نتائج البحث:job

97 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:job

97 وظيفة
وظائف شاغرة لدى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية أخرى

أولاً: مدرب عملي تمريض:

تعلن عمادة التمريض وعلوم الصحة عن حاجتها لمدرب/ة تمريض عملي وفقاً للشروط التالية:

  •   حاصل/ــة على درجة البكالوريوس في اختصاصي التمريض أو القبالة بمعدل لا يقل عن 80% من جامعة معترف بها.
  •   خبرة عملية في مجال التمريض لمدة ‏(‎3‏) ‏سنوات على الأقل.
  •   حاصل على شهادة TOT.
  •   قابلية للعمل في مستشفيات غزة والجنوب.
  •   يفضل من لديه معرفة جيدة بالحاسوب وبرامج الأوفيس.
  •    مرونة في العمل حسب الأوقات التي تحددها إدارة العمادة في مقر الكلية في غزة أو فرع الكلية في خانيونس.

ثانياً: مدرس لغة إنجليزية:

تعلن عمادة العلوم الإنسانية والإعلام عن حاجتها لمدرس لغة إنجليزية وفقاً للشروط التالية:

  •  حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية بمعدل (85%) للذكور، و (90%) للإناث.
  •   يُفضل أن يكون المتقدم للوظيفة متفرغا للعمل في الكلية.
  •   يفضل من لديه معرفة جيدة بالحاسوب وبرامج الأوفيس.
  •   مرونة في العمل حسب الأوقات التي تحددها إدارة العمادة في مقر الكلية في غزة أو فرع الكلية في خانيونس.

ثالثاً: مشرف رياضي:

الشروط:

  • حاصل على درجة الدبلوم المتوسط أو البكالوريوس في اختصاص التربية الرياضية.
  • خريج جامعة معترف بها بمعدل لا يقل عن (80%) من جامعة معترف بها.
  • لديه خبرات عملية في المجال الرياضي لا تقل عن سنتين.
  • يفضل من لديه معرفة جيدة بالحاسوب وبرامج الأوفيس.
  • يفضل أن يكون من خريجي الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.
  • يتمتع بلياقة بدنية تمكنه من أداء مهامه بكفاءة عالية.
  • مرونة في العمل حسب الأوقات التي تحددها إدارة العمادة في أي من فروع الكلية.

رابعاً: مدرس/ة تحليل أنظمة :

تعلن عمادة الهندسة والنظم الذكية عن حاجتها لمحاضرين متخصصين وفقاً للشروط التالية:

  •  أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد تخصصات هندسة أمن المعلومات أو هندسة الحاسوب أو علـوم الحاسـوب أو التخصصات ذات العلاقة بتقدير عـام (جيد جداً) علـى الأقـل
  •  خبرة أكاديمية في تدريس تحليل الأنظمة لا تقل عن سنة.
  •   خبرة في استخدام البرامج ذات الصلة.
  •   إجادة التدريس باللغة الإنجليزية.
  •    يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.

خامساً: مدرس/ة رياضيات:

تعلن عمادة الهندسة والنظم الذكية عن حاجتها لمحاضرين متخصصين وفقاً للشروط التالية:

  • أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الرياضيات بتقدير لا يقل عن جيد أ هندسة حاسوب بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
  • خبرة أكاديمية لا تقل عن سنة.
  • لديه مهارة عالية في استخدام الحاسوب ومعرفة بلغات البرمجة.
  • معرفة بعلم المثلثات و أنظمة الإحداثيات والتحويلات الخطية والتحويلات الهندسية ثنائية وثلاثية الأبعاد.
  • خبرة في تمثيل البيانات في جدول و أشكال توضيحية وقراءة الأشكال.
  • إجادة التدريس باللغة الإنجليزية.
  • يفضل أن يكون المتقدم متفرغ للتدريس.


الوظيفة الشاغرة آخر موعد للتقديم

مدرب عملي تمريض 30/8/2023

مدرس لغة إنجليزية 24/8/2023

مشرف رياضي 24/8/2023

مدرس/ة تحليل أنظمة 25/8/2023

مدرس/ة رياضيات 25/8/2023







موعد الانتهاء: 25‏/08‏/2023 غزة
مندوب مبيعات التسويق

عن الشركة:

شركة الابداع هي شركة تاسست سنة 2021 ومتخصصة في بيع وترويج منتجات مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والتغذية، حيث ان الشركة تبحث وتسعى لتقديم المنتجات ذو الجودة العالية، وذات المكونات الأكثر طبيعية للحفاظ على البشرة.


وعليه تعلن الشركة عن توفر فرص لشغل وظيفة مندوب مبيعات في منطقة الوسط (( رام الله وضواحيها)) وفق التالي: 

  • لديه خبرة على الأقل 3 سنوات كمندوب مبيعات في مجال مستحضرات ومواد التجميل.
  • لديه معرفة بمحلات مستحضرات التجميل والصيدليات في المنطقة.
  • القدرة على التواصل مع زبائن الشركة وتقديم الخدمة اللازمة لهم .
  • مهارة في التواصل والتفاوض لجذب عملاء جدد و إبقاء على العملاء الحاليين.
  • مهارات في ادارة الوقت والتنظيم.
  • لديه رخصة قيادة سارية المفعول.


المؤهل علمي : حاصل على شهادة ذات صلة بالوظيفة. 


موعد الانتهاء: 24‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
وظيفة مبرمج تطبيقات ويب | الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني تكنولوجيا المعلومات

يعلن الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني عن توفر وظيفة مبرمج تطبيقات ويب بعقد مؤقت،


حسب المؤهلات والشروط الآتية:

المؤهلات المطلوبة:

· المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى في علوم الحاسوب وتشمل (علم حاسوب، تكنولوجيا الحاسوب، تكنولوجيا المعلومات، هندسة برمجيات، علوم تكنولوجيا، وسائط متعددة وتطوير الويب، انظمة معلومات حاسوبية، تكنولوجيا معلومات محوسبة، تكنولوجيا معلومات واتصالات، انظمة معلومات، الكترونيات تطبيقية، حوسبة).

· خبرة عملية في تصميم صفحات الويب والواجهات الـ Front End ويمتلك خبرة عملية في Bootstrap, JQuery, CSS3, HTML5, React.js, Node.js وغيرها من برمجيات حديثة ذات علاقة بتصميم صفحات الويب Front End.

· خبرة عملية في برمجة تطبيقات الويب بلغات برمجة حديثة مثل.NET Core, MVC, Angular, وغيرها من البرمجيات الحديثة لبناء نظام ادارة المحتوى والـــBack End وقاعدة البيانات الخاصة بالموقع الالكتروني.

· خبرة عملية في استخدام التصورات المرئية Data Visualization لتمثيل وعرض البيانات والمؤشرات بطرق تفاعلية.

· خبرة عملية في إنشاء قواعد البيانات وإدارتها وخاصة SQL Server.

· يفضل من لديه معرفة في Python and MongoDB.

· يفضل من لديه معرفة في مجال JSON ,Web Services.

· يفضل من لدية معرفة في برمجة PHP and Laravel

· معرفة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.


ملاحظات للمتقدمين:

1.   مكان العمل في مقر الجهاز في المحافظات الجنوبية - غزة.

2.   يشترط التفرغ التام للعمل.

3.   تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على الموقع الالكتروني للجهاز الخاص بطلبات التوظيف (من خلال انشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك حساب من قبل) على الرابط في الأعلى مرفقة بالأوراق الثبوتية (صورة الهوية، صورة عن كشف التوجيهي، صورة عن شهادة وكشف علامات الجامعة، سيرة ذاتية، شهادات خبرة، شهادات تدريبية، أية معززات أخرى للطلب).

4.   تعتبر الطلبات غير المستوفية للشروط أو المستكملة للبيانات أو التي لم يرفق بها الأوراق المعززة للطلب لاغية، وأية طلبات لا تحتوي على المعلومات الدقيقة سيتم استبعادها تلقائياً.

5.   يتم استقبال الطلبـات المستوفية للشروط حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 17/08/2023 وذلك من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 3:00 عصراً.


للاستفسار يمكنكم الاتصال على الأرقام الاتية:

المقر الرئيسي: 2982700-02 

مكتب غزة: 2641087/8/9-08



موعد الانتهاء: 17‏/08‏/2023 غزة
موظف تسويق ميداني التسويق

تعلن شركة سبيتاني عن رغبتها في توظيف موظف تسويق ديناميكي وموهوب للعمل ضمن فريقها في رام الله بشكل ميداني.


عن شركة أكرم سبيتاني وأولاده

تأسست شركة أكرم سبيتاني و أولاده عام 1961 م على يد السيد أكرم سبيتاني ، و تطورت الى ان أصبحت اليوم “الرقم الأول” في السوق الفلسطيني في مجال إستيراد و تسويق أحدث الأجهزة الالكتروينة والكهربائية و المكيفات المنزلية و أجهزة الهواتف الذكية و الخدمات ، تتكون الشركة اليوم من أكثر من 500 موظفاً و تُدير 22 فرعا, بالإضافةإلى 250 وكيلاً معتمد لتغطية السوق الفلسطيني بشكل مثالي.


المهام الوظيفية:

  • المتابعة مع الصحف اليومية 
  • المتابعة مع بعض العلامات التجارية حول الحملات الشهرية.
  • المتابعة بتنفيذ الحملات الخاصة بالفروع. 
  • تحضير تقارير الحملات الشهرية. 
  • المتابعة مع مصممين الجرافيك. 
  • عمل تقارير للاعلانات في الصحف.


المتطلبات:

  • رخصة سواقة سارية المفعول.
  • شهادة جامعية في مجال التسويق أو إدارة الأعمال.
  • لا يشترط الخبرة ويتم تشجيع الخريجين الجدد على التقديم.
  • يفضل أن يكون من سكان مدينة رام الله.


ملاحظات إضافية:

  • سيتم توفير سيارة خاصة بمهام التسويق ولذا يتطلب ذلك وجود رخصة سارية.
  • الراتب مناسب ومجزي.

موعد الانتهاء: 31‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
محاضرة "كيف تحصل على عمل عن بُعد" التعليم والتدريب

الوصف

خريج جديد؟ عم تبحث عن عمل؟ إذاً، هذا المنشور بيعنيك!

يعتبر العثور على وظيفة خلال العام الأول من التخرج تحديًا صعبًا، خاصة في سوق العمل الفلسطيني محدود الفرص.

بنفس الوقت، سوق العمل العالمي مفتوح و مليء بالفرص، و العديد من الشركات تتبنى نظام العمل عن بُعد منذ جائحة كورونا.

كيف يمكن تمكين الخريجين في فلسطين من دخول سوق العمل العالمي؟ هاد اللي رح نحكي عنه.


منصة تطوير المواهب TAP بالتعاون مع Techno Park تدعوكم لحضور محاضرة بعنوان "كيف تحصل على عمل عن بُعد"، حيث ستتعلم كيف تدخل سوق العمل العالمي وتحصل على فرصة عمل في مجالات مهنية مختلفة، مثل البرمجة والتسويق الرقمي وتطوير الأعمال، مع شركات عالمية رائدة.


محاور اللقاء

  • أهم المهارات الواجب توفرها لديك للحصول على عمل عن بُعد.
  • نصائح لجعل حسابك على LinkedIn ملفتاً للانتباه.
  • نصائح وحيل للبحث عن الوظائف عن بُعد.


سيُعقد اللقاء يوم الاحد 13 آب، الساعة 3:00 مساءً، في Techno park

المقاعد محدودة.


موعد الانتهاء: 13‏/08‏/2023 عبر الانترنت
مدير مجتمع | TAP العمليات اللوجستية

حول TAP

البطالة تشكل تهديدًا متزايدًا للتنمية والسلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تشير التقديرات الحالية إلى أن "عدد طالبي العمل (في العالم العربي) سيتجاوز 39 مليونًا خلال العقد المقبل". يفتقر كميات هائلة من الشباب الموهوب والمتعلم إلى فرص محلية وينتهي بهم المطاف بالبطالة أو في وظائف غير مرضية. في الوقت نفسه ، هناك مئات الآلاف من نقص المواهب في صناعة التكنولوجيا في أوروبا (هندسة البرمجيات والبيانات والمنتجات ومبيعات B2B ، إلخ). لماذا لا نجسر الفجوة؟ الإجابات النموذجية هي: إنها مكلفة جدًا ، لا يمكن إصلاح التعليم ، ولا تهتم الشركات بالمواهب البعيدة.

TAP (منصة تسريع المواهب) هي منصة هولندية فلسطينية لتكنولوجيا التعليم وتسريع المهن تم تصميمها لإطلاق فرص عمل عن بُعد للشباب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أثناء التوجيه من قِبَل خبراء صناعة ، يزداد المشاركون في TAP قدراتهم على المستوى السوقي للمهارات الرقمية ذات الصلة بالسوق وتحسُّن قدراتهم على التأثير، قبل أن يتم ربطهم بأصحاب العمل الدوليين للعمل عن بُعد.

نحن في طريقنا لتدريب المشارك رقم 100 وإظهار نتائج رائعة، حيث يصل معدَّل التوظيف إلى أكثر من 80٪ وشبكة شركائنا تزدهر بسرعة.

بفضل تأثيرنا، حصلنا على seed investment ونبحث لأول مرة عن مدير مجتمع دائم بدوام كامل للتفاعل مع أعضاء مجتمعنا المتزايد.


عن الدور:

نحن نوظف مدير مجتمع بدوام كامل يكون مسؤولاً عن أعضاء المجتمع في TAP. ستقود جهودنا لإشراك مجتمعنا على الأرض في فلسطين من رام الله.

تتضمن المهمة ( ولكنها لا تقتصر على ):

  • المساعدة في تصميم وتنفيذ استراتيجية مجتمعية للأنشطة على أرض الواقع لكليهما ؛ إشراك الطلاب والخريجين الحاليين لدفع المتقدمين الجدد والتفاعل مع المتقدمين الجدد المحتملين. ستكون جزءًا من فريق التسويق لتعزيز العلامة التجارية TAP محليًا.
  • اعمل بشكل وثيق مع فريق التواصل الاجتماعي لدينا لتوفير المحتوى / القصص من الأحداث والمقابلات والأنشطة في فلسطين. ستكون أعيننا وآذاننا على الأرض لإظهار الأشخاص المذهلين في مجموعاتنا للعالم.
  • امتلاك برنامج الإرشاد ؛ إنشاء إيقاع للتفاعل المنتظم مع شبكة الموجهين لدينا ، والبحث بنشاط عن مرشدين جدد للانضمام إلى TAP كمتطوعين.
  • إنشاء مجتمع من سفراء العلامات التجارية في جميع المدن الكبرى في الضفة الغربية. سيستخدمون شبكاتهم لدفع المتقدمين الجدد. أنت تعمل معهم بشكل وثيق لاستخدام إمكاناتهم الكاملة.
  • قم ببناء علاقات وثيقة مع شبكة الخريجين الخاصة بنا واستمر في المشاركة ، وساعدهم على الانضمام إلى برنامج الإحالة الخاص بنا للترويج بنشاط لـ TAP لشبكاتهم الشخصية ( مع تعويض بناءً على الإحالات ).
  • تخطيط وإدارة الأحداث المجتمعية على أرض الواقع. هذا لا يقتصر على رام الله ، لذا فإن السفر إلى مدن أخرى في الضفة الغربية جزء منه.
  • تنظيم الأحداث غير المتصلة بالطلاب مثل المعارض المهنية.
  • استضافة ( والانضمام إلى الأحداث المحلية ) لخلق الوعي بالعلامة التجارية وجذب المرشحين المناسبين إلى TAP.
  • استضافة ساعات العمل في مكان / مكتب مشترك بالقرب من جامعات نابلس ورام الله للأشخاص المهتمين ببرامجنا.
  • العمل بشكل وثيق مع رئيس التسويق لتصميم وتسهيل وإدارة أنشطة focus groups محليًا لتوفير feedback loops لدعم أقسام التسويق.
  • العمل خارج مكتب رام الله في بيئة عمل مشتركة ( يتم تحديد الموقع لاحقاً ) مسؤول عن إدارة المكان، وبناء مساحة مجتمعية فعلية مع الخريجين الذين يعملون من هناك أيضا.


المتطلبات:

  • الوظيفة مقرها في رام الله ، الضفة الغربية. هذا منصب بدوام كامل في المكتب.
  • يجيد اللغتين العربية والإنجليزية - المنطوقة والمكتوبة.
  • تؤمن بقوة التشبيك ورائع في بناء العلاقات.
  • شخص اجتماعي ولديك قدرة تواصل كبيرة.
  • تحب تخطيط المشاريع ولا تخشى استخدام برامج الجداول البيانية لإدارة المشاريع.
  • يمكنك التواصل وجمع الناس معًا.
  • تؤمن بمهمة وتأثير TAP ، وتريد أن تصبح ممثلنا على الأرض.
  • يمكنك إجراء اتصالات وعلاقات مع عدد كبير من الأشخاص.
  • تجلب أفكارك الإبداعية لجعل هذا مكانًا ممتعًا وجذابًا ومزدهرًا لأعضاء مجتمعنا.
  • تريد تشكيل مستقبل TAP بنشاط وبناء مجتمع على نطاق واسع.


مهارات تميزك عن الأخرين:

  • الخبرة الدولية والوعي الثقافي القوي.
  • يفضل الخبرة السابقة في إدارة الأحداث و / أو إدارة الشراكة و / أو إدارة المجتمع.
  • ستكون بعض نقاط الاتصال بالمبيعات أو التسويق مفيدة لهذا الدور.
  • بعض المرونة للسفر على سبيل المثال. نابلس ورام الله وأماكن أخرى محتملة في الضفة الغربية.



لماذا تنضم إلى TAP؟

المساهمة في شيء ذا معنى. ساهم في مهمتنا لتغيير كيفية إدراك المواهب الممثلة تمثيلاً ناقصًا وإدراجها.

واجه تحديًا. حل المشكلات من خلال العمل على العديد من المشاريع على مستوى الشركة مع مساعدة فريقك وعلى نطاق الشركة بالكامل.

تنمو معنا. عملنا الأساسي هو تطوير الأشخاص ، والذي يشملك ، لذلك نحن ندعم تطورك الشخصي.

إحداث تأثير. ستؤثر بشكل كبير على نجاحنا في مساعدة المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعويضات. الراتب تنافسي.

الامتيازات والفوائد. تأمين صحي ، إجازة مدفوعة الأجر ( بناءً على إقامتك ) ، ودعم التعلم والتطوير ، وأنشطة الفريق.



تقدم بطلب للحصول على الوظيفة

هل أنت مدير المجتمع الجديد لدينا؟ لا يمكننا الانتظار لمقابلتك! استخدم الرابط أعلاه.



موعد الانتهاء: 16‏/08‏/2023 رام الله والبيرة
مشروع وظيفتي الأولى أخرى

وصف المشروع

يعلن الصندوق الفلسطيني للتشغيل عن فتح باب التسجيل لمشروع وظيفتي الأولى الذي يأتي ضمن برنامج التمكين الاقتصادي للشباب المنفذ في كل من الضفة الغربية والقدس، وقطاع غزة قبل الصندوق الفلسطيني للتشغيل ووزارة العمل، بالشراكة مع وكالة التنمية البلجيكية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.

يهدف مشروع وظيفتي الأولى إلى دعم فرص عمل مستدامة لخريجي الجامعات والتعليم والتدريب المهني والتقني الجدد والذين لم يمض على تخرجهم أكثر من ثلاث أعوام من أجل تأهيلهم للعمل في عدد من الشواغر المتاحة في شركات القطاع الخاص، وذلك عبر برنامج تدريبي متكامل يعمل على تنمية المهارات الحياتية والفنية اللازمة ليصبح الخريج موظف كفء قادر على تلبية احتياجات العمل. يشمل المشروع توفير 350 فرصة عمل في الشركات العاملة في قطاعات مختلفة في محافظات الضفة الغربية والقدس وقطاع غزة لمدة عامين (2023-2024)، ينفذ المشروع على مرحلتين، حيث تشمل المرحلة الأولى 175 مستفيد/ة، 85 مستفيد/ة في قطاع غزة، و90 مستفيد/ة في الضفة الغربية في مطلع عام 2023.


  • اسم المشروع:مشروع وظيفتي الأولى - إعلان خاص بالباحثين عن العمل
  • عدد الشواغر:غير محدد
  • فترة المشروع:19 ديسمبر 2022 - 18 ديسمبر 2024
  • المانح:الاتحاد الأوروبي
  • المنطقة:الضفة الغربية وقطاع غزة
  • شركاء التنفيذ:Enabel وكالة التنمية البلجيكية ووزارة العمل
  • الفئة المستهدفة:خريجي الجامعات والتعليم والتدريب المهني والتقني الجدد


برنامج التدريب

  • سيتلقى الباحثون عن عمل والذين سيتم اختيارهم من قبل الشركات برنامجاً تدريبياً على النحو الآتي:
  • تدريب على المهارات الأساسية للعمل ومهارات القرن الواحد والعشرين.
  • تدريب على رأس العمل لمدة 4 شهور براتب شهري حسب الحد الأدنى للأجور.
  • تدريب على مهارات فنية إضافية حسب الحاجة.
  • شهادة معتمدة في نهاية البرنامج بالإضافة إلى عقد عمل لا تقل مدته عن ستة أشهر بناءً على نتائج تقييم الأداء خلال فترة التدريب.


شروط الالتحاق بالبرنامج:

  • أن يكون عمر المتقدم/ـة من 18-29 سنة.
  • أن يكون حاصلاً على شهادة معتمدة من أحد مؤسسات التعليم العالي او التعليم والتدريب المهني والتقني.
  • لم يمض على تخرجه أكثر من ثلاث سنوت (الفترة من أغسطس 2020 حتى يوليو 2023).
  • عاطل عن العمل.
  • لم يستفد من مشاريع مشابهة خلال الستة أشهر الأخيرة.
  • القدرة والرغبة في الامتثال لشروط التدريب أثناء العمل والتي تشتمل ولا تقتصر على (25 ساعة تدريبية على مهارات القرن الواحد والعشرين، وتدريب على رأس العمل لمدة 4 أشهر).
  • يشجع الصندوق الإناث على التقدم للبرنامج حيث ستكون نسبة المستفيدات لا تقل عن 40%.
  • يشجع الصندوق الأشخاص ذوي الإعاقة على التقدم للتخصصات التي تلائمهم.

موعد الانتهاء: 06‏/08‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
مدير فريق المستودعات أخرى

تعلن أحد الشركات الكبرى في ضواحي القدس عن توفر المنصب الوظيفي التالي:

المسمى الوظيفي:

مدير فريق المستودعات

الموقع:

فلسطين- ضواحي القدس \ شرق القدس

 

ملخص الوظيفة

الإشراف على تطبيق الخطط والسياسات والاجراءات الخاصة بقسم المستودعات من خلال إدارة القسم ومتابعته والتأكد من تطبيقه بشكل فعال ودوري وذلك من خلال؛ تنظيم وضبط جميع الامور المتعلقة بالمخازن وارصدتها، والمساهمة في منع الخسائر وتقليل التكاليف. وتطبيق أنظمة السلامة المهنية والغذائية ومتطلبات الجودة المعتمدة في المنظمة، ورفع مستوى روح الفريق


المسؤوليات

  • المشاركة في وضع سياسات المستودعات والاهداف الخاصة بها ومتبعة تنفيذها.
  • مراقبة مصاريف المستودعات ومطابقتها مع الموازنة وتقديم الاقتراحات والحلول الضرورية .
  • إعداد الدراسات المتعلقة بالمخازن الموجودة آخذاً بعين الاعتبار زيادة قدرة و كفائة التخزين بأقل التكاليف.
  • متابعة أرصدة المستودعات ومقارنتها بالمخزون الآمن والابلاغ عن أي نواقص للجهات المعنية.
  • الاشراف على متابعة الأمور اللوجستية مع منسق الدعم.
  • المشاركة في عملية الجرد لجميع المستودعات للتأكد من مطابقة أرصدة المخزون مع البيانات الموجودة.
  • المساهمة في المتابعة والإشراف على تنفيذ وتطبيق إجراءات الصحة والسلامة ومقاييس الجودة وتشمل جميع أمور السلامة مثل الحريق / الكهرباء / و المعدات الوقائية الخاصة من السلامة و الجودة.
  • ضبط كافة الوثائق المتعلقة بقسم المستودعات وحفظها في سجلات مع مراعات تطبيق جميع إجراءات ووثائق نظام ISOO وتحديثها حسب الحاجة.
  • متابعة تطبيق والتزام فريق المستودعات بتعليمات الجودة والسلامة الصناعية بشكل فعال.
  • التنسيق مع رئيس قسم الحسابات من أجل ضبط تكاليف المستودعات ومتابعة الأمور المالية المتعلقة بأعمال المستودعات والتكاليف من النقل والشحن.
  • التنسيق والمتابعة مع مدير المبيعات من أجل ايصال الطلبيات في الوقت المناسب وبالكميات المطلوبة وذلك من أجل تحقيق خطط المبيعات.


المؤهلات العلمية

بكالوريوس هندسة صناعية او اي تخصص ذو علاقة.

الخبرة المطلوبة

خبرة لا تقل عن 7 سنوات في العمل الاداري والاشرافي في مجال المستودعات.

اللغات:

  • عربي
  • انجليزي

 

الشروط العامة للوظيفة

  • الدقة في العمل
  • القدرة على التفاوض
  • الاتصال والتواصل.
  • قيادة الفرق
  • القدرة على إدارة الوقت.
  • تحليل المشاكل
  • كتابة التقارير
  • المعرفة في تطبيق مفاهيم إدارة الجودة الشاملة
  • مهارات الحاسوب (Microsoft Office)

موعد الانتهاء: 08‏/08‏/2023 العيزرية


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!