نتائج البحث:

12 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

12 وظيفة
مساعد/ة إداري/ة | في رام الله إدارة الأعمال

قسم الموارد البشرية في Wonder Fields يبحث عن مساعد/ة إداري/ة!

نحن نبحث عن مساعد/ة إداري/ة ماهر للانضمام إلى فريقنا في رام الله، فلسطين. سيقدم مساعد الإدارة الدعم الإداري ويساعد في العمليات اليومية للشركة. يجب أن يكون المرشح المثالي منظمًا للغاية ومتفرغًا للتفاصيل ويتمتع بمهارات تواصل ممتازة. هذه فرصة ممتازة لأي شخص يرغب في التعلم والنمو في بيئة عمل ديناميكية.


نحن لا نبحث عن موظف فقط، بل نحن بحاجة إلى شريك يرغب بالتطور معنا.


العقد: دوام كامل

المسؤول المباشر: الرئيس التنفيذي

يرجى قراءة الوصف الوظيفي بتمعن قبل التقدم للوظيفة


المهام والمسؤوليات الرئيسية:

1- تقديم المساعدة الادارية:

  • إدارة الجداول الزمنية، وحجز المواعيد، وتنسيق الاجتماعات، والتعامل مع المراسلات.
  • التعامل مع المهام الأساسية للمحاسبة مثل إصدار الفواتير وتتبع المصروفات.

2- إدارة العمليات المكتبية:

  • أداء المهام الإدارية العامة مثل التصوير الفوتوغرافي والفاكس والتصنيف.
  • إدارة الملفات والسجلات، سواء الورقية أو الإلكترونية، وضمان تحديث جميع الملفات وسهولة الوصول إليها.
  • تحديث وصيانة قواعد البيانات وجداول البيانات، بما في ذلك بيانات العملاء ومعلومات الموظفين والسجلات المالية.

3- المساعدة في إدارة المشاريع:

  • صياغة ومراجعة المستندات، بما في ذلك المذكرات والتقارير والعروض التقديمية.
  • المساعدة في مهام إدارة المشاريع، مثل المساعدة في إعداد التقارير، والمساعدة في جدولة المشروع.

4- تقديم خدمة العملاء:

  • الإجابة على الأسئلة حسب الحاجة، والترحيب بالزوار، وتقديم المعلومات، وحل المشكلات.

5- القيام بالبحث:

  • إجراء البحوث حول موضوعات مختلفة تتعلق بصناعة الاستشارات والخدمات، بما في ذلك اتجاهات السوق والتحليل التنافسي (للزراعة على وجه التحديد )، إلخ.

6- مساندة الفريق:

  • دعم فريق الاستشارات والخدمات بطرق مختلفة، مثل إعداد العروض التقديمية، وتنظيم المناسبات أو أي حدث.
  • واجبات أخرى ذات الصلة حسب تعليمات الإدارة.


متطلبات ومهارات خاصة:

  1. مهارات اتصال وشخصية ممتازة، سواء شفوية أو كتابية.
  2. إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت) وجوجل سويت، زوم، تيمز، برامج الذكاء الاصطناعي.
  3. مهارات تنظيمية قوية وانتباه للتفاصيل، مع القدرة على التعامل مع المهام المتعددة وتحديد أولوياتها بشكل فعال.
  4. القدرة على العمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف وكجزء من فريق.
  5. سلوك احترافي وموقف إيجابي، مع القدرة على العمل بفعالية مع العملاء والبائعين.
  6. مهارات قوية في حل المشكلات والقدرة على التفكير بشكل نقدي.
  7. يفضل الخبرة في بيئة عمل صغيرة .
  8. يفضل للغاية فهم جيد لخدمات تطوير الأعمال والدعم في مجال الموارد البشرية.
  9. القدرة على السفر للعمل داخل فلسطين وخارجها.
  10. ساعات عمل مرنة (ربما ساعات المساء للاجتماعات التجارية لتناول العشاء).


سنوات الخبرة:

خبرة 1-3 سنوات ك مساعد/ة إداري/ة.


التعليم:

درجة البكالوريس في إدارة الأعمال، أنظمة إدارة المعلومات أو تخصص ذو علاقة.


الموقع:

رام الله، فلسطين.


اللغات:

طلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية.


الراتب المتوقع:

2000 شيكل بالشهر بالإضافة لبدل مواصلات لغرض العمل.


تفاصيل أخرى:

مدة الفترة التجريببة: 3 أشهر.

تمديد العقد التجريبي: حسب الأداء، قد يتم تمديد العقد المبدئي ل 3 أشهر أخرى.

العقد الدائم: في حال تم انهاء الفترة التجريبية بنجاح، سيتم عرض عقد دائم.

زيادة الراتب: يوجد زيادة في راتب العقد الدائم بناء على الكفاءة والمساهمات.


طريقة التقديم:

التقديم للوظيفة عبر الإيميل: wonderfields.ps@gmail.com




موعد الانتهاء: 08‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
متدرب إدارة المشاريع إدارة الأعمال


المسمى الوظيفي: متدرب إدارة المشاريع

الموقع: رام الله

مدة العقد: 4 أشهر، مع إمكانية التمديد

تبحث الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) عن مرشحين مؤهلين لشغل وظيفة "متدرب إدارة المشاريع".


عن PICTI

باعتباره أول حاضنة أعمال في فلسطين، تشتهر PICTI بخدماتها الفعالة لاحتضان وخلق فرص استثمار للمشاريع الريادية المبتكرة والفريدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعتبر تعزيز دور ريادة الأعمال، وخاصة النسائية، وتعزيز التنمية الاقتصادية والمساواة الشاملة، بالإضافة إلى تزويد المواطنين الفلسطينيين بالكفاءات الإعلامية والمعلوماتية اللازمة لاستخدام المساحات الرقمية بأمان والحماية من آثار الإشاعات والأخبار الزائفة، هي المكونات الاستراتيجية الأساسية لـ PICTI كحاضنة أعمال.


ملخص الوظيفة

يتولى متدرب إدارة المشاريع المهام المكلف بها والمتعلقة بالأنشطة التي تجري في إطار مشاريع PICTI، حيث يكون مسؤولًا عن مساعدة قسم إدارة المشاريع في مراقبة الجداول الزمنية وإدارة المراحل الرئيسية.

تشمل المهام والمسؤوليات الرئيسية على سبيل المثال لا الحصر:

• دعم مديري المشروع في إدارة الجداول الزمنية والمراحل؛ وضمان استلام تقارير المشروع الأسبوعية من أعضاء الفريق.

• توثيق احتياجات الموارد وتوافرها والتزاماتها.

• المساعدة في إعداد الوثائق وتسليمات المشروع الأخرى.

• حضور ورش العمل الميدانية والتدريبات وزيارات المواقع.

• العمل بتناغم وتعاون مع فريق المشروع بما في ذلك المدربين المشاركين في المشروع.

• إعداد المواد العرض التقديمية اللازمة للاجتماعات.

• تنفيذ المهام المشروعة حسب الحاجة.

• أداء أي واجبات أخرى ذات الصلة كما يُكلف بها مدير المشروع.


المتطلبات

• درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلاقات الدولية أو العلوم السياسية أو حقوق الإنسان أو دراسات التنمية أو أي مجال ذي صلة آخر.

• خريج جديد أو خبرة تصل إلى سنة واحدة كحد أقصى.

• قدرة قوية على العمل بشكل مستقل وتنظيم العمل والوفاء بالمواعيد النهائية.

• موقف احترافي، اتصال ممتاز، قدرة إبداعية ومرونة مع القدرة على العمل في فريق.

• القدرة على العمل تحت ضغط.

• مهارات كتابة واتصال ممتازة - مستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية (إلزامي). سيتم إجراء اختبار كتابي باللغة الإنجليزية قبل المقابلات.

• مهارات تقنية ممتازة، برامج Microsoft وخاصة Excel.

• مهارات تفكير تحليلية وحل المشكلات ممتازة.


موعد الانتهاء: 11‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله إدارة الأعمال

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".



المهارات المتوقع اكتسابها:

  • التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
  • توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
  • التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
  • الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
  • أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.


إرشادات:

التدريب للخريجين فقط

يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة

لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب





موعد الانتهاء: 05‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
مختص إدارة مشاريع في القدس - USAID إدارة الأعمال

دعوة لتقديم عروض للمتعاقدين الشخصيين للدول المتعاونة (CCNPSC) ، بعثة وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID) في الضفة الغربية وقطاع غزة "أخصائي إدارة مشاريع USAID" مقره في القدس.



أيها المتعاقدون المحتملون،


تسعى حكومة الولايات المتحدة، التي تمثلها وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID)، إلى تقديم عروض من أشخاص مؤهلين لتقديم خدمات شخصية بموجب عقد كما هو موضح في هذه الدعوة.

يجب أن تكون العروض وفقًا للمرفق 1 من هذه الدعوة. لن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو غير الموقعة. يجب على المتعاقدين الاحتفاظ بنسخ من جميع مواد العرض لسجلاتهم.

ستقوم USAID بتقييم جميع المتعاقدين بناءً على معايير التقييم المذكورة. تشجع USAID جميع الأفراد، بما في ذلك أولئك من المجموعات المحرومة والغير ممثلة، على الرد على هذه الدعوة.

لا تلزم هذه الدعوة USAID بأي شكل من الأشكال بإبرام عقد PSC ، ولا تلزم USAID بدفع أي تكاليف يتكبدها في إعداد وتقديم العروض.

يجب توجيه أية أسئلة كتابية إلى نقطة الاتصال المحددة في المرفق 1.


 

معلومات الفرصة


رقم الطلب: 294-WBG-2023-02

اسم المنصب: أخصائي إدارة مشاريع USAID

تاريخ الإصدار: 13 أبريل 2023

التاريخ والوقت لاستلام العروض: 27 أبريل 2023 نهاية دوام الأعمال المحلية (القدس) 16:30

طريقة التواصل: مكتب الموارد البشرية - وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية في الضفة الغربية وغزة (USAID/WBG) - hrwbg@usaid.gov



المرفق 1


الدعوة - أخصائي إدارة مشاريع USAID - القدس - EGI





موعد الانتهاء: 27‏/04‏/2023 القدس


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!