نتائج البحث:
نتائج البحث:
الوصف الوظيفي
تقدم شركة Shoutvox فرصة عمل عن بعد ككاتب محتوى، حيث ستكون مسؤولاً عن تطوير المحتوى الخاص بالمدونات والمقالات وأي محتوى تسويقي آخر (محتوى البريد الإلكتروني، إلخ)، ستكون جزءًا لا يتجزأ من الجهود الشاملة التي تقوم بها الشركة لتسويق المحتوى لدعم العملاء من الشركات المحلية والصغيرة، ولذا يجب أن تمتلك المهارات الأساسية للبحث والقدرة على صياغة محتوى جذاب خاص بالمجال ومصمم للوصول إلى جماهير محددة.
عن ShoutVox:
تتمثل مهمة ShoutVox في مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين لتحقيق الأهداف المتعلقة بالمبيعات. يتكون فريق الشركة من محترفين وخبراء في مختلف الصناعات مما يسمح لهم بتقديم حلول تسويقية شاملة لتحقيق النتائج المرجوة.
المهام والمسؤوليات
- كفاءة في عملية البحث وصياغة محتوى مدونة مدروس وجذاب وكتابة المقالات والمحتوى الخاص بالبريد الإلكتروني، وذلك إلى الجماهير المستهدفة للمساعدة في زيادة العملاء.
- تعلم المزيد عن الجهود الشاملة الخاصة بالتسويق بالمحتوى لمساعدة الشركة على تقديم أفضل منتج ممكن لعملائها.
- كتابة التقارير إلى فريق إدارة المحتوى بالشركة بشكل دوري والرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة أو أقل.
- التعاون مع الأعضاء الآخرين في فريق التسويق بالشركة للتأكد من أن المحتوى مستهدف الجماهير المحددة بشكل دقيق.
معايير التقديم
يجب أن تكون:
- على دراية بإنشاء محتوى مُحسَّن لتحسين محركات البحث وكذلك الحصول على مزيد من العملاء.
- قادراً على الوفاء بجميع المواعيد النهائية.
- قادراً على العمل بشكل جيد في فريق/بيئة تعاونية.
- قادراً على التواصل بشكل جيد لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الشركة أفضل منتجاتها للعملاء.
هل أنت خريج/ة شاب/ة مهتم/ة بالعلاقات الدولية؟ هل لديك فضول لمعرفة المزيد عن عمل البعثة الدبلوماسية وكيف تمثل بعثة الاتحاد الأوروبي مصالح الاتحاد الأوروبي وقيمه في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، وغزة، وتجاه الفلسطينيين؟
عن الفرصة:
الفرصة عبارة عن تدريب لمدة 6 أشهر في قسم السياسة والإعلام والمعلومات في مكتب الاتحاد الأوروبي لممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة، الأونروا (EUREP)، وذلك ابتداءً من يوليو 2023 .
قسم السياسة والصحافة والإعلام في EUREP مكلف بمتابعة الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي على الأرض، بما في ذلك ما يتعلق بالقانون الدولي والإنساني وسياسات وأولويات الاتحاد الأوروبي، وبالتنسيق الوثيق مع المقر الرئيسي وبعثة الاتحاد الأوروبي في تل أبيب. كما يقوم قسم السياسة والصحافة بتحليل وتقييم التطورات ذات الصلة من أجل تطوير ودعم وتنفيذ وتقديم المشورة بشأن صنع السياسات، كما يدعم أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة عمل الاتحاد الأوروبي و EUREP في التعامل مع الجمهور الفلسطيني ونشر رسائل حول سياسات ومواقف الاتحاد الأوروبي ذات الصلة.
المهام الرئيسية :
- المساهمة في التحليل السياسي من خلال إجراء البحوث حول الاتجاهات والتطورات السياسية، لاستخدامها في التقارير والوثائق.
- دعم إعداد وتنفيذ أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة.
- حضور المؤتمرات والندوات والاجتماعات نيابة عن المكتب وتدوين محاضرها.
- المشاركة والتحضير والمتابعة للزيارات والفعاليات والمؤتمرات القادمة تحت مسؤولية قسم السياسة والصحافة والإعلام.
- المساهمة في المهام الإدارية على النحو المطلوب.
- أي مهام أخرى في صالح الخدمة.
المؤهلات أو المتطلبات الخاصة :
- الأخذ في الاعتبار أن المتقدمين المختارين سيحتاجون إلى التواجد في المبنى في القدس الشرقية.
- إجادة اللغة الإنجليزية؛ وتعد معرفة الفرنسية والعربية ميزة.
- شهادة جامعية في العلوم السياسية أو القانون أو العلاقات الدولية أو الاقتصاد أو ما يعادلها.
- القدرة على العمل في فريق متعدد الثقافات ، ومهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
- مهارات تواصل جيدة للغاية - شفهية وكتابية.
- معرفة الوضع السياسي المحلي والإقليمي.
- معرفة الاتحاد الأوروبي وسياساته الرئيسية ومواقفه والقدرة على تمثيله.
وصف الشركة
في CERN المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة، حيث تعطي العملية علماء الفيزياء أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.
يعد التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة ثابتة للمنظمة.
المسمى الوظيفي:
التعليم هو إحدى المهام الرئيسية لـ CERN حيث يستمتع خبراء الشركة كثيرًا بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطلاب الملتزمين والمتحمسين.
إذا كنت طالبًا جامعيًا في مجال تقني أو إداري ، وكنت تتطلع إلى قضاء بضعة أشهر في التدريب أثناء العمل ، فتخيل إجراء تدريبك في CERN في جنيف. إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية!
نقدم عددًا محدودًا من المواضع في برنامج التدريب العملي لدينا.
مدة التدريب: 1 - 6 شهور.
المؤهلات المطلوبة:
للتأهل للحصول على تدريب داخلي ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:
- أنت طالب بدوام كامل (دبلوم فني / إداري ، بكالوريوس أو ماجستير).
- يرجى ملاحظة أن المرشحين الذين يدرسون للحصول على درجة الدكتوراه غير مؤهلين لهذا البرنامج.
- أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
- مجال دراستك الرئيسي هو في أحد المجالات التالية: الفيزياء التطبيقية ، والحوسبة ، والرياضيات ، والكهرباء ، والإلكترونيات ، والهندسة الميكانيكية أو المدنية ، والأجهزة ، وعلوم المواد ، والحماية من الإشعاع ، والسلامة وحماية البيئة ، والمسح ، والفراغ الفائق ، والعلمي الاتصالات. أو في المجالات الإدارية مثل: الترجمة ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والمحاسبة ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، والخدمات اللوجستية.
- ستبقى طالبًا مسجلاً بدوام كامل طوال فترة التدريب في CERN.
- لديك كفاءة عمل جيدة في اللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية.
معلومات مهمة
- مدة التدريب لا تقل عن شهر واحد ولا تزيد عن 6 أشهر.
- يجب أن تضمن مؤسستك / جامعتك التعليمية أن لديك تغطية تأمينية كاملة صالحة في منطقة جنيف (فرنسا وسويسرا) للنفقات الطبية والعمل والحوادث الخاصة وكذلك أي إعاقة ناجمة عن الأمراض والحوادث المهنية وغير المهنية.
- ستحصل على بدل شهري قدره 1،516 فرنك سويسري.
- نظرًا للكم الهائل من الطلبات التي نتلقاها ، لن يتم الاتصال بك إلا إذا نجحت.
- لا يوجد موعد نهائي محدد لتقديم الطلبات يمكنك التقديم في أي وقت على مدار العام.
المسمى الوظيفي: محاسب
تعلن شركة رتاج للحلول الإدارية عن رغبتها في توظيف 8 محاسبين بدوام كامل قبل نهاية شهر رمضان.
المهام والمسؤوليات:
- إدارة جميع المعاملات المحاسبية والملفات ذات الصلة
- إعداد توقعات الميزانية
- نشر البيانات المالية في الوقت المحدد
- التعامل مع إغلاقات الشهرية والربع سنوية والسنوية
- التوفيق بين حسابات الدائنين والمدينين
- ضمان الدفعات المصرفية في الوقت المناسب
- حساب الضرائب وإعداد الإقرارات الضريبية
- إدارة الميزانيات والبيانات الخسارة والربح
- الإبلاغ عن الحالة المالية والسيولة للشركة
- تدقيق المعاملات المالية والمستندات
- الحفاظ على سرية البيانات المالية الصارمة
- الامتثال للسياسات واللوائح المالية
المؤهلات:
- يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في مدينة رام الله أو البيرة.
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو درجة ذات صلة.
- خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة كمحاسب، ويجب توثيقها.
- معرفة ممتازة بنظام Bisan ERP.
- معرفة ممتازة باللوائح والإجراءات المحاسبية، بما في ذلك مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP).
- مهارات متقدمة في استخدام برنامج MS Excel.
- خبرة في وظائف دفتر الأستاذ العام.
- انتباه قوي للتفاصيل ومهارات تحليلية متينة.
- الحصول على شهادة إضافية يعتبر إضافة إيجابية.
- مهارات اتصال وبناء علاقات ممتازة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الأولويات والتفاوض والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
- مهارات كتابية ممتازة باللغة الإنجليزية والعربية.
- صفات شخصية للنزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في مهمة ريتاج.
عن البرنامج:
برنامج النساء المبتكرات (WIP) هو شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في الدول العربية و(4YFN) وهو برنامج إرشادي للشركات الناشئة الرقمية الموجهة نحو التأثير الاجتماعي التي تقودها النساء في الدول العربية.
منذ عام 2021 ، وفر برنامج النساء المبتكرات أكثر من 500 ساعة من الإرشاد إلى 50 شركة ناشئة من 16 دولة في جميع أنحاء الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك، أتيحت للمشاركين الفرصة لتقديم عروض للمستثمرين الدوليين في حدث يوم العرض السنوي، والمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه GSMA، والانضمام إلى جلسات التعلم بين الأقران والجماعية حول الموضوعات التي تهمهم.
المتطلبات:
نشكرك على اهتمامك بأن تصبح مرشد للإصدار الثالث من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ، الشراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي و 4YFN، ويرجى ملاحظة بعض المتطلبات الأساسية التي نود أن تضعها في اعتبارك:
- من المقرر أن تتم فترة التوجيه في الفترة من يونيو إلى أغسطس.
- يُطلب من الموجهين تكريس ما مجموعه حوالي 12-14 ساعة ، بين التوجيه وحضور الجلسات عبر الإنترنت مثل إحاطة الموجه وحدث الإطلاق واليوم التجريبي.
- يقع معظم المتدربين لدينا في CET +/- 1 ساعة. سيتم التخطيط لأنشطة البرنامج وجلسات التوجيه خلال ساعات العمل في هذه المناطق الزمنية.
- يجب التعامل مع جميع المعلومات التي تمت مناقشتها خلال الجلسات على أنها سرية
- يهدف البرنامج إلى دعم المبتكرات في الدول العربية اللواتي يعملن من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. نرحب بالموجهين الملتزمين بهذا الهدف.
الوصف الوظيفي:
يشرف منسق المنصات المجتمعية على جميع منصات Ritaj المجتمعية وبالتحديد منصة التحدث المجانية ومحادثات Ritaj، ومنصة المناقشة المجانية Ritaj Roundtables. مع العلم أنه يمكن إجراء جميع المنصات شخصيًا في Ritaj أو أماكن أخرى و / أو عبر الإنترنت. يجب أن يكون المنسق الإداري عمليًا وتشاركيًا وسيتولى قيادة وتطوير وتسويق وإدارة تنفيذ فعاليات المنصة، حيث يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).
الواجبات والمسؤوليات:
التخطيط
- افحص السوق بحثًا عن القضايا / المناقشات التجارية والمهنية التي يتم تسليط الضوء عليها في المجتمع.
- وضع خريطة للمتحدثين واشركهم وأشرف عليهم للتعامل مع جميع دورات ريتاج المفتوحة.
التسويق والمبيعات
- بناء علاقات جيدة مع المشاركين الحاليين والمحافظة عليها ، شخصيًا وعبر المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني.
- تحضير دعوات الفعالية و/ أو العروض.
تنسيق الفعاليات
- تنسيق الفعاليات.
- إجراء ضمان جودة تسليم الحدث ، والتقييمات الرسمية وغير الرسمية.
- قم بتوثيق التقارير ومقاطع الفيديو والصور الخاصة بكل حدث.
- إجراء أي مهمة أخرى ذات صلة تسند إليه.
مهام عامة
- يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).
- الامتثال لإجراءات التشغيل المعيارية لشركة ريتاج.
المؤهلات
- درجة البكالوريوس في التسويق أو الإعلام أو الإدارة العامة أو درجة ذات صلة
- ما لا يقل عن 2+ سنوات من الخبرة المهنية الشاملة
- فهم قوي لقضايا المجتمع
- مهارات ممتازة في التواصل وبناء العلاقات مع القدرة على تحديد الأولويات والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين
- معرفة المنافسين في السوق والقطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع العام
- سجل حافل بالنجاح في تحديد الأولويات؛ تحليلي قوي يدعم ويتيح اتخاذ القرار السليم
- مهارات تفاوض ممتازة
- الدهاء التكنولوجي
- مهارات تواصل كتابي ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية
- مهارات التعامل مع الآخرين قوية
- متعدد المهام
- الصفات الشخصية المتمثلة في النزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في العمل داخل ريتاج
شروط العمل:
قد يتطلب هذا الموقف العمل في المساء وعطلة نهاية الأسبوع والسفر الخفيف والعمل مع العملاء الصعبين.
وظيفة شاغرة: كاتب محتوى
تعلن شركة تكنولوجيا معلومات بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي (كاتب محتوى) وفق الشروط الموضحة أدناه :
- أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية : ( ادارة أعمال او تكنولوجيا المعلومات) أو أي تخصص ذو علاقة.
- أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال كتابة المحتوى التسويقي.
- يجيد اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
- أن يمتلك مهارة البحث واستخراج المعلومة من المصادر المتاحة.
- لديه القدرة في التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.
- لديه القدرة العالية على تعامل مع الكمبيوتر و الانترنت .
- لديه السرعة في الكتابة و عملية إدخال البيانات.
- يمتاز بالقدرة على العمل الجاد والسعي للتطوير الذاتي والوظيفي.
- لديه القدرة على تحمل ضغط العمل والعمل عن بعد.
المهام الوظيفية :
- استخدام المصادر المتاحة لخلق وإنشاء المحتوى المناسب .
- صناعة محتوى تسويقي لشبكات الاجتماعية.
- إعادة صياغة وتدقيق المحتوى وكتابتها.
- انجاز المهام الموكل لك .
شركة أكاد للتمويل والتنمية شركة متخصصة في الإقراض الصغير ومتناهي الصغر، تعمل على تقديم خدمات تمويلية مميزة ومستدامة للنساء ولصغار المزارعين والأسر ذات الدخل المنخفض ولا سيما في المناطق الريفية، بهدف المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والحد من الفقر في فلسطين.
ترغب شركة أكاد بتعيين ضابط/ ة إقراض في محافظات: جنين، طولكرم، رام الله، الخليل وفق المتطلبات والمسؤوليات التالية:
المهام والمسؤوليات:
- الترويج والتسويق لمنتجات شركة أكاد.
- تعبئة طلبات القروض بشكل كامل وإدخالها على نظام المعلومات الخاص بالشركة.
- تحليل ودراسة طلبات القروض مالياً وائتمانياً.
- تنفيذ زيارات ميدانية لقروض المشاريع.
- التواصل والمتابعة الدائمة مع العملاء قبل وبعد منح القرض من خلال الزيارات الميدانية و/ أو الاتصال الهاتفي للاطلاع على سير عملهم ومتابعة دفع أقساط القروض في مواعيدها.
- متابعة ومراقبة المحفظة الإقراضية للتأكد من نسب السداد وحل مشاكل القروض المتأخرة والمتعثرة.
متطلبات الوظيفة:
- درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذات صلة.
- يفضل خبرة على الأقل عامين في مجال الإقراض التمويل.
- القدرة على العمل الميداني وتحت الضغط.
- مهارات اتصال عالية والقدرة على التعامل مع الآخرين.
- معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب.
- العمل ضمن روح الفريق والتعاون.
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص