نتائج البحث:

115 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

115 وظيفة
تحدي تطبيق المصادقة الآمنة لسلسلة الكتل (BSA) تكنولوجيا المعلومات

تدعوكم وزارة الاتصالات والاقتصاد الرقمي للمشاركة: في تحدي تطبيق المصادقة الآمنة لسلسلة الكتل Blockchain Secure Authentication (BSA)، والذي أطلقه الاتحاد الدولي للاتصالات في نيسان الحالي كفرصة مثيرة للمبتكرين والمطورين لإحداث ثورة في المصادقة الامنة في الخدمات المالية الرقمية (DFS).

حيث يهدف التحدي الى تعزيز استخدام المصادقة الآمنة (BSA)في الخدمات المالية الرقمية (DFS) لتنفيذ المصادقة بدون كلمة مرور وتعزيز الأمن في عمليات التوثيق. ولإلهام المطورين لتسخير طرق مصادقة أقوى وأكثر أمانا تتجاوز كلمة المرور التقليدية، والتي تكون عرضة للتصيد الاحتيالي والسرقة.

ويستهدف الأفراد والفرق من مقدمي ومطوري الخدمات الرقمية وطلاب الجامعات، ويمكن تشكيل فريق (1-5) اعضاء.

المطلوب من المشاركين في التحدي تنفيذ:

1. مصادقة تسجيل الدخول إلى التطبيق بدون كلمة مرور

2. تأكيد المعاملات بدون كلمة مرور

3. مصادقة التحكم في الوصول بدون كلمة مرور

سيتنافس المشاركون / الفرق على الجوائز التالية

- الجائزة الأولى: 5,000 دولار أمريكي

- الجائزة الثانية: 3,000 دولار أمريكي

- الجائزة الثالثة: 2,000 دولار أمريكي

الجدول الزمني للتحدي

1. يفتح التسجيل حتى نهاية 30 أبريل 2024.

2. فترة المسابقة: من 13 مايو إلى 1 أغسطس 2024.

3. مراحل التقييم: تقييم أولي في الأسبوع الثاني من شهر أغسطس، يليه تقييم لجنة التحكيم في سبتمبر 2024.

4. · إعلان الجوائز وعرضها: سيتم الإعلان عن الفائزين في 13 أكتوبر 2024


موعد الانتهاء: 30/04/2024 عبر الانترنت
التحدي الدولي للذكاء الاصطناعي علم الحاسوب

المسابقة الأكبر من نوعها عالمياً لأفضل العقول والمواهب المتخصصة في هندسة الأوامر البرمجيّة .

بالشراكة بين مركز دبي لاستخدامات الذكاء الاصطناعي ومؤسسة دبي للمستقبلي ينطلق  «التحدي الدولي للذكاء الاصطناعي»، المسابقة الأكبر من نوعها عالمياً، في 20 و21 مايو 2024 في متحف المستقبل وبوليفارد أبراج الإمارات في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتنافس أفضل العقول والمواهب المتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي في هندسة الأوامر البرمجية المبتكرة عبر تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي ضمن ثلاث فئات رئيسة، هي: الأدب والفن والبرمجة.

يعد التحدي فرصة فريدة للمهتمين والمتخصصين في مجال الذكاء الاصطناعي التوليدي للإسهام في دفع عجلة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي من خلال الحلول المبتكرة الجديدة التي يقدمونها خلال المنافسة، إلى جانب استعراض مهاراتهم ومواهبهم عبر منصة دولية مميزة واستكشاف المنظومة البيئية المتطورة للابتكار في مؤسسة دبي للمستقبل، وكذلك بحث فرص التعاون وتعزيز العلاقات الفكرية والعلمية والمهنية مع أبرز الخبراء والمتخصصين في مجال الذكاء الاصطناعي من حول العالم.

سيتم اختيار أفضل 30 مشاركة تم تسجيلها في التحدي، بمعدل 10 مشاركات في كل فئة، للقدوم إلى دبي والمنافسة ضمن أجواء حماسية أمام لجنة تحكيم متخصصة في كل فئة على حده، وسيتم تقييم المشاركة بناءً على معايير مثل السرعة والجودة ودقة المحتوى المُنتَج. ومع انطلاق اليوم الأول من المنافسات، سيتم اختيار أفضل 9 مشاركين (أي أفضل 3 من كل فئة) للتأهل للمرحلة النهائية من التحدي التي تنطلق في اليوم الثاني، وسيتشارك الفائزون في المرحلة النهائية جوائز المسابقة التي تصل قيمتها الإجمالية إلى مليون درهم. لا تفوت الفرصة للمشاركة في هذا الحدث الدولي الأكبر من نوعه على مستوى العالم. سجل الآن وكن جزءاً من مستقبل الذكاء الاصطناعي التوليدي!


موعد الانتهاء: 01/05/2024 دولــية
مسابقة مهرجان البوستر الإكوادوري 2024 التصوير الفوتوغرافي

مهرجان البوستر الإكوادوري® هو مسابقة دولية وحدث مركز على القيم الثقافية والاجتماعية والأكاديمية والمهنية.


كل عامين، يحتفل مهرجان البوستر الإكوادوري® بأكثر الأعمال الإبداعية في العالم. يقوم لجنة دولية مكونة من رموز التصميم بتنفيذ عملية شاقة تختار أفضل الأعمال التي تمثل قيم صناعة في تطور مستمر. كجزء من حدث مهرجان البوستر الإكوادوري®، يُقدم مؤتمر دولي للاتصال البصري يتكون من سلسلة من المعارض والمحاضرات وورش العمل.


يعمل مهرجان البوستر الإكوادوري® بجد لتكريم المحترفين المتميزين في صناعة التصميم وذلك ليتمكن الأجيال الجديدة من الإبداعيين من عرض مواهبهم أمام جمهور عالمي وتوجيه مساراتهم المهنية نحو المجال الاحترافي.


الشروط والأحكام:

يرجى زيارة / دخول www.ecuadorposterbienal.com/subir


من يمكن المشاركة؟

يمكن لطلاب التصميم، ومصممي الجرافيك، والمهندسين المعماريين، والفنانين، والمصورين، ومواصلي الاتصال البصري بشكل عام المشاركة، بغض النظر عن عمرهم أو جنسيتهم، مع البوسترات التي تم إنشاؤها بين 26 يوليو 2023 و 24 مايو 2024.


اللوائح:

كم عدد البوسترات التي يمكنني إرسالها؟

العدد غير محدود للبوسترات التي يتم إرسالها من قبل كل مشارك.


ما هو تكلفة المشاركة؟

المشاركة مجانية.


ماذا سيحدث لأعمالي؟

جميع الأعمال المرسلة تكون جزءًا من أرشيف مهرجان البوستر الإكوادوري ولن تُرجع. لدى المنظمون الحق في عرض ونشر الأعمال المقدمة لأغراض غير تجارية.


الفئات:

فئة أ: بوسترات الإعلانات

فئة ب: بوسترات اجتماعية وثقافية وسياسية

فئة ج: بوسترات الطلاب (الأشخاص الذين يدرسون في وقت إرسال البوستر)

فئة د: بوسترات متحركة (قم بتحميل الصورة النقطية فقط وتأكد من تحميل البوستر المتحرك إلى Artivive)

فئة هـ «LTC»: بوسترات عن الأمازون (فئة فقط للإكوادور)


الجوائز:

سيتم منح جوائز ذهبية وفضية وبرونزية وإشادات شرفية في كل فئة (أ، ب، ج، د وهـ).

ستتم اختيار الأعمال من قبل اللجنة وسيتم إعلام جميع المشاركين المختارين عن طريق البريد الإلكتروني قبل 5 أغسطس 2024.



موعد الانتهاء: 24/05/2024 دولــية
فتح باب الترشح لجائزة أفضل حملة رقمية للعام 2023 الإعلام

يعلن مركز حملة عن فتح باب الترشح لجائزة أفضل حملة رقمية للعام 2023 !

تهدف الجائزة إلى تكريم جهود المؤسسات والحراكات والمجموعات الريادية و الناشطين/ات الذين نجحوا في توظيف الحملات الرقمية والنشاط الرقمي لخدمة مجال عملهم/ن لخلق التأثير الاجتماعي. تأتي هذه الجائزة على هامش فعاليات منتدى فلسطين للنشاط الرقمي 2024، والذي يعقد بين 04-05 حزيران/يونيو 2024 بشكل رقمي، والذي يستضيف لهذا العام متحدثين/ات ومدربين/ات من مختلف دول العالم بهدف الحديث عن تأثير الذكاء الاصطناعي على الحقوق الرقمية الفلسطينية.

ما هي جائزة أفضل حملة رقمية ؟

إنطلاقا من إيمان حملة - المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي بأهمية النشاط الرقمي والحملات الرقمية، واستكمالا لجهود مركز حملة في تدريب مؤسسات المجتمع المدني والحراكات والناشطين/ات في هذا المجال، يعلن مركز حملة عن فتح باب الترشح لجائزة أفضل حملة رقمية للعام 2023. تهدف هذه الجائزة بشكل أساسي إلى تكريم جهود المؤسسات والحراكات والمجموعات الريادية و الناشطين/ات، الذين نجحوا في توظيف الحملات الرقمية والنشاط الرقمي لخدمة مجال عملهم/ن لخلق التأثير الاجتماعي. 

تأتي هذه الجائزة على هامش فعاليات منتدى فلسطين للنشاط الرقمي 2024، والذي يعقد بين 04-05 حزيران/يونيو 2024، بشكل رقمي، يستضيف المنتدى لهذا العام متحدثين/ات ومدربين/ات من مختلف دول العالم، بهدف الحديث عن تأثير الذكاء الاصطناعي على الحقوق الرقمية الفلسطينية. 

إن الذكاء الاصطناعي يتغلغل في جميع مناحي الحياة، ورغم أنّه ما زال قيد التطوير إلا أن الشعب الفلسطينيّ، يشهد بشكل مستمر كيفيّة استغلال تقنيّات الذكاء الاصطناعيّ لتعزيز الاحتلال والقمع والسيطرة على واقعه بشكل يوميّ، ويعاني من تمييز رقمي ممنهج ضده، والذي يمتد إليه من حالة التمييز والفصل العنصري القائمة على أرض الواقع. إن الذكاء الاصطناعي يتدخل في تقنيات المراقبة والتجسس التي تستخدم ضد الفلسطينيين/ات للقمع وإحباط محاولة التنظيم والتجمع في المجتمع الفلسطيني، كما ويتدخل في صناعة الأسلحة الحربية وفي الحرب كما نرى في العدوان على غزة، وأيضا في نزع الصورة الإنسانية للفلسطينيين/ات ومناصري/ات القضية الفلسطينية (لقراءة المزيد عن الثيمة)

وعليه، تستهدف هذه الجائزة المؤسسات الفلسطينية، و/أو الحراكات و/أو المجموعات الشبابية و/أو الناشطين/ات، الفلسطينيين/ات في كل أماكن وجودهم، الذين بادروا بحملات توعية، و/أو مناصرة رقمية و/أو نشاط رقمي بهدف رفع الوعي بالقضية الفلسطينية وحقوق الإنسان الفلسطيني خلال العام 2023 وحققت جهودهم/ن ونشاطهم/ن في الحيز الرقمي نتائج مثمرة. 

سيتم تكريم المجموعة/ المؤسسة/ الحراك الذي قدم أفضل حملة رقمية للعام 2023 ضمن فعاليات منتدى فلسطين للنشاط الرقمي الذي يستضيف لهذا العام مجموعة من الشركات التكنولوجية العملاقة والعديد من المؤسسات المحلية والإقليمية والدولية، ويشارك فيه مجموعة من الخبراء والفنيين/ات، والحقوقيين/ات، والصحفيين/ات، والأكاديميين/ات المدربين/ات وغيرهم/ن العديد من العاملين/ات في مجال الحقوق الرقمية والنشاط الرقمي في المنطقة. 

شروط الترشح للجائزة:

- يجب أن تكون الجهة (المؤسسة، الحراك، المجموعة) المتقدمة للجائزة فلسطينية بصرف النظر عن أماكن تواجدها.

- يفضل أن ترتبط الحملة الرقمية بأحداث وقضايا وأنشطة وقعت خلال عام 2023.

- أن يكون الهدف من الحملة الرقمية هو خلق واقع أفضل في فلسطين والعالم من خلال التغيير الاجتماعي وبناء حملات تضامن ورفع الوعي تجاه ما يحصل في فلسطين. 

- ألا يكون النشاط ربحي أو يتبع للقطاع الخاص.

- أن تحقق الحملة الرقمية تغييراً اجتماعياً أو أن تساهم في خلق توعية أو معرفة في أحد المجالات، أو ساهمت في تغيير سياسات ذات أثر مجتمعي.

- أن تقوم الجهة المتقدمة بتعبئة طلب الترشح للجائزة كاملاً وتسلم كافة المرفقات المطلوبة.

المرفقات المطلوبة: 

يجب على الجهات المتقدمة لهذه الجائزة تزويدنا بالمعلومات المطلوبة من خلال هذا النموذج، وإرسال تقرير تفصيلي عن النشاط في موعد أقصاه 15/05/2024.


موعد الانتهاء: 15/05/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
جائزة مؤسّسة عبد الحميد شومان للابتكار أخرى

تتوسع هذه الدورة من جائزة الابتكار لتشمل كلًا من الأردن وفلسطين لدعم المبتكرين في كلا البلدين ليكونوا قادرين على مواجهة تحديات المجتمع الأكثر إلحاحًا عبر الابتكار التكنولوجي والمجتمعي.

تضم الدورة الثالثة من جائزة الابتكار مسارين مختلفين للتقدم، وذلك لتشمل الجائزة مجموعة أوسع من الحلول والابتكارات، المسار الأول هو الابتكار المجتمعي، والذي يتضمن حلولاً ذات تأثير مجتمعي، وقابلة للتوسع ويمكن تطبيقها على أرض الواقع. بينما يتضمن المسار الثاني وهو مسار الابتكار التكنولوجي العميق، الابتكارات الرائدة القائمة على أساس علمي أو تكنولوجي والتي من شأنها إحداث تغيير ثوري في المجال الذي تعمل به. ومن خلال تضمين مساري الابتكار المجتمعي والتكنولوجيا العميقة، تهدف الجائزة إلى الاستفادة من التكنولوجيا وريادة الأعمال لمعالجة القضايا المجتمعية المعقّدة، وتعزيز التنمية المستدامة.


حقول الجائزة

تهدف الجائزة إلى تنمية مجتمع مبتكر في الأردن وفلسطين، واستقطاب حلول لديها القدرة على إحداث تأثير كبير ودفع التغيير الإيجابي ذي الأهمية المجتمعية، وذلك في ستة حقول.

  1. الرعاية الصحيّة والتكنولوجيا الطبيّة
  2. سوق العمل وحلول الإنتاجيّة الاقتصاديّة
  3. الحلول التعليمية
  4. الزراعة 
  5. التكنولوجيا الخضراء والاستدامة البيئيّة 
  6. التصنيع والصناعات المتقدّمة


نقاط عامّة يجب أخذها بعين الاعتبار عند التقدّم للجائزة 

•   العمل على قراءة دليل التقدّم بتمعّن.

•   قراءة معايير الأهلية الخاصة بالتقدّم للجائزة والتأكد من تحقيقها.

•   التعرّف على مسارات وحقول ومراحل الجائزة. 

•   التأكّد من معرفة المتطلبات السابقة للتقدّم لكل مرحلة من المراحل.

•   العمل على اختيار المسار والحقل والمرحلة الأنسب لمشروعكم.

•   يجب ملء طلبات التقدم للجائزة من خلال نظام تقديم الطلبات الإلكتروني، ولن تقبل مؤسّسة عبد الحميد شومان أي نموذجًا ورقيًا أو خطابًا رسميًا.


معايير الأهلية وشروط التقدّم

معايير الأهلية

  • يجب أن يكون المتقدّم مقيمًا في الأردن أو فلسطين.
  • يجب أن يكون المتقدّم متاحًا خلال جميع مراحل الجائزة.
  • يجب أن يكون الحل المقدّم في الطلب ضمن أحد مسارات الجائزة.
  • يجب أن تحتوي طلبات الشركات أو المنظمات أو المؤسسات على اسم مقدّم طلب رئيسي مع تقديم خطاب تفويض لهذا الشخص.
  • يجوز للأفراد تقديم الطلبات بالأصالة عن أنفسهم (أي ليس بالنيابة عن شركة أو منظمة أو مؤسسة). 


شروط التقدّم

  • يجب أن يمتلك المتقدّم جميع حقوق الملكيّة الفكريّة للمشروع.
  • يجب أن يكون المتقدم قادرًا ومسؤولًا بشكل كامل عن إكمال جميع الإجراءات المقترحة.
  • على المتقدّم إظهار التزام واضح بالمشروع المقترح وتطويره في المستقبل.
  • يجب تنفيذ جميع أنشطة المشروع في الأردن أو فلسطين.
  • ينبغي أن يلتزم القائمون على المشاريع بتقديم حصة من التكلفة الإجمالية لموازنة الأنشطة المقترحة وعلى ألا تقل نسبتها عن 10%.
  • يجب ألّا تتجاوز المصاريف الإدارية المصاحبة للمشروع والمطلوب تغطيتها ما نسبته 10% من إجمالي قيمة الدعم المطلوبة.
  • بالنسبة للفائزين بالجوائز السابقة، يمكن تقديم الطلبات للمشاريع المؤهلة للمرحلة التالية فقط.
  • يجب الالتزام بتعبئة الطلب بشكله الكامل والصحيح، حيث غير ذلك سيتم الاعتذار بشكل مباشر من مقدّم الطلب.
  • يجب العمل على إرفاق كافة المرفقات المطلوبة والموضحة في نظام التقدّم و/أو دليل التقدّم وحسب الأصول. 
  • يمنع التقدّم بأكثر من طلب تقدّم للجهة الواحدة، إذ سيتم الاعتذار عن الطلبات بشكل تلقائي.



موعد الانتهاء: 30/05/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
نطلق جوائز قريب للصحافة لعام 2024 الإعلام

تهدف جائزة “قريب” للصحافة إلى تعزيز الصحافة الحساسة تجاه المجموعات المهمشة وتناقش الموضوعات الأقل طرحاً ونقاشًا في وسائل الإعلام.

تفسح الجائزة المساحة لتغطية قضايا ذات صلة بالنساء، والفئات المهمشة، والقضايا البيئية، مع الحفاظ على أعلى المعايير الأخلاقية والصحفية، وبما أن برنامج قريب يهدف إلى أن يكون أقرب إلى القضايا المؤثرة على حياة الناس، فإن جائزة هذا العام تعكس الوضع الحالي الذي تمر به المنطقة. لذا، فإن الجائزة تعطي الأولوية للعمل الصحفي النسائي، بما في ذلك الصحفيات اللواتي كنا في طليعة تغطية هذه الحرب، متحديين كافة العقبات والصعوبات، بما في ذلك الصورة النمطية لدورهم كصحفيات، بالإضافة إلى أثرها على النساء سنواصل هذا العام إعطاء الأولوية للقضايا المتعلقة بالمناخ مع ظهور عنصر جديد فيما يتعلق بالتدهور المرتبط بالصراع الحالي، دون إغفال العوامل الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تهدف جائزة هدا العام إلى رفع أصوات الفئات المهمشة الأخرى، مثل الشباب، وتشجيع التغطية الصحفية عبر الحدود حول المشكلات والقضايا المشتركة التي نادرًا ما يتم تناولها. للمساعدة في تغيير هذا، وتكريم الصحفيين من العراق وفلسطين والأردن ولبنان الذين يغطون هذه القضايا، نطلق جوائز قريب للصحافة لعام 2024. .

الفئات:

  • أفضل تغطية عن النساء المتأثرات بالنزاعات والأزمات.
  • أفضل تقرير اقتصادي/مالي من قبل صحفيات.
  • أفضل تقرير عن تأثير الصراع والفساد وغياب السياسات المناسبة على المناخ والبيئة.
  • أفضل تغطية لقضايا الشباب من قبل الصحفيين والصحفيات الشباب ضمن الفئة العمرية (18-30 سنة).
  • أفضل التقارير الاستقصائية العابرة الحدود.

الجوائز:

سيقدم برنامج قريب 3 جوائز مادية عن كل فئة:

  • 2000 دولار أمريكي للمركز الأول.
  • 1500 دولار أمريكي للمركز الثاني.
  • 1000 دولار أمريكي للمركز الثالث.

سيتم تكريم الفائزين الخمسة عشر في حفل يقام في عمان يوم 17 أكتوبر 2024. وسيغطي برنامج قريب جميع نفقات حضور الفائزين لهذا الحدث.

المؤهلون:

  • يمكن للصحفيين المستقلين Freelancers الأفراد أو مجموعة، أوالعاملين في وسائل الإعلام في فلسطين والأردن والعراق ولبنان التقدم للجائزة.
  • يمكن التقدم بأي من أنماط المواد الصحفية، سواء كانت فيديو، أو مقالات مطبوعة، أو منشورة وعبر الإنترنت، أو التقارير الإذاعية والبودكاست، بالإضافة إلى التقارير التلفزيونية، والوسائط المتعددة، والأعمدة، والتقارير المميزة، والتقارير الاستقصائية والقصص المصورة .
  • يجب أن تكون المساهمات المقدمة قد تم نشرها بين 1 أغسطس 2023 ونهاية فترة التقديم في 1 أغسطس 2024.

لجنة التحكيم ومعايير اختيارهم:

ستتألف لجنة التحكيم المكونة من ثلاثة أعضاء من إعلاميين ذوي خبرة من الشرق الأوسط، وممثلين عن CFI، ومنظمات المجتمع المدني، وسوف تطبق المعايير التالية:

  1.  التمثيل: ما مدى جودة تقديم التقارير للأصوات والموضوعات المهمشة، لا سيما تلك المتعلقة بالنساء والفئات المهمشة اجتماعيًا واقتصاديًا وعرقيًا بالإضافة إلى القضايا المتعلقة بتغير المناخ.
  2. الأصالة: أصالة الفكرة، وطرق الموضوعات بصورة إبداعية ومبتكرة، لا سيما تلك التي تكسر الصور النمطية وتتحدى الروايات التقليدية.
  3. دقة وعمق التقارير.
  4. المعايير الأخلاقية لإعداد التقارير، لا سيما من حيث الحياد والإنصاف والتوازن.
  5. الخدمة العامة: تنظر لجنة التقييم في كيفية خدمة التقارير للمصلحة العامة، لا سيما من خلال توفير معلومات وتحليلات قيمة للجمهور.

كيفية التقديم:

  • املأ نموذج الطلب (قم بالتنزيل هنا). يجب ترجمة المحتوى المكتوب إلى اللغة الإنجليزية ، وبالنسبة لمحتوى الصوت، يجب تقديم ملخص باللغة الإنجليزية ، ويجب أن يحتوي محتوى الفيديو على ترجمة باللغة الإنجليزية. يجب أن يتحمل المتقدمون المصاريف النهائية ويجب أخذها في الاعتبار عند التقديم.
  • أضف سيرتك الذاتية.
  • أرسلها في موعد أقصاه 01 أغسطس 2024 الساعة 8:00 مساءً بتوقيت عمان إلى info@qaribmedia.com.

الجدول الزمني:

  • آخر موعد للتقديم: 01 أغسطس 2024 الساعة 08:00 مساءً عمان.
  • إشعار الفائزين بحلول 15 سبتمبر 2024.
  • حفل توزيع الجوائز في عمان في 17 أكتوبر 2024.

من نحن:

يدعم برنامج قريب (www.qaribmedia.com) التماسك الاجتماعي والتطورات الديمقراطية الإيجابية من خلال تحسين تمثيل الأصوات والموضوعات المهمشة في الخطابات الوطنية والإقليمية من خلال دعم وسائل الإعلام في الأردن ولبنان والعراق وفلسطين. قريب ممول من وكالة التنمية الفرنسية AFD وتنفذه وكالة تطوير الإعلام الفرنسية CFI.


موعد الانتهاء: 01/08/2024 دولــية
الدورة الثالثة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية للعام 2024 أخرى

تعلن وزارة الثقافة الفلسطينية عن البدء في استقبال طلبات الترّشح والترشيح الدورة الثالثة لجائزة غسان كنفاني للرواية العربية المنشورة، يتم استقبال الطلبات حتى1/5/2024.من خلال تعبئة النموذج المرفق مع إرسال نسخة من العمل الروائي متضمنة صفحة الناشر مصحوبة بغلافها بصيغة (PDF) على العنوان الإلكتروني الخاص بالجائزة bprize@moc.pna.ps .


موعد الانتهاء: 01/05/2024 الضفة الغربية وقطاع غزة
برنامج التسريع إدارة الأعمال

الوصف:

يقدم برنامج مسرع العدالة من HiiL فرصة مدتها 4 أشهر لتحويل ابتكارك في مجال العدالة إلى عمل تجاري ناجح. مع تمويل غير قابل للتحويل قدره 10,000 يورو، وورش عمل من خبراء الصناعة، ومدرب مخصص، والوصول إلى شبكة العدالة العالمية، صُمم هذا البرنامج للشركات الناشئة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وكينيا ونيجيريا. مع التركيز على الحلول المركزة حول الأشخاص التي تتناول مشكلات العدالة، ندعو الشركات الناشئة التي لديها منتج قائم ورؤية للتوسع الدولي للتقديم. آخر موعد للتقديم: 4 أبريل 2024.



موعد الانتهاء: 04/04/2024 دولــية


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!