نتائج البحث:

251 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

251 وظيفة
Junior Flutter Developer علم الحاسوب

تقوم منصة فرص حالياً بتوظيف مطور برمجيات Junior Flutter Developer حديث التخرج للانضمام لفريق عمل شركة رائد في فلسطين.


متطلبات الوظيفة:

  • معرفة بإطار العمل Flutter: خبرة جيدة في العمل مع إطار العمل Flutter، بما في ذلك بناء ونشر تطبيقات الجوال.
  • لغة البرمجة: فهم جيد للغة Dart والقدرة على استخدامها لكتابة كود فعال وفاعل.
  • الخبرة في تطوير تطبيقات الجوال: يعتبر الحصول على خبرة سابقة في بناء تطبيقات الجوال ميزة إضافية.
  • الاطلاع على منصات Android و iOS: يجب أن يكون المرشح لديه خبرة في العمل مع منصات Android و iOS، مما يساعد في تصميم وتطوير تطبيقات تعمل بسلاسة على كلا المنصتين.
  • المعرفة بأنماط التصميم: فهم جيد لأنماط التصميم البرمجي مثل MVC، MVVM، أو Clean Architecture أمر حاسم. سيساعد هذا المطور في كتابة كود نظيف وقابل للصيانة وقابل للتوسعة.
  • الخبرة في التحكم في الإصدارات: يجب أن يكون للمطور خبرة في Git أو أي نظام للتحكم في الإصدارات الآخر لإدارة تغييرات الكود والتعاون مع المطورين الآخرين.
  • مهارات الاتصال الجيدة: يجب أن يكون لدى المطور الصغير القدرة على التواصل بفعالية مع أعضاء الفريق الآخرين وفهم متطلبات المشروع وطرح الأسئلة الصحيحة.
  • شغف بتطوير تطبيقات الجوال، والرغبة القوية في التعلم، والاستعداد للعمل في بيئة ديناميكية وسريعة الخطى.
  • معرفة بأنظمة إدارة قواعد البيانات مثل SQLite وFirebase و SQL Server والتي تستخدم عادة في تطوير تطبيقات الجوال. يجب أن يكون لدى المطور الخ

موعد الانتهاء: 17‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
وظيفة موظف مبيعات العلاقات العامة والتواصل

تعلن وكالة ألميلا لأثاث الاطفال عن توفر شاغر "موظف مبيعات" للعمل في معرضها الكائن في مدينة حلحول.


عن الشركة: ما هي ألميلا؟

إضافة جديدة لشركة العجولي سنتر التجارية وكالة الميلا التركية لاثاث الرضع والاطفال والمراهقين في فلسطين والداخل.

مع نهاية سنة 2016 اضيف للشركة خط جديد من اثاث غرف النوم للرضع والاطفال والمراهقين وفتحت عدة فروع لهذا الخط وهو من انتاج شركة الميلا التركية التي بدأت رحلتها في عالم اثاث الاطفال منذ عام 2004 وطورت خط انتاجها من هذا الاثاث وسنة 2014 ليواكب احدث موديلات اثاث الاطفال بما يلائم العصر من حيث الجودة والمتانة والشكل المناسب معا.

من اجل المساهمة في تحقيق احلام وتوقعات زبائننا الكرام من هذه الغرف وبدعمكم تم فتح عدة فروع للميلا في فلسطين وهي: رام الله (شارع القدس- بجانب اقواس مدينة البيرة وبالقرب من قاعات الفور سيزون) وبيت لحم (بيت جالا- شارع السهل) ونابلس (بيت ايبا – الشارع الرئيسي).


متطلبات العمل:

  • أن يكون المتقدم من سكان مدينة الخليل.
  • يفضل من لديه خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  • القدرة على الإقناع
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • العمل ضمن فريق.
  • سرعة التعلم.


المهام الوظيفية:

  • تلبية احتياجات العملاء داخل معارض الشركة.
  • القدرة على فهم مشكلات واحتياجات العملاء.
  • معرفة وقياس نسبة رضا العملاء
  • إجادة مهارة التواصل والتفاوض بشكل مميز

موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 الخليل
تدريب مدفوع الأجر لدى قسم المتابعة والتقييم في مؤسسة آكتد أخرى

المنصب: متدرب في قسم المراقبة والتقييم والمساءلة والتعلم (MEAL)

القسم: MEAL

مدة العقد: 6 أشهر

الموقع: غزة

تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن


المؤهلات:

  • درجة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو الديموغرافيا أو علم الاجتماع أو تنمية المجتمع أو العلوم السياسية أو مجال ذي صلة.
  • حديثي التخرج.
  • إتقان ممتاز لبرنامج Excel.
  • إتقان ممتاز للتفاصيل ومهارات تنظيمية قوية بما في ذلك القدرة على الترتيب والتعامل مع العديد من المهام.
  • جيد جدًا في اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابةً.
  • القدرة على العمل تحت الضغط.
  • سلوك جيد والقدرة على العمل في فريق.
  • الرغبة في تحسين المهارات والمعرفة.
  • المعرفة باستخدام أدوات Kobo تعتبر إضافة إيجابية.
  • يتطلب وجود رخصة قيادة صالحة (بسجل خالي من المخالفات).


المسؤوليات:

  • مساعدة كبير الموظفين في MEAL لتنفيذ سياسات وإجراءات MEAL كما هو موضح في دليل MEAL القياسي لـ acted.
  • إدارة آلية الشكاوى والملاحظات والرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل وتحويل جميع الشكاوى والاقتراحات المستلمة إلى كبير الموظفين في MEAL.
  • تسهيل جمع البيانات وأنشطة التقييم لـ MEAL، بما في ذلك الاستطلاعات والمناقشات المجموعية ومقابلات المعلومات الرئيسية، بالإضافة إلى أنواع أخرى من التقييمات وجمع البيانات المطلوبة.
  • إدخال جميع بيانات الميدان إلى قواعد البيانات المناسبة بطريقة دقيقة وفي الوقت المحدد.
  • إجراء زيارات رصد دورية والإبلاغ عن التقدم المحرز.
  • الدعم في التحقق من دقة إدخال البيانات.
  • المساهمة في تنظيم وتسهيل فعاليات التعلم لالتقاط أفضل الممارسات والدروس المستفادة عند إغلاق مشروع أو حسب الحاجة.
  • المساعدة في تحليل بيانات المرافبة والتقارير والملخصات بتحليل إحصائي مفيد وعرض ضروري في الوقت المحدد.
  • جمع صور بجودة عالية وجيدة لأنشطة المشروع في الميدان، وعرض شعارات الممول والشريك ومنظمة ACTED، وتسليم الصور إلى مسؤول المونيتورينج والتقييم الفرعي (وفقًا لسياسة حماية الطفل وإرشادات الصور لمنظمة ACTED).
  • أداء أي أنشطة أخرى ذات صلة كما يتم تعيينها من قبل المشرف الفوري.


تقديم الطلبات:

  • يتم دعوة المرشحين المهتمين لإرسال سيرتهم الذاتية (باللغة الإنجليزية) في موعد أقصاه 13 مايو 2023 إلى:

(opt.jobs@acted.org) مع الإشارة إلى المنصب (MEAL Intern) في خانة الموضوع.

  • سيتم الاتصال بالمرشحين المختصرين فقط لإجراء اختبار مكتوب ومقابلة.

موعد الانتهاء: 13‏/05‏/2023 غزة
8 فرص عمل في مجال المبيعات التسويق

تعلن شركة ITQAN عن حاجتها لـ8 موظفات/إناث للعمل في مجال المبيعات 


المهام الوظيفية المطلوبة:

  • العمل على الترويج لخدمات الشركة بكفاءة وفاعلية عالية.
  • متابعة زبائن الشركة وتلبية احتياجاتهم والتوضيح المفصل للخدمات التي تقدمها الشركة.
  •  يكون العمل مكتبي والترويج للخدمات من خلال الهاتف فقط لدورات اللغة الإنجليزية عن بعد 


ملاحظة: يوجد فترة تدريب للموظفين/ات للتمكن من القيام بالعمل حسب المطلوب.


متطلبات العمل:

  1. خبرة سابقة في مجال المبيعات 
  2. القدرة على الإقناع
  3. القدرة على تحمل ضغط العمل.
  4. العمل ضمن فريق.
  5. سرعة التعلم.


وقت الدوام :  

دوام الشفت الأول : من الساعة 11 بعد الظهر حتى الساعة 7 مساءا 

دوام الشفت الثاني : من الساعة 1 بعد الظهر حتى الساعة 9 مساءا 


مكان العمل: رام الله - البيرة


ملاحظة: يحدد الراتب بعد اجراء مقابلة العمل 



موعد الانتهاء: 20‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله إدارة الأعمال

تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".



المهارات المتوقع اكتسابها:

  • التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
  • توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
  • التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
  • الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
  • أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.


إرشادات:

التدريب للخريجين فقط

يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة

لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب





موعد الانتهاء: 05‏/05‏/2023 رام الله والبيرة
تدريب (Internship) عبر الإنترنت في التحول الرقمي - UNDP تكنولوجيا المعلومات

تدريب (Internship) عبر الإنترنت في التحول الرقمي - UNDP

يعد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فرعًا للأمم المتحدة، يعمل على قضايا مثل الفقر وتغير المناخ والحوكمة الجيدة والطاقة المتجددة والوقاية من الأزمات وتمكين المرأة في 170 دولة. قوة التكنولوجيا الرقمية وكانوا في رحلة تحول منذ إطلاق استراتيجيتهم الرقمية الأولى في عام 2019. يقومون الآن بتنفيذ استراتيجية الرقمية 2022-2025 لخلق عالم يكون فيه الرقمي قوة مساعدة للأفراد والكوكب. يقود رئيس التكنولوجيا الرقمية الجهد لتضمين التكنولوجيا الرقمية في مشاريع التنمية، ودعم شركاء الحكومة لبناء بيئات رقمية شاملة، وتحويل المنظمة داخليًا لتمكين هذه التغييرات.


طريقة التقديم


التفاصيل

النوعٍ: تدريب مدفوع

المدة: 3 شهور

المكان: عبر الإنترنت


التخصصات:

  1. التحول الرقمي الدمجي Inclusive Digital Transformation
  2. التحليلات، الرؤى والمناصرة Insights, Views and Advocacy
  3. الشراكات الاستراتيجية Strategic partnerships
  4. إدارة المنتجات Product Management
  5. مستقبل ذكي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي Future Smart UNDP
  6. التواصل Communications
  7. إدارة الأشخاص وإدارة المشتريات Business Operations (People Operations and Procurement)
  8. تطبيق الإستراتيجية الرقمية Digital Strategy Implementation


الكفاءات:

الكفاءات المطلوبة:

  • تحقيق النتائج
  • التفكير الإبداعي
  • التعلم المستمر
  • التكيف بمرونة
  • التصرف بعزم
  • المشاركة والإنخراط
  • تمكين التنوع والشمول


الكفاءات المرغوبة:

  • إدارة قواعد البيانات
  • الإهتمام بالتفاصيل
  • الرغبة بتعلم أشياء جديدة
  • القدرة على العمل بإستقلالية وبالتعاون مع الأخرين
  • مهارات تواصل وعلاقات شخصية عالية
  • القدرة على العمل تحت الضغط
  • القدرة على التعامل مع مسائل ومواقف معقدة
  • القدرة على التعاون مع الأخرين
  • القدرة على تعدد المهام
  • إظهار موقف إيجابي وطاقة عالية وبناءة


المهارات والخبرات المطلوبة:

التعليم والخبرة:

  • يجب أن يستوفي المرشحون أحد المتطلبات التعليمية التالية:

(أ) أن تكون مسجلاً في برنامج للحصول على درجة الدراسات العليا (مثل برنامج الماجستير أو أعلى) ؛

(ب) أن تكون مسجلاً في السنة الدراسية الأخيرة لبرنامج الدرجة الجامعية الأولى (مثل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها) ؛

(ج) أن يكون قد تخرج مؤخرًا بدرجة جامعية (على النحو المحدد في (أ) و (ب) أعلاه) ، وإذا تم اختياره ، يجب أن يبدأ التدريب في غضون عام واحد من التخرج ؛

(د) أن تكون مسجلاً في برنامج تدريب مهني للدراسات العليا وتتولى التدريب كجزء من هذا البرنامج.

  • الاهتمام / الخبرة في أحد مجالات مسار العمل أمر مرغوب فيه.


متطلبات اللغة:

يتقن اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة. معرفة لغة أخرى من لغات الأمم المتحدة ميزة إضافية.




لقراءة المزيد عن الفرصة





موعد الانتهاء: 30‏/08‏/2023 عبر الانترنت
مختص إدارة مشاريع في القدس - USAID إدارة الأعمال

دعوة لتقديم عروض للمتعاقدين الشخصيين للدول المتعاونة (CCNPSC) ، بعثة وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID) في الضفة الغربية وقطاع غزة "أخصائي إدارة مشاريع USAID" مقره في القدس.



أيها المتعاقدون المحتملون،


تسعى حكومة الولايات المتحدة، التي تمثلها وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID)، إلى تقديم عروض من أشخاص مؤهلين لتقديم خدمات شخصية بموجب عقد كما هو موضح في هذه الدعوة.

يجب أن تكون العروض وفقًا للمرفق 1 من هذه الدعوة. لن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو غير الموقعة. يجب على المتعاقدين الاحتفاظ بنسخ من جميع مواد العرض لسجلاتهم.

ستقوم USAID بتقييم جميع المتعاقدين بناءً على معايير التقييم المذكورة. تشجع USAID جميع الأفراد، بما في ذلك أولئك من المجموعات المحرومة والغير ممثلة، على الرد على هذه الدعوة.

لا تلزم هذه الدعوة USAID بأي شكل من الأشكال بإبرام عقد PSC ، ولا تلزم USAID بدفع أي تكاليف يتكبدها في إعداد وتقديم العروض.

يجب توجيه أية أسئلة كتابية إلى نقطة الاتصال المحددة في المرفق 1.


 

معلومات الفرصة


رقم الطلب: 294-WBG-2023-02

اسم المنصب: أخصائي إدارة مشاريع USAID

تاريخ الإصدار: 13 أبريل 2023

التاريخ والوقت لاستلام العروض: 27 أبريل 2023 نهاية دوام الأعمال المحلية (القدس) 16:30

طريقة التواصل: مكتب الموارد البشرية - وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية في الضفة الغربية وغزة (USAID/WBG) - hrwbg@usaid.gov



المرفق 1


الدعوة - أخصائي إدارة مشاريع USAID - القدس - EGI





موعد الانتهاء: 27‏/04‏/2023 القدس
مسؤول مبيعات التدريب التسويق

نبذة عن شركة ريتاج:

تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.

تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب

الوصف الوظيفي

يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.

المهام والمسؤوليات الرئيسة

  • استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
  • البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
  • متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
  • تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
  • المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
  • متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
  • معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
  • تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
  • إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
  • الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
  • القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل

المؤهلات الرئيسة

  • أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
  • إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
  • القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
  • امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • اتباع النهج الاستباقي في العمل
  • الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • التمتع بالتفكير الخلّاق
  • القدرة على حل المشكلات
  • مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال

ملاحظة

هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء



موعد الانتهاء: 30‏/04‏/2023 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!