نتائج البحث:
نتائج البحث:
أولاً: مدرب عملي تمريض:
تعلن عمادة التمريض وعلوم الصحة عن حاجتها لمدرب/ة تمريض عملي وفقاً للشروط التالية:
- حاصل/ــة على درجة البكالوريوس في اختصاصي التمريض أو القبالة بمعدل لا يقل عن 80% من جامعة معترف بها.
- خبرة عملية في مجال التمريض لمدة (3) سنوات على الأقل.
- حاصل على شهادة TOT.
- قابلية للعمل في مستشفيات غزة والجنوب.
- يفضل من لديه معرفة جيدة بالحاسوب وبرامج الأوفيس.
- مرونة في العمل حسب الأوقات التي تحددها إدارة العمادة في مقر الكلية في غزة أو فرع الكلية في خانيونس.
ثانياً: مدرس لغة إنجليزية:
تعلن عمادة العلوم الإنسانية والإعلام عن حاجتها لمدرس لغة إنجليزية وفقاً للشروط التالية:
- حاصل على درجة البكالوريوس في تخصص اللغة الإنجليزية بمعدل (85%) للذكور، و (90%) للإناث.
- يُفضل أن يكون المتقدم للوظيفة متفرغا للعمل في الكلية.
- يفضل من لديه معرفة جيدة بالحاسوب وبرامج الأوفيس.
- مرونة في العمل حسب الأوقات التي تحددها إدارة العمادة في مقر الكلية في غزة أو فرع الكلية في خانيونس.
ثالثاً: مشرف رياضي:
الشروط:
- حاصل على درجة الدبلوم المتوسط أو البكالوريوس في اختصاص التربية الرياضية.
- خريج جامعة معترف بها بمعدل لا يقل عن (80%) من جامعة معترف بها.
- لديه خبرات عملية في المجال الرياضي لا تقل عن سنتين.
- يفضل من لديه معرفة جيدة بالحاسوب وبرامج الأوفيس.
- يفضل أن يكون من خريجي الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية.
- يتمتع بلياقة بدنية تمكنه من أداء مهامه بكفاءة عالية.
- مرونة في العمل حسب الأوقات التي تحددها إدارة العمادة في أي من فروع الكلية.
رابعاً: مدرس/ة تحليل أنظمة :
تعلن عمادة الهندسة والنظم الذكية عن حاجتها لمحاضرين متخصصين وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس أو الماجستير في أحد تخصصات هندسة أمن المعلومات أو هندسة الحاسوب أو علـوم الحاسـوب أو التخصصات ذات العلاقة بتقدير عـام (جيد جداً) علـى الأقـل
- خبرة أكاديمية في تدريس تحليل الأنظمة لا تقل عن سنة.
- خبرة في استخدام البرامج ذات الصلة.
- إجادة التدريس باللغة الإنجليزية.
- يفضل أن يكون المتقدم متفرغا للتدريس.
خامساً: مدرس/ة رياضيات:
تعلن عمادة الهندسة والنظم الذكية عن حاجتها لمحاضرين متخصصين وفقاً للشروط التالية:
- أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير أو البكالوريوس في علوم الرياضيات بتقدير لا يقل عن جيد أ هندسة حاسوب بتقدير لا يقل عن جيد جداً.
- خبرة أكاديمية لا تقل عن سنة.
- لديه مهارة عالية في استخدام الحاسوب ومعرفة بلغات البرمجة.
- معرفة بعلم المثلثات و أنظمة الإحداثيات والتحويلات الخطية والتحويلات الهندسية ثنائية وثلاثية الأبعاد.
- خبرة في تمثيل البيانات في جدول و أشكال توضيحية وقراءة الأشكال.
- إجادة التدريس باللغة الإنجليزية.
- يفضل أن يكون المتقدم متفرغ للتدريس.
الوظيفة الشاغرة آخر موعد للتقديم
مدرب عملي تمريض 30/8/2023
مدرس لغة إنجليزية 24/8/2023
مشرف رياضي 24/8/2023
مدرس/ة تحليل أنظمة 25/8/2023
مدرس/ة رياضيات 25/8/2023
يعلن الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني عن توفر وظيفة مبرمج تطبيقات ويب بعقد مؤقت،
حسب المؤهلات والشروط الآتية:
المؤهلات المطلوبة:
· المؤهل العلمي: بكالوريوس كحد أدنى في علوم الحاسوب وتشمل (علم حاسوب، تكنولوجيا الحاسوب، تكنولوجيا المعلومات، هندسة برمجيات، علوم تكنولوجيا، وسائط متعددة وتطوير الويب، انظمة معلومات حاسوبية، تكنولوجيا معلومات محوسبة، تكنولوجيا معلومات واتصالات، انظمة معلومات، الكترونيات تطبيقية، حوسبة).
· خبرة عملية في تصميم صفحات الويب والواجهات الـ Front End ويمتلك خبرة عملية في Bootstrap, JQuery, CSS3, HTML5, React.js, Node.js وغيرها من برمجيات حديثة ذات علاقة بتصميم صفحات الويب Front End.
· خبرة عملية في برمجة تطبيقات الويب بلغات برمجة حديثة مثل.NET Core, MVC, Angular, وغيرها من البرمجيات الحديثة لبناء نظام ادارة المحتوى والـــBack End وقاعدة البيانات الخاصة بالموقع الالكتروني.
· خبرة عملية في استخدام التصورات المرئية Data Visualization لتمثيل وعرض البيانات والمؤشرات بطرق تفاعلية.
· خبرة عملية في إنشاء قواعد البيانات وإدارتها وخاصة SQL Server.
· يفضل من لديه معرفة في Python and MongoDB.
· يفضل من لديه معرفة في مجال JSON ,Web Services.
· يفضل من لدية معرفة في برمجة PHP and Laravel
· معرفة اللغة الإنجليزية قراءة وكتابة ومحادثة.
ملاحظات للمتقدمين:
1. مكان العمل في مقر الجهاز في المحافظات الجنوبية - غزة.
2. يشترط التفرغ التام للعمل.
3. تقدم الطلبات المستوفاة للشروط على الموقع الالكتروني للجهاز الخاص بطلبات التوظيف (من خلال انشاء حساب جديد في حالة عدم امتلاك حساب من قبل) على الرابط في الأعلى مرفقة بالأوراق الثبوتية (صورة الهوية، صورة عن كشف التوجيهي، صورة عن شهادة وكشف علامات الجامعة، سيرة ذاتية، شهادات خبرة، شهادات تدريبية، أية معززات أخرى للطلب).
4. تعتبر الطلبات غير المستوفية للشروط أو المستكملة للبيانات أو التي لم يرفق بها الأوراق المعززة للطلب لاغية، وأية طلبات لا تحتوي على المعلومات الدقيقة سيتم استبعادها تلقائياً.
5. يتم استقبال الطلبـات المستوفية للشروط حتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 17/08/2023 وذلك من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 3:00 عصراً.
للاستفسار يمكنكم الاتصال على الأرقام الاتية:
المقر الرئيسي: 2982700-02
مكتب غزة: 2641087/8/9-08
وظيفة مدير مراقبة تقييم مساءلة وتعلم (MEAL Manager) في ائتلاف حماية غزة (GPC) التابع لل Mercy Corps
أدنى مؤهلات ومهارات:
- درجة في العلوم الاجتماعية والإنسانية أو الإحصاء.
- خبرة سابقة في إدارة البيانات وتحليل البيانات.
- قدرة قوية على تصميم أدوات MEAL والاستطلاعات والأنظمة والتقييمات.
- خبرة لا تقل عن 5 سنوات في العمل ذي الصلة مع الشركاء.
- إجادة اللغتين الإنجليزية والعربية، كتابةً وتحدثًا
- خبرة في العمل مع ECHO و FCDO و GAC و CDCS وقواعد ولوائح المانحين الرئيسيين الأخرى.
- مهارات اتصال جيدة جدًا ومهارات التفاوض والعرض الممتازة.
- مهارات تنظيمية ممتازة وإدارة الوقت وتحديد الأولويات.
- خبرة في إنشاء أدوات MEAL.
- خبرة في العمل ضمن هياكل التحالفات مرغوب فيه.
المسؤوليات الرئيسية:
- ترأس وتنسيق MEAL TWG لللإئتلاف، بما في ذلك زملاء MEAL من جميع الشركاء.
- تنسيق العمليات والأدوات الحالية لـ MEAL من خلال MEAL TWG، بما في ذلك التقييمات الأساسية المشتركة وتمارين التعلم.
- قيادة تطوير وتنفيذ عمليات وأدوات MEAL المشتركة الجديدة، بالتعاون الوثيق مع MEAL TWG ومدير الإئتلاف.
- العمل مع كل مجموعة رئيسية في الإئتلاف (CMU و SC و TWGs) لتحديد واستخراج وتشكيل المعلومات التي يحتاجون إليها من البيانات المتاحة، ولا سيما للاتصالات وتقارير المانحين وجمع التبرعات.
- المساهمة في التفكير الاستراتيجي للإئتلاف من خلال توثيق المعلومات ذات الصلة بالتعاون الوثيق مع مدير الاتحاد.
- التعامل مع أصحاب المصلحة الخارجيين الذين يولدون بيانات مثل OCHA و Clusters و Cash Working Group (CWG) وما إلى ذلك.
- مسؤوليات رئيسية أخرى.
الراتب الشهري:
11,524 شيكل
نوع العقد:
عقد عادي، دوام كامل
مدة العقد:
7 أشهر قابلة للتمديد حسب توفر التمويل.
الموقع:
مكتب غزة
لمزيد من المعلومات حول هذه الفرصة: هنا
المنصب: متدرب في قسم المراقبة والتقييم والمساءلة والتعلم (MEAL)
القسم: MEAL
مدة العقد: 6 أشهر
الموقع: غزة
تاريخ البدء: في أقرب وقت ممكن
المؤهلات:
- درجة الدبلوم أو درجة البكالوريوس في الاقتصاد أو الديموغرافيا أو علم الاجتماع أو تنمية المجتمع أو العلوم السياسية أو مجال ذي صلة.
- حديثي التخرج.
- إتقان ممتاز لبرنامج Excel.
- إتقان ممتاز للتفاصيل ومهارات تنظيمية قوية بما في ذلك القدرة على الترتيب والتعامل مع العديد من المهام.
- جيد جدًا في اللغتين العربية والإنجليزية، تحدثًا وكتابةً.
- القدرة على العمل تحت الضغط.
- سلوك جيد والقدرة على العمل في فريق.
- الرغبة في تحسين المهارات والمعرفة.
- المعرفة باستخدام أدوات Kobo تعتبر إضافة إيجابية.
- يتطلب وجود رخصة قيادة صالحة (بسجل خالي من المخالفات).
المسؤوليات:
- مساعدة كبير الموظفين في MEAL لتنفيذ سياسات وإجراءات MEAL كما هو موضح في دليل MEAL القياسي لـ acted.
- إدارة آلية الشكاوى والملاحظات والرد على المكالمات الهاتفية وتسجيل وتحويل جميع الشكاوى والاقتراحات المستلمة إلى كبير الموظفين في MEAL.
- تسهيل جمع البيانات وأنشطة التقييم لـ MEAL، بما في ذلك الاستطلاعات والمناقشات المجموعية ومقابلات المعلومات الرئيسية، بالإضافة إلى أنواع أخرى من التقييمات وجمع البيانات المطلوبة.
- إدخال جميع بيانات الميدان إلى قواعد البيانات المناسبة بطريقة دقيقة وفي الوقت المحدد.
- إجراء زيارات رصد دورية والإبلاغ عن التقدم المحرز.
- الدعم في التحقق من دقة إدخال البيانات.
- المساهمة في تنظيم وتسهيل فعاليات التعلم لالتقاط أفضل الممارسات والدروس المستفادة عند إغلاق مشروع أو حسب الحاجة.
- المساعدة في تحليل بيانات المرافبة والتقارير والملخصات بتحليل إحصائي مفيد وعرض ضروري في الوقت المحدد.
- جمع صور بجودة عالية وجيدة لأنشطة المشروع في الميدان، وعرض شعارات الممول والشريك ومنظمة ACTED، وتسليم الصور إلى مسؤول المونيتورينج والتقييم الفرعي (وفقًا لسياسة حماية الطفل وإرشادات الصور لمنظمة ACTED).
- أداء أي أنشطة أخرى ذات صلة كما يتم تعيينها من قبل المشرف الفوري.
تقديم الطلبات:
- يتم دعوة المرشحين المهتمين لإرسال سيرتهم الذاتية (باللغة الإنجليزية) في موعد أقصاه 13 مايو 2023 إلى:
(opt.jobs@acted.org) مع الإشارة إلى المنصب (MEAL Intern) في خانة الموضوع.
- سيتم الاتصال بالمرشحين المختصرين فقط لإجراء اختبار مكتوب ومقابلة.
المسؤليات:
- يتولى مكتب المكتبة الفوتوغرافية تقديم التقارير إلى مسؤول الوسائط المتعددة والأرشفة.
- يحافظ على مكتبة الشرائح والصور الأسود والأبيض في المقر الرئيسي (غزة).
- يتعامل مع طلبات الصور / الشرائح من وسائل الإعلام والمنظمات غير الحكومية والجمهور العام.
- يقوم بتصنيف الصور الجديدة وطلب إعادة طباعة الصور.
- يتحكم في الوصول إلى مكتبة الصور.
- يعد تسميات للصور.
- يؤدي المهام الأخرى التي يكلف بها من قبل المشرف.
الكفاءات
- تقدر الأمم المتحدة قيم النزاهة والاحترافية واحترام التنوع، والكفاءات الأساسية للاتصال والعمل مع الناس والدفع نحو النتائج تنطبق افتراضيًا.
- التخطيط والتنظيم
- التعامل مع الضغوط والصعوبات
- اتخاذ القرارات والبدء في العمل
- الإبداع والابتكار
- التعلم والبحث
- معرفة ممتازة بحزمة MS Office ، خاصة MS Outlook
التعليم:
- شهادة ثانوية عامة.
- دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والممارسات المكتبية أو تخصص آخر ذي صلة.
الخبرة العملية:
- يتطلب العمل خبرة لا تقل عن خمس سنوات في العمل الإداري.
- يتطلب الانتهاء بنجاح من التعليم الثانوي.
- يتطلب دبلوم لمدة عامين من مؤسسة تعليمية معتمدة في مجال الأعمال والمكاتب أو التخصصات ذات الصلة الأخرى.
- المعرفة بمعالجة الصور وفهرستها ميزة مرغوبة.
- الاقامة في نفس مدينة الوظيفة.
اللغة:
أجادة تامة للغتين العربية والانجليزية كتابة وتحدث.
نوع العقد:
تعيين محدد المدة لمدة 3 سنوات ؛ بما في ذلك فترة تجريبية لمدة عام واحد ، مع إمكانية تمديدها إضافيًا ، بشرط توفر الأموال والأداء المرضي والحاجة المستمرة.
الدرجة والراتب:
درجة 10، وراتب أساسي $1,050.20 دولار أمريكي.
مزايا اضافية:
تشمل مساهمة شهرية في صندوق الادخار التقاعدي (15.4٪ من الراتب الأساسي المدفوع من قبل الوكالة) والتأمين الطبي الإلزامي و30 يومًا من الإجازة السنوية وبدل الإعالة (إن وجد).
طريقة التقديم:
على المعنيين التسجيل عن طريق موقع https://inspira.un.org/ الخاص بوظائف الأمم المتحدة، وظيفة رقم 206522
يعلن ديوان الموظفين العام بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي عن حاجته لشغل وظائف تعليمية للعام الدراسي 2023/2024 وفق الآتي:
المباحث المطلوبة:
لغة عربية – تربية إسلامية – لغة إنجليزية – اجتماعيات - جغرافيا – تاريخ – رياضيات - فيزياء – علوم عامة – كيمياء – أحياء- تربية فنية – تربية رياضية – تربية ابتدائي– تربية تكنولوجية – حاسوب وتكنولوجيا معلومات – علم مكتبات – تربية خاصة - إرشاد تربوي.
الشروط المطلوبة لشغل الوظائف:
1. أن يكون المتقدم حاصلاً على أحد المؤهلات العلمية التالية ( بتقدير جيد أو بمعدل لا يقل عن 65% ):-
- الدرجة الجامعية الأولى من كلية التربية في إحدى التخصصات المعتمدة والموضحة في الجدول المرفق ( للاطلاع على تفاصيل الجدول اضغط هنا).
- الدرجة الجامعية الأولى في إحدى التخصصات المعتمدة (الموضحة في الجدول المرفق + مؤهل تربوي) للتخصصات غير التربوية.
- الدبلوم المتوسط (تربية) مع الشامل أو دبلوم معلمين.
2. يشترط أن يكون المتقدم خريجاً قبل نهاية فترة التقدم للإعلان.
3. ألا يتجاوز عمره عن (55) سنة في 01/09/2023م.
تقديم الطلبات:
1. سيتم تقديم الطلبات بشكل إلكتروني عبر بوابة الاستقطاب اعتباراً من 05/04/2023م وحتى تاريخ 19/04/2023 وفق الإجراءات التالية:
إنشاء حساب عبر الدخول الموحد https://elogin.gov.ps/new/register الخاص بالخدمات الحكومية الإلكترونية من قبل المتقدم نفسه.
الدخول لبوابة الاستقطاب الإلكتروني الخاصة بوزارة التربية والتعليم العالي https://eservices.mohe.ps/jobs-gate
وتنقسم إلى قسمين:
- القسم الأول: يشمل تعبئة السيرة الذاتية (يجب تعبئتها كاملة).
- القسم الثاني: يشمل طلب التقدم لشغل وظائف تدريسية (يجب التسجيل والاعتماد).
2. يقر المتقدم ويتعهد بتحمله كامل المسئولية عن البيانات المدخلة في سيرته الذاتية وفي حال عدم صحة بياناته يفقد حقه في التعيين في أي مرحلة من مراحل التسابق.
3. يتم اشعار المتقدم برسالة نصية على رقم جواله المدخل في السيرة الذاتية تفيد بإتمام عملية التسجيل لامتحان الوظائف التدريسية.
ملاحظــات:
- سيعقد امتحان القدرات التحريري يوم الثلاثاء الموافق 09/05/2023 الساعة التاسعة صباحاً.
- الامتحان التحريري يتناول الجانبين التخصصي والتربوي.
- سيتم منح كل من يجتاز الامتحان التحريري بنسبة (50%) فما فوق شهادة مزاولة المهنة.
- سيتم استيفاء الأوراق الثبوتية بعد الامتحان الكتابي؛ لمن يجتاز درجة المرور لكل مبحث.
- يكون توظيف المعلم الجديد على بند العقد لمدة (3) سنوات منتهية بالتعيين وفق الأصول.
- يتم ترشيح الفائز من الدور لتغطية الاحتياجات المقرة لوزارة التربية والتعليم العالي وأي وزارة حكومية أخرى.
- على المتقدمين من ذوي الاعاقة والحاصلين على نسبة (50%) فما فوق في الامتحان التحريري تسليم التقارير الطبية والأوراق التي تثبت حالتهم خلال اسبوع من إعلان نتائج الامتحان التحريري في مقر ديوان الموظفين العام، وإلا سيفقد حقه في الحصول على امتيازات درجة الإعاقة، علماً بأن مستويات الاعاقة المقبولة للوظائف هي كالتالي:
ملاحظة:
ضرورة أن تكون درجات الاعاقات المدرجة أعلاه غير مانعة للموظف من القيام بأعمال الوظيفة التي سيعين عليها وذلك بموجب قرار من المرجع الطبي المختص.
مرفق:
دليل ارشادي للمتقدمين للوظائف التعليمية
وظيفة شاغرة: كاتب محتوى
تعلن شركة تكنولوجيا معلومات بالتعاون مع شركة عمل بلا حدود للتوظيف عن بعد فلسطين -غزة عن توفر فرصة عمل بمسمى وظيفي (كاتب محتوى) وفق الشروط الموضحة أدناه :
- أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في إحدى التخصصات التالية : ( ادارة أعمال او تكنولوجيا المعلومات) أو أي تخصص ذو علاقة.
- أن يمتلك خبرة لا تقل عن سنتين في مجال كتابة المحتوى التسويقي.
- يجيد اللغة الانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
- أن يمتلك مهارة البحث واستخراج المعلومة من المصادر المتاحة.
- لديه القدرة في التعامل مع شبكات التواصل الاجتماعي.
- لديه القدرة العالية على تعامل مع الكمبيوتر و الانترنت .
- لديه السرعة في الكتابة و عملية إدخال البيانات.
- يمتاز بالقدرة على العمل الجاد والسعي للتطوير الذاتي والوظيفي.
- لديه القدرة على تحمل ضغط العمل والعمل عن بعد.
المهام الوظيفية :
- استخدام المصادر المتاحة لخلق وإنشاء المحتوى المناسب .
- صناعة محتوى تسويقي لشبكات الاجتماعية.
- إعادة صياغة وتدقيق المحتوى وكتابتها.
- انجاز المهام الموكل لك .
دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية
تصفح الفرص