نتائج البحث:

26 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

26 وظيفة
مُدرب في مجال المهارات الوظيفية | Gaza Sky Geeks أخرى

حول غزة سكاي جيكس / ميرسي كوربس

غزة سكاي جيكس ، التي تأسست في عام 2011 من قبل Mercy Corps بدعم من Google ، هي المركز التكنولوجي الرائد في فلسطين الذي يقوم بتدريب ورعاية ودعم المواهب التكنولوجية الناشئة لخلق سوق عمل رقمي مستدام وشامل في فلسطين.

مهمتنا

تمكين الشابات والرجال الفلسطينيين الصامدين من الوصول إلى إمكاناتهم وكسب دخل تنافسي عالميًا من خلال القيام بعمل رقمي عالي القيمة.

نحن نطلق سلسلة من ورش العمل حول مهارات التوظيف في الضفة الغربية ، والتي تهدف إلى تنمية ودعم المواهب الفلسطينية لتوليد دخل مستدام وذات مغزى عبر الإنترنت ، لتحقيق هذه المهمة ، نحن نبحث عن الأفراد المهرة والموهوبين للانضمام إلى مجموعة المدربين لدينا الذي سيكون مسؤولاً عن تقديم التدريب وورش العمل كجزء من برامج غزة سكاي جيكس في الضفة الغربية.


ستشمل ورش عمل مهارات التوظيف المواضيع التالية:

  • كتابة السيرة الذاتية وتحسين حسابات LinkedIn.
  • التحضير للمقابلة.
  • كيفية عمل عرض تقديمي جذاب.
  • التفكير التصميمي وحل المشكلات.


نطاق عمل مدرب مهارات التوظيف

  • تقييم الاحتياجات التدريبية: إجراء تقييم شامل للاحتياجات لتحديد مهارات التوظيف المحددة التي يتطلبها التخرج في مجال التكنولوجيا لتعزيز فرصهم في الحصول على وظيفة أحلامهم. يجب أن يركز هذا التقييم على تطوير سيرة ذاتية جذابة ، وتحسين حساباتهم على LinkedIn ، والتحضير للمقابلات ، واكتساب المهارات والخبرات اللازمة للوظيفة.
  • تطوير المناهج: تصميم منهج تدريبي شامل يلبي الاحتياجات المحددة للخريجين. يجب أن يكون المنهج مصممًا وفقًا لضيق الوقت بالساعات وأن يغطي الموضوعات المذكورة أعلاه.
  • تقديم التدريب.
  • التقييم والتغذية الراجعة.
  • دعم المتابعة: قدم دعمًا بعد التدريب من خلال تزويد المشاركين بموارد إضافية ، مثل المقالات ومقاطع الفيديو والمجتمعات عبر الإنترنت ، لتعزيز مهارات التوظيف لديهم بشكل أكبر. شجع المشاركين على التواصل مع أي أسئلة أو مخاوف بعد التدريب. 



موعد الانتهاء: 15‏/06‏/2023 الضفة الغربية
مطور برمجيات علم الحاسوب

وصف الوظيفة

شركة أكرم سبيتاني وأولاده من الشركات الرائدة في مجالات الاستيراد، التسويق، تزويد خدمات الصيانة للأجهزة الكهربائية والإلكترونية، المكيفات المنزلية والتجارية، الهواتف المحمولة ومنتجات تكنولوجيا المعلومات في السوق الفلسطيني، تبحث عن

شخص مؤهل لشغل وظيفة مطور برمجيات.


مكان العمل: الرام


القوانين والمسؤوليات

  • المشاركة في تصميم و تطوير و فحص الحلول البرمجية التي تعمل على تطوير و تحسين العمليات داخل الشركة.
  • المشاركة في تطوير التطبيقات بشكل متكامل بما يشمل تقنيات Backend & Frontend
  • فحص الأنظمة المطورة و ضمان جودتها عن طريق استخدام او بناء ادوات الفحص المطلوبة.
  • تصميم وتطوير واجهات برمجة APIs للأنظمة المطورة لاستخدامها لأغراض الربط بين الأنظمة.
  • إنشاء الخوادم وقواعد البيانات اللازمة للأنظمة المطورة.
  • المشاركة في تهيئة و اعداد الخوادم اللازمة للأنظمة المطورة .
  • العمل ضمن الممارسات الفضلى و استخدام التقنيات الحديثة لتطبيق و تطوير البرامج.
  • الحفاظ على جودة التطبيقات و تقديم الدعم الفني اللازم لضمان استمرارية عمل و كفاءة التطبيقات المطورة .
  • تطوير ادوات لمتابعة الأنظمة المطورة لضمان فعاليتها و استمراريتها .
  • التعاون مع فريق البرمجة لتطوير و تحسين التطبيقات البرمجية.
  • مواكبة التطورات في تطبيقات الويب ولغات البرمجة و استخدامها لتطوير و تحسين بيئة البرمجة والأنظمة المطورة.
  • مراعاة الممارسات الفضلى فيما يخص امن المعلومات و السرية خلال تطوير الانظمة .
  • القيام بأية مهام تسند اليه/ اليها من قبل المسؤول المباشر.


المتطلبات

  • درجة البكالوريوس في علم الحاسوب أو أي تخصص آخر ذو علاقة.
  • خبرة 3 سنوات على الأقل في تصميم و تطوير التطبيقات المتطورة و باستخدام لغات البرمجة المختلفة.
  • خبرة جيدة في البرمجة بإستخدام لغة Python.
  • خبرة جيدة في برمجة SQL الخاصة بقواعد البيانات و خاصة Server SQL.
  • العمل على الفحص و التحليل للمشاكل و اقتراح الحلول المناسبة.
  • مهارات ممتازة في التواصل مع الآخرين
  • إجادة اللغة الانجليزية قراءة وكتابة ومحادثه بشكل ممتاز.
  • القدرة على العمل ضمن فريق والمبادرة.

موعد الانتهاء: 06‏/06‏/2023 الضفة الغربية
تدريب مدفوع الأجر لدى قسم المتابعة والتقييم في مؤسسة آكتد أخرى

المنصب: متدرب في قسم المراقبة والتقييم والمساءلة والتعلم (MEAL)

القسم: MEAL

مدة العقد: 6 أشهر

الموقع: غزة

تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن


المؤهلات:

  • درجة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو الديموغرافيا أو علم الاجتماع أو تنمية المجتمع أو العلوم السياسية أو مجال ذي صلة.
  • حديثي التخرج.
  • إتقان ممتاز لبرنامج Excel.
  • إتقان ممتاز للتفاصيل ومهارات تنظيمية قوية بما في ذلك القدرة على الترتيب والتعامل مع العديد من المهام.
  • جيد جدًا في اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابةً.
  • القدرة على العمل تحت الضغط.
  • سلوك جيد والقدرة على العمل في فريق.
  • الرغبة في تحسين المهارات والمعرفة.
  • المعرفة باستخدام أدوات Kobo تعتبر إضافة إيجابية.
  • يتطلب وجود رخصة قيادة صالحة (بسجل خالي من المخالفات).


المسؤوليات:

  • مساعدة كبير الموظفين في MEAL لتنفيذ سياسات وإجراءات MEAL كما هو موضح في دليل MEAL القياسي لـ acted.
  • إدارة آلية الشكاوى والملاحظات والرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل وتحويل جميع الشكاوى والاقتراحات المستلمة إلى كبير الموظفين في MEAL.
  • تسهيل جمع البيانات وأنشطة التقييم لـ MEAL، بما في ذلك الاستطلاعات والمناقشات المجموعية ومقابلات المعلومات الرئيسية، بالإضافة إلى أنواع أخرى من التقييمات وجمع البيانات المطلوبة.
  • إدخال جميع بيانات الميدان إلى قواعد البيانات المناسبة بطريقة دقيقة وفي الوقت المحدد.
  • إجراء زيارات رصد دورية والإبلاغ عن التقدم المحرز.
  • الدعم في التحقق من دقة إدخال البيانات.
  • المساهمة في تنظيم وتسهيل فعاليات التعلم لالتقاط أفضل الممارسات والدروس المستفادة عند إغلاق مشروع أو حسب الحاجة.
  • المساعدة في تحليل بيانات المرافبة والتقارير والملخصات بتحليل إحصائي مفيد وعرض ضروري في الوقت المحدد.
  • جمع صور بجودة عالية وجيدة لأنشطة المشروع في الميدان، وعرض شعارات الممول والشريك ومنظمة ACTED، وتسليم الصور إلى مسؤول المونيتورينج والتقييم الفرعي (وفقًا لسياسة حماية الطفل وإرشادات الصور لمنظمة ACTED).
  • أداء أي أنشطة أخرى ذات صلة كما يتم تعيينها من قبل المشرف الفوري.


تقديم الطلبات:

  • يتم دعوة المرشحين المهتمين لإرسال سيرتهم الذاتية (باللغة الإنجليزية) في موعد أقصاه 13 مايو 2023 إلى:

(opt.jobs@acted.org) مع الإشارة إلى المنصب (MEAL Intern) في خانة الموضوع.

  • سيتم الاتصال بالمرشحين المختصرين فقط لإجراء اختبار مكتوب ومقابلة.

موعد الانتهاء: 13‏/05‏/2023 غزة
أمين مكتبة الصور - أونروا أخرى

المسؤليات:

  • يتولى مكتب المكتبة الفوتوغرافية تقديم التقارير إلى مسؤول الوسائط المتعددة والأرشفة.
  • يحافظ على مكتبة الشرائح والصور الأسود والأبيض في المقر الرئيسي (غزة).
  • يتعامل مع طلبات الصور / الشرائح من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والجمهور العام.
  • يقوم بتصنيف الصور الجديدة وطلب إعادة طباعة الصور.
  • يتحكم في الوصول إلى مكتبة الصور.
  • يعد تسميات للصور.
  • يؤدي المهام الأخرى التي يكلف بها من قبل المشرف.


الكفاءات

  • تقدر الأمم المتحدة قيم النزاهة والاحترافية واحترام التنوع، والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع نحو النتائج تنطبق افتراضيًا.
  • التخطيط والتنظيم
  • التعامل مع الضغوط والصعوبات
  • اتخاذ القرارات والبدء في العمل
  • الإبداع والابتكار
  • التعلم والبحث
  • معرفة ممتازة بحزمة MS Office ، خاصة MS Outlook


التعليم:

  • شهادة ثانوية عامة.
  • دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والممارسات المكتبية أو تخصص آخر ذي صلة.


الخبرة العملية:

  • يتطلب العمل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري.
  • يتطلب الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي.
  • يتطلب دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والمكاتب أو التخصصات ذات الصلة الأخرى.
  • المعرفة بمعالجة الصور وفهرستها ميزة مرغوبة.
  • الاقامة في نفس مدينة الوظيفة.


اللغة:

أجادة تامة للغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدث.


نوع العقد:

تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ؛ بما في ذلك فترة تجريبية لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديدها إضافيًا ، بشرط توفر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.


الدرجة والراتب:

درجة 10، وراتب أساسي $1,050.20 دولار أمريكي.


مزايا اضافية:

تشمل مساهمة شهرية في صندوق الادخار التقاعدي (15.4٪ من الراتب الأساسي المدفوع من قبل الوكالة) والتأمين الطبي الإلزامي و30 يومًا من الإجازة السنوية وبدل الإعالة (إن وجد).


طريقة التقديم:

على المعنيين التسجيل عن طريق موقع https://inspira.un.org/ الخاص بوظائف الأمم المتحدة، وظيفة رقم 206522




موعد الانتهاء: 25‏/04‏/2023 غزة
إعلان لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024م - قطاع غزة التعليم والتدريب

يعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024 وفق الآتي:


المباحث المطلوبة:

لغة عربية – تربية إسلامية – لغة إنجليزية – اجتماعيات - جغرافيا – تاريخ – رياضيات - فيزياء – علوم عامة – كيمياء – أحياء- تربية فنية – تربية رياضية – تربية ابتدائي– تربية تكنولوجية – حاسوب وتكنولوجيا معلومات – علم مكتبات – تربية خاصة - إرشاد تربوي.


الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:

1. أن يكون المتقدم حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية ( بتقدير جيد أو بمعدل لا يقل عن 65% ):-

  • الدرجة الجامعية الأولى من كلية التربية في إحدى التخصصات المعتمدة والموضحة في الجدول المرفق للاطلاع على تفاصيل الجدول اضغط هنا).
  • الدرجة الجامعية الأولى في إحدى التخصصات المعتمدة (الموضحة في الجدول المرفق + مؤهل تربوي) للتخصصات غير التربوية.
  • الدبلوم المتوسط (تربية) مع الشامل أو دبلوم معلمين.

2. يشترط أن يكون المتقدم خريجاً قبل نهاية فترة التقدم للإعلان.

3. ألا يتجاوز عمره عن (55) سنة في 01/09/2023م.


تقديم الطلبات:

1. سيتم تقديم الطلبات بشكل إلكتروني عبر بوابة الاستقطاب اعتباراً من 05/04/2023م وحتى تاريخ 19/04/2023 وفق الإجراءات التالية:

إنشاء حساب عبر الدخول الموحد https://elogin.gov.ps/new/register الخاص بالخدمات الحكومية الإلكترونية من قبل المتقدم نفسه.


الدخول لبوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي https://eservices.mohe.ps/jobs-gate

وتنقسم إلى قسمين:

  • القسم الأول: يشمل تعبئة السيرة الذاتية (يجب تعبئتها كاملة).
  • القسم الثاني: يشمل طلب التقدم لشغل وظائف تدريسية (يجب التسجيل والاعتماد).

2. يقر المتقدم ويتعهد بتحمله كامل المسئولية عن البيانات المدخلة في سيرته الذاتية وفي حال عدم صحة بياناته يفقد حقه في التعيين في أي مرحلة من مراحل التسابق.

3. يتم اشعار المتقدم برسالة نصية على رقم جواله المدخل في السيرة الذاتية تفيد بإتمام عملية التسجيل لامتحان الوظائف التدريسية.


ملاحظــات:

  • سيعقد امتحان القدرات التحريري يوم الثلاثاء الموافق 09/05/2023 الساعة التاسعة صباحاً.
  • الامتحان التحريري يتناول الجانبين التخصصي والتربوي.
  • سيتم منح كل من يجتاز الامتحان التحريري بنسبة (50%) فما فوق شهادة مزاولة المهنة.
  • سيتم استيفاء الأوراق الثبوتية بعد الامتحان الكتابي؛ لمن يجتاز درجة المرور لكل مبحث.
  • يكون توظيف المعلم الجديد على بند العقد لمدة (3) سنوات منتهية بالتعيين وفق الأصول.
  • يتم ترشيح الفائز من الدور لتغطية الاحتياجات المقرة لوزارة التربية والتعليم العالي وأي وزارة حكومية أخرى.
  • على المتقدمين من ذوي الاعاقة والحاصلين على نسبة (50%) فما فوق في الامتحان التحريري تسليم التقارير الطبية والأوراق التي تثبت حالتهم خلال اسبوع من إعلان نتائج الامتحان التحريري في مقر ديوان الموظفين العام، وإلا سيفقد حقه في الحصول على امتيازات درجة الإعاقة، علماً بأن مستويات الاعاقة المقبولة للوظائف هي كالتالي:


ملاحظة:

ضرورة أن تكون درجات الاعاقات المدرجة أعلاه غير مانعة للموظف من القيام بأعمال الوظيفة التي سيعين عليها وذلك بموجب قرار من المرجع الطبي المختص.


مرفق:

دليل ارشادي للمتقدمين للوظائف التعليمية






موعد الانتهاء: 19‏/04‏/2023 غزة
تدريب ممول للخريجين في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي (الضفة الغربية وقطاع غزة ، الأونروا) أخرى

هل أنت خريج/ة شاب/ة مهتم/ة بالعلاقات الدولية؟ هل لديك فضول لمعرفة المزيد عن عمل البعثة الدبلوماسية وكيف تمثل بعثة الاتحاد الأوروبي مصالح الاتحاد الأوروبي وقيمه في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، وغزة، وتجاه الفلسطينيين؟


عن الفرصة:

الفرصة عبارة عن تدريب لمدة 6 أشهر في قسم السياسة والإعلام والمعلومات في مكتب الاتحاد الأوروبي لممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة، الأونروا (EUREP)، وذلك ابتداءً من يوليو 2023 .

قسم السياسة والصحافة والإعلام في EUREP مكلف بمتابعة الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي على الأرض، بما في ذلك ما يتعلق بالقانون الدولي والإنساني وسياسات وأولويات الاتحاد الأوروبي، وبالتنسيق الوثيق مع المقر الرئيسي وبعثة الاتحاد الأوروبي في تل أبيب. كما يقوم قسم السياسة والصحافة بتحليل وتقييم التطورات ذات الصلة من أجل تطوير ودعم وتنفيذ وتقديم المشورة بشأن صنع السياسات، كما يدعم أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة عمل الاتحاد الأوروبي و EUREP في التعامل مع الجمهور الفلسطيني ونشر رسائل حول سياسات ومواقف الاتحاد الأوروبي ذات الصلة.


المهام الرئيسية :

  • المساهمة في التحليل السياسي من خلال إجراء البحوث حول الاتجاهات والتطورات السياسية، لاستخدامها في التقارير والوثائق.
  • دعم إعداد وتنفيذ أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة.
  • حضور المؤتمرات والندوات والاجتماعات نيابة عن المكتب وتدوين محاضرها.
  • المشاركة والتحضير والمتابعة للزيارات والفعاليات والمؤتمرات القادمة تحت مسؤولية قسم السياسة والصحافة والإعلام.
  • المساهمة في المهام الإدارية على النحو المطلوب.
  • أي مهام أخرى في صالح الخدمة.


المؤهلات أو المتطلبات الخاصة :

  • الأخذ في الاعتبار أن المتقدمين المختارين سيحتاجون إلى التواجد في المبنى في القدس الشرقية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية؛ وتعد معرفة الفرنسية والعربية ميزة.
  • شهادة جامعية في العلوم السياسية أو القانون أو العلاقات الدولية أو الاقتصاد أو ما يعادلها.
  • القدرة على العمل في فريق متعدد الثقافات ، ومهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
  • مهارات تواصل جيدة للغاية - شفهية وكتابية.
  • معرفة الوضع السياسي المحلي والإقليمي.
  • معرفة الاتحاد الأوروبي وسياساته الرئيسية ومواقفه والقدرة على تمثيله.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
تدريب CERN قصير الأمد 2023 أخرى

وصف الشركة

في CERN المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة، حيث تعطي العملية علماء الفيزياء أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.

يعد التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة ثابتة للمنظمة.


المسمى الوظيفي:

التعليم هو إحدى المهام الرئيسية لـ CERN حيث يستمتع خبراء الشركة كثيرًا بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطلاب الملتزمين والمتحمسين.

إذا كنت طالبًا جامعيًا في مجال تقني أو إداري ، وكنت تتطلع إلى قضاء بضعة أشهر في التدريب أثناء العمل ، فتخيل إجراء تدريبك في CERN في جنيف. إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية!

نقدم عددًا محدودًا من المواضع في برنامج التدريب العملي لدينا.


مدة التدريب: 1 - 6 شهور.


المؤهلات المطلوبة:

للتأهل للحصول على تدريب داخلي ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

  • أنت طالب بدوام كامل (دبلوم فني / إداري ، بكالوريوس أو ماجستير).
  • يرجى ملاحظة أن المرشحين الذين يدرسون للحصول على درجة الدكتوراه غير مؤهلين لهذا البرنامج.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • مجال دراستك الرئيسي هو في أحد المجالات التالية: الفيزياء التطبيقية ، والحوسبة ، والرياضيات ، والكهرباء ، والإلكترونيات ، والهندسة الميكانيكية أو المدنية ، والأجهزة ، وعلوم المواد ، والحماية من الإشعاع ، والسلامة وحماية البيئة ، والمسح ، والفراغ الفائق ، والعلمي الاتصالات. أو في المجالات الإدارية مثل: الترجمة ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والمحاسبة ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، والخدمات اللوجستية.
  • ستبقى طالبًا مسجلاً بدوام كامل طوال فترة التدريب في CERN.
  • لديك كفاءة عمل جيدة في اللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية.


معلومات مهمة

  • مدة التدريب لا تقل عن شهر واحد ولا تزيد عن 6 أشهر.
  • يجب أن تضمن مؤسستك / جامعتك التعليمية أن لديك تغطية تأمينية كاملة صالحة في منطقة جنيف (فرنسا وسويسرا) للنفقات الطبية والعمل والحوادث الخاصة وكذلك أي إعاقة ناجمة عن الأمراض والحوادث المهنية وغير المهنية.
  • ستحصل على بدل شهري قدره 1،516 فرنك سويسري.
  • نظرًا للكم الهائل من الطلبات التي نتلقاها ، لن يتم الاتصال بك إلا إذا نجحت.
  • لا يوجد موعد نهائي محدد لتقديم الطلبات يمكنك التقديم في أي وقت على مدار العام.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 دولــية
منسق المنصات المجتمعية العلاقات العامة والتواصل

الوصف الوظيفي:

يشرف منسق المنصات المجتمعية على جميع منصات Ritaj المجتمعية وبالتحديد منصة التحدث المجانية ومحادثات Ritaj، ومنصة المناقشة المجانية Ritaj Roundtables. مع العلم أنه يمكن إجراء جميع المنصات شخصيًا في Ritaj أو أماكن أخرى و / أو عبر الإنترنت. يجب أن يكون المنسق الإداري عمليًا وتشاركيًا وسيتولى قيادة وتطوير وتسويق وإدارة تنفيذ فعاليات المنصة، حيث يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).


الواجبات والمسؤوليات:

التخطيط

  1. افحص السوق بحثًا عن القضايا / المناقشات التجارية والمهنية التي يتم تسليط الضوء عليها في المجتمع.
  2. وضع خريطة للمتحدثين واشركهم وأشرف عليهم للتعامل مع جميع دورات ريتاج المفتوحة.

التسويق والمبيعات

  1. بناء علاقات جيدة مع المشاركين الحاليين والمحافظة عليها ، شخصيًا وعبر المكالمات الهاتفية ورسائل البريد الإلكتروني.
  2. تحضير دعوات الفعالية و/ أو العروض.

تنسيق الفعاليات

  1. تنسيق الفعاليات.
  2. إجراء ضمان جودة تسليم الحدث ، والتقييمات الرسمية وغير الرسمية.
  3. قم بتوثيق التقارير ومقاطع الفيديو والصور الخاصة بكل حدث.
  4. إجراء أي مهمة أخرى ذات صلة تسند إليه.

مهام عامة

  1. يقدم منسق المنصة المجتمعية تقاريره إلى المدير العام (MD).
  2. الامتثال لإجراءات التشغيل المعيارية لشركة ريتاج.


المؤهلات

  • درجة البكالوريوس في التسويق أو الإعلام أو الإدارة العامة أو درجة ذات صلة
  • ما لا يقل عن 2+ سنوات من الخبرة المهنية الشاملة
  • فهم قوي لقضايا المجتمع
  • مهارات ممتازة في التواصل وبناء العلاقات مع القدرة على تحديد الأولويات والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين
  • معرفة المنافسين في السوق والقطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع العام
  • سجل حافل بالنجاح في تحديد الأولويات؛ تحليلي قوي يدعم ويتيح اتخاذ القرار السليم
  • مهارات تفاوض ممتازة
  • الدهاء التكنولوجي
  • مهارات تواصل كتابي ممتازة باللغتين الإنجليزية والعربية
  • مهارات التعامل مع الآخرين قوية
  • متعدد المهام
  • الصفات الشخصية المتمثلة في النزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في العمل داخل ريتاج


شروط العمل:

قد يتطلب هذا الموقف العمل في المساء وعطلة نهاية الأسبوع والسفر الخفيف والعمل مع العملاء الصعبين.


موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2023 الضفة الغربية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!