خدمة العملاء - إدارة العملاء الرئيسيين Save to Bookmarks
فرص
عبر الانترنت
31/12/2024
Preview
الية التقديم

على الراغبين للتقديم لهذه الفرصة والذين تتوفر لديهم هذه المواصفات النقر على الزر الخاص بالتقديم أدناه التقدم لهذه الوظيفة

تتناول دورة "خدمة العملاء - إدارة العملاء الرئيسيين" الأساليب والمهارات التي يتوجب على قائد الفريق اكتسابها واستخدامها بشكل فعاّل لكي يتمكن من بناء علاقات قوية مع العملاء وقيادة فريق خدمة العملاء لتحقيق الأهداف والوصول إلى النجاح.

هذه الدورة موجّه إلى الموظفين العاملين في مختلف مجالات خدمة العملاء ويرغبون في تطوير قدراتهم ومهاراتهم، وصعود السلم الوظيفي للوصول إلى قيادة فرق العمل.

تبدأ في تناول كيفية بناء العلاقة مع العملاء الرئيسيين وإدارة التوقعات، بعد ذلك يتم الانتقال إلى بيان أهمية تحقيق أهداف المبيعات، وكيفية جمع المعلومات اللازمة لتوقّع هذه الأهداف بطريقة علميّة ودقيقة. كما يتم بيان كيفية تصميم النموذج المستخدم في متابعة أهداف المبيعات الموضوعة والمبيعات الفعلية لاتخاذ الإجراءات التصحيحية اللازمة.

تغطي هذه الدورة المهارات القيادية الواجب توافرها لدى مدير إدارة العملاء الرئيسيين لكي يتمكن من بناء وإدارة فريق العمل والوصول بهم لتحقيق الأهداف والنجاح، وعملية تقييم أداء فريق العمل وتحديد مؤشرات الأداء الرئيسية.

في نهاية الدورة، يتم تناول عملية تدريب وتطوير الفريق وكيفية استخدام وثيقة الوصف الوظيفي والتقييم الدوري للأداء في تحديد الاحتياجات التدريبية لكل أعضاء الفريق، ويتم بعد ذلك وضع الخطة التدريبية ومتابعة مدى أثرها في تطوّر الأداء.


ماذا ستتعلم

  • فهم وتطبيق كيفية بناء علاقات متينة وطويلة الأمد مع العملاء لضمان نجاح المؤسسة.
  • فهم وتحديد مؤشرات الأداء لقياس نجاح العلاقة مع العميل.
  • تطبيق وجمع المعلومات الضرورية، ووضع توقعات وأهداف المبيعات.
  • تحليل ومقارنة أهداف المبيعات بالأرقام الفعلية، واتخاذ إجراءات تصحيحية.
  • تحديد مهارات القيادة لإدارة فريق إدارة العملاء الرئيسيين، تقييم أداء الفريق، اتخاذ إجراءات تصحيحية بناءً على تقييم الأداء، تحديد احتياجات التدريب، وإعداد خطة تدريب.


الخطّة الدراسية

الوحدة الأولى: بناء العلاقة وإدراة توقعات العملاء

الوحدة الثانية: أهداف المبيعات

الوحدة الثالثة: المهارات القياديّة

الوحدة الرابعة: تقييم أداء الفريق

الوحدة الخامسة: التدريب والتطوير

الوحدة السادسة: نماذج خدمة العملاء

شارك المدونة مع الأصدقاء

المزيد من الفرص

Preview
دورة مجانية لتعلم التسويق الرقمي من جوجل
فرص
عبر الانترنت
موعد الإنتهاء: 01/01/2025
Preview
مشروع وظيفتي الأولى - إعلان خاص بشركات القطاع الخاص
فرص
الضفة الغربية
موعد الإنتهاء: 18/12/2024
Preview
مسؤول التمويل
حاضنة انترسيكت للريادة
رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء: 31/07/2024
Preview
Innovation challenge Hackathon
Makers
رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء: 27/07/2024
Preview
B2B Sales Representative (Education Market)
فرص
رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء: 26/07/2024
Preview
مسؤول المبيعات B2B
فرص
رام الله والبيرة
موعد الإنتهاء: 26/07/2024


توظيف المواهب الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!