نتائج البحث:

91 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

91 وظيفة
برنامج مسارك التدريبي التعليم والتدريب

فرص تدريب في مجال الهندسة – برنامج مسارك التدريبي

 

نبذة:

برنامج تدريب عملي مدفوع الأجر ينتهي بالتوظيف في حال إثبات الكفاءة، ويضمن انخراط خريجي الجامعات الجدد في سوق العمل ضمن كبرى الشركات في فلسطين.

 

عن برنامج مسارك:

تتشارك المؤسسة مع مجموعة مسار العالمية في تنفيذ برنامج "مسارك"، فهو مبادرة تدريبية رائدة تُزاوج بين العمل والدراسة، حيث تم تصميم برنامج مسارك المحلي لخدمة الطلاب والخريجين الجدد من الجامعات الفلسطينية على وجه التحديد. فمن خلال الالتحاق به، يجلب جيل الشباب الطاقة والحيوية التي يمتلكونها إلى مكان العمل وبالتالي يصبحون قادرين على استكشاف مجالهم الذي اختاروه مسبقا بتوجيه من أشخاص مهنيين. كما يحظى المتدربون بدورات تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة تشمل المشتريات، والإدارة، والهندسة، والتسويق، والإدارة من أجل زيادة معارفهم وخبراتهم. ويولي البرنامج تركيزاً قوياً على تقديم فرص متساوية للجنسين. فمنذ نشأة البرنامج، شارك أكثر من 550 طالباً وخريجاً في البرنامج، 60% منهم من الإناث و70% من المشاركين يشغلون الآن مناصب دائمة في الشركات التابعة لمجموعة مسار.

 

التخصصات المطلوبة:

  • تخصص الهندسة المدنية على أن يكون / تكون خريج/ة جامعة بيرزيت
  • تخصص هندسة المساحة ويفضل من جامعة البوليتكنك.


تفاصيل التدريب:

  • يكون التدريب مدفوع الأجر ويؤمن السكن لمن هم من خارج محافظة رام الله.
  • يكون التدريب طيلة أيام الأسبوع عدا الجمعة والسبت كعطلة أسبوعية.
  • التدريب ضمن شركات مجموعة مسار العالمية في مدينة روابي. 

موعد الانتهاء: 24‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
Junior Flutter Developer علم الحاسوب

تقوم منصة فرص حالياً بتوظيف مطور برمجيات Junior Flutter Developer حديث التخرج للانضمام لفريق عمل شركة رائد في فلسطين.


متطلبات الوظيفة:

  • معرفة بإطار العمل Flutter: خبرة جيدة في العمل مع إطار العمل Flutter، بما في ذلك بناء ونشر تطبيقات الجوال.
  • لغة البرمجة: فهم جيد للغة Dart والقدرة على استخدامها لكتابة كود فعال وفاعل.
  • الخبرة في تطوير تطبيقات الجوال: يعتبر الحصول على خبرة سابقة في بناء تطبيقات الجوال ميزة إضافية.
  • الاطلاع على منصات Android و iOS: يجب أن يكون المرشح لديه خبرة في العمل مع منصات Android و iOS، مما يساعد في تصميم وتطوير تطبيقات تعمل بسلاسة على كلا المنصتين.
  • المعرفة بأنماط التصميم: فهم جيد لأنماط التصميم البرمجي مثل MVC، MVVM، أو Clean Architecture أمر حاسم. سيساعد هذا المطور في كتابة كود نظيف وقابل للصيانة وقابل للتوسعة.
  • الخبرة في التحكم في الإصدارات: يجب أن يكون للمطور خبرة في Git أو أي نظام للتحكم في الإصدارات الآخر لإدارة تغييرات الكود والتعاون مع المطورين الآخرين.
  • مهارات الاتصال الجيدة: يجب أن يكون لدى المطور الصغير القدرة على التواصل بفعالية مع أعضاء الفريق الآخرين وفهم متطلبات المشروع وطرح الأسئلة الصحيحة.
  • شغف بتطوير تطبيقات الجوال، والرغبة القوية في التعلم، والاستعداد للعمل في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى.
  • معرفة بأنظمة إدارة قواعد البيانات مثل SQLite وFirebase و SQL Server والتي تستخدم عادة في تطوير تطبيقات الجوال. يجب أن يكون لدى المطور الخ

موعد الانتهاء: 17‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
وظيفة موظف مبيعات العلاقات العامة والتواصل

تعلن وكالة ألميلا لأثاث الاطفال عن توفر شاغر "موظف مبيعات" للعمل في معرضها الكائن في مدينة حلحول.


عن الشركة: ما هي ألميلا؟

إضافة جديدة لشركة العجولي سنتر التجارية وكالة الميلا التركية لاثاث الرضع والاطفال والمراهقين في فلسطين والداخل.

مع نهاية سنة 2016 اضيف للشركة خط جديد من اثاث غرف النوم للرضع والاطفال والمراهقين وفتحت عدة فروع لهذا الخط وهو من انتاج شركة الميلا التركية التي بدأت رحلتها في عالم اثاث الاطفال منذ عام 2004 وطورت خط انتاجها من هذا الاثاث وسنة 2014 ليواكب احدث موديلات اثاث الاطفال بما يلائم العصر من حيث الجودة والمتانة والشكل المناسب معا.

من اجل المساهمة في تحقيق احلام وتوقعات زبائننا الكرام من هذه الغرف وبدعمكم تم فتح عدة فروع للميلا في فلسطين وهي: رام الله (شارع القدس- بجانب اقواس مدينة البيرة وبالقرب من قاعات الفور سيزون) وبيت لحم (بيت جالا- شارع السهل) ونابلس (بيت ايبا – الشارع الرئيسي).


متطلبات العمل:

  • أن يكون المتقدم من سكان مدينة الخليل.
  • يفضل من لديه خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  • القدرة على الإقناع
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • العمل ضمن فريق.
  • سرعة التعلم.


المهام الوظيفية:

  • تلبية احتياجات العملاء داخل معارض الشركة.
  • القدرة على فهم مشكلات واحتياجات العملاء.
  • معرفة وقياس نسبة رضا العملاء
  • إجادة مهارة التواصل والتفاوض بشكل مميز

موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 الخليل
8 فرص عمل في مجال المبيعات التسويق

تعلن شركة ITQAN عن حاجتها لـ8 موظفات/إناث للعمل في مجال المبيعات 


المهام الوظيفية المطلوبة:

  • العمل على الترويج لخدمات الشركة بكفاءة وفاعلية عالية.
  • متابعة زبائن الشركة وتلبية احتياجاتهم والتوضيح المفصل للخدمات التي تقدمها الشركة.
  •  يكون العمل مكتبي والترويج للخدمات من خلال الهاتف فقط لدورات اللغة الإنجليزية عن بعد 


ملاحظة: يوجد فترة تدريب للموظفين/ات للتمكن من القيام بالعمل حسب المطلوب.


متطلبات العمل:

  1. خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  2. القدرة على الإقناع
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  4. العمل ضمن فريق.
  5. سرعة التعلم.


وقت الدوام :  

دوام الشفت الأول : من الساعة 11 بعد الظهر حتى الساعة 7 مساءا 

دوام الشفت الثاني : من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءا 


مكان العمل: رام الله - البيرة


ملاحظة: يحدد الراتب بعد اجراء مقابلة العمل 



موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله إدارة الأعمال

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".



المهارات المتوقع اكتسابها:

  • التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
  • توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
  • التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
  • الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
  • أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.


إرشادات:

التدريب للخريجين فقط

يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة

لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب





موعد الانتهاء: 05‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
مختص إدارة مشاريع في القدس - USAID إدارة الأعمال

دعوة لتقديم عروض للمتعاقدين الشخصيين للدول المتعاونة (CCNPSC) ، بعثة وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID) في الضفة الغربية وقطاع غزة "أخصائي إدارة مشاريع USAID" مقره في القدس.



أيها المتعاقدون المحتملون،


تسعى حكومة الولايات المتحدة، التي تمثلها وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID)، إلى تقديم عروض من أشخاص مؤهلين لتقديم خدمات شخصية بموجب عقد كما هو موضح في هذه الدعوة.

يجب أن تكون العروض وفقًا للمرفق 1 من هذه الدعوة. لن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو غير الموقعة. يجب على المتعاقدين الاحتفاظ بنسخ من جميع مواد العرض لسجلاتهم.

ستقوم USAID بتقييم جميع المتعاقدين بناءً على معايير التقييم المذكورة. تشجع USAID جميع الأفراد، بما في ذلك أولئك من المجموعات المحرومة والغير ممثلة، على الرد على هذه الدعوة.

لا تلزم هذه الدعوة USAID بأي شكل من الأشكال بإبرام عقد PSC ، ولا تلزم USAID بدفع أي تكاليف يتكبدها في إعداد وتقديم العروض.

يجب توجيه أية أسئلة كتابية إلى نقطة الاتصال المحددة في المرفق 1.


 

معلومات الفرصة


رقم الطلب: 294-WBG-2023-02

اسم المنصب: أخصائي إدارة مشاريع USAID

تاريخ الإصدار: 13 أبريل 2023

التاريخ والوقت لاستلام العروض: 27 أبريل 2023 نهاية دوام الأعمال المحلية (القدس) 16:30

طريقة التواصل: مكتب الموارد البشرية - وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية في الضفة الغربية وغزة (USAID/WBG) - hrwbg@usaid.gov



المرفق 1


الدعوة - أخصائي إدارة مشاريع USAID - القدس - EGI





موعد الانتهاء: 27‏/04‏/2023 القدس
مسؤول مبيعات التدريب التسويق

نبذة عن شركة ريتاج:

تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.

تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب

الوصف الوظيفي

يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.

المهام والمسؤوليات الرئيسة

  • استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
  • البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
  • متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
  • تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
  • المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
  • متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
  • معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
  • تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
  • إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
  • الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
  • القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل

المؤهلات الرئيسة

  • أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
  • إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
  • القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
  • امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • اتباع النهج الاستباقي في العمل
  • الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • التمتع بالتفكير الخلّاق
  • القدرة على حل المشكلات
  • مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال

ملاحظة

هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء



موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2023 رام الله والبيرة
تدريب ممول للخريجين في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي (الضفة الغربية وقطاع غزة ، الأونروا) أخرى

هل أنت خريج/ة شاب/ة مهتم/ة بالعلاقات الدولية؟ هل لديك فضول لمعرفة المزيد عن عمل البعثة الدبلوماسية وكيف تمثل بعثة الاتحاد الأوروبي مصالح الاتحاد الأوروبي وقيمه في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، وغزة، وتجاه الفلسطينيين؟


عن الفرصة:

الفرصة عبارة عن تدريب لمدة 6 أشهر في قسم السياسة والإعلام والمعلومات في مكتب الاتحاد الأوروبي لممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة، الأونروا (EUREP)، وذلك ابتداءً من يوليو 2023 .

قسم السياسة والصحافة والإعلام في EUREP مكلف بمتابعة الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي على الأرض، بما في ذلك ما يتعلق بالقانون الدولي والإنساني وسياسات وأولويات الاتحاد الأوروبي، وبالتنسيق الوثيق مع المقر الرئيسي وبعثة الاتحاد الأوروبي في تل أبيب. كما يقوم قسم السياسة والصحافة بتحليل وتقييم التطورات ذات الصلة من أجل تطوير ودعم وتنفيذ وتقديم المشورة بشأن صنع السياسات، كما يدعم أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة عمل الاتحاد الأوروبي و EUREP في التعامل مع الجمهور الفلسطيني ونشر رسائل حول سياسات ومواقف الاتحاد الأوروبي ذات الصلة.


المهام الرئيسية :

  • المساهمة في التحليل السياسي من خلال إجراء البحوث حول الاتجاهات والتطورات السياسية، لاستخدامها في التقارير والوثائق.
  • دعم إعداد وتنفيذ أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة.
  • حضور المؤتمرات والندوات والاجتماعات نيابة عن المكتب وتدوين محاضرها.
  • المشاركة والتحضير والمتابعة للزيارات والفعاليات والمؤتمرات القادمة تحت مسؤولية قسم السياسة والصحافة والإعلام.
  • المساهمة في المهام الإدارية على النحو المطلوب.
  • أي مهام أخرى في صالح الخدمة.


المؤهلات أو المتطلبات الخاصة :

  • الأخذ في الاعتبار أن المتقدمين المختارين سيحتاجون إلى التواجد في المبنى في القدس الشرقية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية؛ وتعد معرفة الفرنسية والعربية ميزة.
  • شهادة جامعية في العلوم السياسية أو القانون أو العلاقات الدولية أو الاقتصاد أو ما يعادلها.
  • القدرة على العمل في فريق متعدد الثقافات ، ومهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
  • مهارات تواصل جيدة للغاية - شفهية وكتابية.
  • معرفة الوضع السياسي المحلي والإقليمي.
  • معرفة الاتحاد الأوروبي وسياساته الرئيسية ومواقفه والقدرة على تمثيله.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!