نتائج البحث:
نتائج البحث:
تعلن مؤسسة عبد المحسن القطان عن توفر فرص تدريب مدفوعة الأجر للخريجين الجدد في مركز القطان الثقافي رام الله، ضمن "البرنامج العام".
المهارات المتوقع اكتسابها:
- التحضير والتنسيق للفعاليات الثقافية والفنية المختلفة، من خلال المشاركة في تجهيز الأماكن والمرافق المناسبة، والاهتمام بالمتطلبات التقنية واللوجستية، إضافة للقيام بمهام مكتبية مختلفة.
- توفير الدعم الاداري للطاقم لتنفيذ مشاريع البرامج.
- التحضير لورش العمل والتنسيق مع الجهات المعنية لتجهيز المرافق المناسبة للفعاليات بحسب المتطلبات التقنية واللوجستية والفنية والتوثيقية وغيرها.
- الاتصال الهاتفي والتواصل عبر البريد الإلكتروني مع المؤسسات والمجموعات الشريكة والمستفيدة من المؤسسة وبرامجها المختلفة.
- أرشفة ملفات العمل ورقياً والكترونياً.
إرشادات:
التدريب للخريجين فقط
يرجى تعبئة الطلب بالكامل، لن يتم النظر في السير الذاتية للطلبات الغير مكتملة
لا يمكن حفظ جزء من البيانات وإستكمال الطلب لاحقا، لذا يرجى التاكد من تعبئة كل البنود قبل ارسال الطلب
تدريب (Internship) عبر الإنترنت في التحول الرقمي - UNDP
يعد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي فرعًا للأمم المتحدة، يعمل على قضايا مثل الفقر وتغير المناخ والحوكمة الجيدة والطاقة المتجددة والوقاية من الأزمات وتمكين المرأة في 170 دولة. قوة التكنولوجيا الرقمية وكانوا في رحلة تحول منذ إطلاق استراتيجيتهم الرقمية الأولى في عام 2019. يقومون الآن بتنفيذ استراتيجية الرقمية 2022-2025 لخلق عالم يكون فيه الرقمي قوة مساعدة للأفراد والكوكب. يقود رئيس التكنولوجيا الرقمية الجهد لتضمين التكنولوجيا الرقمية في مشاريع التنمية، ودعم شركاء الحكومة لبناء بيئات رقمية شاملة، وتحويل المنظمة داخليًا لتمكين هذه التغييرات.
طريقة التقديم
- يذكر المتقدم أعلى 3 خبرات لديه في النموذج التالي: النموذج
- التقديم للتدريب عن طريق النموذج المرفق
التفاصيل
النوعٍ: تدريب مدفوع
المدة: 3 شهور
المكان: عبر الإنترنت
التخصصات:
- التحول الرقمي الدمجي Inclusive Digital Transformation
- التحليلات، الرؤى والمناصرة Insights, Views and Advocacy
- الشراكات الاستراتيجية Strategic partnerships
- إدارة المنتجات Product Management
- مستقبل ذكي لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي Future Smart UNDP
- التواصل Communications
- إدارة الأشخاص وإدارة المشتريات Business Operations (People Operations and Procurement)
- تطبيق الإستراتيجية الرقمية Digital Strategy Implementation
الكفاءات:
الكفاءات المطلوبة:
- تحقيق النتائج
- التفكير الإبداعي
- التعلم المستمر
- التكيف بمرونة
- التصرف بعزم
- المشاركة والإنخراط
- تمكين التنوع والشمول
الكفاءات المرغوبة:
- إدارة قواعد البيانات
- الإهتمام بالتفاصيل
- الرغبة بتعلم أشياء جديدة
- القدرة على العمل بإستقلالية وبالتعاون مع الأخرين
- مهارات تواصل وعلاقات شخصية عالية
- القدرة على العمل تحت الضغط
- القدرة على التعامل مع مسائل ومواقف معقدة
- القدرة على التعاون مع الأخرين
- القدرة على تعدد المهام
- إظهار موقف إيجابي وطاقة عالية وبناءة
المهارات والخبرات المطلوبة:
التعليم والخبرة:
- يجب أن يستوفي المرشحون أحد المتطلبات التعليمية التالية:
(أ) أن تكون مسجلاً في برنامج للحصول على درجة الدراسات العليا (مثل برنامج الماجستير أو أعلى) ؛
(ب) أن تكون مسجلاً في السنة الدراسية الأخيرة لبرنامج الدرجة الجامعية الأولى (مثل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها) ؛
(ج) أن يكون قد تخرج مؤخرًا بدرجة جامعية (على النحو المحدد في (أ) و (ب) أعلاه) ، وإذا تم اختياره ، يجب أن يبدأ التدريب في غضون عام واحد من التخرج ؛
(د) أن تكون مسجلاً في برنامج تدريب مهني للدراسات العليا وتتولى التدريب كجزء من هذا البرنامج.
- الاهتمام / الخبرة في أحد مجالات مسار العمل أمر مرغوب فيه.
متطلبات اللغة:
يتقن اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة. معرفة لغة أخرى من لغات الأمم المتحدة ميزة إضافية.
دعوة لتقديم عروض للمتعاقدين الشخصيين للدول المتعاونة (CCNPSC) ، بعثة وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID) في الضفة الغربية وقطاع غزة "أخصائي إدارة مشاريع USAID" مقره في القدس.
أيها المتعاقدون المحتملون،
تسعى حكومة الولايات المتحدة، التي تمثلها وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية (USAID)، إلى تقديم عروض من أشخاص مؤهلين لتقديم خدمات شخصية بموجب عقد كما هو موضح في هذه الدعوة.
يجب أن تكون العروض وفقًا للمرفق 1 من هذه الدعوة. لن يتم النظر في العروض غير المكتملة أو غير الموقعة. يجب على المتعاقدين الاحتفاظ بنسخ من جميع مواد العرض لسجلاتهم.
ستقوم USAID بتقييم جميع المتعاقدين بناءً على معايير التقييم المذكورة. تشجع USAID جميع الأفراد، بما في ذلك أولئك من المجموعات المحرومة والغير ممثلة، على الرد على هذه الدعوة.
لا تلزم هذه الدعوة USAID بأي شكل من الأشكال بإبرام عقد PSC ، ولا تلزم USAID بدفع أي تكاليف يتكبدها في إعداد وتقديم العروض.
يجب توجيه أية أسئلة كتابية إلى نقطة الاتصال المحددة في المرفق 1.
معلومات الفرصة
رقم الطلب: 294-WBG-2023-02
اسم المنصب: أخصائي إدارة مشاريع USAID
تاريخ الإصدار: 13 أبريل 2023
التاريخ والوقت لاستلام العروض: 27 أبريل 2023 نهاية دوام الأعمال المحلية (القدس) 16:30
طريقة التواصل: مكتب الموارد البشرية - وكالة الولايات المتحدة للتنمية الدولية في الضفة الغربية وغزة (USAID/WBG) - hrwbg@usaid.gov
المرفق 1
الدعوة - أخصائي إدارة مشاريع USAID - القدس - EGI
نبذة عن شركة ريتاج:
تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.
تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب
الوصف الوظيفي
يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.
المهام والمسؤوليات الرئيسة
- استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
- البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
- متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
- تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
- المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
- متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
- معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
- تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
- إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
- الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
- القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل
المؤهلات الرئيسة
- أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
- خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
- إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
- القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
- امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
- الاهتمام بالتفاصيل
- اتباع النهج الاستباقي في العمل
- الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
- القدرة على العمل ضمن فريق
- التمتع بالتفكير الخلّاق
- القدرة على حل المشكلات
- مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال
ملاحظة
هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء
المسؤليات:
- يتولى مكتب المكتبة الفوتوغرافية تقديم التقارير إلى مسؤول الوسائط المتعددة والأرشفة.
- يحافظ على مكتبة الشرائح والصور الأسود والأبيض في المقر الرئيسي (غزة).
- يتعامل مع طلبات الصور / الشرائح من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والجمهور العام.
- يقوم بتصنيف الصور الجديدة وطلب إعادة طباعة الصور.
- يتحكم في الوصول إلى مكتبة الصور.
- يعد تسميات للصور.
- يؤدي المهام الأخرى التي يكلف بها من قبل المشرف.
الكفاءات
- تقدر الأمم المتحدة قيم النزاهة والاحترافية واحترام التنوع، والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع نحو النتائج تنطبق افتراضيًا.
- التخطيط والتنظيم
- التعامل مع الضغوط والصعوبات
- اتخاذ القرارات والبدء في العمل
- الإبداع والابتكار
- التعلم والبحث
- معرفة ممتازة بحزمة MS Office ، خاصة MS Outlook
التعليم:
- شهادة ثانوية عامة.
- دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والممارسات المكتبية أو تخصص آخر ذي صلة.
الخبرة العملية:
- يتطلب العمل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري.
- يتطلب الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي.
- يتطلب دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والمكاتب أو التخصصات ذات الصلة الأخرى.
- المعرفة بمعالجة الصور وفهرستها ميزة مرغوبة.
- الاقامة في نفس مدينة الوظيفة.
اللغة:
أجادة تامة للغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدث.
نوع العقد:
تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ؛ بما في ذلك فترة تجريبية لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديدها إضافيًا ، بشرط توفر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.
الدرجة والراتب:
درجة 10، وراتب أساسي $1,050.20 دولار أمريكي.
مزايا اضافية:
تشمل مساهمة شهرية في صندوق الادخار التقاعدي (15.4٪ من الراتب الأساسي المدفوع من قبل الوكالة) والتأمين الطبي الإلزامي و30 يومًا من الإجازة السنوية وبدل الإعالة (إن وجد).
طريقة التقديم:
على المعنيين التسجيل عن طريق موقع https://inspira.un.org/ الخاص بوظائف الأمم المتحدة، وظيفة رقم 206522
يعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024 وفق الآتي:
المباحث المطلوبة:
لغة عربية – تربية إسلامية – لغة إنجليزية – اجتماعيات - جغرافيا – تاريخ – رياضيات - فيزياء – علوم عامة – كيمياء – أحياء- تربية فنية – تربية رياضية – تربية ابتدائي– تربية تكنولوجية – حاسوب وتكنولوجيا معلومات – علم مكتبات – تربية خاصة - إرشاد تربوي.
الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية ( بتقدير جيد أو بمعدل لا يقل عن 65% ):-
- الدرجة الجامعية الأولى من كلية التربية في إحدى التخصصات المعتمدة والموضحة في الجدول المرفق ( للاطلاع على تفاصيل الجدول اضغط هنا).
- الدرجة الجامعية الأولى في إحدى التخصصات المعتمدة (الموضحة في الجدول المرفق + مؤهل تربوي) للتخصصات غير التربوية.
- الدبلوم المتوسط (تربية) مع الشامل أو دبلوم معلمين.
2. يشترط أن يكون المتقدم خريجاً قبل نهاية فترة التقدم للإعلان.
3. ألا يتجاوز عمره عن (55) سنة في 01/09/2023م.
تقديم الطلبات:
1. سيتم تقديم الطلبات بشكل إلكتروني عبر بوابة الاستقطاب اعتباراً من 05/04/2023م وحتى تاريخ 19/04/2023 وفق الإجراءات التالية:
إنشاء حساب عبر الدخول الموحد https://elogin.gov.ps/new/register الخاص بالخدمات الحكومية الإلكترونية من قبل المتقدم نفسه.
الدخول لبوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي https://eservices.mohe.ps/jobs-gate
وتنقسم إلى قسمين:
- القسم الأول: يشمل تعبئة السيرة الذاتية (يجب تعبئتها كاملة).
- القسم الثاني: يشمل طلب التقدم لشغل وظائف تدريسية (يجب التسجيل والاعتماد).
2. يقر المتقدم ويتعهد بتحمله كامل المسئولية عن البيانات المدخلة في سيرته الذاتية وفي حال عدم صحة بياناته يفقد حقه في التعيين في أي مرحلة من مراحل التسابق.
3. يتم اشعار المتقدم برسالة نصية على رقم جواله المدخل في السيرة الذاتية تفيد بإتمام عملية التسجيل لامتحان الوظائف التدريسية.
ملاحظــات:
- سيعقد امتحان القدرات التحريري يوم الثلاثاء الموافق 09/05/2023 الساعة التاسعة صباحاً.
- الامتحان التحريري يتناول الجانبين التخصصي والتربوي.
- سيتم منح كل من يجتاز الامتحان التحريري بنسبة (50%) فما فوق شهادة مزاولة المهنة.
- سيتم استيفاء الأوراق الثبوتية بعد الامتحان الكتابي؛ لمن يجتاز درجة المرور لكل مبحث.
- يكون توظيف المعلم الجديد على بند العقد لمدة (3) سنوات منتهية بالتعيين وفق الأصول.
- يتم ترشيح الفائز من الدور لتغطية الاحتياجات المقرة لوزارة التربية والتعليم العالي وأي وزارة حكومية أخرى.
- على المتقدمين من ذوي الاعاقة والحاصلين على نسبة (50%) فما فوق في الامتحان التحريري تسليم التقارير الطبية والأوراق التي تثبت حالتهم خلال اسبوع من إعلان نتائج الامتحان التحريري في مقر ديوان الموظفين العام، وإلا سيفقد حقه في الحصول على امتيازات درجة الإعاقة، علماً بأن مستويات الاعاقة المقبولة للوظائف هي كالتالي:
ملاحظة:
ضرورة أن تكون درجات الاعاقات المدرجة أعلاه غير مانعة للموظف من القيام بأعمال الوظيفة التي سيعين عليها وذلك بموجب قرار من المرجع الطبي المختص.
مرفق:
دليل ارشادي للمتقدمين للوظائف التعليمية
تسعى أكاديمية دويتشه فيله في إطار مشروع "الابتكار الرقمي من أجل السلام"، الذي يتم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي، إلى تعيين خبير في "الاستماع الاجتماعي" لتقديم ثلاثة جلسات عبر الإنترنت حول هذا الموضوع للمهنيين في وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف هذه الجلسات إلى تثقيف المهنيين في وسائل الإعلام حول موضوع الاستماع الاجتماعي وكيفية استخدامه لتعزيز السلام.
"الابتكار الرقمي من أجل السلام" هو مشروع يهدف إلى جعل المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى وجه الخصوص في ليبيا وتونس والجزائر وفلسطين والأردن ولبنان، أكثر مرونة لمواجهة الأخبار المضللة وداعمة لتعزيز السلام في الفضاء الرقمي.
المسؤوليات:
- يتحمل الخبير المسؤولية عن تقديم ثلاث جلسات عبر الإنترنت في شهر مايو حول موضوع الاستماع الاجتماعي.
- تطوير منهجية وجدول أعمال الجلسات.
- يجب أن تصمم الجلسات لتوفير فهم عميق للاستماع الاجتماعي، بما في ذلك الأساليب والأدوات المختلفة التي يستخدمها الصحفيون في هذا المجال.
- من المتوقع أن يقدم الخبير أمثلة عملية ودراسات حالة لتوضيح المفاهيم التي تم مناقشتها.
- يجب إجراء تقييم لتقييم المهارات المكتسبة للمشاركين.
- تقديم تقرير عن الجلسات وتقديم ملخص بعد كل جلسة.
المؤهلات / الأهلية:
- مهارات قوية في الاتصال والتفاعل الشخصي.
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الاستماع الاجتماعي أو مجال ذي صلة.
- معرفة بتقنيات تحليل البيانات وتصور البيانات وسرد القصص المعلوماتية.
- القدرة على نقل المفاهيم المعقدة بطريقة واضحة ومختصرة لجمهور غير تقني.
- معرفة بالأدوات والتقنيات ذات الصلة المستخدمة في الاستماع الاجتماعي وتحليل المشاعر.
- خبرة في استخدام الأدوات عبر الإنترنت - مثل Zoom - المستخدمة للجلسات.
الأجر والدفع:
يرجى تقديم العرض الموقع من قبلك بصيغة PDF للأجر اليومي المطلوب (العنوان، الاسم الكامل) بالإضافة إلى سيرتك الذاتية المحدثة.
سيتم الدفع باليورو عن طريق التحويل المصرفي عند تقديم الفاتورة بشكل شهري.
الوصف الوظيفي
تقدم شركة Shoutvox فرصة عمل عن بعد ككاتب محتوى، حيث ستكون مسؤولاً عن تطوير المحتوى الخاص بالمدونات والمقالات وأي محتوى تسويقي آخر (محتوى البريد الإلكتروني، إلخ)، ستكون جزءًا لا يتجزأ من الجهود الشاملة التي تقوم بها الشركة لتسويق المحتوى لدعم العملاء من الشركات المحلية والصغيرة، ولذا يجب أن تمتلك المهارات الأساسية للبحث والقدرة على صياغة محتوى جذاب خاص بالمجال ومصمم للوصول إلى جماهير محددة.
عن ShoutVox:
تتمثل مهمة ShoutVox في مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين لتحقيق الأهداف المتعلقة بالمبيعات. يتكون فريق الشركة من محترفين وخبراء في مختلف الصناعات مما يسمح لهم بتقديم حلول تسويقية شاملة لتحقيق النتائج المرجوة.
المهام والمسؤوليات
- كفاءة في عملية البحث وصياغة محتوى مدونة مدروس وجذاب وكتابة المقالات والمحتوى الخاص بالبريد الإلكتروني، وذلك إلى الجماهير المستهدفة للمساعدة في زيادة العملاء.
- تعلم المزيد عن الجهود الشاملة الخاصة بالتسويق بالمحتوى لمساعدة الشركة على تقديم أفضل منتج ممكن لعملائها.
- كتابة التقارير إلى فريق إدارة المحتوى بالشركة بشكل دوري والرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة أو أقل.
- التعاون مع الأعضاء الآخرين في فريق التسويق بالشركة للتأكد من أن المحتوى مستهدف الجماهير المحددة بشكل دقيق.
معايير التقديم
يجب أن تكون:
- على دراية بإنشاء محتوى مُحسَّن لتحسين محركات البحث وكذلك الحصول على مزيد من العملاء.
- قادراً على الوفاء بجميع المواعيد النهائية.
- قادراً على العمل بشكل جيد في فريق/بيئة تعاونية.
- قادراً على التواصل بشكل جيد لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الشركة أفضل منتجاتها للعملاء.
توظيف المواهب الفلسطينية
تصفح الفرص