألمانية (BMBF) كأحد مراكز ماريا سيبيلا ميريان. يقدم المركز زمالات قصيرة الأمد في نيودلهي للباحثين المتميزين في العلوم الإنسانية والاجتماعية. يعمل الباحثون في مجال الدراسات البينية على موضوع "تحولات السياسي في القرن العشرين الطويل". يتم نشر الأبحاث التي يجريها الزملاء والباحثون المرتبطون بالمركز في سلسلة من كتابين.يدعو مركز ICAS

لتقديم طلبات للحصول على زمالات متعددة للعام الأكاديمي يوليو 2025 – يونيو 2026. هذه الزمالات مفتوحة للباحثين ما بعد الدكتوراه وكبار الباحثين الذين يعملون على واحد أو أكثر من موضوعات البحث الخاصة بمركز ICAS.

تفاصيل التقديم وشروط الزمالة

  • الزمالات مفتوحة لمقدمي الطلبات من جميع الجنسيات. يُرحب بشكل خاص بالمتقدمين من المؤسسات الأكاديمية الألمانية والهندية. يجب أن يكون مشروع البحث ذا صلة بجدول أعمال البحث الأوسع لمركز ICAS.
  • يجب أن يكون لدى المتقدمين درجة دكتوراه وما لا يقل عن ثلاث سنوات من الخبرة البحثية أو التدريسية بعد الدكتوراه.
  • الزمالات لمدة تصل إلى 5 أشهر. سيقدم مركز ICAS راتبًا يصل إلى الراتب الحالي للزميل أو تعويضًا عن التدريس، بحد أقصى 3500 يورو شهريًا.
  • هذه زمالة كتابة موجهة ومقرها في ICASفي نيودلهي. يُتوقع أن يكون الزملاء قد أكملوا الجزء الأكبر من أبحاثهم قبل بدء الزمالة، حيث لا يُسمح بغيابات طويلة للعمل الميداني أو البحث في الأرشيفات خارج دلهي خلال فترة الزمالة.
  • يجب أن يكون المتقدمون متقنين للغة الإنجليزية ولغات أخرى ذات صلة بمقترحهم البحثي.

عملية التقديم

  1. املأ استمارة التقديم.
  2. أرفق الوثائق التالية في ملف PDF واحد:
  • قائمة المنشورات.
  • وصف المشروع (3000 كلمة) يشمل الصلة بموضوعات البحث في ICAS وإطار العمل لمجموعة المحاور الموضوعية.
  • جدول زمني للبحث لفترة الزمالة.
  • رسالة تغطية (صفحة واحدة) توضح الخبرة البحثية والمؤهلات الأكاديمية.

بالنسبة للزملاء ما بعد الدكتوراه يجب أيضًا توفير:

  • خطاب مرجعي أكاديمي (يجب أن يقدمه المرجع مباشرة إلى السيدة سوكريتي مانوكا (icasmpevents@mwsindia.org)).
  • نسخة من شهادة الدكتوراه، يُفضل أن تكون قد أُكملت قبل ثلاث سنوات على الأقل من بدء الزمالة.
  • الموعد النهائي: يجب تحميل جميع مواد التقديم بحلول 30 سبتمبر 2024. لن يتم النظر في الطلبات المتأخرة.

الاستفسارات:

  • الاستفسارات العامة، مثل الشروط والأحكام، والتعويض المالي: السيدة سوكريتي مانوكا، ICAS نيودلهي (manocha@mwsindia.org).
  • الاستفسارات الأكاديمية:
  • بناء ماضي بديل: د. إندرا سينغوبتا، المعهد الألماني التاريخي في لندن (sengupta@ghil.ac.uk).
  • تحدي النوع الاجتماعي: البروفيسورة كارين ستاينر، جامعة فورتسبورغ (steiner@uni-wuerzburg.de).
  • النظرية من الجنوب: البروفيسورة براثاما بانيرجي، مركز الدراسات الاجتماعية، دلهي (prathama@csds.in).
  • الصراعات والمعايير والتحولات: البروفيسور مارتن فوشس، MWK إرفورت (fuchs@uni-erfurt.de).

موضوعات البحث في ICAS:

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.


موعد الانتهاء: 30‏/09‏/2024 دولــية
منحة بكالوريوس في كندا للطلاب الدوليين لتغطية الرسوم الدراسية من جامعة كالجاري التعليم والتدريب

هي جامعة بحثية حكومية تقع في كالجاري/ألبرتا في كندا. بدأت جامعة كالجاري في عام 1944 بفرع مدينة كالجاري في جامعة ألبرتا، التي تأسست في عام 1908، قبل أن يتم إنشاءها في جامعة مستقلة في عام 1966. وتتكون من 14 كلية وأكثر من 85 معهدًا ومركزًا للأبحاث. يقع الحرم الجامعي الرئيسي في الربع الشمالي الغربي من المدينة بالقرب من نهر بو، ويقع الحرم الجامعي الجنوبي الأصغر في وسط المدينة. تقدم الجامعة للطلاب تجربة تعليمية عالية الجودة تعدهم للنجاح في الحياة، بالإضافة إلى الأبحاث التي تتصدى لأشد التحديات المستمرة للمجتمع. ويسهم إنشاء المعرفة ونقلها كل يوم في التميز التنافسي العالمي لكندا ويجعل العالم مكانًا أفضل.

وصف الفرصة

تعلن جامعة كالجاري عن منحتها الدولية في كندا. يتم تقديم هذه المنحة سنويًا للطلاب الدوليين الجامعيين في سنتهم الأولى في أي مجال دراسي في فصل الخريف القادم.

المنافع والفوائد

تبلغ قيمة المنحة 15000 دولار (قابلة للتجديد). كما أن عدد المنح المقدّمة من قِبل الجامعة هو منحتين.

تصفح المزيد من فرص السفر الى كندا المتاحة على فرصة

معايير التقديم

يجب أن تمتلك:

شهادة المدرسة الثانوية.

تُقدم هذه المنحة بشكل سنوي للطلاب الدوليين الجامعيين الذين يلتحقون بسنتهم الدراسية الأولى في أي درجة جامعية في فصل الخريف القادم.

إجادة اللغة الإنجليزية.

هذه المنحة قابلة للتجديد في سنتك الدراسية الثانية والثالثة والرابعة في جامعة كالجاري، بشرط حصولك على معدل تراكمي يبلغ 2.60 أو أكثر أو ما لا يقل عن 24.00 نقطة في فصلي الخريف والشتاء السابقين ومواصلة دفع الرسوم الدراسية الدولية كطالب دولي.

جدارتك الأكاديمية.

عن جامعة كالجاري:

تعد جامعة كالجاري جامعة كندية رائدة تقع في أكثر مدن كندا نشاطًا.


موعد الانتهاء: 01‏/01‏/2025 دولــية
زمالة دكتوراه ممولة في جامعة كولومبيا البريطانية في كندا الصحة العامة والتمريض

وصف الفرصة

تقدم جامعة كولومبيا البريطانية (UBC) في كندا برنامج زمالة الدكتوراه لمدة أربع سنوات (4YF) لضمان حصول طلاب جامعة كولومبيا البريطانية في درجة الدكتوراه، الدكتوراه في الفنون الموسيقية (DMA)، والدكتوراه في الطب والفلسفة (MDPhD) على الدعم اللازم خلال فترة دراساتهم. يسمح هذا البرنامج لجامعة كولومبيا البريطانية بمواصلة جذب ودعم طلاب الدكتوراه المحليين والدوليين المتميزين، وتزويد هؤلاء الطلاب بتمويل ثابت ومستوى أساسي لدراسات وأبحاث الدكتوراه.

المنافع والفوائد

توفر هذه الزمالة لطلاب الدكتوراه راتبًا قدره 18،200 دولارًا أمريكيًا بالإضافة إلى تغطية كاملة للرسوم الدراسية لمدة تصل إلى أربع سنوات من دراسات الدكتوراه.

معايير التقديم

قد يعقد برنامج الزمالات لمدة أربع سنوات من قبل الطلاب المحليين والدوليين. بشكل عام، يتم تقديم الزمالات للطلاب الذين يبدأون عامهم الأول من دراسات الدكتوراه أو الدكتوراه في الفنون الموسيقية (DMA)، أو الدكتوراه في الطب والفلسفة (MDPhD) بدوام كامل، ولكن قد يتم منحها للطلاب المستمرين في الدراسة. قد يتم تقديم تمويل 4YF لمدة تصل إلى أربع سنوات، ولكن قد تكون مدة التمويل أقل في بعض الظروف. في جميع الحالات، يخضع التمويل للتقدم الأكاديمي المرضي.

الطلاب الحاصلين على منح Tri-Agency التالية سيتأهلون تلقائيًا لبرنامج 4YF: منح Vanier، منح الدكتوراه في كندا للدراسات العليا (CGSD)، منح CIHR لأبحاث الدكتوراه، منح الدكتوراه NSERC للدراسات العليا (PGSD)، وزمالات الدكتوراه SSHRC. قد يكون طلاب الدكتوراه الذين حصلوا على منح Tri-Agency مؤهلين للحصول على منح 4YF لتغطية الرسوم الدراسية وسيحصلون على راتب 4YF ودعم الرسوم الدراسية بمجرد انتهاء تمويل المنحة الخارجية، حتى أربع سنوات بعد تاريخ بدء المنحة الخارجية أو حتى نهاية عامهم الخامس من برنامج الدكتوراه، أيهما يأتي أولاً.

قد يكون الفائزون الرئيسيون الآخرون بالمنح الدراسية الخارجية الذين تم اختيارهم كمعينين لبرنامج 4YF مؤهلين للحصول على تغطية برنامج 4YF للرسوم الدراسية وسيحصلون على منحة 4YF ودعم الرسوم الدراسية بمجرد انتهاء تمويل المنحة الخارجية، حتى أربع سنوات بعد تاريخ بدء برنامج 4YF أو حتى نهاية عامهم الخامس في برنامج الدكتوراه، أيهما يأتي أولاً.

معيار التقييم:

سيكون الاختيار على أساس التميز الأكاديمي، بناءً على توصية برنامج الدراسات العليا.

حول جامعة UBC:

تعد جامعة British Columbia مركزًا عالميًا للأبحاث والتدريس في كندا، ومصنفة ضمن أفضل 20 جامعة عامة في العالم. تقدم الجامعة مناخًا يتم فيه تزويد الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بأفضل الظروف الممكنة للتعلم والبحث والعمل، بما في ذلك بيئة مكرسة للتميز والمساواة والاحترام المتبادل، وتسعى إلى تحقيق هذه الرؤية من خلال إنشاء ممارسات توظيف وتعليم تحترم كرامة الأفراد وتتيح للجميع العيش والعمل والدراسة في بيئة إيجابية داعمة وخالية من السلوكيات الضارة مثل التنمر والاضطهاد.


موعد الانتهاء: 01‏/01‏/2025 دولــية
جلسة توعوية بعنوان: "The Freelancers' Guide to Smart Pricing العمل الحر


:About GSG/Mercy Corps

Gaza Sky Geeks, established in 2011 by Mercy Corps with support from Google, is Palestine’s leading tech hub that trains, nurtures, and supports emerging tech talent with the goal of creating a sustainable and inclusive digital job market in Palestine. Our Mission Enable the resilient young women & men of Palestine to reach their potential and earn globally competitive incomes by doing high-value digital work.

Gaza Sky Geeks will conduct online session in "Freelancers navigate pricing strategies" 

The session will be covering the below topics:

Understanding Your Value: Assessing skills, experience, and market demand.

Market Research: Analyzing competitors' pricing and understanding industry standards.

Cost Calculation: Determining baseline costs and setting minimum viable pricing.

Pricing Models: Exploring different strategies like hourly rates, project-based pricing, and value-based pricing.

Negotiation Skills: Strategies for discussing rates with clients and handling price objections.

Pricing Psychology: Understanding how clients perceive value and pricing.

Building Confidence in Your Rates: Overcoming pricing anxiety and effectively communicating your value.

Adjusting Prices Over Time: Knowing when and how to raise your rates.

Tools and Resources: Introducing tools for pricing calculations and ongoing market research.

Case Studies & Real-Life Scenarios: Analyzing successful pricing strategies and interactive exercises.

Date and time: 29/08/2024 at 5:00PM- 7:00 PM 


موعد الانتهاء: 29‏/08‏/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
دورة مجانية عبر الإنترنت من موقع Alison في تصميم الديكور الداخلي أخرى

نبذة عن Alison:

Alison هي منصّة إلكترونية تضمّ ما يزيد على 20 مليون متعلّم من أكثر من 195 دولة حول العالم. تسعى منصة Alison إلى تغيير مفهوم التعلُّم وكيفية تعلّم المهارات من خلال تقديمها دورات مجانية عبر الإنترنت في مختلف المجالات، بدءًا من العلوم والتكنولجيا ووصولا إلى اللغات والآداب، وانتهاءً بأنماط الحياة والمجالات المهنية. تلتزم المنصة بالماساواة وفي توفير فرص عادلة للوصول إلى التعليم والتدريب بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الموقع الجغرافي أو الحواجز المادية. 

عن الدورة:

يقدم موقع Alison دورة مجانية عبر الإنترنت حول التصميم الداخلي، سوف تتعلم في هذه الدورة الصفات والمؤهلات التي يحتاجها مصمم الديكور الداخلي للبدء في العمل في هذا المجال بالإضافة إلى الاعتبارات العملية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عندما تبدأ مشروعك الخاص.

منهج الدورة:

الوحدة 1: ما هو التصميم الداخلي؟

الوحدة 2: تخطيط المشاريع والتواصل مع العملاء.

الوحدة 3: تخطيط الغرف والمساحات.

الوحدة 4: الألوان في التصميم الداخلي.

الوحدة 5: مواد الأسطح والأقمشة.

الوحدة 6: استخدام الإضاءة.

الوحدة 7: مصادر الأثاث واختياره.

الوحدة 8: المنسوجات والاكسسوارات.

الوحدة 9: الاستدامة والأخلاق.

الوحدة 10: أعمال التصميم الداخلي.

مخرجات الدورة:

بنهاية الدورة سوف تكون قادر على:

  • شرح كيفية تخطيط المشاريع والتواصل مع العملاء.
  • توصيف اعتبارات التخطيط للغرف والمساحات المختلفة.
  • شرح كيفية التعامل مع الألوان.
  • وصف كيفية استخدام مواد الأسطح والأنسجة.
  • شرح كيفية استخدام الإضاءة.
  • توصيف مصادر الأثاث وكيفية اختياره.
  • شرح كيفية العمل مع المنسوجات والاكسسوارات.
  • مناقشة مسائل الاستدامة والأخلاق في التصميم الداخلي.
  • مناقشة كيفية إدارة أعمال التصميم الداخلي الخاصة بك.

ملاحظة: _ لغة الدورة ستكون باللغة الإنجليزية

_ سيتم استخراج شهادة لجميع المشاركين في هذه الدورة من منصة Alison

تقدم منصة Alison ثلاثة أنواع من شهادات إتمام الدورات:

  • شهادة إلكترونية يمكن طبعها بصورة PDF، وهي تتاح بشكل فوري للدراسين بمجرد إتمام عملية الشراء.
  • شهادة عادية وهي شهادة تحمل العلامة الرسمية للمنصة ومزودة بعلامة أمان، يتم إرسالها للدارسين بشكل مجاني.
  • شهادة مؤطرة وهي ذات الشهادة السابقة ولكن يتم وضعها داخل إطار ذو شكل جذاب، ويتم كذلك إرسالها للدارسين بشكل مجاني.



موعد الانتهاء: 25‏/06‏/2025 عبر الانترنت
Medical Tenders Supervisor الهندسة

عن الوظيفة:

تبحث إحدى شركات الأجهزة والمعدات الطبية الرائدة عن مشرف عطاءات طبية ذو مهارات وخبرات عالية للانضمام إلى فريقها، حيث يتطلب هذا الدور فردًا ذو خلفية قوية في الهندسة الطبية وفهم شامل لمواصفات الأجهزة الطبية والمعدات.


الموقع: محافظة رام الله والبيرة

المسؤوليات الرئيسية:

  • إدارة والإشراف على العطاءات الطبية في الشركة، وضمان تقديمها بشكل دقيق وفي الوقت المناسب.
  • الاستفادة من المعرفة بمواصفات الأجهزة الطبية والمعدات في مجالات مختلفة، بما في ذلك الأشعة، المناظير، التخدير، العيون، وغيرها.
  • تطوير والحفاظ على علاقات قوية مع مهندسي المعدات الطبية، والأقسام المالية والمشتريات في المستشفيات والمراكز الطبية، والمؤسسات الدولية.
  • تنظيم وقيادة قسم العطاءات، وضمان التنسيق الفعال والتواصل داخل الفريق.
  • ضمان التواصل الفعال مع عملاء الشركة لتحقيق مستويات رضا عالية ومعالجة أي استفسارات أو مخاوف.
  • إعداد وتقديم العطاءات باستخدام برامج Microsoft Excel وWord وPowerPoint وأنظمة CRM.


المؤهلات:

  • بكالوريوس في الهندسة الطبية الحيوية.
  • خبرة لا تقل عن 4 سنوات في مجال العطاءات، ويفضل أن تكون في مجال الأجهزة والمعدات الطبية.
  • معرفة شاملة بمواصفات الأجهزة الطبية والمعدات في مجالات مختلفة.
  • مهارات تنظيمية قوية وقدرة على إدارة وقيادة قسم العطاءات.
  • إتقان استخدام برامج Microsoft Excel وWord وPowerPoint وأنظمة CRM.
  • مهارات تواصل فعالة وقدرة على الحفاظ على رضا العملاء.
  • رخصة قيادة سارية المفعول.
  • أن يكون من سكان محافظة رام الله والبيرة.


طريقة التقديم:

يجب على المرشحين المهتمين تقديم سيرتهم الذاتية ورسالة تغطية توضح خبراتهم ومؤهلاتهم ذات الصلة.


موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
برنامج زمالة القادة في جزر المالديف 2024 أخرى

تفاصيل برنامج زمالة القادة في جزر المالديف:

يعد برنامج Leaders Fellowship جزر المالديف حدثًا قياديًا تحويليًا مدته 4 أيام مخصص لتمكين القادة الشباب من أجل التحسين العالمي. نوجه دعوة حارة للقادة الشباب في جميع أنحاء العالم للانضمام إلينا في رحلة القيادة المثيرة هذه معًا، سنواصل مهمتنا المتمثلة في إحداث تأثير عالمي. وفي جزر المالديف، سوف نتعاون ونساهم في تحقيق مستقبل أكثر إشراقًا لعالمنا، والنهوض بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتعزيز المهارات القيادية، وتعزيز الوحدة، والعمل المناخي، والسلام، وتسهيل التبادل الثقافي.

تفاصيل حول زمالة القادة في جزر المالديف :

نوع الفرصة: مؤتمرات وندوات

الدولة المستضيفة: ماليزيا

آخر موعد للتقديم:5-9-2024

الجنسية المؤهلة:دول كثيرة

مدة البرنامج: 4 أيام

مواعيد المؤتمر:خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر 2024

الجهة المنظمة: EduTourismForUnity

مميزات المشاركة في زمالة القادة المالديف 2024:

  • المنح الدراسية الممولة بالكامل، الممولة جزئيا والممولة ذاتيا :استفد من المنح الدراسية المخصصة التي تقدم دعمًا شاملاً لتغطية تكاليف السفر والإقامة والاحتياجات المالية.
  • النمو الشخصي :تعزيز التنمية الشخصية والثقة من خلال التأمل الذاتي وأنشطة التعلم التجريبي.
  • تنمية المهارات :شارك في ورش العمل والندوات والجلسات التفاعلية التي تركز على القيادة والوحدة والسلام والتبادل الثقافي والمزيد.
  • الرؤية :اعرض إمكاناتك القيادية ومبادراتك على منصة دولية
  • المنظور العالمي
  • الشبكات :تواصل مع مجموعة متنوعة من القادة الشباب والخبراء والمهنيين من مختلف المجالات
  • إلهام :استمع إلى القادة المتميزين الذين سيشاركون الخبرات والأفكار والنصائح، ويلهمونك لتحقيق أهدافك.
  • فرص :اكتشف التدريب الداخلي والمنح الدراسية والزمالات والبرامج لتعزيز تطورك.
  • التبادل الثقافي :انغمس في التبادلات والأنشطة الثقافية التي تعزز التفاهم المتبادل.
  • التأثير: المساهمة في المناقشات والمشاريع الهادفة التي تهدف إلى مواجهة التحديات العالمية.
  • دعم ما بعد الحدث: احصل على الدعم المستمر والموارد وفرص التواصل حتى بعد انتهاء المؤتمر.
  • النمو المهني: اعمل في مقرنا الرئيسي في المملكة المتحدة وتمثيل أمتك ومشروعك في مكتب الأمم المتحدة في جنيف.
  • الاعتراف بالشهادة: احصل على شهادة قيمة للمشاركة، مما يعزز مؤهلاتك المهنية.

لماذا عليك الحضور :

توسيع آفاقك :اكتساب وجهات نظر ورؤى جديدة من خلال التفاعل مع أقرانهم من ثقافات وخلفيات مختلفة.

تعزيز مهارات: كاكتساب مهارات قيادية عملية يمكنك تطبيقها في حياتك الشخصية والمهنية.

إحداث تأثير: كن جزءًا من مجتمع مكرس لإحداث تغيير إيجابي في العالم.

التواصل مع القادة :قم ببناء شبكة من الأقران الداعمين والموجهين وخبراء الصناعة الذين سيدعمون رحلتك القيادية.

المنح الممولة كلياً وجزئياً :

التمويل الكامل يشمل:

  • دعم تكاليف الطيران
  • الإقامة
  • حضور الفعالية
  • شهادة
  • الوجبات حسب البرنامج
  • نقل من جهة واحدة من المطار
  • أنشطة ثقافية وحفلة احتفالية
  • فرصة لاستكشاف جمال جزر المالديف
  • زمالة أو فرصة عمل في المكتب الرئيسي في المملكة المتحدة
  • عرض تقديمي في مكتب الأمم المتحدة في سويسرا

التمويل الجزئي يشمل:

  • الإقامة
  • حضور الفعالية
  • شهادة
  • الوجبات حسب البرنامج
  • نقل من جهة واحدة من المطار
  • أنشطة ثقافية وحفلة احتفالية
  • فرصة لاستكشاف جمال جزر المالديف
  • زمالة أو فرصة عمل في المكتب الرئيسي في المملكة المتحدة
  • عرض تقديمي في مكتب الأمم المتحدة في سويسرا

المعايير الأهلية :

  • الدول المؤهلة : جميع الجنسيات.
  • يمكن أن يكون المتقدم من أي مجال أكاديمي وخلفية.
  • العمر بين 16 إلى 45 عامًا.
  • لا يتطلب IELTS



موعد الانتهاء: 05‏/09‏/2024 دولــية


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!