نتائج البحث:رام الله

18 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:رام الله

18 وظيفة
فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله إدارة الأعمال

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".



المهارات المتوقع اكتسابها:

  • التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
  • توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
  • التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
  • الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
  • أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.


إرشادات:

التدريب للخريجين فقط

يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة

لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب





موعد الانتهاء: 05‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
مسؤول مبيعات التدريب التسويق

نبذة عن شركة ريتاج:

تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.

تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب

الوصف الوظيفي

يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.

المهام والمسؤوليات الرئيسة

  • استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
  • البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
  • متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
  • تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
  • المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
  • متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
  • معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
  • تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
  • إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
  • الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
  • القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل

المؤهلات الرئيسة

  • أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
  • إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
  • القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
  • امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • اتباع النهج الاستباقي في العمل
  • الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • التمتع بالتفكير الخلّاق
  • القدرة على حل المشكلات
  • مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال

ملاحظة

هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء



موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2023 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!