نتائج البحث:

744 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

744 وظيفة
مسابقة أدبية أونلاين للشباب في مجال المغامرات مع فرصة ربح 1000 جنيه إسترليني الأداب

الوصف الوظيفي:


تُعلن مؤسسة Wilbur and Niso Smith عن مسابقة أدبية عبر الإنترنت للمؤلفين الشباب بعنوان: "جائزة مؤلف الغد"، والتي ستتيح للفائزين فرصة الفوز بـ 1000 جنيه إسترليني. تستهدف هذه المسابقة الكُتاب المستقبليين في مجال المغامرات. تعد هذه المسابقة بمثابة جزء من مسابقة Wilbur Smith Adventure للكتابة، وهي مسابقة سنوية للشباب من جميع أنحاء العالم الذين يكتبون مؤلفات قصيرة باللغة الإنجليزية في مجال المغامرة.


موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2023 دولــية
وظيفة كاتب محتوى عن بعد في شركة Shoutvox العمل عن بعد

الوصف الوظيفي

تقدم شركة Shoutvox فرصة عمل عن بعد ككاتب محتوى، حيث ستكون مسؤولاً عن تطوير المحتوى الخاص بالمدونات والمقالات وأي محتوى تسويقي آخر (محتوى البريد الإلكتروني، إلخ)، ستكون جزءًا لا يتجزأ من الجهود الشاملة التي تقوم بها الشركة لتسويق المحتوى لدعم العملاء من الشركات المحلية والصغيرة، ولذا يجب أن تمتلك المهارات الأساسية للبحث والقدرة على صياغة محتوى جذاب خاص بالمجال ومصمم للوصول إلى جماهير محددة.


عن ShoutVox:

تتمثل مهمة ShoutVox في مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين لتحقيق الأهداف المتعلقة بالمبيعات. يتكون فريق الشركة من محترفين وخبراء في مختلف الصناعات مما يسمح لهم بتقديم حلول تسويقية شاملة لتحقيق النتائج المرجوة.


المهام والمسؤوليات

  • كفاءة في عملية البحث وصياغة محتوى مدونة مدروس وجذاب وكتابة المقالات والمحتوى الخاص بالبريد الإلكتروني، وذلك إلى الجماهير المستهدفة للمساعدة في زيادة العملاء.
  • تعلم المزيد عن الجهود الشاملة الخاصة بالتسويق بالمحتوى لمساعدة الشركة على تقديم أفضل منتج ممكن لعملائها.
  • كتابة التقارير إلى فريق إدارة المحتوى بالشركة بشكل دوري والرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة أو أقل.
  • التعاون مع الأعضاء الآخرين في فريق التسويق بالشركة للتأكد من أن المحتوى مستهدف الجماهير المحددة بشكل دقيق.


معايير التقديم

يجب أن تكون:

  • على دراية بإنشاء محتوى مُحسَّن لتحسين محركات البحث وكذلك الحصول على مزيد من العملاء.
  • قادراً على الوفاء بجميع المواعيد النهائية.
  • قادراً على العمل بشكل جيد في فريق/بيئة تعاونية.
  • قادراً على التواصل بشكل جيد لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الشركة أفضل منتجاتها للعملاء.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 عبر الانترنت
تدريب ممول للخريجين في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي (الضفة الغربية وقطاع غزة ، الأونروا) أخرى

هل أنت خريج/ة شاب/ة مهتم/ة بالعلاقات الدولية؟ هل لديك فضول لمعرفة المزيد عن عمل البعثة الدبلوماسية وكيف تمثل بعثة الاتحاد الأوروبي مصالح الاتحاد الأوروبي وقيمه في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، وغزة، وتجاه الفلسطينيين؟


عن الفرصة:

الفرصة عبارة عن تدريب لمدة 6 أشهر في قسم السياسة والإعلام والمعلومات في مكتب الاتحاد الأوروبي لممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة، الأونروا (EUREP)، وذلك ابتداءً من يوليو 2023 .

قسم السياسة والصحافة والإعلام في EUREP مكلف بمتابعة الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي على الأرض، بما في ذلك ما يتعلق بالقانون الدولي والإنساني وسياسات وأولويات الاتحاد الأوروبي، وبالتنسيق الوثيق مع المقر الرئيسي وبعثة الاتحاد الأوروبي في تل أبيب. كما يقوم قسم السياسة والصحافة بتحليل وتقييم التطورات ذات الصلة من أجل تطوير ودعم وتنفيذ وتقديم المشورة بشأن صنع السياسات، كما يدعم أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة عمل الاتحاد الأوروبي و EUREP في التعامل مع الجمهور الفلسطيني ونشر رسائل حول سياسات ومواقف الاتحاد الأوروبي ذات الصلة.


المهام الرئيسية :

  • المساهمة في التحليل السياسي من خلال إجراء البحوث حول الاتجاهات والتطورات السياسية، لاستخدامها في التقارير والوثائق.
  • دعم إعداد وتنفيذ أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة.
  • حضور المؤتمرات والندوات والاجتماعات نيابة عن المكتب وتدوين محاضرها.
  • المشاركة والتحضير والمتابعة للزيارات والفعاليات والمؤتمرات القادمة تحت مسؤولية قسم السياسة والصحافة والإعلام.
  • المساهمة في المهام الإدارية على النحو المطلوب.
  • أي مهام أخرى في صالح الخدمة.


المؤهلات أو المتطلبات الخاصة :

  • الأخذ في الاعتبار أن المتقدمين المختارين سيحتاجون إلى التواجد في المبنى في القدس الشرقية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية؛ وتعد معرفة الفرنسية والعربية ميزة.
  • شهادة جامعية في العلوم السياسية أو القانون أو العلاقات الدولية أو الاقتصاد أو ما يعادلها.
  • القدرة على العمل في فريق متعدد الثقافات ، ومهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
  • مهارات تواصل جيدة للغاية - شفهية وكتابية.
  • معرفة الوضع السياسي المحلي والإقليمي.
  • معرفة الاتحاد الأوروبي وسياساته الرئيسية ومواقفه والقدرة على تمثيله.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
تدريب CERN قصير الأمد 2023 أخرى

وصف الشركة

في CERN المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة، حيث تعطي العملية علماء الفيزياء أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.

يعد التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة ثابتة للمنظمة.


المسمى الوظيفي:

التعليم هو إحدى المهام الرئيسية لـ CERN حيث يستمتع خبراء الشركة كثيرًا بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطلاب الملتزمين والمتحمسين.

إذا كنت طالبًا جامعيًا في مجال تقني أو إداري ، وكنت تتطلع إلى قضاء بضعة أشهر في التدريب أثناء العمل ، فتخيل إجراء تدريبك في CERN في جنيف. إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية!

نقدم عددًا محدودًا من المواضع في برنامج التدريب العملي لدينا.


مدة التدريب: 1 - 6 شهور.


المؤهلات المطلوبة:

للتأهل للحصول على تدريب داخلي ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

  • أنت طالب بدوام كامل (دبلوم فني / إداري ، بكالوريوس أو ماجستير).
  • يرجى ملاحظة أن المرشحين الذين يدرسون للحصول على درجة الدكتوراه غير مؤهلين لهذا البرنامج.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • مجال دراستك الرئيسي هو في أحد المجالات التالية: الفيزياء التطبيقية ، والحوسبة ، والرياضيات ، والكهرباء ، والإلكترونيات ، والهندسة الميكانيكية أو المدنية ، والأجهزة ، وعلوم المواد ، والحماية من الإشعاع ، والسلامة وحماية البيئة ، والمسح ، والفراغ الفائق ، والعلمي الاتصالات. أو في المجالات الإدارية مثل: الترجمة ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والمحاسبة ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، والخدمات اللوجستية.
  • ستبقى طالبًا مسجلاً بدوام كامل طوال فترة التدريب في CERN.
  • لديك كفاءة عمل جيدة في اللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية.


معلومات مهمة

  • مدة التدريب لا تقل عن شهر واحد ولا تزيد عن 6 أشهر.
  • يجب أن تضمن مؤسستك / جامعتك التعليمية أن لديك تغطية تأمينية كاملة صالحة في منطقة جنيف (فرنسا وسويسرا) للنفقات الطبية والعمل والحوادث الخاصة وكذلك أي إعاقة ناجمة عن الأمراض والحوادث المهنية وغير المهنية.
  • ستحصل على بدل شهري قدره 1،516 فرنك سويسري.
  • نظرًا للكم الهائل من الطلبات التي نتلقاها ، لن يتم الاتصال بك إلا إذا نجحت.
  • لا يوجد موعد نهائي محدد لتقديم الطلبات يمكنك التقديم في أي وقت على مدار العام.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 دولــية
فرص عمل 8 محاسبين محاسبة

المسمى الوظيفي: محاسب

تعلن شركة رتاج للحلول الإدارية عن رغبتها في توظيف 8 محاسبين بدوام كامل قبل نهاية شهر رمضان.


المهام والمسؤوليات:

  • إدارة جميع المعاملات المحاسبية والملفات ذات الصلة
  • إعداد توقعات الميزانية
  • نشر البيانات المالية في الوقت المحدد
  • التعامل مع إغلاقات الشهرية والربع سنوية والسنوية
  • التوفيق بين حسابات الدائنين والمدينين
  • ضمان الدفعات المصرفية في الوقت المناسب
  • حساب الضرائب وإعداد الإقرارات الضريبية
  • إدارة الميزانيات والبيانات الخسارة والربح
  • الإبلاغ عن الحالة المالية والسيولة للشركة
  • تدقيق المعاملات المالية والمستندات
  • الحفاظ على سرية البيانات المالية الصارمة
  • الامتثال للسياسات واللوائح المالية


المؤهلات:

  • يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في مدينة رام الله أو البيرة.
  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو درجة ذات صلة.
  • خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة كمحاسب، ويجب توثيقها.
  • معرفة ممتازة بنظام Bisan ERP.
  • معرفة ممتازة باللوائح والإجراءات المحاسبية، بما في ذلك مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP).
  • مهارات متقدمة في استخدام برنامج MS Excel.
  • خبرة في وظائف دفتر الأستاذ العام.
  • انتباه قوي للتفاصيل ومهارات تحليلية متينة.
  • الحصول على شهادة إضافية يعتبر إضافة إيجابية.
  • مهارات اتصال وبناء علاقات ممتازة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الأولويات والتفاوض والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
  • مهارات كتابية ممتازة باللغة الإنجليزية والعربية.
  • صفات شخصية للنزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في مهمة ريتاج.

موعد الانتهاء: 20‏/04‏/2023 رام الله والبيرة
مرشديين للدورة الثالثة من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ريادة الأعمال

عن البرنامج:

برنامج النساء المبتكرات (WIP) هو شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في الدول العربية و(4YFN) وهو برنامج إرشادي للشركات الناشئة الرقمية الموجهة نحو التأثير الاجتماعي التي تقودها النساء في الدول العربية.

منذ عام 2021 ، وفر برنامج النساء المبتكرات أكثر من 500 ساعة من الإرشاد إلى 50 شركة ناشئة من 16 دولة في جميع أنحاء الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك، أتيحت للمشاركين الفرصة لتقديم عروض للمستثمرين الدوليين في حدث يوم العرض السنوي، والمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه GSMA، والانضمام إلى جلسات التعلم بين الأقران والجماعية حول الموضوعات التي تهمهم.


المتطلبات:

نشكرك على اهتمامك بأن تصبح مرشد للإصدار الثالث من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ، الشراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي و 4YFN، ويرجى ملاحظة بعض المتطلبات الأساسية التي نود أن تضعها في اعتبارك:

  1. من المقرر أن تتم فترة التوجيه في الفترة من يونيو إلى أغسطس.
  2. يُطلب من الموجهين تكريس ما مجموعه حوالي 12-14 ساعة ، بين التوجيه وحضور الجلسات عبر الإنترنت مثل إحاطة الموجه وحدث الإطلاق واليوم التجريبي.
  3. يقع معظم المتدربين لدينا في CET +/- 1 ساعة. سيتم التخطيط لأنشطة البرنامج وجلسات التوجيه خلال ساعات العمل في هذه المناطق الزمنية.
  4. يجب التعامل مع جميع المعلومات التي تمت مناقشتها خلال الجلسات على أنها سرية
  5. يهدف البرنامج إلى دعم المبتكرات في الدول العربية اللواتي يعملن من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. نرحب بالموجهين الملتزمين بهذا الهدف.

موعد الانتهاء: 15‏/04‏/2023 عبر الانترنت
منسق المنصات المجتمعية العلاقات العامة والتواصل

الوصف الوظيفي:

يشرف منسق المنصات المجتمعية على جميع منصات Ritaj المجتمعية وبالتحديد منصة التحدث المجانية ومحادثات Ritaj، ومنصة المناقشة المجانية Ritaj Roundtables. مع العلم أنه يمكن إجراء جميع المنصات شخصيًا في Ritaj أو أماكن أخرى و / أو عبر الإنترنت. يجب أن يكون المنسق الإداري عمليًا وتشاركيًا وسيتولى قيادة وتطوير وتسويق وإدارة تنفيذ فعاليات المنصة، حيث يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).


الواجبات والمسؤوليات:

التخطيط

  1. افحص السوق بحثًا عن القضايا / المناقشات التجارية والمهنية التي يتم تسليط الضوء عليها في المجتمع.
  2. وضع خريطة للمتحدثين واشركهم وأشرف عليهم للتعامل مع جميع دورات ريتاج المفتوحة.

التسويق والمبيعات

  1. بناء علاقات جيدة مع المشاركين الحاليين والمحافظة عليها ، شخصيًا وعبر المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني.
  2. تحضير دعوات الفعالية و/ أو العروض.

تنسيق الفعاليات

  1. تنسيق الفعاليات.
  2. إجراء ضمان جودة تسليم الحدث ، والتقييمات الرسمية وغير الرسمية.
  3. قم بتوثيق التقارير ومقاطع الفيديو والصور الخاصة بكل حدث.
  4. إجراء أي مهمة أخرى ذات صلة تسند إليه.

مهام عامة

  1. يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).
  2. الامتثال لإجراءات التشغيل المعيارية لشركة ريتاج.


المؤهلات

  • درجة البكالوريوس في التسويق أو الإعلام أو الإدارة العامة أو درجة ذات صلة
  • ما لا يقل عن 2+ سنوات من الخبرة المهنية الشاملة
  • فهم قوي لقضايا المجتمع
  • مهارات ممتازة في التواصل وبناء العلاقات مع القدرة على تحديد الأولويات والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين
  • معرفة المنافسين في السوق والقطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع العام
  • سجل حافل بالنجاح في تحديد الأولويات؛ تحليلي قوي يدعم ويتيح اتخاذ القرار السليم
  • مهارات تفاوض ممتازة
  • الدهاء التكنولوجي
  • مهارات تواصل كتابي ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية
  • مهارات التعامل مع الآخرين قوية
  • متعدد المهام
  • الصفات الشخصية المتمثلة في النزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في العمل داخل ريتاج


شروط العمل:

قد يتطلب هذا الموقف العمل في المساء وعطلة نهاية الأسبوع والسفر الخفيف والعمل مع العملاء الصعبين.


موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 الضفة الغربية
دعم الأفكار الريادية الذكية لمواجهة التغيرات المناخية ريادة الأعمال

تعلن جمعية التنمية الزراعية (الاغاثة الزراعية) عن فتح باب تقديم الطلبات للاستفادة من برنامج دعم الأفكار والمشاريع الريادية لمواجهة التغيرات المناخية في القطاع الزراعي (افراد ومجموعات) والذي يأتي في إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدامة والفرص الاقتصادية الشاملة في المجتمعات الريفية "أرضي 2".

ويهدف هذا المشروع الى دعم الأفكار والمشاريع التي تستند الى المشاكل التي يواجهها القطاع الزراعي والتي تؤدي الى التغيرات المناخية وتشمل عدة قطاعات منها (المياه، الزراعة، التربة، الأسمدة وغيرها)، ويستهدف هذا النشاط كل من يحمل فكرة ريادية من الشباب والباحثين والمزارعين والمهندسين. 

 

يركز المشروع بشكل خاص على الأفكار الجديدة والإبداعية والابتكارات لمواجهة التغيرات المناخية في القطاع الزراعي في المجالات التالية:

  • التربة (مشاكلها والحلول التكنولوجية لها).
  • الأسمدة والطرق الأمثل لإنتاجها واستخدامها دون التأثير على البيئة.
  • المياه ومعالجتها والطرق الذكية لإدارة المياه.
  • تقنيات الإنتاج الأخضر.
  • استخدام الطاقة البديلة في التقنيات الزراعية.
  • تقنيات إعادة التدوير لتقليل الأثر السلبي على البيئة.
  • انتاج واستخدام أصناف زراعية مقاومة للتغير المناخي.
  • الطرق الذكية للتحكم بالظروف المناخية للبيوت البلاستيكية.


شروط المتقدمين للمنح :

  1. أن يكون المتقدم فلسطيني مقيم يعمل ويسكن في المواقع المستهدفة في المشروع.
  2. أن يكون ضمن الفئة العمرية (22–40 عاما)
  3. يفضل أن يكون خريج جديد أو عاطل عن العمل، أو يعمل بشكل متقطع.
  4. لديه معرفة جيدة في العمل الزراعي، ولديه الخبرة والكفاءة للعمل في المشروع.
  5. أن تكون فكرة المشروع ريادية، ابداعية ومبتكرة، غير تقليدية, مجدية اقتصاديا وقابلة للتنفيذ والتطبيق والتطوير في مجال الحد من التغيرات المناخية في القطاع الزراعي.
  6. وجود دراسة جدوى اقتصادية مبدئية للمشروع المقترح، وأن تتوفر البنية التحتية كموقع مناسب لإقامة المشروع ضمن المواصفات والمعايير الفنية الخاصة بطبيعة المشروع.
  7. الالتزام بالمشاركة في تدريبات وأنشطة المشروع .
  8. ارفاق صورة الهوية واخر شهادة تعليم ودراسة الجدوى او نموذج العمل التجاري مع الطلب.
  9. مراعاة قابلية الاستدامة والتوسع للمشروع.
  10. مراعاة الأثر البيئي والاجتماعي للمشروع.


ملاحظات:

  • لن يتم النظر إلى الطلبات غير المكتملة وغير المستوفية للشروط.
  • يتم قبول الطلبات من خلال تسليم الطلب الكترونيا عبر الايميل fares.nasasrah@pal-arc.org او تسليمه في احد مكاتب الاغاثة الزراعية
  • سيتم عقد ورشات تعريفية وترويجية عبر الانترنت سيتم الإعلان عنها لاحقا من خلال صفحات الإغاثة الزراعية.
  • آخر موعد لتقديم الطلبات هو يوم السبت الموافق: 13/05/2023 م الساعة الرابعة بعد الظهر، ولن ينظر للطلبات التي تقدم بعد هذا التاريخ.

موعد الانتهاء: 13‏/05‏/2023 الضفة الغربية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!