نتائج البحث:Employment

9 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:Employment

9 وظيفة
مسؤول العلاقات والتوظيف العلاقات العامة والتواصل

حول المؤسسة:

ليدرز إنترناشونال هي شبكة دولية من المنظمات المحلية التي تخطط وتدير وتراقب التدخلات في مجال الابتكار والتنمية الاقتصادية في المنطقة. من خلال مكاتبها في بروكسل وعمان ورام الله، تقدم ليدرز إنترناشونال خدمات إدارة مشروعات كاملة مع التركيز على تطوير القطاع الخاص، وتطوير المؤسسات، وخلق فرص العمل، وريادة الأعمال، وD4D، وحوار السياسة الاقتصادية، وتطوير سلسلة القيمة السياحية.


أهداف الوظيفة:

تسعى المؤسسة لتحديد اختصاصي شراكات وتوظيف لمشروع مدته 3 سنوات يركز على التوظيف، والدعم الوظيفي وبناء القدرات. سيكون اختصاصي الشراكات والتوظيف نقطة الاتصال الرئيسية مع الشركاء في نظام التدريب والتوظيف في فلسطين مع تقديم الدعم لفريق العميل في تطوير التنظيم لإدارة برنامج تعزيز التوظيف.


المؤهلات:

  • التعليم: درجة الماجستير على الأقل في إدارة التعليم أو مجال مشابه.
  • الخبرة العامة: خبرة لا تقل عن 15 عامًا في التعاون الدولي والتنمية
  • 10 سنوات من الخبرة القابلة للتحقق في إدارة مشاريع التنمية الممولة من التعاون الدولي (KFW، الاتحاد الأوروبي، GIZ، USAID، البنك الدولي، FCDO، إلخ). الخبرة في المشاريع الممولة من KfW تعتبر ميزة.
  • اللغات: الإنجليزية بطلاقة محترفة في الكلام والكتابة. معرفة اللغة العربية و/أو الألمانية تعتبر ميزة


الخبرة المحددة:

  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في تصميم وتنفيذ مشاريع تعزيز التوظيف.
  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في تطوير وتنفيذ تدابير بناء القدرات للوصول إلى سوق العمل.
  • خبرة في 3 مشاريع سابقة على الأقل بقيمة تتجاوز 10 ملايين يورو والتي تضمنت إعداد وحدة تنفيذ المشروع (PIU) داخل وكالات القطاع العام، بما في ذلك تصميم دليل عمليات المشروع.
  • الخبرة الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد الانتهاء: 10‏/02‏/2024 عبر الانترنت
كتابة السيرة الذاتية: احترافية في الوظائف والتوظيف علم الحاسوب

احصل على فرصة تطوير مهاراتك المهنية مع دورة "كتابة السيرة الذاتية: احترافية في الوظائف والتوظيف" من إدراك. اكتسب فهمًا عميقًا حول كيفية إعداد سيرة ذاتية تبرز إمكانياتك وتلفت انتباه أرباب العمل. اكتشف كيف تقديم نفسك بشكل محترف وتجنب الأخطاء الشائعة. سجل الآن لتعزيز فرصك في الحصول على الوظيفة المنشودة! 🚀✨


ماذا سنتعلم في هذه الدورة؟


  • تحديد الخطأ الشائع الذي يعيق فرص الحصول على الوظيفة.
  • كيفية تقديم السيرة الذاتية بشكل يتناسب مع خبرات ومهارات المتقدم.
  • دور تحديد الهدف المهني وكيف يؤثر في جاذبية السيرة الذاتية.
  • استخدام وصف الوظيفة لضبط هدف الوظيفة بشكل جذاب لصاحب العمل.


لماذا يهمنا تعلم كتابة السيرة الذاتية بشكل احترافي؟


  • تحسين فرصك في التميز بين المتقدمين للوظائف.
  • توفير أدوات تسويق فعالة للمهارات والخبرات الشخصية.
  • بناء علاقة تأثيرية مع أصحاب العمل من خلال السيرة الذاتية.

موعد الانتهاء: 28‏/02‏/2025 عبر الانترنت
يوم التوظيف السنوي 2023 أخرى

يوم التوظيف السنوي 2023

دعوة للشركات والمؤسسات للمشاركة في يوم التوظيف السنوي الخاص بجامعة الخليل للعام 2023


تدعوكم وحدة الخريجين في الجامعة للمشاركة في يوم التوظيف السنوي الخاص بجامعة الخليل للعام 2023 والذي تنظمه بالتعاون مع وزارة العمل ضمن فعاليات مشروع الوظائف الخضراء و فرص الدخل المستدام للشابات والشباب الفلسطينيين الذي ينفذ بالتعاون مع منظمة الغذاء والزراعة للأمم المتحدة (FAO) وبتمويل سخي من الدنمارك.

يعتبر يوم التوظيف في الجامعة نشاط سنوي لوحدة الخريجين، حيث يستهدف الخريجين والطلبة المتوقع تخرجهم انطلاقًا من إيماننا بأهمية تواصل خريجين وطلبة جامعة الخليل مع مؤسسات القطاع الخاص والعام ومؤسسات المجتمع المدني. لذا يسرنا دعوتكم للمشاركة في فعالية يوم التوظيف السنوي الذي سيعقد يوم الأربعاء الموافق  25/10/2023 في حرم جامعة الخليل للقاء الخريجين والطلبة وإجراء مقابلات توظيف بما يتناسب واحتياجات مؤسستكم/شركتكم الموقرة.


كيف يمكنك الاستفادة من يوم التوظيف؟؟

  • لقاء كوكبة من خريجي وطلبة الجامعة من مختلف التخصصات.
  • إجراء مقابلات عمل مع مرشحين مؤهلين بكل سهولة.
  • إمكانية ادراج الطلبة والخريجين المؤهلين ضمن برنامج التدريب المدفوع الأجر الذي تقدمه جامعة الخليل والذي يمنح المؤسسة/ الشركة فرصة استقبال متدرب تحت بند التدريب المدفوع الأجر لمدة 6 شهور (خاضع لشروط البرنامج).



موعد الانتهاء: 10‏/10‏/2023 الخليل
تدريب "ريادة الأعمال" ضمن مشروع سمايل ريادة الأعمال

يعلن مشروع سمايل "دعم وتحسين سبل العيش الأساسية في القدس الشرقية" وبدعم من الاتحاد الأوروبي عن عقد تدريب في مجال ريادة الأعمال في مدينة القدس. ويهدف التدريب لتزويد الرياديين والرياديات ممن لديهم فكرة مشروع أو مشروع قائم ولديهم الرغبة في تطويره؛ بالمهارات اللازمة لبلورة وتطوير مشاريعهم من خلال تعريفهم بالمراحل الأساسية للمشاريع الريادية، بما في ذلك الأنشطة المدرة للدخل.


شروط القبول في التدريب:

  • أن يكون عمر المتقدم من 18 إلى 35 سنة .
  • أن يكون المتقدم من حملة الهوية المقدسية .
  • أن يكون لديه/ لديها فكرة مشروع أو مشروع في طور التأسيس.
  • نُشجع بشدة الأشخاص ذوي الإعاقة على التسجيل في البرنامج التدريبي.

ينفذ التدريب من قبل المؤسسة الفلسطينية للتعليم من أجل التوظيف، وبالتعاون مع جمعية الشابات المسلمات YMWA

 

شركاء المشروع:

  • Education for Employment – Europe
  • Al-Quds University جامعة القدس
  • The Lutheran World Federation
  • Bait Byout: The Palestinian Larp Organisation


للمزيد من المعلومات حول مشروع سمايل يرجى زيارة موقع SMILE Project East Jerusalem


موعد الانتهاء: 06‏/06‏/2023 القدس
المشاركة في برنامج التدريب من أجل التوظيف أخرى

المشاركة في برنامج توظيف تحت إطار مشروع "التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين"


لمحة عن المشروع

برنامج مبتكر لتعزيز قدرات المرأة على ممارسة المواطنة النشطة من خلال تقوية دورها كعنصر دائم في تعزيز حقوقها، والقضاء على العنف القائم على نوع الجنس وحماية المجتمع تم إطلاقها من قبل الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) بالشراكة مع طاقم شؤون المرأة (WATC) ومؤسسة التحالف من أجل التضامن (APS) وجمعية تنظيم وحماية الأسرة الفلسطينية (PFPPA) وجمعية الثقافة والفكر الحر (CFTA) وبتمويل من الوكالة الإسبانية للتعاون الإنمائي الدولي (AECID) تحت إطار مشروع "التقليل من عدم مساواة النوع الاجتماعي في فلسطين" الذي يهدف الى التأثير على النساء والشابات الناجيات أو المعرضات لخطر العنف المبني على النوع الاجتماعي في غزة والضفة.


يسعى هذا البرنامج الى تزويد النساء بالدعم اللازم من تدريبات لتقوية قدراتهم ومهاراتهم العملية بهدف توظيفهن في برنامج التوظيف والذي سيكون مدته 3 شهور مدفوعة الأجر في شركات فلسطينية في الضفة، ضمن نوعين من التخصصات:

  1. خدمة الزبائن والتسويق. (ملاحظة هامة: سيتضمن البرنامج الأول العمل من البيت)
  2. محاسبة/علوم مالية ومصرفية/ إدارة أعمال. (ملاحظة هامة: سيتضمن البرنامج الثاني العمل في مقر الشركات)


معايير التأهل:

  • أن تكوني حاصلة على شهادة الثانوية العامة او دبلوم في إحدى المجالات الأكاديمية التالية: سكرتارية، إدارة المكاتب، إعلام وصحافة، علوم سياسية، علم اجتماع، وغيرها من تخصصات العلوم الإنسانية.
  • أن لا تكوني على رأس العمل وغير مسجلة في برامج تدريبية أخرى.
  • أن تكوني قادرة على الوصول الى مواقع التدريب المتفق عليها بالتزام كامل.
  • الالتزام التام بفترة التدريب على مدار 3 شهور.


آلية التقديم

  1. يرجى تعبئة النموذج في الأعلى.
  2. الموعد النهائي للتقديم -8 يونيو/ 2023
  3. للمزيد من التفاصيل أو الأسئلة ، يرجى التواصل على الرقم التالي: 2-2971990


ملاحظة هامة: هذا البرنامج يشمل الضفة الغربية فقط.




موعد الانتهاء: 08‏/06‏/2023 الضفة الغربية
منسق العلاقات العامة والتواصل العلاقات العامة والتواصل

شركة فلسطينية رائدة، وبحث حاليًا عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقنا في رام الله، فلسطين، لشغل وظيفة منسق العلاقات العامة والتواصل.


عن المنصب:

بصفتك منسق للعلاقات والتواصل، ستلعب دورًا حيويًا في نجاح الشركة، حيث ستكون مسؤولًا عن تعزيز الوعي بخدمات شركتنا وتعزيز رسالتنا وأهدافنا، ستعمل على تنسيق الجهود مع الشركات الأخرى التي تشترك في أهداف أو اهتمامات مماثلة لتعزيز التعاون وتحقيق أهدافنا المشتركة، ستقوم بتنظيم فعاليات المجتمع لتعزيز الوعي بخدماتنا وتوسيع قاعدة المستفيدين، ستقوم أيضًا بإقامة علاقات وثيقة مع الشركات المحلية ووسائل الإعلام والجهات الحكومية لتعزيز تواجدنا وتحقيق الأهداف المشتركة.


المسؤوليات:

  • الترويج للوعي بخدمات الشركة والرسالة والأهداف التي نسعى لتحقيقها.
  • تنسيق الجهود مع الشركات المشابهة لتحقيق التعاون وتحقيق الأهداف المشتركة.
  • تنظيم فعاليات المجتمع والأحداث لتوسيع قاعدة المستفيدين وزيادة الوعي بخدمات الشركة.
  • إقامة علاقات وثيقة مع الشركات المحلية ووسائل الإعلام والجهات الحكومية لتعزيز تواجد الشركة وتحقيق الأهداف المشتركة.
  • تنسيق مع الفرق الداخلية لتحديد وتنفيذ استراتيجيات التسويق والاتصال الفعالة.
  • تحليل البيانات وتقييم الأداء لقياس تأثير جهود التواصل والشبكات وتحسينها.


المتطلبات:

  • يفضل خبرة سابقة في مجال التواصل والشبكات أو العلاقات العامة.
  • مهارات اتصال ممتازة وقدرة على التواصل بفعالية مع جمهور متنوع.
  • مهارات قيادية مثبتة وقدرة على العمل كجزء من فريق.
  • إبداع وقدرة على التفكير الاستراتيجي.
  • مهارات إدارة الوقت الممتازة والقدرة على التعامل مع المهام المتعددة.
  • خلفية في مجال العلاقات العامة والتسويق.
  • معرفة عملية بالمجتمع المحلي والقطاعات ذات الصلة.
  • قدرة على بناء علاقات قوية وتنميتها مع الشركات ووسائل الإعلام والجهات الحكومية.


إذا كنت فردًا يتمتع بالشغف ومهارات الاتصال، فنحن نرغب في سماع أخبارك!


موعد الانتهاء: 04‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
مطور برمجيات علم الحاسوب

وصف الوظيفة

شركة أكرم سبيتاني وأولاده من الشركات الرائدة في مجالات الاستيراد، التسويق، تزويد خدمات الصيانة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، المكيفات المنزلية والتجارية، الهواتف المحمولة ومنتجات تكنولوجيا المعلومات في السوق الفلسطيني، تبحث عن

شخص مؤهل لشغل وظيفة مطور برمجيات.


مكان العمل: الرام


القوانين والمسؤوليات

  • المشاركة في تصميم و تطوير و فحص الحلول البرمجية التي تعمل على تطوير و تحسين العمليات داخل الشركة.
  • المشاركة في تطوير التطبيقات بشكل متكامل بما يشمل تقنيات Backend & Frontend
  • فحص الأنظمة المطورة و ضمان جودتها عن طريق استخدام او بناء ادوات الفحص المطلوبة.
  • تصميم وتطوير واجهات برمجة APIs للأنظمة المطورة لاستخدامها لأغراض الربط بين الأنظمة.
  • إنشاء الخوادم وقواعد البيانات اللازمة للأنظمة المطورة.
  • المشاركة في تهيئة و اعداد الخوادم اللازمة للأنظمة المطورة .
  • العمل ضمن الممارسات الفضلى و استخدام التقنيات الحديثة لتطبيق و تطوير البرامج.
  • الحفاظ على جودة التطبيقات و تقديم الدعم الفني اللازم لضمان استمرارية عمل و كفاءة التطبيقات المطورة .
  • تطوير ادوات لمتابعة الأنظمة المطورة لضمان فعاليتها و استمراريتها .
  • التعاون مع فريق البرمجة لتطوير و تحسين التطبيقات البرمجية.
  • مواكبة التطورات في تطبيقات الويب ولغات البرمجة و استخدامها لتطوير و تحسين بيئة البرمجة والأنظمة المطورة.
  • مراعاة الممارسات الفضلى فيما يخص امن المعلومات و السرية خلال تطوير الانظمة .
  • القيام بأية مهام تسند اليه/ اليها من قبل المسؤول المباشر.


المتطلبات

  • درجة البكالوريوس في علم الحاسوب أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
  • خبرة 3 سنوات على الأقل في تصميم و تطوير التطبيقات المتطورة و باستخدام لغات البرمجة المختلفة.
  • خبرة جيدة في البرمجة بإستخدام لغة Python.
  • خبرة جيدة في برمجة SQL الخاصة بقواعد البيانات و خاصة Server SQL.
  • العمل على الفحص و التحليل للمشاكل و اقتراح الحلول المناسبة.
  • مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين
  • إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
  • القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة.

موعد الانتهاء: 06‏/06‏/2023 الضفة الغربية
وظيفة موظف مبيعات العلاقات العامة والتواصل

تعلن وكالة ألميلا لأثاث الاطفال عن توفر شاغر "موظف مبيعات" للعمل في معرضها الكائن في مدينة حلحول.


عن الشركة: ما هي ألميلا؟

إضافة جديدة لشركة العجولي سنتر التجارية وكالة الميلا التركية لاثاث الرضع والاطفال والمراهقين في فلسطين والداخل.

مع نهاية سنة 2016 اضيف للشركة خط جديد من اثاث غرف النوم للرضع والاطفال والمراهقين وفتحت عدة فروع لهذا الخط وهو من انتاج شركة الميلا التركية التي بدأت رحلتها في عالم اثاث الاطفال منذ عام 2004 وطورت خط انتاجها من هذا الاثاث وسنة 2014 ليواكب احدث موديلات اثاث الاطفال بما يلائم العصر من حيث الجودة والمتانة والشكل المناسب معا.

من اجل المساهمة في تحقيق احلام وتوقعات زبائننا الكرام من هذه الغرف وبدعمكم تم فتح عدة فروع للميلا في فلسطين وهي: رام الله (شارع القدس- بجانب اقواس مدينة البيرة وبالقرب من قاعات الفور سيزون) وبيت لحم (بيت جالا- شارع السهل) ونابلس (بيت ايبا – الشارع الرئيسي).


متطلبات العمل:

  • أن يكون المتقدم من سكان مدينة الخليل.
  • يفضل من لديه خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  • القدرة على الإقناع
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • العمل ضمن فريق.
  • سرعة التعلم.


المهام الوظيفية:

  • تلبية احتياجات العملاء داخل معارض الشركة.
  • القدرة على فهم مشكلات واحتياجات العملاء.
  • معرفة وقياس نسبة رضا العملاء
  • إجادة مهارة التواصل والتفاوض بشكل مميز

موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 الخليل


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!