نتائج البحث:

1226 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1226 وظيفة
مخيم تدريبي في مجال التعليق الصوتي | Gaza Sky Geeks أخرى

مواعيد المخيم:

سيكون المخيم لمدة يومين (يوم الاثنين والثلاثاء الموافق 12، 13 يونيو)، من الساعة 8:30 صباحاً حتى الساعة 4:00 مساءاً



ستتعرف خلال أيام المخيم على المجالات المختلفة للتعليق الصوتي، مع وجود مهام للتطبيق العملي


شروط المخيم: 

  • توافر لابتوب شخصي
  • الالتزام بيومين المخيم 
  • وجود نماذج صوتية سابقة


مكان الانعقاد:

سيعقد المخيم في غزة،


التواصل:

سيتم التواصل مع المقبولين عند اغلاق الفورم 


ملاحظات:

** المقاعد المتوفرة هي 80 مقعد



موعد الانتهاء: 10‏/06‏/2023 غزة
برنامج تطوير سوق تكنولوجيا المعلومات في فلسطين | Gaza Sky Geeks تكنولوجيا المعلومات

برنامج تطوير سوق تكنولوجيا المعلومات في فلسطين

تعريف المشروع:

تنفذ غزة سكاي جيكس أحد برامج مؤسسة ميرسي كور مشروع تطوير السوق والذي يركز على مساعدة الشركات الفلسطينية العاملة في تكنولوجيا المعلومات في التغلب على الصعوبات الكبيرة والتحديات التي تواجهها. وقد قامت "غزة سكاي جيكس" بتصميم تدخلات المشروع كما يلي:


التدخل الأول: تدخل التدريب لأجل التوظيف (Train to Hire): 

هذا التدخل يتناول التحدي الذي تواجهه شركات تكنولوجيا المعلومات في فلسطين بالحصول على مواهب تقنية واسعة الخبرة لدعم توسع الشركات ورفع جودة المشاريع التي يتم تسليمها للعملاء الدوليين. نحن نساعد الشركات في تنمية المواهب التي تحتاج إليها عن طريق توفير فرصة للشركات بتصميم تدريبات متكاملة مبنية على حاجة الشركات لموظفين مهرة في تخصصات تقنية محددة، تكفل هذه الفرصة تدريب الملتحقين بما يلائم احتياج الشركة مقابل توظيف العدد الذي قامت الشركة بتحديده قبل بداية التدريب، تكون أقصى مدة لهذا التدخل ستة أشهر.


التدخل الثاني: استقطاب أو جلب المشاريع للشركات (Project Hunter): 

يتناول هذا التدخل التحدي الذي تواجهه العديد من الشركات في مجال تكنولوجيا المعلومات في الحصول على عملاء جدد ومشاريع دولية جديدة. صممت غزة سكاي جيكس هذا التدخل لربط أفضل الفريلانسرز من خريجي أكاديمية العمل الحر التابعة لغزة سكاي جيكس والذين حصلوا على تدريبات مكثفة في الوصول لأسواق جديدة بالشركات التي أبلغت عن مشكلات في العثور على عملاء جدد. خلال هذا التدخل نطلب من الشركات إجراء مقابلات مع مستقطبي المشاريع المحتملين والاتفاق على ساعات العمل اليومية ونسبة عمولة المشروع والتسليمات الشهرية. بالمقابل تتحمل غزة سكاي جيكس نفقة راتب مستقطب المشاريع لمدة 6 أشهر بينما تغطي الشركات نسبة العمولة لصالح المستقطب من كل مشروع يتم الحصول عليه من قبله.


الفئة المستهدفة:

الشركات المحلية الفلسطينية التي تعمل في قطاع تكنولوجيا المعلومات وتحديداً في الخدمات الرقمية مثل تطوير البرمجيات والتصميم وشركات التعهيد الخارجية.


شروط الأهلية:

- يجب أن تكون الشركة مسجلة بشكل رسمي كشركة فلسطينية، أو مستعدة للتسجيل حال قبولها في البرنامج.

- أن تدعم توجهات الشركة أهداف GSG وخاصة خلق فرص عمل للنساء والشباب الفلسطيني في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

- أن تمتلك الشركة عنواناً ومقراً رسمياً في غزة أو الضفة الغربية أو القدس وفعالة في تقديم خدماتها.

- تعمل الشركة في مجالات تقديم الخدمات الرقمية أوالبرمجية المختلفة، ويستثنى الشركات التي تعمل الشركة في بيع المعدات التكنولوجية.

- يقتصر استخدام التمويل على دفع رواتب الموظفين والمتدربين الجدد حديثي التوظيف من غير الأقارب خلال فترة التدخل.

- استيفاء الطلب الخاص بالبرنامج بشكل كامل.


تعليمات حول عملية تعبئة الطلب:

- يرجى من الشركات المتقدمة تخصيص الوقت والجهد اللازمين لتعبئة الطلب بشكل مفصل لزيادة الفرص في القبول.

- يحتوي الطلب في قسمه الأول على معلومات عامة يجب تعبئتها بعناية، ثم يتم تخيير الشركة في اختيار التدخل الذي يناسبها، وبامكانك الاستفادة من تدخل التدريب لأجل التوظيف أو تدخل استقطاب المشاريع، أو من كلا التدخلين.

- أحد العوامل الرئيسية لتعبئة طلب ناجح للشركات التي ستستفيد من تدخل التدريب لأجل التوظيف هو تقديم إجابات واضحة ومدروسة جيدًا ضمن القسم المعنون (Training plan) من الطلب. ( يجب أن يوضح ذلك التدريبات المقترحة، بالإضافة لموضوعات كل تدريب، الميزانية، خطة التوظيف بعد انقضاء التدريب). إن تعبئة خطة التدريب بشكل جيد يعتبر عامل رئيسي في القبول بالبرنامج.

- التكاليف المقدرة المقدمة من المتقدمين في خطة التدريب بما يتعلق بتدخل التدريب لأجل التوظيف ليست نهائية، ولكن يجب أن تكون مفصلة. سيتم مناقشة هذا بالتفصيل في المراحل المتقدمة من عملية التقييم لضمان استخدام الأموال لتحقيق أهداف المشروع.

- أي معلومات سيتم مشاركتها خلال هذا الطلب هي سرية وحساسة وخاصة بمؤسسة ميرسي كور لأغراض البرنامج وتقييم طلباتكم ولن يتم مشاركتها مع أي جهات أخرى.


المتقدمون الناجحون:

- سيطلب من الشركات التي اجتازت المرحلة الأولى من التقييم تقديم المستندات التالية:

 - (إرفاق صورة عن الأوراق الثبوتية للمنشأة (السجل التجاري/رخصة المزاولة/مسجل الشركات) إذا كانت الشركة مسجلة أو أية أوراق ثبوتية رسمية ذات العلاقة 

- إرفاق صور هويات المالكين المدونة أسمائهم في الأوراق الثبوتية.

- سيقوم فريق البرنامج بعقد زيارات ميدانية للشركات التي حازت على القبول في البرنامج.


الأسئلة والاستفسارات:

ترحب غزة سكاي جيكس بجميع الإستفسارات من قبل الشركات المتقدمة خلال فترة تقديم الطلب من خلال التواصل عبر الإيميل msd@gazaskygeeks.com


الموعد النهائي لتقديم الطلب:

يجب إكمال الطلب والإجابة على كافة الأسئلة في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 18 يونيو 2023.



موعد الانتهاء: 18‏/06‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
مُدرب في مجال المهارات الوظيفية | Gaza Sky Geeks أخرى

حول غزة سكاي جيكس / ميرسي كوربس

غزة سكاي جيكس ، التي تأسست في عام 2011 من قبل Mercy Corps بدعم من Google ، هي المركز التكنولوجي الرائد في فلسطين الذي يقوم بتدريب ورعاية ودعم المواهب التكنولوجية الناشئة لخلق سوق عمل رقمي مستدام وشامل في فلسطين.

مهمتنا

تمكين الشابات والرجال الفلسطينيين الصامدين من الوصول إلى إمكاناتهم وكسب دخل تنافسي عالميًا من خلال القيام بعمل رقمي عالي القيمة.

نحن نطلق سلسلة من ورش العمل حول مهارات التوظيف في الضفة الغربية ، والتي تهدف إلى تنمية ودعم المواهب الفلسطينية لتوليد دخل مستدام وذات مغزى عبر الإنترنت ، لتحقيق هذه المهمة ، نحن نبحث عن الأفراد المهرة والموهوبين للانضمام إلى مجموعة المدربين لدينا الذي سيكون مسؤولاً عن تقديم التدريب وورش العمل كجزء من برامج غزة سكاي جيكس في الضفة الغربية.


ستشمل ورش عمل مهارات التوظيف المواضيع التالية:

  • كتابة السيرة الذاتية وتحسين حسابات LinkedIn.
  • التحضير للمقابلة.
  • كيفية عمل عرض تقديمي جذاب.
  • التفكير التصميمي وحل المشكلات.


نطاق عمل مدرب مهارات التوظيف

  • تقييم الاحتياجات التدريبية: إجراء تقييم شامل للاحتياجات لتحديد مهارات التوظيف المحددة التي يتطلبها التخرج في مجال التكنولوجيا لتعزيز فرصهم في الحصول على وظيفة أحلامهم. يجب أن يركز هذا التقييم على تطوير سيرة ذاتية جذابة ، وتحسين حساباتهم على LinkedIn ، والتحضير للمقابلات ، واكتساب المهارات والخبرات اللازمة للوظيفة.
  • تطوير المناهج: تصميم منهج تدريبي شامل يلبي الاحتياجات المحددة للخريجين. يجب أن يكون المنهج مصممًا وفقًا لضيق الوقت بالساعات وأن يغطي الموضوعات المذكورة أعلاه.
  • تقديم التدريب.
  • التقييم والتغذية الراجعة.
  • دعم المتابعة: قدم دعمًا بعد التدريب من خلال تزويد المشاركين بموارد إضافية ، مثل المقالات ومقاطع الفيديو والمجتمعات عبر الإنترنت ، لتعزيز مهارات التوظيف لديهم بشكل أكبر. شجع المشاركين على التواصل مع أي أسئلة أو مخاوف بعد التدريب. 



موعد الانتهاء: 15‏/06‏/2023 الضفة الغربية
تدريب "ريادة الأعمال" ضمن مشروع سمايل ريادة الأعمال

يعلن مشروع سمايل "دعم وتحسين سبل العيش الأساسية في القدس الشرقية" وبدعم من الاتحاد الأوروبي عن عقد تدريب في مجال ريادة الأعمال في مدينة القدس. ويهدف التدريب لتزويد الرياديين والرياديات ممن لديهم فكرة مشروع أو مشروع قائم ولديهم الرغبة في تطويره؛ بالمهارات اللازمة لبلورة وتطوير مشاريعهم من خلال تعريفهم بالمراحل الأساسية للمشاريع الريادية، بما في ذلك الأنشطة المدرة للدخل.


شروط القبول في التدريب:

  • أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 35 سنة .
  • أن يكون المتقدم من حملة الهوية المقدسية .
  • أن يكون لديه/ لديها فكرة مشروع أو مشروع في طور التأسيس.
  • نُشجع بشدة الأشخاص ذوي الإعاقة على التسجيل في البرنامج التدريبي.

ينفذ التدريب من قبل المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف، وبالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات YMWA

 

شركاء المشروع:

  • Education for Employment – Europe
  • Al-Quds University جامعة القدس
  • The Lutheran World Federation
  • Bait Byout: The Palestinian Larp Organisation


للمزيد من المعلومات حول مشروع سمايل يرجى زيارة موقع SMILE Project East Jerusalem


موعد الانتهاء: 06‏/06‏/2023 القدس
مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي | أراجيك أخرى

مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي


المهارات المطلوبة

  • الشغف بالمواضيع التقنية والقدرة على المتابعة و الكتابة والإبداع.
  • السرعة في الكتابة وتأدية المهام.
  • مستوى جيد باللغة الانجليزية قراءة وكتابة وترجمة والمعرفة بالمصطلحات التقنية.
  • إتصال دائم بالإنترنت والتواجد الفعلي خلال فترة العمل.
  • القدرة على التواجد عند المهام المستعجلة والسرعة في الكتابة.
  • مستوى جيد جدًا فما فوق بقواعد اللغة العربية.
  • الالتزام بالعمل وتأدية المهام المطلوبة في المواعيد المحددة.


المهام:

  • البحث واقتراح أفكار جديدة فيما يخص المواضيع التقنية والعلمية والمعرفية.
  • التواصل مع المحرر للاتفاق على الأفكار وتنسيق العمل وفق خطة النشر اليومية والأسبوعية والشهرية.


طريقة التقديم:

عبر الرابط في الأعلى.


اذا كنت الشخص المناسب ولديك خبرة مسبقة في كتابة المواضيع التقنية، لاتتردد بالتقدم لهذه الوظيفة، نعدك بأنك ستتعلم الكثير في عالم النشر والتسويق الإلكتروني و الإعلام الإجتماعي والأهم من ذلك هو أنك ستعمل مع فريق عمل شاب، شغوف، نشيط ومبدع.



موعد الانتهاء: 31‏/08‏/2023 عبر الانترنت
مساعد/ة إداري/ة | في رام الله إدارة الأعمال

قسم الموارد البشرية في Wonder Fields يبحث عن مساعد/ة إداري/ة!

نحن نبحث عن مساعد/ة إداري/ة ماهر للانضمام إلى فريقنا في رام الله، فلسطين. سيقدم مساعد الإدارة الدعم الإداري ويساعد في العمليات اليومية للشركة. يجب أن يكون المرشح المثالي منظمًا للغاية ومتفرغًا للتفاصيل ويتمتع بمهارات تواصل ممتازة. هذه فرصة ممتازة لأي شخص يرغب في التعلم والنمو في بيئة عمل ديناميكية.


نحن لا نبحث عن موظف فقط، بل نحن بحاجة إلى شريك يرغب بالتطور معنا.


العقد: دوام كامل

المسؤول المباشر: الرئيس التنفيذي

يرجى قراءة الوصف الوظيفي بتمعن قبل التقدم للوظيفة


المهام والمسؤوليات الرئيسية:

1- تقديم المساعدة الادارية:

  • إدارة الجداول الزمنية، وحجز المواعيد، وتنسيق الاجتماعات، والتعامل مع المراسلات.
  • التعامل مع المهام الأساسية للمحاسبة مثل إصدار الفواتير وتتبع المصروفات.

2- إدارة العمليات المكتبية:

  • أداء المهام الإدارية العامة مثل التصوير الفوتوغرافي والفاكس والتصنيف.
  • إدارة الملفات والسجلات، سواء الورقية أو الإلكترونية، وضمان تحديث جميع الملفات وسهولة الوصول إليها.
  • تحديث وصيانة قواعد البيانات وجداول البيانات، بما في ذلك بيانات العملاء ومعلومات الموظفين والسجلات المالية.

3- المساعدة في إدارة المشاريع:

  • صياغة ومراجعة المستندات، بما في ذلك المذكرات والتقارير والعروض التقديمية.
  • المساعدة في مهام إدارة المشاريع، مثل المساعدة في إعداد التقارير، والمساعدة في جدولة المشروع.

4- تقديم خدمة العملاء:

  • الإجابة على الأسئلة حسب الحاجة، والترحيب بالزوار، وتقديم المعلومات، وحل المشكلات.

5- القيام بالبحث:

  • إجراء البحوث حول موضوعات مختلفة تتعلق بصناعة الاستشارات والخدمات، بما في ذلك اتجاهات السوق والتحليل التنافسي (للزراعة على وجه التحديد )، إلخ.

6- مساندة الفريق:

  • دعم فريق الاستشارات والخدمات بطرق مختلفة، مثل إعداد العروض التقديمية، وتنظيم المناسبات أو أي حدث.
  • واجبات أخرى ذات الصلة حسب تعليمات الإدارة.


متطلبات ومهارات خاصة:

  1. مهارات اتصال وشخصية ممتازة، سواء شفوية أو كتابية.
  2. إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت) وجوجل سويت، زوم، تيمز، برامج الذكاء الاصطناعي.
  3. مهارات تنظيمية قوية وانتباه للتفاصيل، مع القدرة على التعامل مع المهام المتعددة وتحديد أولوياتها بشكل فعال.
  4. القدرة على العمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف وكجزء من فريق.
  5. سلوك احترافي وموقف إيجابي، مع القدرة على العمل بفعالية مع العملاء والبائعين.
  6. مهارات قوية في حل المشكلات والقدرة على التفكير بشكل نقدي.
  7. يفضل الخبرة في بيئة عمل صغيرة .
  8. يفضل للغاية فهم جيد لخدمات تطوير الأعمال والدعم في مجال الموارد البشرية.
  9. القدرة على السفر للعمل داخل فلسطين وخارجها.
  10. ساعات عمل مرنة (ربما ساعات المساء للاجتماعات التجارية لتناول العشاء).


سنوات الخبرة:

خبرة 1-3 سنوات ك مساعد/ة إداري/ة.


التعليم:

درجة البكالوريس في إدارة الأعمال، أنظمة إدارة المعلومات أو تخصص ذو علاقة.


الموقع:

رام الله، فلسطين.


اللغات:

طلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية.


الراتب المتوقع:

2000 شيكل بالشهر بالإضافة لبدل مواصلات لغرض العمل.


تفاصيل أخرى:

مدة الفترة التجريببة: 3 أشهر.

تمديد العقد التجريبي: حسب الأداء، قد يتم تمديد العقد المبدئي ل 3 أشهر أخرى.

العقد الدائم: في حال تم انهاء الفترة التجريبية بنجاح، سيتم عرض عقد دائم.

زيادة الراتب: يوجد زيادة في راتب العقد الدائم بناء على الكفاءة والمساهمات.


طريقة التقديم:

التقديم للوظيفة عبر الإيميل: wonderfields.ps@gmail.com




موعد الانتهاء: 08‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
متدرب إدارة المشاريع إدارة الأعمال


المسمى الوظيفي: متدرب إدارة المشاريع

الموقع: رام الله

مدة العقد: 4 أشهر، مع إمكانية التمديد

تبحث الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) عن مرشحين مؤهلين لشغل وظيفة "متدرب إدارة المشاريع".


عن PICTI

باعتباره أول حاضنة أعمال في فلسطين، تشتهر PICTI بخدماتها الفعالة لاحتضان وخلق فرص استثمار للمشاريع الريادية المبتكرة والفريدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعتبر تعزيز دور ريادة الأعمال، وخاصة النسائية، وتعزيز التنمية الاقتصادية والمساواة الشاملة، بالإضافة إلى تزويد المواطنين الفلسطينيين بالكفاءات الإعلامية والمعلوماتية اللازمة لاستخدام المساحات الرقمية بأمان والحماية من آثار الإشاعات والأخبار الزائفة، هي المكونات الاستراتيجية الأساسية لـ PICTI كحاضنة أعمال.


ملخص الوظيفة

يتولى متدرب إدارة المشاريع المهام المكلف بها والمتعلقة بالأنشطة التي تجري في إطار مشاريع PICTI، حيث يكون مسؤولًا عن مساعدة قسم إدارة المشاريع في مراقبة الجداول الزمنية وإدارة المراحل الرئيسية.

تشمل المهام والمسؤوليات الرئيسية على سبيل المثال لا الحصر:

• دعم مديري المشروع في إدارة الجداول الزمنية والمراحل؛ وضمان استلام تقارير المشروع الأسبوعية من أعضاء الفريق.

• توثيق احتياجات الموارد وتوافرها والتزاماتها.

• المساعدة في إعداد الوثائق وتسليمات المشروع الأخرى.

• حضور ورش العمل الميدانية والتدريبات وزيارات المواقع.

• العمل بتناغم وتعاون مع فريق المشروع بما في ذلك المدربين المشاركين في المشروع.

• إعداد المواد العرض التقديمية اللازمة للاجتماعات.

• تنفيذ المهام المشروعة حسب الحاجة.

• أداء أي واجبات أخرى ذات الصلة كما يُكلف بها مدير المشروع.


المتطلبات

• درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلاقات الدولية أو العلوم السياسية أو حقوق الإنسان أو دراسات التنمية أو أي مجال ذي صلة آخر.

• خريج جديد أو خبرة تصل إلى سنة واحدة كحد أقصى.

• قدرة قوية على العمل بشكل مستقل وتنظيم العمل والوفاء بالمواعيد النهائية.

• موقف احترافي، اتصال ممتاز، قدرة إبداعية ومرونة مع القدرة على العمل في فريق.

• القدرة على العمل تحت ضغط.

• مهارات كتابة واتصال ممتازة - مستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية (إلزامي). سيتم إجراء اختبار كتابي باللغة الإنجليزية قبل المقابلات.

• مهارات تقنية ممتازة، برامج Microsoft وخاصة Excel.

• مهارات تفكير تحليلية وحل المشكلات ممتازة.


موعد الانتهاء: 11‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
Associate at Momentum Labs العمليات اللوجستية

يبحث مومينتوم لابز عن Associate للانضمام إلى الفريق:

وظيفة بدوام كامل وموجهة نحو النمو، حيث ستحصل على الكثير من الفرص للتعرض للعملاء والتعلم والتطوير المهني، وستكون جزءًا من الفريق الأساسي وستقدم تقارير مباشرةً لفريق الإدارة و/أو قادة مشروعات العملاء.

في ممارسة استشاراتنا، ستتاح لك الفرصة للعمل مع فريقنا في مساعدة العملاء المحليين والدوليين على فهم الأسواق وتصميم البرامج وتقييم التدخلات.

في بناء مشروعنا الريادي، ستتاح لك الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المبتكرين في فهم وتطوير حلول لها القدرة على التأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا وربما على العالم!


موقع العمل: رام الله، الضفة الغربية

تفاصيل الوظيفة:

  • وظيفة بدوام كامل
  • مستوى خبرة متوسط


ستشمل المهام ما يلي:

  • البحث: بحوث أولية وثانوية، بما في ذلك تصميم وإجراء المقابلات والاستبيانات، والمساعدة في تطوير حالات الأعمال، وإجراء البحوث المتعلقة بالسياسات.
  • الكتابة: صياغة نصوص باللغتين الإنجليزية والعربية، للاستخدام في العروض والتقارير.
  • التحليل: المساهمة في تقييمات الأعمال والاقتصاد، بما في ذلك تحليل البيانات وتقييم الأسواق وتحليل الفوائد والتكاليف، والعمل مع الشركات لتحديد وسائل تحسين كفاءة الموارد.
  • التواصل: الحفاظ على التواصل مع العملاء والمستشارين الخارجيين وأصحاب المصلحة الآخرين لضمان إدارة المشروع بفعالية.
  • تطوير الأعمال: المساهمة في إنتاج المعرفة في مومنتوم لابز وإدارة المعرفة والنشرات وأنشطة تطوير العلامة التجارية. بالإضافة إلى اكتشاف فرص المشاريع وإعداد العروض والتقديمات، سواء في المحادثات مع العملاء المحتملين أو استجابةً للطلبات العامة أو الدعوات العامة.

موعد الانتهاء: 12‏/06‏/2023 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!