نتائج البحث:

250 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

250 وظيفة
فرص عمل عن بعد لدى اليونسكو: مستشارون أفراد للتقرير العالمي لرصد التعليم العمل عن بعد

حول اليونسكو:

 منظمة الأمم المتحدة للتربية والتعليم والثقافة هي منظمة تابعة للأمم المتحدة تأسست عام 1945، ومقرها الرئيسي في باريس. لليونسكو أكثر من 50 مكتباً وعدة معاهد تدريسية حول العالم. تهتم المنظمة بخمسة برامج أساسية هي التربية والتعليم، والعلوم الطبيعية، والعلوم الإنسانية والاجتماعية، والثقافة، والاتصالات والإعلام. تدعم اليونسكو العديد من المشاريع كمحو الأمية والتدريب التقني وبرامج تأهيل وتدريب المعلمين، وبرامج العلوم العالمية، والمشاريع الثقافية والتاريخية، واتفاقيات التعاون العالمي للحفاظ على الحضارة العالمية والتراث الطبيعي وحماية حقوق الإنسان.

وصف الفرصة

تعلن منظمة اليونسكو عن توفر فرص عمل عن بعد كـ مستشارين أفراد للعمل في التقرير العالمي لرصد التعليم، حيث قد قد يُطلب من المتقدمين المدرجين في القائمة المختصرة العمل عن بعد/ من المنزل اعتمادًا على احتياجات البرنامج.

المهام والمسؤوليات

يحتاج التقرير العالمي لرصد التعليم بشكل متكرر إلى مستشارين لضمان البحث عن الموضوعات التي تم تحليلها في تقاريره العالمية والإقليمية والجنسانية وللملفات القطرية الخاصة بنظام ملفات التعريف التي تدعم مراجعات تحسين التعليم، والحفاظ على جودة عالية متسقة من حيث الدقة والملاءمة وحسن التوقيت والحداثة. حيث سيطلب من المستشارين- تحت إشراف وتوجيه كبير محللي السياسات (قائد الموضوعات)- المساهمة في إعداد المخرجات المختلفة على النحو المحدد هنا:

التقرير العالمي:

  • تقديم مدخلات بحثية للتقرير العالمي.
  • دعم عملية التكليف بإعداد أوراق المعلومات الأساسية وتقديم ملاحظات حول المسودات.

التقارير الإقليمية:

  • تقديم مدخلات بحثية للتقرير الإقليمي (مثل تحليل البيانات الكمية والنوعية، ومراجعة الأدبيات، والصياغة).
  • دعم عملية التكليف بإعداد أوراق المعلومات الأساسية وتقديم ملاحظات حول المسودات.

تقرير النوع الاجتماعي:

  • توفير مدخلات بحثية لتقرير النوع الاجتماعي (مثل تحليل البيانات الكمية والنوعية، ومراجعة الأدبيات، والصياغة).
  • دعم عملية التكليف بإعداد أوراق المعلومات الأساسية وتقديم ملاحظات حول المسودات.

الأقران:

  • دعم تطوير ملفات التعريف التي تدعم مراجعات تحسين التعليم حول موضوعات محددة، وصياغة الملامح القطرية حول التشريعات والإستراتيجيات والسياسات والبرامج.
  • دعم رسم خرائط الملامح لتطوير مؤشرات نوعية للاتجاهات التشريعية والسياساتية.

معايير التقديم

يشترط في المتقدم ما يلي:

  • درجة الماجستير في تخصصات الاقتصاد و/أو السياسة الاجتماعية و/ أو الدراسات الدولية أو المجالات ذات الصلة.
  • خبرة سابقة كبيرة في البحث النوعي.
  • مهارات ممتازة في التحليل.
  • ومعرفة ممتازة باللغة الإنجليزية (كتابة وتحدثا).

يفضل

  • درجة دكتوراه ذات صلة
  • منشورات حول موضوعات السياسة الاجتماعية ذات الصلة بمجالات تركيز التقرير العالمي لرصد التعليم
  • معرفة لغة رسمية أخرى لليونسكو (العربية، الصينية، الفرنسية، الروسية، الإسبانية).



موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2023 عبر الانترنت
Business Consultant Position at Solutions for Development Consulting Co إدارة الأعمال

Job Description

Solutions for Development Consulting Co. is looking to hire full time self-charged Business Consultants, who have good understanding of the Palestinian economic and business environment, key industries, and possess good technical and analytical economic, business, and management skills. The Consultants will be expected to perform varied duties and tasks that need independent judgment, in order to provide creative business, economic and management solutions.


Technical Competencies

  • Excellent research and business and market analysis skills and know-how.
  • Ability to utilize qualitative and quantitative analysis tools.
  • Good business and industry acumen relevant to the Palestinian market and to Solutions’ consulting services.
  • Excellent communication skills in English and Arabic. Advanced writing skills are required
  • Excellent presentation development and delivery skills. 


Application Process

Solutions is looking to fill several positions and will evaluate received CVs based on candidates’ technical competencies, qualifications, and experience. Interested candidates should send their curriculum vitae (CV) along with a cover letter to hr@solutions.ps.


موعد الانتهاء: 27‏/09‏/2023 رام الله والبيرة
وظيفة محاسبة لدى شركة UniGroup محاسبة

الوصف الوظيفي

تعلن شركة يوني جروب للاستيراد والتسويق عن توفر شاغر لوظيفة دوام كامل في مجال المحاسبة في رام الله والبيرة.

المهام الوظيفية:

  • متابعة وتسجيل كافة البيانات المالية الخاصة بحسابات المجموعة على نظام بيسان المحاسبي.
  • إجراء كافة القيود المحاسبية والمالية.
  • تسجيل الموجودات وإجراء الجرد اللازم للممتلكات وإعداد تقرير بالخصوص.
  • حفظ المستندات حسب الاصول .
  • إعداد التسويات المالية اليومية .

متطلبات الوظيفة

المؤهلات العلمية والخبرات المطلوبة:

  • حاصلة على شهادة بكالوريوس كحد أدنى تخصص محاسبة من جامعة معترف بها.
  • معرفة جيدة في استخدام تطبيقات الحاسوب ذات العلاقة ونظام بيسان المحاسبي.
  • يشترط أن تكون من سكان محافظة رام الله والبيرة.



موعد الانتهاء: 14‏/09‏/2023 رام الله والبيرة
Germany Track Leader العلاقات العامة والتواصل

حول مؤسسة النيزك وأكاديمية هورايزونز:

النيزك مؤسسة علمية تربوية تأسست في القدس عام 2003 م، وهي جمعية غير ربحية وغير فئوية أو حزبية متخصصة في التعليم والإرشاد والبحث في مجالات العلوم الطبيعية والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، وغيرها من العلوم التربوية والتطبيقية، والتدريب المهني والتقني (TVET) وتوجيهها جميعاً نحو الريادة والابتكار.

أكاديمية هورايزونز هي مبادرة فلسطينية تدعم الطلاب الموهوبين في المدارس الثانوية من خلال تزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لنجاحهم في الحصول على منح دراسية والتنافس على قبولهم في أفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم.


تعريف المنصب

مسؤول عن مساعدة الطلاب في التحضير لمتطلبات القبول الجامعي اللازمة للجامعات الألمانية.


الأدوار والمسؤوليات

  • الرد على المراسلات الروتينية حسب الحاجة
  • التواصل مع فريق مؤسسة النيزك
  • تنسيق بين الأطراف المختلفة
  • إجراء الأبحاث وتقديم التقارير
  • مساعدة الطلاب في الصفوف الثالثة (الصف 11) والرابعة (الصف 12) في أكاديمية هورايزونز في التحضير لمتطلبات القبول الجامعي اللازمة.
  • مساعدة الطلاب في العثور على مجال دراستهم المهتمين به
  • مساعدة الطلاب في التقديم للحصول على منح دراسية، وتقديم طلبات تأشيرة الدخول، والسكن
  • التأكد من أن الطلاب يلتقون بجميع متطلبات الجامعة
  • عقد اجتماعات مع الطلاب وأولياء الأمور لمراجعة الاحتياجات الأكاديمية للقبول الجامعي
  • إرشاد الطلاب خلال عملية القبول الجامعي بأكملها
  • مراجعة البيانات الشخصية والملف الشخصي للطلاب حسب الاقتضاء
  • تنسيق الأوراق الإدارية لمساعدة الطلاب في تحقيق متطلبات القبول الجامعي
  • عقد اجتماعات فردية مع الطلاب وأولياء الأمور لمناقشة تقدم الطلاب والخطوات المستقبلية
  • تقديم الإرشاد والتوجيه للطلاب حسب الحاجة واعتمادًا على حالة كل طالب
  • مسؤول عن تنسيق العمليات التقنية واللوجستية مع المدربين المتعلقة بالدورات
  • مسؤول عن الحفاظ على علاقات وإقامة علاقات مع منظمات أخرى تكمل أنشطة مؤسسة النيزك.


المتطلبات والمؤهلات

  • درجة البكالوريوس من جامعة ألمانية
  • خبرة في الدراسة في ألمانيا
  • خبرة عمل لا تقل عن سنة واحدة ذات صلة، ويفضل في منظمة غير حكومية محلية/دولية
  • إجادة اللغة الإنجليزية بصورة شفهية وكتابية.
  • إجادة اللغة الألمانية بصورة شفهية وكتابية.


المهارات والصفات

  1. اهتمام ممتاز بالتفاصيل؛ مهارات تنظيمية قوية
  2. مهارات شخصية جيدة ومهارات اتصال وتنسيق فريق جيدة
  3. تنظيم ممتاز وإدارة الوقت
  4. معرفة ممتازة في برامج Microsoft Office
  5. مهارات تواصل وتشبيك ممتازة.

موعد الانتهاء: 26‏/09‏/2023 القدس
UK/US/Canada/International/Track Leader العلاقات العامة والتواصل

حول منظمة النيزك وأكاديمية هورايزونز:

النيزك مؤسسة علمية تربوية تأسست في القدس عام 2003 م، وهي جمعية غير ربحية وغير فئوية أو حزبية متخصصة في التعليم والإرشاد والبحث في مجالات العلوم الطبيعية والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، وغيرها من العلوم التربوية والتطبيقية، والتدريب المهني والتقني (TVET) وتوجيهها جميعاً نحو الريادة والابتكار.

أكاديمية هورايزونز هي مبادرة فلسطينية تدعم الطلاب الموهوبين في المدارس الثانوية من خلال تزويدهم بالمعرفة والأدوات اللازمة لنجاحهم في الحصول على منح دراسية والتنافس على قبولهم في أفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم.


تعريف المنصب:

مسؤول عن مساعدة الطلاب في تجهيز المتطلبات اللازمة للقبول في الجامعات الأمريكية والكندية.


الأدوار والمسؤوليات:

  • الرد على المراسلات.
  • التواصل مع فريق منظمة النيزك.
  • التنسيق بين الأطراف المعنية.
  • إجراء أبحاث وتقديم تقارير.
  • مساعدة طلاب الصفين الحادي عشر والثاني عشر في أكاديمية هورايزونز في تجهيزات القبول في الجامعات.
  • مساعدة الطلاب في اكتشاف اهتماماتهم الدراسية.
  • مساعدة الطلاب فيما يتعلق بالمنح الدراسية، وتأشيرات الدخول، والسكن.
  • التأكد من مطابقة الطلاب لمتطلبات الجامعات.
  • عقد اجتماعات مع الطلاب وأولياء الأمور لتقييم الاحتياجات الأكاديمية للقبول في الجامعات.
  • توجيه الطلاب خلال عملية القبول في الجامعات بأكملها.
  • مراجعة البيانات الشخصية والملفات الشخصية.
  • إدارة الأوراق الإدارية لتلبية متطلبات القبول في الجامعات.
  • إجراء اجتماعات فردية مع الطلاب وأولياء الأمور لمناقشة التقدم والخطوات التالية.
  • تقديم الإرشاد بناءً على احتياجات الطلاب.
  • التنسيق مع المدربين في العمليات التقنية واللوجستية.
  • إقامة والمحافظة على علاقات مع المنظمات المكملة.


المؤهلات المطلوبة:

  • درجة البكالوريوس من جامعة أمريكية أو كندية أو بريطانية.
  • خبرة لا تقل عن سنة واحدة ذات صلة، ويفضل أن تكون في منظمة غير حكومية محلية أو دولية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية كتابة ومحادثة..


المهارات المطلوبة:

  • انتباه قوي للتفاصيل ومهارات تنظيمية قوية.
  • مهارات فعالة في التواصل الشخصي والتنسيق مع الفريق.
  • قدرة استثنائية على التنظيم وإدارة الوقت.
  • إجادة استخدام برامج Microsoft Office.
  • مهارات ممتازة في بناء العلاقات والشبكات.

موعد الانتهاء: 26‏/09‏/2023 القدس
وظيفة مدربين في مجالات متنوعة|ريتاج أخرى

متلك سجل حافل وموثَّق في مضمار التدريب سواء في فلسطين أو في الخارج؟ لديك الباع والاطلاع لنقل ما تزخر به من معارف ومهارات لغيرك؟ إذا فإن هذه الدعوة موجهة لك أنت بالتحديد

أو لربما لديك معرفة وخبرة كيفية متخصصة في حقل ما، ولكن تنقصك الخبرة على جبهة التدريب؟ إذا يمكنك الاستفادة من فرصة تلقي التدريب والتوجيه لكي تغدو مدرب محترف يداً بيد مع رتاج

حيث أنّنَا في رتاج لا نكف عن البحث والسعي لتوسعة آفاق دائرة مدربينا المحترفين؛ فإننا ندعو كل مدرب مهتم أن يتقدم بطلب للانضمام لأُسرة مدربينا

الدعوة مفتوحة لكل مدرب يمتلك خبرة ضمن مجالات برامجنا التدريبية، أو لمن لديه خبرة متخصصة، أو يمكنه أن يضع يده بيدنا لاستحداث واعتماد برنامج تدريبي جديد

على مدار سبعة عشر عام من تقديم الخدمات التدريبية للخرجين، والقطاعين العام والخاص، والمجتمع المدني، ومختلف أطياف المحترفين تمكنت رتاج من إرساء نفسها وجهة وحرز جامع لمشاركة ونقل المعارف مع الحفاظ على علاقة راسخة مع منظمات المجتمع بما يجسد التزامنا بقيمة التنمية من خلال خدمات تدريبية وتعليمية تُحاكي متطلبات سوق العمل المحلية

نسير منذ عقد ونصف العقد على ضوء رؤيتنا المتمثلة بفلسطينيين موهوبين لأعمال مكللة بالنجاح ومتسلحة بالمقدرة التنافسية لخلق بيئة أعمال قادرة على المنافسة من خلال صب تركيزنا على تنمية الموارد البشرية، والأنظمة، والولوج إلى معترك سوق العمل

مجالات التدريب:

  • قانون الاتصالات
  • قانون المعاملات الالكترونية
  • قانون حماية البيانات / قانون حماية البيانات الشخصية
  • قانون الأمن السيبراني
  • البيئة القانونية في الاقتصاد الرقمي
  • الذكاء الاصطناعي للمحامين



موعد الانتهاء: 30‏/09‏/2023 الضفة الغربية
وظائف متنوعة- فندق الميلينيوم أخرى

وظائف متنوعة- فندق الميلينيوم 

يعلن فندق الميلينيوم عن توفر مجموعة من الوظائف في التخصصات التالية: 


1- موظف\ة تدبير منزلي (تنظيف)

2- موظف\ة تحضيرات المطبخ (ستيوارد)

3- موظف\ة خدمة الطعام والشراب (سفرة)


للمعنين للتقديم لهذه الوظائف يمكنكم تقديم الطلب بشكل شخصي في فندق الميلينيوم وعلى العنوان التالي: 

رام الله - الماصيون - شارع ايميل حبيب


موعد الانتهاء: 12‏/09‏/2023 رام الله والبيرة
منسق المأكولات والمشروبات أخرى

المسمى الوظيفي: منسق المأكولات والمشروبات

 

الوظيفة المباشرة: تقديم المساعدة الوظيفية والتوجيه لعملية المأكولات والمشروبات كما هو محدد

 

المسؤوليات:

  • التأكد من تنظيم القسم بشكل جيد
  • إعداد جميع المراسلات المتعلقة بالوظيفة وقسم الأغذية والمشروبات
  • تأكد من الوفاء بجميع المواعيد النهائية - الداخلية والإقليمية، مع الالتزام بالمعايير
  • التأكد من أن موظفي الخدمة يتمتعون بمظهر نظيف بشكل دائم
  • كن على علم بجميع أنشطة الفندق
  • تلبية طلبات العميل وأسئلته عبر الهاتف وداخل الشركة فيما يتعلق بالولائم
  • إعداد جميع التقارير المطلوبة باستخدام الأنظمة المتاحة


المؤهلات المطلوبة: 

  • بكالوريوس / دبلوم في المحاسبة أو مجال تكنولوجيا المعلومات
  • القدرة على العمل تحت الضغط
  • التأكد من تنفيذ جداول العمل في الوقت المحدد.

موعد الانتهاء: 12‏/09‏/2023 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!