نتائج البحث:

1238 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1238 وظيفة
منحة جامعة حمد بن خليفة 2025 في قطر | ممولة بالكامل أخرى

منحة جامعة حمد بن خليفة 2025 في قطر | ممولة بالكامل للدراسة في قطر مجانا وتشمل راتب شهري وإعفاء كامل من الرسوم الدراسية مع توفير الإقامة وتذاكر الطيران وراتب شهري!


نبذة عن جامعة حمد بن خليفة

سعى جامعة حمد بن خليفة، من خلال موقعها في المدينة التعليمية، إلى توفير فرص لا مثيل لها، يُشكِّل فيها البحث والاكتشاف جزءًا أساسيًّا من تجربة  التعليم والتعلُّم على جميع المستويات، وذلك باستخدام نهج متعدد التخصصات يُركِّز على شتى المجالات. وانطلاقًا من شعورها بالالتزام تجاه تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، تسعى جامعة حمد بن خليفة لبناء القدرات البشرية من خلال تقديم تجربة أكاديمية ثرية، ونظام بحثي بيئي فريد من نوعه.

ومن خلال المعرفة والإبداع، ستكون لدى الطلاب فرصة كبيرة للتوصل إلى حلول وابتكارات جديدة، يكون لها عظيم الأثر في تطوير مجتمعهم والعالم بأسره.


الجهة المانحة

يتم تمويل هذه المنحة من قبل مؤسسة قطر بالتعاون مع جامعة حمد بن خليفة.


المرحلة الدراسية

التخصصات المتاحة كما يلي:

  • المرحلة الجامعية (البكالوريوس).
  • الماجستير.
  • الدكتوراه.

يمكنك التقديم لاحدي المراحل الموضحة أعلاه.


التمويل

عند القبول في الجامعة ومنحة حمد، سيحصل كل طالب على التمويل الأتي:-

  • الرسوم الدراسة كاملة.
  • 5000 ريال قطري + الإقامة + تذاكر الطيران (للبكالوريوس).
  • 5000 ريال قطري + الإقامة + تذاكر الطيران (للماجستير).
  • 7500 ريال قطري + الإقامة + تذاكر الطيران (للدكتوراه).
  • يتم توفير الإقامة العائلية للطلاب المتزوجين!


المستندات المطلوبة

الملفات التالية مطلوبة لبرنامج المنح الدراسية:

  1. استمارة التقديم (أونلاين والرابط مرفق أدناه)
  2. بيان الدرجات الأكاديمية
  3. خطابات التوصية.
  4. بيان الرغبة الشخصية
  5. السيرة الذاتية.
  6. وثيقة إثبات الهوية.
  7. مقترح بحث (للدراسات العُليا)
  8. شهادة لغة.

شهادة اللغة ليست مطلوبة للتخصصات التي تُدرس باللغة العربية.


كيفية التقديم للمنحة؟

للتقديم مجانًا لمنحة جامعة حمد بن خليفة في قطر، اضغط علي رابط التقديم الرسمي للجامعة من خلال زر قدم الان.

يتوجب على الطلاب استيفاء شروط القبول عن طريق الخطوات التالية:

  1. اطلع على شروط القبول في التخصص الذي تنوي التقديم له.
  2. قم بإعداد الملفات المطلوبة وحفظها بصيغة PDF.
  3. كتابة خطاب النية..
  4. اعداد السيرة الذاتية.
  5. انشاء حساب في بوابة القبول الإلكترونية لجامعة حمد بن خليفة.
  6. تقديم طلب للحصول على مقعد دراسي في الجامعة.



موعد الانتهاء: 01‏/02‏/2025 دولــية
جائزة Galley Beggar Press للقصة القصيرة 2024/2025 أخرى

جائزة Galley Beggar Press للقصة القصيرة 2024/25 مفتوحة الآن لتلقي المشاركات.


التفاصيل الأساسية

القضاة

هذا العام، سينضم إلى مديري Galley Beggar Press أربعة قضاة جدد: الكتاب والصحفيون كلير أرمستيد، ماتيلد ميروواني، وكلير بولارد.


الجوائز

تتضمن جائزة 2024/25 ثلاثة مستويات من الجوائز:

  • الفائز بجائزة القصة القصيرة 2024/25 سيحصل على جائزة نقدية قدرها 2500 جنيه إسترليني.
  • المرشحون المختارون للقائمة القصيرة سيحصل كل منهم على جائزة نقدية قدرها 200 جنيه إسترليني.
  • المرشحون للقائمة الطويلة سيحصل كل منهم على قسائم شراء كتب بقيمة 50 جنيهًا إسترلينيًا، بالإضافة إلى اشتراك لـ 4 كتب من Galley Beggar Press.


تكلفة المشاركة

تكلفة المشاركة هي 11 جنيهًا إسترلينيًا لكل قصة. وتُستخدم العائدات لتغطية تكاليف إدارة الجائزة وتوفير تمويل ضروري لدعم Galley Beggar Press للاستمرار في التركيز على مؤلفين جدد وطموحين.


مشاركات مجانية

نسعى كل عام لتقديم عدد كبير من المشاركات المجانية للجائزة، لضمان أن الكتاب الذين يرغبون في المشاركة ولكن لا يستطيعون تحمل التكلفة لا يُستثنون. هذا العام، يسرنا أن نعلن أننا استطعنا تقديم 200 مشاركة مجانية. تُمنح هذه المشاركات على أساس أسبقية التقديم، ويمكن طلبها عبر إرسال بريد إلكتروني إلى info@galleybeggar.co.uk (تُمنح هذه الأماكن طالما كانت متاحة وعلى أساس الثقة؛ ولا يتعين عليك تقديم دليل أو تفسير).


المواعيد النهائية والإعلانات

الموعد النهائي لتقديم المشاركات هو منتصف ليلة 13 أكتوبر 2024 (بتوقيت المملكة المتحدة).

في 3 فبراير 2025، سيتم الإعلان عن قائمة طويلة من 10 قصص.

في 24 فبراير 2025، سيتم الإعلان عن قائمة قصيرة تضم 3 قصص.

في 10 مارس 2025، سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة Galley Beggar Press للقصة القصيرة 2024/25.


معلومات إضافية عن التقديم

  • يجب ألا تزيد المشاركات عن 6000 كلمة.
  • تكلفة المشاركة لكل قصة قصيرة هي 11 جنيهًا إسترلينيًا.
  • لن تُرد الرسوم في حال سحب القصة بعد تقديمها.
  • بدخولك في هذه المسابقة، فإنك تقبل الشروط والأحكام.
  • يُرجى قراءة الشروط والأحكام لمزيد من المعلومات حول الترجمة، القصص المنشورة/غير المنشورة، وغيرها. كما قمنا بإعداد صفحة للأسئلة الشائعة هنا.



موعد الانتهاء: 12‏/10‏/2024 دولــية
Virtual Assistant (VA) إدارة الأعمال

عن الشركة: 


تقع مقر الشركة في دبي، حيث تهدف إلى ربط المديرين التنفيذيين ذوي المهام المتراكمة مع المساعدين الإداريين ذوي المهارات الملائمة عن بُعد للمساعدة في تبسيط عملهم. وتركز الشركة على توفير دعم شخصي بطابع محلي، مما يضمن تركيز العملاء على ما يهمهم. كجزء من البرنامج، سينضم المتقدمين إلى مجموعة من المساعدين الإداريين المستعدين لدعم مجموعة متنوعة من العملاء مع تطور ونمو الشركة. 

تقدر الشركة المبادرة والكفاءة والثقة، وتبحث دوماً عن أفراد متميزين لمساعدة عملائها على النجاح.

ما يميز الشركة هو برنامجها الشامل لتطوير المساعد الإداريين عن بُعد، المُصَمم لتقييم مهاراتهم الحالية وتزويدهم بالتدريب على الأدوات والأساليب التشغيلية التي تجعل المساعد الإداري أكثر كفاءة ومهارة، ثم يتم شبكهم مع المدراء التنفيذين بما يتناسب كُلٍ منهم مع الآخر. عند الانتهاء من البرنامج، سيتم إضافة المرشحين إلى مجموعة خاصة، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى الفرص التنفيذية عند توفرها بشكلٍ يتناسب مع مهاراتهم. 

هذه الفرصة أكثر من مجرد طلب وظيفة - إنها فرصة للانضمام إلى شبكة متنامية من المساعدين الإداريين عن بعد والمُمكّنين بالتدريب للنجاح.


الموقع: عن بعد

موقع الشركة: دبي

نوع الوظيفة: بدوام جزئي / بدوام كامل


من هم المرشحين:

نبحث عن أفراد متحمسين للانضمام إلى برنامج تطوير المساعد الإداري عن بعُد، حيث يمتلك العديد من المهارات والمواهب ومنظم للغاية لدعم فريقنا التنفيذي والمساهمة في نجاح العمليات التجارية المختلفة. سيتمتع المرشح المثالي بالاستباقية والاعتمادية والقدرة على توقع احتياجات الفريق مع تقديم دعم فعال وفي الوقت المناسب في إدارة المهام اليومية.


المسؤوليات (بعد التناسب):

١- تنسيق الجداول اليومية والاجتماعات والمواعيد للمديرين التنفيذيين.

٢- إدارة المراسلات الإلكترونية وتنظيم صناديق الوارد وصياغة المستندات الاحترافية.

٣- دعم أولويات المهام وتنسيق المشاريع عبر الأقسام.

٤- المساعدة في المحاسبة والفواتير وإدارة النفقات.

٥- التعامل مع المهام الإدارية، مثل البحث وإعداد المستندات والحفاظ على سجلات الشركة.

٦- استخدام أدوات الإنتاجية لتسهيل التواصل والتنظيم.

٧- إجراء البحوث السوقية وجمع البيانات لمختلف المشاريع.

٨- إعداد منشورات أساسية على وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات والمحتوى المرئي حسب الحاجة.


المؤهلات:

١- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

٢- مهارات تنظيمية متميزة ومتعددة المهام مع الاهتمام بالتفاصيل.

٣- الإجادة في أدوات الإنتاجية والاتصال (Google Workspace، Slack، Zoom، Trello، إلخ).

٤- القدرة على العمل بشكل مستقل والالتزام بالمهلة النهائية.

٥- القدرة على التكيف مع أولويات المهام المتغيرة.

٦- مستوى عالٍ من الاحترافية والسرية عند التعامل مع المعلومات الحساسة.


المهارات المفضلة:

١- سنتين أو أكثر من خبرة العمل.

٢- خبرة في التصميم الأساسي أو إنشاء المحتوى (مثل Canva، Adobe Express).

٣- معرفة ببرنامج المحاسبة أو المحاسبة (مثل QuickBooks).

٤- الإلمام بأنظمة CRM (مثل HubSpot)

٥- الإلمام بأدوات ومنصات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

خبرة سابقة كمساعد إداري عن بعد أو في دور إداري.


موعد الانتهاء: 20‏/10‏/2024 الضفة الغربية
Digital Illustration Bootcamp - GSG التسويق

About GSG/Mercy Corps 

Gaza Sky Geeks, established in 2011 by Mercy Corps with support from Google, is Palestine’s leading tech hub that trains, nurtures, and supports emerging tech talent with the goal of creating a sustainable and inclusive digital job market in Palestine.


Our Mission

Enable the resilient young women & men of Palestine to reach their potential and earn globally competitive incomes by doing high-value digital work.


Training Outline: 

  1. Study the concept of motion graphics and storyboard.
  2. Design characters for animated projects.
  3. Choose the appropriate style for drawing in line with the visual identity of the work.
  4. Study colors and their harmony.
  5. Draw work environments and distribute elements.


Training Schedule: 

  1. 23/09/2024 – 10:00 AM – 1:00 PM
  2. 24/09/2024 – 10:00 AM – 1:00 PM
  3. 25/09/2024 –10:00 AM – 1:00 PM
  4. 26/09/2024 – 10:00AM – 1:00 PM
  5. 30/09/2024 - 10:00 AM – 1:00 PM
  6. 01/10/2024 - 10:00 AM – 1:00 PM
  7. 02/10/2024 – 10:00 AM – 1:00 PM
  8. 03/10/2024 – 10:00 AM – 1:00 PM
  9. 07/10/2024 – 10:00 AM – 1:00 PM
  10. 08/10/2024 - 10:00 AM – 1:00 PM


Training location: Online

Additional Notes: 

  • Training seats are limited. 
  • Accepted participants will be contacted through email. Only accepted applicants can attend the training sessions. 
  • By applying this form, you assure us that all the information you entered are correct. If any information discovered to be incorrect you will not be able to participate in this training or upcoming trainings. 
  • You need to commit to attending all training

 

For questions please contact:

raghad@gazaskygeeks.com


موعد الانتهاء: 19‏/09‏/2024 عبر الانترنت
تدريب مدفوع الأجر في أمريكا مقدمة من المعهد الأمريكي للبحوث الاقتصادية (AIER) أخرى

التدريب الداخلي في AIER هي فرص مهنية لا مثيل لها للطلاب الجامعيين الذين يفكرون في وظائف في مجال البحوث الاقتصادية أو الأوساط الأكاديمية أو القطاع الخاص. أنها توفر لطلاب الجامعات والخريجين الجدد الفرصة للعمل عن كثب مع الموظفين في المشاريع المتعلقة باهتماماتهم ومهمة AIER ، بما في ذلك البحث العلمي وتحليل السياسات والكتابة التحريرية ، فضلا عن الفرص في الإدارات الأخرى.

لقد استفاد المتدربون لدينا من خبراتهم لإطلاق وظائف في منظمات مثل البنك الدولي ومعهد العدالة وديلويت ومورغان ستانلي وآي بي إم والعديد من معاهد البحوث والشركات الأخرى في جميع أنحاء العالم. يقوم عدد كبير من المتدربين السابقين لدينا الآن بالتدريس والبحث في جامعات محترمة في جميع أنحاء البلاد.


لماذا قد تختار التقديم في التدريب

يوفر هذا البرنامج للطلاب والخريجين الجدد فرصة للعمل بشكل وثيق مع الموظفين على مشاريع تتعلق باهتماماتهم ورسالة AIER، بما في ذلك الأبحاث الأكاديمية، تحليل السياسات، الكتابة التحريرية، بالإضافة إلى فرص في أقسام أخرى.


وصف الفرصة

يدعو معهد AIER في الولايات المتحدة الأمريكية المتقدمين من جميع أنحاء العالم إلى فرص الحصول على تدريب عملي مدفوع الأجر. بصفتك متدربًا في AIER، ستعمل عن كثب مع الموظفين في المشاريع المتعلقة باهتماماتك.


مزايا التدريب في أمريكا

يحصل المتدربون في AIER على تعويض مالي نظير جهودهم ومساهماتهم في المشاريع المختلفة. يُعد هذا التعويض جزءاً من التزام المعهد بتقدير العمل الجاد وتشجيع الشباب الموهوبين على المشاركة في البرامج التدريبية.

  •  راتب شهري لتغطية نفقات المعيشة.
  •  تمويل تكاليف السفر.
  •  الإقامة المجانية.
  •  فيزا دراسية.


مواعيد التدريب في أمريكا

  • ربيع 2025: من 3 فبراير إلى 26 أبريل
  • صيف 2025: من 27 مايو إلى 10 أغسطس.
  • خريف 2025: من 26 أغسطس إلى 15 نوفمبر.


أهداف البرنامج

يهدف برنامج التدريب في AIER إلى:

تعزيز المهارات البحثية: المشاركة في مشاريع بحثية تتناول قضايا اقتصادية هامة، مثل تحليل الاقتصاد الكلي والجزئي، ودراسة السياسات المالية والنقدية.

تطوير القدرات التحليلية: تقييم السياسات الحكومية وتأثيرها على الاقتصاد والمجتمع، بالإضافة إلى ذلك تقديم توصيات مبنية على الأبحاث.

تحسين الكتابة التحريرية: علاوة على ذلك تطوير مهارات الكتابة والنشر، من خلال كتابة مقالات الرأي، والتقارير الاقتصادية، والمقالات الأكاديمية.


كيفية التقديم في تدريب جميرا النسيم

  •  يجب عليك التقديم.
  •  قم أولاً بإنشاء حساب عن طريق التسجيل.
  •  ثم قم بتسجيل الدخول مرة أخرى
  •  وقم بتعبئة طلب التقديم عبر الإنترنت.
  •  رابط الموقع الرسمي في الأسفل.

موعد الانتهاء: 15‏/11‏/2024 دولــية
برنامج Non-trivial لزمالة 2024 أخرى

وصف الفرصة

تُفتح الطلبات لبرنامج Non-Trivial للزمالة 2024. تُعدّ هذه الزمالة عبر الإنترنت لمدة 8 أسابيع للشباب لبدء مشروع بحث أو سياسة أو ريادة أعمال ذو تأثير. تمكّن زمالة Non-Trivial الشباب الموهوبين من معالجة التحديات الاجتماعية الملحة في العالم.إذا تم قبولك، ستنضم إلى البرنامج، مع التوجيه من الخبراء، لجعل مشروعك يُحدث فرقًا من اليوم الأول. توجد Non-Trivial لمساعدة الشباب على العمل في كيفية تخطيط مسار لإحداث تأثير في العالم، بدءًا من اليوم.


الفوائد

  • سيتم منح الجوائز بناءً على المشاريع التي أحدثت أكبر تقدم، وتُظهر أكبر وعد للتأثير، وكانت أفضل تقديم في عروض يوم العرض التقديمي. يتم منح هذه الجوائز بالإضافة إلى المنحة التي يتلقاها جميع الزملاء.
  • سيحصل المركز الأول على منحة تبلغ 15,000 دولار.
  • سيحصل المركز الثاني، الذي سيتم منحه مرتين، على منحة تبلغ 5,000 دولار.
  • سيحصل المركز الثالث، الذي سيتم منحه 5 مرات، على منحة تبلغ 1,000 دولار.


شروط الأهلية

  • يجب أن تكون مراهقًا، بين أعمار 14 و20 عامًا.
  • لم تبدأ الجامعة.
  • تكون مقيمًا في أي مكان في العالم.


معايير الاختيار

نُمكّن بعض أذكى المفكرين في هذا الجيل من استخدام مواهبهم لمعالجة التحديات الاجتماعية المعقدة.

نبحث عن المتقدمين الذين يظهرون:

  • طموحات لتغيير العالم: إحداث تحسن مهم في البشرية ليس أمرًا تافهًا - فمن المحتمل أن يستغرق عقودًا من العمل الشاق. نبحث عن الذين لديهم العزيمة لإحداث فرق على المدى الطويل.
  • التفكير النقدي: نبحث عن المتقدمين القادرين على التفكير بشكل عميق وتحليلي حول المشاكل المعقدة. يمكنك إبراز ذلك من خلال اختبار ومهام التفكير النقدي في طلب التقديم لدينا.
  • الفضول: كيف يمكنك أن تحقق الخير الأكبر؟ الإجابة على هذا السؤال ليست واضحة وتظل متغيرة باستمرار. نبحث عن الذين لديهم دافع لتحديد كيف يعمل العالم، وما الذي يمكنك فعله لتغييره.


المنافع والفوائد

  • سيتم منح الجوائز بناءً على المشاريع التي أحدثت أكبر تقدم، وتُظهر أكبر وعد للتأثير، وكانت أفضل تقديم في عروض يوم العرض التقديمي. يتم منح هذه الجوائز بالإضافة إلى المنحة التي يتلقاها جميع الزملاء.
  • سيحصل المركز الأول على منحة تبلغ 15,000 دولار.
  • سيحصل المركز الثاني، الذي سيتم منحه مرتين، على منحة تبلغ 5,000 دولار.
  • سيحصل المركز الثالث، الذي سيتم منحه 5 مرات، على منحة تبلغ 1,000 دولار.


معايير التقديم

  • يجب أن تكون مراهقًا، بين أعمار 14 و20 عامًا.
  • لم تبدأ الجامعة.
  • تكون مقيمًا في أي مكان في العالم.

موعد الانتهاء: 01‏/01‏/2025 عبر الانترنت
تطوع في إيطاليا بالمجال الطبي الصحة العامة والتمريض

حول التطوع بالمجال الطبي

سيتم تنظيم حملات التطوع في المدن الإيطالية التالية:

  • مدينة بافيا الإيطالية
  • مدينة ميلانو الإيطالية

يبني الطلاب علاقات دائمة مع الأطباء في مختلف التخصصات ويلاحظون رعاية المرضى من البداية إلى النهاية. 


تعد معرفة كيفية عمل فرق الرعاية الصحية المختلفة والتواصل معها طريقة رائعة للطلاب للتفكير في مهاراتهم القيادية.


يسلط برنامج التطوع في إيطاليا بالمجال الطبي الضوء على:

  • يتم بدء البرامج التطوعية في المجال الطبي خلال العطلات الشتوية والصيفية.
  • قم بالتناوب أسبوعياً عبر التخصصات المختلفة للتعرف على الممارسات والإجراءات الطبية المختلفة.
  • انغمس في برنامج بالخارج لفهم الرعاية الصحية في سياق عالمي ، وانطلق في رحلات أسبوعية لتجربة الثقافة الإيطالية والمعالم السياحية والطعام.
  • لست بحاجة إلى معرفة اللغة الإيطالية لتتمتع بتجربة مذهلة ومؤثرة!
  • تواريخ البدء في ديسمبر ومارس ومايو ويونيو ويوليو.


التخصصات المطلوبة

  • الطب
  • طب الأسنان
  • الصيدلة
  • الأنثروبولوجيا
  • الأحياء
  • الكيمياء
  • هندسة الاتصالات
  • الجيولوجيا
  • الرعاية الصحية
  • علوم الحياة
  • التمريض
  • الصحة العامة
  • الخدمة الاجتماعية


ايجابيات الانضمام لفرصة التطوع

  • اكتشف التخصصات المختلفة.
  • التواصل مع الأطباء بشكل مباشر.
  • التعرف على إيطاليا بشكل أكبر.
  • الحرية في عطلات نهاية الأسبوع.
  • تجربة العمل في المشافي و المخابر الإيطالية.

موعد الانتهاء: 01‏/10‏/2024 دولــية
موظفة مبيعات - B ELEVATION مبيعات

المسمى الوظيفي: موظفة مبيعات

الشركة: B ELEVATION for financial& administrative

الموقع: رام الله ، الارسال

نوع الوظيفة: دوام كامل


الوصف الوظيفي:

تعلن شركة B ELEVATION for financial & administrative عن حاجتها لموظفة مبيعات ذات خبرة وكفاءة للانضمام إلى فريقنا المتخصص في الاستشارات الإدارية والمحاسبية. ستكون الموظفة مسؤولة عن تقديم خدماتنا المتميزة للعملاء المحتملين، وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم لضمان تحقيق الأهداف البيعية المحددة.


المسؤوليات والمتطلبات:

  • تقديم خدمات الشركة للعملاء المحتملين بفعالية وكفاءة، وجذب العملاء وتقديم الاقتراحات اللازمة لرفع نسبة المبيعات.
  • بناء وتطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء لضمان رضاهم واستمرارهم في التعامل مع الشركة.
  • إيجاد طرق مبتكرة للوصول للعملاء المحتملين.
  • استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بفعالية.
  • تحمل ضغط العمل ومهارات اتصال عالية.
  • الإقامة في رام الله.
  • المعرفة ببرامج الحاسوب المختلفة والقدرة على إعداد التقارير المهنية.
  • إتقان مهارات التواصل والاستماع والإقناع.
  • امتلاك مهارات التفاوض حول الأسعار والعروض.
  • إتقان مهارات حل المشكلات والتعامل الاحترافي خلال الطوارئ.
  • امتلاك مهارات العرض والشرح المبسط لمعلومات المنتج أو الخدمة.
  • المعرفة الشاملة بالمنتج أو الخدمة ومتابعة ما يقدمه المنافسون وانطباعات العملاء المستهدفين.
  • تنسيق الأنشطة التسويقية ومتابعتها.
  • خبرة في التسويق الرقمي والإعلانات عبر الإنترنت.
  • تحقيق الأهداف البيعية المحددة والمساهمة في زيادة حصة الشركة في السوق.
  • متابعة العملاء الحاليين وتقديم الدعم اللازم لضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة.
  • إعداد تقارير دورية وشاملة عن الأنشطة البيعية وتحليل الأداء.
  • خبرة سابقة لا تقل عن [3 سنوات] في مجال المبيعات، ويفضل في قطاع الاستشارات الإدارية أو المحاسبية.
  • خبرة في التعامل مع العملاء وتقديم الحلول المناسبة لاحتياجاتهم.
  • خبرة في إعداد العروض التقديمية والتفاوض مع العملاء.
  • القدرة على العمل تحت الضغط وتحقيق الأهداف البيعية.
  • إلمام جيد ببرامج الحاسوب الأساسية وبرامج إدارة علاقات العملاء (CRM).
  • شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة تعتبر ميزة إضافية.


المزايا:

  • راتب مناسب وحوافز مرضية بناءً على الأداء.
  • بيئة عمل مريحة ومحفزة وداعمة تتيح فرصًا للتطوير المهني والنمو داخل الشركة.


طريقو التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم المرفق عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة"، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية مع ضرورة ارفاق رسالة تغطية تلخص نقاط قوة المتقدمة ولماذا يجب اختيارها لهذه الوظيفة، وذلك حتى تاريخ 2024/9/19.

سيتم التواصل مع المرشحات المؤهلات لإجراء المقابلات.


موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2024 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!