نتائج البحث:فرص

638 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:فرص

638 وظيفة
مشرف وموظفين مستودع أخرى

تبحث شركة سبيتاني عن مشرف مستودع وموظفين مستودع للعمل في مقر مستودعات الشركة الكائن في بيتونيا/ رام الله وذلك حسب الأوقات والشروط التالية: 


مشرف مستودع

  • وقت العمل: في وردية الليل من الساعه 24:00 الى الساعه 08:00 صباحًا .
  • شهادة جامعية .
  • خبرة مستودعات لا تقل عن 5 سنوات .


المهام والمسؤوليات المطلوبة: 

  • الالتزام بالدوام الرسمي المقرر له، حسب نظام الورديات صباحي أو مسائي أو ليلي علمًا ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تتحديدها من .طرف المدير المباشر
  • الالتزام بالملابس الرسمية للشركة و المحافظة على ممتلكات الشركة .
  • المسؤولية عن موجودات المخزن وهذا يشمل بضاعة الشركه وتوابع العمل.
  • الاشراف على عملية الاستلام و التسليم في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن.
  • الاشراف على نظام السيريال والعمل على انجاحه.
  • الاشراف على نظام التتبع والعمل على تطبيقه.
  • الاستلام والتسليم والتدقيق في البضاعة الداخلة والخارجة من المخزن وهذا يتطلب المشاركة الفعلية في عمليات فحص البضاعة وبشكل مباشر.
  • توقيع مستلم البضاعة على الارسالية او الفاتورة وبشكل واضح.
  • المساعدة في طلب البضاعة وتعبئة المخزن من بضاعة الاستيراد بحيث لا يشكل نقص للمخزون ضمن السياسة المتبعة
  • المسؤولية عن موظفي المخزن، من ناحية التدريب ورفع المستوى المهني، والالتزام بالزي الرسمي للشركة.
  • المسؤوليه عن متابعة صيانة الرافعات الشوكيه في المخزن والتأكد من وجود رخصه وتأمين سارية المفعول للرافعات.
  • عمل جرد فعلي كل ثلاث أشهر كحد أقصى للمخزون والعمل على حل مشاكل الجرد وهذا يتطلب المشاركه الفعلية بعمليات الجرد وحل المشاكل، وتقديم كشف مفصل للشركة (المسؤول المباشر) يشمل جميع النواقص والزيادات من البضاعة .
  • متابعة المتعلقات مع الصيانة من حيث إرسال أو احضار بضاعة.
  • الاشراف على النظافة العامة في المخزن ومتابعة عمل المراسل .
  • المساعدة في تجهيز كشف الدوام الرسمي وتقديمه للمسؤولين من كل شهر والحفاظ على تعليمات الشركة وضبط تختيم الدخول والخروج وطلبات المغادرة واجازات العاملين.
  • المسؤولية عن اغلاق وفتح المخزن والحفاظ على الرقم السري لاجهزة الانذار.
  • المسؤوليه على الحفاظ على اجهزة الامان والانذار بوضع جيد والعمل على اصلاح العطل على الفور للاهمية القصوى للحفاظ على مصالح الشركة.
  • المتابعة الدائمة مع مسؤولي برامج التوزيع بهدف تزويد الزبائن بالخدمه الجيدة من خلال طلب البضاعة المطلوبة والاسراع في عمليات التحميل والتفريغ مع اعطاء الاولويات.
  • المواظبة على الاشراف والمتابعة الدائمة للامور وتحديد الاولويات والرد على جميع التساؤلات واشراك المسؤول المباشر بالمستجدات اليومية .
  • الالتزام بساعات الدوام الرسمي والعمل لساعات اضافية اذ تطلب الامر مع اشراك المسؤول المباشر.

 

موظفين مستودع:

  • موظف مستودع عدد 6 في وردية الصباح من الساعة 08:00 الى الساعه 16:00 .
  • موظف مستودع عدد 4 في وردية المساء من الساعة 16:00 الى الساعه 24:00 .
  • موظف مستودع عدد 2 في وردية الليل من الساعة 24:00 الى الساعه 08:00 .


المهام والمسؤوليات المطلوبة:

  • العمل ضمن نظام الورديات بما تطلبه حاجة العمل (صباحي / مسائي/ليلي)، علما ان وقت الوردية ويوم العطلة الاسبوعية يتم تحديدها من طرف المدير المباشر .
  • العمل لساعات إضافية في حال الطلب من طرف المدير المباشر.
  • تحميل و تفريغ البضائع بصورة صحيحة و أمنة و بدون اضرار.
  • تحضير البضاعة وتجهيزها حسب البرامج.
  • وضع لاصقات التعريف المخصصة على البضائع.
  • التعامل مع مرتجعات و بضائع الصيانة و تدقيقها.
  • مساعدة مشرف المستودع في فحص وتدقيق الارساليات والمرتجعات.
  • العمل بنظام Serial number.
  • الالتزام بالطلبات ذات العلاقة او المستجدات ذات العلاقة بطبيعة العمل من خلال مديرالمركز اللوجستي.
  • القدرة على استخدام معدات نقل البضائع مثل الرافعة الشوكية. (اختياري)
  • المحافظة على بيئة العمل نظيفة وأمنة.
  • اتباع اجراءات السلامة العامة أثناء عمليات النقل والتحميل والتنزيل.
  • اي مهمة ذات العلاقة تطلب اليه من مسؤوله المباشر.

موعد الانتهاء: 07‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
(UNEP FI) Internship for Banking Program العلوم المالية والمصرفية

عن البرنامج

برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) هو السلطة البيئية العالمية الرائدة التي تحدد أجندة البيئة العالمية، وتعزز التنفيذ المتسق للبعد البيئي للتنمية المستدامة داخل منظومة الأمم المتحدة، وتعمل كمؤيد رسمي للبيئة العالمية.

يقع فرع الاقتصاد والموارد في الشعبة البيئية للأمم المتحدة، ويسعى فرع الموارد والأسواق (UNEP-RMB) إلى الحفاظ على البيئة وتقليل الفقر وتعزيز التنمية المستدامة من خلال تعزيز قدرة الحكومات والشركات والمجتمع المدني على دمج الاعتبارات البيئية في السياسات والممارسات الاقتصادية والتجارية والمالية وفقًا للشراكة ونهج التخطيط المتكامل للتنمية المستدامة.

نعمل معًا نحو دمج الاهتمامات البيئية في التمويل والاستثمار واتخاذ القرارات الاستراتيجية. الهدف هو زيادة التمويل للأعمال والمشاريع المستدامة وبالتالي المساهمة في تحقيق الأهداف العالمية للمناخ وأهداف التنمية المستدامة.


  • تدريب مبادرة UNEP FI لدعم البنوك مدته ستة (6) أشهر.
  • التدريب غير مأجور وبدوام كامل.
  • يعمل المتدربون خمسة أيام في الأسبوع (35-40 ساعة) تحت إشراف أحد أعضاء الفريق في الإدارة أو المكتب الذي تم تعيينهم فيه.
  • لا يتقاضى المتدربون أي أجر مالي من الأمم المتحدة. تكون تكاليف وترتيبات السفر والتأشيرات والإقامة ونفقات المعيشة مسؤولية المتدربين أو المؤسسات الممولة لهم.


المسؤوليات والمهام

تبحث الفرق الفرعية للبنوك عن المتدربين التاليين:

1. فريق الدعم في التنفيذ يلعب دورًا حيويًا في تقديم المساعدة الفنية للبنوك الأعضاء في تنفيذ مبادئ المصارف المسؤولة (PRB) وتقديم الدعم المخصص طوال رحلتهم . سيقوم المتدرب بمساعدة إدارة المشاريع لمشاريع وفرق العمل الجارية المتعلقة بتنفيذ PRB، وتطوير التوجيه الموضوعي من خلال فرق العمل وتنسيق المشاركة الجماعية، والبحث حول مواضيع البنوك المستدامة ذات الصلة بالمشاريع الجارية. ستشمل هذه المساعدة دعم مواضيع مختلفة مثل الطبيعة والتنوع البيولوجي، والمناخ والانتقال إلى الصفر الكربوني، والتكيف مع المناخ، والشمول المالي.

2. فريق الحوكمة والعضوية مسؤول عن إدارة العلاقة والاتصال مع أعضاءنا وأصحاب المصلحة الخارجيين. يدعم الفريق هيئات الحوكمة المصرفية، ومجلس المصارف واللجنة الاستشارية العالمية. يقوم الفريق بتقديم خدمات الدعم لعضوية البنوك بما في ذلك: التواصل مع أعضاء جدد وحاليين، تنسيق المعلومات (ندوات الويب، وثائق الأسئلة والأجوبة، الأحداث، إلخ)، والبنية التحتية (قاعدة بيانات الأعضاء) وورش العمل التنفيذية. يتم تنفيذ العمل بالتعاون الوثيق / المشترك مع منسقي UNEP FI الإقليميين وفريق الاتصالات. سيقوم المتدرب بدعم التنظيم والإعداد لأنشطة الدعم من الناحية اللوجستية ومحتوى الدعم، ودعم التواصل والتشارك مع أعضاء المصارف ومختلف أصحاب المصلحة الخارجيين.

3. فريق المراجعة مسؤول عن المهام والعمليات المتعلقة بالمساءلة. يتضمن ذلك عمليات المراجعة وتقديم الملاحظات مع أكثر من 330 مصرفًا ملتزمًا بمبادئ المصارف المسؤولة (PRB)، والتي تهدف إلى تقديم الدعم الفردي للبنوك ضمن إطار PRB. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الفريق بتجميع ومشاركة البيانات التي تم جمعها من عمليات المراجعة لإعداد التوجيه والعمل الداعم، وإدارة العضوية. يعمل فريق المراجعة بالتعاون الوثيق مع منسقي الإقليم ويستفيد من خبرات المواضيع ذات الصلة داخل فريق البنوك و UNEP FI لتقديم الدعم المستهدف للبنوك. سيقوم المتدرب بدعم عمليات المراجعة الفردية ومشاريع إدارة البيانات.


بناءً على المهارات والخلفيات والتفضيلات، قد تشمل المهام المشتركة بين الفرق المهام التالية:

  • دعم إدارة مشروع مبادرة مبادئ المصارف المسؤولة في UNEP FI.
  • المشاركة في الاجتماعات والاتصالات مع البنوك الأعضاء والخبراء وأصحاب المصلحة الخارجيين.
  • العمل على مواضيع ذات اهتمام شخصي.
  • إجراء البحوث في التمويل المستدام.
  • إعداد وتنفيذ المبادرات الخاصة بالأعضاء البنكية حسب تقدم التدريب.


شروط الأهلية

  • التواصل: يتحدث ويكتب بوضوح وفعالية. يستمع إلى الآخرين ويفسر رسائلهم بشكل صحيح ويستجيب بشكل مناسب. يطرح الأسئلة للتوضيح ويظهر اهتمامًا في إجراءات التواصل المزدوجة. يضبط اللغة والنبرة والأسلوب والشكل لمطابقة الجمهور. يظهر انفتاحًا في مشاركة المعلومات وإبقاء الناس على علم.
  • العمل الجماعي: يعمل بشكل تعاوني مع الزملاء لتحقيق أهداف المنظمة. يطلب المشاركة ويقدر بصدق أفكار وخبرات الآخرين؛ وهو على استعداد للتعلم من الآخرين. يضع أجندة الفريق قبل أجندة شخصية. يدعم ويتصرف وفقًا لقرار الفريق النهائي، حتى عندما قد لا تعكس هذه القرارات بشكل كامل موقفه الشخصي. يشترك في الإنجازات الجماعية ويقبل المسؤولية المشتركة عن النقائص في الفريق.
  • التوجه نحو العملاء: يعتبر جميع الأشخاص الذين يتم تقديم الخدمات لهم "العملاء" ويسعى لرؤية الأمور من وجهة نظر العملاء. يقوم بإقامة والحفاظ على شراكات مثمرة مع العملاء من خلال كسب ثقتهم واحترامهم. يحدد احتياجات العملاء ويتواءم مع الحلول المناسبة لها. يراقب التطورات المستمرة داخل وخارج بيئة العملاء للبقاء على اطلاع ومعرفة والتنبؤ بالمشكلات. يبقي العملاء على اطلاع على التقدم أو التعثر في المشاريع. يلتزم بمواعيد تسليم المنتجات أو الخدمات للعميل.
  • التعليم: يجب على المتقدمين في وقت تقديم الطلب تلبية أحد متطلبات التالي:
  1. أن يكونوا مسجلين في برنامج الماجستير (الدرجة الجامعية الثانية أو الماجستير، أو ما يعادلها، أو أعلى).
  2. أن يكونوا مسجلين في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج البكالوريوس الأول (الحد الأدنى للمستوى البكالوريوس، أو ما يعادلها).
  3. أن يكونوا قد تخرجوا بشهادة جامعية وعليهم في حالة تم اختيارهم أن يبدأوا التدريب في غضون فترة سنة واحدة من التخرج.
  • خبرة العمل:لا يُطلب الخبرة العملية للتقدم لبرنامج التدريب التابع للأمم المتحدة. يجب أن تكون التدريب والتعليم والدورات المتقدمة أو المهارات مفيدة للأمم المتحدة خلال فترة التدريب.
  • اللغات:الإنجليزية والفرنسية هما اللغتين العاملتين في أمانة الأمم المتحدة. بالنسبة لهذا التدريب، يُشترط اجادة اللغة الإنجليزية في الكلام والكتابة. العلم بلغة أمم المتحدة الأخرى مرغوب فيه.


المستندات المطلوبة

  • نموذج الطلب المكتمل (السيرة الذاتية الشخصية) ورسالة التغطية، من خلال بوابة الأمم المتحدة للوظائف. لن يتم مراجعة الطلبات غير المكتملة. يجب أن تتضمن رسالة التغطية:

- عنوان الدرجة التي تدرسها حاليًا.

- تاريخ التخرج.

- مهارات الحاسوب والبرامج التي تجيد استخدامها.

- شرح لماذا أنت الأفضل مرشح لهذا التدريب الذي تم تحديده.

- شرح اهتمامك ببرنامج التدريب التابع للأمم المتحدة، وتضمين كل الخبرات العملية السابقة (إن وجدت).

  • اثبات التسجيل من الجامعة الحالية (إذا لم يتم التخرج بعد).
  • نسخة من شهادة الدرجة (إذا كنت قد تخرجت بالفعل).


التقييم

  • سيتم الاتصال بالمرشحين المحتملين من قبل مدير التوظيف مباشرة لمزيد من النظر.
  • قد يتضمن تقييم المرشحين المؤهلين تمرينًا تقييميًا قد يليه مقابلة قائمة على الكفاءة.
  • نظرًا لارتفاع حجم الطلبات المتلقاة، سيتم الاتصال بالمرشحين الناجحين فقط.

موعد الانتهاء: 13‏/08‏/2023 دولــية
Financial Innovations for Women Affected by Migration (FIWAM) ريادة الأعمال

حول البرنامج

"الابتكارات المالية للنساء المتأثرات بالهجرة (FIWAM)" هو برنامج نمو يتلقى تمويلًا من صندوق الربط بالتأثير للتكنولوجيا المالية شاملة النوع الاجتماعي (ILF for GIF) ويتم إدارته بواسطة صندوق التمويل المرتبط بالتأثير. الهدف من البرنامج هو توفير التمويل المرتبط بالتأثير والدعم الخبير لشركات التكنولوجيا المالية في مرحلة النمو والتي تهتم بتحقيق تأثير مباشر أو غير مباشر على الشمول المالي للمهاجرين، وخاصة النساء المهاجرات.


قم بتطوير عملك!

سيتم اختيار ما يصل إلى 15 شركة ناشئة من كل من آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب الصحراء لتلقي دعمًا فعّالًا لمدة 3 أشهر يشمل:

  • تعزيز نمو الشركة من خلال منهجية التجريب ومفاهيم النمو الرئيسية.
  • تحقيق تأثير إيجابي من خلال تحديد قصة تأثير جريئة للشركة وبناء إطار إدارة التأثير.
  • تعزيز شبكة الشركة من خلال شبكة Seedstars الواسعة من المرشدين المجتمعيين والخبراء والمنظمات الدولية للتنمية.
  • التعرف على المستثمرين المرتبطين بالتأثير وكيفية زيادة استعداد الاستثمار.
  • رحلات إقليمية ودولية مغطاة بالكامل كجزء من فعاليات البرنامج.


معايير التقديم

  • يجب أن تكون كيانًا تجاريًا ذا طابع ربحي وله عمليات في جنوب الصحراء الأفريقية أو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أو آسيا.
  • يجب تقديم حلاً في مجال التكنولوجيا المالية.
  • يجب أن تكون لديها عمليات نشطة لمدة عام واحد على الأقل وأن تكون جاهزة للنمو.
  • يتم تشجيع الشركات التي يقودها النساء بشدة على التقديم!


الفوائد

بناء القدرات: المشاركة في جلسات تدريبية تقام عبر الإقليم تساعدك في تحديد وتحقيق أهداف النمو من خلال جلسات جماعية مع خبراء مالية وهجرة لتحقيق إمكانات الاستثمار وتوسيع التأثير.

الإرشاد: تقديم تدريب فردي من خبراء صناعة متخصصين في مساعدتك على التغلب على أكبر عقبات عملية لشركتك وزيادة وصول حلولك المالية للنساء المهاجرات والنساء المتأثرات بالهجرة.

شبكة الأقران: التواصل مع مؤسس في نفس المجال للتمكن من تبادل المعرفة والتعاون.

الظهور: تعرض نفسك وشركتك على موقع البرنامج وفي أنشطة التسويق للبرنامج.

الوصول إلى فعاليات يوم العرض التجريبي: سنعقد مناقشات مستديرة لكل مسار إقليمي بالإضافة إلى فعاليات تقديم عروض لجمهور من الشركاء الاستراتيجيين والماليين المحتملين.

النظر في تمويل: سيتم فحص جميع الشركات المختارة للتأهل لتلقي التمويل من صندوق الربط بالتأثير للتكنولوجيا المالية شاملة النوع.


الجدول الزمني للبرنامج

Timeline


موعد الانتهاء: 30‏/07‏/2023 دولــية
تحدِّي القدرات الرقمية: المهارات الرقمية من أجل الحياة ريادة الأعمال

عن التحدي:

تحت مظلة مبادرة اليوم الدولي للفتيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات / فلسطين ندعوكم للتسجيل في مسابقتها لهذا العام تحت عنوان " تحدِّي القدرات الرقمية: رائدات المستقبل الرقمي" والتي تتناول موضوع "المهارات الرقمية من أجل الحياة".


الأهداف:

  • تهدف إلى تشجيع الفتيات للدخول في مجال العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM).
  • تعزيز دورهن في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.
  • تحديد العوامل التمكينية التي تسمح بتزويد الفتيات بالمهارات اللازمة للتفكير النقدي أو التفكير التصميمي وحل المشاكل والابتكار.
  • تمكينهن في المجال وتشجيعهن على اكتشاف قدراتهن ومهاراتهن الرقمية.


معايير و شروط المسابقة :

  1. أن تتماشى المبادرات التدريبية التي ستتنافس في المسابقة مع أهداف المبادرة والتي تسعى إلى تمكين الفتيات وتعزيز مشاركتهن في مجال التكنولوجيا وتطوير مهاراتهن في المستقبل.
  2. أن يغطي المحتوى المقدم في المبادرات التدريبية المواضيع ذات الصلة بمهارات المستقبل المتعلقة بالتكنولوجيا والاتصالات.
  3. على المشاركات في المبادرة التدريبية أن يتمكن من تطوير مخرجات ملموسة من خلال المبادرة، مثل تطوير برمجيات أو إنشاء مشاريع أخرى ذات صلة بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات .
  4. على المشاركات في المسابقة ضمان تصميم البرامج بشكل يشجع على المشاركة النشطة وتعزيز تعلم المهارات الرقمية للفتيات وتشجيعهن على الابداع والابتكار .
  5. الشراكات والتعاون أيضًا لهما دور هام في تقييم المبادرات، بالإضافة إلى التأكد من استدامتها على المدى الطويل وتأثيرها الاجتماعي على المشاركات والمجتمع .

موعد الانتهاء: 31‏/07‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
The Palestine Nerds Tech Community: Tech Talks Session العلاقات العامة والتواصل

أخبار سارّة! ... نحن متحمسون للإعلان عن أول جلسة عبر الإنترنت لمجتمع Palestine Nerds التكنولوجي!

مجتمع فلسطين نيردز هو مساحة ديناميكية حيث يمكن لعشاق التكنولوجيا ذوي التفكير المشتابه أن يجتمعوا معًا لمشاركة الأفكار وتبادل المعرفة واستكشاف المواضيع الممتعة في عالم التكنولوجيا.


عن الفعالية:

  • انضموا إليهم في الجلسة الافتتاحية عبر الإنترنت: حديث التكنولوجيا
  • التاريخ: 31/07/2023
  • الوقت: 7:00 حتى 8:30 مساءً
  • الموقع: عبر الإنترنت (سيتم توفير رابط Zoom قريبًا!)


عن مجتمع فلسطين نيردز:

يهدف مجتمع فلسطين نيردز التكنولوجي إلى تعزيز نظام بيئي نابض بالحياة من محبي التكنولوجيا، وتوفير منصة للجلسات التفاعلية والمتحدثين المتخصصين وفرص التواصل.

ستتناول جلساتهم مواضيع متنوعة تتعلق بأحدث الاتجاهات والتكنولوجيا المبتكرة وأفضل الممارسات في صناعة التكنولوجيا.

معرفتكم وآراؤكم هي مفتاح تشكيل مستقبل هذا المجتمع المزدهر... لا نستطيع الانتظار لنرى النقاشات والعلاقات المميزة التي ستنشأ ضمن مجتمع فلسطين نيردز التكنولوجي.


موعد الانتهاء: 31‏/07‏/2023 عبر الانترنت
تدريب من أجل التوظيف (في مجال المبيعات و خدمة العملاء) العلاقات العامة والتواصل

المسمى الوظيفي: متدرّب في المبيعات وتجربة العملاء

فرصة ملهمة للتدريب والتوظيف بدوام كامل في جسور لابس!

هل تبحث عن تجربة تدريبية تفتح أمامك فرص عمل دائمة؟ انضم إلى جسور كمتدرّب في المبيعات وتجربة العملاء! يهدف هذا التدريب غير المدفوع لمدة 3 أشهر إلى تزويدك بتجربة عملية قيّمة وفرص تعلم جديدة وفرصة لتحقيق تأثير كبير في مؤسسّتنا.


وصف الوظيفة:

كمتدرّب في المبيعات وتجربة العملاء، ستحصل على الفرصة للقيام بما يلي:

  • العمل عن كثب مع فريق المبيعات وتجربة العملاء لدينا، واكتساب الخبرة العملية والمهارات في المبيعات وإدارة علاقات العملاء وحل المشكلات.
  • دعم الفريق في التواصل مع العملاء المحتملين، وتقديم منتجاتنا/خدماتنا لهم وإثارة اهتمامهم.
  • المساعدة في بناء علاقات قوية طويلة الأمد مع العملاء من خلال التواصل الفعّال والتغلب بكفاءة على أي مشاكل بحلول متكيفة.
  • التعاون مع الفريق لتحديد العملاء المؤهلين وبدء عملية البيع.
  • متابعة العملاء للتأكد من رضاهم وحل أي مشاكل متوقعة، وتعزيز ارتباطهم المستمر مع جسور.


المتطلبات:

للنظر في التدريب في هذه المرحلة، نحن نتطلب ما يلي:

  • رغبة قوية في التعلم وتطوير المهارات في المبيعات وتجربة العملاء.
  • مهارات ممتازة في التواصل الكتابي والشفهي والتقديم والاتصال عبر الهاتف، مع القدرة على التكيف في المحادثات لجمهور فني وغير فني.
  • عقلية استباقية وتحت النتائج، مع شغف لبناء علاقات قوية مع العملاء.
  • اهتمام كبير في أن تكون سفيرًا للمنتج والشركة والصناعة، وتثقيف المتوقعين والعملاء حول إمكانيات جسور لابس.
  • مهارات ممتازة في التنظيم وحل المشكلات.
  • إجادة استخدام الكمبيوتر المحمول وامتلاك جهاز لفترة التدريب.


الامتيازات والفوائد:

تؤمن جسور لابس بتوفير حوافز قيمة لالتزامك وتفانيك خلال فترة التدريب:

  • الفرصة للتوظيف في المستقبل في جسورلابس، بناءً على أدائك وتوفّر الوظائف.
  • اشتراك مجاني في خدمات جسور لك ولأفراد عائلتك، مما يتيح لك الاستمتاع بعروضنا الراقية خلال فترة التدريب.
  • شهادة إتمام في نهاية البرنامج، تقديرًا لخبرتك ومساهمتك.

موعد الانتهاء: 30‏/09‏/2023 نابلس
دورة التدريبية في فصل النفايات وإنتاج السماد العضوي التعليم والتدريب

تعلن مؤسسة دار المياه والبيئة عن إطلاق برنامج التدريب النظري والعملي حول فصل النفايات وإنتاج السماد العضوي، ضمن مشروع Sircles project "دعم فرص الاقتصاد الدائري للتوظيف والإدماج الاجتماعي"، الممول من برنامج التعاون المشترك عبر الحدود لحوض البحر الأبيض المتوسط/ الاتحاد الأوروبي. يهدف هذا المشروع الى زيادة فرص العمل الخضراء من خلال توفير المهارات لفئة NEETS (فئة الشباب غير المتعلمين وغير المتوظفين) والنساء.


شروط الالتحاق:

على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج أن يكون ضمن الشروط التالية:

  • أن يبلغ من العمر 18 عاماً فأكثر
  • أن لا يكونو ملتحقين بمؤسسات تعليمية حالياً
  • ليس لديهم دخل ويبحثون عن وظيفة
  • من سكان محافظة رام الله والبيرة


تاريخ بداية التدريب:

24/07/2023

( 8 أيام تدريبية )


مواضيع التدريب:

التدريب النظري والعملي في المواضيع التالية :

  • إدارة النفايات العضوية
  • الاقتصاد الدائري
  • إنتاج السماد العضوي – الكمبوست
  • يوم عملي حول ادارة النفايات العضوية
  • يوم عملي في محطة إنتاج السماد العضوي


لمزيد من المعلومات يرجى التواصل معنا على:

دار المياه والبيئة: شارع خالد بن الوليد ،41 الشرفة البيرة، رام الله ، فلسطين

تلفون: 1776-240-02

فاكس: 6848-240-02

البريد الالكتروني: hwe@hwe.org.ps

الموقع الالكتروني: www.hwe.org.ps


ملاحظة:

سوف يحصل المتدربون في نهاية التدريب على شهادة مشاركة


موعد الانتهاء: 24‏/07‏/2023 رام الله والبيرة
مصمم جرافيك التصميم الجرافيكي

نبحث عن مصمم جرافيك متميز لـ "Sook"

هل أنت مصمم جرافيك متميز وموهوب تبحث عن فرصة مميزة للاستثمار في مهاراتك وقيادة فريق؟ إذاً تقدم الآن لهذه الفرصة النوعية.

نحن نبحث عن فرد ديناميكي وموهوب له طموح النمو وقدرات قيادية، وروح جميلة، وشغف للعمل في شركة Sook.ps ، في مقرها في رام الله.


المسمى الوظيفي: مصمم جرافيك بدوام كامل

هذه الوظيفة تتطلب الوجود في مقر الشركة في رام الله،


المسؤوليات الرئيسية:

  • الإشراف على جميع مشاريع التصميم، من الفكرة إلى التنفيذ والتسليم.
  • قيادة وتوجيه فريق من المصممين وصناع المحتوى، وتقديم الإرشاد والدعم لتحقيق نتائج استثنائية.
  • بناء العلامة التجارية والحفاظ على معايير العلامة التجارية الفردية عبر منصات التواصل الاجتماعية.
  • الحفاظ على اتساق العلامة التجارية في جميع مشاريع التسويق لدينا.
  • إجراء بحث السوق بشكل مستمر لفهم اتجاهات السوق وتفضيلات الجمهور المستهدف وأفضل الممارسات في المجال.
  • البقاء على اطلاع دائم على تطورات المجال الذي نعمل به "التجارة الإلكترونية" والأدوات المختلفة.
  • استكشاف ووضع الأفكار والعمل على تنفيذ خيارات وحلول التصميم.
  • المساهمة في تقديم تصميمات الحملات التسويقية بشكل مستمر من خلال العناصر البصرية.
  • تصميم أفكار مبتكرة أصلية، بما في ذلك الرسومات التوضيحية والرسوم البيانية.
  • **
  • إكمال مهمة تصميم تتضمن إنشاء كتاب علامة تجارية صغير يعرض مهاراتك وإبداعك. ستتم تعويضك ماديًا عن هذه المهمة عند المباشرة في العمل.


المتطلبات:

  • درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي أو أي مجال ذي صلة.
  • خبرة من 4 إلى 6 سنوات في العمل في وظيفة مصميم جرافيك عالي أو متوسط المستوى.
  • محفظة أعمال سابقة (بورتفوليو) قوية تعرض أعمالك السابقة وتبرز مهاراتك وإبداعك في التصميم.
  • إظهار مهارات قيادية وإدارة الفريق.
  • عقلية النمو، دائمًا تسعى إلى تحديات جديدة وتسعى للتحسين المستمر.
  • قدرات بحث ممتازة للبقاء على اطلاع دائم على اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات.
  • إجادة العمل على مجموعة Adobe Creative Suite (Photoshop، Illustrator، InDesign، إلخ).
  • الاهتمام بالتجارة الإلكترونية يعتبر ميزة إضافية.


معلومات إضافية:

  • تتطلب هذه الوظيفة فترة تجريبية للعمل بدوام جزئي لمدة شهر واحد.
  • سيتم تقديم تعويض لمهمة التصميم المتعلقة بإنشاء كتاب هوية العلامة التجارية المصغرة.
  • نحن نقدم حزمة رواتب تنافسية وبيئة عمل محفزة تشجع على النمو المهني والإبداع.

موعد الانتهاء: 20‏/09‏/2023 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!