نتائج البحث:Foras

499 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:Foras

499 وظيفة
مدير فريق المستودعات أخرى

تعلن أحد الشركات الكبرى في ضواحي القدس عن توفر المنصب الوظيفي التالي:

المسمى الوظيفي:

مدير فريق المستودعات

الموقع:

فلسطين- ضواحي القدس \ شرق القدس

 

ملخص الوظيفة

الإشراف على تطبيق الخطط والسياسات والاجراءات الخاصة بقسم المستودعات من خلال إدارة القسم ومتابعته والتأكد من تطبيقه بشكل فعال ودوري وذلك من خلال؛ تنظيم وضبط جميع الامور المتعلقة بالمخازن وارصدتها، والمساهمة في منع الخسائر وتقليل التكاليف. وتطبيق أنظمة السلامة المهنية والغذائية ومتطلبات الجودة المعتمدة في المنظمة، ورفع مستوى روح الفريق


المسؤوليات

  • المشاركة في وضع سياسات المستودعات والاهداف الخاصة بها ومتبعة تنفيذها.
  • مراقبة مصاريف المستودعات ومطابقتها مع الموازنة وتقديم الاقتراحات والحلول الضرورية .
  • إعداد الدراسات المتعلقة بالمخازن الموجودة آخذاً بعين الاعتبار زيادة قدرة و كفائة التخزين بأقل التكاليف.
  • متابعة أرصدة المستودعات ومقارنتها بالمخزون الآمن والابلاغ عن أي نواقص للجهات المعنية.
  • الاشراف على متابعة الأمور اللوجستية مع منسق الدعم.
  • المشاركة في عملية الجرد لجميع المستودعات للتأكد من مطابقة أرصدة المخزون مع البيانات الموجودة.
  • المساهمة في المتابعة والإشراف على تنفيذ وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة ومقاييس الجودة وتشمل جميع أمور السلامة مثل الحريق / الكهرباء / و المعدات الوقائية الخاصة من السلامة و الجودة.
  • ضبط كافة الوثائق المتعلقة بقسم المستودعات وحفظها في سجلات مع مراعات تطبيق جميع إجراءات ووثائق نظام ISOO وتحديثها حسب الحاجة.
  • متابعة تطبيق والتزام فريق المستودعات بتعليمات الجودة والسلامة الصناعية بشكل فعال.
  • التنسيق مع رئيس قسم الحسابات من أجل ضبط تكاليف المستودعات ومتابعة الأمور المالية المتعلقة بأعمال المستودعات والتكاليف من النقل والشحن.
  • التنسيق والمتابعة مع مدير المبيعات من أجل ايصال الطلبيات في الوقت المناسب وبالكميات المطلوبة وذلك من أجل تحقيق خطط المبيعات.


المؤهلات العلمية

بكالوريوس هندسة صناعية او اي تخصص ذو علاقة.

الخبرة المطلوبة

خبرة لا تقل عن 7 سنوات في العمل الاداري والاشرافي في مجال المستودعات.

اللغات:

  • عربي
  • انجليزي

 

الشروط العامة للوظيفة

  • الدقة في العمل
  • القدرة على التفاوض
  • الاتصال والتواصل.
  • قيادة الفرق
  • القدرة على إدارة الوقت.
  • تحليل المشاكل
  • كتابة التقارير
  • المعرفة في تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة
  • مهارات الحاسوب (Microsoft Office)

موعد الانتهاء: 08‏/08‏/2023 العيزرية
تعزيز الشمول المالي في فلسطين ريادة الأعمال

تم إنشاء البرنامج بالتعاون مع جي إي زد (الشركة الألمانية للتعاون الدولي) لتمكين الحلول المالية البديلة والتركيز على تعزيز الشمول المالي في الأراضي الفلسطينية.


أهداف البرنامج:

  1. تعزيز ظهور الأفكار المبتكرة في السوق الفلسطيني لمعالجة نظام الشمول المالي.
  2. تعزيز الثقافة المالية والشمول بين المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة لخدمة الفئات غير المصرفية وأقل منها.
  3. توليد نماذج تطبيقية تعزز الحلول المالية المستدامة والشاملة للفلسطينيين.
  4. تحقيق تغيير إيجابي في المنظر المالي الفلسطيني ودعم نمو الحلول المبتكرة التي تحسن وصول الخدمات المالية للجميع.


قم بتوسيع عملك في منطقة فلسطين!

إذا كنت شركة ناشئة محلية مرخصة في صناعة التمويل الصغيرة تسعى لتوسيع نطاق عملك وتعزيز الوعي المالي في منطقة فلسطين.

أو إذا كنت شركة دولية تهدف إلى المساهمة في تعزيز الشمول المالي المحسّن و/أو الوعي المالي للمستهلكين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.


من يمكن أن يشترك؟

المسار الخاص بالشمول المالي:

  • منتج أو خدمة في مرحلة النمو / المبتدئة تهدف إلى المساهمة في تعزيز الشمول المالي المحسّن و/أو الوعي المالي للمستهلكين أو الشركات الصغيرة والمتوسطة في فلسطين.
  • يتم قبول الطلبات المحلية والدولية.


مزايا البرنامج:

  • يتم منح كل من الفائزين الثلاثة مبلغ 9000 دولار.
  • الدعم المستمر للفائزين في مرحلة التسويق والانتقال إلى السوق.
  • مساعدة الفائز على الانتشار والحضور عبر وسائل الإعلام المختلفة ومنصات التواصل الاجتماعي.
  • الوصول إلى "مركز استشاري سيدستار" والذي يشمل المرشدين والخبراء المتخصصين.


آخر موعد لتقديم الطلبات هو: 25 أغسطس.


موعد الانتهاء: 25‏/08‏/2023 دولــية
برنامج تطوير الأعمال إدارة الأعمال

وصف البرنامج:  

برنامج تطوير الأعمال من منصة تطوير المواهب TAP وبالتعاون مع شركة Sales playbook السويسرية، سيعلمك كل ما ستحتاج إليه للحصول على وظيفة عن بُعد في مجال المبيعات التقنية. ستتعلم كيفية إنشاء قوائم العملاء المحتملين، التواصل والاتصال المباشر مع العملاء، إتمام الصفقات وبناء العلاقات.

برنامج التدريب يمتد لمدة 16 أسبوعًا، يجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي. ستطور مهاراتك المهنية والشخصية، مما سيمكّنك من دخول سوق العمل العالمي عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بتطبيق كافة المهارات التي تعلمتها خلال البرنامج عمليًا وفي بيئة حقيقية مع إحدى الشركات الحليفة.


ميزات البرنامج 

  • البرنامج متاح بالكامل عبر الإنترنت.
  • تعليم على مستوى عالمي يجمع بين المهارات التقنية والشخصية.
  • يشمل البرنامج فترة تدريب مع شركة دولية، تتضمن العمل في مشاريع حقيقية لاكتساب خبرة عملية.
  • يتم تقديم الدعم باستمرار من قبل فريق من المدربين المهنيين والمعلمين الذين سيقومون بدعم المشاركين حتى يحصلوا على فرص عمل.
  • لا توجد مخاطرة مالية، حيث لا يتطلب البرنامج أي تكاليف مالية مقدمًا، وسيتم دفع التكاليف فقط في حال تمكن المشارك من الحصول على عمل خلال عام من انتهاء البرنامج، وذلك من خلال اتفاقية المشاركة في النجاح.


مؤهلات التقدم للبرنامج: 

  • يجب أن تتحدث اللغة الإنجليزية على مستوى احترافي.
  • يُشترط وجود شهادة ثانوية عامة أو أعلى للتسجيل في البرنامج.
  • يجب أن يكون لديك اتصال ثابت ومستقر بالإنترنت لتتمكن من المشاركة في البرنامج بفعالية.
  • يجب أن تكون قادرًا على التفرغ بالكامل للبرنامج طوال فترة 16 أسبوعًا (يبدأ التدريس يوم الاثنين ٤ أيلول ٢٠٢٢)
  • أن تكون لديك الرغبة القوية في تعلم مهارات جديدة والاستفادة القصوى من البرنامج.


أخر موعد لتقديم الطلبات هو مساء يوم الخميس 10/8/2023


موعد الانتهاء: 10‏/08‏/2023 عبر الانترنت
برنامج التسويق الرقمي التسويق

وصف البرنامج:  

برنامج التسويق الرقمي من منصة تطوير المواهب TAP و المنفذ بالتعاون مع أكاديمية Adwise Academy الهولندية، سيمنحك كل ما تحتاجه للحصول على وظيفة عن بُعد في مجال التسويق الرقمي. ستتعلم كل شيء من كتابة المحتوى ووضع خطط النشر، إلى الحملات التسويقية على منصات التواصل الاجتماعي، إلى التسويق من خلال منصات البحث (SEO) وبناء العلامة التجارية (Branding).

برنامج التدريب يمتد لمدة 16 أسبوعًا، يجمع بين التعليم النظري والتدريب العملي. ستطور مهاراتك المهنية والشخصية، مما سيمكّنك من دخول سوق العمل العالمي عن بُعد. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بتطبيق كافة المهارات التي تعلمتها خلال البرنامج عمليًا وفي بيئة حقيقية مع إحدى الشركات الحليفة.


ميزات البرنامج: 

  • البرنامج متاح بالكامل عبر الإنترنت.
  • تعليم على مستوى عالمي يجمع بين المهارات التقنية والشخصية.
  • يشمل البرنامج فترة تدريب مع شركة دولية، تتضمن العمل في مشاريع حقيقية لاكتساب خبرة عملية.
  • يتم تقديم الدعم باستمرار من قبل فريق من المدربين المهنيين والمعلمين الذين سيقومون بدعم المشاركين حتى يحصلوا على فرص عمل.
  • لا توجد مخاطرة مالية، حيث لا يتطلب البرنامج أي تكاليف مالية مقدمًا، وسيتم دفع التكاليف فقط في حال تمكن المشارك من الحصول على عمل خلال عام من انتهاء البرنامج، وذلك من خلال اتفاقية المشاركة في النجاح.


مؤهلات التقدم للبرنامج: 

  • يجب أن تتحدث اللغة الإنجليزية على مستوى احترافي.
  • يُشترط وجود شهادة ثانوية عامة أو أعلى للتسجيل في البرنامج.
  • يجب أن يكون لديك اتصال ثابت ومستقر بالإنترنت لتتمكن من المشاركة في البرنامج بفعالية.
  • يجب أن تكون قادرًا على التفرغ بالكامل للبرنامج طوال فترة 16 أسبوعًا (يبدأ التدريس يوم الاثنين ٤ أيلول ٢٠٢٢)
  • أن تكون لديك الرغبة القوية في تعلم مهارات جديدة والاستفادة القصوى من البرنامج.


أخر موعد لتقديم الطلبات هو مساء يوم الخميس 10/8/2023 


موعد الانتهاء: 10‏/08‏/2023 عبر الانترنت
مشرف وموظفين مستودع أخرى

تبحث شركة سبيتاني عن مشرف مستودع وموظفين مستودع للعمل في مقر مستودعات الشركة الكائن في بيتونيا/ رام الله وذلك حسب الأوقات والشروط التالية: 


مشرف مستودع

  • وقت العمل: في وردية الليل من الساعه 24:00 الى الساعه 08:00 صباحًا .
  • شهادة جامعية .
  • خبرة مستودعات لا تقل عن 5 سنوات .


المهام والمسؤوليات المطلوبة: 

  • الالتزام بالدوام الرسمي المقرر له، حسب نظام الورديات صباحي أو مسائي أو ليلي علمًا ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تتحديدها من .طرف المدير المباشر
  • الالتزام بالملابس الرسمية للشركة و المحافظة على ممتلكات الشركة .
  • المسؤولية عن موجودات المخزن وهذا يشمل بضاعة الشركه وتوابع العمل.
  • الاشراف على عملية الاستلام و التسليم في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن.
  • الاشراف على نظام السيريال والعمل على انجاحه.
  • الاشراف على نظام التتبع والعمل على تطبيقه.
  • الاستلام والتسليم والتدقيق في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن وهذا يتطلب المشاركة الفعلية في عمليات فحص البضاعة وبشكل مباشر.
  • توقيع مستلم البضاعة على الارسالية او الفاتورة وبشكل واضح.
  • المساعدة في طلب البضاعة وتعبئة المخزن من بضاعة الاستيراد بحيث لا يشكل نقص للمخزون ضمن السياسة المتبعة
  • المسؤولية عن موظفي المخزن، من ناحية التدريب ورفع المستوى المهني، والالتزام بالزي الرسمي للشركة.
  • المسؤوليه عن متابعة صيانة الرافعات الشوكيه في المخزن والتأكد من وجود رخصه وتأمين سارية المفعول للرافعات.
  • عمل جرد فعلي كل ثلاث أشهر كحد أقصى للمخزون والعمل على حل مشاكل الجرد وهذا يتطلب المشاركه الفعلية بعمليات الجرد وحل المشاكل، وتقديم كشف مفصل للشركة (المسؤول المباشر) يشمل جميع النواقص والزيادات من البضاعة .
  • متابعة المتعلقات مع الصيانة من حيث إرسال أو احضار بضاعة.
  • الاشراف على النظافة العامة في المخزن ومتابعة عمل المراسل .
  • المساعدة في تجهيز كشف الدوام الرسمي وتقديمه للمسؤولين من كل شهر والحفاظ على تعليمات الشركة وضبط تختيم الدخول والخروج وطلبات المغادرة واجازات العاملين.
  • المسؤولية عن اغلاق وفتح المخزن والحفاظ على الرقم السري لاجهزة الانذار.
  • المسؤوليه على الحفاظ على اجهزة الامان والانذار بوضع جيد والعمل على اصلاح العطل على الفور للاهمية القصوى للحفاظ على مصالح الشركة.
  • المتابعة الدائمة مع مسؤولي برامج التوزيع بهدف تزويد الزبائن بالخدمه الجيدة من خلال طلب البضاعة المطلوبة والاسراع في عمليات التحميل والتفريغ مع اعطاء الاولويات.
  • المواظبة على الاشراف والمتابعة الدائمة للامور وتحديد الاولويات والرد على جميع التساؤلات واشراك المسؤول المباشر بالمستجدات اليومية .
  • الالتزام بساعات الدوام الرسمي والعمل لساعات اضافية اذ تطلب الامر مع اشراك المسؤول المباشر.

 

موظفين مستودع:

  • موظف مستودع عدد 6 في وردية الصباح من الساعة 08:00 الى الساعه 16:00 .
  • موظف مستودع عدد 4 في وردية المساء من الساعة 16:00 الى الساعه 24:00 .
  • موظف مستودع عدد 2 في وردية الليل من الساعة 24:00 الى الساعه 08:00 .


المهام والمسؤوليات المطلوبة:

  • العمل ضمن نظام الورديات بما تطلبه حاجة العمل (صباحي / مسائي/ليلي)، علما ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تحديدها من طرف المدير المباشر .
  • العمل لساعات إضافية في حال الطلب من طرف المدير المباشر.
  • تحميل و تفريغ البضائع بصورة صحيحة و أمنة و بدون اضرار.
  • تحضير البضاعة وتجهيزها حسب البرامج.
  • وضع لاصقات التعريف المخصصة على البضائع.
  • التعامل مع مرتجعات و بضائع الصيانة و تدقيقها.
  • مساعدة مشرف المستودع في فحص وتدقيق الارساليات والمرتجعات.
  • العمل بنظام Serial number.
  • الالتزام بالطلبات ذات العلاقة او المستجدات ذات العلاقة بطبيعة العمل من خلال مديرالمركز اللوجستي.
  • القدرة على استخدام معدات نقل البضائع مثل الرافعة الشوكية. (اختياري)
  • المحافظة على بيئة العمل نظيفة وأمنة.
  • اتباع اجراءات السلامة العامة أثناء عمليات النقل والتحميل والتنزيل.
  • اي مهمة ذات العلاقة تطلب اليه من مسؤوله المباشر.

موعد الانتهاء: 07‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
(UNEP FI) Internship for Banking Program العلوم المالية والمصرفية

عن البرنامج

برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) هو السلطة البيئية العالمية الرائدة التي تحدد أجندة البيئة العالمية، وتعزز التنفيذ المتسق للبعد البيئي للتنمية المستدامة داخل منظومة الأمم المتحدة، وتعمل كمؤيد رسمي للبيئة العالمية.

يقع فرع الاقتصاد والموارد في الشعبة البيئية للأمم المتحدة، ويسعى فرع الموارد والأسواق (UNEP-RMB) إلى الحفاظ على البيئة وتقليل الفقر وتعزيز التنمية المستدامة من خلال تعزيز قدرة الحكومات والشركات والمجتمع المدني على دمج الاعتبارات البيئية في السياسات والممارسات الاقتصادية والتجارية والمالية وفقًا للشراكة ونهج التخطيط المتكامل للتنمية المستدامة.

نعمل معًا نحو دمج الاهتمامات البيئية في التمويل والاستثمار واتخاذ القرارات الاستراتيجية. الهدف هو زيادة التمويل للأعمال والمشاريع المستدامة وبالتالي المساهمة في تحقيق الأهداف العالمية للمناخ وأهداف التنمية المستدامة.


  • تدريب مبادرة UNEP FI لدعم البنوك مدته ستة (6) أشهر.
  • التدريب غير مأجور وبدوام كامل.
  • يعمل المتدربون خمسة أيام في الأسبوع (35-40 ساعة) تحت إشراف أحد أعضاء الفريق في الإدارة أو المكتب الذي تم تعيينهم فيه.
  • لا يتقاضى المتدربون أي أجر مالي من الأمم المتحدة. تكون تكاليف وترتيبات السفر والتأشيرات والإقامة ونفقات المعيشة مسؤولية المتدربين أو المؤسسات الممولة لهم.


المسؤوليات والمهام

تبحث الفرق الفرعية للبنوك عن المتدربين التاليين:

1. فريق الدعم في التنفيذ يلعب دورًا حيويًا في تقديم المساعدة الفنية للبنوك الأعضاء في تنفيذ مبادئ المصارف المسؤولة (PRB) وتقديم الدعم المخصص طوال رحلتهم . سيقوم المتدرب بمساعدة إدارة المشاريع لمشاريع وفرق العمل الجارية المتعلقة بتنفيذ PRB، وتطوير التوجيه الموضوعي من خلال فرق العمل وتنسيق المشاركة الجماعية، والبحث حول مواضيع البنوك المستدامة ذات الصلة بالمشاريع الجارية. ستشمل هذه المساعدة دعم مواضيع مختلفة مثل الطبيعة والتنوع البيولوجي، والمناخ والانتقال إلى الصفر الكربوني، والتكيف مع المناخ، والشمول المالي.

2. فريق الحوكمة والعضوية مسؤول عن إدارة العلاقة والاتصال مع أعضاءنا وأصحاب المصلحة الخارجيين. يدعم الفريق هيئات الحوكمة المصرفية، ومجلس المصارف واللجنة الاستشارية العالمية. يقوم الفريق بتقديم خدمات الدعم لعضوية البنوك بما في ذلك: التواصل مع أعضاء جدد وحاليين، تنسيق المعلومات (ندوات الويب، وثائق الأسئلة والأجوبة، الأحداث، إلخ)، والبنية التحتية (قاعدة بيانات الأعضاء) وورش العمل التنفيذية. يتم تنفيذ العمل بالتعاون الوثيق / المشترك مع منسقي UNEP FI الإقليميين وفريق الاتصالات. سيقوم المتدرب بدعم التنظيم والإعداد لأنشطة الدعم من الناحية اللوجستية ومحتوى الدعم، ودعم التواصل والتشارك مع أعضاء المصارف ومختلف أصحاب المصلحة الخارجيين.

3. فريق المراجعة مسؤول عن المهام والعمليات المتعلقة بالمساءلة. يتضمن ذلك عمليات المراجعة وتقديم الملاحظات مع أكثر من 330 مصرفًا ملتزمًا بمبادئ المصارف المسؤولة (PRB)، والتي تهدف إلى تقديم الدعم الفردي للبنوك ضمن إطار PRB. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الفريق بتجميع ومشاركة البيانات التي تم جمعها من عمليات المراجعة لإعداد التوجيه والعمل الداعم، وإدارة العضوية. يعمل فريق المراجعة بالتعاون الوثيق مع منسقي الإقليم ويستفيد من خبرات المواضيع ذات الصلة داخل فريق البنوك و UNEP FI لتقديم الدعم المستهدف للبنوك. سيقوم المتدرب بدعم عمليات المراجعة الفردية ومشاريع إدارة البيانات.


بناءً على المهارات والخلفيات والتفضيلات، قد تشمل المهام المشتركة بين الفرق المهام التالية:

  • دعم إدارة مشروع مبادرة مبادئ المصارف المسؤولة في UNEP FI.
  • المشاركة في الاجتماعات والاتصالات مع البنوك الأعضاء والخبراء وأصحاب المصلحة الخارجيين.
  • العمل على مواضيع ذات اهتمام شخصي.
  • إجراء البحوث في التمويل المستدام.
  • إعداد وتنفيذ المبادرات الخاصة بالأعضاء البنكية حسب تقدم التدريب.


شروط الأهلية

  • التواصل: يتحدث ويكتب بوضوح وفعالية. يستمع إلى الآخرين ويفسر رسائلهم بشكل صحيح ويستجيب بشكل مناسب. يطرح الأسئلة للتوضيح ويظهر اهتمامًا في إجراءات التواصل المزدوجة. يضبط اللغة والنبرة والأسلوب والشكل لمطابقة الجمهور. يظهر انفتاحًا في مشاركة المعلومات وإبقاء الناس على علم.
  • العمل الجماعي: يعمل بشكل تعاوني مع الزملاء لتحقيق أهداف المنظمة. يطلب المشاركة ويقدر بصدق أفكار وخبرات الآخرين؛ وهو على استعداد للتعلم من الآخرين. يضع أجندة الفريق قبل أجندة شخصية. يدعم ويتصرف وفقًا لقرار الفريق النهائي، حتى عندما قد لا تعكس هذه القرارات بشكل كامل موقفه الشخصي. يشترك في الإنجازات الجماعية ويقبل المسؤولية المشتركة عن النقائص في الفريق.
  • التوجه نحو العملاء: يعتبر جميع الأشخاص الذين يتم تقديم الخدمات لهم "العملاء" ويسعى لرؤية الأمور من وجهة نظر العملاء. يقوم بإقامة والحفاظ على شراكات مثمرة مع العملاء من خلال كسب ثقتهم واحترامهم. يحدد احتياجات العملاء ويتواءم مع الحلول المناسبة لها. يراقب التطورات المستمرة داخل وخارج بيئة العملاء للبقاء على اطلاع ومعرفة والتنبؤ بالمشكلات. يبقي العملاء على اطلاع على التقدم أو التعثر في المشاريع. يلتزم بمواعيد تسليم المنتجات أو الخدمات للعميل.
  • التعليم: يجب على المتقدمين في وقت تقديم الطلب تلبية أحد متطلبات التالي:
  1. أن يكونوا مسجلين في برنامج الماجستير (الدرجة الجامعية الثانية أو الماجستير، أو ما يعادلها، أو أعلى).
  2. أن يكونوا مسجلين في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج البكالوريوس الأول (الحد الأدنى للمستوى البكالوريوس، أو ما يعادلها).
  3. أن يكونوا قد تخرجوا بشهادة جامعية وعليهم في حالة تم اختيارهم أن يبدأوا التدريب في غضون فترة سنة واحدة من التخرج.
  • خبرة العمل:لا يُطلب الخبرة العملية للتقدم لبرنامج التدريب التابع للأمم المتحدة. يجب أن تكون التدريب والتعليم والدورات المتقدمة أو المهارات مفيدة للأمم المتحدة خلال فترة التدريب.
  • اللغات:الإنجليزية والفرنسية هما اللغتين العاملتين في أمانة الأمم المتحدة. بالنسبة لهذا التدريب، يُشترط اجادة اللغة الإنجليزية في الكلام والكتابة. العلم بلغة أمم المتحدة الأخرى مرغوب فيه.


المستندات المطلوبة

  • نموذج الطلب المكتمل (السيرة الذاتية الشخصية) ورسالة التغطية، من خلال بوابة الأمم المتحدة للوظائف. لن يتم مراجعة الطلبات غير المكتملة. يجب أن تتضمن رسالة التغطية:

- عنوان الدرجة التي تدرسها حاليًا.

- تاريخ التخرج.

- مهارات الحاسوب والبرامج التي تجيد استخدامها.

- شرح لماذا أنت الأفضل مرشح لهذا التدريب الذي تم تحديده.

- شرح اهتمامك ببرنامج التدريب التابع للأمم المتحدة، وتضمين كل الخبرات العملية السابقة (إن وجدت).

  • اثبات التسجيل من الجامعة الحالية (إذا لم يتم التخرج بعد).
  • نسخة من شهادة الدرجة (إذا كنت قد تخرجت بالفعل).


التقييم

  • سيتم الاتصال بالمرشحين المحتملين من قبل مدير التوظيف مباشرة لمزيد من النظر.
  • قد يتضمن تقييم المرشحين المؤهلين تمرينًا تقييميًا قد يليه مقابلة قائمة على الكفاءة.
  • نظرًا لارتفاع حجم الطلبات المتلقاة، سيتم الاتصال بالمرشحين الناجحين فقط.

موعد الانتهاء: 13‏/08‏/2023 دولــية
Partnerships Intern Middle East North Africa ريادة الأعمال

عن Seedstars

شركة Seedstars هي شركة عالمية للاستثمارات بمقرها في سويسرا، وتمتلك 15 مكتبًا وتتواجد في أكثر من 80 سوقًا ناشئة. نحن في مهمة للتأثير على حياة الناس في الأسواق الناشئة من خلال التكنولوجيا وريادة الأعمال. تتمحور المجموعة حول نشاطين رئيسيين؛ الحضانة واكتساب المواهب واستثمار رأس المال (VC).

نحن ندعم المواهب والشركات الناشئة ذات النمو العالي من خلال سلسلة من البرامج من مرحلة الفكرة إلى مرحلة النمو المبكر. حالياً، نحن نقوم ببناء منصة لتكون واحدة من أهم شركات VC في مرحلة مبكرة في الأسواق الناشئة.


عن الوظيفة

هل أنت متحمس للشركات الناشئة وتتطلع للمساهمة في بناء بيئة ريادية قوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)؟ انضم إلى Seedstars، منظمة دولية تهدف إلى التأثير على حياة الناس من خلال التكنولوجيا وريادة الأعمال. نحن نبحث عن متدرب متحمس للمساهمة في فريق الشراكات لدينا في البحث واكتساب الشركاء وتطوير خدمات جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA).

المتدرب المثالي سيكون مناسبًا تمامًا لفريقنا النشط والمبدع. ستكتسب خبرة عملية من خلال العمل على مشاريع منافسة ولكن ذات مغزى مع الإرشاد من مشرف وأعضاء آخرين في فريقنا.

  • مدة هذه التدريب حوالي 6 أشهر.


المهام والمسؤوليات

  • البحث في النظام الريادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتقديم النتائج على شكل مستندات صناعية أو قطاعية تساهم في تطوير شراكات وخدمات جديدة.
  • تقديم المساهمة في الكشوفات الخاصة بالعملاء والعروض التقديمية والمطبوعات التجارية.
  • المساعدة في تقييم فرص الشراكات الجديدة.
  • المساعدة في بناء عروض والرد على المناقصات.
  • التعلم وتطبيق تقنيات البيع.
  • تنظيم الفعاليات لتكوين مجتمع Seedstars لإجراء محادثات مفيدة وتبادل المعرفة.
  • الدعم في استراتيجية الظهور العام لفريق MENA، حضور الفعاليات، والتواصل الاجتماعي وغيرها.


شروط الأهلية

  • القدرة على التحدث باللغة الإنجليزية (مستوى C1) ويفضل أن تكون قادرًا على التحدث باللغة العربية (تحدثًا وقراءة) والفرنسية.
  • خبرة سابقة في التدريب التطوعي.
  • خبرة دولية سابقة.
  • معرفة جيدة جداً بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • درجة في إدارة الأعمال / الاقتصاد، العلاقات الدولية، العلوم الاجتماعية.
  • مهارات كتابة ممتازة.
  • مهارات اتصال وتواصل ممتازة.
  • القدرة على إنشاء العروض التقديمية.
  • القدرة على العمل في بيئة فريق سريعة الخطى.
  • الخبرة في استخدام G Suite.


الفوائد

  • العمل على مشاريع عملية وملهمة وذات أهمية في العالم الحقيقي.
  • اكتساب خبرة عملية في كل مرحلة من مراحل


دائرة المبيعات

  • التعاون مع محترفي المبيعات ذوي الخبرة.
  • العمل بالتعاون مع المشرفين ذوي الخبرة في المجال.
  • حضور الاجتماعات والفعاليات وفرص التواصل الاجتماعي الأخرى.
  • توفير تعويضات.


لماذا يحب أعضاء فريقنا العمل معنا؟

  • نحن في مهمة أكبر منا جميعًا: أن نؤثر في حياة الناس في الأسواق الناشئة من خلال التكنولوجيا وريادة الأعمال.
  • ستحصل على فرص كبيرة للنمو والمسؤوليات منذ البداية.
  • تعمل في ثقافة ريادية حيث تحيط بفريق شاب وديناميكي ودولي من جميع أنحاء العالم.
  • نحن نقدم الاستقلالية والمرونة مع تسلسل هرمي مسطح واعتقاد قوي بأن الأشخاص المسؤولين يجب أن يتمتعوا بحرية القيام بعملهم عندما وكيفما يريدون.
  • تم منحنا جائزة واحدة من أكثر أماكن العمل الديمقراطية في العالم بسبب ممارساتنا المركزة على الحرية.


نحن نعتبر جميع المتقدمين على قدر المساواة ولدينا مجموعة متنوعة من الجنسيات والخلفيات الممثلة في شركتنا. نحن نقدر تفاوتنا الثقافي ونعتقد أن المناظر الثقافية في منظمتنا يجب أن تعكس أنواع العمل التي نشارك فيها والأماكن التي نفعلها فيها. نحن لا نميز على أساس العرق والدين واللون والأصل الوطني والجنس والعمر والحالة الاجتماعية والوضع العسكري وحالة الإعاقة، ونشجع بشدة النساء والأشخاص من الأسواق الناشئة وأولئك الذين يمثلون مجموعات تاريخياً لم يتم تمثيلها في التقدم لجميع الأدوار في Seedstars.


موعد الانتهاء: 26‏/08‏/2023 عبر الانترنت
Financial Innovations for Women Affected by Migration (FIWAM) ريادة الأعمال

حول البرنامج

"الابتكارات المالية للنساء المتأثرات بالهجرة (FIWAM)" هو برنامج نمو يتلقى تمويلًا من صندوق الربط بالتأثير للتكنولوجيا المالية شاملة النوع الاجتماعي (ILF for GIF) ويتم إدارته بواسطة صندوق التمويل المرتبط بالتأثير. الهدف من البرنامج هو توفير التمويل المرتبط بالتأثير والدعم الخبير لشركات التكنولوجيا المالية في مرحلة النمو والتي تهتم بتحقيق تأثير مباشر أو غير مباشر على الشمول المالي للمهاجرين، وخاصة النساء المهاجرات.


قم بتطوير عملك!

سيتم اختيار ما يصل إلى 15 شركة ناشئة من كل من آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب الصحراء لتلقي دعمًا فعّالًا لمدة 3 أشهر يشمل:

  • تعزيز نمو الشركة من خلال منهجية التجريب ومفاهيم النمو الرئيسية.
  • تحقيق تأثير إيجابي من خلال تحديد قصة تأثير جريئة للشركة وبناء إطار إدارة التأثير.
  • تعزيز شبكة الشركة من خلال شبكة Seedstars الواسعة من المرشدين المجتمعيين والخبراء والمنظمات الدولية للتنمية.
  • التعرف على المستثمرين المرتبطين بالتأثير وكيفية زيادة استعداد الاستثمار.
  • رحلات إقليمية ودولية مغطاة بالكامل كجزء من فعاليات البرنامج.


معايير التقديم

  • يجب أن تكون كيانًا تجاريًا ذا طابع ربحي وله عمليات في جنوب الصحراء الأفريقية أو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أو آسيا.
  • يجب تقديم حلاً في مجال التكنولوجيا المالية.
  • يجب أن تكون لديها عمليات نشطة لمدة عام واحد على الأقل وأن تكون جاهزة للنمو.
  • يتم تشجيع الشركات التي يقودها النساء بشدة على التقديم!


الفوائد

بناء القدرات: المشاركة في جلسات تدريبية تقام عبر الإقليم تساعدك في تحديد وتحقيق أهداف النمو من خلال جلسات جماعية مع خبراء مالية وهجرة لتحقيق إمكانات الاستثمار وتوسيع التأثير.

الإرشاد: تقديم تدريب فردي من خبراء صناعة متخصصين في مساعدتك على التغلب على أكبر عقبات عملية لشركتك وزيادة وصول حلولك المالية للنساء المهاجرات والنساء المتأثرات بالهجرة.

شبكة الأقران: التواصل مع مؤسس في نفس المجال للتمكن من تبادل المعرفة والتعاون.

الظهور: تعرض نفسك وشركتك على موقع البرنامج وفي أنشطة التسويق للبرنامج.

الوصول إلى فعاليات يوم العرض التجريبي: سنعقد مناقشات مستديرة لكل مسار إقليمي بالإضافة إلى فعاليات تقديم عروض لجمهور من الشركاء الاستراتيجيين والماليين المحتملين.

النظر في تمويل: سيتم فحص جميع الشركات المختارة للتأهل لتلقي التمويل من صندوق الربط بالتأثير للتكنولوجيا المالية شاملة النوع.


الجدول الزمني للبرنامج

Timeline


موعد الانتهاء: 30‏/07‏/2023 دولــية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!