نتائج البحث:

241 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

241 وظيفة
برنامج أكاديمية العمل الحر - غزة سكاي جيكس العمل الحر

لمحة عامة عن البرنامج و GSG/Mercy Corps:-

تعد غزة سكاي جيكس Gaza Sky Geeks ( GSG ) مسرعة وحاضنة أعمال رائدة ومساحة عمل مشتركة ومركز تعليمي تكنولوجي يقوم بتحضيرالمطوريين ورياديي الأعمال في غزة للمنافسة على مستوى عالمي. تم إطلاق المسرعة من قبل مؤسسة ميرسي كور Mercy Corps وبدعم أولي من مؤسسة Google في عام 2011 ليقوم بربط العقول الموهوبة في قطاع غزة من خلال توفير المساحة والتدريب والتمويل والشبكات اللازمة من الموجهين والداعمين لخلق فرص عمل وتطوير ريادة الأعمال والمساهمة في دعم الإبتكار في الاقتصاد الرقمي. في بداية عام 2017، قامت GSG بإطلاق برنامج جديد يهدف إلى زيادة فرص العمل من خلال الإستعانة بمصادر خارجية / العمل الحر / العمل عن بعد للنساء والشباب من ذوي المهارات والعاطلين عن العمل في غزة.

  

الأهداف العامة للمشروع:

1.توفير فرص عمل للشباب ذكور وإناث من خلال العمل الحر عبر الانترنت (Online Freelancing) ممن يمتلكون المهارات ولم يحالفهم الحظ في الحصول على وظيفة في السوق المحلي.

2. تشجيع ثقافة العمل الحر لدى الشباب ( ذكور وإناث).

3. رفع كفاءة الخريجين التنافسية من خلال تشجيع التميز فى بيئة عمل تنافسية عالمية.

4. المساهمة في دعم التقدم الوظيفي وزيادة الدخل.

  

الفئة المستهدفة:

1. الخريجين والطلبة أصحاب المهارات التقنية والذين ليس لديهم عمل.

2. العاملين في مجال العمل الحر ( freelancers ) المبتدئين. 

3. رياديي الأعمال (entrepreneurs)الذين يرغبون بتحقيق دخل بجانب العمل على مشاريعهم الخاصة

4. وأي شخص يلبي شروط القبول.

 

* طلب الالتحاق:

تدريب العمل الحر هو تدريب مخصص لمن يمتلكون مهارات تقنية تؤهلهم لانجاز مشاريع و أعمال العملاء من أجل ارشاد الملتحقين على كيفية استخدام منصات العمل الحر و السوشيال ميديا للحصول على مشاريع.

  

شروط القبول في تدريب العمل الحر:

1.التفرغ للاتزام في فترة التدريب

2. تقديم الطلب كاملاً و ارفاق الأعمال في المكان المخصص داخل طلب الالتحاق. (يتم تقييم هذا الجانب من خلال الأسئلة المحددة لكل تخصص، الأعمال التي يتم ارفاقها في الطلب بالاضافة الى المقابلة في حال تم تأهيل المتقدم).

3. أن يمتلك المتقدم مهارة تقنية في (كتابة المحتوى و الترجمة أو التعليق الصوتي أو التصميم بأنواعه أو البرمجة بأنواعها)

4. أن يمتلك المتقدم مهارات لغة انجليزية تمكنه من التواصل مع العملاء حول العالم.

5.أن لا يكون المتقدم ملتحق ببرامج غزة سكاي جيكس الأخرى مثل التدريبات التقنية وتدريب اللغة الانجليزية في الفترة ما بين مايو - اغسطس 2023


موعد الانتهاء: 12‏/04‏/2023 عبر الانترنت
برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة SMART -WEE أخرى

برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة SMART -WEE

مشروع مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة من أجل التعافي والانتعاش (SMART) هو مشروع مدته أربع سنوات ممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وتنفذه شركة DAI. يهدف المشروع إلى مساعدة الشركات للتعافي من الضائقة الاقتصادية غير المسبوقة بما فيها جائحة كورونا COVID-19 ومن ثم مساعدتها للتطور، حيث يقدم المشروع الدعم اللازم للشركات لمساعدتها على استعادة الإنتاجية والنمو، بالإضافة إلى تعزيز الفرص الاقتصادية المتاحة أمام القطاع الخاص في القدس الشرقية والضفة الغربية وقطاع غزة.

يهدف مشروع SMART إلى تقديم دعم أكبر للمرأة في مجال الأعمال من خلال برنامج التمكين الاقتصادي للمرأة (WEE) الذي يركز على الشركات التي تملكها وتديرها النساء. سيوفر برنامج SMART-WEE منحاً للشركات المملوكة من قبل النساء لتعزيز الإنتاجية ، والوصول إلى الأدوات والموارد لتنمية أعمالهن، وتحسين الأعمال من خلال المساعدة الفنية، والتدريب، والنفقات الرأسمالية، والمعدات، وتسهيل الوصول الى الأسواق.


الفئة المستهدفة:

يستهدف برنامج SMART-WEE الشركات التي تمتلكها و / أو تديرها نساء والتي تعمل في الضفة الغربية و القدس الشرقية وقطاع غزة و تندرج ضمن الفئات المعرفة أدناه: 

  • الشركات الصغيرة والمتوسطة: هي شركات ربحية توظف من 5-49 شخص ولديها عائدات سنوية ما بين 100,000 الى 2,000,000 دولار أمريكي.
  • الشركات الناشئة: هي شركات ربحية تمتلكها و / أو تديرها نساء، وتعمل منذ أقل من ثلاث سنوات، لديها فرصة للنمو و تعمل على تلبية حاجه في السوق.
  • الشركات المملوكة من قبل النساء: هي شركة تمتلك فيها النساء ما لا يقل عن 35٪ من الأسهم وتشغل دورًا ناشطًا في إدارة الشركة.
  • الشركات المدارة من قبل النساء: هي شركة تشغل فيها المرأة منصب في الإدارة العليا بالاضافة الى ان 51٪ من العاملين فيها من النساء.
  • الجمعيات التعاونية النسائية: هي جمعية تعاونية فلسطينية تشكل النساء فيها الأغلبية، أي أكثر من 51٪ من مجالس إدارتها والهيئة العامة من النساء ولديها أنشطة ربحية تخدم مصالح النساء.
  • منظمة نسائية غير حكومية: هي منظمة غير حكومية، وغير ربحية، فلسطينية تتمثل رؤيتها ورسالتها وأنشطتها في دعم المصالح الاقتصادية للمرأة، أو لديها خبرة كبيرة في التمكين الاقتصادي للمرأة.



موعد الانتهاء: 30‏/06‏/2023 دولــية
منحة مالية للشباب بقيمة 250 دولار من منظمة Peace First أخرى

تعلن منظمة Peace First عند إطلاق تحدي العام الأول (First Year) للشباب في جميع أنحاء العالم، حيث يساعد تحدي Peace First الشباب (الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 25 عامًا) على إنشاء وقيادة المشاريع التي تساهم في القضاء على الظلم في مجتمعاتهم من خلال التعاطف مع الطبقات المظلومة والتحلي بالشجاعة وروح القيادة التعاونية للدفاع عنها. عندما تنضم إلى التحدي، سيتم إرشادك خلال رحلة من 5 مراحل وستوفر المنظمة أدوات مفيدة وداعمة لك، بما في ذلك التدريب والإرشاد والتمويل لإطلاق مشروع تغيير اجتماعي في مجتمعك.



موعد الانتهاء: 20‏/04‏/2023 دولــية
مسرعة أعمال وايز WISE Edtech Accelerator أخرى

هل أطلقت مؤخرًا مشروعًا تعليميًا يستخدم تقنيات تكنولوجية جديدةٍ أو يصممها؟ لربما حققت تقدمًا كبيرًا وتخطيت مرحلة إثبات المفاهيم، وبتّ تثق في أهدافك وترغب في الاستفادة من الرؤى المختلفة والمساعدة المتخصصة من الخبراء لكي تمضي قدمًا. هل أنت مستعد لتطوير مشروعك والعمل مع شركاء أو مستثمرين جدد؟

نقدّم لك برنامج “وايز” القادر على إحداث فارقٍ حاسم بالنسبة لك!


ما هو برنامج "WISE Edtech Accelerator"؟

يختص برنامج “وايز” لتسريع التطوير بدعم وتنمية المبادرات التعليمية المبتكرة التي تمتاز بقابليةٍ عاليةٍ لتوسيع نطاق نشاطها والتأثير الإيجابي في هذا المجال. ويجري سنويًا الانتقاء من بين مجموعة المبادرات المقدمة وإشراك مبتكريها في البرنامج الذي يمتد على مدار عام، لتقديم الدعم المُخصص لمواجهة التحديات التي تحول دون نمو هذه المبادرات واتساع دائرتها، كما أن برنامج “وايز” يربط المشاركين بشبكةٍ دوليةٍ للجهات المعنية بقطاع التعليم مما يتيح لهم الفرصة لتبادل المعرفة والحصول على الدعم من الشركاء والمانحين والمستثمرين المحتملين خلال الفعاليات الدولية التي ينظمها مؤتمر “وايز”، ويحظى المشاركون أيضًا بدعم المشرفين الخبراء في مجال التعليم وتكنولوجيا التعليم والقادة المتمرسين في مجال عملهم.


موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 دولــية
Rockstart AgriFood 2023 Program أخرى

برنامج Rockstart AgriFood 2023 مفتوح الآن لتقديم الطلبات!

من خلال صندوق وبرنامج Rockstart AgriFood ، يتم تمكين وتقديم فرص دعم وتقوية لرواد الأعمال المتحمسين والذين يستخدمون التقنيات الناشئة ونماذج الأعمال الجديدة تحسين نظام إمدادات الغذاء من التربة إلى الأمعاء، فمن خلال برامجهم المصممة خصيصًا والتي يتم قيادتها بواسطة المرشدين - جنبًا إلى جنب مع فرص الاستثمار المتوفرة - يعملون بجد لتمكينك من الوصول إلى الأشخاص والرؤى والفرص التي تحتاجها لرفع مستوى شركتك الناشئة.

انضم إلى مجتمع مؤسسين مثير للإعجاب اللذين يقودون الطريق نحو مستقبل متجدد - قدم الآن قبل 7 أبريل 2023.


برنامج Rockstart AgriFood 2023 مفتوح للمؤسسين المتحمسين والمتخصصين في حلول الأغذية والتقنيات الزراعية المتجددة، هذا العام هم مهتمون بشكل خاص بتمكين المنتجات والخدمات التي تعزز التنوع الحيوي داخل النظام البيئي المحلي والعالمي، فالبيئة الطبيعية المتنوعة ضرورية لحماية صحة التربة والحفاظ على غاباتنا وتعزيز النظام البيئي العالمي، ومع تراجع التنوع الحيوي في جميع أنحاء العالم ، يتطلب مكافحة تغير المناخ التركيز الصريح على رعاية البيئة من حولنا.




موعد الانتهاء: 12‏/04‏/2023 دولــية
وظيفة شاغرة: كاتب محتوى الأداب

وظيفة شاغرة: كاتب محتوى

تعلن شركة تكنولوجيا معلومات بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي (كاتب محتوى) وفق الشروط الموضحة أدناه : 

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية : ( ادارة أعمال او تكنولوجيا المعلومات) أو أي تخصص ذو علاقة.
  • أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال كتابة المحتوى التسويقي.
  • يجيد اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
  • أن يمتلك مهارة البحث واستخراج المعلومة من المصادر المتاحة.
  • لديه القدرة في التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.
  • لديه القدرة العالية على تعامل مع الكمبيوتر و الانترنت .
  • لديه السرعة في الكتابة و عملية إدخال البيانات.
  • يمتاز بالقدرة على العمل الجاد والسعي للتطوير الذاتي والوظيفي.
  • لديه القدرة على تحمل ضغط العمل والعمل عن بعد.


المهام الوظيفية : 

  • استخدام المصادر المتاحة لخلق وإنشاء المحتوى المناسب .
  • صناعة محتوى تسويقي لشبكات الاجتماعية.
  • إعادة صياغة وتدقيق المحتوى وكتابتها.
  • انجاز المهام الموكل لك .




موعد الانتهاء: 12‏/04‏/2023 غزة
iktashef UK ريادة الأعمال

iktashef UK هو برنامج مصمم لعدة أيام ويهدف إلى جلب وفد من شركات التكنولوجيا المبتكرة بقيادة فلسطينية والشركات الناشئة إلى المملكة المتحدة.

يهدف برنامج iktashef UK إلى تعريف المندوبين الفلسطينيين بالنظام البيئي لريادة الأعمال في المملكة المتحدة مع إقامة اتصالات أولية لبناء وتنمية شبكتهم المهنية في المملكة المتحدة. خلال البرنامج، حيث سيلتقي الرياديون بمجموعة من الخبراء في المملكة المتحدة، مثل المستثمرين ومديري المسرعات والشتات الفلسطيني وغيرهم.

انضم إلى iktashef UK

يسعد مركز التكنولوجيا الفلسطيني في المملكة المتحدة بدعوة ممثلين من شركات التكنولوجيا الفلسطينية للمشاركة والعرض في أكبر حدث تقني في المملكة المتحدة وأكثرها نفوذاً ، وهو أسبوع لندن للتكنولوجيا .

سواء كنت شركة ناشئة أو شركة موسعة أو قائمة، تقدم اليوم للحصول على فرصتك للانضمام والتعلم والتواصل خلال حدث الذكرى السنوية العاشرة لـ LTW الذي يقام في الفترة من 12 إلى 16 يونيو 2023.

يتم عمل هذا الوفد من اكتشاف المملكة المتحدة بالشراكة مع اتحاد شركات تكنولوجيا المعلومات الفلسطينية (بيتا) .



موعد الانتهاء: 11‏/04‏/2023 دولــية
ضابط/ـة إقراض العلوم المالية والمصرفية

شركة أكاد للتمويل والتنمية شركة متخصصة في الإقراض الصغير ومتناهي الصغر، تعمل على تقديم خدمات تمويلية مميزة ومستدامة للنساء ولصغار المزارعين والأسر ذات الدخل المنخفض ولا سيما في المناطق الريفية، بهدف المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والحد من الفقر في فلسطين.

ترغب شركة أكاد بتعيين ضابط/ ة إقراض في محافظات: جنين، طولكرم، رام الله، الخليل وفق المتطلبات والمسؤوليات التالية:

المهام والمسؤوليات:

  1. الترويج والتسويق لمنتجات شركة أكاد.
  2. تعبئة طلبات القروض بشكل كامل وإدخالها على نظام المعلومات الخاص بالشركة.
  3. تحليل ودراسة طلبات القروض مالياً وائتمانياً.
  4. تنفيذ زيارات ميدانية لقروض المشاريع.
  5. التواصل والمتابعة الدائمة مع العملاء قبل وبعد منح القرض من خلال الزيارات الميدانية و/ أو الاتصال الهاتفي للاطلاع على سير عملهم ومتابعة دفع أقساط القروض في مواعيدها.
  6. متابعة ومراقبة المحفظة الإقراضية للتأكد من نسب السداد وحل مشاكل القروض المتأخرة والمتعثرة.


متطلبات الوظيفة:

  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذات صلة.
  • يفضل خبرة على الأقل عامين في مجال الإقراض التمويل.
  • القدرة على العمل الميداني وتحت الضغط.
  • مهارات اتصال عالية والقدرة على التعامل مع الآخرين.
  • معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب.
  • العمل ضمن روح الفريق والتعاون.



موعد الانتهاء: 12‏/04‏/2023 الضفة الغربية



ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!