نتائج البحث:

56 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

56 وظيفة
فرصة مميزة بدوام كامل في جسور لابز أخرى

هل تتطلع إلى الانضمام إلى فريق ديناميكي ومبتكر? لا مزيد من البحث! يسعدنا أن نعلن عن فرص عمل متعددة داخل مؤسستنا.

نحن نسعى إلى أفراد متحفزين وموهوبين ليكونوا جزءًا من عائلتنا المتنامية.

 إذا كنت شغوفًا بإحداث فرق وتزدهر في بيئة تعاونية، فنحن نريد أن نسمع منك.


المناصب المتاحة:

1. فنان ورسوم متحركة ثلاثي الأبعاد

2. مصمم جرافيك

3. مطور الواقع الافتراضي

4. أخصائي أمن سيبراني

5. مطور Unity

6. مطور Front-End


 الوظائف المتاحة:

1- فنان ورسام رسوم متحركة ثلاثي الأبعاد

- معرفة جيدة في النمذجة و3D الأبعاد باستخدام Autodesk Maya

- المعرفة اللائقة في unity (وليس الترميز)

- القدرة على التلاعب والتحريك هي ميزة كبيرة

- معرفة جيدة في جناح Adobe

- القدرة على النمذجة في البولي(poly) المنخفض


2- مصمم جرافيك

 -الكفاءة في أدوات التصميم القياسية مثل Adobe Creative Suite (Photoshop و Illustrator و InDesign وما إلى ذلك).

- الفهم القوي لمبادئ التصميم والطباعة ونظرية الألوان والتكوين

- في بيئة تصميم رسومي احترافية متخصصة في تحرير المحتوى لوسائل التواصل الاجتماعي

 - خبرة في تفسير ونقل مجموعة واسعة من المعلومات من مصادر مختلفة إلى الاتصال المرئي


3- مطور الواقع الافتراضي

- الكفاءة في لغات البرمجة مثل C # أو C++ أو JavaScript.

- تجربة منصات تطوير الواقع الافتراضي، مثل Unity3D

- تجربة منصات تطوير الواقع الافتراضي، مثل Unity3D

- تجربة واضحة في تطوير تطبيقات الواقع الافتراضي التفاعلية أو الألعاب أو المحاكاة

- القدرة على تصميم واجهات وتفاعلات المستخدم المثلى لبيئات الواقع الافتراضي

- الخبرة في إنشاء وسائل ملاحة سهلة الاستخدام وضوابط بديهية في تجارب الواقع الافتراضي

- الإلمام ببرامج النمذجة ثلاثية الأبعاد (مثل Blender و Maya) لإنشاء الأصول

- الكفاءة في إنشاء ودمج الرسوم المتحركة في بيئات الواقع الافتراضي

- معرفة تقنيات تحسين تطبيقات الواقع الافتراضي من أجل الأداء السلس ومعدلات الإطار

- الخبرة في تقليل زمن الوصول وضمان تجربة مستخدم مريحة


4. أخصائي الأمن السيبراني

- المعرفة المتعمقة بمبادئ وممارسات وتكنولوجيات أمن المعلومات

- الإلمام بالأطر الأمنية مثل المعهد الوطني للمعايير الدولية للمعايير المحاسبية أو المعيار الدولي لتوحيد المقاييس 27001 أو ضوابط رابطة الدول المستقلة

 ( NIST أو ISO 27001 أو CIS Controls )

- الخبرة المثبتة في تنفيذ وصيانة التدابير الأمنية لحماية النظم والبيانات

- القدرة على تحديد ومعالجة نقاط الضعف المحتملة في النظم والشبكات.

- فهم قوي لبروتوكولات الشبكة وجدران الحماية وأنظمة كشف التسلل وتقنيات الأمان الأخرى. 

 -مهارة في إجراء تقييمات المخاطر لتحديد نقاط الضعف الأمنية المحتملة. 


5. مطور Unity

 - معرفة جيدة ببرمجة C# 

- خبرة سابقة في العمل كمطور Unity أو Unity3D 

- معرفة متعمقة ببرنامج Unity3D. 

- المعرفة بالبرمجة النصية والرسوم المتحركة وإدارة الجلسة والأنسجة 

- خبرة في تطوير ألعاب وحدة التحكم والهاتف المحمول

- خبرة في تحسين الذاكرة والمساحة 


6. مطور الواجهة الأمامية

 - إتقان HTML وCSS وJavaScript

- خبرة في أطر الواجهة الأمامية الحديثة مثل React أو Vue.js أو Angular 

- الإلمام بمبادئ التصميم سريع الاستجابة

- القدرة على الترجمة تصميمات UI/UX في كود عالي الجودة 

- مهارة في تحسين أداء الواجهة الأمامية لأوقات تحميل سريعة


7. مسؤول AWS

- معرفة متعمقة بخدمات وحلول Amazon Web Services (AWS) 

- خبرة عملية في توفير موارد AWS وإدارتها وتوسيع نطاقها 

- فهم مبادئ البنية السحابية، بما في ذلك التصميم من أجل قابلية التوسع والتوافر والأمان 

- القدرة على التوصية و تنفيذ أفضل الممارسات لإعداد البنية التحتية السحابية 

- المعرفة بسياسات دورة حياة Amazon S3 واللقطات وتكرار البيانات  

- الكفاءة في البنية التحتية كأدوات التعليمات البرمجية مثل AWS CloudFormation أو Terraform 

- الخبرة في أتمتة توفير الموارد وإدارتها باستخدام IaC


الموقع :عن بعد + في الموقع


موقع الشركة:  الطابق الرابع، مبنى بنك فلسطين، نابلس، فلسطين  


القسم : التطوير 


نوع التوظيف : دوام كامل


الحد الأدنى من الخبرة : من ذوي الخبرة 


الموعد النهائي لتقديم الطلبات : 31/8/2023

لمزيد من المعلومات، قم بزيارة موقعنا على  https://www.jusoorlabs.com   أو اتصل بقسم الموارد البشرية لدينا على hr@jusoorlabs.com.


للتقديم يجب تعبئة الطلب من خلال الرابط المرفق في طريقة التسجيل أعلاه.




موعد الانتهاء: 31‏/08‏/2023 عبر الانترنت
Junior Operations Officer إدارة الأعمال

حول Fluxir:

فلوكسير هي شركة ناشئة في مجال تكنولوجيا السفر الديناميكية تركز على ثورة طريقة إدارة وثائق السفر والامتثال بها لوكالات السفر والشركات. منصتهم المبتكرة تُحسِّن عملية تطبيق التأشيرة تلقائيًا، مما يعزز الكفاءة ويسهل العمليات لعملائهم. بفضل التزامهم القوي بالتميز التكنولوجي ورضا العملاء، فلوكسير على استعداد لتعكير صفو صناعة السفر.


وصف الوظيفة:

تبحث Fluxir عن مسؤول وموظف عمليات متحمس ومنضبط للانضمام إلى فريقها، في هذا المنصب، ستلعب دورًا حاسمًا في دعم العمليات اليومية للشركة، حيث ستعمل عن كثب مع مدير العمليات وأعضاء الفريق الآخرين لضمان سير العمليات التجارية بسلاسة وفعالية.


المسؤوليات:

  • مساعدة في إدارة العمليات اليومية للشركة، بما في ذلك تنسيق عمليات وثائق السفر وضمان الامتثال للوائح ذات الصلة.
  • التعاون مع مدير العمليات لتطوير وتنفيذ استراتيجيات وسياسات وإجراءات تشغيلية.
  • إجراء البحوث والتحليل لتحديد المجالات التي يمكن تحسينها في العمليات وتوصية بحلول.
  • المساعدة في الحفاظ على سجلات وثائق دقيقة تتعلق بالعمليات.
  • التنسيق مع فرق عابرة للوظائف لتبسيط العمليات وتعزيز الكفاءة التشغيلية.
  • رصد وإبلاغ عن المؤشرات التشغيلية الرئيسية لتتبع الأداء وتحديد فرص التحسين.
  • دعم الفريق في التعامل مع استفسارات العملاء وحل المشكلات التشغيلية.
  • المساعدة في أنشطة إدارة المشاريع، بما في ذلك تنظيم الاجتماعات وإعداد التقارير وتتبع جداول المشاريع.
  • متابعة اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات المتعلقة بامتثال وثائق السفر والعمليات التشغيلية.
  • المساهمة في بيئة عمل إيجابية وتعاونية، مشاركة نشاطا في اجتماعات الفريق وتبادل الأفكار.


المتطلبات:

  • درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو إدارة العمليات أو مجال ذي صلة.
  • خبرة عمل مثبتة في العمليات أو دور مماثل.
  • مهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية مع القدرة على تحديد أولويات المهام بشكل فعال.
  • انتباه ممتاز للتفاصيل وقدرات حل المشكلات.
  • إتقان استخدام أدوات الإنتاجية مثل مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس وبرامج إدارة المشاريع.
  • معرفة بصناعة السفر، وخاصة امتثال وثائق السفر، تعتبر ميزة إضافية.
  • القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق، وتظهر مهارات اتصال قوية شفوياً وكتابياً.
  • التكيف والاستعداد للتعلم والنمو في بيئة عمل سريعة الخطى للشركات الناشئة.

موعد الانتهاء: 24‏/06‏/2023 عبر الانترنت
مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي | أراجيك أخرى

مطلوب كاتب ومحرر تقني وعلمي


المهارات المطلوبة

  • الشغف بالمواضيع التقنية والقدرة على المتابعة و الكتابة والإبداع.
  • السرعة في الكتابة وتأدية المهام.
  • مستوى جيد باللغة الانجليزية قراءة وكتابة وترجمة والمعرفة بالمصطلحات التقنية.
  • إتصال دائم بالإنترنت والتواجد الفعلي خلال فترة العمل.
  • القدرة على التواجد عند المهام المستعجلة والسرعة في الكتابة.
  • مستوى جيد جدًا فما فوق بقواعد اللغة العربية.
  • الالتزام بالعمل وتأدية المهام المطلوبة في المواعيد المحددة.


المهام:

  • البحث واقتراح أفكار جديدة فيما يخص المواضيع التقنية والعلمية والمعرفية.
  • التواصل مع المحرر للاتفاق على الأفكار وتنسيق العمل وفق خطة النشر اليومية والأسبوعية والشهرية.


طريقة التقديم:

عبر الرابط في الأعلى.


اذا كنت الشخص المناسب ولديك خبرة مسبقة في كتابة المواضيع التقنية، لاتتردد بالتقدم لهذه الوظيفة، نعدك بأنك ستتعلم الكثير في عالم النشر والتسويق الإلكتروني و الإعلام الإجتماعي والأهم من ذلك هو أنك ستعمل مع فريق عمل شاب، شغوف، نشيط ومبدع.



موعد الانتهاء: 31‏/08‏/2023 عبر الانترنت
تدريب (Internship) عبر الإنترنت في التحول الرقمي - UNDP تكنولوجيا المعلومات

تدريب (Internship) عبر الإنترنت في التحول الرقمي - UNDP

يعد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فرعًا للأمم المتحدة، يعمل على قضايا مثل الفقر وتغير المناخ والحوكمة الجيدة والطاقة المتجددة والوقاية من الأزمات وتمكين المرأة في 170 دولة. قوة التكنولوجيا الرقمية وكانوا في رحلة تحول منذ إطلاق استراتيجيتهم الرقمية الأولى في عام 2019. يقومون الآن بتنفيذ استراتيجية الرقمية 2022-2025 لخلق عالم يكون فيه الرقمي قوة مساعدة للأفراد والكوكب. يقود رئيس التكنولوجيا الرقمية الجهد لتضمين التكنولوجيا الرقمية في مشاريع التنمية، ودعم شركاء الحكومة لبناء بيئات رقمية شاملة، وتحويل المنظمة داخليًا لتمكين هذه التغييرات.


طريقة التقديم


التفاصيل

النوعٍ: تدريب مدفوع

المدة: 3 شهور

المكان: عبر الإنترنت


التخصصات:

  1. التحول الرقمي الدمجي Inclusive Digital Transformation
  2. التحليلات، الرؤى والمناصرة Insights, Views and Advocacy
  3. الشراكات الاستراتيجية Strategic partnerships
  4. إدارة المنتجات Product Management
  5. مستقبل ذكي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي Future Smart UNDP
  6. التواصل Communications
  7. إدارة الأشخاص وإدارة المشتريات Business Operations (People Operations and Procurement)
  8. تطبيق الإستراتيجية الرقمية Digital Strategy Implementation


الكفاءات:

الكفاءات المطلوبة:

  • تحقيق النتائج
  • التفكير الإبداعي
  • التعلم المستمر
  • التكيف بمرونة
  • التصرف بعزم
  • المشاركة والإنخراط
  • تمكين التنوع والشمول


الكفاءات المرغوبة:

  • إدارة قواعد البيانات
  • الإهتمام بالتفاصيل
  • الرغبة بتعلم أشياء جديدة
  • القدرة على العمل بإستقلالية وبالتعاون مع الأخرين
  • مهارات تواصل وعلاقات شخصية عالية
  • القدرة على العمل تحت الضغط
  • القدرة على التعامل مع مسائل ومواقف معقدة
  • القدرة على التعاون مع الأخرين
  • القدرة على تعدد المهام
  • إظهار موقف إيجابي وطاقة عالية وبناءة


المهارات والخبرات المطلوبة:

التعليم والخبرة:

  • يجب أن يستوفي المرشحون أحد المتطلبات التعليمية التالية:

(أ) أن تكون مسجلاً في برنامج للحصول على درجة الدراسات العليا (مثل برنامج الماجستير أو أعلى) ؛

(ب) أن تكون مسجلاً في السنة الدراسية الأخيرة لبرنامج الدرجة الجامعية الأولى (مثل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها) ؛

(ج) أن يكون قد تخرج مؤخرًا بدرجة جامعية (على النحو المحدد في (أ) و (ب) أعلاه) ، وإذا تم اختياره ، يجب أن يبدأ التدريب في غضون عام واحد من التخرج ؛

(د) أن تكون مسجلاً في برنامج تدريب مهني للدراسات العليا وتتولى التدريب كجزء من هذا البرنامج.

  • الاهتمام / الخبرة في أحد مجالات مسار العمل أمر مرغوب فيه.


متطلبات اللغة:

يتقن اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة. معرفة لغة أخرى من لغات الأمم المتحدة ميزة إضافية.




لقراءة المزيد عن الفرصة





موعد الانتهاء: 30‏/08‏/2023 عبر الانترنت
خبير الاستماع الاجتماعي الإعلام

تسعى أكاديمية دويتشه فيله في إطار مشروع "الابتكار الرقمي من أجل السلام"، الذي يتم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي، إلى تعيين خبير في "الاستماع الاجتماعي" لتقديم ثلاثة جلسات عبر الإنترنت حول هذا الموضوع للمهنيين في وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف هذه الجلسات إلى تثقيف المهنيين في وسائل الإعلام حول موضوع الاستماع الاجتماعي وكيفية استخدامه لتعزيز السلام.

"الابتكار الرقمي من أجل السلام" هو مشروع يهدف إلى جعل المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى وجه الخصوص في ليبيا وتونس والجزائر وفلسطين والأردن ولبنان، أكثر مرونة لمواجهة الأخبار المضللة وداعمة لتعزيز السلام في الفضاء الرقمي.


المسؤوليات:

  • يتحمل الخبير المسؤولية عن تقديم ثلاث جلسات عبر الإنترنت في شهر مايو حول موضوع الاستماع الاجتماعي.
  • تطوير منهجية وجدول أعمال الجلسات.
  • يجب أن تصمم الجلسات لتوفير فهم عميق للاستماع الاجتماعي، بما في ذلك الأساليب والأدوات المختلفة التي يستخدمها الصحفيون في هذا المجال.
  • من المتوقع أن يقدم الخبير أمثلة عملية ودراسات حالة لتوضيح المفاهيم التي تم مناقشتها.
  • يجب إجراء تقييم لتقييم المهارات المكتسبة للمشاركين.
  • تقديم تقرير عن الجلسات وتقديم ملخص بعد كل جلسة.


المؤهلات / الأهلية:

  • مهارات قوية في الاتصال والتفاعل الشخصي.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الاستماع الاجتماعي أو مجال ذي صلة.
  • معرفة بتقنيات تحليل البيانات وتصور البيانات وسرد القصص المعلوماتية.
  • القدرة على نقل المفاهيم المعقدة بطريقة واضحة ومختصرة لجمهور غير تقني.
  • معرفة بالأدوات والتقنيات ذات الصلة المستخدمة في الاستماع الاجتماعي وتحليل المشاعر.
  • خبرة في استخدام الأدوات عبر الإنترنت - مثل Zoom - المستخدمة للجلسات.


الأجر والدفع:

يرجى تقديم العرض الموقع من قبلك بصيغة PDF للأجر اليومي المطلوب (العنوان، الاسم الكامل) بالإضافة إلى سيرتك الذاتية المحدثة.

سيتم الدفع باليورو عن طريق التحويل المصرفي عند تقديم الفاتورة بشكل شهري.


موعد الانتهاء: 15‏/04‏/2023 عبر الانترنت
وظيفة كاتب محتوى عن بعد في شركة Shoutvox العمل عن بعد

الوصف الوظيفي

تقدم شركة Shoutvox فرصة عمل عن بعد ككاتب محتوى، حيث ستكون مسؤولاً عن تطوير المحتوى الخاص بالمدونات والمقالات وأي محتوى تسويقي آخر (محتوى البريد الإلكتروني، إلخ)، ستكون جزءًا لا يتجزأ من الجهود الشاملة التي تقوم بها الشركة لتسويق المحتوى لدعم العملاء من الشركات المحلية والصغيرة، ولذا يجب أن تمتلك المهارات الأساسية للبحث والقدرة على صياغة محتوى جذاب خاص بالمجال ومصمم للوصول إلى جماهير محددة.


عن ShoutVox:

تتمثل مهمة ShoutVox في مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين لتحقيق الأهداف المتعلقة بالمبيعات. يتكون فريق الشركة من محترفين وخبراء في مختلف الصناعات مما يسمح لهم بتقديم حلول تسويقية شاملة لتحقيق النتائج المرجوة.


المهام والمسؤوليات

  • كفاءة في عملية البحث وصياغة محتوى مدونة مدروس وجذاب وكتابة المقالات والمحتوى الخاص بالبريد الإلكتروني، وذلك إلى الجماهير المستهدفة للمساعدة في زيادة العملاء.
  • تعلم المزيد عن الجهود الشاملة الخاصة بالتسويق بالمحتوى لمساعدة الشركة على تقديم أفضل منتج ممكن لعملائها.
  • كتابة التقارير إلى فريق إدارة المحتوى بالشركة بشكل دوري والرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة أو أقل.
  • التعاون مع الأعضاء الآخرين في فريق التسويق بالشركة للتأكد من أن المحتوى مستهدف الجماهير المحددة بشكل دقيق.


معايير التقديم

يجب أن تكون:

  • على دراية بإنشاء محتوى مُحسَّن لتحسين محركات البحث وكذلك الحصول على مزيد من العملاء.
  • قادراً على الوفاء بجميع المواعيد النهائية.
  • قادراً على العمل بشكل جيد في فريق/بيئة تعاونية.
  • قادراً على التواصل بشكل جيد لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الشركة أفضل منتجاتها للعملاء.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 عبر الانترنت
تدريب CERN قصير الأمد 2023 أخرى

وصف الشركة

في CERN المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة، حيث تعطي العملية علماء الفيزياء أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.

يعد التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة ثابتة للمنظمة.


المسمى الوظيفي:

التعليم هو إحدى المهام الرئيسية لـ CERN حيث يستمتع خبراء الشركة كثيرًا بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطلاب الملتزمين والمتحمسين.

إذا كنت طالبًا جامعيًا في مجال تقني أو إداري ، وكنت تتطلع إلى قضاء بضعة أشهر في التدريب أثناء العمل ، فتخيل إجراء تدريبك في CERN في جنيف. إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية!

نقدم عددًا محدودًا من المواضع في برنامج التدريب العملي لدينا.


مدة التدريب: 1 - 6 شهور.


المؤهلات المطلوبة:

للتأهل للحصول على تدريب داخلي ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

  • أنت طالب بدوام كامل (دبلوم فني / إداري ، بكالوريوس أو ماجستير).
  • يرجى ملاحظة أن المرشحين الذين يدرسون للحصول على درجة الدكتوراه غير مؤهلين لهذا البرنامج.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • مجال دراستك الرئيسي هو في أحد المجالات التالية: الفيزياء التطبيقية ، والحوسبة ، والرياضيات ، والكهرباء ، والإلكترونيات ، والهندسة الميكانيكية أو المدنية ، والأجهزة ، وعلوم المواد ، والحماية من الإشعاع ، والسلامة وحماية البيئة ، والمسح ، والفراغ الفائق ، والعلمي الاتصالات. أو في المجالات الإدارية مثل: الترجمة ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والمحاسبة ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، والخدمات اللوجستية.
  • ستبقى طالبًا مسجلاً بدوام كامل طوال فترة التدريب في CERN.
  • لديك كفاءة عمل جيدة في اللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية.


معلومات مهمة

  • مدة التدريب لا تقل عن شهر واحد ولا تزيد عن 6 أشهر.
  • يجب أن تضمن مؤسستك / جامعتك التعليمية أن لديك تغطية تأمينية كاملة صالحة في منطقة جنيف (فرنسا وسويسرا) للنفقات الطبية والعمل والحوادث الخاصة وكذلك أي إعاقة ناجمة عن الأمراض والحوادث المهنية وغير المهنية.
  • ستحصل على بدل شهري قدره 1،516 فرنك سويسري.
  • نظرًا للكم الهائل من الطلبات التي نتلقاها ، لن يتم الاتصال بك إلا إذا نجحت.
  • لا يوجد موعد نهائي محدد لتقديم الطلبات يمكنك التقديم في أي وقت على مدار العام.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 دولــية
مرشديين للدورة الثالثة من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ريادة الأعمال

عن البرنامج:

برنامج النساء المبتكرات (WIP) هو شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في الدول العربية و(4YFN) وهو برنامج إرشادي للشركات الناشئة الرقمية الموجهة نحو التأثير الاجتماعي التي تقودها النساء في الدول العربية.

منذ عام 2021 ، وفر برنامج النساء المبتكرات أكثر من 500 ساعة من الإرشاد إلى 50 شركة ناشئة من 16 دولة في جميع أنحاء الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك، أتيحت للمشاركين الفرصة لتقديم عروض للمستثمرين الدوليين في حدث يوم العرض السنوي، والمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه GSMA، والانضمام إلى جلسات التعلم بين الأقران والجماعية حول الموضوعات التي تهمهم.


المتطلبات:

نشكرك على اهتمامك بأن تصبح مرشد للإصدار الثالث من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ، الشراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي و 4YFN، ويرجى ملاحظة بعض المتطلبات الأساسية التي نود أن تضعها في اعتبارك:

  1. من المقرر أن تتم فترة التوجيه في الفترة من يونيو إلى أغسطس.
  2. يُطلب من الموجهين تكريس ما مجموعه حوالي 12-14 ساعة ، بين التوجيه وحضور الجلسات عبر الإنترنت مثل إحاطة الموجه وحدث الإطلاق واليوم التجريبي.
  3. يقع معظم المتدربين لدينا في CET +/- 1 ساعة. سيتم التخطيط لأنشطة البرنامج وجلسات التوجيه خلال ساعات العمل في هذه المناطق الزمنية.
  4. يجب التعامل مع جميع المعلومات التي تمت مناقشتها خلال الجلسات على أنها سرية
  5. يهدف البرنامج إلى دعم المبتكرات في الدول العربية اللواتي يعملن من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. نرحب بالموجهين الملتزمين بهذا الهدف.

موعد الانتهاء: 15‏/04‏/2023 عبر الانترنت


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!