نتائج البحث:

1226 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1226 وظيفة
دورة التسويق الرقمي المجانية من Google التسويق

تعد دورة التسويق الرقمي المجانية من Google واحدة من الفرص الشائعة التي يجب أن ينتهزها الجميع ، بغض النظر عن قيود العمر. أنت من أكثر الأشخاص حظًا الذين قدم لهم الاسم العالمي Google فرصة رائعة. يمكنك بسهولة التقدم للحصول على هذه الفرصة الأفضل دون تمييز بسبب الأمة والعرق والدين. توفر لك هذه الدورة التدريبية المجانية عبر الإنترنت دروس فيديو متنوعة ووصولاً غير محدود إلى منتدى التسويق الرقمي. بعد الانتهاء من 26 وحدة مطلوبة من الدورة ، ستتمكن من الحصول على شهادة معترف بها.

دورة التسويق الرقمي هذه مجانية ، ويمكنك بدء دورة تدريبية من أي مكان في العالم. سيساعدك ذلك في الحصول على إتقان أساسيات التسويق الرقمي من خلال منصتين كبيرتين ، الجامعة المفتوحة ومكتب الإعلان التفاعلي في أوروبا. جدير بالذكر أن مدربي Google سيقدمون جميع الدورات. ستتألف الوحدات من مجموعة من التمارين العملية مع أمثلة في الوقت الفعلي لمساعدتك على تحويل معرفتك إلى إجراء مرغوب فيه. باختصار ، ستساعدك هذه الفرصة التسويقية العالمية على دفع حياتك المهنية نحو النجاح من خلال إضافة قيمة إلى ملفك الشخصي.


تفاصيل الدورة التدريبية عبر الإنترنت من Google:

  • الوحدات: 26
  • عدد الساعات: 40
  • المستوى: مبتدئ
  • مجانا

موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2023 عبر الانترنت
مندوب مبيعات لدى منصة بازارد التسويق

عن منصة بازارد:

بازارد هي منصة للتجارة الالكترونية التابعة لشركة كامبوس المحدودة، وهي شركة فلسطينية رائدة في مجال الحلول الالكترونية.

تأسست المنصة لخدمة وتحسين مجال التجارة الإلكترونية في فلسطين والشرق الأوسط خلال مجموعة من الميزات وخدمات الدمج المحلية والإقليمية.


عن الفرصة:

تبحث منصة بازارد عن مندوب مبيعات شاب ومتحمس، قادر على تحقيق نتائج رائعة والانضمام إلى فريقها. سيكون لك دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وزيادة قاعدة عملائنا. وستكون مهمتك الرئيسية هي توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين. انضم إلى بازارد وكن جزءًا من رحلتها في عالم التجارة الالكترونية.


المسؤوليات:

  • تحديد عملاء B2B المحتملين و إجراء بحوث متعلقة بالتجارة الاكترونية.
  • التواصل مع الادارات الاخرى لضمان جودة الخدمة والتطوير عليها.
  • التعاون مع الفريق لضمان عملية تحويل جيدة للعميل.
  • التواصل بنشاط مع العملاء الحاليين و الجدد لضمان جودة الخدمة و بناء علاقات.
  • تتبع للرسائل والتواصل مع الLeads عبر المنصات المختلفة.
  • العمل على التواصل مع الزبائن المحتملة و اعادة التواصل (follow-up) والعمل خلال المكالمات الباردة واللقائات.
  • العمل على برنامج Odoo CRM او ما يعادله من برامج ادارة عملاء لتسجيل الطلبات و السجلات.
  • العمل على تحقيق أهداف المنصة والمساهمة في نمو الشركة.
  • ضمان جودة القيمة المضافة للشركة خلال العمل عن بعد.


المتطلبات:

  • خبرة مسبقة كــمندوب مبيعات B2B او وظيفة ممماثلة في شركة ناشئة.
  • مهارة في التواصل والتفاوض لجذب عملاء جدد و إبقاء على العملائ الحاليين.
  • معرفة مسبقة بتعامل مع برامج ادارة العملاء CRM.
  • مهارات في ادارة الوقت والتنظيم.
  • القدرة على العمل عن بعد او في اماكن عمل مشتركة (Hybrid)
  • معرفة عامة في عالم الحلول الاكترونية,التسويق والتجارة الاكترونية و الشركات الناشئة.


منصة بازارد هي منصة ناشئة في فترة نمو وبحاجة لشخص ذو روح دافعة في المبيعات ليساعدنا في ادارة العملاء و نمو الحصة السوقية.


موعد الانتهاء: 15‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
برنامج OPEN لدورات اللغة الإنجليزية الاحترافية عبر الإنترنت التعليم والتدريب

يقدم برنامج OPEN دورات مجانية مفتوحة على الإنترنت وهي مفتوحة لعدد غير محدود من المشاركين. بعض الدورات عبر الإنترنت مدتها 5 أسابيع ، وبعضها أطول. يرجى قراءة وصف الدورة بعناية لكل منها. هناك دورات مختلفة مقدمة من الخارجية الأمريكية وهي كالآتي:

(1) اللغة الإنجليزية للتطوير الوظيفي: 

 في هذه الدورة، ستقوم بمراجعة عملية التقدم للوظيفة، وتعلم استراتيجيات لتحديد الوظائف التي تتناسب مع مهاراتك واهتماماتك، وتطوير المهارات لإنتاج سيرة ذاتية ذات مظهر احترافي، وتحسين مهارات التواصل و المقابلة.

(2) اللغة الإنجليزية للعلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) 

في هذه الدورة ، سوف تستكشف بعض المجالات الأكثر ابتكارًا في الدراسة العلمية مع توسيع مفرداتك والمهارات اللغوية اللازمة لمشاركة المعلومات العلمية داخل مجتمعك. في الوحدة الأولي، ستتعلم كيفية معاينة النصوص وممارسة بعض اللغات المستخدمة لإجراء مقارنات عند الحديث عن الاحتباس الحراري وتغير المناخ. في الوحدة الثانية، ستختبر كيمياء تغير المناخ ولغة السبب والنتيجة. في الوحدة الثالثة.

(3) اللغة الإنجليزية للعلوم و التكنولوجيا و الهندسة والرياضيات (STEM):

تم تصميم هذه الدورة لغير الناطقين باللغة الإنجليزية المهتمين بتحسين مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في مجال العلوم و البحث العلمي. هذه الدورة مدتها 12 أسبوعًا و تحتوي على 5 وحدات؛ ستتطلب كل وحدة ما يقرب من 3-5 ساعات من العمل.

(4) اللغة الإنجليزية للمتخصصين فى الصحافة:

في هذه الدورة سوف تتعلم مبادئ الصحافة و كتابة المقالات الصحفية والمجلات و أساسيات بث الأخبار. هذه الدورة مدتها 12 أسبوعًا و تحتوي على 5 وحدات؛ ستتطلب كل وحدة ما يقرب من 3-5 ساعات من العمل.

(5) اللغة الإنجليزية للأعمال و ريادة الأعمال:

 ستوجهك هذه الدورة خطوة بخطوة لبدء عمل تجاري جديد. كما ستتعلم كيفية استخدام أبحاث السوق لتحديد المخاطر و الفرص. سوف تتعلم كيفية قراءة و تطوير خطة عمل وكيفية العثور على المستثمرين و الدعم المالي.

(6) تطوير وتدريس مقررات الكتابة الأكاديمية 

هذه الدورة مخصصة للمعلمين الدوليين للغة الإنجليزية كلغة أجنبية (EFL). كمشارك في هذه الدورة ، سوف تتعلم ما هي الكتابة الأكاديمية وكيفية تطوير الدورات التي تناسب احتياجات الكتابة لطلابك. خلال الأسابيع الخمسة من الدورة ، ستطور فهمًا لمختلف الأساليب والأنواع والمكونات الرئيسية لدورات الكتابة الأكاديمية. ستتعلم أيضًا استراتيجيات مهمة لتدريس مهارات الكتابة الأكاديمية في فصل دراسي يركز على الطالب. على وجه التحديد، سوف تتعلم كيفية تعليم الطلاب كيفية النظر في السياق والجمهور، وكيفية متابعة عملية الكتابة ، وكيفية تطوير الحجج، وكيفية دمج المصادر، وكيفية تقييم الكتابة وتقديم الملاحظات.


موعد الانتهاء: 25‏/09‏/2023 عبر الانترنت
برنامج البنك الدولي للمهنيين الشباب 2022-23 أخرى

يعد برنامج المهنيين الشباب بالبنك الدولي 2022-23 فرصة استثنائية للشباب لبدء حياتهم المهنية في منظمة دولية. من جميع أنحاء العالم ومن خلفيات أكاديمية ومهنية متعددة ، يتم تعيين المحترف الشاب في WGP YPP 2022. المرشحون الذين يظهرون شغفًا هائلاً من الدرجة الأولى تجاه التنمية الدولية إلى جانب الإمكانات الرائعة للتحول إلى ديناميكي وملهم و القادة الفعالون هم الأولوية لهذه الفرصة الدولية. علاوة على ذلك ، من المرجح أن يتم اختيار المتقدمين الذين يتفقون مع مهمة مجموعة البنك الدولي من خلال الأكاديميين.

سيواصل المحترفون الشباب من البنك الدولي رحلتهم في التدريب المكثف على الوظيفة وفي الفصل الدراسي من واشنطن العاصمة. في برنامج تطوير القيادة هذا لمدة عامين ، سيتعلم جميع المرشحين مهارات القيادة المؤثرة التي ستغير مسار التنمية في العالم. السمات الرئيسية لهذه الفرصة في مجموعة البنك الدولي هي الخبرة المهنية ، وتنمية المهارات القيادية ، والتناوب العالمي ، والتدريب على السياسات ، وفعاليات التواصل ، والتعيين الوظيفي ، وغير ذلك الكثير. إلى جانب كل مزايا تعلم المهارات هذه ، فإن هذا التوظيف العالمي للمهنيين الشباب له فوائد مالية أيضًا. تناقش المقالة التالية بشكل شامل كل جانب من جوانب التطبيق بدءًا من معايير الأهلية إلى المواعيد النهائية للتطبيق جنبًا إلى جنب مع جميع مزايا برنامج المهنيين الشباب لمجموعة البنك الدولي 2022.


معايير الأهلية لبرنامج المهنيين الشباب التابع للبنك الدولي:

  • يجب ألا يولد المرشح قبل 1 أكتوبر 1990.
  • يجب أن يكون المرشح حاصلاً على درجة الماجستير أو الدكتوراه في مجال ذي صلة.
  • يجب أن يكون مجال تخصص مقدم الطلب متسقًا مع مجال عمل برنامج المحترف الشاب. (مجالات عمل برنامج شركاء YouTube)
  •  يجب أن يكون لدى المرشح خبرة عملية ذات صلة أو يجب أن يسجل في برنامج الدكتوراه.
  • يجب أن يكون المتقدم ماهرًا وطلاقة في اللغة الإنجليزية.
  • سيتم تفضيل المرشحين من البلدان الأعضاء في مجموعة البنك الدولي ومن البلدان التي تعمل بها.

موعد الانتهاء: 15‏/07‏/2023 دولــية
برنامج زمالة Hurford للشباب 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية أخرى

هل أنت مهتم بتحسين قدراتك القيادية والدعوة إلى الديمقراطية في مجتمعك؟ هل أنت مستعد للقاء ناشطين شباب متشابهين في التفكير من مختلف البلدان؟ هذه فرصة ممتازة لك! عملية التقديم لبرنامج زمالة الشباب Hurford Youth 2024 في الولايات المتحدة مفتوحة الآن. هذا البرنامج تنافسي للغاية ومعروف في جميع أنحاء العالم. يرحب برنامج Hurford Youth Fellows بالمتقدمين من جميع البلدان.

تعد برامج Hurford واحدة من أفضل برامج تبادل الشباب ، حيث يتواصل المشاركون المختارون مع الشبكات العالمية والحركات الديمقراطية وحركات الشباب من جميع أنحاء العالم. الهدف الرئيسي من زمالة Hurford للشباب هو تدريب الناشطين الديمقراطيين الشباب المحتملين وبناء مهاراتهم القيادية. في هذا البرنامج ، سيشارك القادة الشباب في إجراء البحوث والاجتماعات والعروض التقديمية الرئيسية ومناقشات المجموعة عبر الإنترنت والانضمام إلى جميع الجلسات المهمة الأخرى حول قضايا الديمقراطية.

مدة البرنامج:

برنامج تبادل الشباب لمدة 3 أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية. من 1 مارس إلى 31 مايو 2024.


معايير الأهلية لبرنامج زمالة Hurford للشباب 2024 في الولايات المتحدة الأمريكية:

  • يجب ألا يزيد عمر المرشح عن 30 عامًا.
  • يمكن للناشط الاجتماعي أو الديمقراطي في مجتمعاتهم أو في جميع أنحاء العالم من جميع أنحاء العالم التقديم.
  • سيتم تشجيع المشاركين إذا كانوا ينتمون أو معترف بهم من قبل منظمات المجتمع المدني.
  • يجب أن يعرف المشاركون اللغة الإنجليزية.
  • سيتم تقديم نموذج الطلب باللغة الإنجليزية.

موعد الانتهاء: 31‏/07‏/2023 دولــية
منحة Kotzen بجامعة Simmons الدراسية بالولايات المتحدة الأمريكية أخرى

هل ترغب في متابعة دراستك الجامعية في أرض الأحلام الأمريكية؟ لقد أتاحت لك منحة الولايات المتحدة الأمريكية هذه من جامعة Simmons فرصة رائعة لتصبح جزءًا من المجتمع الأكاديمي الدولي. الطلاب الذين لديهم شغف للنمو وجعل موقعهم يستحق البحث هم أهداف هذه الفرصة. سيساعد برنامج Gilbert and Marcia Kotzen للعلماء جميع هؤلاء الطلاب ذوي العقول اللامعة الذين يتوقون إلى تحويل أنفسهم من خلال نظام تعليمي معترف به دوليًا. تشمل هذه الجائزة المرموقة البحث العلمي المساعد والفضول الفكري أيضًا. جنبًا إلى جنب مع الأكاديميين المكررون ، ترتبط العديد من المزايا بهذا البرنامج بما في ذلك الإعفاء من الرسوم الدراسية بالكامل وراتب الأنشطة الأكاديمية والبحثية.

ستعد هذه المنحة الكاملة للطلاب الدوليين في الولايات المتحدة الأمريكية للأفراد بتزويدهم بمهن ناجحة في مناصب مرموقة مع جعلهم قادرين على المساهمة بدورهم في التأثير على الهياكل السياسية للحكومات على جميع المستويات. سيكون الانخراط في الأنشطة الأكاديمية واللامنهجية المختلفة مفيدًا للنساء للحصول على ميزة تنافسية مثل المتحدثين العامين المتمرسين. إلى جانب الحياة الطلابية، يمكنك أيضًا الحصول على فرصة عمل كمتدرب في محيط الجامعة. الوجوه الودودة، والجو الترحيبي، وجميع المرافق الأساسية التي تتراوح من الدعم الطبي إلى الدعم الفني كلها متاحة على عتبة داركم في Simmons. وبالتالي ، ستشعر جميعًا بالحيوية والنشاط خلال مدة البرنامج.

معايير الأهلية لمنحة Kotzen بجامعة Simmons:

  • كل امرأة تتقدم لأول مرة كعضو جديد في الجامعة مؤهلة.
  • إذا كنت ترغب في تقديم درجات اختبار Simmons ، 28 أو أعلى من تلك الموجودة في ACT بينما يوصى بـ 1300 أو أعلى من ذلك في SAT.
  • إذا كنت تنتمي إلى بلد ليست اللغة الإنجليزية هي لغته الأم ، فأنت بحاجة إلى تقديم درجات TOEFL و SAT أو ACT.
  • المعدل التراكمي 3.3 أو أعلى مقبول.
  • مطلوب منهج تحضيري للكلية ، والذي يتضمن دورة رياضيات ذات مستوى متقدم.
  • مطلوب سجل بأخذ مرتبة الشرف والبكالوريا الدولية (IB) ودورات تحديد المستوى المتقدم.

موعد الانتهاء: 01‏/12‏/2023 دولــية
دورات HP المجانية عبر الإنترنت مع شهادات مجانية 2023 أخرى

تقدم HP LIFE مجموعة واسعة من الدورات المجانية التي توفر التدريب على المهارات في مختلف المجالات ، وتلبية احتياجات أصحاب الأعمال ورجال الأعمال والمتعلمين مدى الحياة على حد سواء. تم تطوير هذه الدورات بالتعاون مع العديد من الشركاء في جميع أنحاء العالم ، مع التركيز على إنشاء برامج تدريبية موجهة نحو الأعمال التجارية تعزز الاستقلال الفردي. تم تصميم كل دورة تدريبية قصيرة لمساعدتك على تنمية القوى العاملة وأعمالك بطرق مختلفة.

هذه الدورات ليست مجانية فقط ولكنها توفر أيضًا شهادات مجانية. يمكنك إضافة شهادة الإنجاز إلى سيرتك الذاتية أو حسابك على LinkedIn. ستضيف هذه الدورات انطباعًا رائعًا إلى سيرتك الذاتية. من الضروري استكمال الأقسام أو الوحدات المطلوبة للحصول على الشهادة. إذا لم تتمكن من إكمال جميع أقسام الدورة ، فلن تتمكن من الحصول على شهادة الدورة. بعد الانتهاء من الدورة ، سيكون لديك مهارات توظيف أفضل. سيساعدك جميع المدربين والموجهين والمعلمين أثناء أخذ الدورة وإرشادك حول كيفية تنفيذها في الحياة الواقعية.


فئات دورات HP عبر الإنترنت 2023:

  • تمويل
  • تسويق
  • عمليات
  • تواصل
  • شركات ناشئة / الابتكار

موعد الانتهاء: 01‏/07‏/2024 عبر الانترنت
تدريب CERN في سويسرا 2023 أخرى

يعد تدريب CERN قصير الأجل 2023 في سويسرا فرصة رائعة لأولئك الطلاب الملتزمين والعاطفين ويهدفون إلى التفوق في وظائفهم المستقبلية. التدريب المدفوع متاح لأولئك المرشحين من الطلاب الجامعيين في المجالات الفنية والإدارية. يمكنهم تعزيز معارفهم ومهاراتهم وقدراتهم في المجالات ذات الصلة أثناء العمل تحت إشراف مرشدين وزملاء من الدرجة الأولى. علاوة على ذلك ، فإن المشرفين على استعداد لمشاركة معارفهم وخبراتهم مع هؤلاء الطلاب المتفوقين. هذا التدريب على أساس الجدارة وخالٍ من أي قيود سياسية أو اقتصادية. يثبت هذا أنه احتمال ممتاز للمرشحين المؤهلين تأهيلا عاليا الذين يتوقون لتحليل البنية الأساسية للكون تحت إشراف فيزيائيين ومهندسين رفيعي المستوى.

مدة التدريب في CERN:

مدة تدريب CERN للطلاب الجامعيين تصل إلى 6 أشهر.


معايير الأهلية للتدريب قصير الأجل في سويسرا 2022:

  • يجب أن يكون المرشح طالبًا جامعيًا بدوام كامل.
  • يجب ألا يقل عمر المرشح عن 18 عامًا وقت تقديم الطلب.
  • يجب أن ينتمي المرشح إلى المجالات الفنية أو الإدارية التالية: الحوسبة ، والرياضيات ، والفيزياء التطبيقية ، والإلكترونيات ، والكهرباء ، والهندسة المدنية أو الميكانيكية ، وعلوم المواد ، والأجهزة ، والسلامة ، وحماية البيئة ، والحماية من الإشعاع ، والفراغ الفائق ، والمسح ، والعلمي تواصل. في المجال الإداري ، تتوفر الخيارات التالية: المحاسبة ، واللوجستيات ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والترجمة.
  • يجب على المرشح العمل في CERN كالتزام ببرنامج التدريب الداخلي.
  • يجب أن يكون المرشح على دراية جيدة باللغتين الإنجليزية و / أو الفرنسية.

موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2023 دولــية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!