نتائج البحث:

1230 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

1230 وظيفة
تحدي الأصفري للابتكار الاجتماعي أخرى

يطلق تحدي الأصفري للابتكار الاجتماعي (ACSI3) بفخر نسخته الثالثة، بهدف تمكين 13 مؤسسة اجتماعية من لبنان والأردن وفلسطين والمغتربين السوريين. بالشراكة مع مؤسسة الأصفري وبتيسير من بلوم، تم تصميم برنامج التسريع هذا لرعاية الأفكار والنماذج الأولية وتحويلها إلى نماذج أعمال مزدهرة. شارك في تدريباتنا الصارمة، واستفد من إرشادات الخبراء، واستفد من شبكتنا الديناميكية لتحويل مؤسستك الاجتماعية.


موعد الانتهاء: 16‏/02‏/2024 دولــية
استشاري موارد بشرية أخرى

عن 360Moms

هي شركة سريعة النمو تمتلك منصة إلكترونية وتطبيقًا للهاتف المحمول. توفر خدمة محادثة ذكية منخفضة التكلفة للصحة والأمومة، وبرامج تعليمية شاملة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى برنامج خصومات حصري يشمل خدمات ومنتجات أساسية.


ترغب 360Moms بتوظيف استشاري موارد بشرية مؤهل بدوام جزئي لقيادة والإشراف على مشاريع الموارد البشرية المختلفة، مقدمًا نصائح قيمة حول إدارة رأس المال البشري. ستتضمن مهامك تحسين عمليات الموارد البشرية اليومية، بما في ذلك التوظيف، وتنفيذ الخطط الاستراتيجية للموارد البشرية وحلول التكنولوجيا.


الواجبات والمسؤوليات

1. يقدم الخبرة في مجموعة واسعة وشاملة من أنشطة الموارد البشرية، بما في ذلك التوظيف، التعويضات، إدارة الأداء، تطوير المواهب، المعاملات الوظيفية، الالتزام بالسياسات، وغيرها من المجالات الوظيفية ذات الصلة بالموارد البشرية.

2. يعمل كنقطة اتصال مباشرة للأقسام بخصوص مخاوف واحتياجات وقضايا الموارد البشرية؛ يقيم الحالات، يتنقل ويوجه الأقسام إلى الموارد المتاحة المختلفة.

3. يقدم المشورة للإدارة بشأن الالتزام بالقوانين الإقليمية والمحلية المنطبقة؛ يحدد حلولاً وخيارات مبتكرة لمعالجة قضايا إدارة الموارد البشرية المعقدة.

4. يساعد الأقسام، حسب الحاجة، في تحديد فرص لتعزيز عمليات وسياسات وإجراءات القسم.

5. يوافق على الإجراءات الشخصية، بما في ذلك وثائق تحسين الأداء، وثائق الإجراءات المتوقعة والنهائية، التغييرات في التعويض والتصنيف، المعاملات الشخصية، وغيرها من المعاملات ذات الصلة بالموارد البشرية.

6. يجري تحليلات احتياجات عامة ويقدم توصيات للإدارة بشأن فرص التحسين؛ يطور ويقدم التدريب الروتيني حسب الحاجة.

7. يؤدي واجبات وظيفية متنوعة حسب التكليف.


الحد الأدنى من المتطلبات الأساسية للوظيفة

• درجة البكالوريوس في المجال؛ وخبرة لا تقل عن 3 سنوات مباشرة ذات صلة بالواجبات والمسؤوليات المحددة.

• يمكن استبدال الدرجات العلمية التي تم الحصول عليها من مؤسسة معتمدة والتي تزيد عن متطلبات التعليم الدنيا بالخبرة على أساس سنة بسنة.


المعرفة والمهارات والقدرات المطلوبة

• مهارات تواصل وتفاعل شخصي قوية والقدرة على العمل بفعالية مع أنواع مختلفة من الشخصيات.

• القدرة على اتخاذ قرارات إدارية وإجرائية والحكم على قضايا حساسة وسرية.

• معرفة بالقوانين واللوائح الإقليمية والمحلية، وسياسات وإجراءات التوظيف في القطاع الخاص.

• مهارات تفكير نقدي قوية؛ القدرة على تحليل وتفسير القضايا المعقدة وإنشاء حلول وتوصيات متكاملة.

• معرفة بمبادئ وممارسات إدارة الموارد البشرية.

• معرفة بمبادئ وإجراءات إدارة التعويضات.

• معرفة بمتطلبات تكافؤ الفرص والعمل الإيجابي المتعلقة بإجراءات الموارد البشرية في القطاع الخاص.

• معرفة بقوانين ولوائح وسياسات وإجراءات ووثائق مزايا موظفي الطاقم.

• معرفة بمبادئ علاقات العمل واتفاقيات التفاوض الجماعي.

• معرفة واسعة وفهم لمعاملات وإجراءات الموارد البشرية لتمكين المراجعة من حيث الدقة والاكتمال للوثائق المقدمة.


موعد الانتهاء: 10‏/02‏/2024 عبر الانترنت
محرر فيديو – دوام جزئي التصميم الجرافيكي

عن 360Moms

هي شركة سريعة النمو تمتلك منصة إلكترونية وتطبيقًا للهاتف المحمول. توفر خدمة محادثة ذكية منخفضة التكلفة للصحة والأمومة، وبرامج تعليمية شاملة عبر الإنترنت، بالإضافة إلى برنامج خصومات حصري يشمل خدمات ومنتجات أساسية.


تسعى 360Moms لتوظيف محرر فيديو بدوام جزئي مع المؤهلات التالية:


مسؤوليات وواجبات وظيفة محرر الفيديو:

  • يقوم بتحرير الفيديوهات إلى الطول والمواصفات المستهدفة.
  • يتعامل مع ملفات الفيديو الخام والمحررة وينظمها.
  • يصدر الفيديوهات ويسهل توزيعها على الهواتف المحمولة والويب.
  • يصور الفيديو وينتج المحتوى حسب الضرورة.
  • يستكشف إصدارات واتجاهات مختلفة.
  • يضمن الامتثال لأعلى معايير الصحافة.
  • يعدل الأشكال وأحجام الملفات حسب الحاجة.


المؤهلات:

  • خبرة لا تقل عن سنة واحدة في تحرير الفيديو ومرحلة ما بعد الإنتاج.
  • إتقان استخدام أدوات تحرير الفيديو غير الخطية وبرامج أخرى (Adobe After Effects, Adobe Premiere, Photoshop).
  • فهم عميق للاتجاهات الرقمية(الترند) ومبادئ التحرير.
  • إبداعي ومبتكر.
  • مهارات تنظيمية وتحليلية وحل المشكلات قوية.
  • درجة البكالوريوس في رسوم متحركة، تصميم جرافيك أو مجال ذي صلة.


تقدم الشركة فوائد جذابة، بيئة عمل، وخبرة عمل.


موعد الانتهاء: 10‏/02‏/2024 عبر الانترنت
تدريب مدفوع الاجر - مطور برمجيات ASP.Net علم الحاسوب

هل أنت متحمس للتكنولوجيا وراغب في اكتساب خبرة قيمة في تطوير الويب؟ هل تتطلع للمساهمة في شركة ناشئة والعمل على تطوير مهاراتك؟

إذا كنت كذلك، هذه الفرصة قد تكون مناسبة لك.


عن التدريب:

بصفتك متدربًا في فريق تطوير ASP.NET الخاص بنا، ستكتسب خبرة عملية من خلال العمل على مشاريع واقعية. ستتاح لك الفرصة:

  • تصميم وتطوير واختبار تطبيقات الويب باستخدام ASP.NET و C# والتقنيات ذات الصلة.
  • التعاون مع المطورين المتمرسين وتعلم الخبرة منهم.
  • المساهمة في مراحل مختلفة من عملية التطوير، بدءًا من جمع المتطلبات وصولاً إلى النشر.
  • المشاركة في مراجعة الكود وتعلم أفضل الممارسات لكتابة كود نظيف وقابل للصيانة.
  • استكشاف مكتبات وإطارات عمل مختلفة ذات صلة بتطوير ASP.NET.
  • حضور الفعاليات وورش العمل في المجال للحفاظ على تحديث المعلومات مع أحدث الاتجاهات والتقنيات.


نحن نبحث عن شخص يتمتع بما يلي:

  • فهم قوي لمفاهيم البرمجة الأساسية.
  • لديه معرفة أساسية بـ ASP.NET و HTML و CSS و JavaScript.
  • متحمّس للتعلم واستكشاف تقنيات جديدة.
  • لديك القدرة على العمل ضمن فريق، وتمتلك مهارات اتصال وتواصل جيدة.
  • لديك القدرة على العمل بشكل مستقل أيضاً ضمن إطار مهام معينة.

موعد الانتهاء: 08‏/02‏/2024 رام الله والبيرة
مسؤول العلاقات والتوظيف العلاقات العامة والتواصل

حول المؤسسة:

ليدرز إنترناشونال هي شبكة دولية من المنظمات المحلية التي تخطط وتدير وتراقب التدخلات في مجال الابتكار والتنمية الاقتصادية في المنطقة. من خلال مكاتبها في بروكسل وعمان ورام الله، تقدم ليدرز إنترناشونال خدمات إدارة مشروعات كاملة مع التركيز على تطوير القطاع الخاص، وتطوير المؤسسات، وخلق فرص العمل، وريادة الأعمال، وD4D، وحوار السياسة الاقتصادية، وتطوير سلسلة القيمة السياحية.


أهداف الوظيفة:

تسعى المؤسسة لتحديد اختصاصي شراكات وتوظيف لمشروع مدته 3 سنوات يركز على التوظيف، والدعم الوظيفي وبناء القدرات. سيكون اختصاصي الشراكات والتوظيف نقطة الاتصال الرئيسية مع الشركاء في نظام التدريب والتوظيف في فلسطين مع تقديم الدعم لفريق العميل في تطوير التنظيم لإدارة برنامج تعزيز التوظيف.


المؤهلات:

  • التعليم: درجة الماجستير على الأقل في إدارة التعليم أو مجال مشابه.
  • الخبرة العامة: خبرة لا تقل عن 15 عامًا في التعاون الدولي والتنمية
  • 10 سنوات من الخبرة القابلة للتحقق في إدارة مشاريع التنمية الممولة من التعاون الدولي (KFW، الاتحاد الأوروبي، GIZ، USAID، البنك الدولي، FCDO، إلخ). الخبرة في المشاريع الممولة من KfW تعتبر ميزة.
  • اللغات: الإنجليزية بطلاقة محترفة في الكلام والكتابة. معرفة اللغة العربية و/أو الألمانية تعتبر ميزة


الخبرة المحددة:

  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في تصميم وتنفيذ مشاريع تعزيز التوظيف.
  • خبرة لا تقل عن 6 سنوات في تطوير وتنفيذ تدابير بناء القدرات للوصول إلى سوق العمل.
  • خبرة في 3 مشاريع سابقة على الأقل بقيمة تتجاوز 10 ملايين يورو والتي تضمنت إعداد وحدة تنفيذ المشروع (PIU) داخل وكالات القطاع العام، بما في ذلك تصميم دليل عمليات المشروع.
  • الخبرة الإقليمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موعد الانتهاء: 10‏/02‏/2024 عبر الانترنت
مختص الموارد البشرية والمالية إدارة الأعمال

حول المؤسسة:

ليدرز إنترناشيونال هي شبكة دولية من المنظمات المحلية التي تقوم بالتخطيط والإدارة ومراقبة التدخلات في مجال الابتكار والتنمية الاقتصادية في المنطقة. من خلال مكاتبها في بروكسل وعمان ورام الله، تقدم ليدرز إنترناشيونال خدمات إدارة المشاريع الكاملة مع التركيز على تطوير القطاع الخاص، تطوير المؤسسات، خلق فرص العمل، ريادة الأعمال، D4D، حوار السياسة الاقتصادية، وتطوير سلسلة القيمة في مجال السياحة.


الوصف الوظيفي:

سيكون الخبير المالي والموارد البشرية مسؤولاً عن دعم العميل في تطوير وتنفيذ وإدارة ومراقبة نظام دعم الأجور، كما سيضمن الخبير الدمج الفعال للنساء والمجموعات المحرومة من خلال تحديد احتياجاتهم ودمجها في إجراءات النظام التي ستدخل في دليل عمليات المشروع. سيقدم الخبير أيضًا الدعم والتوجيه لوحدة تنفيذ المشروع في مطابقة الباحثين عن عمل مع الوظائف المناسبة في القطاع الخاص.


متطلبات الوظيفة

يجب أن يفي الخبير بالمؤهلات الدنيا التالية:

التعليم: درجة جامعية، ويفضل أن تكون ماجستير في إدارة الأعمال أو ما يعادلها


الخبرة العامة:

  • خبرة سابقة في برامج واسعة النطاق تركز على التوظيف وتوظيف العمال ونظم دعم الأجور
  • 10 سنوات من الخبرة المهنية
  • اللغة الإنجليزية


الخبرة الخاصة:

  • 8 سنوات من الخبرة العملية في إدارة الأموال، ويفضل أن يكون ذلك في سياق التوظيف وخلق فرص العمل.
  • 3 تجارب سابقة في توزيع الأموال بحجم مماثل (10 مليون يورو)
  • 3 تجارب سابقة تتضمن إنشاء وحدات تنفيذ المشروع



موعد الانتهاء: 10‏/02‏/2024 عبر الانترنت
مدرس ومدرب فنون أخرى

حول طله:

طله هو مكان نابض بالحياة مكرس لتمكين الحرفيين وعرض جمال الثقافة الفلسطينية، حيث تحكي منتجاتهم اليدوية قصص الصمود والإبداع، مما يربط المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

مركز طله الثقافي، وهو مركز للحفاظ على التراث الفلسطيني من خلال الفن، يوسع فريقه ويدعو الأفراد الديناميكيين للانضمام إليهم في مهمتهم. كن جزءًا من منظمة تحتفل بالإبداع والحرفية والثراء الثقافي!


المنصب: مدرب ومعلم فنون


المؤهلات:

  • إتقان تقنيات عمل الفخار والنسيج.
  • خبرة في التدريس أو التدريب.
  • مهارات فنية قوية.
  • شغف بتعليم الفنون والحفاظ على الثقافة.


المسؤوليات:

  • إجراء جلسات تدريب وتدريس الفخار والنسيج.
  • توجيه وإرشاد المتدربين.
  • المساهمة في برامج تعليم الفنون.

موعد الانتهاء: 06‏/03‏/2024 أبو ديس
مسؤول التسويق والمبيعات التسويق

حول طله:

طله هو مكان نابض بالحياة مكرس لتمكين الحرفيين وعرض جمال الثقافة الفلسطينية، حيث تحكي منتجاتهم اليدوية قصص الصمود والإبداع، مما يربط المجتمعات في جميع أنحاء العالم.

مركز طله الثقافي، وهو مركز للحفاظ على التراث الفلسطيني من خلال الفن، يوسع فريقه ويدعو الأفراد الديناميكيين للانضمام إليهم في مهمتهم. كن جزءًا من منظمة تحتفل بالإبداع والحرفية والثراء الثقافي!


المنصب: مسؤول التسويق والمبيعات


المؤهلات:

  • خبرة مثبتة في التسويق والمبيعات.
  • خبرة في وسائل التواصل الاجتماعي.
  • مهارات تواصل وتفاعل شخصي ممتازة.
  • شغف بترويج المنتجات الثقافية.


المسؤوليات:

  • تطوير وتنفيذ استراتيجيات التسويق.
  • إدارة منصات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تنسيق الفعاليات الترويجية.
  • تعزيز المبيعات والوعي بالعلامة التجارية.

موعد الانتهاء: 06‏/03‏/2024 أبو ديس


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!