نتائج البحث:

1238 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1238 وظيفة
برنامج فولبرايت لمساعدي تدريس اللغات الأجنبية (FLTA) لعام 2025 أخرى

يَسر مكتب الشؤون الفلسطينية في القدس التابع للولايات المتحدة الأمريكية ومكتب الشؤون التعليمية والثقافية التابع لوزارة الخارجية الأمريكية (ECA) الإعلان عن إطلاق برنامج التوظيف لبرنامج مساعد تدريس اللغة الأجنبية فلبرايت (FLTA) لعام 2025.

لمحة عن برنامج Fulbright FLTA :

هو برنامج غير دراسي ممول من ECA لمدة تسعة أشهر للمعلمين في بداية حياتهم المهنية (لمن لديهم خبرة تعليمية لا تتجاوز سبع سنوات) في تدريس اللغة الإنجليزية أو المهنيين في المجالات ذات الصلة لتدريس لغتهم الأم (العربية) في كلية أو جامعة أمريكية. سيتم أيضًا النظر في المرشحين الذين يعملون كمعلمين في مجالات الدراسات الأمريكية والصحافة والإعلام والأدب الأمريكي/الإنجليزي على أساس كل حالة على حدة. في إطار استعدادهم للعودة إلى حياتهم المهنية في بلادهم بعد انتهاء البرنامج، تتاح للمشاركين الفرصة لتحسين مهاراتهم التدريسية، وزيادة كفاءتهم في اللغة الإنجليزية، وتوسيع معرفتهم بالمجتمع والثقافة الأمريكية أثناء العمل كمساعدين لتدريس لغتهم الأم للطلاب الأمريكيين وتعزيز تعليم اللغات الأجنبية في الكليات والجامعات الأمريكية. يشارك المشاركون في برنامج Fulbright FLTA أيضًا في مجموعات المحادثة والأنشطة اللامنهجية ومشاريع التواصل المجتمعي مع مجتمعاتهم المضيفة. يجب على المشاركين في برنامج Fulbright FLTA العودة إلى بلدانهم بعد إتمام البرنامج. يمكن للمشاركين في برنامج Fulbright FLTA مساعدة ما يصل إلى 20 ساعة من دروس اللغة أسبوعيًا ويُطلب منهم التسجيل في دورتين على الأقل لكل فصل دراسي، يجب أن تكون إحداها في الدراسات الأمريكية. تُقدم الدورات إما على أساس التدقيق أو الائتمان. من المتوقع أيضًا أن يقوم المشاركون في Fulbright FLTA بتنظيم الفعاليات الثقافية والنوادي اللغوية والجلسات اللغوية.

ملاحظة: قد يُطلب من المشاركين في Fulbright FLTA حضور برنامج توجيهي في الولايات المتحدة تحت رعاية ECA خلال صيف 2024 قبل وصولهم إلى مؤسساتهم المضيفة في أغسطس. يُطلب من المشاركين في Fulbright FLTA أيضًا حضور مؤتمر إثراء في منتصف العام في الولايات المتحدة، والذي يستضيفه ECA وينظمه معهد التعليم الدولي (IIE)، لمشاركة ومناقشة أفضل الممارسات في تدريس اللغات الأجنبية وخبراتهم التدريسية الحالية مع مشاركين آخرين في Fulbright FLTA.

المميزات والفوائد :

  • سيتم تغطية تكاليف السفر الدولية والمحلية
  • التأمين الصحي
  • السكن
  • بدل المعيشة في الولايات المتحدة لجميع الزملاء، سيسافر جميع الزملاء إلى الولايات المتحدة دون مرافقة.

المعايير الأهلية للمشاركة:

  • يجب أن يكون المتقدمون من سكان فلسطين في القدس أو الضفة الغربية أو غزة طوال عملية الترشيح والاختيار.
  • عادةً ما يكون المتقدمون مدرسين للغة الإنجليزية أو في طور التدريب ليصبحوا مدرسين للغة الإنجليزية، ويجب أن يكونوا حاصلين على الأقل على ما يعادل درجة البكالوريوس في الولايات المتحدة بحلول 1 يونيو 2024 (للسماح بوقت كافٍ لتقديم كشف الدرجات الرسمي قبل بدء برنامج FLTA).
  • يُشترط إجادة اللغة الإنجليزية، مع الحصول على درجة لا تقل عن 550 في اختبار TOEFL الورقي، أو 213 في اختبار TOEFL المعتمد على الكمبيوتر (CBT)، أو 79-80 في اختبار TOEFL المعتمد على الإنترنت (IBT)، أو 6.0 في اختبار نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي (IELTS).
  • يجب أن يظهر المتقدمون نضجًا واعتمادية ونزاهة واحترافية.
  • لا يحق لحاملي جوازات السفر الأمريكية أو البطاقات الخضراء، وموظفي السفارة الأمريكية وأفراد أسرهم المباشرين، المشاركة في هذا البرنامج.
  • تعتمد المشاركة في البرنامج على تأهل المتقدم للحصول على تأشيرة J-1 إلى الولايات المتحدة.
  • يعتبر التقديم بمعلومات خاطئة (مثل الانتحال) في أي وقت خلال فترة التقديم أو المنحة سببًا لسحب الاختيار أو إنهاء المنحة، وكذلك عدم الأهلية للمشاركة في المستقبل.
  • يجب أن يكون المتقدمون لبرنامج FLTA معلمين نشيطين في بداية حياتهم المهنية، وقادرين على النجاح في دور المساعد التدريسي والطالب. يجب أن يكونوا منفتحين على العيش مع نظرائهم من الطلاب الأمريكيين في سكن الحرم الجامعي الجامعي أو على مستوى الدراسات العليا، وكذلك التفاعل مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين بنضج واحترافية.
  • لا يدعم برنامج FLTA المرافقين أو أفراد العائلة. لا يجوز للمرشحين أن يكون لديهم أي أفراد عائلة يرافقونهم خلال أي وقت من البرنامج. يمكن للعائلة والأصدقاء زيارة المشاركين في البرنامج خلال فترات العطلة. وامتدادًا لهذه السياسة، لا يجوز للمرشحات
  • الحوامل المشاركة في البرنامج إذا كان من المتوقع ولادة الطفل خلال فترة البرنامج

ملاحظات هامة:

  1. يُطلب من المشاركين في برنامج فولبرايت FLTA العودة إلى بلدانهم الأصلية بعد إكمال البرنامج الذي يستمر لمدة تسعة أشهر.
  2. لن تدعم ECA أي طلبات لتمديد البرنامج للمشاركين.
  3. برنامج فولبرايت FLTA لا يدعم المتقدمين الذين لديهم أفراد من العائلة أو معالين.
  4. الموظفون المحليون في AMIDEAST، بما في ذلك أولئك الذين عملوا على أساس تعاقدي أو لفترة قصيرة، غير مؤهلين للمشاركة في برنامج فولبرايت FLTA حتى مرور عام واحد بعد انتهاء عملهم.

الموعد النهائي لتقديم الطلبات والاستفسارات:

الموعد النهائي لتقديم الطلبات هو 17 سبتمبر 2024. لن يتم النظر في الطلبات المتأخرة أو غير المكتملة.

ملاحظة :يرجى ملاحظة أن جواز سفر صالح بتاريخ انتهاء لا يقل عن 31 ديسمبر 2026 سيكون مطلوبًا للمرشحين النهائيين للبرنامج.


موعد الانتهاء: 17‏/09‏/2024 دولــية
منحة رواد الغد MEPI لدراسة البكالوريوس والماجستير الممولة بالكامل أخرى

لمحة عن منحة رواد الغد MEPI :

ترعى مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية (MEPI ) التابعة لوزارة الشؤون الخارجية الأمريكية برنامج رواد الغد الذي يوفر منحا لطلبة المراحل البكالوريوس والماجستير من الدراسات الجامعية المتفوقين الذين يمثلون التنوع الثقافي، والديني والجغرافي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. يهدف البرنامج إلى خدمة الطلاب من الخلفيات الاجتماعية والاقتصادية المحرومة والذين يظهرون إمكانات قيادية قوية، ولكنهم يفتقرون للإمكانيات للحصول على تعليم على النمط الأمريكي.

تفاصيل منحة رواد الغد MEPI:

  • الجامعة المضيفة: _الجامعة الأمريكية في بيروت (AUB)

_الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC)

_الجامعة اللبنانية الأمريكية (LAU)

  • مستوى الدراسة :الماجستير ، البكالوريوس
  • تغطية المنح الدراسية: ممولة
  • الجنسية المؤهلة: الجزائر، البحرين، مصر، العراق، الأردن، لبنان، ليبيا، المغرب، سوريا، تونس، الضفة الغربية/غزة، واليمن.
  • البلد المضيف للمنحة: مصر – لبنان
  • التخصصات المتاحة: تخصصات مختلفة، يمكن للطلاب العثور على مزيد من المعلومات حول التخصصات المتاحة في كل جامعة من الجامعات المشاركة  هنا..
  • آخر موعد: 29 نوفمبر 2024 ، الساعة 11:59 مساءً بالتوقيت الشرقي (الولايات المتحدة وكندا).

التمويل المقدم في منحة رواد الغد MEPI :

  • الرسوم الدراسية والتسجيل (لمدة أقصاها أربع سنوات أكاديمية للبكالوريوس وسنتين للماجستير)
  • التأمين الصحي الجامعي
  • رسوم تأشيرة الدخول والإقامة
  • سكن جامعي
  • راتب معيشة شهري
  • رسوم الكتب المدرسية
  • كمبيوتر محمول (للاستخدام طوال مدة البرنامج)
  • تذكرة ذهابًا وإيابًا إلى الوطن أو الإقليم أو مكان الإقامة سنويًا
  • ورشات قيادة مدنية وورشات ذات التوجه الوظيفي
  • فرص تدريب
  • توجيه وإرشاد من أعضاء المدرسين
  • فرصة للدراسة في إحدى جامعات الولايات المتحدة (لطلاب البكالوريوس فقط)
  • فرص بحث ومشاركة كمعيد في الجامعة (لطلاب الماجستير فقط)

شروط التقديم في منحة رواد الغد MEPI :

  • برنامج البكالوريوس :
  • طالب ثانوية عامة حالي أو خريج عام 2023-2024.
  • يجب على طلاب الثانوية العامة الحاليين الحفاظ على تحصيلهم الدراسي العالي واجتياز امتحان الشهادة العامة.
  • إثبات الكفاءة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والمنطوقة. الحد الأدنى من نتيجة اختبار TOEFL iBT هو 80 (حصل عليه خلال العامين السابقين لتاريخ تقديم الطلب).
  • إثبات الاحتياج المالي.
  • يجب أن يكون المتقدمون من الطلاب غير الممثلين أو المحتاجين اقتصادياً وتقديم الوثائق المالية الداعمة
  • القدرة على السفر وبدء برنامج البكالوريوس في أغسطس/سبتمبر 2025.
  • مؤهلات أكاديمية قوية
  • النضج وقابلية التكيف وإمكانات القيادة.

برنامج الدراسات العليا :

  • إثبات إجادة اللغة الإنجليزية الأكاديمية كما هو مطلوب من برنامج الدراسات العليا ذي الصلة.
  • الالتزام بإكمال درجة الماجستير في غضون عامين أكاديميين.
  • إثبات الاحتياج المالي. يجب أن يكون المتقدمون من الطلاب غير الممثلين أو المحتاجين اقتصادياً وتقديم الوثائق المالية الداعمة.
  • القدرة على السفر .
  • مؤهلات أكاديمية قوية.
  • النضج وقابلية التكيف وإمكانات القيادة.

هل يحتاج المتقدمون إلى اجتياز اختبار TOEFL أو IELTS؟

لست بحاجة إلى اجتياز اختبار TOEFL أو IELTS لتقديم طلبك إلى برنامج رواد الغد. يُطلب من جميع المتقدمين إجراء تقييم مجاني للغة الإنجليزية عبر الإنترنت مقدم من جامعة ولاية أريزونا كجزء من طلب التقديم لبرنامج رواد الغد. بمجرد أن تبدأ طلبك، سيتم تزويدك برابط لتقييم جامعة ولاية أريزونا. إذا كنت مرشحًا للاختيارات النهائية لبرنامج رواد الغد، فسوف نتواصل معك في يناير 2024 لنطلب منك إجراء اختبار TOEFL أو IELTS. يُطلب من المرشحين للاختيارات النهائية اجتياز اختبار TOEFL أو IELTS لتأكيد مهاراتهم في اللغة الإنجليزية قبل تأكيد الاختيارات. يجب عليك إرسال نتائجك بحلول 8 مارس 2025 . ذا كنت قد أجريت اختبار TOEFL أو IELTS وكانت النتائج لم يمر عليها أكتر من عامين، فيمكنك أن تشمل هذه النتائج في طلب التقديم.

طريقة التقديم في منحة رواد الغد MEPI:

يشمل طلب التقديم الكامل:

  • جميع أقسام الطلب التي تنطبق مكتملة
  • بيان شخصي يسمح للطالب بالإجابة على واحد من ثلاث أسئلة بحدود 500 كلمة أو تحميل فيديو للإجابة مدته 5 إلى 6 دقائق
  • مقال عن المسؤولية الاجتماعية، اجابته 500 كلمة كحد أقصى
  • في حالة التقديم لبرنامج البكالوريوس، كشوفات الدرجات للصفين 10 و11 (و12 عند توفرها) من مدرستك الثانوية وشهادة التخرج / الدبلوم. يجب تقديم ترجمة لهذه الوثائق إذا لم تكن باللغة الإنجليزية
  • في حالة التقديم لبرنامج الماجستير، كشوفات الدرجات الجامعية وشهادة التخرج. يجب تقديم ترجمة لهذه الوثائق إذا لم تكن باللغة الإنجليزية
  • توثيق الأنشطة الخارجة عن المناهج الدراسية و / أو التطوعية
  • نتائج تقييم جامعة ولاية أريزونا للغة الإنجليزية الذي يجب إكماله عند ملء الطلب. عند التسجيل للامتحان، يرجى استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتقديم لبرنامج رواد الغد
  • رسالتين توصية. سيتم إرسال طلبات رسائل التوصية تلقائيًا من نظام تقديم الطلبات. يرجى توفير عناوين البريد الإلكتروني، إن وجدت، للموصيين عند ملء الطلب

إذا تم اختيار طلبك في مرحلة الاختيار، فستحتاج أيضا إلى تقديم ما يلي:

  • نتائج إتقان اللغة الإنجليزية من TOEFL أو IELTS، والتي يمكن تقديمها بعد تقديم الطلب، ولكن قبل تاريخ 8 مارس 2025
  • نتائج SAT I أو SAT II (مطلوبة لبعض التخصصات و من الطلاب الذين يدرسون في مدارس ثانوية أمريكية دولية)، يجب تقديم هذه النتائج قبل 15 مارس 2024

 


موعد الانتهاء: 30‏/11‏/2024 دولــية
برنامج كينيدي لوغار لتبادل الشباب والدراسة (YES) أخرى
موعد الانتهاء: 10‏/10‏/2024 دولــية
فرصة سفر ممولة بالكامل إلى أمستردام ضمن زمالة تدريبية مع المجموعة الهولندية للتعليم الأداب

وصف الفرصة

تعلن المجموعة الهولندية للتعليم عن برنامج زمالة في العاصمة أمستردام، والذي يقدم للشباب الراغبين في قضاء ثلاثة أشهر في هولندا للعمل على تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية، حيث يعد البرنامج فرصة للفائزين بها للإقامة بتمويل كامل في أمستردام، والتي تتضمن مقابلة أفراد متميزين والعمل ضمن فريق من المواهب الدولية من جميع أنحاء العالم، وتطوير أنفسهم كمحترفين شباب.

وخلال مدة الزمالة سيعمل المرشحون المختارون على قضايا حقيقية تتعلق بعالم الأعمال، والتي كانت قد أثيرت ونوقشت في إطار عمل المجموعة الهولندية للتعليم، وذلك ضمن فريق يحاول حل مشكلات فعلية، والتفكير التعاوني حول الطرق الجديدة لتطوير المنظمة. وبالتالي ستتاح الفرصة للمشاركين كي يطوروا مهاراتهم في الإبداع والقيادة، من بين أمور أخرى بالطبع.

حول مجموعة التعليم الهولندية:

المجموعة الهولندية للتعليم هي المشروع المشترك بين مؤسسة Stichting Libertas International ومجموعة Utrecht للاستشارات. تقدم المجموعة، منذ عام 2010، برامج تعليمية عالية الجودة للمشاركين من جميع أنحاء العالم. فمنذ البداية، قررت المجموعة فتح برامجها للمشاركين من أي بلد، وكان هناك بالفعل أشخاص من أكثر من 40 دولة يزورون برامجها في أمستردام وموسكو وأماكن أخرى. النشاط الرئيسي للمجموعة هو توفير دورات قصيرة الأجل في مجال الأعمال التجارية والتنمية الشخصية. ولكن بالإضافة إلى ذلك، فإنها تقدم البرامج التي تساعد على تطوير حياة الأفراد الوظيفية بطرق أخرى؛ فهي توفر دورات تدريبية حول الفرص الوظيفية؛ حيث يزور المشاركون الشركات المختلفة ويتعرفون على الفرص الوظيفية في تلك الشركات. تقدم المجموعة أيضًا دورات عن الدراسة في أوروبا حيث يتم إخبار المشاركين حول البرامج التعليمية المختلفة والمنح الدراسية وتقدّم لهم النصائح في كيفية التقدم بطلب للحصول على منح دراسية. كما تقوم المجموعة أيضًا بتنظيم زيارات إلى مقر الأمم المتحدة في فيينا؛ حيث يزور المشاركون المنظمة ويتعرفون على الوظائف المتاحة في الأمم المتحدة. فضلاً عن الكثير من المشاريع الأخرى في مختلف المجالات. تعلن المجموعة عن معظم برامجها من خلال نشره عبر موقعها الإلكتروني وترحّب بطلبات الأشخاص المهتمين بالتقديم من حول العالم.

وصف الفرصة

تعلن المجموعة الهولندية للتعليم عن برنامج زمالة في العاصمة أمستردام، والذي يقدم للشباب الراغبين في قضاء ثلاثة أشهر في هولندا للعمل على تطوير مهاراتهم الشخصية والمهنية، حيث يعد البرنامج فرصة للفائزين بها للإقامة بتمويل كامل في أمستردام، والتي تتضمن مقابلة أفراد متميزين والعمل ضمن فريق من المواهب الدولية من جميع أنحاء العالم، وتطوير أنفسهم كمحترفين شباب.

وخلال مدة الزمالة سيعمل المرشحون المختارون على قضايا حقيقية تتعلق بعالم الأعمال، والتي كانت قد أثيرت ونوقشت في إطار عمل المجموعة الهولندية للتعليم، وذلك ضمن فريق يحاول حل مشكلات فعلية، والتفكير التعاوني حول الطرق الجديدة لتطوير المنظمة. وبالتالي ستتاح الفرصة للمشاركين كي يطوروا مهاراتهم في الإبداع والقيادة، من بين أمور أخرى بالطبع.

تقسيم البرنامج:

المرحلة الأولى: الزمالة عن بُعد:

تبلغ مدة هذه المرحلة ستة أشهر، خلالها سيعمل المشاركون من المنزل على مهام مختلفة، مثل:

  1. بحوث السوق.
  2. التواصل مع الشركاء المحليين.
  3. العمل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ملاحظة هامة: سيتم دعوة الأفراد الذي قدموا أداءً متميزًا في هذه المرحلة للمشاركة في المرحلة التالية.

المرحلة الثانية: الزمالة في أمستردام (التدريب الصيفي):

  1. وتجري هذه المرحلة داخل العاصمة أمستردام وتبلغ مدتها ثلاثة أشهر، وفي العادة يمكن للمشاركين اختيار الوقت المناسب لهم للقدوم فيها إلى أمستردام، ولكن المجموعة تحاول الجمع بين مختلف الزملاء، مقترحة عليهم السفر إلى أمستردام في نفس الوقت.
  2. وخلال مدة الزمالة في أمستردام سيعمل المشاركون في فريق إبداعي يفكر بشكل تعاوني في سياق اتجاهات تطوير المجموعة الهولندية للتعليم، حيث سيُطلب منهم إعداد وتنفيذ عروض تقديمية تضم أفكارهم، والعمل بشكل جماعي لتصميم أفكار جديدة.
  3. كما سيحصل المشاركون على التوجيه من قبل فريق عمل المجموعة، الذي سيتولي عمليات الإرشاد اللازمة.
  4. وسيُطلب من الزملاء خلال وجودهم في أمستردام زيارة العديد من المنظمات التي تضطلع بنفس مهمة المجموعة الهولندية للتعليم. ويعد برنامج الزمالة في أمستردام فرصة مزدوجة للمنظمة والمشاركين على السواء، فبالنسبة للمنظمة يمكن لها جذب الشباب الموهوبين من مختلف الدول، ممن يمكنهم مساعدتها في نشر المعلومات حول برامجها، وبالنسبة للشباب يمكن لهم إظهار حافزهم وقدرتهم على تقديم مساهمة كبيرة لعمل المنظمة، وبالتالي إيجاد طرق لتطويرها.



موعد الانتهاء: 01‏/01‏/2025 دولــية
ToR for Design Improvements to the Teach For Palestine Website أخرى

Terms of Reference (ToR) for Design Improvements to the Teach For Palestine Website

Background:

Teach For Palestine is an independent non-governmental Palestinian organization established in early 2023. Its mission is to contribute to providing quality and inclusive school education for all children in Palestine. This is achieved through improving the classroom and school environment, adopting innovative teaching, and learning methods, and seeking to provide promising creative solutions to educational challenges, especially in marginalized and remote areas.

TFP is working on develop collective leadership by investing in promising teachers who commit to teach in vulnerable schools and become lifelong advocates for the right of every child to learn in safe and quality learning environments and take actions towards achieving this right. The program focuses on equipping the targeted teachers of primary levels with the necessary skills, knowledge, and mindsets to achieve transformative educational outcomes in Palestine.

Teach For Palestine website serves as a critical platform for outreach and community engagement. However, the current website requires a refresh to enhance its visual appeal, user experience, and functionality. This project aims to redesign the TFP website, ensuring alignment with our branding guidelines, improved user experience, and seamless integration of new features.

 

Objectives:

  • Visual Enhancement: Restore the website's look and feel to create a modern, engaging, and consistent visual identity aligned with TFP's branding manual. This includes fixed styles for fonts, formatting, icons, images, and layout techniques.
  • User Experience Improvement: Enhance navigation and overall user experience, ensuring that content is accessible and spontaneously organized, particularly in handling bilingual content (Arabic and English).
  • Content Automation: Develop templates that automatically capture and display the most recent content on the homepage, organized by specific categories, tags, or other custom taxonomies.
  • Dynamic Content Management: Ensure that all sections and subsections of the website dynamically display the latest relevant information, including news, resources, publications/guidance, stories, and events.
  • Social Media Integration: Integrate social sharing features, including Twitter share by text selection and Twitter feed by handle and hashtag, to enhance engagement.
  • Newsletter Signup: Implement a feature for users to sign up for the latest news updates.
  • Support and Maintenance: Provide administrative and technical support, including quality control, for three months post-launch. Ensure full source code, including all developed libraries, is handed over to TFP.

 

Scope of Work:

  • Visual and Brand Alignment:
  1. Incorporate predefined fonts and color schemes from the TFP branding manual across all pages.
  2. Redesign layout to enhance visual appeal and professional presentation.
  • Bilingual User Experience:
  1. Improve the alignment and integration of Arabic and English content without compromising the design symmetry.
  2. Ensure language toggle is prominently placed and effective across all pages.
  • Photographic Content:
  1. Curate and edit photographs from TFP’s existing media to better fit the new design.
  2. Implement dynamic, context-sensitive imagery that enhances content engagement.
  • Interactive Elements:
  1. Introduce interactive features such as a video tour, success stories sliders, and interactive maps of program locations.
  • SEO and Technical Optimization:
  1. Ensure all design elements are optimized for speed and SEO.
  2. Implement responsive design for optimal viewing on various devices and browsers.

 

Work plan: Tasks

  1. Initial Debriefing: Participate in a debriefing session to fully understand the project’s scope, objectives, and expectations.
  2. Design Concept Development and deliver a website map: Based on the debriefing session and this ToR, the vendor will develop a design concept for the site as well as a website map. Up to two design proposals will be shared with the TFP team for review.
  3. Feedback and Adjustment: The company will adjust the design concept based on feedback and comments from the TFP team to ensure it meets all requirements and expectations.
  4. Visual and Language Development: Develop the visual concept and language for the website, adapting it to the different components outlined in the “Deliverables” section, and iteratively adjust it based on TFP team feedback.
  5. Responsive Design: Create responsive CSS and graphic design elements and integrate or adapt existing designs to be fully responsive across all devices and platforms.
  6. Web Development: Develop website sections and content management features. Ensure that content upload, integration, and display mechanisms are in place for automated and dynamic content updates.
  7. Testing and Quality Assurance: Conduct comprehensive testing of the website before it goes live to ensure all functionalities are working as expected.
  8. Launch and Handover: Upon approval, launch the website and provide full source code, including all developed libraries, to TFP. Ensure that the site is ready for public use and meets all specified requirements. Conduct a session for team members to coach them on website usage and management
  9. Support and Maintenance: Provide administrative and technical support, including quality control, for three months after the website goes live.

 

Deliverables:

  • Design Concepts: Up to two design concepts, adjusted based on TFP team feedback.
  • Final Visual Design: A fully developed visual design adapted for different website components.
  • Responsive CSS and Graphics: Responsive CSS and graphic design elements integrated into the website.
  • Dynamic Content Templates: Templates that ensure automated content capture and display on the homepage and other sections.
  • Social Media Integration: Social sharing features, including Twitter integration, implemented on the site.
  • Signup Feature: A functional signup form for the latest news updates.
  • Testing Report: A report on the testing phase, detailing any issues found and how they were resolved.
  • Full Source Code: Complete source code, including all developed libraries, provided to TFP.

 

Timeline:

  • Debriefing Session: One day
  • Submission of Design Concepts and website plan: [Start Date], for 2 weeks
  • Feedback and Revisions: [Start Date], for 1 week
  • Final Design and Development: [Start Date], for 3 weeks
  • Implementation and Quality Assurance: [Start Date], for 3 weeks
  • Launch and Post-Launch Support: [Start Date], for 2 weeks


Evaluation Criteria:

  1. Technical Proposal: Quality of work, team qualifications, timeline adherence related experiences [60 points]
  2. Cost Proposal: Financial proposal and cost-effectiveness [40 points].

 

Vendor Qualifications:

  • Experience: A reputable firm with at least 5 years of experience in designing visually appealing and navigation-friendly websites.
  • Technical Expertise: Broad knowledge of current web development technologies and design tools, including HTML, XHTML, CSS, XML, XSLT, Macromedia Flash, and Java.
  • Design Proficiency: Excellent knowledge of recent trends in graphic design, web design, online video publishing, and social media networking.
  • Innovation and Creativity: Demonstrated ability to create innovative and visually appealing designs.
  • Development Sector Experience: Experience working in the development sector and with NGOs, producing high-quality outputs.

 

Application Process:

  • Interested parties should submit a detailed proposal, including:
  1. a portfolio of relevant work,
  2. CVs,
  3. a projected timeline,
  4. and a detailed financial offer inclusive of VAT.

 

Applications should be submitted to procurement@teachforpalestine.org specifying the ToR title “ToR for Design Improvements to the Teach For Palestine Website” in the subject line of the email no later than Sunday, Sept. 8th, 2024.


موعد الانتهاء: 08‏/09‏/2024 عبر الانترنت
منح دراسية في الجامعة الامريكية في مالطا للعام 2024 / 2025 لدرجة البكالوريوس أخرى

تعلن وزارة التربية والتعليم العالي عن توفر عدد من المنح الدراسية في مالطا للحصول على درجة البكالوريوس في تخصصات مختلفة للعام 2024/2025

المنح المتوفرة:

  • منح للطلبة العشرة االوائل في الثانوية العامة للعام 2024 وتشمل اعفاء كامل من الرسوم الدراسية فقط.
  • منح للطلبة الحاصلين على معدل %90 فأعلى وتشمل المنح اعفاء كامل من الرسوم الدراسية فقط .

 التخصصات المطروحة:

  • بكالوريوس العلوم في إدارة الأعمال
  • بكالوريوس العلوم في الأعمال والتمويل
  • بكالوريوس العلوم في المحاسبة
  • بكالوريوس العلوم في تطوير الألعاب
  • بكالوريوس العلوم في الهندسة المدنية
  • بكالوريوس العلوم في هندسة الإلكترونيات والاتصالات
  • بكالوريوس العلوم في الهندسة الصناعية
  • بكالوريوس العلوم في الهندسة الميكانيكية
  • بكالوريوس الآداب في التصميم الجرافيكي والرسوم المتحركة
  • بكالوريوس الآداب في اللغة والثقافة الصينية

الشروط:

  • أن لا يقل معدل الطالب المتقدم عن %90 في الثانوية العامة.
  • أن يكون الطالب من خريجي الثانوية العامة للعام .2024
  • تقديم شهادة إثبات اللغة االنجليزية بالعلامات التالية:
  • IELTS علامة 6 فأعلى.
  • TOEFL علامة 65 .
  • التقديم متاح حسب التخصص لطلبة الفروع التالية: العلمي، الأدبي، ريادة أعمال، صناعي.

الوثائق المطلوبة باللغة االانجليزية ومصدقة حسب الأصول:

  • كشف عالمات الثانوية العامة مصدقة من وزارة التربية والتعليم.
  • شهادة الثانوية العامة (الكرتونة) مصدقة من وزارة التربية والتعليم.
  • صورة عن جواز سفر ساري المفعول لمدة سنة ونصف على الأقل
  • إثبات لغة انجليزية
  • شهادة عدم محكومية من وزارة العدل.
  • صورة عن الهوية الشخصية.
  • شهادة خلو أمراض مصدقة من وزارة الصحة.
  • 4 صور شخصية. 

التغطية المالية:

إعفاء كامل للرسوم الجامعية، ويتحمل الطالب باقي التكاليف.

مواعيد تقديم الطلبات :

اخر موعد لتقديم الطلبات الكترونيا حتى يوم الأربعاء الموافق 2024/9/4 حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً وتقديم الوثائق ورقيا يوم الأربعاء الموافق 2024/9/4 حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً

أما بخصوص طلبة غزة:

على الطلبة الراغبين بالتقدم لدرجة البكالوريوس يرجى تقديم الطلب الالكتروني الخاص بالوزارة مع تحميل الوثائق المطلوبة على النظام حتى يوم الاربعاء الموافق 04/09/2024 حتى الساعة الثانية عشرة ظهراً الى حين عودة الدوام حيث يتم تسليم الوثائق في مقر الوزارة في حينه وفي حال عدم التقدم الكترونياً يعتبر الطلب لاغياً.



موعد الانتهاء: 04‏/09‏/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
موظفة تسويق التسويق

الوصف العام:

تبحث "Voxel Lab" عن موظفة تسويق بدوام جزئي مع شركتنا التي تقدم منتجات مختلفة بتصاميم خاصة باستخدام الطباعة ثلاثية الابعاد، مع العلم أن الدوام مرن أي أنه هناك إمكانية العمل عبر الانترنت "Remotly" في بعض الأوقات، وتعتمد المهام الوظيفية بشكل أساسي على إدارة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والتسويق الالكتروني والتواصل الهاتفي، كما يجب ان يكون لدى المتقدمة المرونة لحضور اجتماعات دورية خلال النهار في مقر الشركة في رام الله.


المؤهلات المطلوبة:

  1. شهادة بكالوريوس في تخصصات ذات علاقة (تسويق، إعلام، .....).
  2. خبرة سابقة في مجالات التسويق والمبيعات -أساسي-.
  3. مهارات في التواصل الفعال.
  4. اتقان اللغة الإنجليزية.
  5. معرفة باستخدام صفحات التواصل الاجتماعي وإدارة الإعلانات.

لمعرفة المزيد عنا يرجى زيارة موقعنا الالكتروني من هنا Voxel Lab


طريقة التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم الموجود عند النقر على زر"تقدم لهذه الفرصة" أعلاه، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية وضرورة ارفاق رسالة تغطية تلخص نقاط قوة المتقدمة ولماذا يجب اختيارها لهذه الوظيفة، وذلك حتى تاريخ 2024/9/5.


موعد الانتهاء: 05‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
دحيحة السوشل ميديا 4 التسويق

About GSG/Mercy Corps 

Gaza Sky Geeks, established in 2011 by Mercy Corps with support from Google, is Palestine’s leading tech hub that trains, nurtures, and supports emerging tech talent with the goal of creating a sustainable and inclusive digital job market in Palestine.


Our Mission

Enable the resilient young women & men of Palestine to reach their potential and earn globally competitive incomes by doing high-value digital work.


The Training description:

The collaboration between Gaza Sky Geeks and Foras aims to Introduce youth to new sources of income and empower them, through building young women's and men's social media and content writing skills, effectively responding to the market's direct need for those who are actively seeking to employ these skills with our highest goal is to connect trainees to real job opportunities.


About Foras: 

A social enterprise fueling young minds with a universe of possibilities, from internships and scholarships to volunteering and fulfilling jobs, all accessible on our platform. It’s a two-way platform as we empower companies and organizations too, with a seamless SaaS solution that connects them to pre-vetted, ambitious talent ready to contribute and grow. 


Training topics: 

It will include the following topics: Introduction to Social Media Marketing, Social media platforms overview, content creation, audience research and targeting, strategy development, campaign management, analytics and reporting, ethics & best practices, Keeping up with relevant trends, case studies, workshops, and assignments.


Dates and time: 

  • 16/09/2024
  • 17/09/2024
  • 18/09/2024
  • 19/09/2024
  • 22/09/2024
  • 23/09/2024
  • 25/09/2024
  • 26/09/2024
  • 29/09/2024
  • 30/09/2024
  • 2/10/2024
  • 3/10/2024



Location:

Online via Zoom


Target audience:  

In this program we're seeking individuals who have some work experience in managing social media platforms, to empower and amplify their skills in a way that fits realistically with what job seekers are looking for.


Qualification Factors: 

  1. Graduated from university. 
  2. Have experience in the field. 
  3. Full commitment to the training.   
  4. The selection will be according to the result of this application 


Additional Notes: 

  • Training seats are limited. 
  • Accepted participants will be contacted through email. Only accepted applicants can attend the training sessions. 
  • By applying this form, you assure us that all the information you entered are correct. If any information discovered to be incorrect you will not be able to participate in this training or upcoming trainings. 
  • You need to commit to attending all training 


For questions please contact:

  • raghad@gazaskygeeks.com
  • haneenb@gazaskygeeks.com



موعد الانتهاء: 11‏/09‏/2024 نابلس


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!