نتائج البحث:

304 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

304 وظيفة
opportunity cover
مدير/ة برامج إدارة الأعمال

عن مركز حملة:

مؤسسة أهلية غير ربحية تعمل على مناصرة الحقوق الرقمية الفلسطينية بهدف الوصول إلى فضاء رقمي آمن وعادل وحر. يعمل المركز من خلال إصدار دراسات وأبحاث حول النشاط الرقمي، والحقوق الرقمية والأمان الرقمي، تدريب وبناء قدرات النشطاء والمؤسسات الأهلية الفلسطينية، وتخطيط وإدارة حملات المناصرة المحلية والدولية.

للمزيد زوروا موقعنا على الرابط التالي: http://www.7amleh.org


مطلوب/ة مدير/ة برامج

نحن نبحث عن مرشحـ/ـة مؤهلـ/ـة لقيادة وتطوير مجموعة واسعة من المشاريع والمبادرات.


المسؤوليات الرئيسية:

  • وضع الاستراتيجيات: صياغة استراتيجيات تطوير طويلة الأجل للمؤسسة، مع التركيز على أهدافها وغاياتها.
  • إدارة المشاريع: التخطيط، الإدارة والتنفيذ الناجح للمشاريع المختلفة، من مرحلة التصور حتى الإطلاق.
  • تطوير البرامج التدريبية: تطوير برامج تدريبية وإعداد مواد تدريبية في مختلف المجالات.
  • المتابعة والرقابة: متابعة تقدم المشاريع بشكل مستمر، وتحليل البيانات وتقديم التوصيات.
  • التعاون: العمل بشكل وثيق مع مديري المشاريع والأقسام المختلفة في المؤسسة.
  • التطوير المهني: تعزيز وتطبيق معايير عالية من الجودة في جميع مراحل العمل.
  • تنفيذ رؤية المنظمة: ضمان تنفيذ خطة العمل السنوية للمؤسسة، مع الالتزام بالجدول الزمني والميزانية.

 

المتطلبات:

  • لقب جامعي أول على الأقل، يفضل في مجالات اجتماعية.
  • تجربة مثبتة في مجال إدارة وتركيز طواقم عمل لأكثر من 5 سنوات .
  • تجربة سابقة في إدارة مشاريع لأكثر من 5 سنوات .
  • تجربة في بناء وتصميم برامج عمل/ برامج تدريبية/ تدريبات مدربين.
  • تجربة واسعة في العمل بمؤسسات المجتمع المدني.
  • قدرة تنظيمية مثبتة.
  • معرفة وتجربة في مجال العالم الرقمي و/أو البرمجة -أفضلية.
  • معرفة وتجربة في الحقوق الرقمية -أفضلية.
  • معرفة نظرية وعملية في مجال الإعلام والإعلام الاجتماعي.
  • لغة عربية ،عبرية وإنجليزية بمستوى ممتاز كتابة ومحادثة وقراءة.
  • قدرة على العمل تحت الضغط.
  • يمتلك/تمتلك رخصة قيادة + سيارة.


طريقة التقديم:

يمكنكم التقدم للوظيفة عن طريق نموذج التقديم الموجود عن النقر على "تقدم لهذه الفرصة" أعلاه، حيث يجب إرسال سيرة ذاتية ورسالة مرفقة يوضح توضح فيها المرشح/ة ملائمته/للوظيفة، بالإضافة إلى رسائل توصية من أماكن عمل سابقة إن وجدت باللغة العربية.

ملاحظات: يفضل إرسال السيرة الذاتية باللغة العربية، سنتواصل مع الملائمين فقط للمقابلات الشخصية.


موعد الانتهاء: 30‏/10‏/2024 عبر الانترنت
opportunity cover
مندوبة مبيعات ميدانية مبيعات

تعلن شركة موريا فارم لمواد التجميل عن حاجتها لمندوبة مبيعات ميدانية لمنطقة رام الله والقدس لديها خبرة في مجال المبيعات والتسويق. 


عن الشركة:

شركة موريا فارم هي شركة مواد تجميل تختص ببيع منتجات العناية بالبشرة والشعر لمراكز التجميل والعيادات. 


وصف الوظيفة:

مندوبة مبيعات ميدانية بدوام كامل (من 10 صباحا حتى ال6 مساءا)، تعمل على متابعة الزبائن الحاليين، بالاضافة الى زيادة زبائن جدد للشركة من خلال زيارة المراكز والعيادات التجميلية.

بالاضافة الى ذلك، تقوم المندوبة بتسليم التقارير الاسبوعية والشهرية للشركة، كما ستعمل على تدريب الخبيرات الجدد على طرق استخدام المنتجات والعلاجات الخاصة بالشركة. 


على المندوبة أن تتوفر فيها الشروط التالية:

  1. أن تكون حسنة الخلق والمظهر
  2. ان تكون من سكان المنطقة
  3. حاصلة على رخصة قيادة لا تقل عن سنة
  4. لديها خبرة في مجال التسويق لا تقل عن سنة
  5. الأفضلية لمن لديها خلفية علمية (صيدلة، تمريض، أحياء...)
  6. أن لا يزيد عمرها عن 30 سنة ومتفرغة تماما للعمل بدوام كامل 


طريقة التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم المرفق عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة"، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية ، وذلك حتى تاريخ 2024/9/30.


موعد الانتهاء: 31‏/10‏/2024 الضفة الغربية
opportunity cover
FAO Internship Program 2024 (Fully Funded) أخرى

وصف الفرصة

برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الأغذية والزراعة (FAO) لعام 2024 هو فرصة تعليمية تهدف إلى جذب الشباب الموهوبين من النساء والرجال الذين يتمتعون بدوافع قوية لمشاركة وجهات نظرهم الجديدة، أفكارهم الابتكارية، وآخر أبحاثهم في مجالات عمل المنظمة.

يُقدم برنامج التدريب الداخلي للطلاب المختارين، الملتحقين ببرنامج دراسي في مرحلة البكالوريوس أو الدراسات العليا أو الخريجين الجدد، فرصة لتعزيز معرفتهم الأكاديمية بتجربة عملية في مجال مرتبط بعمل المنظمة. سيمكنهم ذلك من فهم أفضل لولاية وبرامج منظمة الأغذية والزراعة. في الوقت ذاته، يُتيح البرنامج للمنظمة الاستفادة من الأفراد المؤهلين المتخصصين في مجالات ذات صلة بالإطار الاستراتيجي لمنظمة الأغذية والزراعة وأهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.


الفوائد:

تشمل التفاصيل المتعلقة بالتغطية ما يلي:

  • يُقدم هذا البرنامج التدريبي مكافأة شهرية تقارب 700 دولار أمريكي للمتدربين.
  • سيُقدم البرنامج حماية طبية للمتقدمين.
  • سيُمنح المتدربون الفرصة للتفاعل مع أشخاص ذوي أفكار ومهارات متنوعة، وسيكون لديهم فرصة للتعرف على ثقافات المشاركين من مختلف أنحاء العالم.
  • سيُتيح لك البرنامج فرصة إبراز مهاراتك في مجال اهتمامك، حيث ستكون جزءاً من العديد من المشاريع ذات الصلة بمجالك.


المجالات المتاحة:

  • الإدارة.
  • الزراعة والأحياء وعلوم الحيوان.
  • الاعلام والتسويق.
  • الشؤون الدولية.
  • البيئة.
  • حقوق الانسان.
  • إدارة الاعمال والاقتصاد.
  • البرمجيات.


أهلية برنامج التدريب الداخلي لمنظمة الأغذية والزراعة 2024:

يجب أن يستوفي المرشحون المؤهلون لهذا البرنامج المتطلبات التالية:

  • يجب أن تكون حاصلاً على درجة علمية في المجال ذي الصلة. يجب أن تكون خريجاً حديثاً أو طالباً في برنامج دراسي جامعي.
  • يجب أن تكون طالباً في مؤسسة معترف بها.
  • يجب أن تحمل جنسية إحدى الدول الأعضاء في منظمة الأغذية والزراعة.
  • يجب أن تكون لديك إتقان جيد لإحدى لغات العمل الرسمية للمنظمة، وتشمل هذه اللغات: العربية، الإنجليزية، الصينية، الإسبانية، الفرنسية، والروسية.
  • البرنامج محدد بالعمر، حيث يجب أن يتراوح عمرك بين 21 و30 عاماً.
  • يجب أن تكون لديك قدرة مرنة للتكيف مع بيئة ثقافية متنوعة.
  • يجب أن تكون متميزاً في مهارات التواصل.
  • يجب أن تكون لديك كفاءة في استخدام الحاسوب.



موعد الانتهاء: 01‏/01‏/2025 دولــية
opportunity cover
وظيفة محاسب يتحدث اللغة العربية في المجر محاسبة

وصف الوظيفة:

تعلن شركة Grafton عن توفر شاغر وظيفي محاسب يتحدث اللغة العربية حيث ستكون مسؤولاً عن المهام التالية:

  • إدارة حسابات نهاية الشهر ونهاية الربع ونهاية العام بموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة
  • إعداد التقارير وفقًا لمبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة
  • إعداد التقارير القانونية وقيادة أنشطة التدقيق القانوني السنوية بما في ذلك التوفيق بين مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة ومبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا المحلية


الدول المتاحة:

جميع الدول

آخر موعد للتقديم:

متاح لحين اكتمال العدد


مميزات العمل :

يشمل عقد التوظيف في المجر ما يلي:

  • راتب شهري باليورو.
  • تصريع العمل في المجر.
  • فيزا شنغن المجر.
  • الإقامة المجانية.
  • مساعدة في البحث عن سكن.


معايير القبول :

  • درجة جامعية أو كلية في التمويل أو المحاسبة أو الاقتصاد
  • محاسب معتمد هو إضافة جيدة (على سبيل المثال ACCA، CIMA، CMA)
  • مهارات إتقان اللغة الإنجليزية والعربية.
  • إتقان مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا في الولايات المتحدة والمبادئ المحاسبية المقبولة عمومًا المحلية ومبادئ الضرائب ومبادئ إعداد التقارير القانونية والتنظيمية
  • خبرة في مجال التمويل/المحاسبة وخبرة في القيادة في دور مماثل
  • خبرة التدقيق هي إضافة كبيرة




موعد الانتهاء: 20‏/10‏/2024 دولــية
opportunity cover
خدمة عملاء السفر لدعم Booking.com أخرى

وصف فرصة العمل :

تعلن شركة TTEC عن فرصة عمل خدمة عملاء السفر لدعم Booking.com، وبصفتك شريكاً في Booking.com، يمكنك الوصول بشكل فوري إلى مجموعة متنوعة من الأدوات والمنتجات والخدمات التي يمكن أن تساعدك في إنشاء أسس قوية، بالإضافة إلى إجراء تحسينات في المجالات الأكثر أهمية بالنسبة إليك. وسوف تقوم أنت بإدراج أماكن الإقامة الخاصة بالعملاء على منصتنا، ونقوم بالإعلان عنها والترويج لها أمام ضيوف من مختلف أنحاء العالم. كما نسهل عملية الحجز من بدايتها إلى نهايتها. 


التفاصيل والمعلومات:

  • الدولة المضيفة: اليونان
  • المدينة: أثينا
  • الدول المتاحة: جميع دول العالم
  • مكان العمل والجهة المانحة: شركة TTEC
  • آخر موعد: متاح لحين اكتمال العدد


مميزات العمل :

يشمل عقد التوظيف في اليونان ما يلي:

  • راتب شهري باليورو.
  • تأشيرة عمل اليونان.
  • دورات لغة.
  • الإقامة المجانية.
  • خدمات التأشيرة.
  • مساعدة في البحث عن سكن.


معايير القبول:

  • إجادة اللغتين العربية والإنجليزية
  • شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها
  • خبرة 6 أشهر أو أكثر في خدمة العملاء
  • التعرف على معرفتك بالمنتج أو الخدمة وتطبيقها وشرحها
  • الإلمام بالكمبيوتر
  • إنترنت عالي السرعة في بيئة العمل المنزلية الهادئة
  • القدرة على الانتقال والحصول على تصريح عمل في اليونان على وجه السرعة


التقديم :

يمكنك التقدم لهذه الفرصة من خلال النقر على الزر "تقدم لهذه الفرصة " في الصفحة أعلاه ومن ثم النقر على "Apply now"




موعد الانتهاء: 20‏/10‏/2024 دولــية
opportunity cover
Virtual Assistant (VA) إدارة الأعمال

عن الشركة: 


تقع مقر الشركة في دبي، حيث تهدف إلى ربط المديرين التنفيذيين ذوي المهام المتراكمة مع المساعدين الإداريين ذوي المهارات الملائمة عن بُعد للمساعدة في تبسيط عملهم. وتركز الشركة على توفير دعم شخصي بطابع محلي، مما يضمن تركيز العملاء على ما يهمهم. كجزء من البرنامج، سينضم المتقدمين إلى مجموعة من المساعدين الإداريين المستعدين لدعم مجموعة متنوعة من العملاء مع تطور ونمو الشركة. 

تقدر الشركة المبادرة والكفاءة والثقة، وتبحث دوماً عن أفراد متميزين لمساعدة عملائها على النجاح.

ما يميز الشركة هو برنامجها الشامل لتطوير المساعد الإداريين عن بُعد، المُصَمم لتقييم مهاراتهم الحالية وتزويدهم بالتدريب على الأدوات والأساليب التشغيلية التي تجعل المساعد الإداري أكثر كفاءة ومهارة، ثم يتم شبكهم مع المدراء التنفيذين بما يتناسب كُلٍ منهم مع الآخر. عند الانتهاء من البرنامج، سيتم إضافة المرشحين إلى مجموعة خاصة، مما يمنحهم إمكانية الوصول إلى الفرص التنفيذية عند توفرها بشكلٍ يتناسب مع مهاراتهم. 

هذه الفرصة أكثر من مجرد طلب وظيفة - إنها فرصة للانضمام إلى شبكة متنامية من المساعدين الإداريين عن بعد والمُمكّنين بالتدريب للنجاح.


الموقع: عن بعد

موقع الشركة: دبي

نوع الوظيفة: بدوام جزئي / بدوام كامل


من هم المرشحين:

نبحث عن أفراد متحمسين للانضمام إلى برنامج تطوير المساعد الإداري عن بعُد، حيث يمتلك العديد من المهارات والمواهب ومنظم للغاية لدعم فريقنا التنفيذي والمساهمة في نجاح العمليات التجارية المختلفة. سيتمتع المرشح المثالي بالاستباقية والاعتمادية والقدرة على توقع احتياجات الفريق مع تقديم دعم فعال وفي الوقت المناسب في إدارة المهام اليومية.


المسؤوليات (بعد التناسب):

١- تنسيق الجداول اليومية والاجتماعات والمواعيد للمديرين التنفيذيين.

٢- إدارة المراسلات الإلكترونية وتنظيم صناديق الوارد وصياغة المستندات الاحترافية.

٣- دعم أولويات المهام وتنسيق المشاريع عبر الأقسام.

٤- المساعدة في المحاسبة والفواتير وإدارة النفقات.

٥- التعامل مع المهام الإدارية، مثل البحث وإعداد المستندات والحفاظ على سجلات الشركة.

٦- استخدام أدوات الإنتاجية لتسهيل التواصل والتنظيم.

٧- إجراء البحوث السوقية وجمع البيانات لمختلف المشاريع.

٨- إعداد منشورات أساسية على وسائل التواصل الاجتماعي والنشرات والمحتوى المرئي حسب الحاجة.


المؤهلات:

١- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثًا وكتابة.

٢- مهارات تنظيمية متميزة ومتعددة المهام مع الاهتمام بالتفاصيل.

٣- الإجادة في أدوات الإنتاجية والاتصال (Google Workspace، Slack، Zoom، Trello، إلخ).

٤- القدرة على العمل بشكل مستقل والالتزام بالمهلة النهائية.

٥- القدرة على التكيف مع أولويات المهام المتغيرة.

٦- مستوى عالٍ من الاحترافية والسرية عند التعامل مع المعلومات الحساسة.


المهارات المفضلة:

١- سنتين أو أكثر من خبرة العمل.

٢- خبرة في التصميم الأساسي أو إنشاء المحتوى (مثل Canva، Adobe Express).

٣- معرفة ببرنامج المحاسبة أو المحاسبة (مثل QuickBooks).

٤- الإلمام بأنظمة CRM (مثل HubSpot)

٥- الإلمام بأدوات ومنصات إدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

خبرة سابقة كمساعد إداري عن بعد أو في دور إداري.


موعد الانتهاء: 20‏/10‏/2024 الضفة الغربية
opportunity cover
موظفة مبيعات - B ELEVATION مبيعات

المسمى الوظيفي: موظفة مبيعات

الشركة: B ELEVATION for financial& administrative

الموقع: رام الله ، الارسال

نوع الوظيفة: دوام كامل


الوصف الوظيفي:

تعلن شركة B ELEVATION for financial & administrative عن حاجتها لموظفة مبيعات ذات خبرة وكفاءة للانضمام إلى فريقنا المتخصص في الاستشارات الإدارية والمحاسبية. ستكون الموظفة مسؤولة عن تقديم خدماتنا المتميزة للعملاء المحتملين، وبناء علاقات قوية ومستدامة معهم لضمان تحقيق الأهداف البيعية المحددة.


المسؤوليات والمتطلبات:

  • تقديم خدمات الشركة للعملاء المحتملين بفعالية وكفاءة، وجذب العملاء وتقديم الاقتراحات اللازمة لرفع نسبة المبيعات.
  • بناء وتطوير علاقات طويلة الأمد مع العملاء لضمان رضاهم واستمرارهم في التعامل مع الشركة.
  • إيجاد طرق مبتكرة للوصول للعملاء المحتملين.
  • استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بفعالية.
  • تحمل ضغط العمل ومهارات اتصال عالية.
  • الإقامة في رام الله.
  • المعرفة ببرامج الحاسوب المختلفة والقدرة على إعداد التقارير المهنية.
  • إتقان مهارات التواصل والاستماع والإقناع.
  • امتلاك مهارات التفاوض حول الأسعار والعروض.
  • إتقان مهارات حل المشكلات والتعامل الاحترافي خلال الطوارئ.
  • امتلاك مهارات العرض والشرح المبسط لمعلومات المنتج أو الخدمة.
  • المعرفة الشاملة بالمنتج أو الخدمة ومتابعة ما يقدمه المنافسون وانطباعات العملاء المستهدفين.
  • تنسيق الأنشطة التسويقية ومتابعتها.
  • خبرة في التسويق الرقمي والإعلانات عبر الإنترنت.
  • تحقيق الأهداف البيعية المحددة والمساهمة في زيادة حصة الشركة في السوق.
  • متابعة العملاء الحاليين وتقديم الدعم اللازم لضمان رضاهم عن الخدمات المقدمة.
  • إعداد تقارير دورية وشاملة عن الأنشطة البيعية وتحليل الأداء.
  • خبرة سابقة لا تقل عن [3 سنوات] في مجال المبيعات، ويفضل في قطاع الاستشارات الإدارية أو المحاسبية.
  • خبرة في التعامل مع العملاء وتقديم الحلول المناسبة لاحتياجاتهم.
  • خبرة في إعداد العروض التقديمية والتفاوض مع العملاء.
  • القدرة على العمل تحت الضغط وتحقيق الأهداف البيعية.
  • إلمام جيد ببرامج الحاسوب الأساسية وبرامج إدارة علاقات العملاء (CRM).
  • شهادة جامعية في إدارة الأعمال أو مجال ذي صلة تعتبر ميزة إضافية.


المزايا:

  • راتب مناسب وحوافز مرضية بناءً على الأداء.
  • بيئة عمل مريحة ومحفزة وداعمة تتيح فرصًا للتطوير المهني والنمو داخل الشركة.


طريقو التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم المرفق عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة"، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية مع ضرورة ارفاق رسالة تغطية تلخص نقاط قوة المتقدمة ولماذا يجب اختيارها لهذه الوظيفة، وذلك حتى تاريخ 2024/9/19.

سيتم التواصل مع المرشحات المؤهلات لإجراء المقابلات.


موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2024 رام الله والبيرة
opportunity cover
Voxel Lab - مهندس/ة مبيعات الهندسة

الوصف العام:

يعلن Voxel Lab  عن حاجته لمهندس او مهندسة مبيعات للعمل ضمن فريقها في مجال تسويق خدمات مرتبطة بالتجسيم ثلاثي الابعاد باستخدام تكنلوجيا المسح الليزري ثلاثي الابعاد وغيرها، ولذلك للعمل معها في مقرها في رام الله، على ان يكون ضمن تخصص الهندسة المعمارية. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع الالكتروني Voxel Lab


المهام والمسؤوليات تشمل:

  1. اعداد العروض والمواد التعريفية بالخدمات
  2. تقديم العروض والاجتماعات من المستفيدين من الخدمات.
  3. التواصل والردود مع الشرائح المستهدفة.
  4. متابعة منصات التواصل الاجتماعي والتفاعل مع المتابعين.
  5. تنسيق تنفيذ المشاريع بين طاقم التنفيذ وبين العملاء.


المؤهلات والمهارات المطلوبة:

  1. خريج او خريجة هندسة معمارية من جامعة معترف بها.
  2. مهارات في استخدام برامج الجرافيك.
  3. القدرة على التعلم والتعرف على الأدوات التكنلوجية المتقدمة.
  4. قدرة على التواصل الفعال.
  5. حضور وقدرة على مخاطبة الفئات المستهدفة.
  6. القدرة على عمل ريلز ومحتوى في التسويق الرقمي.
  7. الشغف في مجال التسويق الهندسي.
  8. يفضل  من لديه لخبرات السابقة في المجال


الامتيازات:

  1. راتب أساسي حسب الخبرة، لا يقل عن سلم رواتب نقابة المهندسين.
  2. عمولة ثابتة على المبيعات.
  3. تأمين صحي وتأمين عمل.

ملاحظة: يوجد فترة تدريب تشمل تدريب المرشح على خدمات الشركة والمشاركة في دورات مكثفة في مجال التسويق الرقمي من قبل مختصين.


طريقة التقديم:

يتم التقديم عن طريق تعبئة طلب التقديم المرفق عند النقر على "تقدم لهذه الفرصة"، مع العلم أنه يجب إرفاق السيرة الذاتية مع ضرورة ارفاق رسالة تغطية تلخص نقاط قوة المتقدم/ة ولماذا يجب اختياره/ا لهذه الوظيفة، وذلك حتى تاريخ 2024/9/25.

لمعرفة المزيد عنا يرجى زيارة موقعنا الالكتروني Voxel Lab



موعد الانتهاء: 25‏/09‏/2024 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!