نتائج البحث:Job

91 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:Job

91 وظيفة
Junior Flutter Developer علم الحاسوب

تقوم منصة فرص حالياً بتوظيف مطور برمجيات Junior Flutter Developer حديث التخرج للانضمام لفريق عمل شركة رائد في فلسطين.


متطلبات الوظيفة:

  • معرفة بإطار العمل Flutter: خبرة جيدة في العمل مع إطار العمل Flutter، بما في ذلك بناء ونشر تطبيقات الجوال.
  • لغة البرمجة: فهم جيد للغة Dart والقدرة على استخدامها لكتابة كود فعال وفاعل.
  • الخبرة في تطوير تطبيقات الجوال: يعتبر الحصول على خبرة سابقة في بناء تطبيقات الجوال ميزة إضافية.
  • الاطلاع على منصات Android و iOS: يجب أن يكون المرشح لديه خبرة في العمل مع منصات Android و iOS، مما يساعد في تصميم وتطوير تطبيقات تعمل بسلاسة على كلا المنصتين.
  • المعرفة بأنماط التصميم: فهم جيد لأنماط التصميم البرمجي مثل MVC، MVVM، أو Clean Architecture أمر حاسم. سيساعد هذا المطور في كتابة كود نظيف وقابل للصيانة وقابل للتوسعة.
  • الخبرة في التحكم في الإصدارات: يجب أن يكون للمطور خبرة في Git أو أي نظام للتحكم في الإصدارات الآخر لإدارة تغييرات الكود والتعاون مع المطورين الآخرين.
  • مهارات الاتصال الجيدة: يجب أن يكون لدى المطور الصغير القدرة على التواصل بفعالية مع أعضاء الفريق الآخرين وفهم متطلبات المشروع وطرح الأسئلة الصحيحة.
  • شغف بتطوير تطبيقات الجوال، والرغبة القوية في التعلم، والاستعداد للعمل في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى.
  • معرفة بأنظمة إدارة قواعد البيانات مثل SQLite وFirebase و SQL Server والتي تستخدم عادة في تطوير تطبيقات الجوال. يجب أن يكون لدى المطور الخ

موعد الانتهاء: 17‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
8 فرص عمل في مجال المبيعات التسويق

تعلن شركة ITQAN عن حاجتها لـ8 موظفات/إناث للعمل في مجال المبيعات 


المهام الوظيفية المطلوبة:

  • العمل على الترويج لخدمات الشركة بكفاءة وفاعلية عالية.
  • متابعة زبائن الشركة وتلبية احتياجاتهم والتوضيح المفصل للخدمات التي تقدمها الشركة.
  •  يكون العمل مكتبي والترويج للخدمات من خلال الهاتف فقط لدورات اللغة الإنجليزية عن بعد 


ملاحظة: يوجد فترة تدريب للموظفين/ات للتمكن من القيام بالعمل حسب المطلوب.


متطلبات العمل:

  1. خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  2. القدرة على الإقناع
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  4. العمل ضمن فريق.
  5. سرعة التعلم.


وقت الدوام :  

دوام الشفت الأول : من الساعة 11 بعد الظهر حتى الساعة 7 مساءا 

دوام الشفت الثاني : من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءا 


مكان العمل: رام الله - البيرة


ملاحظة: يحدد الراتب بعد اجراء مقابلة العمل 



موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
مسؤول مبيعات التدريب التسويق

نبذة عن شركة ريتاج:

تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.

تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب

الوصف الوظيفي

يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.

المهام والمسؤوليات الرئيسة

  • استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
  • البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
  • متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
  • تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
  • المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
  • متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
  • معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
  • تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
  • إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
  • الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
  • القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل

المؤهلات الرئيسة

  • أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
  • إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
  • القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
  • امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • اتباع النهج الاستباقي في العمل
  • الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • التمتع بالتفكير الخلّاق
  • القدرة على حل المشكلات
  • مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال

ملاحظة

هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء



موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2023 رام الله والبيرة
أمين مكتبة الصور - أونروا أخرى

المسؤليات:

  • يتولى مكتب المكتبة الفوتوغرافية تقديم التقارير إلى مسؤول الوسائط المتعددة والأرشفة.
  • يحافظ على مكتبة الشرائح والصور الأسود والأبيض في المقر الرئيسي (غزة).
  • يتعامل مع طلبات الصور / الشرائح من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والجمهور العام.
  • يقوم بتصنيف الصور الجديدة وطلب إعادة طباعة الصور.
  • يتحكم في الوصول إلى مكتبة الصور.
  • يعد تسميات للصور.
  • يؤدي المهام الأخرى التي يكلف بها من قبل المشرف.


الكفاءات

  • تقدر الأمم المتحدة قيم النزاهة والاحترافية واحترام التنوع، والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع نحو النتائج تنطبق افتراضيًا.
  • التخطيط والتنظيم
  • التعامل مع الضغوط والصعوبات
  • اتخاذ القرارات والبدء في العمل
  • الإبداع والابتكار
  • التعلم والبحث
  • معرفة ممتازة بحزمة MS Office ، خاصة MS Outlook


التعليم:

  • شهادة ثانوية عامة.
  • دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والممارسات المكتبية أو تخصص آخر ذي صلة.


الخبرة العملية:

  • يتطلب العمل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري.
  • يتطلب الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي.
  • يتطلب دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والمكاتب أو التخصصات ذات الصلة الأخرى.
  • المعرفة بمعالجة الصور وفهرستها ميزة مرغوبة.
  • الاقامة في نفس مدينة الوظيفة.


اللغة:

أجادة تامة للغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدث.


نوع العقد:

تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ؛ بما في ذلك فترة تجريبية لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديدها إضافيًا ، بشرط توفر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.


الدرجة والراتب:

درجة 10، وراتب أساسي $1,050.20 دولار أمريكي.


مزايا اضافية:

تشمل مساهمة شهرية في صندوق الادخار التقاعدي (15.4٪ من الراتب الأساسي المدفوع من قبل الوكالة) والتأمين الطبي الإلزامي و30 يومًا من الإجازة السنوية وبدل الإعالة (إن وجد).


طريقة التقديم:

على المعنيين التسجيل عن طريق موقع https://inspira.un.org/ الخاص بوظائف الأمم المتحدة، وظيفة رقم 206522




موعد الانتهاء: 25‏/04‏/2023 غزة
إعلان لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024م - قطاع غزة التعليم والتدريب

يعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024 وفق الآتي:


المباحث المطلوبة:

لغة عربية – تربية إسلامية – لغة إنجليزية – اجتماعيات - جغرافيا – تاريخ – رياضيات - فيزياء – علوم عامة – كيمياء – أحياء- تربية فنية – تربية رياضية – تربية ابتدائي– تربية تكنولوجية – حاسوب وتكنولوجيا معلومات – علم مكتبات – تربية خاصة - إرشاد تربوي.


الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:

1. أن يكون المتقدم حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية ( بتقدير جيد أو بمعدل لا يقل عن 65% ):-

  • الدرجة الجامعية الأولى من كلية التربية في إحدى التخصصات المعتمدة والموضحة في الجدول المرفق للاطلاع على تفاصيل الجدول اضغط هنا).
  • الدرجة الجامعية الأولى في إحدى التخصصات المعتمدة (الموضحة في الجدول المرفق + مؤهل تربوي) للتخصصات غير التربوية.
  • الدبلوم المتوسط (تربية) مع الشامل أو دبلوم معلمين.

2. يشترط أن يكون المتقدم خريجاً قبل نهاية فترة التقدم للإعلان.

3. ألا يتجاوز عمره عن (55) سنة في 01/09/2023م.


تقديم الطلبات:

1. سيتم تقديم الطلبات بشكل إلكتروني عبر بوابة الاستقطاب اعتباراً من 05/04/2023م وحتى تاريخ 19/04/2023 وفق الإجراءات التالية:

إنشاء حساب عبر الدخول الموحد https://elogin.gov.ps/new/register الخاص بالخدمات الحكومية الإلكترونية من قبل المتقدم نفسه.


الدخول لبوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي https://eservices.mohe.ps/jobs-gate

وتنقسم إلى قسمين:

  • القسم الأول: يشمل تعبئة السيرة الذاتية (يجب تعبئتها كاملة).
  • القسم الثاني: يشمل طلب التقدم لشغل وظائف تدريسية (يجب التسجيل والاعتماد).

2. يقر المتقدم ويتعهد بتحمله كامل المسئولية عن البيانات المدخلة في سيرته الذاتية وفي حال عدم صحة بياناته يفقد حقه في التعيين في أي مرحلة من مراحل التسابق.

3. يتم اشعار المتقدم برسالة نصية على رقم جواله المدخل في السيرة الذاتية تفيد بإتمام عملية التسجيل لامتحان الوظائف التدريسية.


ملاحظــات:

  • سيعقد امتحان القدرات التحريري يوم الثلاثاء الموافق 09/05/2023 الساعة التاسعة صباحاً.
  • الامتحان التحريري يتناول الجانبين التخصصي والتربوي.
  • سيتم منح كل من يجتاز الامتحان التحريري بنسبة (50%) فما فوق شهادة مزاولة المهنة.
  • سيتم استيفاء الأوراق الثبوتية بعد الامتحان الكتابي؛ لمن يجتاز درجة المرور لكل مبحث.
  • يكون توظيف المعلم الجديد على بند العقد لمدة (3) سنوات منتهية بالتعيين وفق الأصول.
  • يتم ترشيح الفائز من الدور لتغطية الاحتياجات المقرة لوزارة التربية والتعليم العالي وأي وزارة حكومية أخرى.
  • على المتقدمين من ذوي الاعاقة والحاصلين على نسبة (50%) فما فوق في الامتحان التحريري تسليم التقارير الطبية والأوراق التي تثبت حالتهم خلال اسبوع من إعلان نتائج الامتحان التحريري في مقر ديوان الموظفين العام، وإلا سيفقد حقه في الحصول على امتيازات درجة الإعاقة، علماً بأن مستويات الاعاقة المقبولة للوظائف هي كالتالي:


ملاحظة:

ضرورة أن تكون درجات الاعاقات المدرجة أعلاه غير مانعة للموظف من القيام بأعمال الوظيفة التي سيعين عليها وذلك بموجب قرار من المرجع الطبي المختص.


مرفق:

دليل ارشادي للمتقدمين للوظائف التعليمية






موعد الانتهاء: 19‏/04‏/2023 غزة
وظيفة كاتب محتوى عن بعد في شركة Shoutvox العمل عن بعد

الوصف الوظيفي

تقدم شركة Shoutvox فرصة عمل عن بعد ككاتب محتوى، حيث ستكون مسؤولاً عن تطوير المحتوى الخاص بالمدونات والمقالات وأي محتوى تسويقي آخر (محتوى البريد الإلكتروني، إلخ)، ستكون جزءًا لا يتجزأ من الجهود الشاملة التي تقوم بها الشركة لتسويق المحتوى لدعم العملاء من الشركات المحلية والصغيرة، ولذا يجب أن تمتلك المهارات الأساسية للبحث والقدرة على صياغة محتوى جذاب خاص بالمجال ومصمم للوصول إلى جماهير محددة.


عن ShoutVox:

تتمثل مهمة ShoutVox في مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين لتحقيق الأهداف المتعلقة بالمبيعات. يتكون فريق الشركة من محترفين وخبراء في مختلف الصناعات مما يسمح لهم بتقديم حلول تسويقية شاملة لتحقيق النتائج المرجوة.


المهام والمسؤوليات

  • كفاءة في عملية البحث وصياغة محتوى مدونة مدروس وجذاب وكتابة المقالات والمحتوى الخاص بالبريد الإلكتروني، وذلك إلى الجماهير المستهدفة للمساعدة في زيادة العملاء.
  • تعلم المزيد عن الجهود الشاملة الخاصة بالتسويق بالمحتوى لمساعدة الشركة على تقديم أفضل منتج ممكن لعملائها.
  • كتابة التقارير إلى فريق إدارة المحتوى بالشركة بشكل دوري والرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة أو أقل.
  • التعاون مع الأعضاء الآخرين في فريق التسويق بالشركة للتأكد من أن المحتوى مستهدف الجماهير المحددة بشكل دقيق.


معايير التقديم

يجب أن تكون:

  • على دراية بإنشاء محتوى مُحسَّن لتحسين محركات البحث وكذلك الحصول على مزيد من العملاء.
  • قادراً على الوفاء بجميع المواعيد النهائية.
  • قادراً على العمل بشكل جيد في فريق/بيئة تعاونية.
  • قادراً على التواصل بشكل جيد لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الشركة أفضل منتجاتها للعملاء.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 عبر الانترنت
فرص عمل 8 محاسبين محاسبة

المسمى الوظيفي: محاسب

تعلن شركة رتاج للحلول الإدارية عن رغبتها في توظيف 8 محاسبين بدوام كامل قبل نهاية شهر رمضان.


المهام والمسؤوليات:

  • إدارة جميع المعاملات المحاسبية والملفات ذات الصلة
  • إعداد توقعات الميزانية
  • نشر البيانات المالية في الوقت المحدد
  • التعامل مع إغلاقات الشهرية والربع سنوية والسنوية
  • التوفيق بين حسابات الدائنين والمدينين
  • ضمان الدفعات المصرفية في الوقت المناسب
  • حساب الضرائب وإعداد الإقرارات الضريبية
  • إدارة الميزانيات والبيانات الخسارة والربح
  • الإبلاغ عن الحالة المالية والسيولة للشركة
  • تدقيق المعاملات المالية والمستندات
  • الحفاظ على سرية البيانات المالية الصارمة
  • الامتثال للسياسات واللوائح المالية


المؤهلات:

  • يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في مدينة رام الله أو البيرة.
  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو درجة ذات صلة.
  • خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة كمحاسب، ويجب توثيقها.
  • معرفة ممتازة بنظام Bisan ERP.
  • معرفة ممتازة باللوائح والإجراءات المحاسبية، بما في ذلك مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP).
  • مهارات متقدمة في استخدام برنامج MS Excel.
  • خبرة في وظائف دفتر الأستاذ العام.
  • انتباه قوي للتفاصيل ومهارات تحليلية متينة.
  • الحصول على شهادة إضافية يعتبر إضافة إيجابية.
  • مهارات اتصال وبناء علاقات ممتازة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الأولويات والتفاوض والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
  • مهارات كتابية ممتازة باللغة الإنجليزية والعربية.
  • صفات شخصية للنزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في مهمة ريتاج.

موعد الانتهاء: 20‏/04‏/2023 رام الله والبيرة
مرشديين للدورة الثالثة من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ريادة الأعمال

عن البرنامج:

برنامج النساء المبتكرات (WIP) هو شراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) في الدول العربية و(4YFN) وهو برنامج إرشادي للشركات الناشئة الرقمية الموجهة نحو التأثير الاجتماعي التي تقودها النساء في الدول العربية.

منذ عام 2021 ، وفر برنامج النساء المبتكرات أكثر من 500 ساعة من الإرشاد إلى 50 شركة ناشئة من 16 دولة في جميع أنحاء الدول العربية، بالإضافة إلى ذلك، أتيحت للمشاركين الفرصة لتقديم عروض للمستثمرين الدوليين في حدث يوم العرض السنوي، والمشاركة في المؤتمر العالمي للجوال الذي تنظمه GSMA، والانضمام إلى جلسات التعلم بين الأقران والجماعية حول الموضوعات التي تهمهم.


المتطلبات:

نشكرك على اهتمامك بأن تصبح مرشد للإصدار الثالث من برنامج النساء المبتكرات في المنطقة العربية ، الشراكة بين برنامج الأمم المتحدة الإنمائي و 4YFN، ويرجى ملاحظة بعض المتطلبات الأساسية التي نود أن تضعها في اعتبارك:

  1. من المقرر أن تتم فترة التوجيه في الفترة من يونيو إلى أغسطس.
  2. يُطلب من الموجهين تكريس ما مجموعه حوالي 12-14 ساعة ، بين التوجيه وحضور الجلسات عبر الإنترنت مثل إحاطة الموجه وحدث الإطلاق واليوم التجريبي.
  3. يقع معظم المتدربين لدينا في CET +/- 1 ساعة. سيتم التخطيط لأنشطة البرنامج وجلسات التوجيه خلال ساعات العمل في هذه المناطق الزمنية.
  4. يجب التعامل مع جميع المعلومات التي تمت مناقشتها خلال الجلسات على أنها سرية
  5. يهدف البرنامج إلى دعم المبتكرات في الدول العربية اللواتي يعملن من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. نرحب بالموجهين الملتزمين بهذا الهدف.

موعد الانتهاء: 15‏/04‏/2023 عبر الانترنت


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!