نتائج البحث:

1226 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1226 وظيفة
برنامج رواد الغد 2024-2025 أخرى

برنامج رواد الغد 2024-2025

ترعى وزارة الخارجية الأمريكية برنامج رواد الغد الذي يقدم منحا دراسية للطلاب المتميزين من الطبقات الاجتماعية والاقتصادية المحرومة والذين يمثلوًن التنوع الثقافي والديني والجغرافي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشارك برنامج رواد الغد لأكثر من سبعة عشر عاما مع الجامعات الرائدة ذات أسلوب التعليم الأمريكي في المنطًقة لتزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات العملية اللازمة للقيادة الفعالة. يطور ويعزز برنامج رواد الغد تفكير الطلاب النقدي وقدراتهم على إيجاد حلول إبداعية للتحديات التي تواجه مجتمعاتهم ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والعالم، وذلك من خلال الالتحاق بجامعات عالمية المستوى

مثل الجامعة الأمريكية في القاهرة والجامعة الأمريكية في بيروت والجامعة اللبنانية الأمريكية.


البرنامج يشمل التالي:

الرسوم الدراسية ورسوم التسجيل

- الكتب المدرسية وكمبيوتر محمول بالجامعات

- تذكرتا سفر إلى الوطن ذهاباً وإياباً كل عام 

- فرصة لدراسة فصل دراسي في الخارج في الولايات المتحدة لطلاب مرحلة البكالوريوس

- فرص بحث ومشاركة كمعيد في الجامعة لطلاب مرحلة الماجستير

- سكن جامعي 

- مصروف شهري

رسوم التأشيرة والإقامة

- تأمين صحّي جامعي


المؤهلات:

برنامج مرجلة البكالوريوس

- على المشارك أن يكون حاملا لجنسية أحد هذه البلدان: الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا والضفة الغربية/غزة واليمن. المواطنون الأمريكيون وذوي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة غير مؤهلين لتقديم طلب.

- طلبة السنة الأخيرة في التعليم الثانوي ومقدمي الطلبات الذين تخرجوا من المدرسة الثانوية في 2023. يجب على طلاب السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية في المدارس الثانوية الحفاظ على تحصيلهم الأكاديمي العالي واجتياز الاختبارات النهائية بعد تقديم طلباتهم.

- إنجازات أكاديمية قوية .

- النضج والقدرة على التأقلم و الإمكانيات القيادية  .

- إجادة اللغة الإنجليزية نطقا و كتابةً. درجة TOEFL أو IELTS غير مطلوبة في وقًت تقديم الطلب، و لكن مطلوبة من الطلاب المرشحين و سيتم دعمهم لإجراء اختبار TOEFL أو IELTS..

- إمكانية السفر لبدأ البرنامج في أغسطس-آب/سبتمبر-أيلول 2024.

إثبات الحاجة المادية بما يتماشى مع معايير مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية )ميبي( والجامعة المستضيفة. على مقدمي الطلبات أن يكونوا من المستحقين اقتصاديا و اجتماعيا وعليهم توفير المستندات المالية الداعمة كما هو مطلوب


برنامج مرحلة الماجستير

- على المشارك أن يكون حاملا لجنسية أحد هذه البلدان: الجزائر والبحرين ومصر والعراق والأردن ولبنان وليبيا والمغرب وتونس وسوريا والضفة الغربية/غزة واليمن. المواطنون الأمريكيون وذوي الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة غير مؤهلين لتقديم طلب.

-   إنجازات أكاديمية قوية .

-   النضج والقدرة على التأقلم و الإمكانيات القيادية  .

-   اثبات الطلاقة في اللغة الإنجليزية حسب ما هو مطلوب من برنامج الدراسات العليا المخصص .

-   علي المشاركين الالتزام بإنهاء دراستهم للماجستير في غضون عامين دراسيين .

-   إمكانية السفر لبدأ البرنامج في أغسطس-آب/سبتمبر-أيلول 2024.

- إثبات الحاجة المادية بما يتماشى مع معايير مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق أوسطية (ميبي) والجامعة المستضيفة. على مقدمي الطلبات أن يكونوا من المستحقين اقتصاديا و اجتماعيا وعليهم توفير المستندات المالية الداعمة كما هو مطلوب. 



موعد الانتهاء: 30‏/11‏/2023 دولــية
دورة تدريبية حول كيفية تنمية الشركات الناشئة المبتكرة والتقنية من خلال التمويل الخارجي. أخرى

وصف الدورة التدريبية:

يهدف هذا البرنامج إلى تمكين مؤسسي الشركات الناشئة المبتكرة والتقنية التي وصلت إلى مرحلة النمو من اكتساب المعرفة اللازمة حول كيفية تنمية أعمالهم من خلال التمويل الخارجي. كما أنه يمكّن المتعلمين من التحكم بوتيرة التعلم، ولا يطلبُ منهم إكمال الدورة التدريبية خلال فترة زمنية محددة.


تفاصيل الدورة التدريبية:

تتكون الدورة من إحدى عشرة وحدة تغطي الموضوعات الأساسية التي يجب أن يعرفها المؤسسون ليكونوا قادرين على تنمية بدايتهم في مرحلة النمو، مثل أنواع التمويل المتاح، وعملية الاستعداد للاستثمار، ونماذج الأعمال التجارية والمالية، والتقييم، والفحص النافي للجهالة، وإغلاق الاستثمار، وغيرها. تبدأ الوحدات بمقاطع فيديو تمهيدية قصيرة من مقدمين ملهمين من النظام البيئي السعودي للشركات الناشئة - مؤسسون ناجحون ومستثمرون ومستشارون قانونيون وماليون - يشاركون الأفكار الرئيسية والدروس المستفادة من تجاربهم. يتم تغطية الموضوعات من خلال مجموعة متنوعة من مكونات التعلم الرقمي، بما في ذلك الرسوم البيانية والرسوم المتحركة التوضيحية والتمارين التفاعلية.


مسار الدورة:

إنّ هيكل الدورة التدريبية لا يعتمد نهجاً تسلسليًا، ما يعني أنه يمكن للمتعلمين تصفح معرض من الموضوعات ضمن كل وحدة واختيار تلك التي يرغبون في معرفة المزيد عنها والوصول إليها مباشرةً. ليست هناك حاجة لمتابعة الدورة بشكل متتابع، ولكن يمكنهم أيضًا متابعة كل وحدة بطريقة متسلسلة.


موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2024 عبر الانترنت
دورة تدريبية حول كيفية إدارة الشؤون المالية في الشركات الناشئة العلوم المالية والمصرفية

وصف الدورة التدريبية :

إن هذا البرنامج مصمّم لروّاد الأعمال الذين لا يريدون أن يصبحوا خبراء في الشؤون الماليّة أو المحاسبة، ولكنّهم يرغبون في اكتساب قدرٍ جيّد من المعرفة حول كيفية إدارة الشؤون المالية في الشركات الناشئة.


تفاصيل الدورة التدريبية :

وصف المادة :

قد تكون مبرمجًا تسعى إلى تطوير تطبيقات للهواتف الجوالة وتريد أن تؤسّس شركة ناشئة لهذه الغاية، يمكن أن تكون خبيرًا في مجال الاتصال والتواصل وتريد أن تدخل عالم ريادة الأعمال، كما ويمكن أن تكون شخصًا شغوفًا بأحد المجالات وتريد أن تنشئ شركتك الخاصة في مجال شغفك.

من خلال هذه السلسلة من الندوات الإلكترونيّة، ستتآلفون مع المفاهيم الرئيسيّة التي تحيط بموضوع الشؤون الماليّة وإدارة الشؤون الماليّة، وستتعلّمون كيفيّة إعداد دراسات الجدوى، وتحديد هيكليّات الأسعار، وتحديد فرص التمويل وكيفيّة التعامل معها. ومن بعدها سنركّز على موضوع الصيرفة الإسلاميّة والخيارات التي يتيحها لكم. سوف نتوقّف أيضًا عند موضوع التقارير الماليـة، والمؤشرات الماليّة.

ينتهي البرنامج مع مادة تركّز على الفكر الذي يجب أن ينتهجه روّاد الأعمال والمهارات التي يجب أن يتمتّعوا بها، بحيث سنتحدّث مثلاً عن أهميّة فصل حسابات الشركات عن الحسابات الشخصيّة، وانعكاسات عدم الفصل بين هذين النوعين من الحسابات عبر الوقت، وسنتحدّث أيضًا عن سلوكيات العملاء وسلوكيات المورّدين وكيفيّة التعامل مع هذه السلوكيّات.


التطبيق العملي

بانتسابك لهذا البرنامج، سيكون متوقعًا منك أن تخضع لتطبيق عملي لتعّلم كيفية إدارة شؤونك المالية. سيعطيك هذا التمرين الفرصة لتطبيق الأساليب المكتسبة واختبار استيعابك للمفاهيم والمصطلحات التي ستتعلّمها من خلال الفيديوهات الملحقة بالتمرين. سوف تتبع سلسلة من الشاشات مع إرشادات وأسئلة ستقودك نحو بناء تخطيط مالي مناسب، يرتكز على دراسة قضية نموذجية. سيمكّنك هذا التمرين من تطبيق هذه الدراسة في مبادرتك الخاصة.

بمجرّد إنهائك هذا التطبيق بنجاح، يمكنك الإستعانة بصفحات الإكسل المقدّمة لك في المستندات الإضافية على منصّتنا. استخدم هذه الوثائق لبناء الدراسة المالية الخاصّة بك عن طريق ملء جميع التفاصيل المتعلّقة بمشروعك الخاصّ، وبالتالي لبناء الوثائق المالية المناسبة لمبادرتك.


موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2025 عبر الانترنت
أسبوع العمارة العربي الهندسة

عن آركي نت

بدأت آركي نت في يناير 2017 وتهدف الى إضفاء الطابع الاجتماعي على مجالات العمارة )العمارة، التصميم الداخلي، التصميم الحضري والمناظر الطبيعية (لتشجيع الممارسين والأكاديميين على تبادل المعرفة ومشاركة خبراتهم. مع أكثر من 55 ألًفا من المعماريين والمصممين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وبقية العالم يشرفنا أن نكون أحد أكبر المجتمعات المهنية واالجتماعية الـتـي تـهــدف إلـى مــســاعدة المختصين فـي هذه المجالات ودعمهم للتطور المهني والعلمي المستمر

عن أسبوع العمارة العربي

أسبوع العمارة العربي هو مبادرة ثقافية منظمة من قبل منصة آركي نت نسعى من خلالها إلى تسليط الضوء على أبرز المعماريين في العالم العربي والمتميزين بإنجازاتهم ومشاريعهم الحاصلة على جوائز، والدراسات والأبحاث المهمة في مجالات العمارة والعمران والتصميم في العالم العربي. في إطار سعينا لإثراء المحتوى العربي وروح التعاون، نهدف من خلال هذا البرنامج إلى دعم وتشجيع المبدعين على مشاركة خبراتهم وتبادل المعارف المكتسبة من خلال المشاريع والدراسات التي ستعرض بالإضافة إلى خلق قناة تواصل بين المعماريين العرب.

مدة البرنامج:

يمتد البرنامج على مدى ستة أيام ونقدم من خلاله 32 محاضرة مقدمة من قبل نخبة من المعماريين من مختلف الدول العربية.


موعد الانتهاء: 08‏/10‏/2023 عبر الانترنت
المقاعد الدراسية في الأردن للدراسات العليا للعام 2023/2024 أخرى

المقاعد الدراسية في الأردن للدراسات العليا للعام 2023/2024

تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العملي عن توفر عدد من المقاعد الدراسية في الأردن للحصول على الدراسات العليا ( ماجستير و دكتوراه )  في تخصصات مختلفة للعام 2023/2024.


تعليمات المقاعد الدراسية في الأردن الدارسات العليا للعام 2023/2024

▪    الجدية في تقديم الطلب.  

▪    يتحمل الطالب جميع التكاليف المتعلقة بالرسوم الدراسية والمصاريف، ويخضع الطالب المقبول للقوانين والأنظمة والتعليمات المطبقة عل ى الطلبة الأردنيين.

▪    الالتزام بالالتحاق بالدراسة عند قبوله رسمياً.

▪    كل طلب غير مستكمل الوثائق يعتبر لاغي  

▪    ترشيح الطالب للمقاعد الدراسية لا يعني قبول الطالب رسمياً ألا بعد موافقة التعليم العالي الأردني، والجامعة التي يرشح لها، ولا تتحمل الوازرة مسؤولية أي طالب يرشح ولا يتم قبوله رسمياً في الجامعة.  

▪    على كل طالب يتم ترشيحه من الوازرة للمقعد، عم ل سند كفالة عدلية من الدائرة القانونية في وازرة التعليم العالي يطالب فيه بالالتحاق فوراً عند قبوله رسمياً وخلاف ذلك يتحمل جميع تكاليف المقعد، أو أي مبلغ تفرضه الوازرة.

▪    على كل مرشح تعبئة الطلب بكل دقة وتصديقه حسب الأصول وإرفاق جميع الوثائق المطلوبة.

▪    على كل طالب يتم ترشيحه ويدرس في إحدى الجامعات أو ملتزما  بوظيفة وقت ترشيحه، الاستمرار في جامعته ووظيفته لحين قبوله رسميا .

▪    يشترط فيمن يتقدم بطلب للمقاعد الدراسية أ ن يكو ن فلسطيني الجنسية.

▪    على الطالب التقدم بطلب الاستفادة من المقاعد الدراسية المعلنة خلال المدة المسموح بها لكي لا تفقد حقك في تقديم الطلب.  

▪    يتم الإعلان عن أسماء الطلبة المرشحين للقبول للاستفادة من المقاعد الدراسية من خلال الموق ع الالكتروني لوازرة التربية والتعليم العالي

(www.mohe.pna.ps).

▪       يُلغى الطلب في حال اختلاف المعلومات الواردة في الطلب عن واقع كشف العلامات.

▪       علما أن تكلفة رسوم الساعة المعتمدة (200) دينار، ولا تتحمل الوازرة أية مسؤولية في حال تغيير رسوم الساعة المعتمدة من قبل الجانب الأردني.

▪       يرجى من كل طالب مراجعة الخطة الدراسية للتخصص الراغب بالالتحاق به على صفحة الجامعة الالكترونية .


علماً أن آخر موعد لتقديم الطلبات إلكترونياً هو يوم الأربعاء الموافق 6/9/2023، وآخر موعد لتسليم الوثائق هو يوم الأربعاء الموافق 2023/9/6.


ملاحظة هامة : عند تحميل الوثائق على النظام يجب أن تكون واضحة وصحيحة ، وأي طلب لم تحمل به الوثائق بشكل صحيح وواضح يعتبر لاغي . 


شروط القبول في برنامج الدكتوراه:

1.    أن يكو ن المرشح لبرنامج الدكتوراه حاصلاً على درجة الماجستير بتقدير لا يقل عن (جيد) وعلى درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن (جيد)، وأن تكون درجة الماجستير في موضوع يؤهله للدراسة المتخصصة في الكلية أو القسم الذي يرغب الالتحاق به.

2.    النجاح في امتحان اللغة العربية الذي يعده ويشرف عليه مركز اللغات في الجامعة ويجوز إعفاء الطلبة الناطقين بغير العربية من هذا الامتحان.

3.    أن لا يكون المرشح حاصلً على الجنسية الأردنية .

4.    يشترط على كل طالب يرغب بالالتحاق بالدراسات العليا تقديم ما يثبت نجاحه في امتحان مقدرة اللغة الأجنبية (التوفل، IELTS، لغة فرنسية، لغة المانية، ...

الخ)، وبإمكان الطالب المتقدم احضار نتيجة امتحان اللغة من بلده.  

5.    يمكن للطالب التقدم للامتحان الوطني للغة الإنجليزية الذي تعقده وازرة التعليم العالي والبحث العلمي وحسب الإجراءات العامة .

6.    الطلبة الذين سبق لهم الحصول على التوفل لدراسة الماجستير يستطيعون الاستفادة من نفس الشهادة في حال تقدموا بطلب لبارمج الدكتوراه.

7.    الطلبة المتقدمين لتخصص التمريض يجب إرفاق شهادة خبرة لا تقل عن سنة.


شروط القبول في برنامج الماجستير:

1.     أن يكون المرشح لبرنامج الماجستير حاصلا على درجة البكالوريوس بتقدير لا يقل عن (جيد)، وأن تكون دراسته في مرحلة البكالوريوس بالانتظام، وأن تكون درجة البكالوريوس في موضوع يؤهله للدراسة المتخصصة في الكلية أو القسم الذي يرغب الالتحاق به.  

2.     أن لا يكون المرشح حاصلً على الجنسية الأردنية .

3.     يشترط على كل طالب يرغب بالالتحاق بالدراسات العليا تقديم ما يثبت نجاحه في امتحان مقدرة اللغة الأجنبية (التوفل، IELTS، لغة فرنسية، لغة المانية، ...

الخ)، وبإمكان الطالب المتقدم احضار نتيجة امتحان اللغة من بلده.

4.     يمكن للطالب التقدم للامتحان الوطني للغة الإنجليزية الذي تعقده وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وحسب الإجراءات العامة .

5.     الطلبة المتقدمين لتخصص التمريض يجب ارفاق شهادة خبرة لا تقل عن سنة.


الوثائق الثبوتية المطلوبة مصدقة حسب الأصول :-

1.     صورة عن شهادة وكشف علامات البكالوريوس مصدقة من التعليم العالي.

2.     صورة عن شهادة وكشف علامات الدبلوم مصدقة من التعليم العالي (إن وجدت).  

3.     معادلة شهادة معتمدة من وزارة التعليم العالي للطلبة المتخرجين من الجامعات الخارجية.  

4.     (3) صور شخصية.  

5.     صورة عن كشف الثانوية العامة مصدقة من التربية والتعليم، بحيث لا يقل المعدل عن 65% .

6.     صورة عن جواز السفر (صفحات المعلومات في بداية الجواز).

7.     نتيجة امتحان اللغة الأجنبية، ويستطيع الطالب التقدم لامتحان المستوى باللغة الإنجليزية في الجامعة التي رشح لها شريطة تزويد الجامعة بالنتيجة بشكل عاجل بعد الترشيح.  

8.     شهادة عدم محكومية.  


بخصوص المتقدمين للدكتوراه بالإضافة إلى ما ذكر أعلاه يرجى إرفاق ما يل ي:-

1. صورة عن شهادة وكشف علامات الماجستير مصدقة من التعليم العالي.


عنوان الوزارة:

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

رام الله – الماصيون – قرب المجلس التشريعي 

الإدارة العامة للمنح والخدمات الطلابية

هاتف:022982630 أو 022982690

فاكس : 022987833

الايميل : info.scholar@mohe.pna.ps

 

مكاتب التعليم العالي والبحث العلمي:

نابلس - شارع رفيديا- عمارة لجنة الزكاة ط 2 - هاتف رقم : 092341103

الخليل – الحرس ـــــ عمارة الهرم ط 2 - هاتف رقم : 022223332

غزة - وزارة التربية والتعليم العالي - تل الهوا 

 


موعد الانتهاء: 06‏/09‏/2023 دولــية
منح مؤسسة سعيد للتنمية أخرى

منح مؤسسة سعيد للتنمية للعام 2025\2024 تفتح المجال لتقديم الطلبات:

تهدف مؤسسة سعيد إلى تعزيز التعليم والتنمية في الشرق الأوسط. ومن هذا المنطلق، فإن المؤسسة تقدم ما يصل إلى عشرين منحة للدراسات العليا سنوياً، لأفراد مميزين ممن يظهرون إمكانية وقابلية لأن يصبحوا قادة ومبدعين في مجال التغيير. ويقتصر تقديم الطلبات للحصول على المنح على السوريين، أو اللبنانيين أو الأردنيين أو الفلسطينيين (ويشمل ذلك الفلسطينيين القاطنين داخل إسرائيل).

وتغطي المنح المقدمة بشكل أساسي الدراسة لسنة واحدة في مجال الدراسات العليا، إلا أنه ويمكن في ظروف استثنائية النظر في تغطية بعض المتقدمين للدراسة على مدى سنتين دراسيتين. كما وتقدم المؤسسة منحة إلى منحتين لتغطية تكاليف الدكتوراة في جامعتي أكسفورد وكامبردج. ولا تمول المنحة دراسات البكالوريوس أو منح الدكتوراة في جامعات غير جامعات المملكة المتحدة. 

معايير الأهلية

  • يجب أن يكون المتقدم من جنسية سورية أو أردنية أو لبنانية أو فلسطينية ويقيم بصفة دائمة في إحدى هذه البلدان. ستنظر المؤسسة في حالات السوريين الذين يقيمون في أماكن أخرى بسبب الظروف الراهنة في بلدهم.
  • يجب أن يحمل المتقدم درجة البكالوريوس التي تعادل الدرجة 2:1 في المملكة المتحدة أو أعلى. سيتم النظر أيضاً في المرشحين الذين في السنة النهائية من دراستهم الجامعية.
  • يجب أن يكون لديه خبرة عملية و/أو تطوعية ذات صلة بمجال دراستهم ومسار واضح في مجال مهني بعد انتهاء دراستهم وعودتهم إلى بلدهم أو منطقتهم.
  • يجب أن يظهر إمكانيات قيادية في مجالهم أو قطاعهم المختار.
  • يجب أن يكون قد تقدم بطلب للالتحاق ببرنامج دراسي مؤهل في جامعة شريكة للمؤسسة (أو لديه أسباب استثنائية مشروعة للالتحاق بجامعة غير شريكة).
  • يجب أن يلبي متطلبات اللغة الإنجليزية للمؤسسة.
  • يجب عليه تحميل جميع الوثائق المطلوبة.




موعد الانتهاء: 31‏/10‏/2023 دولــية
فرصة تطوع في مهرجان أيام فلسطين السنمائية الإعلام

تنظم مؤسسة فيلم لاب فلسطين مهرجان أيام فلسطين السينمائية في شهر أكتوبر من كل عام، يشمل المهرجان مجموعة كبيرة من عروض الأفلام والجوائز بالإضافة الى الحواريات وأنشطة التشبيك مع صناع السينما والمهتمين على مستوى فلسطين وبمشاركة فاعلين من دول العالم.

الفئة المستهدفة:

يسرنا دعوة المهتمين/ات للتطوع معنا في فعاليات المهرجان لهذا العام لمن لديهم خبرات في مجال العمل المجتمعي، تنظيم الفعاليات والأنشطة الكبيرة، الصحافة والاعلام والدعاية، نشطاء في الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمهتمين/ات في مجال السينما والإنتاج السينمائي، بالإضافة الى طلبة الجامعات من مختلف التخصصات. 


موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2023 رام الله والبيرة
برنامج تسريع الأعمال للشركات الناشئة بدعم من مايكروسوفت ريادة الأعمال


انضم إلى برنامج تسريع الأعمال للشركات الناشئة بدعم من مايكروسوفت ومكتب أبوظبي للاستثمار لمدة 8 أسابيع، يتيح البرنامج لك التعلم من خبراء عالميين في المجال وإنشاء شبكة علاقات استثمارية مناسبة، وفرص لتوسيع شركتك الناشئة وتطورها.

مكونات البرنامج:

  • أربعة مواضيع تعتمد على أيام مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ (COP28):
  1. التمويل والتجارة والمساواة بين الجنسين والمساءلة
  2. الطاقة والصناعة والانتقال العادل
  3. الطبيعة واستخدام الأراضي والمحيطات
  4. الغذاء والزراعة والمياه
  • ورش عمل افتراضية لبناء القدرات وتدريب يغطي مجال ريادة الأعمال والاستدامة والتكنولوجيا
  • مجموعة مستشارين مختارين بعناية خصيصًا لكل شركة ناشئة
  • دعم فني وإرشاد فردي من خبراء Microsoft
  • يوم عرض حضوري وفرص في COP28 في الإمارات
  • الوصول إلى المستثمرين والشركاء المحتملين
  • أكثر من 150,000 دولار للشركات الفائزة

معايير الشركات الناشئة:

  • الشركات الناشئة التكنولوجية
  • الشركات التي تقدم حلول الاستدامة
  • الشركات الناشئة التي تولد إيرادات أو المبتكرين في مرحلة النمو

مدة البرنامج:

من 2 أكتوبر إلى 24 نوفمبر






موعد الانتهاء: 14‏/09‏/2023 دولــية


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!