نتائج البحث:وظائف

20 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:وظائف

20 وظيفة
8 فرص عمل في مجال المبيعات التسويق

تعلن شركة ITQAN عن حاجتها لـ8 موظفات/إناث للعمل في مجال المبيعات 


المهام الوظيفية المطلوبة:

  • العمل على الترويج لخدمات الشركة بكفاءة وفاعلية عالية.
  • متابعة زبائن الشركة وتلبية احتياجاتهم والتوضيح المفصل للخدمات التي تقدمها الشركة.
  •  يكون العمل مكتبي والترويج للخدمات من خلال الهاتف فقط لدورات اللغة الإنجليزية عن بعد 


ملاحظة: يوجد فترة تدريب للموظفين/ات للتمكن من القيام بالعمل حسب المطلوب.


متطلبات العمل:

  1. خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  2. القدرة على الإقناع
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  4. العمل ضمن فريق.
  5. سرعة التعلم.


وقت الدوام :  

دوام الشفت الأول : من الساعة 11 بعد الظهر حتى الساعة 7 مساءا 

دوام الشفت الثاني : من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءا 


مكان العمل: رام الله - البيرة


ملاحظة: يحدد الراتب بعد اجراء مقابلة العمل 



موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
مسؤول مبيعات التدريب التسويق

نبذة عن شركة ريتاج:

تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.

تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب

الوصف الوظيفي

يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.

المهام والمسؤوليات الرئيسة

  • استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
  • البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
  • متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
  • تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
  • المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
  • متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
  • معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
  • تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
  • إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
  • الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
  • القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل

المؤهلات الرئيسة

  • أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
  • إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
  • القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
  • امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • اتباع النهج الاستباقي في العمل
  • الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • التمتع بالتفكير الخلّاق
  • القدرة على حل المشكلات
  • مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال

ملاحظة

هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء



موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2023 رام الله والبيرة
أمين مكتبة الصور - أونروا أخرى

المسؤليات:

  • يتولى مكتب المكتبة الفوتوغرافية تقديم التقارير إلى مسؤول الوسائط المتعددة والأرشفة.
  • يحافظ على مكتبة الشرائح والصور الأسود والأبيض في المقر الرئيسي (غزة).
  • يتعامل مع طلبات الصور / الشرائح من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والجمهور العام.
  • يقوم بتصنيف الصور الجديدة وطلب إعادة طباعة الصور.
  • يتحكم في الوصول إلى مكتبة الصور.
  • يعد تسميات للصور.
  • يؤدي المهام الأخرى التي يكلف بها من قبل المشرف.


الكفاءات

  • تقدر الأمم المتحدة قيم النزاهة والاحترافية واحترام التنوع، والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع نحو النتائج تنطبق افتراضيًا.
  • التخطيط والتنظيم
  • التعامل مع الضغوط والصعوبات
  • اتخاذ القرارات والبدء في العمل
  • الإبداع والابتكار
  • التعلم والبحث
  • معرفة ممتازة بحزمة MS Office ، خاصة MS Outlook


التعليم:

  • شهادة ثانوية عامة.
  • دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والممارسات المكتبية أو تخصص آخر ذي صلة.


الخبرة العملية:

  • يتطلب العمل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري.
  • يتطلب الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي.
  • يتطلب دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والمكاتب أو التخصصات ذات الصلة الأخرى.
  • المعرفة بمعالجة الصور وفهرستها ميزة مرغوبة.
  • الاقامة في نفس مدينة الوظيفة.


اللغة:

أجادة تامة للغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدث.


نوع العقد:

تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ؛ بما في ذلك فترة تجريبية لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديدها إضافيًا ، بشرط توفر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.


الدرجة والراتب:

درجة 10، وراتب أساسي $1,050.20 دولار أمريكي.


مزايا اضافية:

تشمل مساهمة شهرية في صندوق الادخار التقاعدي (15.4٪ من الراتب الأساسي المدفوع من قبل الوكالة) والتأمين الطبي الإلزامي و30 يومًا من الإجازة السنوية وبدل الإعالة (إن وجد).


طريقة التقديم:

على المعنيين التسجيل عن طريق موقع https://inspira.un.org/ الخاص بوظائف الأمم المتحدة، وظيفة رقم 206522




موعد الانتهاء: 25‏/04‏/2023 غزة
إعلان لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024م - قطاع غزة التعليم والتدريب

يعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024 وفق الآتي:


المباحث المطلوبة:

لغة عربية – تربية إسلامية – لغة إنجليزية – اجتماعيات - جغرافيا – تاريخ – رياضيات - فيزياء – علوم عامة – كيمياء – أحياء- تربية فنية – تربية رياضية – تربية ابتدائي– تربية تكنولوجية – حاسوب وتكنولوجيا معلومات – علم مكتبات – تربية خاصة - إرشاد تربوي.


الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:

1. أن يكون المتقدم حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية ( بتقدير جيد أو بمعدل لا يقل عن 65% ):-

  • الدرجة الجامعية الأولى من كلية التربية في إحدى التخصصات المعتمدة والموضحة في الجدول المرفق للاطلاع على تفاصيل الجدول اضغط هنا).
  • الدرجة الجامعية الأولى في إحدى التخصصات المعتمدة (الموضحة في الجدول المرفق + مؤهل تربوي) للتخصصات غير التربوية.
  • الدبلوم المتوسط (تربية) مع الشامل أو دبلوم معلمين.

2. يشترط أن يكون المتقدم خريجاً قبل نهاية فترة التقدم للإعلان.

3. ألا يتجاوز عمره عن (55) سنة في 01/09/2023م.


تقديم الطلبات:

1. سيتم تقديم الطلبات بشكل إلكتروني عبر بوابة الاستقطاب اعتباراً من 05/04/2023م وحتى تاريخ 19/04/2023 وفق الإجراءات التالية:

إنشاء حساب عبر الدخول الموحد https://elogin.gov.ps/new/register الخاص بالخدمات الحكومية الإلكترونية من قبل المتقدم نفسه.


الدخول لبوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي https://eservices.mohe.ps/jobs-gate

وتنقسم إلى قسمين:

  • القسم الأول: يشمل تعبئة السيرة الذاتية (يجب تعبئتها كاملة).
  • القسم الثاني: يشمل طلب التقدم لشغل وظائف تدريسية (يجب التسجيل والاعتماد).

2. يقر المتقدم ويتعهد بتحمله كامل المسئولية عن البيانات المدخلة في سيرته الذاتية وفي حال عدم صحة بياناته يفقد حقه في التعيين في أي مرحلة من مراحل التسابق.

3. يتم اشعار المتقدم برسالة نصية على رقم جواله المدخل في السيرة الذاتية تفيد بإتمام عملية التسجيل لامتحان الوظائف التدريسية.


ملاحظــات:

  • سيعقد امتحان القدرات التحريري يوم الثلاثاء الموافق 09/05/2023 الساعة التاسعة صباحاً.
  • الامتحان التحريري يتناول الجانبين التخصصي والتربوي.
  • سيتم منح كل من يجتاز الامتحان التحريري بنسبة (50%) فما فوق شهادة مزاولة المهنة.
  • سيتم استيفاء الأوراق الثبوتية بعد الامتحان الكتابي؛ لمن يجتاز درجة المرور لكل مبحث.
  • يكون توظيف المعلم الجديد على بند العقد لمدة (3) سنوات منتهية بالتعيين وفق الأصول.
  • يتم ترشيح الفائز من الدور لتغطية الاحتياجات المقرة لوزارة التربية والتعليم العالي وأي وزارة حكومية أخرى.
  • على المتقدمين من ذوي الاعاقة والحاصلين على نسبة (50%) فما فوق في الامتحان التحريري تسليم التقارير الطبية والأوراق التي تثبت حالتهم خلال اسبوع من إعلان نتائج الامتحان التحريري في مقر ديوان الموظفين العام، وإلا سيفقد حقه في الحصول على امتيازات درجة الإعاقة، علماً بأن مستويات الاعاقة المقبولة للوظائف هي كالتالي:


ملاحظة:

ضرورة أن تكون درجات الاعاقات المدرجة أعلاه غير مانعة للموظف من القيام بأعمال الوظيفة التي سيعين عليها وذلك بموجب قرار من المرجع الطبي المختص.


مرفق:

دليل ارشادي للمتقدمين للوظائف التعليمية






موعد الانتهاء: 19‏/04‏/2023 غزة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!