نتائج البحث:

251 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

251 وظيفة
منسق المنصات المجتمعية العلاقات العامة والتواصل

الوصف الوظيفي:

يشرف منسق المنصات المجتمعية على جميع منصات Ritaj المجتمعية وبالتحديد منصة التحدث المجانية ومحادثات Ritaj، ومنصة المناقشة المجانية Ritaj Roundtables. مع العلم أنه يمكن إجراء جميع المنصات شخصيًا في Ritaj أو أماكن أخرى و / أو عبر الإنترنت. يجب أن يكون المنسق الإداري عمليًا وتشاركيًا وسيتولى قيادة وتطوير وتسويق وإدارة تنفيذ فعاليات المنصة، حيث يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).


الواجبات والمسؤوليات:

التخطيط

  1. افحص السوق بحثًا عن القضايا / المناقشات التجارية والمهنية التي يتم تسليط الضوء عليها في المجتمع.
  2. وضع خريطة للمتحدثين واشركهم وأشرف عليهم للتعامل مع جميع دورات ريتاج المفتوحة.

التسويق والمبيعات

  1. بناء علاقات جيدة مع المشاركين الحاليين والمحافظة عليها ، شخصيًا وعبر المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني.
  2. تحضير دعوات الفعالية و/ أو العروض.

تنسيق الفعاليات

  1. تنسيق الفعاليات.
  2. إجراء ضمان جودة تسليم الحدث ، والتقييمات الرسمية وغير الرسمية.
  3. قم بتوثيق التقارير ومقاطع الفيديو والصور الخاصة بكل حدث.
  4. إجراء أي مهمة أخرى ذات صلة تسند إليه.

مهام عامة

  1. يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).
  2. الامتثال لإجراءات التشغيل المعيارية لشركة ريتاج.


المؤهلات

  • درجة البكالوريوس في التسويق أو الإعلام أو الإدارة العامة أو درجة ذات صلة
  • ما لا يقل عن 2+ سنوات من الخبرة المهنية الشاملة
  • فهم قوي لقضايا المجتمع
  • مهارات ممتازة في التواصل وبناء العلاقات مع القدرة على تحديد الأولويات والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين
  • معرفة المنافسين في السوق والقطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع العام
  • سجل حافل بالنجاح في تحديد الأولويات؛ تحليلي قوي يدعم ويتيح اتخاذ القرار السليم
  • مهارات تفاوض ممتازة
  • الدهاء التكنولوجي
  • مهارات تواصل كتابي ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية
  • مهارات التعامل مع الآخرين قوية
  • متعدد المهام
  • الصفات الشخصية المتمثلة في النزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في العمل داخل ريتاج


شروط العمل:

قد يتطلب هذا الموقف العمل في المساء وعطلة نهاية الأسبوع والسفر الخفيف والعمل مع العملاء الصعبين.


موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 الضفة الغربية
وظيفة شاغرة: كاتب محتوى الأداب

وظيفة شاغرة: كاتب محتوى

تعلن شركة تكنولوجيا معلومات بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي (كاتب محتوى) وفق الشروط الموضحة أدناه : 

  • أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية : ( ادارة أعمال او تكنولوجيا المعلومات) أو أي تخصص ذو علاقة.
  • أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال كتابة المحتوى التسويقي.
  • يجيد اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
  • أن يمتلك مهارة البحث واستخراج المعلومة من المصادر المتاحة.
  • لديه القدرة في التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.
  • لديه القدرة العالية على تعامل مع الكمبيوتر و الانترنت .
  • لديه السرعة في الكتابة و عملية إدخال البيانات.
  • يمتاز بالقدرة على العمل الجاد والسعي للتطوير الذاتي والوظيفي.
  • لديه القدرة على تحمل ضغط العمل والعمل عن بعد.


المهام الوظيفية : 

  • استخدام المصادر المتاحة لخلق وإنشاء المحتوى المناسب .
  • صناعة محتوى تسويقي لشبكات الاجتماعية.
  • إعادة صياغة وتدقيق المحتوى وكتابتها.
  • انجاز المهام الموكل لك .




موعد الانتهاء: 12‏/04‏/2023 غزة
ضابط/ـة إقراض العلوم المالية والمصرفية

شركة أكاد للتمويل والتنمية شركة متخصصة في الإقراض الصغير ومتناهي الصغر، تعمل على تقديم خدمات تمويلية مميزة ومستدامة للنساء ولصغار المزارعين والأسر ذات الدخل المنخفض ولا سيما في المناطق الريفية، بهدف المساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية والحد من الفقر في فلسطين.

ترغب شركة أكاد بتعيين ضابط/ ة إقراض في محافظات: جنين، طولكرم، رام الله، الخليل وفق المتطلبات والمسؤوليات التالية:

المهام والمسؤوليات:

  1. الترويج والتسويق لمنتجات شركة أكاد.
  2. تعبئة طلبات القروض بشكل كامل وإدخالها على نظام المعلومات الخاص بالشركة.
  3. تحليل ودراسة طلبات القروض مالياً وائتمانياً.
  4. تنفيذ زيارات ميدانية لقروض المشاريع.
  5. التواصل والمتابعة الدائمة مع العملاء قبل وبعد منح القرض من خلال الزيارات الميدانية و/ أو الاتصال الهاتفي للاطلاع على سير عملهم ومتابعة دفع أقساط القروض في مواعيدها.
  6. متابعة ومراقبة المحفظة الإقراضية للتأكد من نسب السداد وحل مشاكل القروض المتأخرة والمتعثرة.


متطلبات الوظيفة:

  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو إدارة الأعمال أو العلوم المالية والمصرفية أو أي تخصص ذات صلة.
  • يفضل خبرة على الأقل عامين في مجال الإقراض التمويل.
  • القدرة على العمل الميداني وتحت الضغط.
  • مهارات اتصال عالية والقدرة على التعامل مع الآخرين.
  • معرفة جيدة باستخدام برامج الحاسوب.
  • العمل ضمن روح الفريق والتعاون.



موعد الانتهاء: 12‏/04‏/2023 الضفة الغربية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!