نتائج البحث:

260 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:

260 وظيفة
مسؤول مبيعات التدريب التسويق

نبذة عن شركة ريتاج:

تقدم شركة ريتاج تعليمًا وتدريبًا مرتبطًا بالوظائف للعملاء الفلسطينيين والدوليين، وتعتمد الشركة على علاقة قوية مع المنظمات المجتمعية للتأكيد على التزام المعهد القوي بالتنمية وتوفير فرص التعليم والتدريب التي يمكن الوصول إليها وذات الصلة بأسواق العمل المحلية.

تعلن الشركة عن وظيفة مسؤول مبيعات التدريب

الوصف الوظيفي

يدعم مسؤول مبيعات التدريب في شركة رتاج الخدمات التدريبية بالتخطيط، والتسويق، والمبيعات (عبر الهاتف أو بشكل شخصي)، وخدمات الزبائن، والمتابعة، والتقييم. ومن المتوقع أن يمتلك مسؤول مبيعات التدريب النزاهة المهنية، وتعزيز ثقته وثقة المشاركين بخدمات شركة رتاج، وضمان تقديم خدمات عالية المستوى لعملاء شركة رتاج بشكل عام.

المهام والمسؤوليات الرئيسة

  • استهداف عملاء حاليين وجدد من الأفراد والشركات
  • البحث عن عملاء جدد من خلال الاتصالات البيعية، والبريد المباشر، والبريد الإلكتروني، وفعاليات التشبيك
  • متابعة استقطاب العملاء المحتملين من خلال البحث والترويج.
  • تحليل اتجاه المبيعات، ومتابعة مبيعات الوحدة، وإعداد التقارير
  • المشاركة في المعارض التجارية، والمؤتمرات، والفعاليات المجتمعية
  • متابعة جميع المشاريع باستمرار وتقديم تقارير حول تطورها
  • معرفة احتياجات الزبائن، وجمع معلومات حول القطاع المطلوب
  • تقديم العروض الفنية والمالية للتدريبات ومتابعتها
  • إعداد التقارير وفقًا لسياسة شركة رتاج
  • الامتثال لإجراءات العمل المعيارية الخاصة بشركة رتاج
  • القيام بأية مهام أخرى حسب حاجة العمل

المؤهلات الرئيسة

  • أن يكون حاصلًا على شهادة البكالوريوس في الإدارة العامة أو التسويق أو تخصصات ذات العلاقة
  • خبرة لا تقل عن سنتين في مجال بيع الخدمات
  • إجادة استخدام الحاسوب خاصة مهارة البحث عبر الإنترنت، واستخدام البريد الالكتروني (Outlook)، وبرامج الأوفيس (Word، Excel، PowerPoint)
  • القدرة على استخدام اللغتين العربية والانجليزية مهنيا
  • امتلاك مهارة إنجاز مهام متعددة
  • الاهتمام بالتفاصيل
  • اتباع النهج الاستباقي في العمل
  • الدقة، وامتلاك روح المبادرة، ونشيط
  • القدرة على العمل ضمن فريق
  • التمتع بالتفكير الخلّاق
  • القدرة على حل المشكلات
  • مهارات عالية في الاتصال والتواصل الفعال

ملاحظة

هذه الوظيفة تعتمد جزئيا على نظام العمولات بناء على الأداء



موعد الانتهاء: 30/04/2023 رام الله والبيرة
أمين مكتبة الصور - أونروا أخرى

المسؤليات:

  • يتولى مكتب المكتبة الفوتوغرافية تقديم التقارير إلى مسؤول الوسائط المتعددة والأرشفة.
  • يحافظ على مكتبة الشرائح والصور الأسود والأبيض في المقر الرئيسي (غزة).
  • يتعامل مع طلبات الصور / الشرائح من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والجمهور العام.
  • يقوم بتصنيف الصور الجديدة وطلب إعادة طباعة الصور.
  • يتحكم في الوصول إلى مكتبة الصور.
  • يعد تسميات للصور.
  • يؤدي المهام الأخرى التي يكلف بها من قبل المشرف.


الكفاءات

  • تقدر الأمم المتحدة قيم النزاهة والاحترافية واحترام التنوع، والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع نحو النتائج تنطبق افتراضيًا.
  • التخطيط والتنظيم
  • التعامل مع الضغوط والصعوبات
  • اتخاذ القرارات والبدء في العمل
  • الإبداع والابتكار
  • التعلم والبحث
  • معرفة ممتازة بحزمة MS Office ، خاصة MS Outlook


التعليم:

  • شهادة ثانوية عامة.
  • دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والممارسات المكتبية أو تخصص آخر ذي صلة.


الخبرة العملية:

  • يتطلب العمل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري.
  • يتطلب الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي.
  • يتطلب دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والمكاتب أو التخصصات ذات الصلة الأخرى.
  • المعرفة بمعالجة الصور وفهرستها ميزة مرغوبة.
  • الاقامة في نفس مدينة الوظيفة.


اللغة:

أجادة تامة للغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدث.


نوع العقد:

تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ؛ بما في ذلك فترة تجريبية لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديدها إضافيًا ، بشرط توفر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.


الدرجة والراتب:

درجة 10، وراتب أساسي $1,050.20 دولار أمريكي.


مزايا اضافية:

تشمل مساهمة شهرية في صندوق الادخار التقاعدي (15.4٪ من الراتب الأساسي المدفوع من قبل الوكالة) والتأمين الطبي الإلزامي و30 يومًا من الإجازة السنوية وبدل الإعالة (إن وجد).


طريقة التقديم:

على المعنيين التسجيل عن طريق موقع https://inspira.un.org/ الخاص بوظائف الأمم المتحدة، وظيفة رقم 206522




موعد الانتهاء: 25/04/2023 غزة
إعلان لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024م - قطاع غزة التعليم والتدريب

يعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024 وفق الآتي:


المباحث المطلوبة:

لغة عربية – تربية إسلامية – لغة إنجليزية – اجتماعيات - جغرافيا – تاريخ – رياضيات - فيزياء – علوم عامة – كيمياء – أحياء- تربية فنية – تربية رياضية – تربية ابتدائي– تربية تكنولوجية – حاسوب وتكنولوجيا معلومات – علم مكتبات – تربية خاصة - إرشاد تربوي.


الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:

1. أن يكون المتقدم حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية ( بتقدير جيد أو بمعدل لا يقل عن 65% ):-

  • الدرجة الجامعية الأولى من كلية التربية في إحدى التخصصات المعتمدة والموضحة في الجدول المرفق للاطلاع على تفاصيل الجدول اضغط هنا).
  • الدرجة الجامعية الأولى في إحدى التخصصات المعتمدة (الموضحة في الجدول المرفق + مؤهل تربوي) للتخصصات غير التربوية.
  • الدبلوم المتوسط (تربية) مع الشامل أو دبلوم معلمين.

2. يشترط أن يكون المتقدم خريجاً قبل نهاية فترة التقدم للإعلان.

3. ألا يتجاوز عمره عن (55) سنة في 01/09/2023م.


تقديم الطلبات:

1. سيتم تقديم الطلبات بشكل إلكتروني عبر بوابة الاستقطاب اعتباراً من 05/04/2023م وحتى تاريخ 19/04/2023 وفق الإجراءات التالية:

إنشاء حساب عبر الدخول الموحد https://elogin.gov.ps/new/register الخاص بالخدمات الحكومية الإلكترونية من قبل المتقدم نفسه.


الدخول لبوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي https://eservices.mohe.ps/jobs-gate

وتنقسم إلى قسمين:

  • القسم الأول: يشمل تعبئة السيرة الذاتية (يجب تعبئتها كاملة).
  • القسم الثاني: يشمل طلب التقدم لشغل وظائف تدريسية (يجب التسجيل والاعتماد).

2. يقر المتقدم ويتعهد بتحمله كامل المسئولية عن البيانات المدخلة في سيرته الذاتية وفي حال عدم صحة بياناته يفقد حقه في التعيين في أي مرحلة من مراحل التسابق.

3. يتم اشعار المتقدم برسالة نصية على رقم جواله المدخل في السيرة الذاتية تفيد بإتمام عملية التسجيل لامتحان الوظائف التدريسية.


ملاحظــات:

  • سيعقد امتحان القدرات التحريري يوم الثلاثاء الموافق 09/05/2023 الساعة التاسعة صباحاً.
  • الامتحان التحريري يتناول الجانبين التخصصي والتربوي.
  • سيتم منح كل من يجتاز الامتحان التحريري بنسبة (50%) فما فوق شهادة مزاولة المهنة.
  • سيتم استيفاء الأوراق الثبوتية بعد الامتحان الكتابي؛ لمن يجتاز درجة المرور لكل مبحث.
  • يكون توظيف المعلم الجديد على بند العقد لمدة (3) سنوات منتهية بالتعيين وفق الأصول.
  • يتم ترشيح الفائز من الدور لتغطية الاحتياجات المقرة لوزارة التربية والتعليم العالي وأي وزارة حكومية أخرى.
  • على المتقدمين من ذوي الاعاقة والحاصلين على نسبة (50%) فما فوق في الامتحان التحريري تسليم التقارير الطبية والأوراق التي تثبت حالتهم خلال اسبوع من إعلان نتائج الامتحان التحريري في مقر ديوان الموظفين العام، وإلا سيفقد حقه في الحصول على امتيازات درجة الإعاقة، علماً بأن مستويات الاعاقة المقبولة للوظائف هي كالتالي:


ملاحظة:

ضرورة أن تكون درجات الاعاقات المدرجة أعلاه غير مانعة للموظف من القيام بأعمال الوظيفة التي سيعين عليها وذلك بموجب قرار من المرجع الطبي المختص.


مرفق:

دليل ارشادي للمتقدمين للوظائف التعليمية






موعد الانتهاء: 19/04/2023 غزة
خبير الاستماع الاجتماعي الإعلام

تسعى أكاديمية دويتشه فيله في إطار مشروع "الابتكار الرقمي من أجل السلام"، الذي يتم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي، إلى تعيين خبير في "الاستماع الاجتماعي" لتقديم ثلاثة جلسات عبر الإنترنت حول هذا الموضوع للمهنيين في وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتهدف هذه الجلسات إلى تثقيف المهنيين في وسائل الإعلام حول موضوع الاستماع الاجتماعي وكيفية استخدامه لتعزيز السلام.

"الابتكار الرقمي من أجل السلام" هو مشروع يهدف إلى جعل المجتمعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وعلى وجه الخصوص في ليبيا وتونس والجزائر وفلسطين والأردن ولبنان، أكثر مرونة لمواجهة الأخبار المضللة وداعمة لتعزيز السلام في الفضاء الرقمي.


المسؤوليات:

  • يتحمل الخبير المسؤولية عن تقديم ثلاث جلسات عبر الإنترنت في شهر مايو حول موضوع الاستماع الاجتماعي.
  • تطوير منهجية وجدول أعمال الجلسات.
  • يجب أن تصمم الجلسات لتوفير فهم عميق للاستماع الاجتماعي، بما في ذلك الأساليب والأدوات المختلفة التي يستخدمها الصحفيون في هذا المجال.
  • من المتوقع أن يقدم الخبير أمثلة عملية ودراسات حالة لتوضيح المفاهيم التي تم مناقشتها.
  • يجب إجراء تقييم لتقييم المهارات المكتسبة للمشاركين.
  • تقديم تقرير عن الجلسات وتقديم ملخص بعد كل جلسة.


المؤهلات / الأهلية:

  • مهارات قوية في الاتصال والتفاعل الشخصي.
  • خبرة لا تقل عن 3 سنوات في الاستماع الاجتماعي أو مجال ذي صلة.
  • معرفة بتقنيات تحليل البيانات وتصور البيانات وسرد القصص المعلوماتية.
  • القدرة على نقل المفاهيم المعقدة بطريقة واضحة ومختصرة لجمهور غير تقني.
  • معرفة بالأدوات والتقنيات ذات الصلة المستخدمة في الاستماع الاجتماعي وتحليل المشاعر.
  • خبرة في استخدام الأدوات عبر الإنترنت - مثل Zoom - المستخدمة للجلسات.


الأجر والدفع:

يرجى تقديم العرض الموقع من قبلك بصيغة PDF للأجر اليومي المطلوب (العنوان، الاسم الكامل) بالإضافة إلى سيرتك الذاتية المحدثة.

سيتم الدفع باليورو عن طريق التحويل المصرفي عند تقديم الفاتورة بشكل شهري.


موعد الانتهاء: 15/04/2023 عبر الانترنت
وظيفة كاتب محتوى عن بعد في شركة Shoutvox العمل عن بعد

الوصف الوظيفي

تقدم شركة Shoutvox فرصة عمل عن بعد ككاتب محتوى، حيث ستكون مسؤولاً عن تطوير المحتوى الخاص بالمدونات والمقالات وأي محتوى تسويقي آخر (محتوى البريد الإلكتروني، إلخ)، ستكون جزءًا لا يتجزأ من الجهود الشاملة التي تقوم بها الشركة لتسويق المحتوى لدعم العملاء من الشركات المحلية والصغيرة، ولذا يجب أن تمتلك المهارات الأساسية للبحث والقدرة على صياغة محتوى جذاب خاص بالمجال ومصمم للوصول إلى جماهير محددة.


عن ShoutVox:

تتمثل مهمة ShoutVox في مساعدة الشركات الصغيرة في الحصول على المزيد من العملاء المحتملين لتحقيق الأهداف المتعلقة بالمبيعات. يتكون فريق الشركة من محترفين وخبراء في مختلف الصناعات مما يسمح لهم بتقديم حلول تسويقية شاملة لتحقيق النتائج المرجوة.


المهام والمسؤوليات

  • كفاءة في عملية البحث وصياغة محتوى مدونة مدروس وجذاب وكتابة المقالات والمحتوى الخاص بالبريد الإلكتروني، وذلك إلى الجماهير المستهدفة للمساعدة في زيادة العملاء.
  • تعلم المزيد عن الجهود الشاملة الخاصة بالتسويق بالمحتوى لمساعدة الشركة على تقديم أفضل منتج ممكن لعملائها.
  • كتابة التقارير إلى فريق إدارة المحتوى بالشركة بشكل دوري والرد على رسائل البريد الإلكتروني في غضون 24 ساعة أو أقل.
  • التعاون مع الأعضاء الآخرين في فريق التسويق بالشركة للتأكد من أن المحتوى مستهدف الجماهير المحددة بشكل دقيق.


معايير التقديم

يجب أن تكون:

  • على دراية بإنشاء محتوى مُحسَّن لتحسين محركات البحث وكذلك الحصول على مزيد من العملاء.
  • قادراً على الوفاء بجميع المواعيد النهائية.
  • قادراً على العمل بشكل جيد في فريق/بيئة تعاونية.
  • قادراً على التواصل بشكل جيد لأن هذه هي الطريقة التي تقدم بها الشركة أفضل منتجاتها للعملاء.

موعد الانتهاء: 13/04/2023 عبر الانترنت
تدريب ممول للخريجين في مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي (الضفة الغربية وقطاع غزة ، الأونروا) أخرى

هل أنت خريج/ة شاب/ة مهتم/ة بالعلاقات الدولية؟ هل لديك فضول لمعرفة المزيد عن عمل البعثة الدبلوماسية وكيف تمثل بعثة الاتحاد الأوروبي مصالح الاتحاد الأوروبي وقيمه في الضفة الغربية، بما في ذلك القدس الشرقية، وغزة، وتجاه الفلسطينيين؟


عن الفرصة:

الفرصة عبارة عن تدريب لمدة 6 أشهر في قسم السياسة والإعلام والمعلومات في مكتب الاتحاد الأوروبي لممثل الاتحاد الأوروبي في الضفة الغربية وقطاع غزة، الأونروا (EUREP)، وذلك ابتداءً من يوليو 2023 .

قسم السياسة والصحافة والإعلام في EUREP مكلف بمتابعة الوضع السياسي والاقتصادي والاجتماعي على الأرض، بما في ذلك ما يتعلق بالقانون الدولي والإنساني وسياسات وأولويات الاتحاد الأوروبي، وبالتنسيق الوثيق مع المقر الرئيسي وبعثة الاتحاد الأوروبي في تل أبيب. كما يقوم قسم السياسة والصحافة بتحليل وتقييم التطورات ذات الصلة من أجل تطوير ودعم وتنفيذ وتقديم المشورة بشأن صنع السياسات، كما يدعم أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة عمل الاتحاد الأوروبي و EUREP في التعامل مع الجمهور الفلسطيني ونشر رسائل حول سياسات ومواقف الاتحاد الأوروبي ذات الصلة.


المهام الرئيسية :

  • المساهمة في التحليل السياسي من خلال إجراء البحوث حول الاتجاهات والتطورات السياسية، لاستخدامها في التقارير والوثائق.
  • دعم إعداد وتنفيذ أنشطة الاتصال والدبلوماسية العامة.
  • حضور المؤتمرات والندوات والاجتماعات نيابة عن المكتب وتدوين محاضرها.
  • المشاركة والتحضير والمتابعة للزيارات والفعاليات والمؤتمرات القادمة تحت مسؤولية قسم السياسة والصحافة والإعلام.
  • المساهمة في المهام الإدارية على النحو المطلوب.
  • أي مهام أخرى في صالح الخدمة.


المؤهلات أو المتطلبات الخاصة :

  • الأخذ في الاعتبار أن المتقدمين المختارين سيحتاجون إلى التواجد في المبنى في القدس الشرقية.
  • إجادة اللغة الإنجليزية؛ وتعد معرفة الفرنسية والعربية ميزة.
  • شهادة جامعية في العلوم السياسية أو القانون أو العلاقات الدولية أو الاقتصاد أو ما يعادلها.
  • القدرة على العمل في فريق متعدد الثقافات ، ومهارات جيدة في التعامل مع الآخرين.
  • مهارات تواصل جيدة للغاية - شفهية وكتابية.
  • معرفة الوضع السياسي المحلي والإقليمي.
  • معرفة الاتحاد الأوروبي وسياساته الرئيسية ومواقفه والقدرة على تمثيله.

موعد الانتهاء: 13/04/2023 الضفة الغربية وقطاع غزة
تدريب CERN قصير الأمد 2023 أخرى

وصف الشركة

في CERN المنظمة الأوروبية للأبحاث النووية، يقوم الفيزيائيون والمهندسون بدراسة البنية الأساسية للكون باستخدام أكبر الأدوات العلمية وأكثرها تعقيدًا في العالم، يدرسون المكونات الأساسية للمادة، حيث تعطي العملية علماء الفيزياء أدلة حول كيفية تفاعل الجسيمات، وتوفر نظرة ثاقبة للقوانين الأساسية للطبيعة.

يعد التنوع جزءًا لا يتجزأ من مهمة CERN منذ تأسيسها وهو قيمة ثابتة للمنظمة.


المسمى الوظيفي:

التعليم هو إحدى المهام الرئيسية لـ CERN حيث يستمتع خبراء الشركة كثيرًا بمشاركة معارفهم وخبراتهم مع الطلاب الملتزمين والمتحمسين.

إذا كنت طالبًا جامعيًا في مجال تقني أو إداري ، وكنت تتطلع إلى قضاء بضعة أشهر في التدريب أثناء العمل ، فتخيل إجراء تدريبك في CERN في جنيف. إضافة رائعة إلى سيرتك الذاتية!

نقدم عددًا محدودًا من المواضع في برنامج التدريب العملي لدينا.


مدة التدريب: 1 - 6 شهور.


المؤهلات المطلوبة:

للتأهل للحصول على تدريب داخلي ، يجب أن تستوفي المتطلبات التالية:

  • أنت طالب بدوام كامل (دبلوم فني / إداري ، بكالوريوس أو ماجستير).
  • يرجى ملاحظة أن المرشحين الذين يدرسون للحصول على درجة الدكتوراه غير مؤهلين لهذا البرنامج.
  • أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل.
  • مجال دراستك الرئيسي هو في أحد المجالات التالية: الفيزياء التطبيقية ، والحوسبة ، والرياضيات ، والكهرباء ، والإلكترونيات ، والهندسة الميكانيكية أو المدنية ، والأجهزة ، وعلوم المواد ، والحماية من الإشعاع ، والسلامة وحماية البيئة ، والمسح ، والفراغ الفائق ، والعلمي الاتصالات. أو في المجالات الإدارية مثل: الترجمة ، وأعمال السكرتارية المتقدمة ، والمحاسبة ، والخدمات القانونية ، والموارد البشرية ، وأمانة المكتبات ، والخدمات اللوجستية.
  • ستبقى طالبًا مسجلاً بدوام كامل طوال فترة التدريب في CERN.
  • لديك كفاءة عمل جيدة في اللغة الإنجليزية و / أو الفرنسية.


معلومات مهمة

  • مدة التدريب لا تقل عن شهر واحد ولا تزيد عن 6 أشهر.
  • يجب أن تضمن مؤسستك / جامعتك التعليمية أن لديك تغطية تأمينية كاملة صالحة في منطقة جنيف (فرنسا وسويسرا) للنفقات الطبية والعمل والحوادث الخاصة وكذلك أي إعاقة ناجمة عن الأمراض والحوادث المهنية وغير المهنية.
  • ستحصل على بدل شهري قدره 1،516 فرنك سويسري.
  • نظرًا للكم الهائل من الطلبات التي نتلقاها ، لن يتم الاتصال بك إلا إذا نجحت.
  • لا يوجد موعد نهائي محدد لتقديم الطلبات يمكنك التقديم في أي وقت على مدار العام.

موعد الانتهاء: 13/04/2023 دولــية
فرص عمل 8 محاسبين محاسبة

المسمى الوظيفي: محاسب

تعلن شركة رتاج للحلول الإدارية عن رغبتها في توظيف 8 محاسبين بدوام كامل قبل نهاية شهر رمضان.


المهام والمسؤوليات:

  • إدارة جميع المعاملات المحاسبية والملفات ذات الصلة
  • إعداد توقعات الميزانية
  • نشر البيانات المالية في الوقت المحدد
  • التعامل مع إغلاقات الشهرية والربع سنوية والسنوية
  • التوفيق بين حسابات الدائنين والمدينين
  • ضمان الدفعات المصرفية في الوقت المناسب
  • حساب الضرائب وإعداد الإقرارات الضريبية
  • إدارة الميزانيات والبيانات الخسارة والربح
  • الإبلاغ عن الحالة المالية والسيولة للشركة
  • تدقيق المعاملات المالية والمستندات
  • الحفاظ على سرية البيانات المالية الصارمة
  • الامتثال للسياسات واللوائح المالية


المؤهلات:

  • يجب أن يكون المتقدم مقيمًا في مدينة رام الله أو البيرة.
  • درجة البكالوريوس في المحاسبة أو المالية أو درجة ذات صلة.
  • خبرة عملية لا تقل عن سنة واحدة كمحاسب، ويجب توثيقها.
  • معرفة ممتازة بنظام Bisan ERP.
  • معرفة ممتازة باللوائح والإجراءات المحاسبية، بما في ذلك مبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا (GAAP).
  • مهارات متقدمة في استخدام برنامج MS Excel.
  • خبرة في وظائف دفتر الأستاذ العام.
  • انتباه قوي للتفاصيل ومهارات تحليلية متينة.
  • الحصول على شهادة إضافية يعتبر إضافة إيجابية.
  • مهارات اتصال وبناء علاقات ممتازة، بالإضافة إلى القدرة على تحديد الأولويات والتفاوض والعمل مع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين.
  • مهارات كتابية ممتازة باللغة الإنجليزية والعربية.
  • صفات شخصية للنزاهة والمصداقية والسرية والتفاني في مهمة ريتاج.

موعد الانتهاء: 20/04/2023 رام الله والبيرة


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!