نتائج البحث:Social Media

9 وظيفة
فلاتر


نتائج البحث:Social Media

9 وظيفة
برنامج تدريبي متخصص في التصميم الجرافيكي ووسائل التواصل الاجتماعي التصميم الجرافيكي

دعوة إلى طلاب وخريجي الجرافيك والفنون الجميلة: برنامج تدريبي متخصص مع منتدى الفنون البصرية!

هل أنت موهوب في التصميم الجرافيكي أو الفنون البصرية؟

هل تبحث عن فرصة لتطوير مهاراتك واكتساب خبرة عملية في مجال الإبداع والسوشيال ميديا؟

يهدف البرنامج التدريبي الى تنمية المهارات واكتساب خبرة العملية للمشارك من خلال إعطاء مساحة للإنتاج العملي في مجال التصميم الجرافيكي والسوشال ميديا.


ميزات الفرصة التدريبية:

  •  الإعفاء الكامل من رسوم مدرسة الفنون البصرية طيلة فترة التدريب.
  •  بيئة عمل إبداعية وتعاونية.
  •  فرصة التفاعل مع هواة الفن والمدربين في هذا المجال.
  • تطبيق المهارات المكتسبة في الجامعة/الكلية في بيئة عمل حقيقية.


المهام المطلوبة من المشارك في الفرصة التدريبية:

  • تصميم منشورات، ستوريز، وريلز والفيدوهات القصيرة للسوشيال ميديا.
  • تصميم وتنفيذ الحملات الإعلامية الرقمية عبر منصات التواصل الاجتماعي.
  • كتابة محتوى السوشيال ميديا لاخبار وفعاليات المنتدى.
  • تصميم البوسترات والفلايرات والنشرات الالكترونية وأي تصاميم أخرى.
  • تصوير الحصص التدريبية والفعاليات المختلفة بالمنتدى (Photos & Videos).
  • تحديث محتوى الموقع الالكتروني للمنتدى.
  • مشاركة الفريق في التخطيط والتنفيذ لأنشطة وفعاليات المنتدى.


شروط التقدم:

  • أن يكون المتقدم طالبًا جامعيًا أو خريجًا في مجال التصميم الجرافيكي أو من لديه هواية في التصميم والإلمام في برامج التصميم المختلفة.
  • ساعات التدريب من الساعة 11:00 ظهراً إلى الساعة 7:00 مساءً لمدة 3 أشهر متتالية.

للتقدم للمنحة، يرجى إرسال السيرة الذاتية ونموذج من أعمالك (portfolio) عبر الرابط المرفق.   


آخر موعد للتقديم هو 13/4/2024

لا تفوّت هذه الفرصة المميزة لتطوير مهاراتك الإبداعية واكتساب خبرة عملية قيّمة في مجال التصميم والإعلام الرقمي!


ملاحظة:

  • سيتم اختيار المرشحين بناءً على أعمالهم المقدمة (Portfolio) وسيرتهم الذاتية.
  • سيتم التواصل مع المرشحين المختارين لإجراء مقابلة شخصية.

موعد الانتهاء: 13‏/04‏/2024 رام الله والبيرة
Social Media Coordinator التسويق

Do you thrive in the exciting world of social media? Are you passionate about crafting engaging content and building online communities? If so, this remote Social Media Coordinator role might be perfect for you!


Responsibilities:

  • Managing, creating, and curating content that resonates with the target audience across various social media platforms.
  • Preparing creative posts.
  • Come up with ideas or topics for the posts
  • Do audience engagement, data analysis, and continuous strategy refinement.
  • Handle platforms like Facebook, Instagram, Twitter, and TikTok to reach new customers, engage with current ones, and announce MW services. 


Qualifications:

  • 2+ years of experience in social media marketing or a related field.
  • Bachelor's degree in marketing, communications, or a relevant field.
  • Strong understanding of social media platforms and their algorithms.
  • Excellent content creation skills with a knack for storytelling and visuals.
  • Proven ability to analyze data and translate insights into actionable strategies.
  • Excellent communication, interpersonal, and organizational skills.
  • Ability to work independently and as part of a team in a remote environment.



موعد الانتهاء: 20‏/04‏/2024 عبر الانترنت
Social Media Manager (Remote) العلاقات العامة والتواصل

إذا كان لديك شغف بعالم التواصل الاجتماعي وتتقن فن صياغة المحتوى المشوق وبناء المجتمعات الإلكترونية، فقد يكون هذا الدور المثالي لك!


المسؤوليات:

  • تطوير وتنفيذ استراتيجية شاملة لوسائل التواصل الاجتماعي عبر جميع المنصات ذات الصلة (مثل فيسبوك، إنستغرام، تويتر، لينكدإن).
  • البقاء على اطلاع بأحدث اتجاهات وأفضل الممارسات في وسائل التواصل الاجتماعي لتحسين أداء المحتوى.
  • جدولة ونشر المحتوى بانتظام، مع تحليل التفاعل وإجراء التعديلات اللازمة حسب الحاجة.
  • الرد على التعليقات والرسائل بسرعة واحترافية، لتعزيز التفاعل الإيجابي مع العلامة التجارية.
  • توليد أفكار وموضوعات جديدة لمحتوى وسائل التواصل الاجتماعي، بما يتماشى مع أهداف ومقاصد العلامة التجارية.
  • التعاون مع الفرق الوظيفية المتعددة (مثل التسويق، التصميم) لضمان الاتساق والتأثير.


المؤهلات:

  • خبرة لا تقل عن عامين في تسويق وسائل التواصل الاجتماعي أو مجال ذي صلة.
  • درجة البكالوريوس في التسويق، الاتصالات، أو مجال ذي صلة.
  • فهم قوي لمنصات وسائل التواصل الاجتماعي وخوارزمياتها.
  • مهارات ممتازة في إنشاء المحتوى مع موهبة خاصة في السرد القصصي والجوانب البصرية.
  • القدرة المثبتة على تحليل البيانات وترجمة الرؤى إلى استراتيجيات عملية.
  • مهارات اتصال، تفاعل شخصي، وتنظيم ممتازة.
  • القدرة على العمل بشكل مستقل وكجزء من فريق في بيئة عمل عن بُعد.

موعد الانتهاء: 14‏/02‏/2024 عبر الانترنت
فرصة تدريب مدفوعة في صندوق الأمم المتحدة للسكان التسويق

تحت الإشراف المباشر لأحد مسؤولي وسائل التواصل الاجتماعي، سيقوم المتدرب بدعم فريق الاتصالات الرقمية في مجالات إنشاء محتوى وعمليات وسائل التواصل الاجتماعي.

سيتم الاتفاق على خطة عمل تتضمن أهدافًا لفترة التدريب وفرص تعلم. ستؤدي الاجتماعات الدورية لمتابعة التقدم إلى توفير بيئة مفيدة للمتدرب لتعزيز مهاراته وقدراته في المجالات المتعلقة بولاية صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) والاتصالات الرقمية.

يجب على المتقدمين أن يكونوا مقيمين في نيويورك أو أن يكونوا قادرين على الانتقال إلى نيويورك خلال فترة التدريب.


حول صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) وكيف يمكنك التأثير:

صندوق الأمم المتحدة للسكان هو الوكالة الرائدة في الأمم المتحدة لتحقيق عالم حيث يكون كل حمل مرغوبًا فيه، وكل ولادة آمنة، ويتحقق إمكانية تحقيق الإمكانات لكل شاب. يوسع صندوق الأمم المتحدة للسكان الخيارات والفرص للنساء والشباب ليعيشوا حياة صحية وإنتاجية. تتركز الخطة الاستراتيجية الجديدة لصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) للفترة من 2022 إلى 2025 على تحقيق ثلاثة نتائج تحولية: وقف الوفيات الأمومية التي يمكن منعها، وإنهاء احتياجات العائلات غير الملباة للتنظيم الأسري، وإنهاء العنف القائم على النوع الاجتماعي والممارسات الضارة.

صندوق الأمم المتحدة للسكان يبحث عن مرشحين ملهمين يمكنهم تحقيق نتائج ذات تأثير عالي ومستدام. نحتاج إلى متدربين استثنائيين في كيفية إدارة الموارد الموكلة إليهم والذين يلتزمون بتقديم التميز في نتائج البرامج.


مسؤولياتك كمتدرب:

تطوير رسائل ومحتوى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المحتوى الرقمي بما في ذلك قصص تثير الاهتمام الإنساني والمعرفي بناءً على الصور والفيديو.

خلال فترة التدريب، ستشمل مهامك أيضًا:

  • المشاركة في عمليات التفكير الإبداعي لرسائل وحملات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • تقديم أفكار محددة لكل منصة حول كيفية استخدام رسائل وسائل التواصل الاجتماعي ومحتوى الفيديو أو الصور.
  • العمل مع منصة إدارة وسائل التواصل الاجتماعي لوسم المحتوى وتحليل أدائه.
  • دعم فريق وسائل التواصل الاجتماعي في إدارة حسابات الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) العالمية ومشاريعها الجارية خلال يومهم اليومي.
  • أداء واجبات أخرى حسب الحاجة.


مستوى التعليم:

يجب أن يلبي المتقدمون لبرنامج التدريب التابع لصندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA) إحدى المتطلبات التالية في وقت تقديم الطلب:

  • أن يكونوا مسجلين في برنامج دراسات عُليا (مثل برنامج الماجستير أو ما يعادله).
  • أن يكونوا مسجلين في السنة الأكاديمية النهائية لبرنامج الدراسات الجامعية الأولى (مثل درجة البكالوريوس أو ما يعادلها).
  • أن يكونوا قد تخرجوا مؤخرًا بشهادة جامعية (كما هو محدد في النقطتين أعلاه) وإذا تم اختيارهم، يجب أن يبدأوا التدريب خلال سنة واحدة من التخرج.
  • أن يكونوا مسجلين في برنامج تدريب مهني عُليا ويقومون بالتدريب كجزء من هذا البرنامج.


خبرتك:

  • بعض الخبرة في إدارة وسائل التواصل الاجتماعي أو التسويق الرقمي.
  • معرفة جيدة بأفضل ممارسات وسائل التواصل الاجتماعي على منصات مثل تويتر وفيسبوك ولينكد إن وإنستغرام وتيك توك.
  • إجادة اللغة الإنجليزية. المعرفة باللغة العربية هي ميزة إضافية.
  • مهارات تحليلية قوية ومهارات كتابة ممتازة.
  • المبادرة، الحكم السليم، والقدرة المثبتة على العمل بانسجام مع أعضاء الفريق من خلفيات وجنسيات مختلفة.
  • الخبرة في إنشاء مقاطع فيديو تيك توك وقصص وريلز إنستغرام في السياق الشخصي أو المهني تعتبر ميزة إضافية.


عناصر التعلم:

عند انتهاء المهمة واعتمادًا على مدى مدتها، سيكتسب المتدرب الأصول المعرفية التالية:

  • زيادة الفهم حول كيفية استخدام المؤسسات الدولية الكبيرة الاتصالات، ووسائل التواصل الاجتماعي على وجه الخصوص، لبناء علامتهم التجارية.
  • فهم واستيعاب سياسة (UNFPA)، بما في ذلك التنظيم الإقليمي.
  • فهم مبادئ الاتصال والرسائل وتعلم كيفية التواصل باستخدام لغة شاملة.
  • كتابة وصياغة محتوى وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بكل منصة.
  • فهم مبادئ إدارة المشاريع الأساسية.
  • فهم كيفية المشاركة في عملية إنتاج محتوى إبداعية وتعاونية.


التعويض والفوائد:

المتدربون الذين لا يتلقون دعمًا ماليًا من جهة خارجية (مثل مؤسسة أكاديمية، جامعة، حكومة) مؤهلون لتلقي مكافأة شهرية كمساهمة في تغطية نفقات المعيشة. تعتمد المكافأة على مكان العمل المتفق عليه للمتدرب، والذي قد يكون مختلفًا عن مكتب التوظيف في حالة الترتيبات عن بعد. عادةً ما يتم دفع المكافأة بالعملة المحلية في نهاية كل شهر.



موعد الانتهاء: 15‏/10‏/2023 دولــية
شهادة Meta في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي التسويق

عن الدورة

قامت شركة ميتا (الفيسبوك سابقًا) بالتعاون مع منصة كورسيرا بإطلاق برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يتكون البرنامج من ستة دورات تدريبية تغطي مجالات مختلفة.


برنامج الدورة

يتكون برنامج الشهادة الاحترافية في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ب6 دورات تدريبية فى سلسلة متكاملة :

  • الدورة الأولى هي "مقدمة في التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على فهم التسويق التقليدي والرقمي واختيار القنوات المناسبة وتحديد الجمهور المستهدف.
  • الدورة الثانية هي "إدارة وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على إنشاء وإدارة المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعي وبناء العلامة التجارية القوية.
  • الدورة الثالثة هي "أساسيات الإعلان عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على تطوير مهارات الإعلان والتواصل مع فريق التصميم واستخدام السياسات الخصوصية.
  • الدورة الرابعة هي "الإعلان مع ميتا" وتركز على استخدام مدير إعلانات الفيسبوك وإنشاء حملات إعلانية ناجحة.
  • الدورة الخامسة هي "قياس وتحسين حملات التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي" وتركز على تقييم الحملات الإعلانية وتحسينها وتحليل البيانات.
  • الدورة السادسة والأخيرة فهي "مشروع التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع ميتا" وتتيح للمشتركين إنشاء عرض تقديمي لحملتهم التسويقية واجتياز اختبار شهادة زمالة التسويق الرقمي.


بعد اكتمال البرنامج، يحصل المشاركون على شهادات معتمدة من شركة ميتا وكورسيرا

و بمجرد حصولك على شهادة Meta Certification ، ستحصل على وصول حصري إلى لوحة وظائف Meta Career Programs وهى منصة متخصصة فى البحث عن الوظائف التي تربط المحترفين المعتمدين من Meta بأكثر من 200 من الشركات وكبار أصحاب الأعمال


موعد الانتهاء: 31‏/12‏/2023 عبر الانترنت
تسجيل لحضور تدريب "تغطية الانتخابات في مناطق النزاع" للصحافيين | UNISCO الإعلام

ضمن مشروع " تعزيز حرية التعبير - دور وسائل الإعلام المرئية والمسموعة ووسائل التواصل الاجتماعي"، والذي يتم تنفيذه بدعم من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، ندعوكم للتسجيل لحضور تدريب "تغطية الانتخابات في مناطق النزاع".

يهدف التدريب الى تعزيز مهارات الصحفيين وتمكينهم لتقديم تقارير عادلة ونزيهة خلال فترة الانتخابات، وتجنب نشر الدعاية وخطاب الكراهية والمعلومات الكاذبة.


مكان وايام التدريب:

فندق الكرمل، رام الله – من 21 الى 23 حزيران 2023 


شروط التسجيل: 

  • أن تكون خريج/ة جديد/ة من كلية الصحافة والاعلام
  •  صحفي/ة - الاولوية للمراسلين/ات
  • مدون او مدونة
  • مدقق/ة حقائق


طريقة التسجيل:

على المعنين بالمشاركة ارسال المعلومات التالية: ل ramallah@unesco.org

  1. الاسم الكامل  
  2. رقم الهاتف مع مقدمة واتساب 
  3. المهنة (الرجاء التحديد) 
  4. المؤسسة التي تنتمون اليها 
  5. عدد سنوات الخبرة المهنية


ملاحظة: العدد محدود والاولوية للذين يتقدمون اولا


موعد الانتهاء: 20‏/06‏/2023 رام الله والبيرة
متدربين تواصل ووسائل تواصل اجتماعي | امديست العلاقات العامة والتواصل

متدرب الاتصالات ووسائل التواصل الاجتماعي

ستثبت أميديست فرصة للمتدرب للانضمام إلى فريقنا هذا الصيف.

سيكون المتدرب مسؤولاً عن إنشاء محتوى وتصاميم وسائل التواصل الاجتماعي، والإجابة على استفسارات الفيسبوك وإنستجرام، والتقاط الصور لفصول EL وغيرها من الأحداث في أقسام أميدي إيست.


نحن نبحث عن:

  • مهارات التواصل الشخصية جيدة باللغة العربية ويفضل أن تكون باللغة الإنجليزية؛
  • جيد التحكم في مهارات اللغة الإنجليزية؛
  • مهارات موضحة في التصوير والتصاميم؛
  • جدول مرن خلال ساعات الدروس (الفترات الصباحية و/أو بعد الظهر)؛
  • تأكيد الالتزام لمدة شهرين على الأقل.


كيفية التقديم:

  • يرجى رفع السيرة الذاتية وعينة واحدة على الأقل من شغلك من التصوير والتصميمات.
  • التقديم من خلال الرابط في الأعلى قبل 15 يونيو 2023، 2.00 مساءً




موعد الانتهاء: 15‏/06‏/2023 غزة
تدريب أونلاين مدفوع في التواصل ووسائل التواصل الاجتماعي من UNSSC التابع للأمم المتحدة الإعلام

تتمثل الاعتبارات الأساسية في التوظيف والتوظيف في مدرسة الموظفين التابعة للأمم المتحدة (UNSSC) في ضرورة تأمين أعلى معايير الكفاءة والكفاءة والنزاهة، مع مراعاة التنوع الجغرافي. يتم اتخاذ جميع قرارات التوظيف على أساس المؤهلات واحتياجات المنظمة.


تلتزم UNSSC بخلق بيئة متنوعة وشاملة للاحترام المتبادل. تقوم الأمم المتحدة بتوظيف وتوظيف الموظفين بغض النظر عن هوية الجنس، أو التوجه الجنسي، أو العرق، أو الخلفية الدينية، أو الثقافية والإثنية، أو الإعاقات. قد يتم توفير تسهيلات معقولة للمتقدمين ذوي الإعاقات لدعم المشاركة في عملية التوظيف عند الطلب والإشارة إلى ذلك في الطلب.


السياق التنظيمي

تكرس مدرسة الموظفين التابعة للأمم المتحدة (UNSSC) نفسها لخدمة احتياجات التعلم والمعرفة لنظام الأمم المتحدة و، على نحو متزايد، للشركاء. نحن نخلق تجارب تعلمية من الطراز الأول تستند إلى قيم ركائز التعددية والكرامة للجميع المنصوص عليها في ميثاق الأمم المتحدة. يعتمد نظام الأمم المتحدة والشركاء على UNSSC لتعزيز معارفهم ومهاراتهم في جميع جوانب القيادة والإدارة والتنمية المستدامة وبناء السلام. يقع مقر UNSSC في تورينو، إيطاليا، مع مركز المعرفة للتنمية المستدامة في بون، ألمانيا.


المؤهلات المطلوبة

يمكن النظر في المتقدمين إذا كانوا يستوفون أحد الشروط التالية:

✓ مسجلون في برنامج الماجستير أو الدكتوراه؛ أو

✓ مسجلون في السنة الأخيرة من برنامج البكالوريوس؛ أو

✓ في غضون عام واحد بعد التخرج من برنامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. في مجال الاتصالات والعلاقات العامة واللغات والصحافة أو ما يعادلها.


الخبرة:

لا يشترط وجود خبرة سابقة في العمل، ومع ذلك يتم اعتبار الخبرة في مجال الاتصالات والعلاقات العامة وخبرة العمل مع منصات التواصل الاجتماعي المهنية كأصول. معرفة بالأمم المتحدة هي ميزة.


كفاءات اللغة:

يشترط إتقان اللغة الإنجليزية المكتوبة والمحكية. معرفة لغة أخرى من الأمم المتحدة (العربية والصينية والفرنسية والروسية والإسبانية) هي ميزة.


مهارات الحاسوب:

مهارات حاسوبية ممتازة في حزمة Microsoft Office.


مهارات وكفاءات أخرى:

• القدرة على التعلم والعمل في بيئة سريعة التغير.

• القدرة على العمل بفعالية كجزء من فريق.

• دافع عالٍ للتعلم والنمو المهني.

• القدرة على العمل في بيئة ثقافية وإثنية متعددة والحفاظ على علاقات عمل فعالة مع أشخاص من خلفيات جنسية وثقافية مختلفة.


معلومات اضافية





موعد الانتهاء: 25‏/05‏/2023 عبر الانترنت


دعم الشركات الناشئة والفرق التقنية الفلسطينية

تصفح الفرص

ابق على اطلاع بالفرص عبر البريد الإلكتروني
اشترك في نشرتنا الإخبارية!