نتائج البحث:
نتائج البحث:
نبحث عن مصمم جرافيك متميز لـ "Sook"
هل أنت مصمم جرافيك متميز وموهوب تبحث عن فرصة مميزة للاستثمار في مهاراتك وقيادة فريق؟ إذاً تقدم الآن لهذه الفرصة النوعية.
نحن نبحث عن فرد ديناميكي وموهوب له طموح النمو وقدرات قيادية، وروح جميلة، وشغف للعمل في شركة Sook.ps ، في مقرها في رام الله.
المسمى الوظيفي: مصمم جرافيك بدوام كامل
هذه الوظيفة تتطلب الوجود في مقر الشركة في رام الله،
المسؤوليات الرئيسية:
- الإشراف على جميع مشاريع التصميم، من الفكرة إلى التنفيذ والتسليم.
- قيادة وتوجيه فريق من المصممين وصناع المحتوى، وتقديم الإرشاد والدعم لتحقيق نتائج استثنائية.
- بناء العلامة التجارية والحفاظ على معايير العلامة التجارية الفردية عبر منصات التواصل الاجتماعية.
- الحفاظ على اتساق العلامة التجارية في جميع مشاريع التسويق لدينا.
- إجراء بحث السوق بشكل مستمر لفهم اتجاهات السوق وتفضيلات الجمهور المستهدف وأفضل الممارسات في المجال.
- البقاء على اطلاع دائم على تطورات المجال الذي نعمل به "التجارة الإلكترونية" والأدوات المختلفة.
- استكشاف ووضع الأفكار والعمل على تنفيذ خيارات وحلول التصميم.
- المساهمة في تقديم تصميمات الحملات التسويقية بشكل مستمر من خلال العناصر البصرية.
- تصميم أفكار مبتكرة أصلية، بما في ذلك الرسومات التوضيحية والرسوم البيانية.
- **
- إكمال مهمة تصميم تتضمن إنشاء كتاب علامة تجارية صغير يعرض مهاراتك وإبداعك. ستتم تعويضك ماديًا عن هذه المهمة عند المباشرة في العمل.
المتطلبات:
- درجة البكالوريوس في التصميم الجرافيكي أو أي مجال ذي صلة.
- خبرة من 4 إلى 6 سنوات في العمل في وظيفة مصميم جرافيك عالي أو متوسط المستوى.
- محفظة أعمال سابقة (بورتفوليو) قوية تعرض أعمالك السابقة وتبرز مهاراتك وإبداعك في التصميم.
- إظهار مهارات قيادية وإدارة الفريق.
- عقلية النمو، دائمًا تسعى إلى تحديات جديدة وتسعى للتحسين المستمر.
- قدرات بحث ممتازة للبقاء على اطلاع دائم على اتجاهات الصناعة وأفضل الممارسات.
- إجادة العمل على مجموعة Adobe Creative Suite (Photoshop، Illustrator، InDesign، إلخ).
- الاهتمام بالتجارة الإلكترونية يعتبر ميزة إضافية.
معلومات إضافية:
- تتطلب هذه الوظيفة فترة تجريبية للعمل بدوام جزئي لمدة شهر واحد.
- سيتم تقديم تعويض لمهمة التصميم المتعلقة بإنشاء كتاب هوية العلامة التجارية المصغرة.
- نحن نقدم حزمة رواتب تنافسية وبيئة عمل محفزة تشجع على النمو المهني والإبداع.
الوصف الوظيفي
Intersect Innovation Hub (IIH) هو منظمة غير ربحية تأسست في عام 2020 بهدف دعم البيئة الابتكارية الفلسطينية. ولتحقيق هذا الهدف، يقدم IIH مجموعة من الخدمات لرواد الأعمال لمساعدتهم على التطور، بما في ذلك مساحات العمل، خدمات الدعم الأعمال، التعرض والوصول إلى الشبكات المحلية والدولية، الحلول المالية المخصصة، والتواصل مع المستثمرين. يقوم IIH حاليًا بتوسيع عملياته لإنشاء مراكز في نابلس والخليل والقدس الشرقية وغزة.
المهام والمسؤوليات:
بالعمل مباشرة تحت إدارة إلى مدير البرامج، سيكون مسؤولًا عن قيادة تصور وتطوير وتنفيذ جميع استراتيجيات الاتصال والتوعية والتقارير. تشمل المهام المحددة:
الاتصال والتواصل
- تنفيذ خطة الاتصال لـ Intersect Innovation Hub (IIH) وإجراء تحديثات على الاستراتيجية حسب الحاجة
- إدارة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ IIH وتقديم تحديثات منتظمة عبر جميع القنوات
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات التوعية لجذب المشاركين إلى برامج IIH
- تطوير مواد تسويقية لجذب الجماهير المستهدفة المختلفة إلى خدمات IIH، بما في ذلك تطبيق Link وموقع Polaris.ps
- كتابة مقالات ومنشورات جذابة حول ريادة الأعمال في فلسطين لموقع IIH ووسائل التواصل الاجتماعي وشركاء الإعلام
- توفير تحديثات منتظمة لموقع IIH
- تطوير مواد ملائمة في الوقت المناسب للترويج لفعاليات مشاركة المجتمع التابعة لـ IIH
- تطوير عروض تقديمية وملخصات حقائق ومواد اتصال أخرى حسب الحاجة
- الاستجابة للاستفسارات على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي أو حساب المعلومات الخاص بـ IIH
- الحفاظ على هوية بصرية متسقة لمواد الاتصال الخاصة بـ IIH
- بناء علاقات قوية مع وسائل الإعلام والتعاون مع فريق العلاقات العامة في بنك فلسطين
- العمل بالتعاون الوثيق مع الشركات الناشئة التابعة لـ IIH لتحسين مهارات الاتصال لديهم وتطوير المحتوى التواصل اللازم
التقارير والوثائق
- التعاون مع فريق البرامج لإعداد التقارير الفصلية والسنوية
- التعاون مع فريق البرامج لإعداد تقارير البرامج والتدريب، وضمان تلبية متطلبات التقارير للمانحين
- دعم عملية توثيق فريق البرامج
- التواصل مع المصورين والمصورين الفيديو ومزودي الخدمات الأخرى لدعم جهود توثيق IIH والتسويق
أخرى
القيام بأي واجبات أخرى متعلقة بالعمل المكلفة من قبل المدير.
متطلبات العمل
- درجة البكالوريوس في الاتصال، الصحافة، العلاقات العامة، أو مجال ذي صلة
- خبرة لا تقل عن 3 سنوات ذات صلة في تصميم وتنفيذ استراتيجيات الاتصال الموجهة نحو الأهداف، ويفضل فيما يتعلق بالبرامج أو المنظمات الريادية
- إجادة ممتازة للغة الإنجليزية
- القدرة على التفاعل مع أصحاب المصلحة المتعددين
- الاطلاع على بيئة الشركات الناشئة
- القدرة على التعامل مع مهام متعددة وتلبية المواعيد النهائية
تفاصيل الوظيفة
العنوان: مسؤول/ة الاتصال والتواصل
الموعد النهائي: 20 يوليو 2023
المدينة: رام الله والبيرة
نوع التوظيف: بدوام كامل
الخبرة: مستوى متوسط
سنوات الخبرة: 3 سنوات
الراتب: غير محدد
أدنى درجة: درجة البكالوريوس
عن منصة بازارد:
بازارد هي منصة للتجارة الالكترونية التابعة لشركة كامبوس المحدودة، وهي شركة فلسطينية رائدة في مجال الحلول الالكترونية.
تأسست المنصة لخدمة وتحسين مجال التجارة الإلكترونية في فلسطين والشرق الأوسط خلال مجموعة من الميزات وخدمات الدمج المحلية والإقليمية.
عن الفرصة:
تبحث منصة بازارد عن مندوب مبيعات شاب ومتحمس، قادر على تحقيق نتائج رائعة والانضمام إلى فريقها. سيكون لك دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وزيادة قاعدة عملائنا. وستكون مهمتك الرئيسية هي توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين. انضم إلى بازارد وكن جزءًا من رحلتها في عالم التجارة الالكترونية.
المسؤوليات:
- تحديد عملاء B2B المحتملين و إجراء بحوث متعلقة بالتجارة الاكترونية.
- التواصل مع الادارات الاخرى لضمان جودة الخدمة والتطوير عليها.
- التعاون مع الفريق لضمان عملية تحويل جيدة للعميل.
- التواصل بنشاط مع العملاء الحاليين و الجدد لضمان جودة الخدمة و بناء علاقات.
- تتبع للرسائل والتواصل مع الLeads عبر المنصات المختلفة.
- العمل على التواصل مع الزبائن المحتملة و اعادة التواصل (follow-up) والعمل خلال المكالمات الباردة واللقائات.
- العمل على برنامج Odoo CRM او ما يعادله من برامج ادارة عملاء لتسجيل الطلبات و السجلات.
- العمل على تحقيق أهداف المنصة والمساهمة في نمو الشركة.
- ضمان جودة القيمة المضافة للشركة خلال العمل عن بعد.
المتطلبات:
- خبرة مسبقة كــمندوب مبيعات B2B او وظيفة ممماثلة في شركة ناشئة.
- مهارة في التواصل والتفاوض لجذب عملاء جدد و إبقاء على العملائ الحاليين.
- معرفة مسبقة بتعامل مع برامج ادارة العملاء CRM.
- مهارات في ادارة الوقت والتنظيم.
- القدرة على العمل عن بعد او في اماكن عمل مشتركة (Hybrid)
- معرفة عامة في عالم الحلول الاكترونية,التسويق والتجارة الاكترونية و الشركات الناشئة.
منصة بازارد هي منصة ناشئة في فترة نمو وبحاجة لشخص ذو روح دافعة في المبيعات ليساعدنا في ادارة العملاء و نمو الحصة السوقية.
وصف الوظيفة:
تسعى Fluxir للحصول على مندوب مبيعات B2B متحفز وقادر على تحقيق نتائج للانضمام إلى فريقها في Fluxir، كمندوب مبيعات B2B، ستلعب دورًا حاسمًا في دفع جهود المبيعات وتوسيع قاعدة العملاء، حيث ستكون مسؤوليتك الأساسية توليد فرص جديدة للأعمال وبناء علاقات قوية مع العملاء المحتملين في قطاع تكنولوجيا السفر.
المسؤوليات:
- إجراء بحوث وتحديد عملاء B2B المحتملين في صناعة السفر.
- تطوير وتنفيذ استراتيجيات مبيعات فعالة لتوليد العملاء المحتملين وتحويلهم إلى عملاء فعليين.
- استخدام Monday CRM (أو ما يعادله) لإدارة العملاء المحتملين، وتتبع التقدم، والحفاظ على سجلات دقيقة لأنشطة المبيعات.
- بناء وتنمية العلاقات مع العملاء المحتملين من خلال قنوات مختلفة، بما في ذلك LinkedIn Sales Navigator و Reply.io و Apollo.
- التواصل بنشاط مع العملاء المحتملين من خلال المكالمات الباردة وحملات البريد الإلكتروني والشبكات لتوليد فرص جديدة للأعمال.
- إجراء عروض وعروض تقديمية لعرض قيمة خدمات Fluxir لامتثال وثائق السفر.
- التعاون مع فريق المبيعات والإدارات الأخرى لضمان عملية توظيف سلسة للعملاء الجدد.
- تحقيق أو تجاوز أهداف المبيعات والمساهمة في النمو العام للشركة.
المتطلبات:
- خبرة مثبتة كمندوب مبيعات B2B أو في وظيفة مبيعات مماثلة.
- معرفة بمنصات إدارة العملاء مثل Monday CRM أو منصات CRM المماثلة لإدارة العملاء المحتملين وتتبع المبيعات.
- معرفة وخبرة قوية في استخدام LinkedIn Sales Navigator و Reply.io و Apollo للتواصل مع العملاء المحتملين وتوليد العملاء المحتملين.
- مهارات اتصال وتفاوض ممتازة.
- القدرة على بناء والحفاظ على علاقات مع صانعي القرار الرئيسيين.
- روح دافعة ذات هدف وشغف للمبيعات.
- القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق.
- مهارات تنظيمية وإدارة الوقت قوية.
- خبرة في صناعة السفر أو في حلول تكنولوجيا السفر هي ميزة إضافية.
انضم إلى فريقهم الديناميكي وكن جزءًا من شركة تكنولوجيا السفر المتنامية بسرعة، فإذا كنت محترف مبيعات متحمس ذو سجل حافل في مبيعات B2B، فسيسعدهم أن يستمعوا منك. قدّم الآن وساعدنا في ثورة طريقة إدارة السفر مع Fluxir.
قسم الموارد البشرية في Wonder Fields يبحث عن مساعد/ة إداري/ة!
نحن نبحث عن مساعد/ة إداري/ة ماهر للانضمام إلى فريقنا في رام الله، فلسطين. سيقدم مساعد الإدارة الدعم الإداري ويساعد في العمليات اليومية للشركة. يجب أن يكون المرشح المثالي منظمًا للغاية ومتفرغًا للتفاصيل ويتمتع بمهارات تواصل ممتازة. هذه فرصة ممتازة لأي شخص يرغب في التعلم والنمو في بيئة عمل ديناميكية.
نحن لا نبحث عن موظف فقط، بل نحن بحاجة إلى شريك يرغب بالتطور معنا.
العقد: دوام كامل
المسؤول المباشر: الرئيس التنفيذي
يرجى قراءة الوصف الوظيفي بتمعن قبل التقدم للوظيفة
المهام والمسؤوليات الرئيسية:
1- تقديم المساعدة الادارية:
- إدارة الجداول الزمنية، وحجز المواعيد، وتنسيق الاجتماعات، والتعامل مع المراسلات.
- التعامل مع المهام الأساسية للمحاسبة مثل إصدار الفواتير وتتبع المصروفات.
2- إدارة العمليات المكتبية:
- أداء المهام الإدارية العامة مثل التصوير الفوتوغرافي والفاكس والتصنيف.
- إدارة الملفات والسجلات، سواء الورقية أو الإلكترونية، وضمان تحديث جميع الملفات وسهولة الوصول إليها.
- تحديث وصيانة قواعد البيانات وجداول البيانات، بما في ذلك بيانات العملاء ومعلومات الموظفين والسجلات المالية.
3- المساعدة في إدارة المشاريع:
- صياغة ومراجعة المستندات، بما في ذلك المذكرات والتقارير والعروض التقديمية.
- المساعدة في مهام إدارة المشاريع، مثل المساعدة في إعداد التقارير، والمساعدة في جدولة المشروع.
4- تقديم خدمة العملاء:
- الإجابة على الأسئلة حسب الحاجة، والترحيب بالزوار، وتقديم المعلومات، وحل المشكلات.
5- القيام بالبحث:
- إجراء البحوث حول موضوعات مختلفة تتعلق بصناعة الاستشارات والخدمات، بما في ذلك اتجاهات السوق والتحليل التنافسي (للزراعة على وجه التحديد )، إلخ.
6- مساندة الفريق:
- دعم فريق الاستشارات والخدمات بطرق مختلفة، مثل إعداد العروض التقديمية، وتنظيم المناسبات أو أي حدث.
- واجبات أخرى ذات الصلة حسب تعليمات الإدارة.
متطلبات ومهارات خاصة:
- مهارات اتصال وشخصية ممتازة، سواء شفوية أو كتابية.
- إجادة استخدام برامج مايكروسوفت أوفيس (وورد، إكسل، باور بوينت) وجوجل سويت، زوم، تيمز، برامج الذكاء الاصطناعي.
- مهارات تنظيمية قوية وانتباه للتفاصيل، مع القدرة على التعامل مع المهام المتعددة وتحديد أولوياتها بشكل فعال.
- القدرة على العمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف وكجزء من فريق.
- سلوك احترافي وموقف إيجابي، مع القدرة على العمل بفعالية مع العملاء والبائعين.
- مهارات قوية في حل المشكلات والقدرة على التفكير بشكل نقدي.
- يفضل الخبرة في بيئة عمل صغيرة .
- يفضل للغاية فهم جيد لخدمات تطوير الأعمال والدعم في مجال الموارد البشرية.
- القدرة على السفر للعمل داخل فلسطين وخارجها.
- ساعات عمل مرنة (ربما ساعات المساء للاجتماعات التجارية لتناول العشاء).
سنوات الخبرة:
خبرة 1-3 سنوات ك مساعد/ة إداري/ة.
التعليم:
درجة البكالوريس في إدارة الأعمال، أنظمة إدارة المعلومات أو تخصص ذو علاقة.
الموقع:
رام الله، فلسطين.
اللغات:
طلاقة في اللغتين العربية والإنجليزية.
الراتب المتوقع:
2000 شيكل بالشهر بالإضافة لبدل مواصلات لغرض العمل.
تفاصيل أخرى:
مدة الفترة التجريببة: 3 أشهر.
تمديد العقد التجريبي: حسب الأداء، قد يتم تمديد العقد المبدئي ل 3 أشهر أخرى.
العقد الدائم: في حال تم انهاء الفترة التجريبية بنجاح، سيتم عرض عقد دائم.
زيادة الراتب: يوجد زيادة في راتب العقد الدائم بناء على الكفاءة والمساهمات.
طريقة التقديم:
التقديم للوظيفة عبر الإيميل: wonderfields.ps@gmail.com
المسمى الوظيفي: متدرب إدارة المشاريع
الموقع: رام الله
مدة العقد: 4 أشهر، مع إمكانية التمديد
تبحث الحاضنة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (PICTI) عن مرشحين مؤهلين لشغل وظيفة "متدرب إدارة المشاريع".
عن PICTI
باعتباره أول حاضنة أعمال في فلسطين، تشتهر PICTI بخدماتها الفعالة لاحتضان وخلق فرص استثمار للمشاريع الريادية المبتكرة والفريدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. يعتبر تعزيز دور ريادة الأعمال، وخاصة النسائية، وتعزيز التنمية الاقتصادية والمساواة الشاملة، بالإضافة إلى تزويد المواطنين الفلسطينيين بالكفاءات الإعلامية والمعلوماتية اللازمة لاستخدام المساحات الرقمية بأمان والحماية من آثار الإشاعات والأخبار الزائفة، هي المكونات الاستراتيجية الأساسية لـ PICTI كحاضنة أعمال.
ملخص الوظيفة
يتولى متدرب إدارة المشاريع المهام المكلف بها والمتعلقة بالأنشطة التي تجري في إطار مشاريع PICTI، حيث يكون مسؤولًا عن مساعدة قسم إدارة المشاريع في مراقبة الجداول الزمنية وإدارة المراحل الرئيسية.
تشمل المهام والمسؤوليات الرئيسية على سبيل المثال لا الحصر:
• دعم مديري المشروع في إدارة الجداول الزمنية والمراحل؛ وضمان استلام تقارير المشروع الأسبوعية من أعضاء الفريق.
• توثيق احتياجات الموارد وتوافرها والتزاماتها.
• المساعدة في إعداد الوثائق وتسليمات المشروع الأخرى.
• حضور ورش العمل الميدانية والتدريبات وزيارات المواقع.
• العمل بتناغم وتعاون مع فريق المشروع بما في ذلك المدربين المشاركين في المشروع.
• إعداد المواد العرض التقديمية اللازمة للاجتماعات.
• تنفيذ المهام المشروعة حسب الحاجة.
• أداء أي واجبات أخرى ذات الصلة كما يُكلف بها مدير المشروع.
المتطلبات
• درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو العلاقات الدولية أو العلوم السياسية أو حقوق الإنسان أو دراسات التنمية أو أي مجال ذي صلة آخر.
• خريج جديد أو خبرة تصل إلى سنة واحدة كحد أقصى.
• قدرة قوية على العمل بشكل مستقل وتنظيم العمل والوفاء بالمواعيد النهائية.
• موقف احترافي، اتصال ممتاز، قدرة إبداعية ومرونة مع القدرة على العمل في فريق.
• القدرة على العمل تحت ضغط.
• مهارات كتابة واتصال ممتازة - مستوى جيد جدًا في اللغة الإنجليزية (إلزامي). سيتم إجراء اختبار كتابي باللغة الإنجليزية قبل المقابلات.
• مهارات تقنية ممتازة، برامج Microsoft وخاصة Excel.
• مهارات تفكير تحليلية وحل المشكلات ممتازة.
يبحث مومينتوم لابز عن Associate للانضمام إلى الفريق:
وظيفة بدوام كامل وموجهة نحو النمو، حيث ستحصل على الكثير من الفرص للتعرض للعملاء والتعلم والتطوير المهني، وستكون جزءًا من الفريق الأساسي وستقدم تقارير مباشرةً لفريق الإدارة و/أو قادة مشروعات العملاء.
في ممارسة استشاراتنا، ستتاح لك الفرصة للعمل مع فريقنا في مساعدة العملاء المحليين والدوليين على فهم الأسواق وتصميم البرامج وتقييم التدخلات.
في بناء مشروعنا الريادي، ستتاح لك الفرصة للعمل جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من المبتكرين في فهم وتطوير حلول لها القدرة على التأثير بشكل إيجابي على مجتمعنا وربما على العالم!
موقع العمل: رام الله، الضفة الغربية
تفاصيل الوظيفة:
- وظيفة بدوام كامل
- مستوى خبرة متوسط
ستشمل المهام ما يلي:
- البحث: بحوث أولية وثانوية، بما في ذلك تصميم وإجراء المقابلات والاستبيانات، والمساعدة في تطوير حالات الأعمال، وإجراء البحوث المتعلقة بالسياسات.
- الكتابة: صياغة نصوص باللغتين الإنجليزية والعربية، للاستخدام في العروض والتقارير.
- التحليل: المساهمة في تقييمات الأعمال والاقتصاد، بما في ذلك تحليل البيانات وتقييم الأسواق وتحليل الفوائد والتكاليف، والعمل مع الشركات لتحديد وسائل تحسين كفاءة الموارد.
- التواصل: الحفاظ على التواصل مع العملاء والمستشارين الخارجيين وأصحاب المصلحة الآخرين لضمان إدارة المشروع بفعالية.
- تطوير الأعمال: المساهمة في إنتاج المعرفة في مومنتوم لابز وإدارة المعرفة والنشرات وأنشطة تطوير العلامة التجارية. بالإضافة إلى اكتشاف فرص المشاريع وإعداد العروض والتقديمات، سواء في المحادثات مع العملاء المحتملين أو استجابةً للطلبات العامة أو الدعوات العامة.
شركة فلسطينية رائدة، تبحث حاليًا عن أفراد موهوبين للانضمام إلى فريقها في رام الله، فلسطين، لشغل وظيفة منسق إعلام.
عن المنصب:
بصفتك منسق الإعلام، ستقوم بتطوير وصيانة وإدارة العلاقات مع الجمهور الخارجي ووسائل الإعلام لنقل الرسالة المطلوبة، وستقوم بإجراء بحوث حول اتجاهات وقضايا وسائل الإعلام، ومراقبة تغطية الإعلام التي تؤثر على الشركة وبرامجها وشركائها، والتنسيق مع الإنتاج وتوزيع المواد مع مختلف الإدارات، وتطوير وتحديث وصيانة جميع قوائم وسائل الإعلام ومجموعات الصحافة والمواد الإعلامية حسب الحاجة.
المسؤوليات:
- إجراء بحوث دقيقة حول اتجاهات وسائل الإعلام وتطورات الصناعة والقضايا ذات الصلة للبقاء على اطلاع ومعرفة.
- مراقبة تغطية وسائل الإعلام التي تؤثر على الشركة وبرامجها وشركائها وتقديم تقارير موجزة في الوقت المناسب للأطراف المعنية.
- التعاون مع مختلف الأقسام لتنسيق إنتاج وتوزيع المواد الإعلامية، مع ضمان التركيز والدقة.
- تطوير وتحديث وصيانة قوائم وسائل الإعلام ومجموعات الصحافة والمواد الإعلامية الشاملة حسب الحاجة.
- كتابة وتحرير محتوى جذاب لمختلف قنوات وسائل الإعلام، بما في ذلك البيانات الصحفية والمقالات والمنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي.
- التواصل مع وسائل الإعلام والصحفيين والمؤثرين لتقديم أفكار قصصية وتأمين التغطية الإعلامية.
- رصد وتحليل حملات وسائل الإعلام، وتقديم رؤى وتوصيات للتحسين.
- متابعة منصات وتقنيات وسائل الإعلام الجديدة لاستكشاف طرق مبتكرة لتعزيز نشاطنا الإعلامي.
المتطلبات:
- يفضل الخبرة في الإعلام أو وظائف ذات صلة.
- مهارات اتصال ممتازة بالكتابة والتحدث.
- قدرات قوية في التحرير والمراجعة، مع انتباه فائق للتفاصيل.
- صفات قيادية تتيح التعاون بفاعلية مع فرق عابرة للوظائف.
- تفكير إبداعي ومهارات حل المشكلات لتطوير محتوى إعلامي مقنع.
- مهارات استثنائية في إدارة الوقت والتنظيم لتلبية المواعيد النهائية والتعامل مع المهام المتعددة.
- معرفة بممارسات العلاقات العامة والمعايير الصناعية.
- إلمام بأدوات رصد وتحليل وسائل الإعلام.
- معرفة بمنصات التواصل الاجتماعي ودورها في التفاعل مع وسائل الإعلام.
- درجة البكالوريوس في الاتصالات أو الصحافة أو العلاقات العامة أو مجال ذي صلة.
إذا كنت شغوفًا بوسائل الإعلام وتتمتع بمهارات اتصال ممتازة وتزدهر في بيئة ديناميكية، فنحن نرحب بك للانضمام إلينا في مهمتنا للتأثير بشكل إيجابي من خلال نشرنا الإعلامي.
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص